Friday 16 February 2018

مؤشر الفوركس بالنقاط


عرض النقاط.


يتيح لك مؤشر المعلومات هذا أن تكون دائما على دراية بحالة الحساب الجاري.


ويبين المؤشر بيانات مختلفة، بما في ذلك الربح في النقاط والنسبة المئوية والعملة، فضلا عن انتشار الرمز الحالي والوقت قبل إغلاق شريط في الإطار الزمني الحالي.


يمكنك تحديد أحد أنواع مواقع سطر المعلومات المختلفة:


على يمين السعر (دائما بعد ذلك). كتعليق (في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني)؛ في زاوية الشاشة المحددة.


يمكنك أيضا تحديد فاصل بيانات:


المؤشر سهل الاستخدام ومفيد للغاية. يمكنك تعطيل العناصر غير الضرورية من المعلومات في الإعدادات.


المعلمات.


نوع المظهر - إنفو سطر مظهر المظهر. هناك ثلاثة خيارات: اتبع السعر - بعد السعر، كما تعليق - كتعليق وفي الزاوية المحددة من الشاشة - في الزاوية المحددة من الشاشة الزاوية الرسم البياني للمرفق - إذا تم تحديد في الزاوية المحددة من الشاشة، وهذا المعلمة يسمح لك لتحديد واحدة من زوايا المرفقات الأربعة تظهر الربح؟ - تمكين / تعطيل عرض الربح في عملة إيداع عرض الربح في النسب المئوية؟ - تمكين / تعطيل عرض الربح في نسبة عرض انتشار؟ - تمكين / تعطيل عرض انتشار الحالي عرض الوقت لمنع إغلاق؟ - تمكين / تعطيل عرض الوقت المتبقي حتى يتم إغلاق شريط لون النص - لون النص لون الربح - لون النص إذا كان هناك ربح عائم فقدان اللون - لون النص إذا كان هناك فقدان العائمة فاصل - فاصل بيانات خط. قد يكون للمعلمة خمس قيم هي: "."، "/"، "."، "" \ "، أو" # "Y تنسيق - Y تنسيق (إذا تم تحديد في الزاوية المحددة من الشاشة كنوع المظهر) الحانات - المسافة البادئة من الشريط الحالي، في الحانات (إذا اتبع السعر المحدد كنوع المظهر) حجم الخط - حجم الخط النص الخط - خط النص.


سهر براكتيشر إنديكاتور أوند كوستنلوس!


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


كومبل بيرفكتامنت سو فونسي & # 243؛ n، غراسياس!


لطيفة جدا لعرض المعلومات الحية ويمكن أن تكون مفيدة لجميع التاجر. شكرا جزيلا للمبرمج.


مؤشر كبير! شكرا لكم!


هذا عظيم! هل بالضبط ما كنت بحاجة!


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


2. الكائن مع النص لم يعد يظهر في قائمة الكائنات.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.


خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)


قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.


ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.


افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.


يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.


ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.


افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.


وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.


مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.


في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:


تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.


القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.


ثابت. تحميل مرة أخرى.


BarTimer. ex4 لا نعلق!


هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !


أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.


يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟


الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.


مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟


يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.


15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.


إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)


الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.


في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.


أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.


أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.


مادة جيدة جدا.


لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.


مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.


يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!


ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.


أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.


اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.


وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.


والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.


100 نقطة مؤشر الفوركس المستغل اليومي.


إذا كان لديك جذورك في تداول العملات الأجنبية، ثم يجب أن يكون بالتأكيد تأتي عبر المدى مؤشرات المستغل. المتسكعون التجار الذين يتطلعون إلى كسب الأرباح على أساس تقلبات الأسعار الصغيرة من السوق. وهم يسعون جاهدين لاستغلال تقلبات السوق العالية التي توجد خصوصا خلال الجلسات المتداخلة. ومع ذلك، في كثير من الأحيان يدعي السماسرة لتوفير 100 نقطة مؤشر الفوركس المستغل اليومي. في حين أن هذا يبدو غير عملي، والحقيقة تقع في مكان آخر.


استراتيجيات مؤشر سلخ فروة الرأس:


قبل أن تعطي في المطالبات من 100 نقطة، من المهم أن نلقي نظرة على الاستراتيجيات الرئيسية التي مؤشرات سلخ فروة الرأس تنطوي. القوائم أدناه هي ثلاثة من هذه النهج وما يترتب عليها من آثار على أرباح سوق العملات هذه.


استراتيجية سلخ فروة الرأس لا يلغي مفهوم التداول اليدوي تماما. أنها تساعدك على الحصول على الشعور بالعمل السعر وتقرر الاستراتيجية الخاصة بك وفقا لذلك.


1. استراتيجية سلخ فروة الرأس من خلال المتوسطات المتحركة:


لحساب استراتيجية سلخ فروة الرأس عبر هذا النهج، للمستخدمين اختيار رسم تخطيطي 1 دقيقة الرسم البياني. يكشف المتوسط ​​المتحرك على المتوسط ​​5-7-13 على هذا الرسم البياني عن حركة السعر وكذلك اتجاه التجارة. وهناك مؤشر الفوركس المستغل اليومي في مثل هذه الحالات ضرب فوق أو أسفل نقاط المحورية.


عندما يظهر السوق اتجاها صعوديا، سوف تتراكم حركة الأسعار بالقرب من علامة 5-7 بار. من ناحية أخرى، فإن الاتجاه الهابط سيشهد هذه المجموعة السعرية تكدس بالقرب من 13 بار سما. وهذا يشير في كثير من الأحيان إلى نطاق ملزمة وهو ما يؤدي إلى انعكاس الاتجاه.


وسيطرح وسيط موثوق به بعد المسار الأصيل أعلاه أن فرص الحصول على 100 نقطة في يوم واحد هو خدعة كاملة، واحد يحتاج إلى تجنب مثل هذه الإغراءات لتجارة آمنة.


هذا المفهوم يعتمد كثيرا على النقاط المحورية للسوق. سار يقف على وقف والعكس. غالبا ما يعتبر الخبراء أنه قريب قليلا من كونه 100 نقطة مؤشر الفوركس المستغل اليومي. وأكبر ربح من الاستثمار من خلال سار مكافئ هو أنه يحمي الأرباح السابقة التي قام بها المستخدم في حين الانغماس في مزيد من الاستثمارات.


غالبا ما يشير مؤشر سار إلى انعكاس الاتجاه في أبسط أشكاله. وهذه هي النقطة التي يعكس فيها السوق اتجاهه تماما. وهذا يدل على بداية تداول الاتجاه المعاكس. هذا النهج على الرغم من خطورة عالية، هو المفضل لدى المتسوقين الذين يتطلعون للتفكير في ارتفاع هوامش الربح.


3. سلخ فروة الرأس من خلال بولينجر باندز:


وتستخدم هذه الاستراتيجية نهجا من ثلاثة خطوط للاستثمار في سوق العملات هذه. ويستخدم مستويات الدعم والدعم الأفقي في السوق ويحسب القيم العالية والمنخفضة والختامية للتجارة. بولينجر باندز يثبت أن يكون واحدا من الجوانب الأكثر أهمية من سلخ فروة الرأس في السوق. مزيج من النقاط المحورية مع سلخ فروة الرأس غالبا ما يجعل من الفوركس مؤشر المستغل النهائي في نظر قدامى المحاربين. وهذا يستبعد أيضا أي إمكانيات غير عملية للحصول على 100 نقطة على أساس يومي.


ولذلك، يمكن للمرء أن يقول أنه ينبغي تجنب السحر من الحصول على رقم مثير للإعجاب من 100 نقطة في يوم واحد في جميع الظروف. بدلا من الاعتماد على مصادر لا يمكن الاعتماد عليها من 100 نقطة يوميا المستغل مؤشر الفوركس، فمن الأفضل لقبول الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. فهي آمنة وسوف تضمن لك الأرباح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سبتمبر 24، 2017 9:05:24 بيإم.


إذا كنت مستغل، ثم يجب أن يكون مولعا من الاستثمارات قصيرة الأجل. واستغلال فروق الأسعار الضئيلة في سوق العملات ليس مربحا فحسب بل في كثير من الأحيان.


سيب 23، 2017 11:49:04 بيإم.


يشير مصطلح سلخ فروة الرأس إلى الصفقات قصيرة الأجل التي تلوح في سوق العملات هذه. هناك الاستثمارات التي تلعب دورا مهيمنا في الحفاظ على تقلب ثي.


سيب 23، 2017 11:43:23 بيإم.


إن تحقيق الأرباح من أسواق الفوركس يعتمد كثيرا على استغلال تقلباته. الاختلافات السعرية الضئيلة التي توجد بين أزواج العملات توفر للمستثمرين.


الفوركس هو العالم أكبر سوق العملات تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم، 5 و.


مؤشرات سلخ فروة الرأس هي قطاعات دقيقة تؤثر على تعقيدات العملة التقليدية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


100 نقطة مؤشر المتداول اليومي مؤشر الفوركس.


ذي & # 8220؛ 100 بيبس دايكال سكالبر & # 8221؛ هو برنامج العلامة التجارية الجديدة للتجارة سلخ فروة الرأس - أداة التداول كاملة مصممة لتدرج تراكم على 1 دقيقة (الأمثل) و 5 دقائق الأطر الزمنية بنجاح وبشكل مستمر.


المؤشر هو مربحة للغاية ويمكن أن تولد 100 + نقطة يوميا إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


+20 نقطة، + 80 نقطة، + 35 نقطة = 135 نقطة في ساعتين فقط (بالقرب من افتتاح لندن).


المبدأ الرئيسي للمؤشر (الكل في واحد!) هو:


- 2 مؤشرات مخصصة سرية،


- بب + ستوش (كما المرشحات)،


- نظام السعر سلخ فروة الرأس العمل.


معدل ضرب المؤشر هو حوالي 75-85٪ في معظم العملات إذا ما استخدمت بشكل صحيح ..


ونحن ننصح أن تقرأ وتأكد من فهم النظام بأكمله قبل وضعه موضع التنفيذ. تجربة واكتساب الخبرة في الحسابات التجريبية قبل التداول مع المال الخاص بك.


مؤشر الفوركس 50 نقطة.


كاثلين بروكس | Globelynx.


الفوركس 50 نقطة مؤشر مجانا فوريكس روبوت v5.


تعلم كيفية تداول 50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس. . للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


تم تصميم 50 نقطة اليومي نظام الفوركس اندلاع لالتقاط التحركات السوق. أدخل أمر شراء إذا كان المؤشر التالي أو نمط الرسم البياني يحصل على عرض:.Hello كل أنا جديد جدا إلى الفوركس والعملة التداول. . لاقتراح "الجيش السويسري إي الفوركس"، ولكن في الوقت الراهن استراتيجية بلدي هو محض "المؤشر مجانا. أستخدم 50 نقطة الهدف بدلا من 20 نقطة المذكورة في المرفق.


50 نقطة نظام شمعة أنظمة التداول. . ارتفاع الجميع! لهذا النظام، تحتاج مؤشرين: قلم وبعض الورق. أنا التجارة فقط. سوبميت بي مونز 17/10/2018. 50 نقطة يوميا سلخ فروة الرأس هو نظام الاتجاه التالي استنادا إلى مؤشر ما المنحدر. أفضل وقت لاستخدام البرنامج: جلسة لندن 8:00. وكما يوحي اسمها، ونحن نحاول جعل 50 نقطة من كل تجارة مع هذه البساطة. المؤشرات: بولينجر باندز (الإعدادات الافتراضية)، Forex_Trend_Signalsv1.

No comments:

Post a Comment