Wednesday 21 February 2018

تداول الفوركس ينتشر


TradeKing.


ملخص.


ترادكينغ هو وسيط فوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2500 دولار أمريكي، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تراديكينغ رافعة مالية قصوى تبلغ 50: 1، وهو أقل بكثير من المعايير التي يقدمها الوسطاء الآخرون. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع تراديكينغ، نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها تراديكينغ لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق ترادكينغ:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 1 وحدة، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة مستوى الاتصال الهامش: عند 2٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يتجاوز هامشه حقوق الملكية.


وعموما، سجل ترادكينغ درجة مخاطر 4.00. وهذا يشير إلى أن تراديكينغ هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر للغاية. إذا كنت تنوي التسجيل معهم، يرجى التأكد من مراجعة شاملة وثائق الشركة والمعلومات المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم تراديكينغ تنوعا ضئيلا من حيث خيارات التجارة. يمكن للمتداولين الذين يبحثون عن منصة تداول العملات الأجنبية الأساسية التي تركز بشدة على الجانب التجاري للسوق الاستفادة من الاستفادة من خدمات تراديكينغ.


المنظمين.


وتنظم شركة تراديكينغ وكالة دولية واحدة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


الفوركس مقابل تراديكينغ.


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي. تقدم الفوركس خدمات تداول الفوركس والسلع والمؤشرات منذ عام 1999.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. فوركس.


يتم تنظيم تراديكينغ من قبل فينرا، مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). قدمت تراديكينغ فوركس، الأسهم، خيارات، إتف، صناديق الاستثمار خدمات التداول منذ عام 2005.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. TradeKing.


لندن كابيتال غروب.


وتخضع مجموعة رأس المال في لندن لتنظيم سلطة السلوك المالي. قدمت مجموعة لندن كابيتال خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1996.


وقت معالجة الانسحاب.


0.95 ور / أوسد، 1.0 فتس 100، 0.4 غولد،


1.8 غبب / أوسد، متغير داو / جونز، 4.0 النفط الخام،


لمزيد من المعلومات حول التداول مع لندن كابيتال غروب، قمنا بتجميع معا لندن مراجعة المجموعة كابيتال مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


أفضل وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.


عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيبه الزائدة.


هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.


إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل وسطاء لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.


يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.


إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).


أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.


هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.


إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم العملاء واسعة، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.


ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.


تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.


وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.


التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.


قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. تحذير واحد: على الرغم من أن الوسيط يسمح الصفقات صغيرة مثل 5000 وحدة، أن 0.80 $ هو الحد الأدنى العمولة.


ملخص: أفضل وسطاء الفوركس.


تد أميريتريد.


أتس الوسطاء.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 21 شباط (فبراير) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تراديكينغ قطرات مب رخصة تاجر، يسار فقط كب يب.


هذا هو خطوة أخرى في تعزيز السوق الأمريكية كما مب التداول إسقاط ترخيص رفد لها.


وقد أبلغت شركة مب ترادينغ وسيط الأصول المتعددة في كاليفورنيا زبائنها اليوم بأن الشركة ستقوم بتوطيد عمليات تداول العملات الأجنبية في إطار تداول ترادكينغ فوركس. استحوذت مجموعة تراديكنغ في فلوريدا على جميع أصولها السابقة والمنافسة في أغسطس الماضي.


في وقت الاستحواذ، قال دون مونتانارو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة تراديكينغ: "سيكون لدى عملاء تراديكينغ و مب ترادينغ إمكانية الوصول إلى أفضل المنتجات والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها شركتان". يبدو أن مب ترادينغ & # 8217 ؛ s خدمة الفوركس مستقلة لا يعتبر أفضل ترادكينغ يمكن أن تقدم.


الآن الناس في مب التداول و تراديكينغ يقولون انهم يعتقدون أن هذا التحول يقدم أفضل حل التداول لعملائها. وهم يعدون بأنه كعمالء من تراديكينغ فوركس، فإن عملاء مب السابقين سيحصلون على تسعير توزيع خاص من الدرجة الأولى ومنافع أخرى.


طرف آخر يستفيد من هذه الخطوة هو غين كابيال، مع تقسيم الفوركس ترادكينغ كونه وسيط إدخال للعلامة التجارية فوركس غين كابيتال ل. في الأساس، فإن مب التداول لم تعد موجودة لتداول العملات الأجنبية اعتبارا من 23 أكتوبر. وسيتم التعامل مع جميع عملائها تحت تراديكينغ كوسيط إدخال.


هذا هو خطوة أخرى في تدعيم السوق الأمريكية كما مب التداول إسقاط تجار التجزئة النقد الأجنبي نفا (رفيد) رخصة. اشتكى القطاع الخاص من اللوائح الخانقة، وسيط واحد بعد آخر ترك شواطئ الولايات المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية ولم يتبق سوى حفنة من اللاعبين. وفقا لأحدث بيانات فكتك فم، قبل هذه الخطوة مب التداول كان سابع أكبر وسيط الفوركس في الولايات المتحدة مع حصة سوقية 3.3٪.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


أحجام ديسمبر كابيتال في الأحمر بعد هدوء موسمي.


اترك رد.


5 تعليقات على "تراديكينغ قطرات مب تجارة رخصة تاجر، يسار فقط باعتباره يب"


وهناك سبب آخر لقتل الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة. وسيط الوحيد في هذه الصناعة برمتها التي تلبي التجار الذين يعرفون بالفعل كيفية الاستفادة من الحسومات السيولة وتسليم عملائها إلى العالم & # 8217؛ s الأكثر نجاحا.


تهانينا، كفتك / نفا. أنت & # 8220؛ محمية & # 8221؛ وهي الأسماك التجزئة من خلال تركها سوى شيء أسوأ كما في الشاطئ الخيارات في الفوركس.


James & # 8211؛ سوف تجعل من المثير للاهتمام إذا التفاعلية المضي قدما وإطلاق MT4 فوركس التي تم ربطها في الماضي لتكون على الأقل استكشاف منصة.


أنا & # 8217؛ م فاجأ يب لم يطلق عليه بعد كل هذا الوقت. لديهم المال والموارد لاستئجار / إدارة جسر Mt4 & # 8230؛ .. ربما يريدون التجار الاستمرار في جلب منصة خاصة بهم (بيوب أو بتوب) وتكون مسؤولة عن هذا الجانب من الاتصال.


ما هي الخيارات التي يقوم بها تجار التجزئة في الولايات المتحدة بالتجزئة؟ حساب بلدي فكس مب التاجر أخذت من قبل تراديكينغ. كان الانتقال سلسا، ولكن يبدو أن الهوامش مرتفعة.


غين، فكسم، إنتيراكتيف بروكرز، أواندا، ترادستاتيون & # 8211؛ هذا يلخص إلى حد كبير قائمة الخيارات & # 8230؛


ألي إنف فوريكس ريفيو.


ألي انفست يلبي جيدا التجار على الميزانية من خلال توفير حسابات مع الحد الأدنى من الحد الأدنى والفروق ضيق. واجهة تنفيذ التجارة وظيفية وأدوات الإبلاغ قوية تبسيط المهام المتكررة، مما يوفر لك الوقت والمتاعب.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


انخفاض الحواجز أمام فتح حساب.


في حين أن بعض الوسطاء مثل أتس بروكرز لديهم متطلبات الاستثمار الأولية تصل إلى 5000 $، يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية على منصة علي إنفست & # 8217؛ ق مع ما لا يزيد عن 500 دولار. الحد الأدنى المنخفض والقدرة على التجارة الكثير الصغيرة تلعب بشكل جيد مع المستثمر المبتدئ. إضافة في التسعير ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة وأنه من السهل أن نرى لماذا ألي الاستثمار الفوركس كبيرة للمستثمر الميزانية التفكير مع تمويل أصغر.


المستشارين الآلي استراتيجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من إستراتيجية المستشارين الخبراء (إي) ضمن منصة MT4. يقوم برنامج التجار بتحليل السوق للحصول على فرص لأتمتة قرارات التداول ووضع معايير إدارة المخاطر. تعتبر مناطق العد طرقا فعالة للاستفادة من فرص السوق دون استثمار الوقت أمام الكمبيوتر.


واجهة بديهية وتخطيط للتخصيص.


تجار جدد نقدر الشعور بديهية عند وضع الصفقات وفحص أوامر. ويتم ذلك بسهولة عن طريق النقر على لوحة التداول حيث يتم تحديث كل انتشار في الوقت الحقيقي مع شراء أو بيع أزرار للتنفيذ السريع. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما الاستفادة من التخطيط القابل للتخصيص من خلال إنشاء نوافذ مخطط متعددة أو قائمة مراقبة لأعلى العملات لتتبعها.


وظائف الإبلاغ والتصدير الصلبة.


وغالبا ما يتم تجاهل ميزات الإبلاغ، ولكن ألي انفست يسلم تقارير مفيدة التي يمكن أن يتم تصدير جميع إلى ملف كسف. يقوم ملخص قيمة الحساب بتقسيم رصيدك الجاري من خلال عرض جميع أنواع المعاملات حتى تعرف ما إذا كانت الزيادة قد جاءت من قيمة P / L أو ربح أو إيداعات لدى العملاء. تأتي الوقت الضرائب، تصدير أدركت P / L تقرير لنقل بسيطة إلى المحاسب الخاص بك.


التداول بنقرة واحدة.


الأسواق تتحرك بسرعة، و ألي انفست يتيح لك الاستفادة من تحركات السوق السريعة عن طريق إدخال الصفقات مع ضغطة واحدة من لوحة التداول. بدلا من فتح تذكرة النظام، واختيار أي نوع النظام، وتحديد حد السعر، ببساطة انقر شراء أو بيع وتنفيذ طلبك بسرعة في سعر السوق. هذا هو أيضا ميزة مفيدة عند تعلم التجارة لأنه يبسط عملية دخول النظام.


ضعف الموارد التعليمية.


لمنصة يبدو أن تلبية للمبتدئين، ألي انفست يحتاج إلى تحسين في قسم التعليم. في حين أن الموقع يقوم بعمل لائق من المشي تاجر من خلال الأساسيات، فإنه يفتقر إلى أشرطة الفيديو وندوات الويب أن معظم السماسرة الأخرى تقدم. وسطاء مثل فكس تدق التعليم من الحديقة من خلال تقديم الدورات التدريبية، وأشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية منصة.


محدودية الوصول إلى الاستثمارات الأخرى.


من حساب ألي إنف فوريكس، يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات الذهبية والفضية (عقود الاختلاف). مع اثنين فقط من خيارات التداول، ألي انفست وراء قادة السوق مثل ثينكورسويم، الذي يوفر الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن غيرها من المنتجات الاستثمارية. يتم الوصول إلى المنتجات الاستثمارية الأخرى من خلال حسابات ألي انفست منفصلة.


يجب تسجيل الدخول لاستراتيجيات تلقائية.


يمكن للمتداولين المتداولين أن يكونوا متحمسين لقدرات التداول الآلي من منصة ميتفريدر ألي إنفست & # 8217. ومع ذلك، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك لاستراتيجيات التشغيل. يجب أن تعمل إستراتيجية آلية بدونك هناك. ولأن أسواق الفوركس تتداول على مدار الساعة، فإن هذا الشرط يجعل من الصعب تنفيذ استراتيجيات آلي إنفست & # 8217 التلقائية وهزيمة الغرض.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال معالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment