Thursday 22 February 2018

المهنية إشارات تداول العملات الأجنبية


المهنية إشارات تداول العملات الأجنبية.
ليس هناك شيء أفضل من التأكد من أنه لن يكون هناك ربح في الفوركس. ومع ذلك، فمن الأسهل أن أقول وطلب من القيام به. هذا لا يعني أن التداول في هذه السوق ليس مربحا؛ النقد الأجنبي هو واحد من الأسواق المالية الأكثر ربحية التي يمكنك الاستثمار فيها. ومع ذلك، هناك أكثر من بضعة أشياء التي تحتاج إلى النظر فيها قبل إجراء معاملة في الفوركس والحصول على الأرباح من ذلك. تحتاج إلى الحصول على فكرة مناسبة على إشارات التداول الفوركس المهنية.
إذا كانت الكلمة & لسكو؛ مجانا & [رسقوو]؛ يبدو لجذب انتباهكم، ثم أنه ليس هناك ما يدعو للجزع. الأدوات التقنية توفر إشارات على المخططات السوقية ومعظم أدوات التداول تأتي في ثناياه عوامل مع منصات التداول أو حتى على شبكة الإنترنت. لا ينطبق هذا على الأدوات المخصصة بالرغم من أنه ينطبق على معظم المستخدمين. الحصول على فكرة واضحة عن المهنية إشارات تداول العملات الأجنبية هو ما يهم أكثر من غيرها. لذلك قراءة على.
لتكرار، الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ربحية حول ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل الأرباح من ذلك هو من خلال المضي قدما في الصفقة هو من خلال التداول في هذا السوق مهنيا. التداول في هذه السوق هو كل شيء عن تحليل اتجاهات السوق الحالية والسابقة / أنماط للتنبؤ منها في المستقبل. استخدام الفوركس إشارة المهنية هو مجرد تحليل صيغ متعددة من بيانات محددة السوق. وعلاوة على ذلك، فإن الإشارات هي مجرد مؤشرات بعد التحليل.
فهم متى للدخول في السوق محددة لزوج العملات واختيار نقطة الخروج هو تداول العملات الأجنبية باختصار. كل أداة واحدة مقاييس على نوع معين من ميزة السوق وندش]؛ سلوك المستثمرين، وأنماط الاتجاه، واتجاه السوق، والعمل السعر، والتقلب وهلم جرا.
التجار المهنية استخدام كل هذه الأنواع من الأدوات للحصول على أفضل التنبؤ ممكن من السوق. وعلاوة على ذلك، كل زوج من العملات له خصائصه الفردية. لذلك، فإن إشارات الفوركس المهنية التي يمكن أن تساعدك في سلخ فروة الرأس / يوم التداول مع أوسد ور لن تعطيك حتى فائدة الشك في حالة، على سبيل المثال، تحمل التداول مع أوسد جبي.
استخدام إشارات تداول الفوركس المهنية لليمين:
الإشارات هي ببساطة خطوط، خطوط حمراء أو خضراء. وتشير الخطوط الخضراء إلى أن حالة السوق إيجابية بما يكفي للتداول. هذا هو حسب الأداة التي تستخدمها بينما الخطوط الحمراء تعني العكس، ولكن ليس دائما.
وتتعلق إشارة تداول الفوركس المهنية بنوع محدد من بيانات السوق. ولكن ليس كل أنواع تحليل البيانات هي حول كل زوج من العملات. يوم التداول مع أوسد ور له علاقة أكثر مع أنماط الاتجاه. سلوك المستثمرين وحركات حركة السعر عبر صيغ الموقت أصغر تأتي أيضا في. من ناحية أخرى، فإن الصفقات طويلة الأجل مع أمثال تشف أو أود تتطلب الاتجاه، والعمل السعر، وتحليل السلوك السلوكي.
عندما تظهر أداة نمط الاتجاه مثل بولينجر باندز أن حركة السعر تتراجع دون خط المتوسط ​​السفلي في حين أن تداول الدولار بالدولار الأمريكي، فمن الأفضل تجنب التداول في المقام الأول. ومع ذلك، إذا كان يظهر نفسه عبر تنسيق الوقت أكبر في حالة القول أوسد أود، حسنا، كنت حتى للحصول على ربح لطيفة.
التجارة بذكاء، والحصول على المهنية الخاص بك تداول الفوركس إشارات الحق والربح.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
جول 13، 2017 8:20:03 آم.
والسبب الوحيد الذي يجعل الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر تقلبا حوله وهو أنه يتعامل مع العملات على الأقل. هناك هيك العديد من العوامل التي.
جول 13، 2017 8:15:04 آم.
يبحث تجار العملات دائما عن إشارات تداول العملات الأجنبية المفيدة التي تسمح لهم بالاستفادة من مهارات التداول الاجتماعي ضمن منصة ميتاترادر ​​4. .
جول 13، 2017 8:10:44 آم.
ويرى المحاربون القدامى أن التداول غير موضوعي ولا يمكن لأي تاجرين أن يحصلا على نتائج تجارية مماثلة حتى لو بدأا بنفس الاستثمار. هذا يعتمد على.
إذا كان هناك أي شخص الذي قال لك أن الاستثمار في الفوركس هو من بين الأكثر ربحية v.
التداول في النقد الأجنبي لديه الكثير مع تحليل ما قبل الصفقة. لا يوجد أي فعل.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

أفضل إشارات الفوركس الحرة.
علامات فيب مجانية.
خالية من الوقت غير محدود.
100٪ إشارات الفوركس الحرة، تب +45 نقطة.
مجانا نظام تخطيش بيبس.
كامل التلقائي تخطي التجارية.
نظام تخطي الحرة، 3-5 بيبس في التجارة.
بايمنت أوبتيون سيغنالس.
يمكنك استخدام وسيط الخاص بك.
إشارات لتداول الفوركس.
تداول الفوركس المباشر.
نحن المهنية أفضل الفوركس إشارات مقدمي. نحن نستخدم أدوات الفوركس الناجحة للتداول.
أفضل التنبيهات الفوركس.
يتم تسليم تنبيهات الفوركس لدينا في البريد الإلكتروني الخاص بك أو الرسائل القصيرة. لدينا أخذ الربح (تب) هو 15 †"45 نقطة. اختر خيار مجاني أو خيار الدفع.
تحليل الفوركس اليومي.
محللونا التداول يعلقون وينشرون إشارات يومية للتداول على أحد مواقع الفوركس الرائدة - فكستريت.
إشارات ميتاترادر.
تجارة الفوركس الآلي.
نحن التجارة باستخدام نيكستك أفضل استراتيجيات الفوركس: В أبك الكروشيه، ترندلينس الكروت، العرض & أمب؛ الطلب، تخصيص موجة إليوت.
أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتجارة أو الخروج في الوقت المناسب، ثيبيستفوريكسسينال هو هذا المصدر. الخدمات هنا هي من التجار المحترفين بدلا من تجار التجزئة، وهذا يؤكد جميع أعضائنا من المعلومات الدقيقة التي تعمل نحو نجاحها. ثيبستفوريكسسينال يستخدم أساليب حديثة لتوفير إشارات الفوركس والتنبيهات لجميع الأعضاء بغض النظر عما إذا كانوا مبتدئين، وسيطة أو والتجار المتداولين. يمكن أن يكون التداول الفوركس منصة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لبدء عملك جني الأرباح. سيكون لدينا مساعدة خاصة تلبية احتياجاتك وتوفير حلول شاملة لاسترضاء الشكوك الخاصة بك. تسجيل حساب معنا لبدء تلقي إشارات الفوركس دقيقة اليوم. Trading في الفوركس هو تحديا.
تريندلينس برياكوتس.
مجانا فس، الحرة إي البرمجيات.
الاستفادة من فس الحرة ونسخ التداول لدينا. يتم تسليم جميع إشارات الفوركس الآن على لدينا ناسخة التجارة إي.
واليوم، ومع تزايد عولمة الاقتصادات الفردية، اضطلعت العملات بدور محوري في ضمان النمو والاستدامة. انتشرت الشركات، مما أدى إلى بداية عصر حيث يمكن تداول العملات من حيث الفوركس. كل يوم، والأحداث من جميع أنحاء العالم تؤدي أنماط فريدة من سلوك العملة التي لها تأثير مباشر على الأسواق التجارية. إذا كنت مبتدئا في هذا العالم، يمكن أن تكون هذه التغييرات في البداية صعبة بالنسبة لك لفهم. نحن، في ثيستفوريكسسينال، هنا لمساعدتك في كل خطوة كنت تأخذ. نحن أفضل مزود إشارة الفوركس في العالم، مع فريق من الخبراء تتألف من الأفراد الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال. لدينا المحللين جنبا إلى جنب مع برامج فعالة على قدم المساواة لدعم توقعات السوق لدينا، وهذا يجعلنا أفضل إشارات التداول لتختار. اتبع التداول لدينا وكسب.
نصائح الفوركس.
200-800 نقطة شهريا.
لدينا متوسط ​​الأداء عادة أكثر من 200 نقطة في الشهر (تصل إلى 800). يمكنك أن ترى دائما كيف تداولنا، يعيش مع جميع المواقف المغلقة.
كل دقيقة ثمينة في سوق الفوركس. وتختلف تقلبات وحدات صرف العملات من الثانية إلى الثانية. يصبح من الصعب في بعض الأحيان أن تقرر ما إذا كان قبول أو رفض الصفقة. للتاجر لاتخاذ قرارات جديرة بالاهتمام، فمن المهم أن يكون مصدرا موثوقا أن يقدم إشارة متسقة. إشارة التداول يساعد الجميع من مبتدئ إلى ذوي الخبرة لتوجيه مواردها وكسب أقصى قدر من الأرباح. تقدم خدمات إشارات الفوركس معلومات محدثة لكثير من أزواج الصرف. وفيما يلي المعايير الرئيسية الثلاثة لاختبار مقدم الخدمة واختيار أفضل واحد لتداول الخاص بك. موثوقة وينبغي أن تكون موثوقة إشارة ونقلها في الوقت المناسب لجعل التاجر قادرة على اتخاذ قرار المناسب للعمل. إن الاستثمار في الصفقات الصحيحة من المعلومات الموثوقة سيساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. يجب أن تكون الإشارة سليمة من الناحية الفنية وأن تكون قادرة على عرض توقعات السوق بشكل صحيح.
نظام الفوركس المربح.
استراتيجية الفوركس مربحة.
حدد النظام والاستراتيجية والتحلي بالصبر. سوق الفوركس يتطلب منك أن تكون منضبطة جدا والمريض.
خذ المخاطر على الأكثر 3٪ من المبلغ الخاص بك.
إن تحديد موعد الشراء أو البيع في سوق صرف العملات هو مهمة صعبة. معظم التجار غير قادرين على فهم اتجاهات الصرف وتجربة خسارة في استثماراتهم. ومع ذلك، هناك التجار أكثر ذكاء الذين يفهمون الحاجة إلى بيانات موثوقة التي تساعدهم على التمتع الشرائط الفوز. هؤلاء المهنيين الاستثمار في أدوات مثل إشارات النقد الاجنبى. بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الإشارات يقدمون أيضا غرف أو مراكز تجارية مباشرة حيث يتصل الناس عمليا عبر الإنترنت ويتواصلون بسهولة. الاشتراك في إشارات التجارة الحية من مقدمي يؤكد لك النجاح. التعرض يعطي يعطي يساعد التجار على فهم الإشارات إلى حد كبير، وبالتالي يزيد من عائدات الاستثمار. فوريكس التسويق لديها في الوقت الحقيقي أسعار الصرف والرموز. ليس عليك الانتظار لأكثر من نقرة للحصول على عرض جيد. يمكنك بسهولة الوصول إلى الصفقة والاستثمار.
اتصل بنا.
الروابط الأخيرة.
النشرة الإخبارية.
يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

إشارات تداول العملات الأجنبية المهنية
نهجنا هو بسيط جدا وفعالة.
التحليل الفني، صارمة وإدارة الأموال.
الأداء 2017: 13 909 نقطة (14 زوجا)
الأداء أكتوبر: 1 159 نقطة (14 زوجا)
استراتيجية على 4 أزواج الرئيسيين.
مع إدارة الأموال (إيقاف، الأهداف ...)
الإشارات المرسلة بالبريد.
لا يوجد دفعة متكررة.
السعر العادي: $ 55.00 / الشهر.
استراتيجية على 6 أزواج الرئيسية.
مع إدارة الأموال (إيقاف، الأهداف ...)
الإشارات المرسلة بالبريد.
لا يوجد دفعة متكررة.
السعر العادي: 75 $ / شهر.
استراتيجية على 8 رئيس الوزراء و مينور.
مع إدارة الأموال (إيقاف، الأهداف ...)
الإشارات المرسلة بالبريد.
لا يوجد دفعة متكررة.
السعر العادي: $ 95.00 / الشهر.
جميع إشارات التداول لدينا.
يتم التحقق منها والتحقق من صحتها.
قبل إرسالها إليك.
جميع إشارات التداول لدينا.
متوافقة مع.
غالبية التجار.
وتستند جميع إشاراتنا.
على متوسط ​​الهوامش.
من الوسطاء المختلفين.
جميع إشارات التداول لدينا.
هي نتيجة.
فرق المحللين لدينا.
2018 - 2018 و 2017.
العروض 01/01/17 إلى 10/31/2017.
تتلقى عدة مرات في اليوم رسالة على بريدك الإلكتروني.
سوف تجد جميع المعلومات لاتخاذ موقف.
وتتألف كل إشارة مستقبلة من العناصر التالية:
متوسط ​​عدد الإشارات المرسلة في اليوم:
أردت فقط أن تتيح لك معرفة كم أنا ممتن لالمهنية الخاصة بك. لقد تجاوزت إشاراتك توقعاتي إلى حد بعيد. حتى مع وظيفة بدوام كامل، وأنا يمكن أن تتبع بسهولة لهم. أنا سعيد للغاية.
هذا هو فقط لتهنئتكم على نتائج ممتازة.
أنا معجب حقا. يرجى مواكبة العمل الجيد. لن أتردد في التوصية بخدماتك لأي شخص. اشكرك كثيرا!
كبيرة، مربحة وجهد، كنت قد جلبت بلدي تداول الفوركس إلى مستوى جديد. وعلاوة على ذلك، أسعارك بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع منافسيك. شكر.
أنا مبتدئ حقيقي وبفضل إشاراتك، كنت قادرا على تجنب العديد من الأخطاء والبدء في إدراك بعض المكاسب، والتي لا تكاد تذكر للطالب.
وأشعر بالتشجيع على الاستمرار.
أنا رجل أعمال وليس لدي الكثير من الوقت الحر لتكريس التداول. أيضا، اخترت صيغة قسط الذي يسمح لي لتلقي إشارات في الأوقات التي تناسب لي، شكرا جزيلا.
أخصص عدة ساعات يوميا للتداول لأنني متقاعد. هدفي هو بالطبع لا تخسر وأجد إشاراتك خطيرة فعلا وفعالة.
انا راض جدا.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن كنت خائفا من البدء والعثور على نفسي في موقف دقيق. بدا لي خطرا وخيالا على التجارة بالعملات وحدها. شكرا للفريق لدعمكم.
لقد وجدت الإشارات التي أردت. وبفضل تعليقاتكم التوضيحية، تمكنت من تصحيح أخطاءي وزيادة أدائي. الدعم الفني الخاص بك هو أيضا مساعدة قيمة عندما يكون لدي بعض الشكوك.
تابع مثل هذا.
إشاراتك هي حقا المهنية وموثوق بها.
أنا الفوز بانتظام وليس لدي أي تردد أكثر على الأهداف ويتوقف.
وأخيرا، إشارات خطيرة أن أوصى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.

إشارات تداول العملات الأجنبية المهنية
تلقائي & أمبير؛ سمز الفوركس إشارات للتجار والمستثمرين.
بدء الإشارة.
التنبيهات الفوركس الآلي - فس المقدمة من إشارة البداية.
الصفقات الآلية المرسلة إلى حساب MT4 الخاص بك عن طريق حسابنا الرئيسي.
24/5 الدعم خلال جلسات تداول الفوركس إشارات التداول على أزواج التخصص / جبيس.
التنبيهات الفوركس الآلي - فس المطلوبة مع MQL5.
الصفقات الآلية المرسلة إلى حساب MT4 الخاص بك عن طريق حسابنا الرئيسي.
24/5 الدعم خلال جلسات تداول الفوركس إشارات التداول على أزواج التخصص / جبيس.
يوميا فكس إشارات سمز تنبيهات عبر برقية.
تلقي الرسائل القصيرة تنبيهات التجارة عبر قناة برقية لدينا.
دليل يومي إشارات التداول الفوركس - تيلغرام سمز اسم المستخدم هوliveforextradingsignals.
عبر الروبوت / الهاتف الذكي ل MT4 الخاص بك.
الآلي إشارات التداول الفوركس تظهر أدناه.
تلقائي & أمبير؛ سمز الفوركس إشارات للتجار والمستثمرين.

إشارات تداول العملات الأجنبية المهنية
أفضل إشارات التداول الفوركس على الانترنت.
الانضمام إلى أفضل خدمة إشارة الفوركس على الانترنت والحصول على المسار السريع إلى النجاح. يمكنك متابعة الصفقات لدينا في الوقت الحقيقي، والتعلم من أفضل. "نظرة على الكتف" للتاجر المهنية والحصول على المهارات التي تحتاجها لجعله تاجر الفوركس.
إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي ثم الانضمام إلى إشارات لدينا خدمة أمر بالغ الأهمية. نحن جعل إشاراتنا واضحة قدر الإمكان، وسوف تشمل نقطة الدخول لدينا، وقف الخسارة مستوى، أخذ مستوى الربح وتفاصيل حول لماذا سندخل تجارة معينة. تابع القراءة لمعرفة كيف ستستفيد من الانضمام إلى خدمة الإشارات:
يوضح هذا المخطط كيف يمكن أن تؤدي الاستراتيجية التي نتعامل معها على حساب نموذجي على مدى 18 شهرا.
للاطلاع على أرقام الأداء التفصيلية، يرجى الاطلاع على صفحة الأداء المخصصة.
وتستند هذه النتائج على المخاطرة 1٪ فقط من الحساب لكل التجارة التي تم إدخالها.
إذا كان لدينا خطر 2٪ في التجارة هذه النتائج سوف تتضاعف.
عن طريق الاشتراك في خدمة الإشارة لدينا سوف تكون على علم بكل تجارة الفوركس نأخذ قبل أن نأخذ منهم.
بعد دخول التداول سوف نعلمك إشارات الفوركس بأي تعديلات لوقف الخسارة أو اتخاذ مستويات الربح التي سنقوم بها قبل أن نجعلها.
على مدار اليوم سوف خدمة إشارة الفوركس لدينا تقديم تعليق السوق العامة على ما يحدث في السوق. ونحن أيضا إنتاج ملخص يومي البريد الإلكتروني شرح ما حدث في الأسواق والحرف التي اتخذناها. سوف المشترين من دليل الاستراتيجية لدينا تكون أيضا قادرة على عرض لدينا ملخص الفيديو اليومي.
سوف تكون متاحة على مدار اليوم للرد على أي أسئلة لديك عن السوق أو أي الصفقات التي نتخذها.
من خلال فهم كامل للاستراتيجية التي نستخدمها واتباعنا تنفيذ هذه الاستراتيجية في السوق الحية ونحن نعتقد أنه سيكون لديك الفرصة المثلى لتصبح تاجر المنزل ناجحة. حتى الاشتراك الآن واتخاذ الخطوة التالية نحو تحقيق أحلامك.
إذا كنت تريد أن تكون جزءا من خدمتنا ثم الانضمام الآن! مقابل 93 جنيها إسترلينيا شهريا فقط.
اشترك باستخدام العرض الخاص لفترة محدودة وحفظ 100 £. ستكون رسومك الأولية 178 جنيه استرليني فقط لمدة 3 أشهر من الإشارات. وستتم محاسبتك بعد ذلك على هذا المبلغ كل ثلاثة أشهر.
اشترك باستخدام العرض الخاص لفترة محدودة وحفظ 260 £. ستكون رسومك الأولية 297 جنيه إسترليني فقط لمدة 6 أشهر من الإشارات. وستتم محاسبتك بعد ذلك على هذا المبلغ كل ستة أشهر.
قم بالتسجيل باستخدام العرض الخاص لفترة محدودة ووفر 620 جنيها إسترلينيا. ستكون رسومك الأولية 497 جنيها إسترلينيا فقط لمدة 12 شهرا من الإشارات. سيتم بعد ذلك تحصيل هذا المبلغ كل 12 شهرا.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس والتداول في المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة، يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم، ثنائي خيارات أو أسواق العقود الآجلة لا تتداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خاصة مع الأدوات المالية مثل تداول الخيارات الثنائية أو تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية هذا الموقع ليس طلب أو عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعني بالضرورة أن تكون النتائج مؤشرا على النتائج المستقبلية، أموالك سريعة بسبب أيضا: ظروف تداول السوق السيئة، والخطأ الميكانيكي، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، والمفاجآت الإخبارية وإصدارات الأرباح ".
يشير مصطلح "تداول الفوركس الذكي" أو "نحن" أو "نحن" أو "لدينا" إلى مالك الموقع. جميع أنواع التداول (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الفوركس، والخيارات الثنائية وتداول التداول) ينطوي على مخاطر عالية لرأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تتكبد خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ أي قرار تداول تأكد من أنك تفهم تماما كل المخاطر المعنية وقراءة التحذيرات على، ولكن لا يستبعد، على مواقع التداول. إذا كنت في أي شك حول المخاطر التي ينطوي عليها التداول طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي قرارات استثمارية يتخذها قارئ هذا الموقع، والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي الرأي فقط ولا تشكل نصيحة استثمارية. ليس لدينا أي مسؤولية تجاهك أو أي طرف ثالث عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن أو فيما يتعلق، الكشف عن هذا الموقع من قبلنا لك. نحن لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن إنشاء هذا الموقع. من خلال الانضمام إلينا كعضو أنت تقر بأننا لا نقدم المشورة المالية وما تفعله مع المعلومات التي تقدمها لنا هو قرارك. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي أدلى به أو فقدت نتيجة لموقعنا، إشارات أو أي اتصال إضافي. إن الاستراتيجيات والأساليب والمعلومات والإشارات المقدمة لنا هي آراءنا وينبغي ألا ينظر إليها على أنها نصيحة استثمارية. وهي تمثل وجهات نظرنا الشخصية وخبرتنا التجارية وهي عرضة للتغيير دون إشعار. من المهم أن نعرف أن النتائج السابقة والأداء لا يضمنان الأداء المستقبلي. لا يوجد ضمان بأنك سوف تكسب أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. إن جميع أرقام النتائج والأداء التي ذكرناها هي تقديرات افتراضية بطبيعتها ولا تمثل دليلا على النتائج الفعلية التي تحققت. وتستند المخاطر لكل تجارة على النسبة المئوية المحتملة لخفض حساب التداول على سبيل المثال إذا كانت الصفقة مغلقة عند وقف الخسارة الأصلي. لا توجد معلومات واردة في أي شكل من أشكال الاتصال منا يشكل أي توصية لشراء أو بيع أو طلب أو تداول أي منتج في الأسواق المالية أو انتشار الرهان. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراءنا فقط. يخضع استخدامك لهذا الموقع وأي نزاع ينشأ عن استخدام الموقع الإلكتروني لقوانين إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز. نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو استبدال الموقع في أي وقت ولا يتعهد أي التزام بإبلاغ المستخدم أو تقديم معلومات إضافية. تداول الفوركس الذكي هو اسم تجاري وعضو في ترادرس فور فير ترادينغ لت (09181896). مسجلة في إنجلترا وويلز.

No comments:

Post a Comment