Saturday 3 February 2018

أعلى 5 تجار الفوركس الأكثر نجاحا في كل العصور


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. ومع ذلك، لا شك أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في سنة واحدة من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.


هذه هي الأكثر شهرة تجار الفوركس من أي وقت مضى.


معظم تجار العملات يتجنبون الأضواء، بهدوء بناء الأرباح، ولكن عدد قليل مختارة قد ارتفعت إلى النجومية الدولية. وقد كسر هؤلاء اللاعبين المعروفة القالب، ونشر نتائج لا تصدق على مدى حياة طويلة. إنهم نفوذ لديهم تأثير عميق على الصناعة.


هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. فبعضها متواضع بشكل مفاجئ بينما يتفوق البعض الآخر على نجاحهم، ولكن كل هؤلاء التجار الناجحين يتقاسمون إحساسا بالثقة الذي يوجه أدائهم المالي.


جورج سوروس.


ولد جورج سوروس في عام 1930. بدأ سوروس مسيرته المالية في سنجر وفريدلاندر في لندن في عام 1954 بعد أن هرب من المجر التي احتلتها النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. عمل في مجموعة من الشركات المالية حتى أنشأ إدارة صندوق سوروس في عام 1970. وقد استمرت الشركة في تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من الأرباح في العقود الخمسة الماضية.


وارتفع إلى الشهرة العالمية في عام 1992 كالتاجر الذي كسر بنك انكلترا، محققا ربحا بقيمة مليار دولار بعد بيع قصير بقيمة 10 مليارات دولار بالجنيه الإسترليني. في 16 سبتمبر 1992، ونتيجة لهذه التجارة سحبت المملكة المتحدة العملة من آلية سعر الصرف الأوروبية بعد فشلها في الحفاظ على الفرقة التجارية المطلوبة. يشار إلى هذا الحدث الآن بسمعة باسم الأربعاء الأسود. وكانت هذه التجارة لا يصدق تسليط الضوء على مسيرته وعزز لقبه واحدة من كبار التجار في كل العصور. سوروس حاليا واحدة من ثلاثين أغنى الأفراد في العالم.


ستانلي دروكنميلر.


نشأ ستانلي دروكنميلر في عائلة فيلادلفيا في الضواحي الوسطى. بدأ حياته المهنية في عام 1977 كمتدرب إداري في بنك بيتسبرغ. وسرعان ما ارتفع إلى النجاح وشكلت شركته، دوكيسن كابيتال مانجمنت، بعد أربع سنوات. دروكنميلر ثم نجح في إدارة المال لجورج سوروس لعدة سنوات. وقد ازدهرت مسيرته المهنية في دوره كمدير حافظة رئيسي لصندوق الكميات بين عامي 1988 و 2000.


عمل دروكنميلر أيضا مع سوروس على تجارة بنك انجلترا سيئة السمعة، التي أطلقت صعوده إلى النجومية. اشتدت شهرة له عندما كان واردة في الكتاب الأكثر مبيعا في السوق الجديد ويزاردز، التي نشرت في عام 1994. في عام 2018 بعد أن نجا من انهيار الاقتصاد 2008، أغلق صندوق التحوط، واعترف انه كان يرتديه من قبل الحاجة المستمرة للحفاظ على نجاحه رقم قياسي.


أندرو كريجر.


انضم أندرو كريجر إلى بنك بانكر's تروست في عام 1986 بعد أن ترك منصبه في سولومان براذرز. اكتسب سمعة فورية كتجارة ناجحة، وكافأت الشركة له بزيادة حد رأسماله إلى 700 مليون $، أي أكثر بكثير من الحد القياسي 50 مليون $. هذا التمويل وضعه في وضع مثالي للاستفادة من 19 أكتوبر 1987، تحطم (الاثنين الأسود). (انظر أيضا كيف استفادت المضاربات الفوركس من الانهيارات العملة الشهيرة.)


ركز كريجر على الدولار النيوزلندي، الذي كان يعتقد أنه عرضة للبيع القصير كجزء من الذعر في جميع أنحاء العالم في الأصول المالية. وقد طبق نفوذا استثنائيا قدره 400: 1 إلى حد تداوله المرتفع بالفعل، وحصل على مركز قصير أكبر من المعروض النقدي النيوزيلندي. ونتيجة لهذه التجارة الرائعة، حقق صافي أرباح قدرها 300 مليون دولار لصاحب العمل. في العام التالي غادر الشركة مع 3 ملايين دولار في جيبه من التجارة.


بيل ليبشوتز.


بدأ بيل ليبشوتز التداول أثناء حضوره جامعة كورنيل في أواخر 1970s. وخلال تلك الفترة، حول 12،000 دولار إلى 250،000 دولار. لكنه خسر كامل الحصة بعد قرار تداول ضعيف واحد. هذه الخسارة علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر التي قام بها طوال حياته المهنية. في عام 1982، بدأ العمل لصالح الإخوة سليمان بينما كان يسعى للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.


هاجر ليبشوتز إلى شعبة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا في سليمان في نفس الوقت فقط عندما انفجرت أسواق الفوركس في شعبيتها. وكان نجاحا فوريا، وحقق 300 مليون دولار سنويا للشركة بحلول عام 1985. وأصبح المتداول الرئيسي لحساب الفوركس الهائل للشركة في عام 1984، وعقد هذا المنصب حتى مغادرته في عام 1990. شغل منصب مدير إدارة محفظة في هاثرساج كابيتال مانجمنت منذ عام 1995.


بروس كوفنر.


بروس كوفنر، الذي ولد في عام 1945 في بروكلين بنيويورك، لم يجعل أول تجارته حتى عام 1977 عندما كان يبلغ من العمر 32 عاما. وقد اقترض ضد بطاقة الائتمان الشخصية في ذلك الوقت لشراء عقود فول الصويا الآجلة وحقق ربحا قدره 20،000 دولار. انضم بعد ذلك إلى شركة السلع كمتاجر، وحجز الملايين في الأرباح واكتساب سمعة الصناعة الصلبة.


أسس كاكستون إدارة بديلة في عام 1982، وتحويله إلى واحدة من أنجح صناديق التحوط في العالم، مع أكثر من 14 مليار $ في الأصول. أرباح الصندوق ورسوم الإدارة، وتقسيم بين السلع والعملات، وجعلت كوفنر كوفنر واحدة من أكبر اللاعبين في العالم الفوركس حتى تقاعد في عام 2018.


الخط السفلي.


يتشارك المتداولون الخمسة الأكثر شهرة في سوق الفوركس، مثل الثقة بالنفس وشهية لا تصدق للمخاطر.


10 أفضل تجار الفوركس في العالم.


سوق الصرف الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية، قصيرة للعملات الأجنبية) تدير المعاملات لحوالي 5 تريليون دولار كل يوم.


وراء هذا الحجم الهائل من المعاملات اليومية سوف نجد ما يسمى "المضاربين"، تنتشر في جميع أنحاء العالم وعلى استعداد للهجوم مع الهدف النهائي للاستفادة من التقلبات في أسعار العملات.


ويدور سوق الصرف األجنبي حول تقلبات أسعار العمالت مثل: الدوالر األمريكي والين الياباني واليورو والجنيه اإلسترليني. هناك المزيد من العملات الصرف، وفي مناسبات عديدة، وقد جمعت اللاعبين الكبار ثروتهم من خلال التعامل معهم.


وباستثناء العلامة الألمانية التي لم تعد موجودة، سنرى أنجح التجار في العالم يتداولون بعملات مثل الدولار النيوزلندي (نزد)، البيزو المكسيكي أو الفرنك السويسري.


معظم التجار الفوركس تبقي على انظار وتجنب الوقوع في دائرة الضوء. انهم يبنون ثروتهم في الصمت. في ما يتعلق كم هو معروف عنهم، في مقال لصحيفة نيويورك تايمز، قال جو لويس:


"أنا حقا أشعر أنه إذا كان أحد ناجحا، واحدة من مكافآت نجاحك هو التمتع الهادئ منه".


لويس لا يسمح للصحف بوضعه في العناوين الرئيسية.


شيء مماثل يحدث مع أورس شوارزنباخ. وعندما سئل كيف يمكن أن لا يعرفه أحد تقريبا في عالم الفوركس، أجاب:


"لقد سمع الجميع جورج سوروس أو بول تودور جونز، لماذا يجب أن نعرف على وجه التحديد أورس شوارزنباخ؟"


لقد كشفنا بالفعل عن اسمين من أفضل 10 تجار في العالم للتداول الفوري. لذلك، من هم هؤلاء اللاعبين الرئيسيين في الفوركس؟ نسميها أدناه.


1 جورج سوروس.


الرجل الذي كسر بنك إنجلترا.


ولد شوارتز جورجي في 12 أغسطس 1930 في بودابست، المجر. في عام 1936 تغير اسم عائلته من شوارتز إلى سوروس كجزء من خطة تفصيلية قام بها والد سوروس، تيفادار سوروس، لإخفاء هوياتهم في مواجهة إبادة الشعب اليهودي المجري من قبل ألمانيا النازية.


هاجر سوروس إلى سويسرا في عام 1946 هربا من الاحتلال السوفياتي، ثم هاجر إلى إنجلترا في عام 1947. عمل في العديد من المهن المختلفة كما درس في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية. تخرج في الفلسفة عام 1952.


بدأت حياته المهنية في عام 1954 العمل كموظف لبنك التجار في لندن المغني & أمب؛ فريدلاندر.


في عام 1969، بعد العمل في مختلف الشركات المالية، أسس شركة سوروس إدارة صندوق مخصص لإدارة صناديق التحوط. وقد حققت الشركة عائدات تزيد على 40 مليار دولار منذ إنشائها.


في عام 1973 أسس صندوق الكم، الذي يديره حاليا أولاده، والذي يصبح مكانه التجاري الرئيسي.


وقفزته إلى الشهرة العالمية في عام 1992 عن طريق بيع قصيرة بمبلغ 10 مليار جنيه استرليني. وكان رهانه ضد عملة المملكة المتحدة يجلب له ارباحا بقيمة مليار دولار. وهذا هو السبب في أنه يحمل الرقم القياسي لكونه أول شخص يحصل على أعلى الأرباح في يوم واحد.


بدأ نجاح بيعه القصير المذكورة في جميع أنحاء العالم، وكان جورج سوروس يطلق عليها اسم "الرجل الذي كسر بنك انكلترا".


في 16 سبتمبر 1992 ونتيجة لهذه العملية، اضطرت حكومة المملكة المتحدة إلى سحب الجنيه الاسترليني من النقد الأجنبي الأوروبي بسبب عدم قدرته على البقاء فوق الحد الأدنى المتفق عليه.


ويذكر هذا الحدث المشؤوم في السياسة والاقتصاد باسم "الأربعاء الأسود".


2 ستانلي دروكنميلر.


وحصل على ارباح بقيمة مليار دولار من خلال المراهنة على الالمانية مارك.


ولد في 14 يونيو 1953 في بيتسبرغ، بنسلفانيا، الولايات المتحدة. نشأ مع أسرته من الطبقة الوسطى في ضواحي فيلادلفيا.


وبحلول نهاية عام 1980، كانت العلامة الألمانية تعاني من انخفاض مستمر بسبب المضاعفات السياسية والاجتماعية الخطيرة التي تحيط بالمفاوضات من أجل إعادة توحيد ألمانيا.


دروكنميلر رصد بعناية وضع العلامة الألمانية وفهمت أن العملة الألمانية بأقل من قيمتها، ورأى في تلك اللحظة فرصة للشراء.


في البداية، وضع دروكنميلر مركزا طويلا في العلامات الألمانية بمبلغ مليوني دولار؛ ثم سوروس جعلته زيادة البيع بمقدار 2 مليار مارك ألماني. وأسفرت هذه العملية عن أرباح بنسبة 60٪ لصندوق الكوانتوم.


3 أندرو كريجر.


كريجر مقابل الكيوي.


بعد تخرجه في كلية وارتون للأعمال (جامعة بنسلفانيا)، في عام 1986 بدأ العمل في سالومون براذرز لفترة وجيزة من الوقت، للانضمام بعد ذلك إلى شركة بانكيرس تروست.


نمت سمعته كرجل أعمال بسرعة. وهذا ما عزز الثقة في كريجر، وكمكافأة منحت الشركة له زيادة في حد رأسماله 700 مليون دولار - وهو مبلغ كان أعلى بكثير من الحد القياسي لرأس المال 50 مليون دولار.


وسمح له تمويله الجديد بتوليد أرباح كبيرة في 19 أكتوبر 1987 (الاثنين الأسود).


بعد الذعر العالمي الذي أطلقته الأسواق المالية الهابطة، يركز كريجر اهتمامه على الدولار النيوزيلندي (نزد)، المعروف باسم "الكيوي". ويعتقد أنه مبالغ فيه وأن هناك فرصة لبيع قصيرة.


ويستخدم حد رأس المال الجديد ورافعة مالية 400: 1 لإطلاق عملية بيع قصيرة قوية متفوقة على عرض العملة النيوزيلندية. وأسفرت العملية عن تحقيق أرباح قدرها 300 مليون دولار لصندوق المصرفيين.


وبعد عام واحد، ترك كريجر الشركة في حالة من الاشمئزاز بعد حصولها على مكافأة قدرها 3 ملايين دولار فقط للأرباح التي حصل عليها يوم الاثنين الأسود.


(4) بيل ليبشوتز.


سلطان العملة.


ولد في عام 1956 في فارمينديل، نيويورك. التحق بجامعة كورنيل وحصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من برنامج التصميم المعماري. وفي الوقت نفسه التحق أيضا في فصول الأعمال وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية من قبل كلية جونسون للإدارة وجامعة كورنيل.


وقد اتخذ خطواته الأولى في مجال الاستثمارات أثناء حضوره الجامعة. بدأ التداول في رأس المال الخطر بعد وراثة 12000 دولار من وفاة جدته، والتي تحول بسرعة إلى 250،000 دولار. ثم فقد كل عاصمته بسبب قرار تجاري سيئ وبدوره في الأسواق. وقد علمته هذه الخسارة بأهمية إدارة المخاطر، التي سيطبقها بعد ذلك في بقية حياته المهنية.


في عام 1982 حضر برنامج التدريب شركة الاستثمار الأخوة سالومون. في مايو من ذلك العام بدأ العمل بدوام كامل للشركة.


خلال برنامجه التدريبي، يتم عرض ليبشوتز للانضمام إلى إدارة جديدة مخصصة حصرا لسوق الصرف الأجنبي التي كان من المقرر أن تنشأ في تقسيم الشركة الخارجية كجزء من خطة من قبل الشركة ردا على تزايد شعبية سوق الصرف الأجنبي.


في عام 1984 أصبح التاجر الرئيسي في الشركة. بعد عام، يجلب ليبشوتز أرباح سالومون براذرز بقيمة 300 مليون دولار سنويا. وظل أداءه الناجح ثابتا حتى غادر في عام 1990.


(5) بروس كوفنر.


تاجر موضوعي ورصين.


ولد في عام 1945 في بروكلين، نيويورك. لم يكن حتى عمره 32 عاما، في عام 1977، قد قام بأول عملية له. وقد استخدم 3000 دولار من بطاقة ائتمان ماستركارد لشراء عقود فول الصويا الآجلة. جلبت له العملية 40 ألف دولار في الأرباح، وبعد أن عانى من سقوط، أغلق مع أرباح 23 ألف دولار.


وادعى بعد ذلك أن هذه العملية الأولى من تدمير الأعصاب علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر.


ويقال أنه كان ناجحا جدا في منصبه كموظف في شركة السلع الأساسية، وتوليد أرباح مليون دولار للشركة وكسب الاحترام كهدف والتاجر الرصين.


في عام 1983 أسس كاكستون كوربوراتيون، والتي أصبحت فيما بعد شركة كاكستون أسوسياتس، وهي شركة لإدارة الأصول تنوع أصول عملائها بين سوق الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة والسلع والبورصة.


كاكستون شركاه ولدت أكثر من 14 مليار دولار في ذروته.


6 مايكل ماركوس.


وكان واحدا من أكبر تجار الفوركس في العالم، جنبا إلى جنب مع البنوك.


وكان جزءا من الأعضاء المؤسسين لشركة شركة السلع، حيث كان تاجر العملة الرئيسي.


تعلم ماركوس عن إدارة المال من إد سيكوتا، الذي التقى أثناء عمله كمحلل في شركة السلع. وبعد فترة وجيزة، كان ماركوس يمر على علم بروس كوفنر، الذي كان قد تم تعيينه من قبل ماركوس للعمل كمتاجر في شركة شركة السلع.


وخلال رئاسة رونالد ريغان وبدولار قوي، شغل ماركوس مناصب في العلامات الألمانية بمبلغ 300 مليون دولار. وهذا ما جعله أكبر تاجر عملة في العالم، جنبا إلى جنب مع البنوك.


وفي وقت لاحق خمن أن موقفه كتجارة عملة هو ما دمر زواجه، الذي انتهى أخيرا في الطلاق.


وقال إنه يحتاج إلى معرفة ما سيحدث خلال الجلسات الافتتاحية في أستراليا وهونغ كونغ وزيوريخ ولندن، الأمر الذي يتطلب وجوده على مدار الساعة.


ويبقى الآن بعيدا عن سوق الفوركس، لأنه يعتقد أن العملات في الوقت الحاضر تنطوي على وضع سياسي تماما في المتداولين لتحديد الخيارات التي ستعمل عليها البنوك المركزية.


7 بول تودور جونز.


ترادر: الفيلم الوثائقي (1987)


وجاءت قفزة إلى الشهرة بعد أن توقعت حادث 1987 (الاثنين الأسود)، وهو الحدث الذي سيتم تصويره بعد ذلك من قبل فيلم ترادر: الفيلم الوثائقي (1987)، والتي تبين طريقة التنبؤ جونز.


وهو مدير صندوق التحوط المعروف بمشاركته في التداول الكلي، ويراهن أساسا على التقلبات في أسعار الفائدة وسوق الصرف الأجنبي.


في عام 2018 حصل على عوائد ل 14.3٪ لشركته، تيودور بفي العالمية. وفقا للمستثمرين، كانت هذه الأرباح ممكنة بفضل الفوز الرهانات ضد البورصة اليابانية والين الياباني.


8 جو لويس.


لويس مقابل الجنيه الاسترليني والبيزو المكسيكي.


ولد في 5 فبراير 1937 في بو، لندن، المملكة المتحدة. في 15 كان عليه أن يتخلى عن دراسته للعمل في تافيستوك الولائم، شركة التموين التي يملكها والده. وبعد فترة وجيزة، تولت لويس السيطرة على الشركة والمساعدة في توسعها.


في عام 1979 باع الشركة العائلية للتركيز بشكل كامل على عملات العملة. في ذلك الوقت كان لديه ما يكفي من المال لاتخاذ قرار الانتقال إلى جزر البهاما، وهو موقع ضريبة منخفضة.


من منزله في جزر البهاما بدأ العمل بشكل منهجي في سوق الفوركس، وزيادة تدريجيا حد رأس المال الخاص به. ويرجع حجم ثروته أساسا إلى مقامرته في سوق الصرف الأجنبي في أوائل التسعينات.


في عام 1992 شارك مع جورج سوروس في سقوط بنك إنجلترا. لويس يحافظ على مبلغ المال الذي حصل على هذه العملية خاصة. يدعي بعض المستثمرين أنها تجاوزت أرباح سوروس.


وكانت أكبر أرباحه، بالإضافة إلى الرهان ضد الجنيه الاسترليني، في أوائل عام 1995 بينما تراهن على البيزو المكسيكي.


وفي عام 1994، كانت المكسيك في حالة مالية خطيرة بسبب الافتقار إلى الاحتياطيات الدولية، بالإضافة إلى وجود عجز تجاري هائل ومتنام.


واشار لويس الى ان الحكومة المكسيكية تتعامل مع الوضع السيئ، حيث انه من وجهة نظره لم يحموا البيزو المكسيكي. وسرعان ما رأى فرصة بيع قصيرة مقابل البيزو المكسيكي، ودون تردد جعل العملية.


(9) أورس شوارزنباش.


حصل على مئات الملايين من الفرنك السويسري (تشف) في الأرباح.


ولد في 17 سبتمبر 1948 في ثالويل، سويسرا، وأثير في كوسناشت، سويسرا.


في عام 1968 بدأ العمل في مؤسسة البنك السويسري، وهي شركة الخدمات المالية. وكان أول منصب له في قسم الشؤون الخارجية، ثم انضم إلى قسم سوق الصرف الأجنبي.


في عام 1972، في 24، يتم إرساله إلى لندن في تمثيل الشركة. والده، الذي لم يكن ثريا جدا، يعطيه 100.000 فرنك سويسري كهدية حتى يتمكن من تعلم التجارة مع أمواله الخاصة.


استخدم شوارزنباخ المال الذي أعطاه والده في عملية برافعة مالية قدرها 10: 1، وحصل على أول مليون له في سوق الصرف الأجنبي.


في عام 1976 كان بالفعل مليونيرا. وشجعه نجاحه، أسس شركته الخاصة، انتكس للصرافة. وبحلول منتصف الثمانينات حصلت شركته على مئات الملايين من الفرنك السويسري في الأرباح، وفقا لعدة تقارير التاجر. بالإضافة إلى ذلك، أشاروا إلى أن شوارزنباش كان تاجر دقيق.


وقد تم استجوابه حول الطريقة التي يعمل بها، والتي يرد عليها: "التجار البنك جعل إدخالاتهم بمبلغ 50 مليون دولار، فقط لتصفية الموقف في وقت لاحق في وقت لاحق للحصول على فوائد لا متناهية الصغر. وبدلا من ذلك، يتداول موظفو أورس شوارزنباش في مواقع استراتيجية ".


ششورزنباش يعمل بأمواله الخاصة. يدعي: "من دون إبلاغ أي شخص، يمكنني أن أخطر كثيرا".


وعندما سئل عن كيف من الممكن أن لا أحد يعرفه تقريبا في عالم الفوركس، فإنه يستجيب مازحا، "لقد سمع الجميع جورج سوروس أو بول تودور جونز، لماذا يجب أن نعرف على وجه التحديد أورس شوارزنباخ؟"


ويعتبر المستثمرون سلطة تقديرية هي قوته. يقول شوارزنباخ: "نحن نكافح ضد المد. نحن لا نتباهى بمواقفنا. "


10 مايكل ستينهاردت.


محصول قياسي من 24٪ معدل النمو السنوي المركب لمدة 28 عاما.


ولد في 7 ديسمبر 1940، وهو مدير صندوق التحوط والمستثمر والممول ومحرر الصحيفة ومحسن نشط في القضايا اليهودية.


وكان والده هو الذي بدأه في عالم التمويل، مما أعطاه مظاريف مليئة بالمال للاستثمار في البورصة، بحيث وفر له رأس المال المبدئي لمسيرته كمستثمر.


تمكن ستاينهاردت من الحصول على عائد قياسي لا يزال قائما في وول ستريت؛ وهو معدل نمو سنوي مركب قدره 24٪ لفترة 28 عاما.


وبالإضافة إلى ذلك، فهو معروف لأنه تمكن من تحقيق هذا السجل مع كل ما يقرب من الأدوات المالية: السندات والعملة (الفوركس)، والأوراق المالية، وخيارات طويلة وقصيرة، وفي فترات زمنية تتراوح من 30 دقيقة إلى 30 يوما.


وتقدر قيمته بأكثر من مليار دولار وفقا لمجلة فوربس.


التجاري الاستعراضات.


اترك رد.


أفكار تجارية.


جني النقود من الإنترنت.


فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين نحن نقدم لك قائمة نهائية حول كسب المال على الانترنت.


20 أفكار تجارية مبتكرة.


فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين الأفكار التجارية المبتكرة هي الأكثر نجاحا. "التعاون ….


10 أفضل تجار الفوركس في العالم.


20 أفكار تجارية مبتكرة.


جني النقود من الإنترنت.


10 مجانا أدوات أساسية لبدء الأعمال التجارية.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات عمل الفوركس.


فوركس ساعات السوق سوق الصرف الأجنبي - المعروف أيضا باسم الفوركس & # 8211؛ هو 24hs مفتوحة.


10 أفضل تجار الفوركس في العالم.


فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين سوق الصرف الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية، قصيرة ل.


دبوس على بينتيريست.


& كوت؛ يو سيمبر هي سيدو أون إمبرندور، بيرو نونكا ها سيدو أونا كوستيون دي دينيرو. مي غوستان لوس ريتوس، كوانتو ماس ديفيسيلز ميجور & كوت ؛. - Terry ماكوليف.


أعلى 5 تجار الفوركس في كل العصور.


بغض النظر عن مدى خبرتك في عالم الفوركس، كنت في ذلك لتحقيق أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك، وأفضل طريقة للقيام بذلك من أن تتبع على خطى من نجوم التداول. هناك عدد من مافنس الفوركس الذين هم على استعداد لتقاسم النصائح الحكيمة، وبينما نشجعكم على التعلم من أي تاجر راسخ، بعض يقف رأسا جيدا والكتفين فوق بقية. هنا، نقدم لكم لمحة عن حياة ونجاحات أكبر 5 تجار الفوركس في كل العصور.


جورج سوروس.


ولد جورج سوروس في عائلة شوارز اليهودية المجرية، وفي عام 1936، أسقط والده اللقب اليهودي كوسيلة للحماية من النازيين في أوروبا. غيره إلى سوروس، وهذا يعني "خليفة" أو "سوف ترتفع"، وهذا أصبح فلسفة الحياة سوروس. هذا القبر الأعمال هي واحدة من أغنى 30 شخصا في العالم، ويعرف باسم "الرجل الذي كسر بنك انجلترا". ويرجع ذلك إلى أن أزمة العملة البريطانية في المملكة المتحدة في عام 1992، حيث خسرت الخزينة أكثر من 3 مليارات جنيه إسترليني، أدت به الذكاء الحاد والفطنة التجارية إلى تحقيق أرباح قدرها مليار دولار. ومع ذلك، فإن النجاح لم يتم تسليمه بالتأكيد على طبق من ذهب. في عام 1947، حصل سوروس القبول في كلية لندن للاقتصاد، ودعم نفسه، وقال انه كان بمثابة النادل وحامل السكك الحديدية. بعد التخرج، واصل في أدوار مماثلة في حين شغفه المالية دفعت له التقدم للوظائف في كل بنك التاجر في انكلترا. وأخيرا، عرض على وظيفة مستوى الدخول في سينغر & أمب؛ فريدلاندر، حيث عمل جنبا إلى جنب مع زميل له جمعيات في نيويورك. انتقل سوروس هناك للعمل كمتاجر ل فم ماير. وقد فتح هذا المجال أمامه للحصول على الخبرة وخلق صناديق الاستثمار الخاصة به. فضلا عن ختم سمعته باعتبارها واحدة من كبار التجار في كل العصور، سوروس هو معروف لجهوده الخيرية وشارك في تأليف العديد من الكتب التي يشارك فيه المعرفة والخبرة كرجل أعمال وتاجر.


ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي دراكنميلر حياته المالية في بنك بيتسبرغ الوطني، وخلال ذلك الوقت أسس شركته الخاصة، دوكيسن كابيتال مانجمنت. ثم انتقل بعد ذلك ليصبح مدير المحفظة الرائدة لصندوق جورج سوروس الكمي. ترك دروكنميلر هذا المنصب بعد 12 عاما من أجل التركيز بشكل كامل على دوكيسن، الذي أعطى عائد سنوي متوسط ​​قدره 30٪ مع عدم فقدان المال سنوات. في عام 2018، أغلقت دوكيسن، لأنه على الرغم من احتواء أكثر من 12 مليار $ من الأصول، ورأى دروكنميلر أن العائد على الاستثمارات كان منخفضا جدا. جنبا إلى جنب مع الإنجازات والقدرات المالية الأخرى، فإن نمط التداول الخبراء، الذي تعلمه من سوروس، دفع بالتأكيد لمدير صندوق التحوط المتقاعد الآن. ويقدر دروكنميلر حاليا بقيمة 4.4 مليار دولار، مما سمح له أن يصبح واحدا من أكثر الأفراد سخاء في أمريكا، ولديه سمعة للتبرع للبحث الطبي والتعليم وحركات مكافحة الفقر.


بيل ليبشوتز.


وقد حصل على شهادة البكالوريوس في الفنون الجميلة في كورنيل، كما حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في المالية. أصبح ليبشوتز هواية المستثمر عندما كان طالبا. وقال انه سوف يقضي وقت فراغه في البحث عن الأسهم والأسهم، وفي الأيام الأولى من التداول، تراكمت محفظة رائعة من 250،000 $. قرار واحد خاطئ وتغيير في السوق يعني أنه فقد أمواله، على الرغم من أن ليبشوتز مرونة تحول السيناريو لصالحه من خلال استخدامه كتجربة تعليمية. وقد تم الاعتراف بمهاراته الاستثمارية في برنامج تدريبي سالومون براذرز، حيث طلب من ليبشوتز الانضمام إلى قسم النقد الأجنبي الجديد. وكان في هذا الوقت انقطع تداول العملات الأجنبية، وبدأت ليبشوتز كسب 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون، مما يجعله واحدا من أفضل 5 تجار الفوركس في كل العصور. أسس ليبشوتز هاثرساج كابيتال مانجمنت في عام 1995 ويؤكد أن نجاحه المالي، الذي يستمر حتى يومنا هذا، يرجع إلى حد كبير إلى التركيز على إدارة المخاطر والوعي بأن فوركس هو منصة على مدار 24 ساعة لا تتوقف أثناء النوم.


بروس كوفنر.


بروس كوفنر هو آخر غير عادية نيويوركر، وتذكر أيضا لمهارات كرة السلة والبيانو اللعب بالنسبة لقدراته التجارية. بعد دراسته في جامعة هارفارد حيث عمل على عدد من الحملات السياسية، أصبح كوفنر سائق سيارة أجرة. وكان خلال هذه الفترة اكتشف تجارة السلع، التي تمهد الطريق لمدى الحياة من الانجاز المالي. كانت أول تجارة كوفنر في عام 1977 واحدة محفوفة بالمخاطر في عقود فول الصويا الآجلة. دفع مبلغ 3000 دولار الذي اقترضه باستخدام ماستركارد له قبالة مع زيادة قيمة العقد إلى 40،000 $. باع العقود فقط بعد أن انخفض السعر إلى 23،000 دولار وحتى يومنا هذا، يقول أن تلك التجربة المروعة علمت به حول إدارة المخاطر. ذهب كوفنر لتصبح تاجر في شركة السلع، ثم تأسست ورأست شركة تجارية متنوعة كاكستون شركاه، لب. في بداية عام 2018، تأسست كوفنر كام كابيتال كمنصة التي لإدارة استثماراته، والتجارة والأنشطة التجارية. فضلا عن رئاسة هذه المنظمة، وهو يجلس على مجالس سينتا الصيدلة واللجان الفنية المختلفة مثل أوبرا متروبوليتان. تجربته التجارية يعطيه قيمة صافية قدرها 5.3 مليار دولار.


أندي كريجر.


وقد عرض أندي كريجر دائما مضيئة والعاطفة للتمويل وريادة الأعمال. بعد أن حصل على درجة البكالوريوس في كلية وارتون للأعمال بجامعة بنسلفانيا، عمل كتجارة عملة في بانكيرس تروست، حيث كان لديه استراحة محظوظة. في عام 1987 في سن ال 32، في حين أن معظم المستثمرين كانوا خداعا على تحطم الأسود يوم الاثنين، حافظ كريجر على رأس بارد وتحول الوضع لصالحه. في حين أن جميع العملات في العالم قد عانى، وأشار كريجر أن الدولار النيوزيلندي، المعروف أيضا باسم الكيوي، كان في وضع أقوى. تولى منصبا قصيرا ضد الكيوي الذي كان يساوي مئات الملايين من الدولارات، حتى أن أوامر البيع له تجاوزت المعروض المالي النيوزيلندي الفعلي في ذلك الوقت. حقق كريجر 300 مليون دولار من العائدات من هذه الصفقة، وهو ما يثير قلق الحكومة النيوزيلندية التي حاولت إقناع رؤسائه بوقفه. غادر بنك بانكرز تروست بعد فترة وجيزة من العمل لجورج سوروس ثم نورثبريدج كابيتال مانجمنت. وهو خير عظيم آخر تبرع أكثر من 350،000 دولار لدعم ضحايا المد الزلزالي الاندونيسي.


فضلا عن زيادة الاستثمارات الخاصة بك، وسوف تواجه الأسواق دائما حوادث، وما أعلى 5 تجار الفوركس في كل العصور المشتركة هي الإرادة والتصميم على تحويل حتى أسوأ الحالات إلى البارد، من الصعب النقدية. وعندما يذعر البعض الآخر، فهم يحلون بهدوء، وعندما يتخلى الآخرون عن الأمل، يقفزون على الفرص الناشئة. كما أنها تأخذ إدارة المخاطر على محمل الجد، وعندما الاحتياطات الخاصة بهم فضلا عن المخاطر التي يأخذونها، وهم يشتركون دخلهم مع المحتاجين. في حين أنها ارتكبت أخطاء في وقتهم، هؤلاء الرجال يثبتون أن جميع الحالات والتجارب تؤدي في نهاية المطاف إلى نجاحات كبيرة، مما يجعلها مصدر إلهام لأولئك منا داخل العالم من تداول العملات الأجنبية.


محاولة تداول الفوركس الآلي مجانا على حسابك الخاص - اشترك في 30 يوما تجريبية مجانية.


حقوق الطبع والنشر © 2017 إفستين الفوركس. كل الحقوق محفوظة. إفستين الفوركس هي شركة تطوير البرمجيات ولا تقدم خدمات الاستثمار أو الوساطة.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا تحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. إفستين الفوركس لا يتحمل المسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها نتيجة لدينا برامج التداول (الروبوتات التجارية). من خلال الاشتراك كعضو أنت تقر بأننا لا نقدم المشورة المالية وأنك اتخاذ قرار لوضع الروبوتات التداول للتجارة على حسابك الخاص. تتم الصفقات تلقائيا، وبالتالي، لا تتطلب التدخل البشري. أنت كمستقل مستقل وموجه ذاتيا هي المسؤولة تماما عن الروبوتات التداول وأي الصفقات الروبوت مكان على حسابك. أي نصيحة تقدمها إفستين الفوركس هي المشورة العامة المنتج فقط. يرجى استشارة المستشار المالي المرخص لك لتحديد ما إذا كان التداول الخوارزمي في النقد الأجنبي مناسب لوضعك المالي الشخصي.

No comments:

Post a Comment