Monday 19 March 2018

القسم 409a خيارات الأسهم


القسم 409A & # 8211؛ ما هو؟
& # 8220؛ القسم 409A & # 8221؛ & # 8211؛ القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية يتطلب إدراج الدخل المؤجل التعويض المدفوع وفقا لخطة التعويض المؤجل التي لا تلبي متطلبات معينة، أو التي لا تعمل وفقا ل بعض المتطلبات.
إذا لم تستوف خطة التعويض المؤجلة متطلبات القانون، أو لم يتم تشغيلها وفقا لمتطلبات القانون، فإن جميع التعويضات المؤجلة بموجب الخطة للسنة الخاضعة للضريبة وجميع السنوات السابقة يجب أن تدرج في إجمالي الدخل للسنة الضريبية إلى الحد الذي لا يخضع لخطر كبير من المصادرة أو لم يكن مدرجا سابقا في إجمالي الدخل.
إذا كان المطلوب إدراج التعويض في إجمالي الدخل بموجب القسم 409A، فإن الضريبة المفروضة من قبل 409A للسنة الضريبية تزداد بالفائدة ومبلغ يساوي 20٪ من التعويض المطلوب إدراجه في إجمالي الدخل.
تخضع خيارات الأسهم التعويضية والأوامر التعويضية للقسم 409A، وبموجب القسم 409A، يجب منح جميع هذه الخيارات بالقيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح. إذا تم منح خيار تعويضي بأقل من القيمة السوقية العادلة، فإن المبلغ الذي يجب إدراجه في الدخل هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة وسعر الممارسة عند االستحقاق، باإلضافة إلى 20٪ من هذا المبلغ، زائد الفائدة.
ولا تخضع الأحكام غير التعويضية، مثل تلك التي ترد فيما يتعلق بتقديم القروض، للقسم 409 ألف، على الرغم من أنها تثير قضايا ضريبية أخرى.

ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة إنشاء القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيار الأسهم.
تحديد القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيارات الأسهم.
وكقاعدة عامة، يجب أن يكون لجميع منح خيارات الأسهم سعر ممارسة أعلى أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للسهم العادي للشركة في تاريخ تقديم هذه المنحة. ويأتي هذا الشرط، والتعقيدات العديدة المرتبطة به، عادة من القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية ولوائح دائرة الإيرادات الداخلية ذات الصلة (يشار إليها إجمالا باسم "القسم 409A"). تم سن القسم 409 أ قبل عدة سنوات ردا على سوء استخدام ترتيبات التعويض المؤجلة التي تم إبرازها خلال مختلف فضائح الشركات البارزة.
والعقوبتان الرئيسيتان اللتان فرضهما القسم 409 ألف لمنح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة هما: (1) الضريبة الفورية عند استحقاق الخيار (في مقابل الممارسة أو البيع) و (2) (على رأس الضرائب الاتحادية والولائية المطبقة بانتظام). وبالإضافة إلى ذلك، بعض الولايات، مثل ولاية كاليفورنيا، قد تفرض الخاصة القسم 409A - ضريبة عقوبة مكافئة. ولتجنب هذه العقوبات، تقضي مصلحة الضرائب الأمريكية بضرورة منح خيار الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية المحددة في تاريخ المنح، وأن هذه القيمة السوقية العادلة يجب أن "تحدد حسب المعقول تطبيق طريقة تقييم معقولة ".
والخبر السار هو أن القسم 409A يوفر ثلاث طرق "آمنة" لتحديد القيمة السوقية العادلة، التي تعتمد عليها الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع (التي نوقشت أدناه). وفي حالة استخدام إحدى طرق الموانئ الآمنة هذه، يفترض أن تكون القيمة السوقية العادلة الناتجة "معقولة" ما لم تتمكن مصلحة الضرائب الأمريكية من إثبات أن قرار الشركة "غير معقول على الإطلاق".
طرق تقييم الملاذ الآمن الأكثر شيوعا للشركات الناشئة.
بالإضافة إلى وصف المبادئ التوجيهية للتقييم العام (التي نوقشت أدناه)، فإن القسم 409A يخلق افتراض بأن بعض طرق تقييم الملاذ الآمن سوف تؤدي إلى تقييم معقول. ومع ذلك، لن تعتبر طريقة معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة لتقييم الأسهم المشتركة للشركة. وعلاوة على ذلك، قد لا تعتمد الشركة على أي تقييم لأكثر من 12 شهرا. وبعبارة أخرى، يجب تحديث تقييم الشركة بعد ما يلي) 1 (حدوث تطور يؤثر على قيمة الشركة) مثل حل التقاضي المادي، وإصدار براءة مادية، والتمويل، واالستحواذ، عميل جديد للمواد أو حدث مؤسسي هام آخر) أو (2) 12 شهرا بعد تاريخ التقييم السابق. الموانئ الآمنة التالية هي الأكثر استخداما من قبل الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع:
1. التقييم المستقل. ويفترض أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا كان قد أجرى من قبل مقيم مستقل مؤهل. ويتراوح هؤلاء المقيمون المستقلون المؤهلون من مجموعات التقييم داخل شركات المحاسبة الكبيرة جدا إلى محلات البوتيك الصغيرة والأفراد الذين يركزون فقط على أعمال التقييم. وفي تجربتي، تتراوح تكلفة تقرير التقييم المستقل الأولي بين 000 5 و 000 35 دولار، وهذا يتوقف على اسم العلامة التجارية للشركة التي تجري التقييم وتعقيد الشركة التي يجري تقييمها (أي بياناتها المالية وعملياتها ورسملتها). وغالبا ما تكون التحديثات "اللاحقة" للتقييم الأولي أقل تكلفة من التقرير الأولي. ومع ذلك، وبالنظر إلى التكلفة المرتبطة بالحصول على تقييم مستقل (وما أعقب ذلك من عمليات التقليل)، فإن الشركات التي تدعمها المشاريع في مرحلة لاحقة غالبا ما تمنح خيارات الأسهم أقل كثيرا (وبدلا من ذلك تدفعها للحصول على موافقة مجلس الإدارة بكميات كبيرة)، وذلك للتقليل إلى أدنى حد ممكن والحاجة إلى يحتمل أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا التحديثات أسفل.
2. إيليكيد بدء التشغيل داخل التقييم. ومن المفترض أيضا أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا تم إعداده من قبل شخص ما تحدده الشركة بشكل معقول مؤهل لإجراء هذا التقييم استنادا إلى "معرفة هامة أو خبرة أو تعليم أو تدريب". ويحدد القسم 409A "الخبرة الكبيرة "على الأقل خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة في تقييم الأعمال أو التقييم، المحاسبة المالية، الخدمات المصرفية الاستثمارية، الأسهم الخاصة، الإقراض المضمون أو خبرة مماثلة في صناعة الشركة. هذا الشخص لا يحتاج إلى أن يكون مستقلا عن الشركة. ومع ذلك، من أجل الاعتماد على السيولة بداية من الداخل تقييم الميناء الآمن:
يجب أن تكون الشركة قد تم القيام بأعمال تجارية لمدة تقل عن 10 سنوات؛ فإن الشركة قد لا يكون لديها فئة من الأوراق المالية التي يتم تداولها في سوق الأوراق المالية المعمول بها. لا يجوز للشركة أو المتلقية للخيار "توقع معقول" أن يتم الحصول على الشركة خلال 90 يوما أو أن تنشر في غضون 180 يوما؛ ولا يجوز أن تخضع الأسهم العادية لحقوق أو حقوق استدعاء أو التزامات أخرى لشراء هذه الأسهم (باستثناء حق الرفض الأول أو "تقييد الفاصل الزمني") مثل حق الشركة في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة التي يحتفظ بها الموظف بتكلفتها الأصلية).
على الرغم من ذلك، ونظرا للحذر من المسؤولية المحتملة التي تنطوي على إجراء تقييم في المنزل: سوف تبدأ الشركة الناشئة للتأكد من أن لديهم المناسبة D & أمبير؛ O التغطية التأمينية واتفاقيات التعويض في مكانها إذا كان الاعتماد على هذا الملاذ الآمن من أجل حماية المدراء والضباط من المطالبات المستقبلية المحتملة المتعلقة بهذا التقييم.
وكما ذكر أعلاه، بالإضافة إلى الموانئ الآمنة المذكورة أعلاه، يحتوي القسم 409A أيضا على مبادئ توجيهية عامة تنطبق على جميع منهجيات التقييم (الملاذ الآمن أو غير ذلك) - ولن تعتبر طريقة التقييم معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة . وبموجب المبادئ التوجيهية العامة، يجب أن تراعي جميع أساليب التقييم العوامل التالية، حسب الاقتضاء:
قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة للشركة. القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة. والقيمة السوقية للمخزون أو حقوق الملكية في شركات مماثلة وغيرها من الكيانات العاملة في تجارة أو أعمال مماثلة إلى حد كبير لتلك التي تعمل بها الشركة والتي يمكن تحديد قيمتها بسهولة من خلال وسائل غير انتقائية وموضوعية (على سبيل المثال من خلال أسعار التداول على أو سوق الأوراق المالية المعمول بها أو المبلغ المدفوع في معاملة خاصة للطول الخاص بالذراع)؛ المعاملات الأخيرة التي تنطوي على بيع أو نقل تلك الأسهم أو حقوق الملكية؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات بسبب عدم قابلية التسويق وما إذا كانت طريقة التقييم تستخدم لأغراض أخرى لها تأثير اقتصادي مادي على متلقي الخدمة أو مساهميها أو دائنيها.
ما الملاذ الآمن هو حق لشركتي؟
في حين أن فهم هذه المتطلبات القانونية الرسمية وخيارات التقييم المتاحة أمر مهم لأي من خيارات البدء في منح الأسهم، في تجربتي، فإن طريقة الملاذ الآمن التي تختارها الشركة تتحدد عادة إلى حد كبير بمرحلة تطورها والموارد المتاحة (سواء النقدية أو الموظفين المناسبين) .
في تشكيل. في مرحلة التشكيل، قبل بدء تشغيل الشركة أو لديها أصول ملموسة، سيكون من الصعب تطبيق أي طريقة للتقييم. وعلى هذا النحو، غالبا ما تختار الشركات بيع أو منح الأسهم المقيدة (بدلا من خيارات الأسهم) عند التشكيل، نظرا لأن المخزون المقيد يقع عادة خارج نطاق القسم 409A، ولن يؤدي الخطأ في التقييم إلى إثارة نفس المخاوف المتعلقة بخيارات الأسهم.
التمويل بعد البذور. بعد أن حصلت الشركة الناشئة على الجولة الأولى من التمويل الأولي (عادة من الملائكة والأصدقاء والعائلة)، فإن الشركة غالبا ما تعتمد على غير سائلة بدء التشغيل من الداخل ميناء آمن التقييم. عند هذه النقطة في حياة الشركة الناشئة، فإن الشركة غالبا ما يكون لها ضابط الذي يقوم بتشغيل العمليات المالية للشركات الناشئة والتي من شأنها أن تكون مؤهلة لإجراء مثل هذا التقييم - حيث لا يوجد مثل هذا الضابط، قد تختار الشركة الاعتماد على مستشار أو عضو مجلس الإدارة الذي يمتلك مجموعة مناسبة من المهارات.
حدث تمويل ما بعد المشروع الاستثماري أو ما قبل التصفية. بعد أن تبدأ الشركة الناشئة (1) قبلت استثمارا من صندوق رأس المال الاستثماري (وانضم المدير المعين إلى مجلس الإدارة) أو (2) "قد يتوقع بشكل معقول" أن يتم الحصول على الشركة أو نشرها في المستقبل المنظور، فإن الشركة تعتمد عادة على التقييم المستقل الميناء الآمن. ومع ذلك، إذا لم تحصل الشركة المدعومة من المشروع على عائدات و / أو حدث سيولة على المدى القريب (وتتركز الشركة بشكل كبير على الحفاظ على النقد)، فإنه ليس من المعتاد أن تستمر هذه الشركة (على افتراض أنه بإمكانهم الحصول على مدير (مراآز) رأس المال (فك) الميسورين لهذا النهج).
وكما هو مبين أعلاه، فإن البديل عن التعامل مع متطلبات سعر السوق العادلة للقسم السوقي 409A هو منح الأسهم المقيدة، التي لا تخضع للقسم 409A. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أيضا أن منح الأسهم المقيدة تشكل تحديا مختلفا - يعتبر الحصول على مخزون مقيد للخدمات دخل خاضع للضريبة كما سترات الأسهم. انظر آخر ما لدينا هنا فيما يتعلق الأسهم المقيدة وإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات في اتصال مع استلام هذه المنحة.
على الرغم من أنه ليس ضمن نطاق هذا المنصب، فمن المهم أن نلاحظ أن متطلبات القسم 409A مستقلة عن الاعتبارات المحاسبية المرتبطة بمنح خيارات أقل من القيمة السوقية العادلة، مثل قلق المجلس الأعلى للتعليم مع المحاسبة السليمة ل "الأسهم الرخيصة" مثل يتم إجراء التقييمات المحاسبية "الأسهم الرخيصة" من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (عادة فيما يتعلق بعملية تسجيل الاكتتاب العام للشركة) وقد ينتج عنها رسوم غير نقدية لمرة واحدة على البيانات المالية للشركة.
فيما يلي القواعد النهائية للقسم 409A في حال رغبتك في مراجعة النص الكامل من مصلحة الضرائب الأمريكية.
كمستشار كفو و كبا وذوي الخبرة جدا مع 409As، وهذا هو الأكثر بالمعلومات، وأفضل مقال مكتوب حول هذا الموضوع.
شكرا لك، ترينت.
زقاق المشروع هو بلوق حول القضايا التجارية والقانونية الهامة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك. يتم تحرير زقاق المشروع من قبل ترينت ديكيس وأندرو ليدبيتر، الشركات والأوراق المالية محامون في دلا بايبر.

القسم 409a خيارات الأسهم
التواصل مع فريقنا لطرح سؤال، طلب الموضوع، إضافة الأفكار الخاصة بك، أو ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في رستارت.
كيف يمكن للقسم إيرك القسم 409A تأثير الأسهم أو الجوائز؟
وأضيف القسم 409 ألف إلى قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة ("المدونة")، بموجب قانون إنشاء الوظائف الأمريكي لعام 2004 لمعالجة الشواغل المتعلقة بترتيبات التعويض المؤجلة غير المؤهلة. يغطي القسم 409A مجموعة واسعة من ترتيبات التعويض المؤجلة غير المؤهلة، بما في ذلك أي خطة أو اتفاق أو ترتيب بين موظف (أو مقدم خدمة آخر) وصاحب عمل يكون فيه حق ملزم قانونا بالتعويض الذي قد يكون أو يمكن دفعه في وقت لاحق السنة الضريبية. ويشمل نطاق القسم 409 ألف منح خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم، ولكن الأسهم المقيدة، بحكم تعريفها، لا تخضع للمادة 409 ألف.
إذا كان منح خيار الأسهم أو التقدير الحق ليس معفيا من القسم 409A أو لا يتوافق مع أحكام القسم 409A، فإنه يجوز فرض ضريبة جزائية عقابية مع غيرها من العواقب السلبية المحتملة.
ويعفى خيار الأسهم وحقوق تقدير الأسهم عموما من القسم 409A إذا:
سعر ممارسة خيار الأسهم أو السعر الأساسي لحق تقدير الأسهم يساوي أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة لا تملك جائزة الأسهم أي ميزة أخرى تسمح بتأجيل التعويض إن جائزة الأسهم محدودة إلى الأسهم المشتركة.
في الأساس، طالما أن الشركة تمنح خيارات الأسهم أو حقوق الأسهم الأسهم أو أعلى من القيمة السوقية العادلة، القسم 409A لن تنطبق. يقدم القسم 409A إرشادات مفصلة لتحديد القيمة السوقية العادلة. والعوامل التي يتعين أخذها في الاعتبار عند تحديد القيمة السوقية العادلة هي:
قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية للشركة القيمة السوقية للمخزون أو حصص الملكية في شركات مماثلة عوامل أخرى ذات صلة مثل أقساط السيطرة أو عدم قابلية التسويق إن النظر في أي مبيعات أسهم حديثة قامت بها الشركة في معاملات تجارية بحتة.
ويوفر القسم 409A بعض الموانئ الآمنة للتقييمات التي يفترض أنها معقولة، وهي:
إن التقييم الذي يحدده مقيم مستقل لا يزيد عن 12 شهرا قبل منح خيار الأسهم أو حق تقدير المخزون سيكون مفترضا ما لم تقع أحداث لاحقة كان لها تأثير مادي على قيمة السهم. ومن المفترض أن تكون طريقة التقييم القائمة على صيغة إعادة الشراء معقولة إذا تم تطبيق المعادلة بصورة متسقة على المعاملات التعويضية وغير التعويضية مع الشركة أو الشخص الذي يملك أكثر من 10 في المائة من أسهم الشركة. بالنسبة للشركة الخاصة التي قامت بأعمال تجارية لمدة تقل عن 10 سنوات، يعتبر التقييم معقولا إذا: تم إجراء ذلك بحسن نية ويتجلى ذلك في تقرير كتابي يأخذ في الاعتبار العوامل المبينة أعلاه في تحديد القيمة السوقية العادلة. فيما يتعلق باألسهم التي ال تخضع ألي حق أو استدعاء إال الحق في الرفض األول وبعض حقوق إعادة الشراء التي تنشأ فيما يتعلق بإنهاء الخدمة يقوم بها شخص لديه معرفة وخبرة في إجراء التقييمات.

الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018 - كن على علم (حذار) - مخفضة خيارات الأسهم تخضع ل 409 A.
فالعديد من الشركات الصغيرة، والشركات التي تعمل بشكل وثيق، وخاصة الشركات المبتدئة، ترغب في إصدار خيارات الأسهم للمسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين كحافز للمساعدة على نمو الشركة وكبدلا عن التعويض النقدي عندما يحتاجون إلى النقد للاستثمار في الأعمال التجارية. في بعض األحيان، ال يدرك المالكون المتطلبات المنصوص عليها في البند 409A من قانون اإليرادات الداخلية) إيرك (حيث أنه ينطبق على خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم) يشار إليها مجتمعة ب "الخيارات" أو "خيارات األسهم" (ويخفق في تحديد سعر التمرين بشكل مناسب) . في أوقات أخرى، فإنها ببساطة لا تريد أن تدفع لتقييم الأعمال لتحديد سعر ممارسة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون العواقب الضريبية للمديرين التنفيذيين والموظفين كارثية.
23 سبتمبر، 2018.
13 يناير 2017.
18 يناير 2017.
يوفر القسم 409A إيرك قواعد شاملة تنظم الضرائب من التعويض المؤجل غير المؤهلين. وفي حين أن القسم 409A لا يحدد صراحة "تأجيل التعويض"، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية كانت متسقة في موقفها بأن خيارات الأسهم المخفضة هي تعويضات مؤجلة تخضع للبند 409A في جميع إشعاراتها، وأنظمةها المقترحة، وأنظمتها النهائية. على وجه التحديد، يشير إرس نوتيس 2005-1 إلى أنه إذا تم منح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، فسيتم التعامل مع الخيار على أنه تأجيل للتعويض تخضع لمتطلبات القسم 409 ألف.
تطبيق القسم 409A لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.
جاذبية خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين والموظفين هو أنهم أنفسهم السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل عن طريق توقيت ممارسة الخيار. إذا كان القسم 409A ينطبق على الخيار، يتم فقدان هذه المرونة، مما يلغي بشكل كبير قيمة خيار الأسهم. ولتجنب فرض الضرائب بموجب المادة 409 ألف، يجب إما أن يكون الخيار معفى على وجه التحديد من المادة 409A أو يستوفي شروطا معينة على النحو المبين أدناه.
يتم استثناء خيارات الأسهم المحفزة الصادرة بموجب القسم 422 من إيرك وخيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 من إيرك على وجه التحديد بموجب اللوائح الواردة في القسم 409A شريطة أن تستمر في تلبية متطلبات التأهيل المطبقة لتلك الأقسام من إيرك.
وفيما يتعلق بخيارات الأسهم التي لم تصدر عملا بالبند 422 ("الخيارات غير المؤهلة")، هناك أربعة متطلبات أساسية يجب الوفاء بها لكي تعفى بموجب المادة 409 ألف، على النحو التالي:
بالنسبة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة، یجب أن یکون سعر التمرین مساویا للقیمة السوقیة العادلة للأسھم الأساسیة کما في تاریخ المنح. ولهذا الغرض، إذا كان للممنوح الحق في الحصول على توزيعات أرباح في ممارسة الرياضة، فإنه سيتم التعامل معها على أنها تخفيض لسعر الممارسة؛ أي أن المنحة ستعتبر صادرة بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح ورهنا بالبند 409 ألف. تنطبق متطلبات التقييم المحددة التالية على تحديد "القيمة السوقية العادلة" للسهم العادي في تاريخ المنحة: يجب على الشركة العامة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة بطريقة معقولة باستخدام المبيعات الفعلية لسهمها المشترك مثل آخر عملية بيع، سعر الإغلاق أو متوسط ​​السعر في اليوم السابق أو يوم منح الخيار. وعالوة على ذلك، قد تستخدم الشركة متوسطا خالل فترة محددة في ظروف معينة) تتعلق عادة بمنح للموظفين في الواليات القضائية األجنبية من أجل االمتثال لقانون الضرائب المحلي (. ومع ذلك، یجب تحدید شروط المنحة وفترة المتوسط ​​قبل تاریخ منح المنحة. يجب على الشركة الخاصة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة على أساس معقول من أساليب التقييم المعقولة استنادا إلى جميع الحقائق والظروف ذات الصلة والعوامل مثل قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة وقيمة الأسهم للكيانات المماثلة، ومبيعات البيع بالتجزئة، وطرق التقييم المستخدمة ألغراض أخرى غير تعويضية. وبموجب أحكام المادة 409 ألف، يفترض أن ثلاث طرق للتقييم الآمن للميناء تعتبر تقييما معقولا (تحويل عبء إثبات عدم المعقولية إلى مصلحة الضرائب) لهذا الغرض، على النحو التالي: '1' تقييم مستقل في غضون ال 12 شهرا السابقة التي تستوفي متطلبات تقييم الأسهم التي تحتفظ بها خطة ملكية الأسهم للموظفين، و (2) التقييم القائم على الصيغة الذي يعتبر تقييدا ​​غير مطابق بموجب المادة 83، وباستخدام شروطه طالما لم يتم تداول الأسهم بشكل عام، شريطة أن (سواء كانت تعويضية) خيارات، حقوق تقدير حقوق امللكية، إلخ (واملعامالت غير التعويضية) غير مطلوبة لبيع جميع أو جميع أسهم الشركة بشكل جوهري (، أو) 3 (في حالة شركة ناشئة غير سائلة) عموما في الأعمال التجارية أقل من 10 سنوات مع عدم وجود فئة من الأوراق المالية المتداولة علنا ​​وعدم توقع تغيير السيطرة في غضون 90 يوما أو الاكتتاب العام في غضون 180 يوما)، تتطلب اللوائح تقييم من قبل المؤهلين، "ولكن ليس بالضرورة مستقل، فرد (5 سنوات من الخبرة في تقييم الأعمال، وتقييم، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإقراض المضمون، وما إلى ذلك). يجب أن يكون السهم الخاضع لمنحة الخيار غير المؤهلين مخزونا حصريا للجهة التي تتلقى خدمات مزود الخدمة أو أي شركة تمتلك حصة مسيطرة في متلقي الخدمة أو التي يتم تضمينها في سلسلة من الشركات التي يتم التحكم في كل منها بواسطة شركة أخرى الشركة تنتهي مع الشركة الأم في نهاية المطاف. ولأغراض تحديد حصة مسيطرة، يتم تطبيق قواعد المجموعة الخاضعة للمراقبة بموجب البند 414 من برنامج إيرك لخطط التقاعد المؤهلة عن طريق الاستعاضة عن نسبة 50٪ على الأقل من ملكية ما لا يقل عن 80٪ من متطلبات الملكية بموجب هذه اللوائح. يتم تخفيض متطلبات الملكية بنسبة 50٪ إلى 20٪ حيث توجد معايير تجارية مشروعة لمنح الخيار بسبب العلاقة بين مقدم الخدمة والكيان المختار. ويخضع المخزون الوحيد المؤهل كمخزون مشترك مؤهل لخيار الأسهم الممنوح لمزود الخدمة. ولهذا الغرض، يسمح القسم 409A باستخدام أي فئة من الأسهم العادية على النحو المحدد في القسم إيرك 305 من أي مستلم خدمة مؤهل (كما نوقش في 2 أعلاه). قد يخضع السهم للقيود، ولكن قد لا يكون لديه أي تفضيلات أرباح من أي نوع. يسمح بتفضيلات التصفية، ولكن لا يجوز أن يخضع السهم لالتزام إلزامي بإعادة الشراء إلزامي أو وضع أو طلب حق بسعر غير القيمة السوقية العادلة. ولا يجوز أن يوفر خيار الأسهم سمة تأجيل (أي لا يمكن أن ينص على تأجيل تسليم الأسهم عند ممارسة التمارين) أو أن يتم استبدالها بالتعويض المؤجل الآخر. وتعامل التعديلات الجوهرية للمنحة القائمة كمنحة جديدة رهنا بمتطلبات القسم 409A، ومن المرجح أن تتطلب إعادة التسعير. ويسمح بتمديد الحق في التمارين حتى فترة التدريب األصلي كما هو محدد بموجب منحة الخيار أو 10 سنوات. ويمكن تمديد الخيارات تحت الماء دون قيود. ولھذا الغرض، یتم التعامل معھا کمنحة جدیدة مع سعر ممارسة یتجاوز القیمة العادلة الحالیة للسھم.
الآثار الضريبية من عدم الامتثال.
إذا تم انتهاك أي من متطلبات القسم 409 أ المبينة أعاله، فإن خيارات األسهم غير المؤهلة أو األسهم التي يتم تحصيلها تخضع للضريبة على الفور، أو في حالة الحقا، عند االستحقاق) عندما يكون خيار األسهم غير معرض لخطر كبير للمصادرة (. إن المبلغ المعترف به كدخل عادي من قبل الجهة الممنوحة هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في 31 ديسمبر ناقصا سعر الممارسة وأي مبلغ مدفوع للخيار المنحة. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض القسم 409A ضريبة جزاء بنسبة 20٪ على التعويضات المعترف بها والفوائد (إن وجدت) على سعر الفائدة المنخفض لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى 1٪. وعلاوة على ذلك، فإن أي تقدير في قيمة الخيار في السنوات اللاحقة يخضع للضريبة أيضا في إطار المادة 409 ألف بما في ذلك السنة التي يمارس فيها الخيار [الكنز. ريج. 1.409A-4 (ب) (6)].
نشاط مراجعة حسابات مصلحة الضرائب ومحكمة المطالبات الاتحادية.
وعند إجراء عمليات التدقيق الميداني، تنظر مصلحة الضرائب بشكل واضح في منح خيارات الأسهم فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد منح بالقيمة السوقية العادلة. قد ترى مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه طريقة سهلة لتوليد إيرادات إضافية للحكومة الاتحادية كما هو مبين بتقييمها للضرائب الإضافية البالغة 3.5 مليون دولار مقابل الرئيس التنفيذي لمجموعة مارفيل للتكنولوجيا المحدودة لامتلاكها خيارات الأسهم المخفضة. ولم يتم بعد تسوية القضية، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة؛ بيد أن محكمة المطالبات الاتحادية أكدت في حكم أولي أن المادة 409 ألف تنطبق على خيارات الأسهم. ولا يزال يتعين البت في هذه الحالة ما إذا كانت الخيارات الممنوحة، استنادا إلى الوقائع، تمنح في الواقع بسعر مخفض إلى القيمة السوقية العادلة. مع التأكيد على أن القسم 409A ينطبق على خيارات الأسهم، فإن مصلحة الضرائب ستواصل التدقيق في منح الخيار.
يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها. يجب أن تكون الشركات المقيدة بشكل وثيق على علم تام بمتطلبات التقييم المتعلقة بالمخزون والتقدير المناسب بموجب القسم 409A لتجنب العواقب الضريبية القاسية للغاية المفروضة على الموظف بسبب عدم الامتثال لهذه القواعد.
الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018.
إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا العنصر من الوسائط، فنحن نرغب في سماع رأيك. يرجى حصة أفكارك معنا.
بتوغ توسع برنامج الموقع المشارك المفقود لتضمين خطط المساهمة المحددة.
حدود خطة التقاعد لعام 2018.
هل تعرف كيف قواعد المجموعة الخدمة التابعة والمنتسبة.
إيسنيرامبر لب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات الاستشارية والمحاسبة الكاملة في البلاد. نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب، فضلا عن مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المهنية لمجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. ونحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك أكثر من 200 شركة عامة، وكذلك مع الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية. نحن نخدم الآلاف من الكيانات المالية التي تغطي التحوط، الأسهم الخاصة ومساحة صندوق المشاريع، جنبا إلى جنب مع وكلاء وسيط وشركات التأمين. مع نمو الشركات نساعدهم على الوصول إلى أهدافهم في كل خطوة على الطريق.

8 أشياء تحتاج إلى معرفته حول القسم 409A.
لمن ينطبق القسم 409 أ؟
ينطبق القسم 409 أ على جميع الشركات التي تقدم خطط تعويض مؤجلة غير مؤهلة للموظفين. نحن لسنا محامين، لذلك سوف نترك التوضيح القانوني من هذا التعريف للآخرين للتعامل مع، مشيرا إلى أن عموما، خطة التعويض المؤجل هو الترتيب الذي بموجبه الموظف ("مزود الخدمة" في 409A لغة) يتلقى التعويض في في وقت لاحق من السنة الضريبية من الذي حصل على التعويض. & # 8220؛ & # 8221 Nonqualified. وتستبعد الخطط 401 (ك) وغيرها من الخطط "المؤهلة".
والمثير للاهتمام من منظور التقييم هو أن خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم، وهما شكلان شائعان من التعويضات الحافزة للشركات الخاصة، يمكن أن تدخل في نطاق القسم 409A. وتشعر مصلحة الضرائب الأمريكية بالقلق من أن خيارات الأسهم والسندات الصادرة "في المال" هي في الواقع مجرد شكل من أشكال التعويض المؤجل، وهو ما يمثل تحويلا للتعويض الحالي إلى سنة خاضعة للضريبة في المستقبل. لذلك، من أجل تجنب الخضوع ل 409A، أرباب العمل ("متلقي الخدمة") بحاجة إلى إثبات أن جميع خيارات الأسهم و سارس تصدر "في المال" (أي مع سعر الإضراب يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية في تاريخ المنح). خيارات الأسهم والسهم الصادرة "من المال" لا تثير أي مشاكل خاصة فيما يتعلق القسم 409A.
ما هي عواقب القسم 409A؟
تخلق خيارات الأسهم والسهم التي تندرج تحت القسم 409A مشاكل لكل من متلقي الخدمة ومقدمي الخدمات. يتحمل مستلمو الخدمة المسؤولية عن الحجب العادي والالتزامات المتعلقة بالإبلاغ فيما يتعلق بالمبالغ التي يمكن تضمينها في إجمالي دخل مقدم الخدمة بموجب القسم 409A. كما أن املبالغ املمكنة في الدخل اإلجمالي ملقدم الخدمة تخضع أيضا لفائدة على املخصصات املدفوعة مسبقا وضریبة دخل إضافیة تساوي 20٪ من التعويض المطلوب إدراجه في إجمالي الدخل. بالنسبة لحامل خيار الأسهم، وهذا يمكن أن تكون مرهقة على وجه الخصوص، وعدم وجود ممارسة للخيار وبيع الأسهم الأساسية، لم يكن هناك أي مبالغ نقدية وردت لدفع الضرائب والفائدة.
هذه العواقب تجعل من الأهمية بمكان أن خيارات الأسهم والسهم مؤهلة للإعفاء تحت 409A المتاحة عندما القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي لا يتجاوز سعر الإضراب من خيار الأسهم أو ريال سعودي في تاريخ المنح.
ما الذي يشكل "تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة"؟
وبالنسبة للشركات العامة، من السهل تحديد القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنح. وبالنسبة للشركات الخاصة، لا تتوفر القيمة السوقية العادلة عند فتح صحيفة وول ستريت جورنال كل صباح. وبناء على ذلك، بالنسبة لهذه الشركات، تنص لوائح مصلحة الضرائب على أنه "يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة من خلال التطبيق المعقول لطريقة التقييم المعقولة". وفي محاولة لتوضيح هذا التوضيح، تسري اللوائح على أنه إذا تم تطبيق طريقة معقولة وباستمرار، يفترض أن تمثل هذه التقييمات قيمة سوقية عادلة، ما لم يتبين أنها غير معقولة على الإطلاق. يتم تقييم الاتساق في التطبيق بالرجوع إلى طرق التقييم المستخدمة لتحديد القيمة السوقية العادلة للأشكال الأخرى للتعويضات القائمة على حقوق الملكية. ويفترض أن يكون التقييم المستقل معقولا إذا كان "التقييم يفي بمتطلبات المدونة فيما يتعلق بتقييم المخزون المحتفظ به في خطة ملكية أسهم الموظفين".
طريقة التقييم المعقولة هي النظر في العوامل التالية:
قيمة األصول الملموسة وغير الملموسة »القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية القيمة السوقية لألعمال المماثلة) العامة منها والخاصة (عوامل أخرى ذات صلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق سواء تم استخدام طريقة التقييم بشكل متسق للشركات األخرى) المقاصد.
وبعبارة أخرى، فإن التقييم المعقول يأخذ في االعتبار التكلفة، والدخل، وأساليب السوق، وينظر في خصائص السيطرة والسيولة المحددة لموضوع الفائدة. وتشعر مصلحة الضرائب أيضا بالقلق من أن يكون تقييم المخزون المشترك لأغراض القسم 409A متسقا مع التقييمات التي تجرى لأغراض أخرى.
كيف يتم تعريف القيمة السوقية العادلة؟
ال يتم تعريف القيمة السوقية العادلة تحديدا في القسم 409A من المدونة أو اللوائح المرتبطة بها. وبناء على ذلك، فإننا نتطلع إلى قانون الإيرادات العائد من 59 إلى 60، والذي يعرف بالأحرى القيمة السوقية العادلة بأنها "السعر الذي يمكن أن يتغير فيه العقار بين المشتري الراغب والبائع الراغبين عندما لا يكون الأول تحت أي إجبار للشراء هذا الأخير ليس تحت أي إكراه للبيع، وكلا الطرفين لديهم معرفة معقولة من الحقائق ذات الصلة ".
هل تشتمل القيمة السوقية العادلة على خصم لعدم القدرة على التسويق؟
ومن بين عوامل التقييم العامة التي يتعين النظر فيها في إطار طريقة تقييم معقولة هي "أقساط أو تخفيضات السيطرة على عدم القدرة على التسويق". وبعبارة أخرى، إذا كان المخزون الأساسي غير سائل، فمن المفترض أن يقيم السهم على أساس حقوق الأقلية غير القابلة للتسويق .
ولكن هذا لا يخلو من الارتباك المحتمل. يتم تغطية الأسهم المصدرة للمشاركين في برنامج إسوب بشكل عام من خلال حق الشركة فيما يتعلق إما بالشركة أو برنامج إسوب. وبناء على ذلك، غالبا ما يقوم مثمنو الأعمال بتخفيض خصومات التسويق بنسبة تتراوح من 0٪ إلى 10٪ إلى أسهم إسوب. قد لا تكون الأسهم المصدرة وفقا لخطة خيار الأسهم ذات حقوق وضع مماثلة، وبالتالي قد تتطلب خصم أكبر في السوق. وفي مثل ھذه الحالات، قد لا یکون لدى الشرکة التي لدیھا تقییم سنوي لبرنامج إسوب مؤشرا مناسبا للقیمة السوقیة العادلة لأغراض القسم 409A.
هل أسعار الصيغ موثوقة لقياس القيمة السوقية العادلة؟
وبالإضافة إلى التقييمات المستقلة، يمكن افتراض أن أسعار الصيغ تمثل، في ظل ظروف معينة، قيمة سوقية عادلة. على وجه التحديد، لا يمكن أن تكون الصيغة فريدة من نوعها لخيار الأسهم الموضوع أو سار، ولكن يجب أن تستخدم لجميع المعاملات التي تقوم الشركة المصدرة بشراء أو بيع الأسهم.
ما هي قواعد الشركات المبتدئة؟
لأغراض الامتثال للقسم 409A، تعرف الشركات المبتدئة بأنها الشركات التي كانت تعمل منذ أقل من عشر سنوات، وليس لديها أوراق مالية مدرجة في البورصة، ولا يتوقع حدوث أي تغيير في حدث السيطرة أو الاكتتاب العام فيها بشكل معقول خلال الاثني عشر شهرا القادمة. وبالنسبة للشركات المبتدئة، يفترض أن يكون التقييم معقولا إذا ما تم "جعله معقول وبحسن نية ويدل عليه تقرير مكتوب يأخذ في الاعتبار العوامل ذات الصلة المقررة للتقييمات عموما بموجب هذه اللوائح". وعلاوة على ذلك، من قبل شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرة أو التدريب في أداء التقييمات مماثلة".
وهذا الافتراض، على الرغم من عرضه كبديل منفصل، يضربنا بشكل موضوعي وعملي مع افتراض التقييم المستقل الوارد وصفه سابقا. وقد اقترح بعض المعلقين أن يقوم أحد الموظفين أو أعضاء مجلس إدارة الشركة المصدرة بتقييم بدء التشغيل الوارد وصفه في السابق. نحن نشك في أن الموظف النادر أو عضو مجلس الإدارة الذي هو مؤهل في الواقع لتقديم التقييم الموصوفة.
من هو المؤهل لتحديد القيمة السوقية العادلة؟
وسيتم إعداد تقييم مستقل موثوق به من قبل فرد أو شركة ذات خلفية تعليمية شاملة في مجال التمويل والتقييم، وقد اكتسب خبرة مهنية كبيرة في إعداد تقييمات مستقلة، وتلقى اعترافا رسميا بخبرته في شكل محترف مهني واحد أو أكثر (آسا، أبف، سبا، كفا، أو كفا). المهنيين التقييم في ميرسر كابيتال لديهم عمق المعرفة واتساع الخبرة اللازمة لمساعدتك على التنقل في مسار محتمل محفوف بالمخاطر من القسم 409A.
عن المؤلف.
ترافيس دبليو هارمز.
ترافيس دبليو هارمز يؤدي مجموعة تقييم التقارير المالية ميرسر كابيتال. وتركز ممارسة ترافيس على تزويد العملاء من القطاعين العام والخاص بآراء القيمة العادلة والمساعدة ذات الصلة المتعلقة بالشهرة وغيرها من الأصول غير الملموسة، والتعويض القائم على الأسهم.
الاتصالات الرئيسية.
ترافيس دبليو هارمز، كفا، كبا / أبف.
لوكاس بريس، كفا، آسا-بف / يا.
سوجان راجبانداري، كفا.
تقييم التقارير المالية.
الهدايا، والعقارات، والضريبة الدخل الامتثال.
مدونة التقارير المالية.
تريد المزيد من الأخبار والبصيرة؟
احصل على نشراتنا الإخبارية مباشرة إلى بريدك الوارد.
الصناعات.
أفكارا.
ميرسر كابيتال.
نحن نقدم خدمات كاملة تقييم الأعمال والاستشارات المالية التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تقييم الشركات، وتقييم المؤسسات المالية، وتقييم التقارير المالية، وتقييم قيمة الهدايا والعقارات، والاستشارات M & A، آراء الإنصاف، إسوب وخدمات تقييم إريسا، والتقاضي والاستشارات شهادة الخبراء.
5100 بوبلار أفينو، سويت 2600.
ممفيس، تن 38137 (901) 685-2120 (901) 685-2199 فاكس.
12201 محرك الجدارة،
دالاس، تكس 75251 (214) 468-8400 (214) 468-8477 فاكس.
102 ودمونت Blvd.، سويت 231.
معاملات الأوراق المالية التي أجريت من خلال ستيلبوانت كابيتال، عضو فينرا / سيبك، تامبا، فلوريدا. بعض أعضاء ميرسر كابيتال هم ممثلون مسجلون للتاجر الوسيط ستيلبوانت كابيتال، ليك. ميرسر كابيتال و ستيلبوانت كابيتال، ليك ليست الكيانات التابعة لها.
ميرسر كابيتال ليست تابعة لشركة ميرسر (أوس)، ميرسر ليك، ميرسر للاستثمار أو شركتي مارش وماكلينان.

No comments:

Post a Comment