Monday 12 March 2018

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية


مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
"المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية" هو كتاب عن بعض المؤشرات الفنية التي تستخدم عادة في تداول الأسهم. تم نشره ونشره الذاتي من قبل J. Welles وايلدر في عام 1978.
J. Welles وايلدر الابن هو مهندس ميكانيكي من أمريكا. وقد وضع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) ومؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) و بارابوليك سار. وتعتبر هذه بعض المؤشرات الهامة جدا، وبالتالي فهي مدرجة في معظم البرامج التجارية.
المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول الفنية تتعامل مع الصيغ، تفسير واستخدام نظام مكافئ الوقت / السعر، نظام التقلب، نظام حركة الاتجاه، نظام نقطة التوازن الاتجاه، مؤشر القوة النسبية، نظام اتجاه رد الفعل، مؤشر التأرجح النظام، مؤشر اختيار السلع وإدارة الأموال.
ومن بين هذه المؤشرات يعتبر مؤشر وقف الحركة المكافئ والعكس الاتجاهي (أدكس) ومؤشر القوة النسبية (رسي) أكثر أهمية.
هذا الكتاب التحليل الفني أنشأت J. Welles وايلدر باعتبارها واحدة من المحلل الفني الرائدة في العالم.
ولكن هذا الكتاب يستحق أكثر من مجرد الإعجاب. بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الصيغ المقدمة بعناية، والمناقشات الواضحة لمنطقهم، والمناقشة المفيدة لتفسير المؤشرات مباشرة من فم الحصان، فإن هذا الكتاب هو أصل كبير.
بالنسبة للتاجر التقديري الذي لا يفعل شيئا يذكر، إن وجد، اختبار الظهر أو الذين لا يدفعون سوى اهتمام ضئيل للمؤشرات غير السعر والحجم، وربما بعض المتوسطات المتحركة، وهذا الكتاب ربما لن يضرب زرها الساخن.
ولكن بالنسبة لتاجر الأنظمة، فمن المقدر بشكل خاص، لأنه لا مكان آخر يمكنك أن تجد مناقشة أفضل أو أكثر موثوقية من أدكس و أدكسر، وهما مؤشرات قوية خاصة التي لم يتم تمثيل حسابات متعددة المراحل باستمرار في مختلف المصادر الثانوية.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يميلون للاستمتاع بالترنح مع تطوير مؤشراتهم الخاصة، فإن مناقشات وايلدر لنقاط انطلاقه المفاهيمية في تطوير كل من مؤشراته الفنية ستثبت على الأرجح تحفيز كبير.
ماذا يحتوي هذا الكتاب؟
يحتوي الكتاب على الفصول التالية مقسمة إلى 10 أقسام على النحو التالي:
أساسيات الجزء المفقود من معظم خطط التداول.
مفهوم الحركة الاتجاهية نظام الحركة الاتجاهية.
مفهوم الزخم نظام نقطة التوازن الاتجاه.
مسرد المصطلحات والمختصرات نسخ مطبوعة من كل ورقة عمل.
كيفية دراسة المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية؟
أي قسم يمكن دراسته بشكل مستقل عن أي قسم سابق أو ما يلي، باستثناء القسم 1. وهذا يعني قراءة القسم 1 من حيث أنه يتعلق ببعض الأدوات والتعاريف الأساسية التي تنطبق على جميع الأقسام التالية، ثم قراءة أي قسم من اختيارك ومتطلباتك.
ومع ذلك ينصح القارئ أن تقرأ قسرا القسمين 9 و 10 قبل البدء في التجارة.
بل هو يجب أن يكون كتاب الاستثمار للتجار الناجح، المتطورة تدريجيا المتطورة.
الإعجاب.
مجلة فوربس (أكتوبر 1980) خص السيد وايلدر باسم "رئيس الوزراء التاجر الفني نشر عمله اليوم." ويضيف: "بالنسبة لأولئك منكم الذين رأوا جميع النظم التقليدية، وهذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء." بارون's (يوليو 1984) - "في عام 1978 تم توسيع أساس التحليل الرياضي عندما نشر J. ويليس وايلدر الابن مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية." العالم المالي (يوليو 1985) - 'على مر السنين، وقد وضعت وايلدر أكثر دقة أنظمة تجارة السلع والمفاهيم من أي خبير آخر. " التحليل الفني للأسهم والسلع (فبراير 1986) - "ليس في كثير من الأحيان أن الاكتشافات الأصلية حقا مصنوعة في تحليل السوق الفنية. J. ويليس وايلدر، ومع ذلك، يطالب مجموعة كاملة من النظم التي أعادت تشكيل السلع المعاصرة التداول والتحليل. " التحليل الفني للأسهم والسلع (أكتوبر 2002)، في مقال بعنوان جبابرة التحليل الفني، تم اختيار ويلس وايلدر باعتبارها واحدة من "أبطال التحليل الفني".
تم بيع هذا الكتاب في $ 65.00 في عام 1978، عندما كتب أخرى مماثلة تم بيعها في $ 5.00 أو $ 10.00.
$ 65.00 من عام 1978 يعادل ما يقرب من 500.00 $ في قيمة المال اليوم.
والخبر السار هو أن المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية لا تزال متاحة ل 65.00 $ فقط.
أما الكتب الأخرى التي كتبها فهي:
انقر هنا للعودة إلى صفحة تداول الأسهم إنفوسنتر الرئيسية.
الجديد! تعليقات.
المجاملات هنا.
تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.
سوق الغد ليست معروفة فقط،
فمن غير معروف.
فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.
فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.
سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.
وبسبب تعقيدها،
تاجر الأسهم هو دائما طالب،
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية هي واحدة من الكتب الأكثر ابتكارا من أي وقت مضى مكتوبة على التحليل الفني والتجارة الفنية. وقد نشرت لأول مرة في عام 1978، ولكن لا يزال من بين الأكثر مبيعا بعد 40 عاما من دون أي تحديثات.
وقد اخترع مؤلفه، J. ويلس وايلدر الابن العديد من الأدوات التي هي كلاسيكيات التحليل الفني، بما في ذلك مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، بارابوليك سار، ومؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس / دمي ). تم عرض الكثير من أعمال وايلدر & # 8217 لأول مرة للعالم في هذا الكتاب.
ماذا تأخذ من الكتاب.
عندما ترى الكتاب لأول مرة، سوف يفاجأ كيف قصيرة هو & # 8211؛ فقط حوالي 130 صفحة، وكثير منهم يجري المخططات والجداول المختلفة مع البيانات. النص نفسه ليست طويلة جدا، ولكن يحتوي على الكثير من الأفكار. لبعض القراء قد يشعر قليلا قليلا وقليلا الرياضية أيضا (على الرغم من أن كل الرياضيات بسيطة جدا).
شيء آخر قد تلاحظ هو أنه على عكس العديد من الكتب التجارية الأخرى، وهذا واحد هو محدد جدا من حيث استراتيجيات التداول المعروضة وإعدادات دقيقة. وكثيرا ما وصف الحسابات والإجراءات خطوة بخطوة، يوما بعد يوم كما يتداول السوق.
في حين أنه من المغري نسخ الاستراتيجيات تماما كما يصفها J. ويليس وايلدر، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الكتاب كتب في عام 1978، وبشكل رئيسي من وجهة نظر أسواق السلع الآجلة، والعمل مع البيانات نهاية اليوم فقط. كان ذلك الوقت عندما كان الناس يكتبون الأسعار لأسفل ورسم المخططات باليد.
ومن الواضح أننا نعمل في ظروف مختلفة تماما اليوم، والحصول على مزيد من المعرفة والتكنولوجيا أفضل، ولكن أيضا تواجه منافسة أكثر صرامة في أسواق أكثر كفاءة.
عند قراءة الكتاب، أوصي بالتركيز على المفاهيم الخاطئة و & # 8220؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ من الاستراتيجيات والمؤشرات المختلفة، بدلا من تناولها حرفيا أيضا. من غير المحتمل أن تكون قادرا على التجارة بشكل مربح في أسواق اليوم من خلال نسخ استراتيجيات من كتاب مثل هذا بالضبط، ولكن إذا كنت تدرس هذه الاستراتيجيات والأفكار وراءها، سوف تبدأ في الحصول على الأفكار الخاصة بك و الخاصة بك الاستراتيجيات المحتملة لاختبار.
على سبيل المثال، شخصيا أنا مروحة كبيرة من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). أعمل معها في العديد من الطرق المختلفة، ولكن أبدا حساب واستخدامها تماما كما وصفها J. ويلس وايلدر في الكتاب. أنا استخدم هذا المفهوم، ولكن ليس استراتيجية بالضبط. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تجعل الأفكار في هذا الكتاب فعالة للاستخدام في بيئة اليوم & # 8217؛ ق.
من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة ل ويليس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية ستكون متاحة على.

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول الفنية
أو أمر مخفي في جميع الأسواق.
ظاهرة دلتا، هو أساس كل حركة السوق بالنسبة إلى الوقت. وتعزز هذه الأداة الزمنية جميع الأساليب الأخرى للتحليل الفني. إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فاقرأ قصة دلتا لفهم ما يحتوي عليه هذا الكتاب. أكثر من.
جمعية دلتا الدولية لديها عروض خاصة مثيرة متاحة على عضوية مختارة والمنتجات كل يوم. يتم تغيير هذه العروض بشكل دوري، لذلك تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للعثور على الصفقة الخاصة التي تبحث عنها.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
السعر: 65.00 دولار.
بالفعل أسطورة في وقتها الخاص، المصدر الأصلي ل: حركة الاتجاه، مكافئ الوقت / السعر، مؤشر القوة النسبية (رسي)، حركة التقلب، أدكس وغيرها.
أولا كان هناك سادة & نداش؛ داو، غان، إليوت. كل متقدم معرفتنا التحليل الفني. ثم كان هناك نقلة نوعية. حدثت القفزة في عام 1978 عندما نشر J. ويليس وايلدر الابن الكتاب، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
في هذا الكتاب، نشر وايلدر ستة أنظمة تجارية فنية. الثلاثة التي اعتبرت الأكثر أهمية هي مؤشر الحركة الاتجاهية، وقفة مكافئ وعكس ومؤشر القوة النسبية (رسي). كتابة هذا الكتاب أنشأت سمعة وايلدر باعتبارها واحدة من المحللين الفنيين الرائدة في العالم.
يتم تعريف المفاهيم وتوضيحها، ثم توسيعها مع المنطق والمنطق إلى أنظمة معالجة نهائية أساسية تعطي نقاط دخول وخروج محددة لتداول الأسواق. يتضح بشكل كامل مع الرسوم البيانية كيفية، وأوراق العمل والرسوم البيانية، وهذا الكتاب يكون قيمة لا تقدر بثمن لأي تاجر السوق.
وينقسم الكتاب إلى 10 أقسام:
القسم 1 - أساسيات، الجزء المفقود من معظم خطط التداول.
القسم 2 - نظام مكافئ.
القسم 3 - مؤشر التقلب، نظام التقلب.
القسم 4 - مفهوم الحركة الاتجاهية، نظام الحركة الاتجاهية.
القسم 5 - مفهوم الزخم، ونظام نقطة التوازن الاتجاه.
القسم 6 - مؤشر القوة النسبية.
القسم 7 - نظام ترند الفعل.
القسم 8 - مؤشر التأرجح، نظام مؤشر التأرجح.
القسم 9 - مؤشر اختيار السلع.
القسم 10 - إدارة رأس المال.
نظرية آدم للأسواق.
(1978) 142 صفحة، ويشمل الشحن المجاني ($ 25.00 رسوم الشحن للعناوين غير الولايات المتحدة، رسوم في وقت الشحن)

مفاهيم جديدة أنظمة التداول التقنية.
عرض النتائج ل.
جميع المواقع اختر بلد اختر بلد ChinaU. S.A. المملكة المتحدة.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: مستعمل: فري غود. هاردباك - حالة ممتازة. بائع المخزون # CL171229065U5.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: مستعمل: جيد. بائع المخزون # SONG0894590278.
كتاب جديد حقيقي. ومفهوم جديد من النظم التجارية التقنية جامعة تشجيانغ. ويلز وايلدر 30.00 (الطبعة الصينية)
الكمية المتاحة: 1.
من: ليو شينغ (جيانغسو، جس، الصين)
حول هذا البند: بابيرباك. حالة: جديدة. السفينة في 2 يوم عمل، والشحن السريع، وسيتم توفير عدد تتبع مجانا بعد الشحن. بوب تاريخ: 1997-10-01 الناشر: زيجيانغ ونيفرزيتي ترحيب خدمتنا ونوعية لرضاكم. من فضلك قل أصدقائك حولها. أشكركم على دعمكم ونتطلع إلى خدمتكم ق: 11.408.523.441 بعنا الكتب ليست ضريبة الأسعار. لفواتير إضافية إلى ثمانية في المئة من المبلغ الإجمالي للنقطة الضريبية. يرجى الملاحظة مسبقا. بعد الدفع. في غضون 48 ساعة من التسليم لك. لا تذكير المتكررة. إن لم يكن المتلقي. يرجى توخي الحذر واحد المقبل. التوزيع الافتراضي لدينا شينتونغ من خلال إمس. ل ساعي أخرى يرجى اتباع تعليمات العملاء. المطعم لا مكتب البريد لتعليق الفرشاة. من فضلك إفهم. استخدام الدفع عبر الخط. يجب أن يكون في الوقت المناسب لدفع في الاتصال بنا. كمية الأسهم غير مسموح بها. الاتصال خدمة العملاء محددة. 6. مطعم يومي السبت والأحد. الأعياد. أوامر فقط لا يتم شحنها. المسائل المحددة الاتصال بخدمة العملاء. عنوان المعلومات الأساسية: مفهوم جديد من أنظمة التداول الفنية السعر الأصلي: 30.00 يوان السعر: 24.00 يوان إلى 6.00 يوان وفورات الخصم بالنسبة لك: 80٪ قبالة: ويلز وايلدر الناشر: جامعة تشجيانغ تاريخ النشر: 1997-10 -1ISBN: 9787308014540 الكلمات: الصفحة: المراجعة: التجليد: فوليو: الحجم والوزن: المحرر & # x27؛ s تحليل الفني المعلم السيد وايلدر & # x27؛ s نظام التداول التقني مفهوم جديد. لم يتم نشرها رسميا في البلاد. وقد تم تضمينها في العائد على الاستثمار في تداول نظام الأسهم. العائد على الأوراق المالية نظام الأسهم الأسهم نظام يجيب على قلق العديد من المستثمرين اختيار لاتخاذ هذا الأسلوب التحليل الفني من الأدوات المساعدة قادرة على الحصول على الكثير من عائد الاستثمار في شنتشن وشنغهاي الأسهم شنتشن (أغسطس 1991 إلى أغسطس 1993 مايو .1995 أغسطس إلى يوليو 1997) . شانغهاي (آب / أغسطس 1992 إلى آب / أغسطس 1993). بيانات الأسعار اليومية. استبدال صيغة مؤشر تحليلي مختلف. التداول من قبل بعض القواعد التي تعطى مجموعة متنوعة من المؤشرات عائد الاستثمار على النتائج الإحصائية على المدى الطويل. كيفية ضبط المعلمات من مؤشرات التحليل الفني. مثل أيام ذروة الشراء خط ذروة البيع وفعالية شراء شراء إشارة من أجل الحصول على استثمار أفضل؟ وللمؤشر نفسه في معاملات مختلفة لحجم العائد على الاستثمار والعائد على الاستثمار. والكتاب هو أيضا 11 للقيام المقارنة. الفصل الأول من التحليل الفني ونظام التداول على نظام التداول والتحليل الفني. ونظام إشارة فعالة والعائد على الاستثمار والعائد على مفهوم سعر المتداولة. الفصل الثاني إلى الفصل الثاني عشر من المواد الأساسية والتطبيق. (توسيع) التحليل الفني المعلم السيد وايلدر & # x27؛ s نظام التداول الفني مفهوم جديد. لم يتم نشرها رسميا في البلاد. وقد تم تضمينها في العائد على الاستثمار في تداول نظام الأسهم. العائد على الأوراق المالية نظام الأسهم الأسهم نظام يجيب على قلق العديد من المستثمرين اختيار لاتخاذ هذا الأسلوب التحليل الفني من الأدوات المساعدة قادرة على الحصول على الكثير من عائد الاستثمار في شنتشن وشنغهاي الأسهم شنتشن (أغسطس 1991 إلى أغسطس 1993 مايو .1995 أغسطس إلى يوليو 1997) . شانغهاي (آب / أغسطس 1992 إلى آب / أغسطس 1993). بيانات الأسعار اليومية. استبدال صيغة مؤشر تحليلي مختلف. التداول من قبل بعض القواعد التي تعطى مجموعة متنوعة من المؤشرات عائد الاستثمار على النتائج الإحصائية على المدى الطويل. كيفية ضبط المعلمات من مؤشرات التحليل الفني. مثل أيام ذروة الشراء خط ذروة البيع وفعالية شراء شراء إشارة من أجل الحصول على استثمار أفضل؟ وللمؤشر نفسه في معاملات مختلفة لحجم العائد على الاستثمار والعائد على الاستثمار. والكتاب هو أيضا 11 للقيام المقارنة. الفصل الأول من التحليل الفني ونظام التداول على نظام التداول والتحليل الفني. ونظام إشارة فعالة والعائد على الاستثمار والعائد على مفهوم سعر المتداولة. الفصل الثاني إلى الفصل الثاني عشر الفصلان بالمقالات والأوراق الأساسية. الفصل الأساسي هو. بائع المخزون # FQ054478.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. الحالة: جيد. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء. بائع المخزون # 0894590278-2-4.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول الفنية.
نشرت من قبل غرينزبورو، نك: تريند ريزارتش، 1978. (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: غرينزبورو، نك: تريند ريزارتش، 1978.، 1978. يفترض الطبعة الأولى (لا يوجد بيان مباشر المقدمة). [1]، 142 صفحة. غلاف سميك: 28.5 سم × 21.5 سم. سترة الغبار الثعلب مع تمزق و الاهتزاز & # x2f؛ التجعيد في الحواف، رقاقة صغيرة في اللوحة الخلفية و # x27؛ s الحافة العليا؛ دج قدمت الآن في مايلر برودارت حامي. القماش المحمر البني مع حروف مذهب مشرق إلى اللوحة الأمامية والعمود الفقري. ضوء الثعلب إلى الحواف. أسفل الزاوية الأمامية حافة الصفحات 10-11 تجعد من الماضي أضعاف في؛ تموج طفيف في أعلى الصفحات 66-67؛ الصفحات الداخلية نظيفة. التجليد ثابت. جيدة جدا + نسخة في سترة + غبار + جيدة. مع مقدمة، الملحق، وثلاثة كتيبات وضعت في جيب الملصقة على الخلفية مجانا إندسبابر فيرسو. يتألف النص الأساسي من عشرة أقسام بعنوان: I-باسيكش، ذي ميسينغ بارت أوف موست ترادينغ بلانز؛ إي-ذي بارابوليك سيستيم؛ ثالثا - مؤشر التقلب، نظام التقلب؛ إيف - مفهوم الحركة الاتجاهية، نظام الحركة الاتجاهية. V-ذي مومنتوم كونسيبت، ذي تريند بالانس بوينت سيستيم؛ س - مؤشر القوة النسبية. سابعا - نظام ترند الفعل؛ في-سوينغ إندكس، ذي سوينغ إندكس سيستيم؛ تاسعا - مؤشر اختيار السلع؛ X-كابيتال ماناجيمنت، الخلاصة. ردمك 0894590278. بائع المخزون # D17-8214.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش 1978-06 (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: تريند ريزارتش 1978-06، 1978. غلاف فني. حالة: جيدة. الطبعة الأولى. 0894590278. بائع البائع # 545905.
تداول الأسهم العائد على الاستثمار (مفهوم جديد لأنظمة التداول التقنية) x (الطبعة الصينية) (القديمة المستخدمة)
الكمية المتاحة: 1.
من: ليو شينغ (جيانغسو، جس، الصين)
حول هذا البند: بابيرباك. حالة: جيدة. السفينة في 2 يوم عمل، والشحن السريع، وسيتم توفير عدد تتبع مجانا بعد الشحن. تاريخ النشر: 1997-10 الصفحات: 361 الجامعة: زيجيانغ ونيفرزيتي بريس أوف نون-كولكتيون. الشحن مجانا في كتابنا مائة دولار أو أكثر شنقا رسوم. الارتياح الارتياح مضمونة، أو المال. بائع المخزون # EC022093.
عائد تداول الأسهم على الاستثمار (مفاهيم جديدة في نظام التداول الفني) (رسوم معلقة) x (الطبعة الصينية) (القديمة المستخدمة)
الكمية المتاحة: 1.
من: ليو شينغ (جيانغسو، جس، الصين)
حول هذا البند: بابيرباك. حالة: جيدة. السفينة في 2 يوم عمل، والشحن السريع، وسيتم توفير عدد تتبع مجانا بعد الشحن. تاريخ النشر: 1997-10 الصفحات: 361 الجامعة: زيجيانغ ونيفرزيتي بريس أوف نون-كولكتيون. الشحن مجانا في كتابنا مائة دولار أو أكثر شنقا رسوم. الارتياح الارتياح مضمونة، أو المال. بائع المخزون # EC034312.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
الكمية المتاحة: 2.
حول هذا البند: حالة: جيد جدا. على استعداد للشحن السريع إلى أي موقع الولايات المتحدة من قبل البائع من ذوي الخبرة. قد لا يتم تضمين الأقراص المدمجة ورموز الوصول كما هو الحال مع الكتب الأكثر استخداما. بائع المخزون # 2885583.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف. بائع المخزون # P020894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: جديدة. بائع المخزون # DADAX0894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: مثل جديد. حالة جديدة تقريبا. بائع المخزون # P010894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M0894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 2.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: العلامة التجارية الجديدة. الطبعة الأولى. 142 صفحة. 11.50x9.00x0.75 إنشس. في المخزن. بائع المخزون # 0894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (1978)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 1978. غلاف فني. حالة: جيدة. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!. بائع المخزون # 0894590278.
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية من قبل وايلدر، J. ويليس نشرت بواسطة تريند ريزارتش 1st (فيرست) إديتيون (1978) غلاف فني.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (2006)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 2006. غلاف فني. حالة: جيدة. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!. بائع المخزون # XH0HQ15P2Y.
مفاهيم جديدة في أنظمة التجارة التقنية [غلاف فني] [1978] (المؤلف) J. ويليس وايلدر.
نشرت بواسطة تريند ريزارتش (2008)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند، 2008. غلاف عادي. حالة: جيدة. 63276. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!. بائع المخزون # XH0E82GXGG.
مفاهيم جديدة في أنظمة التجارة التقنية بقلم J. ويليس وايلدر (1978-06-01)
بحث الاتجاه؛ بريستين كونديتيون مثل الطبعة الجديدة (1978-06-01)
نشرت بواسطة تريند البحوث؛ بريستين كونديتيون مثل الطبعة الجديدة (1978-06-01) (2008)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: البحث تريند؛ حالة بريستين مثل الطبعة الجديدة (1978-06-01)، 2008. غلاف فني. حالة: جيدة. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!. بائع المخزون # XH19TM9UTG.
إنشاء تريد.
أخبرنا بما كنت تبحث عنه وبمجرد العثور على مباراة، ونحن سوف أبلغكم عن طريق البريد الإلكتروني.
ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.

No comments:

Post a Comment