Monday 12 February 2018

خيارات استراتيجية القيمة النسبية


صناديق القيمة النسبية.
تعريف "الأموال ذات القيمة النسبية"
صندوق التحوط الذي يسعى إلى استغلال الاختلافات في سعر أو سعر نفس الأوراق المالية أو ما شابهها. صندوق القيمة النسبية يتداول على الثغرات، بدلا من سعر أمن معين وحده. وقد يتخذ صندوق القيمة النسبية مناصب إذا ما اعتبرت الفجوة بين الأسعار أو المعدلات قد وصلت إلى ذروتها ومن ثم يتوقع أن تتقلص أو قد تتخذ موقفا في حالة ما إذا كانت الأوراق المالية المماثلة تشهد تغيرات في الأسعار.
تراجع "صناديق القيمة النسبية"
وسيتخذ مدير الصندوق النسبي مناصب طويلة في الأوراق المالية التي تعتبر ناقصة القيمة، مع اتخاذ مراكز قصيرة في الأوراق المالية التي تعتبر مبالغ فيها. ويحدد مديرو الصناديق ما يعتربونه من اختلافات طبيعية في الأسعار أو المعدلات عن طريق فحص الحركات التاريخية، واتخاذ مواقف تستغل الثغرات حتى يتم الوصول إلى الحالة الطبيعية.
وتميل الصناديق ذات القيمة النسبية إلى أن تكون أقل خطرا، وتؤدي أداء أفضل في أسواق التقلبات المنخفضة. إذا أصبحت الأسواق متقلبة، يصبح من الأصعب الاستفادة من التغيرات النسبية في الأسعار، حيث يصبح المستثمرون أكثر استعدادا لتفريغ بعض الأوراق المالية للحصول على ملاذات أكثر أمنا.

6 استراتيجيات التداول التقلب.
تقريبا كل استراتيجية التداول التقلب يمكن وصفها بأنها واحدة من الأفكار الستة التالية. ومن املتوقع، من خالل التقلبات، التمييز بني التقلب الضمني) التقلبات املستقبلية املتوقعة كما يتضح من سوق الخيارات (والتقلب الفعلي) تقلب أسعار السوق األساسية (. معظم تداول التقلب ينطوي على اللعب على التقلبات الضمنية.
1. التداول تقلب ضمنية ضد نفسها.
تقلب التداول لأنه يعتقد غنية أو رخيصة بالنسبة لقيمتها التاريخية. على سبيل المثال، قد يعتقد المتداول أن فيكس تبدو رخيصة عند 12٪، نظرا لسلاسلها الزمنية التي تستمر 5 سنوات، وقررت شراء بعض خيارات مؤشر الأسهم أو العقود الآجلة فيكس على أمل أن ترتفع التقلبات الضمنية.
2. التداول تقلب ضمني ضد التقلب الفعلي، كما تلعب فيغا.
قد يلاحظ المتداول أن التقلبات الضمنية هي أعلى بكثير من التذبذب الفعلي وتتوقع تقلب ضمني للتراجع لتصحيح هذا الخلل. لاحظ أنه لا يتوقع التقلبات الفعلية في الارتفاع. لذلك، وقال انه قد تقرر لبيع بعض الخيارات تمتد لتصبح فيغا قصيرة. وينبغي أن يكون هذا الوضع مربحا إذا انخفض التقلب الضمني في وقت لاحق.
3. التداول تقلب ضمني ضد التقلب الفعلي، كما تلعب غاما.
التاجر مرة أخرى يلاحظ أن التقلب الضمني هو فوق التقلب الفعلي. وقد يقرر أن يحاول أن يلعب الفرق عن طريق بيع الخيارات لتصبح غاما قصيرة و ثيتا جمع. وستشمل استراتيجيته تحوط غاما وتأمل أن الخسائر اللاحقة من هذه التحوطات السلبية غاما لا تفوق أرباحه ثيتا جمع. وبطبيعة الحال، فإن استراتيجية عكسية (خيارات طويلة، غاما طويلة، ودفع ثيتا) هو معقول تماما عندما يتوقع التاجر التقلب الفعلي لتجاوز التقلبات الضمنية.
4. التداول التقلب الضمني بين الخيارات على المنتجات المختلفة: (القيمة النسبية، فول-أرب)
يقوم المتداول بإشعار عدم التوازن بين التقلبات الضمنية للخيارات على منتجين مختلفين، مقارنة بالعلاقة التاريخية التي ظهرت بها التقلبات الضمنية. إذا توقع المتداول تصحيح الخلل، فقد يقرر شراء خيارات على منتج واحد وبيع الخيارات من جهة أخرى. ومن الشائع أن تكون المنتجات ذات صلة جوهرية في بعضها. مثل مؤشرين مترابطين للأسهم. وهذا يعطي الاستراتيجية طابع قصير الأمد الذي يمكن أن يعني أن بعض التعرضات غير المرغوب فيها هي ذاتي التخفيف. على سبيل المثال، يمكن بناء الاستراتيجية بحيث تكون محايدة فيغا تقريبا؛ أي أنها محايدة نسبيا فيما يتعلق بمستوى التقلب الضمني بوجه عام.
5. التداول التقلبات الضمنية بين الخيارات على نفس المنتج.
فكرة أخرى ذات قيمة نسبية. وقد يشمل ذلك تداول الانحراف على سبيل المثال. قد يتم تداول الصفقة مقابل مكالمة على نفس المنتج بنفس انتهاء الصلاحية على سبيل المثال. مرة أخرى الدافع هو أن النسبية التقلب الضمني النسبي يعتقد أن مرتفعة أو منخفضة، وسوف يعني-العودة. ومرة أخرى، يمكن تحييد العديد من عناصر المخاطر غير المرغوبة؛ على سبيل المثال يمكن وضع استراتيجية مقابل الدعوة إلى أن تكون فيغا وغاما محايدة.
.6 التقلبات الضمنية في التداول عبر هيكل المدى.
توقع التقلبات الضمنية من الخيارات مع انتهاء الصلاحية مختلفة لإعادة محاذاة. هذه فكرة قيمة نسبية أخرى مع إمكانية التحوط الذاتي فيما يتعلق باليونانيين غير المرغوب فيهم. على سبيل المثال، سيكون من الممكن إنشاء تقويم (أو الوقت) انتشار باستخدام خيارات على نفس الأساسية ولكن مع انتهاء الصلاحية المختلفة التي هي غاما و ثيتا محايد. قد يكون هذا مرغوبا إذا كان في المقام الأول من التقلبات الضمنية التي يريد المتداول كسب التعرض لها.
لديك سؤال للمؤلف؟ سررت بالمساعدة! إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد].
حول فولكيوب.
فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.
محاكمات مجانية من فولكوب المبتدئين الطبعة: بدء خيارات التعليم الخاص بك مجانا!
يمكنك الوصول إلى فولكوب ستارتر إديتيون مجانا. وقد تم تصميم ستارتر إديتيون خصيصا للأفراد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خيارات التداول من المنزل أو في العمل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خيارات التداول، في محاولة فولكيوب خارج مجانا اليوم! انقر هنا للحصول على بدء محاكمة مجانية تماما.
الأكثر مبيعا الفولكوب يبوك على التداول التقلب الضمني.
متوفر في الوقت الحاضر!
ما المقصود بالتقلبات الضمنية؟ كيف يتم تداولها؟ ما الذي ينطوي على استراتيجيات التداول التقلب تستخدم عادة في أسواق المشتقات؟ يتم فحص هذه الأسئلة وأكثر من ذلك في هذا مقدمة الكتاب الاليكتروني موجزة للتداول الضمنية المتداولة. هذا هو المجلد 4 من الشعبية فولكوب خيارات متقدمة سلسلة أدلة التداول. الجزء الأول يقدم تقلبات ضمنية. [& هيليب؛]
فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.
* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.

قيمة قيمة التداول - براءة منح للتصور فريد من أوامر بير.
إن القيمة النسبية للتداول هي إستراتيجية استثمار حيث يتم تداول واحد أو أكثر من الأوراق المالية فيما يتعلق بأخرى. دعونا نفترض أن المستثمر يحب مخزون معين ولكن غير مؤكد إذا استمر الارتفاع في سوق الأسهم مؤخرا. وللتقليل من التقلب والمخاطر المعيارية، يمكن للمستثمر شراء الأسهم في الوقت نفسه وبيع مستقبل مؤشر الأسهم عند "انتشار". ويمكن للمستثمر الطويل الوحيد أن يحقق استراتيجية مماثلة من خلال شراء مؤشر الأسهم العكسية إتف (الذي ترتفع قيمته إذا كان السوق تراجع). في هذه الأمثلة، قام المستثمر بتغيير الاستثمار من أن يكون على حق سواء في السوق والسهم لمجرد أن يكون الحق في أن أداء السهم سوف تفوق في السوق.
وتزداد شعبية استراتيجيات التداول القيمة النسبية. على مدى العامين الماضيين، شهدت منصة بير تراديبوك زيادة بنسبة 87٪ في عدد أوامر استراتيجية القيمة النسبية. ويرجع ذلك جزئيا، لأن فئات الأصول عبر المناطق الجغرافية أصبحت أكثر إلكترونيا يمكن الوصول إليها. يمكن للمستثمرين الآن تنفيذ استراتيجيات التقاط ألفا باستخدام خوارزميات متعددة وخيارات وعقود مستقبلية لم تكن ممكنة في الأسواق اليدوية.
ويمكن أن تكون بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، وتشمل أدوات متعددة مع كل أداة لها التسعير الخاص بها - العرض الحالي، الطلب الحالي، السعر الأخير، وما إلى ذلك. تعدد الأدوات في استراتيجية (النظام) وبالتالي ينطوي على تعدد القيم التي قد تكون ذات صلة قرارات التداول. وقد خلق يوريج بارانسكي و فيبول ناغراث التصور البيانات المبتكرة - عرض أفضل للبيانات والمعلومات في السوق لمساعدة التجار على الفور وبشكل حدسي فهم ما يحدث مع تنفيذ الاستثمار وتنفيذ.
وقد أنشأ يوريج و فيبول "قمرة القيادة" التاجر بير. وجدت الدراسات أن الدماغ البشري فك رموز الصور واللون في وقت واحد وبسرعة أكبر من الشبكة التقليدية للأرقام. يمكن أن تثير الصور استجابات عاطفية قوية. عرضهم على براءة اختراع يستخدم اللون والرموز على التواصل لاستهلاك سريع وعلى الفور قابلية التسويق للاستراتيجية، حالتها الحالية والجانب (شراء / بيع) من الصك في الاستراتيجية.
ويمكن التعبير عن قيمة القيمة التجارية مع العديد من أنواع الانتشار. على سبيل المثال، على سبيل المثال انتشار بسيط (على سبيل المثال أب)، نسبة (على سبيل المثال A / B)، وتغيير٪ (على سبيل المثال 100 * (AΔ٪ - BΔ٪))، والمراجحة الاندماج (زب + $ - A)، الخ كما توفر هذه التقنية التصور الرواية للمستثمرين مقارنة سهلة عبر أنواع انتشار مختلفة. على سبيل المثال، يمكن للتاجر تصور ما إذا كان انتشار بسيط 0.10 $ للاستراتيجية A هو أكثر قابلية للتسويق من $ 2.00 بسيط انتشار في استراتيجية B أو نسبة انتشار 1.342 $ للاستراتيجية C. بالطبع كل ذلك يعتمد على تفاصيل الاستراتيجية، ولكن مع نفس القوة العقلية، وهذه التقنية تمكن التجار والمستثمرين لمقارنة بصريا استراتيجيات مختلفة للحصول على "يشعر" جيدة لكيفية "وثيقة" كل استراتيجية قد يكون الحصول على القيام به.
تهانينا ل يوريج و فيبول على البراءة. لمزيد من المعلومات حول الواجهة الأمامية "بير" وخوارزمية التنفيذ، اتصل بمستشار تنفيذ ترادبوك.
يوريج بارانسكي هو الرئيس العالمي لتطوير المنتجات حيث يشرف على جميع جوانب بناء والحفاظ على بلومبرغ تراديبوك في الأسهم والمشتقات، فكس، الدخل الثابت و وظائف التداول الخوارزمية. انضم يوريج إلى شركة بلومبرغ في عام 2000، وقد شغل العديد من المناصب في مجال البرمجة والإدارة في بلومبرج R & D. وأشرف سابقا على منصة التداول الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة وفريقه المتقدمة وأطلقت منصة التداول تراديبوك بير.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

خيارات استراتيجية القيمة النسبية
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
فهم التحكيم ذات القيمة النسبية.
تعد الموازنة ذات القيمة النسبية إستراتيجية استثمار تسعى للاستفادة من فروق الأسعار بين الأدوات المالية ذات الصلة مثل الأسهم والسندات، من خلال شراء وبيع الأوراق المالية المختلفة في نفس الوقت، مما يسمح للمستثمرين بالربح المحتمل من القيمة النسبية & رديقو؛ من السندات.
قبل أن نوضح ذلك، لنراجع مفهوم المراجحة. وتتضمن املراجحة، بأبسطها، شراء أوراق مالية في سوق واحدة إلعادة بيعها فورا في سوق أخرى لالستفادة من تباين األسعار. ولكن في العالم صندوق التحوط، ويشير المراجحة أكثر شيوعا إلى شراء في وقت واحد وبيع اثنين من الأوراق المالية مماثلة أسعارها، في رأي التاجر، ليست متزامنة مع ما يعتقد التاجر أن تكون لدكو؛ القيمة الحقيقية. & رديقو؛ بناء على افتراض أن الأسعار سوف تعود إلى القيمة الحقيقية مع مرور الوقت، فإن التاجر بيع قصيرة الأمن مبالغ فيها وشراء الأمن بأقل من قيمتها. وبمجرد عودة الأسعار إلى القيمة الحقيقية، يمكن تصفية التجارة في الربح. (تذكر أن البيع القصير يقترض ببساطة ضمانا لا تملكه، ولا يبيعه، ثم يأمل أن ينخفض ​​في القيمة، وعندها يمكنك شرائه مرة أخرى بسعر أقل مما دفعته مقابله وإعادة الأوراق المالية المقترضة.) ويمكن أيضا أن تستخدم المراجحة لشراء وبيع اثنين من الأسهم، وهما السلع والعديد من الأوراق المالية الأخرى.
النسبية-- قيمة المراجحة يشار أيضا إلى & لدكو؛ أزواج & رديقو؛ تجارة. ذلك لأن المراجحة ذات القيمة النسبية، المستثمر يستثمر في زوج من الأوراق المالية ذات الصلة. من الناحية المثالية، فإن هذه الأوراق المالية لديها ارتباطات عالية، وهذا يعني أنها سوف تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت.
وغالبا ما تستخدم الأسهم في نفس الصناعة التي لها تاريخ تداول من أطوال مماثلة في المراجحة ذات القيمة النسبية. أسهم السيارات جنرال موتورز وفورد أمثلة جيدة، وكذلك الأسهم الصيدلانية وايث وشركة فايزر. ولكن المؤشرات، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 ومعدل داو جونز المرافق، يمكن أن تستخدم أيضا في المراجحة ذات القيمة النسبية. لذلك يمكن أن تتبع مؤشر الأسهم، مثل كق (الذي يتتبع مؤشر ناسداك المركب) أو سبي (الذي يتتبع مؤشر S & P 500). في الواقع، عندما يتعلق الأمر باختيار الأوراق المالية، والسماء هي الحد الأقصى: النسبية قيمة التحكيم لا يعمل فقط مع الأسهم، ولكن أيضا مع العقود الآجلة والخيارات والعملات والسلع.
وأيا كانت الأوراق المالية المستخدمة، عندما تتنوع أسعار الأوراق المالية اثنين و [مدش]؛ معنى واحد الأمن يرتفع في القيمة والأمن الآخر ينخفض ​​في القيمة و [مدش]؛ ذي المقارن ذات القيمة النسبية يشتري أمن واحد والسراويل الأخرى. عندما تتقارب الأسعار مرة أخرى، أغلق المربعات ذات القيمة النسبية الصفقة.
ولأن المراجحة ذات القيمة النسبية تتطلب ارتباط الأوراق المالية بالسعر، فإنها تستخدم عادة في سوق جانبية، وهو سوق لا يرتفع ولا ينخفض، بل يتداول ضمن نطاق معين. ومع ذلك، قد يكون من الصعب تقييم مدى استمرار السوق في البقاء ضمن نطاق محدد، حيث يمكن للأسواق تغيير الاتجاه بسرعة. لذلك، يتطلب المراجحة النسبية المعرفة والمعرفة لتقييم ليس فقط الأوراق المالية الفردية، ولكن الأسواق كذلك.
باختصار، في حين أن المراجحة ذات القيمة النسبية قد تساعد على زيادة العائدات في بيئات السوق الصعبة، مثل الأسواق الجانبية، فإنه يتطلب خبرة كبيرة، وأفضل استخدام من قبل المستثمرين المتطورة الذين هم على استعداد لقبول المخاطر.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

القيمة النسبية المراجحة.
التقلبات والخيارات التداول، التحكيم الإحصائي في الفضاء التقلب.
يعني عكس و تتجه خصائص سبس و فيكس.
في الوظيفة السابقة، نظرنا إلى بعض الخصائص الإحصائية للتوزيعات التجريبية من سبس بقعة و فيكس. في هذا المنصب، سنقوم بالتحقيق في متوسط ​​الخصائص العائدة والمتجددة لهذه المؤشرات. للقيام بذلك، ونحن في طريقنا لحساب أسلاف هورست بهم.
هناك مجموعة متنوعة من التقنيات لحساب الأسير هورست، انظر على سبيل المثال. صفحة ويكيبيديا. ونحن نفضل الطريقة المعروضة في المرجع [1] لأنها يمكن أن تكون ذات صلة إلى تباين عملية وينر التي تلعب دورا هاما في نظرية تسعير الخيارات. عندما H = 0.5، ويقال أن الكامنة وراء عملية المشي العشوائي (غم). عندما H & لوت؛ 0.5، يعتبر الكامنة يعني عائد، وعندما H & غ؛ 0.5 أنها تعتبر تتجه.
الجدول أدناه يعرض أسلاف هورست ل سبس، فيكس و فس. البيانات المستخدمة ل سبس و فيكس هي نفسها كما في الوظيفة السابقة. البيانات ل فس هو من فبراير 2009 إلى الوقت الحاضر. نحن عرض أسلاف هورست لمدة 2 نطاقات مختلفة من التأخر: المدى القصير (5-20 أيام) وطويلة الأجل (200-250 أيام).
نلاحظ أن سبس يعني العودة في المدى القصير (متوسط ​​H = 0.45) بينما تتجه على المدى الطويل (متوسط ​​H = 0.51). وهذا يتفق مع تجربتنا.
والنتيجة في بقعة فيكس (غير قابلة للتداول) مثيرة للاهتمام. وهذا يعني العودة في المدى القصير (H = 0.37) ويعني بقوة العودة على المدى الطويل (H = 0.28).
أما بالنسبة ل فس، والنتيجة هي قليلا مثيرة للدهشة. كنا نظن أن فس يجب أن تظهر بعض الاتجاه في إطار زمني معين. ومع ذلك، فس يعني العودة في كل من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل (H = 0.46).
إن معرفة ما إذا كان الهدف الأساسي هو العودة أو الاتجاه يمكن أن يحسن من كفاءة عملية التحوط.
(1) T. دي ماتيو إت آل. فيسيكا A 324 (2003) 183-188.
التوزيعات الإحصائية لمؤشر التقلب.
المنتجات ذات الصلة فيكس (إتنس، العقود الآجلة والخيارات) أصبحت أدوات مالية شعبية، لكل من التحوط والمضاربة، في هذه الأيام. وقد تطور مؤشر التقلب فيكس في أوائل التسعينات. في أيامه الأولى، قاد أسواق المشتقات. لقد تغيرت الديناميات اليوم. الآن هناك أدلة قوية على أن سوق العقود الآجلة فيكس يؤدي مؤشر النقد.
في هذا المنصب سننظر في بعض الخصائص الإحصائية للمؤشر فيكس الفوري. استخدمنا البيانات من يناير 1990 إلى مايو 2017. ويبين الرسم البياني أدناه توزيع النواة من بقعة فيكس.
توزيع النواة من مؤشر فيكس الفوري.
ويمكن ملاحظة أن توزيع بقعة فيكس ليست طبيعية، وتمتلك ذيل الحق.
ونحن ننظر بعد ذلك في مؤامرة Q - Q بقعة الفوركس. يوضح الرسم البياني أدناه مؤامرة Q-Q. من الواضح أن توزيع بقعة فيكس ليست طبيعية. ويمكن أيضا أن ينظر إلى سلوك الذيل الأيمن بوضوح. بشكل حدسي، فمن المنطقي منذ مؤشر فيكس غالبا ما تشهد طفرات حادة جدا، صعودا.
Q-Q مؤامرة فيكس مقابل القياسية العادية.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هناك أرضية طبيعية حوالي 9٪ على الجانب الأيسر، أي من الناحية التاريخية، و 9٪ كان الحد الأدنى للنقاط فيكس.
ونحن ننظر الآن في توزيع عوائد فيكس. يوضح الرسم البياني أدناه مؤامرة Q-Q لعوائد فيكس. نلاحظ أن توزيع العودة أقرب إلى وضعها الطبيعي من توزيع فيكس الفوري. ومع ذلك، فإنه لا يزال يحمل سلوك الذيل الأيمن.
Q-Q مؤامرة من فيكس يعود مقابل العادي العادي.
ومن المثير للاهتمام أن نرى في مساحة العودة، توزيع فيكس له ذيل الأيسر مماثل لمؤشرات الأسهم. وربما يرجع ذلك إلى انخفاضات كبيرة في بقعة فيكس بعد ارتفاع حاد التقلبات.
ويمكن أن تؤدي الأرضية الطبيعية لمؤشر فيكس في مكانه وذيله الأيسر في مساحة العودة إلى بناء استراتيجيات جيدة للمخاطر / المكافآت.
أوبديت: نحن تآمر احتمال كتلة وظيفة من بقعة فيكس على مقياس السجل. ويبين الرسم البياني أدناه أن بقعة فيكس قضت معظم وقتها في 12٪ -22٪ (لوغ (فيكس) = 2.5 إلى 3.1) المنطقة خلال فترة العينة.
توزيع النواة على مقياس السجل.
هي قصيرة من خارج المال وضع خيارات محفوفة بالمخاطر؟ الجزء 2: الحالة الديناميكية.
هذا المنصب هو استمرار للمرحلة السابقة على المخاطر من أوتم مقابل أتم خيارات وضع قصيرة وتأثير الرافعة المالية على تدابير المخاطر. في هذه الدفعة سنقوم بإجراء دراسات مماثلة مع الاستثناء الوحيد الذي من البداية وحتى النضج يتم تحوط الخيارات القصيرة ديناميكيا. منهجية المحاكاة والمعلمات هي نفسها كما في الدراسة السابقة.
وكمرجع، يتم تكرار نتائج الحالة الثابتة هنا:
ويلخص الجدول أدناه نتائج الحالة المتحوط لها ديناميكيا.
من الجدول أعلاه، نلاحظ ما يلي:
وعلى غرار الحالة الساكنة، فإن خيارات أوتم التي تم تحميتها من قبل شركة دلتا تصنف الخيارات أقل خطورة من نظرائها في قطاع الصرف اآللي. ومع ذلك، فإن الانخفاض في المخاطر أقل أهمية. وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن تحوط دلتا نفسها يقلل بالفعل من المخاطر إلى حد كبير (انظر أدناه). كما أن الرافعة المالية تزيد من المخاطر.
ومن املهم مالحظة أنه بالنظر إىل القيمة االسمية نفسها، فإن املوقع املغطى بالدلتا أقل خطورة من املوقف الثابت. على سبيل املثال، القيمة املعرضة للمخاطر للمركز القصير املكون من النقد) م = 100٪ (هي 0.194، في حني أن القيمة املعرضة للمخاطر للمركز املغطى ديناميكيا هي 0.0073 فقط. وهذا ما يفسر لماذا الشركات التجارية الملكية وصناديق التحوط غالبا ما تشارك في ممارسة التحوط الديناميكي.
وأخيرا، نلاحظ أنه في حين أن القيمة المعرضة للخطر تأخذ في الاعتبار مخاطر الذيل إلى حد ما، فإنه ربما ليس أفضل مقياس لمخاطر الذيل. ومن شأن استخدام مقاييس المخاطر الأخرى التي تتضمن بشكل أفضل مخاطر الذيل أن يغير النتائج ويؤدي إلى استنتاجات مختلفة.
هي قصيرة من خارج المال وضع خيارات محفوفة بالمخاطر؟
وغالبا ما يناقش التجار ما إذا كانت األموال قصيرة األجل) أوتم (أو األموال) أتم (أكثر خطورة. إن حجة أوتم تضع خيارات أكثر خطورة هي أن سرعاتهم (أو دغاما / دسبوت) أعلى من أجهزة الصراف الآلي، وبالتالي فإن غاما، والتي هي سلبية، يمكن أن تزيد (بالقيمة المطلقة) بشكل كبير خلال تراجع السوق.
في هذا المنصب، وسوف نقوم بتحديد ومقارنة مخاطر قصيرة أوتم و أتم وضع الخيارات. ونحن نفعل ذلك من خلال إجراء محاكاة مونتي كارلو وحساب القيمة المعرضة للمخاطر (القيمة المعرضة للمخاطر عند 95٪ فاصل الثقة) والتباين في توزيع العودة. وتشمل هذه الاستراتيجية تقليص الأعداد غير المغطاة. يتم تحديد العائد على النحو التالي،
حيث P P0 و P T تدل على الأسعار في وقت الصفر وانتهاء الصلاحية على التوالي.
K هو سعر الإضراب. K = 90، 100 لخيارات أوتم و أتم، على التوالي.
م هو عامل الهامش. م = 100٪ يعني أننا نبيع وضع تأمين نقدي.
لاحظ أن المعادلة أعلاه تأخذ في الاعتبار متطلبات الهامش بطريقة تقريبية. وتعتمد الصيغة الدقيقة لحساب الهامش على الوسطاء والتبادل والبلدان. ولكننا نعتقد أن استخدام صيغة حساب هامش أكثر واقعية لن يغير استنتاج هذه المادة.
نحن نستخدم نفس منهجية المحاكاة والمعلمات كما في الوظيفة السابقة. المعلمات هي كما يلي،
من المهم أن نلاحظ أننا نركز هنا على المخاطر فقط. ومن ثم فإننا نستخدم نفس القيم للتذبذب الضمني للخيار والتقلب المحقق الكامن وراءه. في واقع الحياة يضع التقلبات الضمنية عادة ما تكون أعلى من أدركت بسبب التقلبات و الانحراف خطر بريميا. وهذا يعني أن العائد المتوقع من واقع الحياة المتوقع هو أعلى عادة. لدينا عودة المحاكاة هو أكثر تحفظا.
يلخس اجلدول اأدناه خماطر خماطر خيارات املخاطرة القصرية.
ونلاحظ أنه بالنسبة لنفس المستوى من الرافعة المالية، فإن أوتم القصير يضع المواقف في الواقع أقل خطورة من أجهزة الصراف الآلي. على سبيل المثال، بالنسبة ل m = 100٪، أي وضع قصير الأجل مضمون نقدا، فإن الفرق والقيمة المعرضة للمخاطر لموقف أوتم هي 0.0031 و 0.1303 على التوالي؛ فهي أصغر من نظرائها في الخيار أتم وهي 0.0075 و 0.1940، على التوالي.
يأتي الخطر من الرافعة المالية. لنفترض، على سبيل المثال، أن أحد المتداولين يرغب في بيع صفقات أوتم. نظرا لأنه يحصل على أقل قسط لكل بيع المباعة، وقال انه من المرجح أن تزيد من حجم الموقف. على سبيل المثال، إذا كان يبيع 2 أوتم يضع باستخدام الرافعة المالية (م = 50٪)، ثم التباين والقيمة المعرضة للخطر من منصبه هي 0.0133 و 0.2783 على التوالي. وبالمقارنة مع بيع 1 ماكينة صراف آلي آمنة، زادت المخاطر بشكل كبير (ارتفعت القيمة المعرضة للخطر من 0.194 إلى 0.2783)
وباختصار، مع افتراض ثبات باقى، فإن وضع الخيار المختصر ل أوتم هو أقل خطورة من موقف الصراف اآللي. وينشأ الخطر عندما يستخدم المتداولون نفوذا مفرطا.
استخدام قاعدة توقيت السوق لتحديد موقف الخيار، حالة ثابتة.
في الدفعة السابقة، ناقشنا استخدام قاعدة شعبية لتخصيص الأصول / توقيت السوق (10M سما القاعدة الآخرة) لحجم موقف الخيار القصير. ولم تعمل الاستراتيجية بشكل جيد كما كان الحال في توزيع الأصول التقليدية. كنا نعتقد أن الأداء الضعيف يرجع إلى حقيقة أن القاعدة 10M سما هي أكثر من مؤشر اتجاه السوق التي لا ترتبط مباشرة إلى السائق ينل من موقف دلتا التحوط.
أذكر أن موقف الخيار يمكن تقسيمها بشكل فضفاض إلى 2 فئات: ديناميكية وساكنة [1]
1-الديناميكي: موقف الخيار هو دلتا التحوط ديناميكيا. السائق ينل هو ديناميكيات التقلب ضمنية / أدركت. تعتمد الأرباح والخسائر عند انتهاء صلاحية الخيار على ديناميكيات التقلب، ولكن ليس على القيمة النهائية للسعر الفوري.
2-ثابت: ترك موقف الخيار دون تحطيم. فإن العائد من الاستراتيجية يعتمد على السعر الفوري عند انتهاء صلاحية الخيار ولكن ليس على ديناميات التقلبات، أي أنه مسار مستقل.
في هذا المنصب، سنطبق قاعدة 10M سما إلى وضع ثابت وغير محكم. جميع المعايير والقواعد الأخرى هي نفسها كما في مشاركتنا السابقة. باختصار، قواعد التداول هي كما يلي.
1 - NoTiming: بيع 1 شهر في المال (أتم) وضع الخيار، لا إعادة التحوط.
2 -10M-سما: نحن نبيع فقط خيار أتم وضع إذا كان سعر إغلاق الأساسية هو أكبر من 10M سما.
الأساس المنطقي للتحقيق في هذه الحالة هو أن العائد من موقف ثابت، غير محكم يعتمد إلى حد كبير على اتجاه السوق، فإن قاعدة توقيت 10M سما لديها فرصة أكبر للنجاح.
يلخص الجدول أدناه ويقارن نتائج استراتيجية وضع قصيرة مع وبدون تطبيق قاعدة 10M سما.
ويوضح الرسم البياني أدناه منحنيات الأسهم للاستراتيجيتين.
كما نستطيع أن نرى من الجدول والرسم البياني، وقاعدة 10M سما أداء أفضل في هذه الحالة. وعلى الرغم من أن نسبة الفوز ومتوسط ​​نصيب الفرد في التجارة ما زالت على حالها تقريبا، فقد انخفضت المخاطر بدرجة كبيرة. وانخفضت أكبر خسارة من 2.7 ألف دولار إلى 1.6 ألف دولار؛ انخفض الانخفاض من 5K $ إلى 1.9K $. ونتيجة لذلك، ارتفع عامل الربح من 1.47 إلى 1.54.
وفي الختام، فإن القاعدة 10M سما تؤدي أداء جيدا في حالة وضعية قصيرة قصيرة غير محطمة. وباستخدام هذه القاعدة، عززت عائدات التجارة المعدلة حسب المخاطر زيادة كبيرة.
دراسات أخرى ذات صلة:
أثناء البحث في الأدب حول هذا الموضوع، جئت عبر دراسة مماثلة قدمها E. سنكلير [2]. وأظهر أن توقيت السوق استنادا إلى مؤشر فيكس قد تحسنت النتائج بشكل ملحوظ. وبما أن مؤشر فيكس هو مقياس للتقلب، فإن أدائه الجيد يتوافق مع فهمنا أنه بالنسبة لموقف تحوط دلتا، يجب علينا استخدام مؤشر توقيت السوق استنادا إلى التقلب وليس على الاتجاه. كما نشرت بافل بامباسك دراسات مماثلة مؤخرا. كان يستخدم 200 يوما سما إلى وقت السوق: bluetrader. cz/delta-hedging-ano-ne/
(1) N. N. طالب، ديناميك هدجينغ: ماناجينغ فانيلا أند إكسوتيك أوبتيونس، وايلي، 1997.
(2) E. سنكلير، فولاتيليتي ترادينغ، وايلي، 2nd إديتيون، 2018.
هل التقلب في التقلب يزداد؟
يوم الأربعاء الماضي، انخفض مؤشر SP500 بنسبة -1.8٪ فقط، ولكن في مجال التقلبات شعرت بأن العالم كان في طريقه إلى النهاية؛ بلغ هيكل المدى التقلب، مقيسا بنسبة فيكس / فكسف، 1، أي العتبة التي يمر بها من كونتانغو إلى حالة التخلف. ويمكن أيضا أن نرى انعكاس قريب من هيكل المدى تقلب على منحنى فيكس الآجلة (على الرغم من أن بدرجة أقل)، كما هو مبين أدناه.
فيكس الآجلة كما في 16 مايو (الخط الأزرق) و 17 مايو 2017 (الخط الأسود). المصدر: فيكسنترال.
مع تغير فقط -1.8٪ في سبس الكامنة، ذهبت بقعة فيكس المرتبطة من 10.65 إلى 15.59، زيادة غير متناسبة من 46٪. كما انعكست التغيرات الكبيرة في العقود الفورية والعقود الآجلة فيكس في أسعار إتكس فيكس. على سبيل المثال، انخفض سفكسي بنسبة 18٪ تقريبا، أي 9 مرات أكبر من عودة سبس. نلاحظ أنه في الأوقات العادية سفكسي لديه بيتا من حوالي 3-4 (كما يشار إلى سبي).
فهل كان الارتفاع في التقلب طبيعي وماذا حدث بالضبط؟
للإجابة على هذه الأسئلة، نظرنا أولا في التغييرات المئوية اليومية من فيكس كدالة من عوائد سبس. الشكل أدناه يرسم التغييرات فيكس v. s. سبس العوائد اليومية. لاحظ أننا رسمنا فقط الأيام التي انخفضت فيها سبس الأساسية أكثر من 1.5٪ من إغلاق اليوم السابق. يشير السهم إلى نقطة البيانات يوم الأربعاء الماضي.
التغييرات اليومية فيكس v. s. يعود سبس.
نظرة خاطفة على الرسم البياني يمكن أن تخبرنا أنه من النادر أن تغيير طفيف في سبس الأساسية تسبب تغيير نسبة كبيرة في فيكس.
لتحديد الاحتمال، عدنا عدد الحوادث عندما يعود سبس اليومي بين -2.5٪ و -1.5٪، ولكن مؤشر فيكس شهدت زيادة قدرها 30٪ أو أكثر. مجموعة البيانات هي من يناير 1990 إلى 19 مايو 2017، ويبلغ إجمالي حجم العينة 6900.
هناك 11 فقط الحوادث، وهو ما يعني أن طفرات التقلبات مثل واحد من الأربعاء الماضي وقعت فقط حوالي 0.16٪ من الوقت. في الواقع، مثل هذا الحدث هو حدث نادر الحدوث.
ويعرض الجدول أدناه التواريخ والتغيرات فيكس على تلك الأحداث الأحد عشر.
ولكن ماذا حدث وما الذي تسبب في فيكس أن يرتفع هذا بكثير؟
في حين أن الإجابات الدقيقة يجب أن تنتظر بحثا شاملا، استنادا إلى نتائج أخرى (غير مبينة) والأدلة القولية نعتقد أن ارتفاع شعبية فيكس إتنس، والزيادة الأسية الناتجة عن الفائدة القصيرة، ساهمت بشكل كبير في زيادة تقلبات التقلب.
نلاحظ أيضا أنه من الجدول أعلاه، من أصل 11 حدث، أكثر من نصف (6 دقيقة) حدث بعد عام 2018، أي بعد إدخال فيكس إتنس.
ومع زيادة تقلبات التقلب، أصبحت إدارة المخاطر أكثر أهمية، خاصة إذا كنت تقلبا صافيا قصيرا و / أو لديك الكثير من التعرض للانحراف (دغما / دسبوت).
استخدام قاعدة توقيت السوق لتحديد موقف الخيار.
لم تحظ عملية تحديد الحجم وتخصيص المحفظة باهتمام كبير في مجتمع تداول الخيارات. في هذا المنصب نحن نذهب لتطبيق قاعدة بسيطة التحجيم الموقف ونرى كيف ينفذ في سياق التداول التقلبات.
ويمكن تحديد موضع الخيار باستخدام نموذج ماركوف مثلا حيث يمكن أن يكون حجم الموضع دالة لاحتمال انتقال النظام [1]. في حين أن هذا هو مكان البحث التي نود أن استكشاف، قررنا أن نبدأ مع نهج أبسط. اخترنا خوارزمية التي هي بديهية بما فيه الكفاية لكلا والمحافظين الكم وغير الكم محفظة والتجار.
نحن نستخدم قاعدة توقيت السوق التي اقترحها فابر [2] الذي طبقه على فئات الأصول المختلفة في سياق تخصيص المحفظة. والقاعدة هي كما يلي.
شراء عند السعر الشهري & غ؛ 10M سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر)
بيع والانتقال إلى النقد عند السعر الشهري & لوت؛ 10M سما.
وقد تم استخدام هذه القاعدة الزمنية البسيطة بشكل ملحوظ من قبل فابر وغيرها. وقد أثبتت هذه العملية تحسنا كبيرا في العائدات المعدلة للمخاطر ([3]).
في سياق التداول التقلبات، قارنا 2 استراتيجيات الخيار.
1- نوتيمينغ: بيع الخيار 1 في الشهر في الصراف (أتم) الخيار على كل خيار انتهاء يوم الجمعة. يتم الاحتفاظ بالخيار حتى تاريخ الاستحقاق، أي لمدة شهر. يتم الاحتفاظ بالموقف محايدة دلتا، أي يتم إعادة تهذيبها في نهاية كل يوم.
2- 10M-سما: على غرار ما ذكر أعلاه باستثناء أن قاعدة توقيت فابر يتم تطبيقها، أي أننا نبيع فقط خيار ماكينة الصراف الآلي إذا كان سعر إغلاق السعر الأساسي أكبر من 10M سما. ومع ذلك، لاحظ أنه على عكس فابر، نحدد هنا نهاية الشهر كخيار انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، وليس نهاية التقويم من الشهر.
ويوجد هنا نقاش قصير حول الأساس المنطقي لاختيار قاعدة توقيت السوق. في سياق تخصيص المحفظة، يتم استخدام قاعدة 10M سما لتوقيت اتجاه السوق، أي أن السائق ينل هو في الغالب بيتا السوق. ومن ناحية أخرى، فإن سائقنا في التجارة الوطنية هو ديناميكيات انتشار التقلبات الضمنية / المحققة. ولكن كما هو مبين في وظيفة سابقة، فإن ديناميات التقلبات في إيف / رف ترتبط ارتباطا كبيرا بعائدات السوق. ولذلك، كنا نظن أننا يمكن أن تستخدم استراتيجية توقيت الاتجاه لحجم محفظة الخيارات على الرغم من أن السائقين ينل مختلفة، على الأقل نظريا.
اختبرنا االستراتيجيتني بشأن خيارات سبي من شباط / فبراير 2007 إلى تشرين الثاني / نوفمبر 2018. ويعرض اجلدول أدناه ملخصا لإلحصاءات التجارية) متوسط ​​قيمة األرباح والخسائر والفوز / اخلسارة والتخفيضات بالدولار (.
ويوضح الرسم البياني أدناه منحنيات الأسهم للاستراتيجيتين.
كما لوحظ من الجدول والرسم البياني، باستثناء أسوأ تراجع، ونحن لا نرى الكثير من التحسن عندما يتم تطبيق قاعدة توقيت 10M-سما. على الرغم من أن استراتيجية 10M-سما تجنب أسوأ فترة من الأزمة المالية العالمية، وعموما جعلت أقل من المال من استراتيجية نوتيمينغ.
إن عدم تحسين قاعدة فابر في سياق تقلب البيع ربما يتعلق بحقيقة أننا نستخدم خوارزمية توقيت اتجاهي لحجم التجارة التي سائق السائق الوطني هو ديناميكيات التقلب. إن خوارزمية تحديد الموقع تعتمد مباشرة على ديناميكيات التقلب سيكون لها فرصة أفضل للنجاح. ونقوم حاليا بتوسيع أبحاثنا في هذا الاتجاه؛ أي تعليق، ردود الفعل هو موضع ترحيب.
[1] C. المهاجم، توقيت الذيل المخاطر حماية سبي مع فيكس الآجلة من قبل نموذج ماركوف المخفية. استراتيجية الصوف-الحليب-البقر. أبريل 2017، غودوتفينانس / بدف / TailRiskProtectionHMM. pdf.
(2) M. فابر، A كوانتيتاتيف أبروتش تو تكتيكال أسيت ألوكاتيون، جورنال أوف إنفستينغ، 16، 69-79، 2007.
(3) انظر على سبيل المثال A. كلير، J. سيتون، P. سميث أند S. توماس، ذي تريند إس أور فريند: ريسك باريتي، مومنتوم أند تريند في أعقاب توزيع الأصول العالمية، أغسطس 2018، هتبس: //papers. ssrn /sol3/papers. cfm؟abstract_id=2126478.
هل هناك تحوط أقل تكلفة من وضع واقية؟
أنهى مؤشر الفوركس الفوري يوم الجمعة الماضي عند 11.28، وهو رقم منخفض نسبيا، في حين كان مؤشر سكيو يرتفع. مؤشر سكو هو وكيل جيد لتكلفة التأمين، ويبدو الآن أنها مكلفة. قراءة عالية من سكيو يعني المستثمرين يشترون من المال يضع للحماية.
مؤشر كبو سكيو في نهاية 17 مارس 2017. المصدر: بارتشارت.
مع تكلفة التأمين عالية جدا، هل هناك وسيلة أقل تكلفة للمستثمرين للتحوط محافظهم؟
ويمكن للمرء أن يفكر فورا في التحوط عبر الأصول. ومع ذلك، اإذا استخدمنا اأدوات اأساسية اأخرى للتحوط، فاإننا سوف نتخذ بعد ذلك عالقة ارتباط) اأساس (، واإذا مل يتم اإدارتها بسورة سحيحة، فاإنها قد تزيد من املخاطر على املحفظة بدال من حمايتها.
في هذا المنصب ندرس استراتيجيات التحوط المختلفة باستخدام أدوات على نفس الأساس. هدفنا هو التحقيق في التكلفة، المخاطر / مكافأة خصائص كل استراتيجية التحوط. إن معرفة ملامح المخاطر / المكافآت سوف تسمح لنا بتصميم مخطط حماية محفظة فعالة من حيث التكلفة.
سوف نستخدم مونتي كارلو (ماك) محاكاة لتحقيق هدفنا [1]. وفيما يلي معلمات وافتراضات المحاكاة ماك:
استراتيجيات التحوط التي نحقق فيها هي:
1-نو هيدج: لا يتم التحوط. ويسمح للأصل أن يتطور بحرية في عالم محفوف بالمخاطر. وهذا يتوافق مع محفظة مستثمر شراء وعقد.
2-بوت: وضع واقية. نحن نشتري في المال (أتم) وضعت من أجل التحوط من الجانب السلبي. هذه الاستراتيجية هي النوع الأكثر شيوعا من التأمين على محفظة.
3-غاما: التحوط المحدب. نحن نشتري أجهزة الصراف الآلي وضعت، ولكن نحن ثم التحوط بشكل حيوي ذلك. وهذا يعني أننا نسطح دلتا في نهاية كل يوم.
لا تستخدم استراتيجية التحوط غاما في كثير من الأحيان في هذه الصناعة. والأساس المنطقي لإدخاله هنا هو أنه نظرا لارتفاع سعر الخيار وضع، وسوف نحاول استرداد جزئيا تكلفتها عن طريق النشط سكالبينغ غاما، في حين أننا لا تزال تستفيد من تحدب إيجابي للخيار. وھذا یعني أنھ في حالة تصحیح السوق، سوف تقوم جاما بتصنیع دلتا سلبیة بحیث یمکن لموقف التحوط أن یعوض بعض الخسائر في محفظة الأسھم.
نحن نستخدم 10000 مسارات في محاكاة ماك لدينا. في نهاية سنة واحدة، نقوم بحساب العوائد (باستخدام حساب ريج-T) وتحديد متوسطها والتباين. كما نحسب القيمة المعرضة للخطر عند فاصل الثقة 95٪. يوضح الرسم البياني أدناه الرسم البياني للعائدات لاستراتيجية نو هيدج،
ارجع الرسم البياني لاستراتيجية نو هيدج.
ويعرض الجدول أدناه العائدات المتوقعة والانحرافات المعيارية والقيمة المعرضة للخطر لاستراتيجيات التحوط.
كما لوحظ من الجدول، والتحوط مع وضع الحماية (بوت) يقلل من المخاطر. يتم تخفيض الانحراف المعياري والقيمة المعرضة للمخاطر من 0.048 و 0.318 إلى 0.024 إلى 0.118 على التوالي. ومع ذلك، يتم تخفيض العائد المتوقع أيضا، من 0.075 إلى 0.052. هذا التخفيض هو تكلفة التأمين.
ومن المثير للاهتمام أن التحوط باستخدام تقارب غاما (استراتيجية غاما) يوفر بعض الانخفاض في المخاطر (الانحراف المعياري 0.029، والقيمة المعرضة للخطر البالغ 0.248)، في حين لا يقلل من العائدات بشكل كبير (العائد المتوقع 0.066).
باختصار، غاما التحوط هو استراتيجية تستحق النظر عند تصميم نظام التأمين محفظة. انها بديلا جيدا للاستراتيجية غالبا ما تستخدم واقية (ومكلفة) وضع.
[1] نلاحظ أن المحاكاة أجريت تحت افتراضات مثالية، وبعضها مفيد، وبعضها غير مؤات بالمقارنة مع واقع الحياة الحقيقية. ومع ذلك، النتائج والاستنتاج تتفق مع تجربتنا في العالم الحقيقي.
[2] غم تقف على حركة براونية هندسية.
تقلب إلى الأمام و فيكس الآجلة.
في الأسبوع الماضي كان مؤشر فيكس ثابتا نوعا ما، وكان كونتانغو مواتيا، ومع ذلك فيكس إتف مثل الرابع عشر، سفكسي أداء أقل من السوق. في هذا المنصب سنحاول العثور على تفسير.
وكما هو مبين بإيجاز في حواشي مدونة المدونة التي تحمل عنوان "إستراتيجية التداول القائم على هيكلية التقلب على المدى القصير"، تمثل العقود الآجلة فيكس القيم المتوقعة (المحايدة من حيث المخاطر) للتقلبات الضمنية الآجلة وليس فيكس الفورية. وتحسب التقلبات الآجلة على النحو التالي،
وباستخدام المعادلة المذكورة أعلاه، وباستخدام مؤشر فيكس ل 0، t، فكسف σ 0، T، نحصل على التقلب الأمامي 1M-3M كما هو مبين أدناه.
1M-3M إلى الأمام من أكتوبر 2018 إلى فبراير 2017.
ويبين الرسم البياني أدناه أسعار فس (أشرطة خضراء وحمراء) ومستقبل فيكس أبريل (الخط الأصفر) لنفس الفترة تقريبا. لاحظ أن أسعارها قد ارتفعت منذ منتصف فبراير، جنبا إلى جنب مع التقلبات الآجلة، في حين أن بقعة فيكس (غير موضح) كانت مسطحة نوعا ما.
فس (الأخضر والأحمر أشرطة) و فيكس أبريل المستقبل (الخط الأصفر) الأسعار.
إذا قمت بتعريف الأساس كما فيكس الآجلة السعر بقعة بقعة فيكس، ثم سوف نلاحظ أنه في الأسبوع الماضي اتسعت هذه القاعدة على الرغم من أن الوقت إلى الاستحقاق تقصير.
In summary, VIX futures and ETF traders should pay attention to forward volatilities, in addition to the spot VIX. Forward and spot volatilities often move together, but they diverge from time to time. The divergence is a source of risk as well as opportunity.
A Volatility Skew Based Trading Strategy.
In previous blog posts, we explored the possibility of using various volatility indices in designing market timing systems for trading VIX-related ETFs. The system logic relies mostly on the persistent risk premia in the options market. Recall that there are 3 major types of risk premium:
1-Implied/realized volatilities (IV/RV)
A summary of the systems developed based on the first 2 risk premia was published in this post.
In this article, we will attempt to build a trading system based on the third type of risk premium: volatility skew. As a measure of the volatility skew, we use the CBOE SKEW index.
According to the CBOE website, the SKEW index is calculated as follows,
The CBOE SKEW Index (“SKEW”) is an index derived from the price of S&P 500 tail risk. Similar to VIX®, the price of S&P 500 tail risk is calculated from the prices of S&P 500 out-of-the-money options. SKEW typically ranges from 100 to 150. A SKEW value of 100 means that the perceived distribution of S&P 500 log-returns is normal, and the probability of outlier returns is therefore negligible. As SKEW rises above 100, the left tail of the S&P 500 distribution acquires more weight, and the probabilities of outlier returns become more significant. One can estimate these probabilities from the value of SKEW. Since an increase in perceived tail risk increases the relative demand for low strike puts, increases in SKEW also correspond to an overall steepening of the curve of implied volatilities, familiar to option traders as the “skew”.
Our system’s rules are as follows:
Buy (or Cover) VXX if SKEW >= 10D average of SKEW.
Sell (or Short) VXX if SKEW < 10D average of SKEW.
The table below summarizes important statistics of the trading system.
The graph below shows the equity line from February 2009 to December 2018.
Portfolio equity for the volatility SKEW trading strategy.
We observe that this system does not perform well as the other 2 systems [1]. A possible explanation for the weak performance is that VXX and other similar ETFs’ prices are affected more directly by the IV/RV relationship and the term structure than by the volatility skew. Hence using the volatility skew as a timing mechanism is not as accurate as other volatility indices.
In summary, the system based on the CBOE SKEW is not as robust as the VRP and RY systems. Therefore we will not add it to our existing portfolio of trading strategies.
[1] We also tested various combinations of this system and results lead to the same conclusion.

No comments:

Post a Comment