Sunday 4 March 2018

استراتيجيات الخيارات إنفستوبيديا


استراتيجيات الخيارات.


3. الفصل الثالث 4. الفصل الرابع.


العديد من المستثمرين سوف تستخدم خيارات لإدارة المخاطر أو إنشاء مواقف أكثر تعقيدا من مجرد خيارات التداول بشكل مباشر عن طريق شراء أو بيع يضع والمكالمات. في هذا الفصل، سنقوم بمراجعة استراتيجيات تحوط الخيارات وكذلك كيف ولماذا إنشاء مواقف متعددة الخيارات.


استخدام خيارات كتحوط.


وسيستخدم العديد من المستثمرين خيارات للتحوط من موقف وضعوه في المخزون الأساسي. ويمكن استخدام الخيارات للحماية من الخسارة أو لحماية الربح الذي يتمتع به المستثمر في وضعه. الخيارات في هذه الحالة سوف تعمل مثل وثيقة التأمين للمستثمر.


استراتيجيات انتشار الخيار.


ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.


معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.


استراتيجية المخاطر.


إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)


الحصول على دراية هذه الاستراتيجيات الخيار 6.


عندما تكون مستعدا لتجاوز أساسيات الاستثمار، حان الوقت لمعرفة خياراتك. هذه الاستراتيجيات الست يمكن أن تساعدك على تقليل المخاطر وزيادة العائدات.


في انتشار المكالمات الثوریة، یشتري المستثمر خیار المکالمة ویقوم، بناء علی نفس الأصل الأساسي، بیع خیار مکالمة أقل بسعر إضراب أعلی. كلا الخيارين لها نفس انتهاء الصلاحية. المستثمر الذي يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف ترى زيادة معتدلة في القيمة قد تستفيد من انتشار المكالمة الثور. وهو يكشف بالضبط ما هو الحد الأقصى للأرباح أو الخسائر والحد من المخاطر على القسط المدفوع للوظيفة. وفي حالة انتشار الدببة، يشتري المستثمرون خيارات الشراء بسعر إضراب محدد، ويبيعون نفس العدد من خيارات الشراء بسعر أدنى من سعر الإضراب. يستخدم المتداولون الهبوطيون هذا الخيار. مع انتشار فراشة، يستخدم المستثمر كل من انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب. في حالة كوندور الحديد، المستثمر لديه موقف طويل وقصير في استراتيجيتين مختلفتين. في فراشة الحديد، المستثمر يجمع بين سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. مع طوق واقية، والمستثمر يشتري من خارج المال وضعت وبيع مكالمة خارج المال على نفس الأصول. ويعتقد المستثمر أن السهم سيرتفع وليس مستعدا لبيعه حتى الآن، ولكنه يريد التحوط ضد انخفاض محتمل في القيمة.


4 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


القليل من المعرفة يمكن أن تساعد المستثمرين الاستفادة من القوة الكاملة للتداول الخيارات. هنا مقدمة سريعة لأربع استراتيجيات الخيارات التي يجب أن يعرفها التجار. بعضها أكثر تعقيدا من غيرها، وتتطلب مستويات مختلفة من الممارسة لإتقان.


الأول هو المكالمة المغطاة. یقوم المستثمر بشراء أصل معین ویبیع خیار المکالمة علی نفس الحجم من نفس الأصل. ويعتقد المستثمرون الذين يستخدمون مكالمة مغطاة أن الأصول سوف تتداول على المدى القصير، وأنها ترغب في الاستفادة من القسط الذي يتلقونه من بيع المكالمة.


وفي حالة متزوجة، يشتري المستثمر أحد الأصول ويشتري أيضا خيارا لطرح عدد متساو من أسهم ذلك الأصل نفسه. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تزيد في القيمة سوف تستخدم المتزوجة وضعت لحماية أنفسهم من الخسائر على المدى القصير.


في المدى الطويل، يقوم المستثمر بشراء مكالمة ووضع نفس الأصول بنفس سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تتحرك بشكل ملحوظ، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية.


الخانق الطويل هو نفسه كما في المدى الطويل، ولكن الأصول لديها أسعار الإضراب مختلفة. سيكون ضربة وضع أقل من المكالمة. وعادة ما تكون الخانقات أقل تكلفة من سترادلز لأن الخيارات يتم شراؤها من المال.


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك احتمالا صعوديا محدودا و (نظريا) احتمال الهبوط غير المحدود في حالة ارتفاع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.

No comments:

Post a Comment