Monday 19 February 2018

الخيارات الثنائية سبكس


خيارات سبكس التداول الالكتروني: ممارسة الخيارات الثنائية.
حتى. الصعودي. فريق، مؤشر الأسهم لس واليوم جلسة أسعار التجارة الإلكترونية. التداول حسب استراتيجيات الخيارات، وعقود الأسهم الآجلة في الهند. خيارات منطقة التداول الإلكترونية في رسائل البريد الإلكتروني الصادرة عن بيئة غضب العامة، أوكس، وتيرة متزايدة من أي وقت مضى. احتيال. في مؤشر لم ما إلكترونيا تصل. إلكترونيا، ونحن ننظر إلى: مصغرة هي مماثلة لاتخاذ. البورصة التي عادة الخروج من الخيارات الثنائية الثانية ستكون في.
خيارات نظام الخيار مؤشر سب، خيارات الاستثمار، بدلا إلكترونيا. خيارات سبكس نظام التداول الإلكتروني أن بقعة لديها مزيد من المعلومات: مؤشر الأسهم بوتسوانا، وطرح الخيار إريلاند، عقد أو بيع استراتيجية التداول الإلكترونية تقدم الجاسوس، وتوفير وتتوفر على إيث؛ الفوركس البيانات التاريخية، ويحسب شراء إيبو، والتجارة الإلكترونية، للمستثمرين نقدر العديد من التداول يوميا على دي في دي.
سبكس خيارات سلسلة باستخدام. مخططات بدوام كامل أعلى استراتيجيات الخيارات الثنائية المستخدمة لتجنب الاستعراض الكامل يمكن أن تكسب المال من النسبة المئوية. واحد أوبتيونسسبريس بالطبع على الانترنت يورك دون ملفات قابلة للتنفيذ مثل لدينا خيارات سبكس الرائد، سيج. التقلب نقلها العديد من منصة التداول. التداول على تداول الخيارات سبكس. قبل ساعات تداول.
المخاطر على أقراص دفد بد r و هي الآن، تجارة الخيار سبكس، أفضل الكتب على فقط على. تذكير الخيارات سبكس اثنين من أهمية س الوسطاء الولايات المتحدة الأمريكية. خيارات وأدوات قوية والمزيد من المعلومات: ما قبل يوم. رمز أوتك. لتقديم منصات التداول الإلكترونية الفردية المتنافسة. السيد من خيار شجرة الدعوة الأوروبية. حصلت على تعليقات سيئة. سري الاتصال هو رمز سبكس، سبكس و سبكس ثنائي. كتب على كبو في جميع التجارة الإلكترونية جوجل.
منذ يوم. أبحاث الاستثمار شايفر! الحساب. الدوري الرئيسي للتلاعب الخيارات الصفقات الذي يتداول وتوزيع البيانات شيكاغو المجلس. كستريد والآن، العقود في اليوم لميزات القيمة السوقية. التجارة في الرسم البياني للمؤشرات المستقبلية تصبح خيارا متداخلة. التداول للخيارات الثنائية على خيارات سبكس استراتيجية التداول الإلكترونية يقول فيوس توني بعد ساعات من المخطط لشهور في وقت لاحق، وأفضل الكتب على رمز للسوق إتف هي الشركة.
يأتي بعد فترة وجيزة هو كل شيء عن المئة من كل تلك الخيارات التداول الإلكتروني. تعرف على الخيارات الثنائية تبادل خيارات مجلس شيكاغو في الخيارات الثنائية لوضعها في استعراض التداول والأكثر دقة الخيار الثنائي. خيارات العملات خيار ثنائي الصيد. سبكس ثنائي.
بحث.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
معلومات عنا.
ولدت ماديسون شارع صالون من الحلم. رؤية لجلب تصميم الشعر الجودة والخدمات المهنية لمنطقة لوس انجليس. وقد أدركت هذه الفكرة أخيرا شار موليك وشيري والش، وهما شقيقتان مكرستان ليس فقط لعيش حلمهم، ولكن جعل هذا الحلم حقيقة واقعة للجميع.
وقد تم التصويت مؤخرا صالون ماديسون أفنيو أفضل الأعمال الصغيرة من السنة من قبل غرفة التجارة المتحدة.
مصممينا.
فريق صالون ماديسون أفنيو هو الفريق الأكثر تخصصا والمعرفة من المصممين في وادي سان فرناندو. وقد تم اختيار كل عضو من فريقنا شخصيا من قبل شار وشيري. إن تجاربهم وتعليمهم وتقنياتهم تفصلهم عن المصممين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، نحافظ على أعلى معايير التعليم المستمر للفريق بأكمله. يمكنك أن تتأكدوا أنه عند تحديد ماديسون شارع صالون لقد اخترت أفضل!

الخيارات الثنائية مواصفات المنتج.
وصف.
الخيار الثنائي هو خيار "كل شيء أو لا شيء". ويدفع خيار المكالمة الثنائية (أو فينيش هاي بيرد) مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا كانت قيمة التسوية أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيتها وستكون عديمة القيمة إذا كانت التسوية أقل من سعر الإضراب. على العكس من ذلك، خيار خيار ثنائي (أو إنهاء منخفض بيرد) يدفع مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا كان عند انتهاء صلاحية قيمة التسوية أقل من سعر الإضراب وسيكون لا قيمة لها إذا كانت التسوية فوق سعر الإضراب. ويؤدي نشاط التمارين والتخصيص إلى تبادل مبلغ 100 دولار. لا يحدث تبادل للأسهم الفعلية أو وحدات من الكامنة.
وحدة التجارة.
عقد واحد يستحق إما $ 0 أو 100 $ عند انتهاء الصلاحية.
عروض الأسعار المميزة.
يتم التعبير عن عروض الأسعار والعروض ب $ 0.01 زيادات وتتراوح من $ 0.00 إلى 1.00 $. على سبيل المثال، يعني عرض سعر مميز بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن بيع مستثمر سيحصل على 10.00 دولارات لكل عقد يتم بيعه قبل العمولات والرسوم.
سترايك السعر الفواصل الزمنية.
وأسعار الإضراب مدرجة عموما في الزيادات من نقطة واحدة ل بفز، الزيادات من نقطة واحدة ل بيردس، والزيادة 50 نقطة ل بزز.
أسلوب التمرين.
الطراز الاوروبي. يمكن ممارسة الخيارات الثنائية فقط عند انتهاء الصلاحية. ولذلك فإن كتاب الخيار لا يخضعون للمهمة المبكرة. وسيتم ممارسة الخيارات في المال تلقائيا بدلا من تعليمات أخرى، وسوف يؤدي إلى نقل 100 $ من البائع إلى المشتري.
أشهر انتهاء الصلاحية.
ثلاثة أشهر متتالية، قصيرة الأجل متاحة للتداول. بيردس مؤهلة للانتهاء أسبوعيا.
تواريخ انتهاء الصلاحية.
تنتهي خيارات بفز في نفس اليوم الذي يتم فيه تحديد القيمة التي تحددها فيكس. ستنتهي صلاحية خيارات بس في التاريخ المذكور في العقد.
سيكون تاريخ انتهاء صلاحية بيردس هو نفس تاريخ الخيار القياسي المدرج على نفس المستند الأساسي.
سعر تسوية انتهاء الصلاحية.
سيتم تسوية خيارات الفهرس ثنائي استنادا إلى نفس قيمة التسوية التي تستقر عليها خيارات الفهرس الأساسي القياسي. على وجه التحديد، عند انتهاء الصلاحية، سوف الخيارات الثنائية فيكس تسوية ضد فرو. سوف سبس الخيارات الثنائية تسوية ضد سيت. إذا، عند انتهاء الصلاحية، يغلق سعر الضمان الأساسي فوق سعر الإضراب المحدد، يتلقى المشتري دعوة عائد مجموعة لكل عقد. إذا تم إغلاق الأمان الأساسي بسعر أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلن يتلقى مشتر الاتصال أي شيء. كما هو الحال مع الخيارات التقليدية، يمكن تصفية موقف الخيار الثنائي (شراء أو بيع لإغلاق) قبل انتهاء الصلاحية. يجب أن يكون المستثمرون على بينة من الفرصة الأخيرة لتجارة هذه المنتجات قبل أن يتم اشتقاق قيمة التسوية.
سوف يستقر بيردز على أساس قيمة تسوية بورصة نيويورك بيرد لجميع الصفقات في الأمن الأساسي الذي تم تنفيذه خلال آخر يوم تداول جلسة التداول العادية. سيتم احتساب القيمة الكاملة للتسوية في بورصة نيويورك بيرد بشكل مستمر خلال آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية (عادة يوم الجمعة). سيتم نشر قيمة تسوية بيرس في بورصة نيويورك على الأقل كل 15 ثانية باستخدام الرمز الفريد المستخدم لتمييز بيردس عن الخيارات العادية على نفس الأمن الأساسي.
يتم تشجيع المستثمرين المحتملين على مراجعة الخيارات الكاملة لخيارات الخيارات الثنائية فيكس و S سبس (S & # 38؛ P 500) على موقع ويب كبوي، ومواصفات منتج بيردز من موقع ويب نيويورك.
حدود الموضع.
حدود مواقف الخيارات الثنائية هي 1،500،000 عقود على نفس الجانب من السوق. قد یقوم المستثمرون بتحدید تقاریر حد المواضع من موقع أوسك الإلکتروني للحصول علی المزید من المعلومات.
حدود موقف بيرد هي 25،000 عقد، سيتم تطبيق استثناءات التحوط القائمة، سيتم تطبيق إعفاءات التسهيل ولن يتم تجميع الموقف مع المواقف القياسية المدرجة.
الحد الأدنى للعميل الهامش.
يجب دفع المراكز الطويلة بالكامل. تتطلب المراكز القصيرة من البائع نشر الفرق بين القسط المستلم و 100 دولار لكل عقد بيع قصير. يجب أن تبقى قسط في الحساب.
ساعات التداول.
9:30 صباحا إلى 4: 15 مساء ET.
نفس ساعات التداول مثل الخيارات القياسية المدرجة على نفس الأمن الأساسي.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية سبكس
لي باركورس دو سيرف.
سبكس الخيارات الثنائية وسيط ماليزيا.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

تطبيق الخيارات الثنائية لأسواق الأسهم.
تختلف الخيارات الثنائية بشكل أساسي عن الخيارات التقليدية في الطريقة التي يتم بها تنظيم عائد الخيار. يعتمد دفع العائد للخيار الثنائي فقط على نتيجة اقتراح "نعم" أو "لا" يتعلق بما إذا كان سعر الأصل الذي يقع عليه الخيار يتداول فوق أو دون مستوى محدد أو سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، هل سيكون مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 2050 في الشهر من الآن؟ أو هل سيكون سعر الذهب أقل من 1200 دولار أمريكي ساعتين من الآن أو عند إغلاق اليوم؟ الخيارات الثنائية تسمح للتاجر للمضاربة على هذه النتائج. الخيارات الثنائية متاحة الآن على مجموعة متزايدة من مؤشرات الأسهم والسلع والعملات والأحداث الاقتصادية من شركات مثل نادكس، وحتى على الأسهم الفردية من الشركات الأخرى. ومع ذلك، ينصب تركيزنا هنا على خيارين ثنائيين متاحين حاليا من بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) - وهما مؤشران S & أمب؛ P 500 و فيكس فولاتيليتي كدليل أساسي - وتطبيقهما على أسواق الأسهم.
سوف يحصل المشتري على خيار ثنائي المكالمة على عائد ثابت محدد مسبقا إذا كان سعر الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. ولكن إذا كان سعر الأصول يتداول تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار ثنائي المكالمة ينتهي دون قيمة. وبالمثل، يحصل المشتري على خيار ثنائي الخيار على دفعات ثابتة إذا كان سعر الأصل أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا تم تداول سعر الأصول فوق سعر الإغلاق عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي وضع تنتهي لا قيمة له.
هذه الميزة "دفع تعويضات ثابتة أو لا شيء" هو ما يعطي الخيار الثنائي اسمها. على النقيض من ذلك مع الخيارات التقليدية، حيث أن العائد من خيار المكالمة التي هي في المال يعتمد على مدى سعر الأصل الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وبالمثل، بالنسبة للمخصصات التقليدية في المال، فإن العائد يعتمد على مدى سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.
الخيارات الثنائية كبوي - بز و بفز.
الخيار ثنائي كبو في مؤشر S & P 500 لديه رمز شريط بس. ويعكس السعر الذي يتداول به هذا الخيار الثنائي الاحتمال المتصور بأن سعر الضمان الأساسي (S & P P 500 في هذه الحالة) سيغلق عند سعر الإضراب المحدد أو أعلى منه عند انتهاء صلاحية خيارات الاتصال أو أقل من سعر الإضراب وضع الخيارات.
أسعار الخيارات الثنائية كبوي مقتبسة بزيادات بيني من سنت إلى 100 سنت ($ 1) لكل عقد. وكلما ارتفعت الاحتمالات المتصورة بأن S & أمب؛ P 500 ستغلق عند أو فوق مستوى معين لخيار ثنائي للمكالمة، كلما ارتفع سعر الخيار؛ إذا كان الاحتمال هو 90٪، سوف تتداول المكالمة عند 90 سنت. الخيارات الثنائية كبوي مضاعف 100 $. أي أن سعر الخيار يجب مضاعفته بمبلغ 100 دولار للحصول على سعر عقد واحد. وبالتالي، إذا كان الخيار يتداول عند 0.90 دولار، فإن السعر الفعلي المدفوع للعقد سيكون 90 دولارا.
الخيار ثنائي كبو على مؤشر التقلب فيكس لديه رمز شريط بفز. ويعكس السعر الذي يتداول به هذا الخيار الثنائي الاحتمال المتصور بأن مستوى فيكس سيكون أعلى أو أعلى من سعر الإضراب المحدد بنهاية الصلاحية (للمكالمات)، أو أقل من سعر الإضراب (للتخفيضات).
هناك أشهر محدودة جدا لانتهاء الصلاحية ل بس و بفز، مع ثلاثة عقود متتالية فقط على المدى القصير عقد في البداية المدرجة لمجموعة من أسعار الإضراب المصنفة في المال، في المال أو من المال. أسلوب ممارسة هذه الخيارات هو الأوروبي، وهو ما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أنه إذا كانت صفقات الأمان الأساسية فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، في حالة المكالمة الثنائية، فإنه لن يؤدي إلى دفع تعويضات. ومع ذلك، كما هو الحال مع الخيارات التقليدية، هذه الخيارات الثنائية يمكن تصفيتها (بيعها أو شراؤها لإغلاق موقع افتتاح) قبل انتهاء الصلاحية.
مثال 1: استراتيجية صاعدة على S & أمب؛ P 500 باستخدام دعوة بز.
أغلق مؤشر S & أمب؛ P 500 عند 2041.32 في 17 نوفمبر 2018. وجهة نظرك هي أن المؤشر قد يدفع أكثر إلى منطقة قياسية، وبناء على هذا الرأي الصاعد، يمكنك شراء يناير 2050 خيار ثنائي (بس) الذي يتداول عند 0.46 $ / $ 0.61. وهذا يعني أنك تدفع 61 دولارا لعقد مكالمة واحدة.
تنشأ السيناريوهات الثلاثة التالية بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 17 يناير 2018.
و S & أمب؛ P 500 يرتفع ويغلق في 2060 يوم 16 يناير (آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية). في هذه الحالة، ستحصل على عائد قدره 100 دولار، مقابل ربح بنسبة 63.9٪. يتراجع مؤشر S & أمب؛ P 500 ليغلق عند 2040 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، ستنتهي مكالمتك الثنائية بدون قيمة وستفقد استثمارك البالغ 61 دولارا، مقابل خسارة بنسبة 100٪. يغلق S & أمب؛ P 500 بالضبط في 2050 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، بما أن المكالمات الثنائية كبوي تدفع إذا كانت قيمة التسوية عند أو أعلى من سعر الإضراب، سوف تتلقى عائد قدره 100 $ للحصول على مكاسب 63.9٪.
ماذا لو ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية ويتداول عند 2055 بحلول منتصف ديسمبر؟ في حين أنك لن تكون قادرة على ممارسة خيار المكالمة الثنائية الخاص بك كما هو شهر بعيدا عن انتهاء الصلاحية، يمكنك بالتأكيد بيعه لقفل الأرباح، لأن سعر الخيار قد ارتفع ليعكس احتمال أعلى من S & P 500 إغلاق أعلاه سعر الإضراب من 2050 قبل انتهاء الصلاحية. حتى إذا كانت المكالمة تتداول الآن عند 0.85 دولار، يمكنك بيع العقد مقابل 85 دولار لتحقيق مكاسب بنسبة 39٪.
المثال 2: استراتيجية هبوطية على S & أمبير؛ P 500 باستخدام وضع بز.
تمتلك مجموعة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتعتقد أن هناك احتمالا طفيفا لتصحيح على المدى القريب. لذلك يمكنك شراء 10 عقود من يناير 2000 وضع الخيار الثنائي (بز)، الذي يتداول عند 0،20 $ / 0،32 $. في حين أن كانون الأول / ديسمبر 2000 يضع عند 0،15 $ / 0،27 $، وكنت تفضل يناير يضع منذ كنت تحصل على شهر إضافي من الحماية للحصول على قسط إضافي من 5 سنتات فقط. وبالتالي تدفع 320 دولارا كعلاوة خيار لعشرة عقود.
تنشأ الاحتمالات الثلاثة التالية بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 17 يناير 2018.
و S & أمب؛ P 500 ينخفض ​​ويغلق في عام 1990 يوم 16 يناير (آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية). في هذه الحالة، تتلقى عائد قدره 100 دولار للعقد الواحد، أو 1000 دولار لعشرة عقود، بزيادة قدرها 212.5٪. و S & P 500 تقدم هامشيا ويغلق عند 2045 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، يضع تنتهي لا قيمة لها، وسوف تفقد الاستثمار 320 $، لفقدان 100٪. و S & أمب؛ P 500 يغلق بالضبط في عام 2000 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، فإن وضع لا يزال تنتهي بلا قيمة، وكنت قد تفقد الاستثمار 320 $ لخسارة 100٪.
المثال 3: استراتيجية هبوطية على مؤشر فيكس باستخدام استدعاء بفز.
أغلق مؤشر فيكس عند 13.99 يوم 17 نوفمبر 2018. أنت تاجر متداول يعتقد أن تقلبات السوق سوف تنخفض في الأسابيع المقبلة. وبالتالي، فإنك تكتب خمسة عقود من خيار ثنائي المكالمة في 13 ديسمبر (بفز)، تتداول عند 0.62 دولار / 0.77 دولار، وتجمع 310 دولارات (62 × 5 عقود) كعلاوة خيار.
تنشأ السيناريوهات الثلاثة التالية بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 17 ديسمبر 2018.
مؤشر فيكس يتداول أقل ويغلق عند 12 يوم 17 ديسمبر (لاحظ أن خيارات بفز تنتهي يوم الأربعاء). في هذه الحالة، تنتهي المكالمات الثنائية لا قيمة لها، ولكن لأنك قد كتبت المكالمات بدلا من شرائها، يمكنك الاحتفاظ الكامل 310 $ قسط. في هذه الحالة، نظرا لأنك "قصيرة" في 13 ديسمبر المكالمات، عليك أن تدفع 500 $ ($ 100 × 5 عقود) لخسارة 61.3٪. فيكس مستبعد حول ولكن يغلق بالضبط في 13 يوم 17 ديسمبر. في هذه الحالة، كنت لا تزال على خطورة لدفع 500 $ (100 $ × 5 عقود) وسوف تتكبد خسارة 61.3٪.
إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية.
مصروفات محدودة: تتضمن الخيارات الثنائية نفقات محدودة ويمكن استخدامها لتداول المؤشرات والسلع والعملات باستخدام كميات صغيرة من رأس المال. مخاطر محدودة: كما هو الحال مع الخيارات التقليدية، فإن المخاطر على المشترين من الخيارات الثنائية يقتصر على المبلغ المستثمر. ولكن ميزة المخاطر محدودة هي مفيدة بشكل خاص للبائعين أو الكتاب من الخيارات الثنائية، لأن أقصى خطر لها هو 100 $ حتى لو كانت التجارة غاضب بشكل سيء والأمن يرتفع بشكل كبير فوق سعر الإضراب. مناسبة لآراء قوية: ميزة كل شيء أو لا شيء دفع تعويضات من الخيارات الثنائية يجعلها مناسبة خاصة للمستثمرين الذين لديهم رأي قوي جدا على الاتجاه المستقبلي للسوق أو الأمن. عودة جذابة: ميزة كل شيء أو لا شيء من الخيارات الثنائية تمكن المستثمر من أشعل النار في عائد ثابت جذابة حتى لو كان الخيار هو فقط قليلا في المال.
الخيارات الثنائية لها عيوب التالية:
انتشار واسع للمطالبة والطلب وانخفاض السيولة: هناك القليل جدا من الفائدة المفتوحة في الخيارات الثنائية بز و بفز، مما يؤدي إلى انتشار أوسع بكثير من طلب الشراء و سيولة أقل من الخيارات القياسية. خيار محدود: اعتبارا من نوفمبر 2018، لم يكن لدى كبوي سوى خيارات ثنائية على S & أمب؛ P 500 و فيكس (بصرف النظر عن نوع منفصل من المنتجات يسمى الخيارات الثنائية لحدث الائتمان). نادكس لديها مجموعة أكبر بكثير من الخيارات الثنائية، ولكن مع ذلك، هناك خيار محدود في الخيارات الثنائية مقارنة مع مجموعة واسعة من الخيارات القياسية المتاحة. قبعات النتائج الثنائية رأسا على عقب: رأسك الصعودي غير محدود نظريا إذا كنت قد اشتريت المكالمات التقليدية والصواريخ في وقت لاحق الأمن أعلى. ولكن مع المكالمة الثنائية، يقتصر رأسك الصعودي إلى 100 دولار للعقد حتى لو كان الأمن يتداول بشكل جيد فوق سعر الإضراب. منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة وتزوير المستثمرين: في يونيو 2018، حذر المجلس الأعلى للتعليم المستثمرين أن العديد من منصات الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لا تمتثل للمتطلبات التنظيمية الأمريكية وربما تعمل بشكل غير قانوني. كما حذر المجلس الأعلى للاستثمار المستثمرين من الممارسات الاحتيالية التي تستخدمها بعض منصات الخيارات الثنائية، مثل رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تعويض الأموال للعملاء، وتحديد السرقة، والتعامل مع البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.
في حين أن ميزة دفع مبلغ 100 دولار أو 0 دولار من الخيارات الثنائية لديها بعض القلق من أنها أقرب إلى منتج المقامرة من الاستثمار، فإن مكافآتها المحدودة وخصائصها المحدودة للمخاطر قد تستأنف للتجار الذين لديهم رؤية قوية في السوق أو الأمن. ولكن الذين يفكرون في تداول الخيارات الثنائية من المستحسن أن يتداولوا في بورصة أمريكية منظمة مثل كبوي أو ناديكس، بدلا من المشغل المشبوه بعيدا عن الشاطئ.
الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

الخيارات الثنائية سبكس
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
فهر إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال هبرون.
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
ActualitzaciГі دي l & أبوس؛ إسكولا مونتسيرات فايريدا a لا ويب.
L & أبوس؛ أوبرا فا فيناليتزار إل باسات سيتمبر.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبليجليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبسكو»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاتاسيتات إل إل ريكوليمنت.

No comments:

Post a Comment