Saturday 10 March 2018

مبادلة حرة وسيط الفوركس


مبادلة حساب فوريكس مجانا.


الفوركس أو العملات الأجنبية هي منصة تجارية تداول شعبية. يتداول الناس على العملات الأجنبية لتحقيق الربح. في هذا السوق المتطور بسرعة من تداول العملات الأجنبية، ويفضل تبادل حسابات التداول الحرة لممارسة المسلمين في التداول. يمكن للمرء فتح حساب فوريكس مبادلة الحرة التي لا تهمة الفائدة. وتسمى هذه أيضا حسابات الفوركس الإسلامية بسبب أسعار الفائدة المحرمة.


مبادلة حسابات الفوركس الحرة:


يجب على المتداول الذي لديه حساب فوريكس للمقايضة أن يفتح ويغلق مراكز تداوله خلال اليوم نفسه. إذا كان جميع التجار فتح وإغلاق مراكزهم خلال التداول اليوم، ثم وسطاء لن تتقاضى أي مصلحة. في الواقع، عندما يترك شخص ما موقفه مفتوحا أمام التجارة في اليوم التالي، هناك إمكانية لمعدلات الفائدة بسبب الاختلاف في سعر صرف العملة. الشيء الوحيد هو أن التجار لديهم للوصول إلى وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها لفتح حساب.


مبادلة النقد الاجنبى بالتفصيل:


بعض وسطاء الفوركس تعطي اهتماما للتجار الذين لديهم موقف طويل، وبعضهم يتقاضون التجار الذين لديهم موقف قصير. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا بعض الشركات التي لا تدفع أو تهمة الفائدة وأداء التمديد الموقف المفتوح لتاريخ التداول المقبل. وتسمى هذه العملية مبادلة مواقف الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان أي تاجر يأخذ موقفا قصيرا ويحافظ عليه لتداول اليوم التالي، ثم شركة الفوركس أو وسيط بيع نيابة عن التاجر. سيصبح هذا تمرير الموقف إلى تاريخ القيمة التالي. وبما أن هناك فرقا بين أسعار صرف أزواج العملات، فإن تجار الفوركس سيحصلون على مبلغ صغير من الأرباح من أجل الاحتفاظ بمركز بين عشية وضحاها. وسوف يكون هو نفسه إذا أي تاجر يأخذ موقف طويل والحفاظ عليه لتجارة اليوم التالي.


في حالة حسابات الفوركس الحرة المبادلة، والسماسرة الفوركس كتاب الربح أو بيان الخسارة على أساس التداول اليومي. وهذا يسمح لممارسة التداول من قبل المسلمين للحفاظ على مواقفهم دون أي فائدة كبيرة أو تهمة. حسنا، كثير من الناس لا يفهمون مفهوم حسابات مجانية مبادلة. هذا هو السبب في أن هناك الأفراد الذين لا يزالون ينتظرون للانضمام إلى سوق الفوركس. على الرغم من أن هناك العديد من الناس تشارك في تداول العملات الأجنبية، وسوف يكون من الأفضل أن نفهم مع مفاهيمه إذا كان لديك أي شك.


في حين العثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها، فمن الضروري أن نتذكر كلمة & [رسقوو]؛ الحذر & [رسقوو] ؛. يجب عليك توضيح كل بيان يتعلق بسمسار الفوركس والحصول على صورة كاملة عن أي رسوم إضافية.


مختلف التجار استخدام منصات التداول المختلفة. هو الخيار الفردي للتجار سواء كان لديك منصة التحليل الفني أم لا. إذا كان شخص ما لديه منصة MT4، فمن المستحسن لإزالة جميع التعقيدات قبل فتح حساب فوريكس مبادلة الحرة.


وعلاوة على ذلك، سيكون من الأفضل تمكين الإضافات لتعزيز تجربة التقدم في التكنولوجيات داخل المحطة. تتوفر حسابات مبادلة مع مختلف التجار. لديك لإدارة فعالية استخدامه مع مساعدة من وسيط الفوركس موثوق بها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


6 سبتمبر، 2018 4:41:37 بيإم.


هل أنت مهتم في سوق الفوركس؟ ثم، يجب الانضمام إلى تداول العملات الأجنبية وكسب قدر كبير من الأرباح. في الواقع، يمكن للأفراد القيام بدوام جزئي التداول بعد.


6 سبتمبر، 2018 4:26:03 بيإم.


وقد قدم الاتجاه الأخير دعما كبيرا لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لتحقيق الربح، ثم يجب عليك الانضمام إلى سوق الفوركس في أقرب وقت ممكن. بالتأكيد، t.


6 سبتمبر، 2018 2:30:37 بيإم.


يحتاج المبتدئ في تداول الفوركس إلى فتح حساب مع أي خدمة تداول الفوركس ذات السمعة الطيبة والتي تتوفر في السوق. وهناك الكثير من الانترنت تداول العملات الأجنبية بيأر.


حسابات تداول العملات الأجنبية الإسلامية المعروف أيضا باسم حسابات ربا لا يتم إنشاؤه لاستيعاب.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ تحتاج إلى حساب لضمان البدء في هذا مربحة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من المبادلة.


أصبح تداول العملات الأجنبية بشعبية كبيرة مع التجار والمتحمسين في جميع أنحاء العالم. الفوركس هو على نطاق واسع وبالتالي يخدم التجار من مختلف الثقافات والأديان. ومع ذلك، تركيب جميع العملاء هو أبدا من السهل على منصة وهناك العديد من الميزات المحددة وسطاء توفير لتلبية جميع الاحتياجات. وهذا يعني عادة تقديم خدمة كبيرة للعملاء مع الدعم في العديد من اللغات المختلفة والمتاحة في أي وقت من اليوم، فيما يتعلق الاختلافات الثقافية. عندما يتعلق الأمر بالاختلافات الدينية بين التجار فإن النقطة المحورية هي التجار المسلمين الذين يقيدون من كسب الفائدة.


ما هي الحسابات الخالية من المبادلة؟


أما الحسابات الخالية من المبادلة فهي مخصصة على وجه التحديد للمسلمين الذين لا يسمح لهم في الواقع باستلام المقايضة. وفقا لأحكام الشريعة، لا يسمح لهم لكسب الفائدة والربح، والتي من الواضح أن تطبق على الفوركس أيضا. كما أنها تسمي حسابات إسلامية، فإنها توفر تداول الفوركس بدون فوائد مما يتيح للمتداولين المسلمين المشاركة بنشاط دون كسر أي من القوانين الدينية. تختلف أنواع الحسابات الإسلامية بين الوسطاء، وتشمل العروض الحسابات التي لا تنطوي على تحويلات، وأقساط، و / أو فوائد في حين أن بعض الوسطاء يتقاضون رسوما خاصة عن الصفقات المنفذة على حسابات التبادل الإسلامي. وسيسمح بعض الوسطاء لجميع التجار بفتح حساب بدون مبادلة إذا رغبوا في ذلك، في حين أن الشركات الأخرى تتطلب معلومات شخصية تثبت دينك والحاجة الفعلية لمثل هذا الحساب.


لماذا تستخدم حسابا بدون مبادلة؟


مبادلة فعلا يحدث بسبب تقلبات سعر الصرف مع مواقف نقل بين عشية وضحاها. الإسلام ينفي بقوة وبشكل أساسي مثل هذا النهج، وبينما هناك العديد من المناقشات المفتوحة فمن الواضح أن هذا يكسر قواعد الشريعة. أما الحسابات الخالية من المقايضة، فتتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية وتمكن التجار المسلمين من الانضمام. هذا هو مفيد جدا ومريحة، وخاصة بالنسبة للتجار طويلة الأجل الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات. يوفر التداول بدون مبادلة فرصة لتوظيف استراتيجية تداول طويلة الأمد دون أي خسائر بسبب المراكز المفتوحة لعدة أيام. لهذا السبب، هناك العديد من غير المسلمين الذين سوف تستخدم بكل سرور حسابات خالية من المبادلة عندما يكون ذلك ممكنا حتى لو كان تنفيذ تلك الصفقات يعني في الواقع دفع رسوم لمرة واحدة.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من المبادلة.


تأسست سم التداول في عام 2018 في جنوب أفريقيا. توفر الشركة تجربة تداول حقيقية والعديد من الميزات الفريدة التي تجعل التداول معهم تجربة سهلة و جهد. أنها توفر خدمات من الدرجة الأولى لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين مع المواد التعليمية والتدريب والحساب التجريبي مع جميع أنواع الحسابات ودعم العملاء مفيدة. ينظم التجار مع سم ترادينغ من قبل مجلس الخدمات المالية، يتمتعون بمنصة تداول آمنة وعالية الأداء. حسابات التداول الإسلامي مع التداول سم لا تحمل أي تكاليف الفائدة أو رسوم خفية، لأنها تحرر حقا من مبادلة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. يمكن للتجار أن يكونوا متأكدين من عدم خداعهم في كسر معتقداتهم الدينية يجري تضليلها.


تأسست إنستافوريكس في عام 2009 في الاتحاد الروسي وهي مرخصة ومنظمة من قبل كرفين. وبالتالي فإن الوسيط هو بالفعل منذ فترة طويلة مع قاعدة كبيرة من العملاء ويقدم نوعية كبيرة في كل من الميزات وأزواج العملات العرض. كما يقدم إنستافوريكس حسابات خالية من المبادلة، حيث لا يمكنك أن تخسر على الصفقات المفتوحة، بغض النظر عن حجم وفقط سعر الصرف ضروري. يمكنك بسهولة انشاء والحصول على مزيد من التفاصيل على حسابات خالية من المبادلة مع الوسيط عند فتح حساب تداول جديد. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب بالفعل سيكون لديك للاتصال بدعم العملاء لمنح الوصول إلى حساب بدون مبادلة. إذا قمت بذلك، ستبقى جميع الشروط والأحكام الأخرى سارية.


أيرونفس هي وسيط قبرص تقدم خدمات تداول الفوركس عالية الجودة لقاعدة العملاء في جميع أنحاء العالم. يجري تنظيمه من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، وسيط يقدم ودية ودعم العملاء المختصة، وسلامة الأموال والأمن فضلا عن العديد من أزواج العملات مع فروق جيدة وسيولة عالية. يقدم الوسيط حسابات مجانية للمقايضة للعملاء المسلمين فقط. إيرونفس هو معروف للشفافية والقواعد هي واضحة إلى حد ما. لن يتم فرض أي مبادلة أو أي رسوم على المراكز المفتوحة لمدة تقل عن عشرة أيام، في حين سيتم فرض رسوم مفتوحة لفترة أطول وفقا للقواعد التي يمكن الوصول إليها بسهولة والتي يمكن أيضا مناقشتها مع الدعم.


الحسابات الخالية من المبادلات كبيرة لأنها توفر في الواقع خدمات تداول الفوركس للتجار المسلمين. هذا التداول المتوافق مع الشريعة الإسلامية سيسمح للمتداولين بالمشاركة بنشاط في سوق الفوركس بدون أي فائدة أو تغيير. هذه القضية معترف بها على نطاق واسع، وهناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يسمحون الحسابات الإسلامية. وسيتخذ بعض الوسطاء رسوما على مثل هذه الصفقات بينما يقوم الآخرون بتوسيع فروق الأسعار أو فرض العمولات أو الهوامش. ومع ذلك، فإن قانونا محددا يحظر أيضا التجارة والمضاربة بمخاطر عالية، وهو أمر أكثر تعسفا بكثير في الفهم. لا فائدة في الواقع يعني أن السماسرة سوف تسمح لك للتجارة دون أي اعتبار لتقلبات سعر الصرف. ومع ذلك، يجادل الكثيرون بأنه إذا كان الوسطاء غير المربحين سيحيلون الامتيازات الخالية من المبادلة أيضا دون أي اعتبار لمعتقداتكم الدينية. هذه الحالات معزولة، على الرغم من أنها لا تمثل رأيا عاما بين التجار وهذا هو السبب اخترنا فقط وسطاء موثوقة تقدم حسابات خالية من مبادلة. في حين أن هذا هو الخيار المفضل للتجار المسلمين، وهناك مزايا يمكن لجميع التجار استخدام ولكن يجب أن نكون حذرين مع. ويمكن استخدام الحسابات الإسلامية للتحكيم والاستفادة من استراتيجيات طويلة الأجل مختلفة، والتي يتم رصدها وعادة ما يحظرها جميع الوسطاء الذين يسمحون بهذه الحسابات.


فوركس الحسابات الإسلامية.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.


كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.


يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:


افتح حساب تداول معنا.


تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.


طلب حساب إسلامي.


حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، حساب التداول الخاص بك سوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.


لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.


100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


ميزات الحساب في لمحة.


لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد المراكز دون أي حد زمني.


لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.


الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.


وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.


من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


وسيط الفوركس الإسلامي.


في حين أن تجارة العملات الأجنبية تحظى بشعبية كبيرة في العالم الإسلامي، والوسطاء بحاجة إلى الاقتراب من قاعدة العملاء بحذر كما أن هناك خصوصيات الثقافية أن تكون مستحبة. أحد هذه الخصوصية هو الشريعة التي تحظر على المسلمين كسب الفائدة & نداش؛ وهذه مشكلة بسبب التمديد / المبادلة المدفوعة على المناصب التي عقدت بين عشية وضحاها.


هذا هو السبب في أن الوسطاء قد توصلوا إلى حل: حسابات إسلامية، أو مبادلة. مع هذه، لا تدفع الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، ولكن التجار عادة ما تكون ملزمة مع رسوم حساب إضافية. هذه تختلف تبعا للوسيط وندش]؛ فكسرو على سبيل المثال يتقاضى رسوم المناولة تصل إلى 10 $ لكل لوط لمناصب مفتوحة أكثر من يوم واحد.


أما الوسطاء الآخرون، مثل الأسواق السائلة، فيقدمون مزايا إضافية للحسابات الخالية من المبادلة: هيبة. ودقوو]؛ هبة وردقوو]؛ هو مصطلح يصف الهدايا أو التبرعات الممنوحة طوعا، وبالتالي فإن الوسيط يتيح للعملاء المسلمين للتبرع بحصة من أرباحهم للجمعيات الخيرية.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تقدم حسابات إسلامية.


وسيط الفوركس الإسلامي.


أخبار ذات صلة.


فكسوبين انشاء مكتب جديد في مصر.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


فكسوبين يقدم 24/7 الحسابات الإسلامية للتجارة بيتكوين.


أنا متأكد تماما، زملائه التجار، أن هذا العنوان حصلت على بعض الحيرة قليلا، ولكن هذا بسبب الكثير من الأخبار الإيجابية التي تتدفق في: في الواقع، وسيط الفوركس مقرها نيوزيلندا فكسوبين تسعى لتلائم احتياجات جميع المشجعين الظاهري العملات، حتى تلك التمسك بمبادئ. اقرأ أكثر.


جوستفوريكس تطلق حسابات إسلامية بدون عمولات.


أعلن جوستفوريكس، وسيط الفوركس المسجل في بيليز، اليوم عن إدخال الحسابات الإسلامية لعملائها، ولكن على رأس عدم وجود مقايضة لهذه الحسابات، فإن الوسيط لن يتقاضى أي عمولات إما. اقرأ أكثر.


الفوركس الوقت تطلق اللجنة خالية من الحسابات إن صفر.


الفوركس تايم، أو فكستم، وسيط الفوركس القائم على قبرص التي فقط في الآونة الأخيرة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لا تزال لإثراء تقديم الخدمة، وقد أطلقت للتو حسابات إن زيرو خالية من العمولة. اقرأ أكثر.


النيجيريين لديهم الفوركس أيضا.


وقد أبلغتنا تقارير وسائل الإعلام الأخيرة بالتطور المعجزة للقطاع المالي، بما في ذلك الفوركس، في نيجيريا. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من التداول (بدون مبادلة).


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس الذين يقدمون حسابات إسلامية أو مبادلة بدون أي رسوم تمرير.


إلى جانب وسطاء الفوركس المسلمين ودية، وهناك أيضا وسطاء الذين يقدمون حسابات بدون فوائد لجميع التجار.


الحساب الإسلامي - يمكن فتحها للمسلمين فقط.


أي حساب - يمكن فتح أي عميل.


الحساب القياسي - يحتاج إلى مزيد من المراجعة.


لا توجد عمولات إضافية للتداول.


يمكن للمتداولين الاحتفاظ بالمواقف لوقت غير محدود.


- الدردشة الحية (فكسرو)،


- أو عن طريق الهاتف (+44 (0) 203 151 5550).


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا طلب مكالمة مرة أخرى (فكسبرو).


سيتم تنفيذ الإغلاق التلقائي للمواقف على الحساب الإسلامي (بدون مبادلة) من قبل خادم التجارة في 30 يوما من يوم فتح كل موقف.


هناك فترة مجانية مبادلة لمدة 3 أيام لجميع الحسابات الإسلامية. في اليوم الثالث إذا لم يتم إغلاق الموقف ثم لكل يوم إضافي فإن الشركة سوف تتقاضى رسوم تخزين من 5 $ لكل وحدة في اليوم الواحد. بالنسبة للأزواج الغريبة، تبقى فترة التبادل مجانا 3 أيام ورسوم التخزين 15 دولارا لكل لوت يوميا.


فوائد التداول مجانا.


لبعض أزواج العملات اعتمادا على موقف السوق اتخذت التمديد يمكن أن تكون إما سلبية (يعني عليك أن تدفع) أو إيجابية (يعني أنك تحصل على أموال). مع الترحيل / المبادلة الحرة حسابات الفوركس لا يدفع المتداول أي شيء ولا يحصلون على رواتبهم في مراكز التداول في الساعة 17:00 مساءا (اسأل الوسيط عن المنطقة الزمنية التي يستخدمونها) عند حساب الترحيل.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون الحسابات التي لا تحصل على أي تغيير / عدم مبادلة خيارا جيدا للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات تداول طويلة الأجل، بدءا من صفقات تداول أطول من يوم واحد وحتى شهر أو نحو ذلك، والذين لا يرغبون في الدفع الرسوم.


الحسابات المتداولة / المبادلة الحرة تعتبر حسابات الفوركس مثالية لتجارة التجارة واستراتيجيات التحوط حيث يتطلع المتداولون إلى الربح من حيازة العملات التي تحقق مكاسب إيجابية (مع وسيط يطبق التمديد / المقايضة) وفي نفس الوقت ننظر لتعويض أي مخاطر تداول من خلال التحوط نفس زوج العملات مع وسيط آخر الذي لا ينطبق رسوم التمديد، ولكن بدلا من ذلك يتقاضى عمولة صغيرة.


وأخيرا، هنا هو طريقة لتداول العملات مع وسطاء الفوركس خالية من التمديد:


ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟


وبموجب الشريعة الإسلامية، لا يسمح بدفع المال من المال، مثل تلقي الفائدة.


ولا ينبغي توليد الثروة إلا من خلال التجارة المشروعة والاستثمار في الأصول.


المبادئ الأساسية للتمويل في الإسلام تنص على ما يلي:


- عدم إعطاء أو تلقي مصلحة؛


- المال لا يمكن تداولها مقابل المال، بدلا من ذلك، يمكن أن تستخدم المال لشراء السلع أو الخدمات، والتي ثم يمكن بيعها من أجل الربح.


من أجل تلبية احتياجات التجار المسلمين يقدم وسطاء الفوركس حسابات إسلامية مع الامتثال الصارم لأحكام الشريعة الإسلامية:


يتم التنازل عن دفع الفائدة على رصيد الحساب. وبدلا من ذلك يتم احتساب رسوم خدمة يومية صغيرة للمراكز التي عقدت بين عشية وضحاها. بدلا من ذلك يمكن أن تكون هناك شروط خاصة على فروقات السعر، حيث يدفع التجار أعلى نقطة واحدة على جميع أزواج العملات.


توفر حسابات الفوركس الإسلامية فرصة استثمارية حلال (مسموح بها) تتضمن صفرا (الفائدة). الفوركس هو سوق العملات الفورية مما يجعلها حلال. الفوركس لا يختلف عن المسافر تغيير المال على الفور عندما يدخل بلد أجنبي.


قائمة تقريبية من البلدان التي يمكن لسكانها التقدم بطلب للحصول على حسابات التداول بدون مبادلة:


أفغانستان، ألبانيا، الجزائر،


البحرين، بنغلاديش، بروناي.


اندونيسيا، ايران، العراق.


ماليزيا، ملديف، موريتانيا، المغرب.


المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان، سوريا.


قد تختلف قواعد القبول من وسيط إلى وسيط.


هل تعرف سمسار فوركس آخر لديه حسابات تداول حرة (مبادلة)؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


BrokerGuru.


أنت على حق. شكرا لك، ستتم إضافتها.


لا أستطيع العثور على شركة بيبيرستون.


لدي خبرة شخصية مع إيكوفس وحسابات أكسنت الحية. يمكنني استخدام هذين وسيط للتجارة الذهب والفضة، وتجد أن المبادلة التي رسوم إيكوفس أمر مثير للسخرية. اشتريت الذهب في 0.01 لوت وعقدت لمدة 2 أشهر و 10 يوما. جاء المبادلة إلى - 14.81 $. هذا بالتأكيد يقلل أرباحي لهذا المنصب من قبل الكثير. كان أمرا جيدا أن الذهب ارتفع كثيرا في الآونة الأخيرة.


أما بالنسبة لأكسنت فوركس، على الرغم من أنهم يقولون على موقعهم على الانترنت أنهم يقدمون حسابات خالية من المبادلة، وأنها سوف تعطي فقط لك إذا كان لديك نوع من دليل على أنك من الدين الإسلامي. وإلا، فإنها لن تمنح طلبك.


إذا كنت مسلما وترغب في التداول في سوق الفوركس، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. معظم المسلمين ممارسة في كثير من الأحيان في محاولة لتجنب سوق الفوركس بسبب أسعار الفائدة. ومع ذلك، بدأ العديد من الوسطاء الذين يتعاملون في حسابات الفوركس والخيارات الثنائية لتزويد عملائهم بخيار فتح الحسابات الإسلامية. من أجل فهم كيفية عمل حسابات النقد الاجنبي الإسلامي، تحتاج إلى تطوير فهم سليم للشريعة، وهو القانون الذي يتبعه معظم المسلمين ممارسين. شاهد المزيد.


رويال فوركس ترادينغ سال.


يقدم هذا النوع من الحسابات أيضا بطريقة مهنية للغاية.


تقدم ثريترادس حسابات مجانية للمبادلة. $ 1 الحد الأدنى للإيداع، رافعة مالية 200: 1، بدون رسوم أو عمولات.


بيغوبتيون وسيط الفوركس حلال أو حرام؟


مرحبا 100 الفوركس وسيط.


نأمل كنت قد سمعت عن أوزونيفوريكس .. يرجى التأكد من أنك متأكدا من الحصول على مثل هذا غبي وسيط الفوركس بيكوس هم الغشاشون كبيرة. فإنها تعمل كما يحلو لهم. منذ 6 أشهر هم أوبسكاندينغ،


انتقل إلى أوزونفوريكس، هذا الموقع يعمل فقط إذا كنت لوكي .. انها مجرد صفحة ويب وجود معلومات حول كيفية عملهم ولكن في رياك لا.


كيفية العثور على هذه إيديوتس هو السؤال الأكبر بالنسبة لنا.


سيتم تحويل حسابك إلى جبي، هذا كل شيء. أنت لن تدفع أعلى / انخفاض هوامش أو عمولة سواء كان ذلك أو حساب جبي.


عزيزي سيدي بغ مرحبا هذا هو أكاش راجبوت مرة أخرى أريد أن أعرف عن معنى عملة الحساب. ماذا يعني. إذا قمت بتحميل بطاقة سكريل بلدي مع 10 $ وأنا اخترت جبي لعملة حسابي واشترى 0.01 الكثير الصغير من يوروس ثم ما يكلف نقطة واحدة سيكون سيدي بلز الإجابة على هذا السؤال مع مثال مناسب.


BrokerGuru.


الحد الأدنى للإيداع 20 دولارا أمريكيا.


الرافعة المالية 1: 200 إلى 1: 1000.


BrokerGuru.


شكرا جزيلا!


وأضاف جميع الوسطاء.


تاجر.


يمكن طلب للحصول على حساب MT4 مع دقيقة. أودعت 2K أوسد.


تاجر.


-العمولة (أوسد) المحددة في الجدول هو 1 الكثير القياسية. مجموع العمولة اليومية هي العمولة ل 1 لوت مضروبا في عدد من اللوت. تؤخذ العمولة من الحساب كل يوم، في الساعة 12 صباحا.


- يرجى ملاحظة أن سياسة الشركة تقديم 3 أيام فترة مبادلة مجانية لجميع الحسابات الإسلامية المحسوبة من اليوم الأول الذي يتم فيه فتح مركز تداول. في اليوم الثالث إذا لم يتم إغلاق الموقف ثم عن كل يوم إضافي أن الموقف سيبقى مفتوحا، فإن الشركة سوف تتقاضى رسوم تخزين 5 $ لكل وحدة في اليوم الواحد. بالنسبة للأزواج الغريبة، تبقى فترة التبادل مجانا 3 أيام ورسوم التخزين 15 دولارا لكل لوت يوميا.


BrokerGuru.


مما كنت لأسئلتك & أمب؛ ثقة.


ومع ذلك، فإن سياستنا على الويب لا تزال غير متحيزة ولا توصي / تفضل أي وسيط معين.


أنا آسف حقا على ذلك.


يا سيدي بلدي أكاش راجبوت (الهند) وأريد أن أعرف عن حساب تجريبي مجاني كيفية فتحه والذي هو أفضل وسيط للطالب شكرا لك أكاش راجبوت.


سير بلز قل لي عن هذا السمسار، وليس فقط فتح حسابي في $ 5 ولكن أيضا ينبغي أن تعطيني + في مبادلة ل إنرجبي.


يمكن لأي واحد مساعدتي لوسيط موثوق به مع - لا مبادلة، لا عمولة.


BrokerGuru.


شكرا لكم! على الرغم من أنه لا يمكن العثور على حسابات بدون مبادلة في كفي ماركيتس.


(يرجى إرسال رابط إذا كان متوفرا).


أعرف أسواق كفي. لديهم حسابات مجانية مبادلة وهم الموالية للغاية.


BrokerGuru.


نعم، أي حساب يعني أي شخص يمكن أن يكون ذلك. ليس كل الوسطاء تهمة التعامل مع / رسوم أخرى على الرغم من، ولكن للأسف، لم نقم بتحليل أعمق من حسابات خالية من المبادلة المعروضة.


كلما نجد شيئا، نقوم بنشره في العمود مع شروط إضافية، وإلا فإنه من المفترض أنه لا توجد شروط خاصة / إضافية على تلك الحسابات.


كووك تاي، نغوين.


أي حساب - يعني أن الوسطاء يقدمون حسابات مجانية للمقايضة لجميع التجار. ومع ذلك، لديهم رسوم المناولة. هو بقدر المبادلة. هل تعرف أي وسيط التي لا مبادلة ولا رسوم المناولة؟


شكرا جزيلا،


كووك تاي، نغوين.


BrokerGuru.


يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 رافعة مالية.


غويس مساعدة، بلياس! أحتاج إلى حساب مجاني للمبادلة. لا أعرف أي وسيط للاختيار. يمكن أن يكتب لي بعض منهم أفضل منها. أنا بحاجة أيضا إلى إيداع مع بطاقة فيزا مع أي رسوم وأفضل انتشار على يورو / الدولار الأمريكي. . 1 نقطة إذا كان ذلك ممكنا. ساعدنى من فضلك . شكرا لكم مقدما!


BrokerGuru.


شكرا لهذا الموقع مفيدة،


أفعل التجارة مع بفوريكس بفوريكس، لم أكن أرى لهم في قائمتك.


ويقولون إن حسابي هو الإسلامي.


BrokerGuru.


لا أنا لا آسف ..


ويتش يقدم أعلى معدل مبادلة إيجابية لجميع الوسطاء في جميع أنحاء العالم؟


هل تعرف أن؟؟ هممم.


BrokerGuru.


على الرغم من ذلك، قدمت لنا شركة سينرجي فكس أنها تقدم حسابات إسلامية بناء على طلبها. أليس هذا هو الحال الآن؟


التآزر فكس و أكسيترادر ​​لا تقدم حسابات مجانية مبادلة على الإطلاق!


BrokerGuru.


وقف (أو وقف زائدة) لموقف طويل يؤدي من قبل سعر العطاءات ووقف لموقف قصير مشغلات من قبل الطلب.


لا تؤخذ رولوفرز والعمولات في حساب & أمب؛ لا تؤثر على توقف.


عندما تذهب طويل، قمت بإدخال في سعر الطلب بينما يتم تعيين توقف الخاص بك على سعر العطاء. عندما تذهب طويل كنت تدفع تكلفة انتشار في لحظة الدخول. مع انتشار من 2 نقطة، سيكون لديك -2 نقطة في لحظة الدخول، لذلك إذا كنت ترغب في المخاطرة لا يزيد عن -25 نقطة الإجمالي، ثم قمت بتعيين وقف إلى -23 نقطة. (إذا قمت بتعيين المحطة إلى -25 نقطة بعد أن دفعت -2 نقطة بالفعل، فسوف تكون مخاطرة -27 نقطة في المجموع).


عندما تذهب قصيرة، قمت بإدخال في سعر العطاء في حين يتم تعيين توقف الخاص بك في سعر الطلب. عندما تذهب قصيرة تدفع تكلفة انتشار في لحظة إغلاق الصفقة. مع انتشار من 2 نقطة، إذا كنت ترغب في خطر -25 نقطة الإجمالي، قمت بتعيين محطة الخاص بك في -23 نقطة. (!) تذكر أنك لن تدفع فروق الأسعار إلا عند إغلاق الصفقة، وبالتالي عد تلك النقاط الإضافية -2 نقطة مقدما وتأكد من مشاهدة سعر الطلب (مفتاح F8 على MT4 لتنشيطه).


نوع الوسيط لا يهم.


شكرا على ما سبق أنا قليلا الخلط بالنسبة إلى كلما وقف الخسائر و زائدة توقف في الواقع، كلما أخذ بعين الاعتبار انتشار زائد اللجان بالإضافة إلى رولوفرز. على سبيل المثال، هل يجب عليك الذهاب لفترة طويلة على زوج العملات، هل يتم إيقاف التشغيل عند وصول السعر أو سعر المزايدة إلى السعر المحدد؟ أفترض أنه العكس عندما تذهبون شورت؟ على سبيل المثال، عندما يكون الفارق 2 نقطة عند إدخال لونغ، هل تشير إلى أنك تقترب من وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة، أو في حالة تعيين نقطة توقف بزاوية 25 نقطة، والتي تصل بالفعل إلى 23 نقطة ، الحق من الدخول؟ أيضا، هي عناصر مثل عمولات السمسار (ل إنز) و الفائدة المتغيرة "عد" نحو كيف لا حصر لها نقطة التكلفة قد تحركت حقا ضدك؟ هل يهم أي نوع من وسيط هو جدا؟ على سبيل المثال، أنا مرتبط حاليا ب مب ترادينغ، وسيط إن. أنا لست متأكدا مما إذا كان هذا يجعل أي نوع من الاختلاف.


روبأوفوريكس الآن اتهامات ضخمة بين عشية وضحاها لجنة مبادلة الحرة في حساب الإسلامي (مبادلة الحرة)، سيئة للغاية!


ماليزيا الأخبار العاجلة !! أصدرت ماليزيا أعلى مجلس ديني وطني "الفتوى" أن تداول العملات الأجنبية على الانترنت كما حرام للتجار المسلمين !! يحظر.


شكرا بغ. كان ذلك مفيدا جدا :)


BrokerGuru.


أسف على التأخر.


نعم، إذا كنت تتداول بشكل جيد بشكل استثنائي مع صانع السوق، مما يجعلها تفقد المال في كل مرة (لأنها تتاجر ضدك)، قد تواجه تدهور ظروف التداول.


لم أسمع عن حجة أن المبادلة هي التي تفرضها ل لس، وبالتالي وسطاء ند ليس لديهم السيطرة عليه.


يتم تقديم حسابات خالية من مبادلة من قبل وسطاء ستب أيضا، وليس فقط صناع السوق. أعتقد أنهم قادرون على إدارتها بطريقة أو بأخرى.


حاول على الأقل البحث لدينا مع المعلمات التالية:


نوع الوسيط: "لا يوجد مكتب التعامل"


حسابات سواب-ري: "نعم"


مرحبا بغ، وهذا هو سلمان مرة أخرى، لم نسمع منك عن الاستعلام بلدي حتى الفكر سوف متابعة مرة أخرى. سوف يكون موضع تقدير المدخلات الخاصة بك في هذه المسألة إلى حد كبير. شكر.


أنا سعيد جدا جئت إلى موقع الويب الخاص بك. أنا مسلم وتبحث لفتح حساب مبادلة الحرة وأنا التجارة على المدى الطويل وتريد تجنب تلقي أو دفع الفائدة / مبادلة رسوم التمديد.


لقد قيل لي أن جميع الوسطاء الذين يقدمون حسابات مجانية للمبادلة هم صانعو السوق، أي أنهم يتاجرون ضدك وستواجهون مشاكل معهم إذا حققت الكثير من الأرباح. هل هذا صحيح؟ والحجة هي أن رسوم المقايضة يتم فرضها من قبل مزود السيولة وبالتالي فإن وسطاء إن / ستب / ند ليس لديهم أي سيطرة عليها.


وسيتم تقدير رأيك والمساعدة في هذا الصدد إلى حد كبير. شكر.


رسوم الفوركس هي نوع من الفائدة. حصلت على اتهام. ودعا الرجل حتى. وقال الفائدة التمديد اتهم. كلماته.


BrokerGuru.


بالنسبة ل فكسم أوك، الحساب القياسي الذي تم تحويله إلى حساب إسلامي، سيضيف 0.5 نقطة للنشر.


تحقق فكسنترال التي تقدم صحيح الخام انتشار إن مع مبادلة / لفة مجانا لجميع عملائها ولها تشيس البنك مع غيرها من 12+ مصدر كما رئيس الوزراء ليرة لبنانية.


شكرا لك على ملاحظاتك!


التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم، ولكن ليس الوحيد بالنسبة لكثير من التجار، ونحن لا يمكن أن تشمل كل شيء. لذلك، دعونا نبقيه حول حسابات خالية من المبادلة، في حين أنه سيكون من الأسهل لتطبيق المزيد من الفلاتر في البحث:


حيث يمكنك إضافة:


- مبادلة = حسابات مجانية "نعم"


- التنظيم "ينظم"


وأي معلمات أخرى تريدها، مثل الحد الأدنى للإيداع والرافعة المالية وما إلى ذلك.


هل يمكننا إضافة عمود منظم إلى هذه القائمة. وكثير من هذه هي غير المنظم والحيل مباشرة. واحدة من الأسباب التي تقدم نفسها على أنها مبادلة الحرة لأنهم يمكن منذ أنها الحيل.


كيف يمكن لأي شخص أن يوصي فكسم، كونها معروفة هذه الخدمة الفظيعة والخداع على التوالي، أسوأ شركة على وجه الفوركس العالم، يعاقب مع 2،000،000 $ من قبل السلطات التنظيمية لأن فكسم تم إدانتهم من السرقة والخداع .

No comments:

Post a Comment