Wednesday 7 March 2018

استعراض العملات الأجنبية تالينكس


تالينكس تعليق قم بزيارة الموقع.
تالينكس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم تالينكس كلا من منصة تداول العملات الأجنبية فوركس MT4 و ميتاترادر ​​موبيل. تقدم تالينكس أكثر من 45 زوجا من العملات بالإضافة إلى الذهب والفضة وبيتكوين للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية تالينكس في منتدانا.
ملف تالينكس الذي قدمته تالينكس، 28 يناير 2018.
تركز تالينكس على التخفيف من المخاطر، مما يؤدي بنا لتطوير تقنيات التداول الملكية. يتم نقل جميع تالينكس بسرعة وبشكل موثوق إلى أكبر البنوك في العالم من خلال جسر فكس بريمسم إلى نظام فكس غريد إنتغرال، وهو الأمثل لتداول العملات الأجنبية. وبالتالي يمكن لعملائنا الاستفادة من تقنية إن / ستب الأفضل وتداول أسواق الفوركس بثقة من خلال تالينكس.
تالينكس تقدم لعملائها فروق الخام بدءا من 0.0 نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 ولا قاعدة فيفو.
يقترن مع نموذج التسعير لا مثيل لها، تالينكس هو خيار واضح لتداول الفوركس المهنية.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنا جعل الانسحاب في الأسبوع الماضي، عن طريق سلك تأخذ 2 أيام. وسيط جيد.
(الذي يفترض أنك لم تكن تسوق في الهدف في ذلك الوقت)
خدمة كبيرة لإصلاح الأخطاء بلدي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة تالينكس فوركس
процесс открытия счета.
Все счета تالينكس настоящие إن / ستب - ликвидность обеспеченна крупнейшими мировыми банками.
Система ند напрямую соединяет трейдера и финансовый рынок - Никаких реквот.
* Кредитное плечо болле 1: 400 для ميكرو счетов / 1: 200 для برو счетов рассматривается на индивидуальной основе.
Выберите систему، чтобы просмотреть информацию о деятельности управляющего и / или откройте управляемый счет، чтобы работать с выбранным управляющим.
تالينكس ليميتد не является ни одной из сторон доверительного управления. Действия управляющих проверяются ميفسبوك، независимой третьей стороной.
Доход в прошлые периоды، не является гарантией получения дохода в будущем.
تالينكس ليميتد не участвует в управлении и не управляет средствами клиентов، вкладывающих средства в ПАММ системы.
Копируйте торговые сигналы прямо в свой торговый терминал MT4.
Теперь вы можете полностью автоматизировать свою торговлю благодаря огромному выбору как бесплатных، так и платных Торговых Сигналов. Начать исполбзовать сигналы не могло быть легче، так-как функционал сигналов уже встроен в торговый терминал MT4.
Открывая реальный или даже демо счет с تالينكس، вы можете стать членом MQL5 сообщества - одного из самых больших торговвх сообществ в мире.
Преимущества торговых сигналов MQL5.
Огромный выбор как бепсплатных، так и платных сигналов Терминал MT4 уже готов для подписки на сигналы Элементарный и прямоленейный процесс подписки Копирование сигналов и торговля بواسطة сигналам полностью автоматизированы Полное отсутствие комиссии и никаких скрытых сборов Облачная архитектура системы позволяет ускореное исполнение приказов Платные сигналы проходят месячное аудиторство، для подтверждения доходности Возможность провести досконаьный анализ любого сигнала до подписки.
Программа تالينكس для Представляющих Брокеров.
Программа تالينكس для Представляющих Брокеров & نداش؛ за привлечение клиентов в تالينكس.
Программа для Управляющих ПАММ-счетами.
и и и и и и П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П т Tall т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т. т т т........................

تالينكس مراجعة تالينكس.
التقييم: 2/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
تقدم تالينكس لعملائها خيارين من نوعين أساسيين للحساب، ميكرو & أمب؛ طليعة. مخصص للمبتدئين، حساب مايكرو هو عمولة خالية، ويقدم الجزئي الكثير للتجارة ومستويات الرافعة المالية العالية، لتصل إلى 1: 1000. إلا أن الهوامش ليست من بين العملات الجذابة في سوق الفوركس. من ناحية أخرى، يوفر حساب برو فروق أسعار أكثر تشددا تتراوح بين 0.0 و 1.0 نقطة (اعتمادا على الوقت من اليوم وظروف السوق)، ومع ذلك يجب على المرء أن يستثمر ما لا يقل عن 2000 دولار، وأن يدفع أيضا عمولة لكل وحدة تداول.
ما هو أكثر من ذلك، تالينكس يوفر برو المدارة حسابات بم - خدمة التفاعل بين التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين الذين يرغبون في تكليف أموالهم ليتم إدارتها من قبل المهنيين. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة والرافعة المالية المقدمة - ما يصل إلى 1: 500.
الشركة. أمن الأموال.
تالينكس هو وسيط إن / ستب يقدم التداول في حوالي 50 زوجا من العملات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات شعبية على منصة MT4 الأكثر استخداما على نطاق واسع.
تأسست تالينكس المحدودة الأعمال التجارية كما تالينكس في عام 2018 في استونيا وتعمل حاليا تحت ولاية سانت فنسنت والجرينادين (سفغ) الاختصاص. تقدم شركات الأعمال الدولية القائمة على سفغ (إبك) خدمات مالية في إطار النظام المالي المحلي، وهو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية. إجراءات التسجيل سهلة وأقل تكلفة، وهذا هو السبب في هذه الجزيرة الكاريبية هي ولاية شعبية لشركات الفوركس المبتدئة (وبالطبع، الحيل).
هذا هو السبب، إذا كنت تخطط لاستثمار كمية كبيرة من المال، فإننا ننصح لك لتحديد وسطاء ينظم في أستراليا وسويسرا أو ولاية قضائية أخرى، حيث المراقبة المالية المعنية في حالة تأهب وأموالك سوف تكون آمنة.
نحن لا نقترح أن تالينكس هو عملية احتيال، على الرغم من. في الواقع، هو تماما وسيط السمعة، شعبية بشكل خاص بين التجار الأمريكيين، لأنها واحدة من الشركات القليلة التي تقبل عملاء الولايات المتحدة ويسمح لهم للتداول دون القيود التي تنطبق في ولايتها القضائية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع تالينكس، يجب على المرء أن يودع 100 $، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع الأولي، ولكن العديد من الوسطاء في الخارج تتطلب أقل. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، يتطلب 10 $ كبداية، و فورسبروكيرينك تعيين الحد الأدنى للإيداع الأولي من 100 $، والذي ينطبق على حسابات إن أيضا.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
كوسيط ستب / إن صحيح، تالينكس يقدم فروق متغيرة. أما حسابات ميكرو الخالية من العمولة فكان متوسطها 2.5 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو ما يعتبر مرتفعا لسوق الفوركس. أما الفرق النموذجية في حسابات برو، فتصل إلى 0.6 نقطة على ور / أوسد، وإذا أضفنا عمولة 6 دولارات لكل دورة قياسية، فإن تكاليف التداول لهذا الزوج تصل إلى حوالي 1.2 نقطة، وهو متوسط.
وبالمقارنة، فإن جوستفوريكس ومقرها في بليز تقدم فروقات متغيرة متوسطها 0.4 + 5 دولار مقابل 1 لوت على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
معدلات النفوذ القصوى التي يقدمها هذا الوسيط عالية جدا، لتصل إلى 1: 1000. على الرغم من أن بعض الولايات القضائية تضغط على مستويات أقل بكثير من هذا (1:50 في الولايات المتحدة)، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500، بما في ذلك فوركسروكيرينك.
على أن التجار يجب أن يكونوا حذرين مع ارتفاع مستويات الرافعة المالية، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.
تدعم تالينكس منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي المنصة الأكثر شعبية بين الوسطاء والتجار. وهو متاح كتنزيل سطح المكتب وتطبيقات التداول المحمول.
محطة MT4 هي مكان عمل التجار المجهزين تجهيزا كاملا الذي يوفر جميع الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وتنفيذ المعاملات التجارية وإنشاء & أمبير؛ استخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين).
ما هو أكثر من ذلك، MT4 يتيح لك الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من إشارات التداول. كل ما تحتاجه لبدء نسخ الصفقات من التجار الناجحين هو حساب تداول تالينكس وحساب عضو مجاني في MQL5. في الواقع، تالينكس تقدم لعملائها عدد قليل من خيارات تداول السيارات أكثر: إشارة التاجر، ومنصات ترادرماد وتتوفر أيضا.
الى جانب ذلك، فس فائقة الكمون فس متاحة لجميع العملاء مع الحسابات الحية الممولة، وتقدم مجانا للعملاء تداول 5.00 الكثير أو أكثر في الشهر.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، تالينكس يقدم مكافأة 100٪ على كل إيداع.
طرق الدفع.
تقدم تالينكس لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، التحويل الإلكتروني، أو محافظ إلكترونية نيتيلر & أمب؛ سكريل.
تالينكس هو ستب / إن وسيط، مسجلة في الخارج. ويستخدم منصة MT4 شعبية ويقبل عملاء الولايات المتحدة. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق تالينكس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000، وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل تالينكس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Tallinex.
شركة تالينكس المحدودة تأسست في 2018 على الانترنت منذ عام 2018 مكاتب في.
بطاقات الائتمان / الخصم حوالة مصرفية.
اليورو دولار الولايات المتحدة.
الإنجليزية الفنلندية الروسية.
البريد الإلكتروني الدردشة الحية الهاتف.
أنواع الحسابات:
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 2.5 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1.8 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 1000 كريبتوكيرنسيز 1:10.
ميتاترادر ​​4.
2018-03-19 أدرجت لأول مرة في إيرنفوريكس.
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.6 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 كريبتوكيرنسيز 1:10.
ميتاترادر ​​4.
2018-03-19 أدرجت لأول مرة في إيرنفوريكس.
2 من التقييمات تالينكس ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
مم آخر. ليس صحيحا. الابتعاد عن ذلك.
إقتباس الانسحاب * كان نوت * تتم معالجتها إذا كان هناك مواقف مفتوحة على الحساب.
القضية الأولى التي أجريها مع الوساطة الجديدة تالينكس، هو تقييد مع انسحاباتي. لقد تداولت مع وساطة أخرى ولم يضعوا قيودا على عمليات السحب، طالما أن أموالي متوفرة. ويبدو لي أنهم يمليون الطريقة التي ينبغي أن أتعامل بها عندما يتعلق الأمر بالسحب. كابوس بلدي أصبح حقيقة نقل من فينكس فكس إلى الوساطة الجديدة تالينكس.
إرسال مراجعتك.
لتقديم استعراض وسيط فوركس الخاص بك ل تالينكس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

فوركس.
95 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 91569 على & # 32؛ أب-377 & # 32؛ في 2018-01-19 17: 41: 53.425251 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment