Saturday 10 February 2018

الخيار بيع غسل بيع


غسل المبيعات والخيارات.
أوبداتد جوون 1، 2007.
يمكن أن تنطبق قاعدة بيع غسل على الصفقات التي تنطوي على خيارات الأسهم.
خيارات الحاضر نوعين مختلفين من المشاكل في اتصال مع قاعدة بيع غسل. أولا، إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، يمكنك تحويل هذا البيع إلى بيع غسل عن طريق التداول في الخيارات. وثانيا، والخسائر من الخيارات نفسها يمكن أن يكون غسل المبيعات.
شراء خيارات الاتصال.
إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، سيكون لديك غسل بيع (ولن تكون قادرة على خصم الخسارة) إذا كنت تشتري مخزون متطابقة إلى حد كبير خلال فترة غسل غسل لمدة 61 يوما تتكون من يوم البيع، و 30 أيام قبل البيع و 30 يوما بعد البيع. سيكون لديك أيضا غسل بيع إذا، في غضون فترة غسل غسل، يمكنك الدخول في عقد أو خيار لشراء الأسهم متطابقة إلى حد كبير.
على سبيل المثال: في 31 مارس تبيع 100 سهم من شيز في حيرة. في 10 أبريل يمكنك شراء خيار الاتصال على الأسهم شيز. (خيار المكالمة يمنحك الحق في شراء 100 سهم). بيع في 31 مارس هو بيع غسل.
لا يهم ما إذا كان خيار الاتصال في المال. هذه قاعدة تلقائية. إذا قمت بشراء خيار الاتصال في هذه الفترة، سيكون لديك غسل بيع. وهذا صحيح حتى لو كنت أبدا ممارسة الخيار والحصول على الأسهم.
خيارات وضع البيع.
يمكنك أيضا تحويل بيع الأسهم في بيع غسل عن طريق بيع خيارات وضع. هذه القاعدة ليست تلقائية. وينطبق ذلك فقط إذا كان الخيار وضع عميق في المال - وليس هناك معيار دقيق حول متى خيار وضع عميقة بما فيه الكفاية في المال لتطبيق القاعدة. تسري القاعدة إذا ظهرت، في الوقت الذي تبيع فيه خيار الشراء، أنه ليس هناك احتمال كبير بانتهاء صلاحيتها. وفي هذه الحالة، يمكن أن يكون بيع خيار الشراء يعادل تقريبا شراء السهم.
على سبيل المثال: في 31 مارس تبيع 100 سهم من شيز في حيرة. في 10 أبريل كنت تبيع خيار وضع إعطاء حامل الحق في بيع لك 100 سهم من شيز بسعر أعلى بكثير من سعر السوق الحالي للسهم. البيع في 31 مارس هو بيع غسل.
كما البائع من خيار وضع عميق في المال، يمكنك المشاركة في حركة صعودا وهبوطا من سعر السهم، إلا إذا تحرك السعر أعلى من سعر الخيار. إذا كان سعر الخيار مرتفع بما فيه الكفاية، فإن فرص حدوث ذلك صغيرة، وكنت ببساطة وجدت طريقة مختلفة لمواصلة الاستثمار الخاص في الأسهم.
الخسائر على الخيارات.
عدل الكونغرس قاعدة بيع غسل في عام 1988 بحيث ينطبق مباشرة على عقود أو خيارات لشراء أو بيع الأوراق المالية أو الأوراق المالية. وهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك غسل بيع عند إغلاق موقف الخيار في خسارة، إذا قمت بإنشاء موقف بديل في فترة غسل غسل. ولم تصدر وزارة الخزانة حتى الآن لوائح بموجب هذه القاعدة، ولا تزال هناك مجموعة من الأسئلة دون إجابة. وفي مقدمتها مسألة متى يكون أحد الخيارات مطابقا إلى حد كبير لخيار آخر.
وإلى أن تقرر وزارة الخزانة إصدار لوائح أو توجيهات أخرى، لا يمكن لأي شخص ولا لأي شخص آخر أن يقول بالضبط كيف تنطبق قاعدة بيع الغسيل على الخسائر على الخيارات. ولكن هناك قاعدة جيدة جدا من الإبهام التي ينبغي أن أقول لكم عندما كنت آمنة وعندما كنت على الجليد الرقيق. إذا كانت المواقف التي حصلت عليها خلال فترة بيع غسل تسمح لك للمشاركة في نفس صعودا وهبوطا السوق يتأرجح والموقف الذي أنتج الخسارة، وهناك فرصة فإن مصلحة الضرائب يقول لديك غسل بيع. إذا لم يكن هذا هو الحال، يجب أن تكون آمنة.
لنفترض أنك قد بيعت خيار اتصال في حيرة. شراء خيار مكالمة أخرى على نفس الأسهم خلال فترة بيع غسل يمكن النظر إليها على أنها بيع غسل حتى إذا كان خيار المكالمة الجديدة لديه انتهاء صلاحية مختلفة أو سعر الإضراب مختلفة. قد تؤكد مصلحة الضرائب أن لديك غسل بيع إذا كنت تشتري الأسهم شيز، وخاصة إذا كانت المكالمة في المال عند بيعها. وبالمثل، هل يمكن أن يكون أيضا غسل بيع إذا كنت أكتب عميق في المال وضع الخيار خلال فترة غسل غسل.
على النقيض من ذلك، يجب أن لا يكون لديك غسل بيع إذا كنت تبيع خيار المكالمة في حيرة وأيضا كتابة خيار وضع هذا هو في المال أو من المال. إن خيار المكالمة الطويلة وخيار الخيار القصير هما موقفان صاعدان، ولكن خيار الخيار القصير لا يتيح لك المشاركة في الاتجاه الصعودي.
هذه الملاحظات هي مجرد تفسيري، ولن تعكس بالضرورة تفسير مصلحة الضرائب الأمريكية أو الخزانة. ما هو أكثر من ذلك، قد يكون الايجابيات الضريبية الأخرى تأخذ مختلفة على هذا السؤال. ومما يؤسف له أنه ليس هناك ما يدل على أن التوجيه الرسمي بشأن هذه المسائل سيجري قريبا في المستقبل القريب.

دليل شامل:
غسل المبيعات / إرس غسل بيع القاعدة (إيرك القسم 1091)
إرس غسل قاعدة بيع يمكن أن يكون واحدا من الجوانب الأكثر تحديا من التقارير الضريبية للتجار نشط والمستثمرين.
عند تداول الأسهم أو الخيارات على نفس الأمن مرارا وتكرارا، فإنه لا مفر من أن يكون لديك مئات أو حتى الآلاف من مبيعات غسل على مدار السنة. وتتطلب مصلحة الضرائب أن يتم الإبلاغ عن جميع مبيعات الغسل هذه وتعديلها وفقا لنموذج الجدول د 8949.
وهذا دليل شامل لغسل المبيعات تساعدك على فهم قاعدة غسل غسل وكيف يؤثر على التداول والاستثمار.
ما هو غسل بيع؟
ويحدث بيع غسيل أساسي عندما يباع الضمان في خسارة، ثم يعاد شراؤها في فترة قصيرة من الوقت قبل أو بعد الخسارة.
على سبيل المثال: لنفترض أن التاجر يملك 500 سهم من الضمان الذي دفعه 5000 دولار. وهو يبيع الأسهم اليوم بمبلغ إجمالي العائدات من 4000 $، مما أدى إلى خسارة 1000 $. غدا يخطط لإعادة شراء 500 سهم - من المرجح جدا أن السعر لن يكون مختلفا جذريا عن سعر اليوم. والنتيجة النهائية: انه لا يزال يملك 500 سهم، ولكن سوف تكون قد ولدت خسارة رأس المال 1000 $. يمكن للتاجر الصغير أن يخلق مبيعات غسل بهذه الطريقة لحصاد الخسائر الخاضعة للضريبة التي سوف تعوض مكاسبه وتجنب الضرائب على أرباح رأس المال.
تحديد الدافع لبيع غسل أمر صعب؛ قد يكون تاجر نشط داخل وخارج الأمن في كثير من الأحيان ويؤدي غسل المبيعات دون أي فكر "خسائر الحصاد". ومع ذلك، أنشأت مصلحة الضرائب قاعدة بيع غسل من أجل منع أي شخص من خفض أرباح رأس المال من خلال خلق مبيعات غسل. وقاعدة بيع غسل أوسع بكثير من مثال بسيط لدينا أعلاه.
و إرس غسل بيع القاعدة (إيرك القسم 1091)
إرس النشر 550، الصفحة 59 تنص على ما يلي:
لا يمكنك خصم الخسائر من المبيعات أو الصفقات من الأوراق المالية أو الأوراق المالية في بيع غسل إلا إذا تم تكبد الخسارة في سياق عملك العادي كموزع في الأوراق المالية أو الأوراق المالية. يحدث غسل البيع عند بيع أو تداول الأوراق المالية أو الأوراق المالية في حيرة وخلال 30 يوما قبل أو بعد البيع لك:
شراء الأوراق المالية أو الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير، والحصول على الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير أو الأوراق المالية في التجارة الخاضعة للضريبة بالكامل، الحصول على عقد أو خيار لشراء الأوراق المالية أو الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير، أو اكتساب مخزون متطابقة إلى حد كبير لحساب التقاعد الخاص بك الفردية (إيرا) أو روث إيرا.
إذا كنت تبيع الأسهم وزوجتك أو شركة يمكنك التحكم بشراء الأسهم متطابقة إلى حد كبير، لديك أيضا غسل بيع.
إذا كان فقدانك غير مسموح به بسبب قواعد بيع الغسيل، أضف الخسارة غير المسموح بها إلى تكلفة المخزون الجديد أو الأوراق المالية (باستثناء في (4) أعلاه). والنتيجة هي أساسك في الأسهم الجديدة أو الأوراق المالية. هذا التعديل يؤجل خصم الخسارة حتى التصرف في المخزون الجديد أو الأوراق المالية. تتضمن فترة الاحتفاظ الخاصة بك للأوراق المالية الجديدة أو الأوراق المالية فترة حيازة الأسهم أو الأوراق المالية المباعة.
ما يعني هذا في سهل الإنجليزية:
وهذا يعني أنه إذا قمت بإغلاق الصفقة في خسارة ثم إعادة شراء نفسه، أو "إلى حد كبير" نفس حقوق الملكية مثل خيار على تلك الأسهم، لا يمكنك أن تأخذ الخسارة في ذلك الوقت. وفقا لمصلحة الضرائب، والخسارة الآن يجب أن تتحرك إلى الأمام، ويجب أن تعلق على أساس التكلفة من التجارة التي قمت بشراء نفس حقوق الملكية.
إذا كانت هذه الصفقة تنتهي الآن بخسارة وكنت تشتري نفس الأسهم مرة أخرى، فإن الخسارة تتحرك إلى الأمام مرة أخرى. يمكن أن يستمر هذا إلى أجل غير مسمى إذا كنت لا تزال تتداول بنفس حقوق الملكية مرارا وتكرارا في إطار 30 يوما، في كل مرة مع ما يترتب على ذلك من خسائر متراكمة.
عواقب سلبية.
إذا كانت الأسهم التي أعيد شراؤها والتي تسببت في بيع الغسيل كانت 1) التي تم فتحها في نهاية العام أو 2) تم شراؤها في يناير من السنة الضريبية المقبلة، وتقول مصلحة الضرائب أن الخسارة غير مسموح بها للسنة الضريبية الحالية ويتم نقل الخسارة إلى الأمام للضريبة المقبلة أو أي سنة تتخلص فيها نهائيا من تلك الأسهم.
كنت فقدت المال هذا العام، ولكن يقول إرس لا يمكنك أن تأخذ الخسارة حتى العام المقبل أو في وقت لاحق!
وبالإضافة إلى ذلك، قد تتغير فترة عقد التداول بسبب غسل البيع. على سبيل المثال، إذا قمت بإغلاق طويل الأجل عقد في حيرة ثم شرائه مرة أخرى في إطار 30 يوما، والخسارة تتحرك إلى الأمام على أساس التكلفة من التجارة الجديدة، وتبدأ فترة الخاص بك للتجارة الجديدة تبدأ في نفس اليوم كما فترة عقد التجارة على المدى الطويل. لذا، حتى إذا أغلقت الصفقة الجديدة في أقل من عام، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تتطلب منك الإبلاغ عن هذه التجارة الجديدة على أنها مكسب أو خسارة طويلة الأجل.
كيفية حساب مبيعات غسل.
حساب مبيعات غسل ليست سهلة! تتوقع مصلحة الضرائب الأمريكية أن تسجل كل عملية بيع لغسل طوال السنة الضريبية. بالنسبة لأولئك منكم الذين حاولوا من أي وقت مضى لحساب مبيعات غسل لمدة عام كامل من النشاط التجاري، ونحن لسنا بحاجة لاقول لكم مدى مؤلم هذا يمكن أن يكون.
أولا تحتاج إلى تحديد الصفقات التي تم إغلاقها في حيرة. ثم لديك لمسح للخلف وإلى الأمام في الوقت المناسب لمعرفة ما إذا كنت قد اشتريت نفسه أو & كوت؛ إلى حد كبير نفس & كوت؛ الأوراق المالية ضمن زائد أو ناقص 30 يوم نافذة.
إذا فعلت ذلك، ثم تحتاج إلى تسجيل غسل خط تعديل بيع على الجدول D. تحتاج أيضا إلى ضبط أساس التكلفة من أسهم إعادة الشراء، وتحريك الخسارة إلى الأمام أو الخلف إلى أيهما أثار التجارة غسل بيع.
هل كل هذا الصوت معقد؟ هو إذا كنت تخطط للقيام بذلك باليد! ولكن الأمر يزداد تعقيدا عندما لا تقوم بإعادة شراء عدد متساو من الأسهم.
الأسهم غير المتكافئة.
ومن الحتمي أن يقوم المتداول النشط أحيانا بشراء عدد غير متساو من الأسهم بعد تحقيق خسارة. هذا هو المكان الذي يبدأ قاعدة غسل بيع في الحصول على معقدة حقا. وينص منشور إرس 550 الصفحة 56 على ما يلي:
شراء أكثر أو أقل من بيعها. إذا كان عدد أسهم الأسهم أو الأوراق المالية المتطابقة بشكل كبير التي تشتريها خلال 30 يوما قبل البيع أو بعده إما أكثر أو أقل من عدد الأسهم التي قمت ببيعها، يجب عليك تحديد الأسهم المحددة التي تنطبق عليها قواعد البيع. يمكنك القيام بذلك عن طريق مطابقة الأسهم المشتراة مع عدد غير متكافئ من الأسهم المباعة. تطابق الأسهم اشترى في نفس الترتيب الذي اشترى لهم، بدءا من الأسهم الأولى اشترى. الأسهم أو الأوراق المالية مطابقة لذلك تخضع لقواعد بيع غسل.
صافي التأثير.
ما هو فعل ذلك هو البدء في تقسيم مبيعات غسل الخاص بك عن طريق الحد الأدنى لعدد الأسهم التي تم شراؤها أو بيعها. وهناك مثالان بسيطان يوضحان ذلك بوضوح تام:
يمكنك شراء 100 سهم وبيعها في خسارة 200 $. ثم تقوم بإعادة شراء 50 سهم خلال فترة 30 يوما. كم من الخسارة 200 $ يتحرك قدما إلى أساس التكلفة من 50 سهم؟ 100 $ هو الجواب الصحيح (50 ش / 100 ش س 200 $). ماذا لو اشتريت وبيعت 100 سهم بخسارة ثم اشترت 20 سهم ثم 80 سهم آخر؟ وفقدان بيع غسل على 100 سهم يحصل تقسيم 20/80 مع 20٪ من الخسارة الذهاب إلى أول شراء من 20 سهم والآخر 80٪ يذهب إلى 80 سهم أخرى. الآن ماذا يحدث إذا كنت قد اشتريت وبيعت 1000 سهم في حيرة ثم اشترت 200، ثم 300، ثم 100، ثم 600؟ ماذا لو تم بيع واحد أو أكثر من عمليات إعادة الشراء في خسارة وكنت ثم إعادة شراء سلسلة من الأسهم في أرقام غير متكافئة؟
ويبدأ في الحصول على معقدة جدا، مثل فروع على شجرة. من لديه الوقت لمعرفة هذا يدويا؟
قواعد مختلفة للوساطة من لدافعي الضرائب.
العديد من التجار والمستثمرين لا يمكن استخدام 1099-B وحدها للإبلاغ الضريبي لأنه. . .
لا يطلب من الوسطاء تعديل مبيعات الغسل التي تحدث عبر حسابات متعددة - دافعو الضرائب هم. لذلك، إذا كنت أو زوجك لديك أكثر من حساب الوساطة، يجب عليك حساب مبيعات الغسيل في جميع الحسابات التي يمكنك التحكم. إذا كان لديك حساب حساب الاستجابة العاجلة وحساب تداول خاضع للضريبة، فإن 1099-B تتلقى لن تعكس مبيعات الغسيل التي قد حدثت بسبب الصفقات إيرا. لا يطلب من الوسطاء حساب مبيعات غسل بين الأسهم وحرف الخيارات، أو بين الخيار والخيارات الصفقات، ولكن أنت، ودافع الضرائب، مطلوبة للقيام بذلك. تتوقع مصلحة الضرائب الأمريكية أن تقوم بإجراء أي وجميع التعديلات اللازمة لمبيعات غسل إضافية لم يتم الإبلاغ عنها في 1099-B.
غسل المبيعات بين الأسهم والخيارات، والخيارات والخيارات.
التاجر النشط اليوم لديه العديد من الأدوات التجارية المختلفة المتاحة له، وكثير من التجار في كثير من الأحيان استخدام مزيج من هذه الصكوك. واحدة من هذه الجمع هو تداول كل من الأسهم والخيارات على الأسهم. شراء وبيع مخزون معين ومن ثم شراء خيار على نفس الأسهم الأساسية قد يبدو أن اثنين من المعاملات منفصلة ومتميزة، ولكن مصلحة الضرائب قد تختار أن تختلف عندما يتعلق الأمر ما يؤدي إلى بيع غسل.
يستخدم إرس عبارة "متطابقة إلى حد كبير" عندما يناقش ما يؤدي إلى بيع غسل.
وينص منشور إرس 550 صفحة 56 على ما يلي:
يحدث غسل البيع عند بيع أو تداول الأوراق المالية أو الأوراق المالية في حيرة وخلال 30 يوما قبل أو بعد البيع لك:
3. الحصول على عقد أو خيار لشراء الأوراق المالية أو الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير.
ما يعنيه هذا بالنسبة للسهم والخيارات التاجر أنه إذا كنت تأخذ خسارة على الأسهم أو خيار ثم إعادة شراء نفس الأسهم، أو خيار على نفس الأسهم، ما إذا كان الخيار هو نفس الشهر وسعر الإضراب أم لا ، لديك غسل بيع. وينطبق الشيء نفسه إذا قمت بإغلاق موضع خيار للخسارة ثم شراء نفس الأسهم الأساسية ضمن إطار 30 يوما.
لا يوجد أي توضيح في قانون الضرائب حول مدى "داخل أو خارج المال" الخيار، أو ما الشهر والسنة تنتهي صلاحية الخيار. لذلك ترادلوغ ببساطة تطبيق هذه القاعدة على النحو التالي: إذا كان المخزون الأساسي هو نفسه، ثم الخيار هو "إلى حد كبير" نفسه. لمزيد من التفاصيل انظر لدينا مخطط غسل مشغلات القسم أدناه.
تحذير: الوسطاء لا تجعل هذه التعديلات على 1099-B لأن هناك قواعد مختلفة للوسطاء من هناك لدافعي الضرائب.
غسل المبيعات في إيرا.
خاصة إرس غسل قواعد بيع تؤثر التجار النشطين والمستثمرين الذين يحافظون على حساب التقاعد الفردية (إيرا) بالإضافة إلى حساب التداول. هذه القواعد الخاصة يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على التجار النشطين والمستثمرين.
عندما يتم تشغيل عملية بيع غسل من قبل حساب إيرا، فإن الخسارة غير مسموح بها بشكل دائم في حسابك الخاضع للضريبة.
ولا توجد متطلبات لتقديم تقارير مصلحة الضرائب عن المكاسب والخسائر التي تحققت في حساب الاستجابة العاجلة، كما أنه لا يتم إجراء تعديلات لغسل البيع في حساب حساب الاستجابة العاجلة وحده. ومع ذلك، إذا كنت تحتفظ بحساب تداول خاضع للضريبة و إيرا، أو روث إيرا، فإنك مطالب بضبط مبيعات الغسل التي تحدث نتيجة للتداول في جميع الحسابات، بما في ذلك حساب الاستجابة العاجلة.
لاحظ الحالة الرابعة حيث يحدث بيع الغسيل (إرس النشر 550، صفحة 59):
4. الحصول على مخزون متطابقة إلى حد كبير لحساب التقاعد الخاص بك الفردية (الجيش الجمهوري الايرلندي) أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي.
إذا قمت بإغلاق الصفقة في خسارة في حساب خاضع للضريبة و، في غضون 30 يوما +/- غسل نافذة بيع، يمكنك الحصول على نفس الأمن (أو متطابقة إلى حد كبير الأمن أو خيار الخيار) في حساب إيرا الخاص بك، وهذا يعتبر غسل بيع ويجب تعديلها في تقاريرك الضريبية.
لاحظ أن هذا يعمل بطريقة واحدة: تحدث الخسارة في الحساب الخاضع للضريبة، ويمكنك الحصول على التجارة الجديدة في الجيش الجمهوري الايرلندي، مما يؤدي إلى بيع غسل. إذا كنت تولد خسارة في إيرا الخاص بك لا توجد قواعد لتعديل تلك الخسارة لمبيعات غسل، لأنه حساب غير خاضع للضريبة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك قواعد خاصة لكيفية تعديل إيرا غسل بيع، نشر 550 يستمر:
إذا كان فقدانك غير مسموح به بسبب قواعد بيع الغسيل، أضف الخسارة غير المسموح بها إلى تكلفة المخزون الجديد أو الأوراق المالية (باستثناء في (4) أعلاه). والنتيجة هي أساسك في الأسهم الجديدة أو الأوراق المالية. هذا التعديل يؤجل خصم الخسارة حتى التصرف في المخزون الجديد أو الأوراق المالية. تتضمن فترة الاحتفاظ الخاصة بك للأوراق المالية الجديدة أو الأوراق المالية فترة حيازة الأسهم أو الأوراق المالية المباعة.
لاحظ الجزء "إلا في (4) أعلاه". ما هو الاستثناء؟
وعادة ما يتم تعديل أساس التكلفة للأمن الذي حصلت عليه مما أدى غسل بيع لتشمل غير مسموح غسل كمية البيع. لذلك كنت التقاط الخسارة الخاصة بك في نهاية المطاف عند إغلاق هذا المنصب الجديد - منع أي مبيعات غسل إضافية. ومع ذلك، إذا حدث بيع غسل نتيجة لاقتناء في حساب إيرا الخاص بك، لم يتم تعديل للتكلفة أساس.
وقد تم توضيح ذلك من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية في حكم الإيرادات 2008-5. وفي ذلك الحكم ذكرت مصلحة الضرائب الأمريكية أن "الخسارة في بيع الأوراق المالية أو الأوراق المالية غير مسموح بها بموجب المادة 1091 من القانون، ولا يزداد أساس الفرد في الجيش الجمهوري الايرلندي أو روث إيرا بموجب المادة 1091 (د)".
والنتيجة النهائية هي أن الخسارة في حسابك الخاضع للضريبة غير مسموح بها نهائيا. لا يسمح لك أن تأخذ في وقت لاحق الخسائر الخاصة بك عن طريق تعديل أساس التكلفة من تجارة الجيش الجمهوري الايرلندي، فقدت الخسارة!
هذه القاعدة يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على التجار والمستثمرين. على سبيل المثال: تخيل أن لديك خسارة صافية محققة قدرها 2500 دولار للسنة الضريبية. ومع ذلك، بسبب مبيعات غسل في حساب إيرا الخاص بك، لديك 3،500 $ في خسائر غير مسموح بها. وهذا يعني أنك ستحصل على ربح خاضع للضريبة قدره 1000 دولار أمريكي يجب إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية حتى لو فقدت المال فعلا للسنة. في الحالات العادية غسل بيع كنت سوف تكون قادرة على تأجيل 3500 $ إلى السنة الضريبية في المستقبل، ولكن ليس ذلك مع إيرا غسل المبيعات - فهي غير مسموح بها بشكل دائم.
تحذير: الوسطاء لا تجعل هذه التعديلات على 1099-B لأن هناك قواعد مختلفة للوسطاء من هناك لدافعي الضرائب.
غسل قواعد بيع عندما الأسهم بيع قصيرة.
إرس غسل قاعدة بيع يختلف قليلا عندما يتعلق الأمر الأسهم بيع قصيرة (بيع الأسهم قصيرة أو مبيعات قصيرة). وينص منشور إرس 550 الصفحة 56 على ما يلي:
مبيعات قصيرة . تسري قواعد غسل البيع على الخسارة المحققة على بيع قصير إذا كنت تبيع أو تدخل في بيع قصير آخر من الأوراق المالية أو الأوراق المالية المتطابقة بشكل كبير خلال فترة تبدأ من 30 يوما قبل تاريخ انتهاء البيع القصير وتنتهي بعد 30 يوما من ذلك تاريخ.
لذلك، إذا كنت تغطي، أو شراء مرة أخرى، أسهم بيع قصيرة الخاص بك في خسارة ثم بيع قصيرة نفس الأسهم مرة أخرى في غضون فترة 30 يوما، لديك غسل بيع، والخسارة تصبح جزءا من أساس التكلفة في المستقبل الخاص بك عندما كنت أخيرا تغطية قصيرة. هذا يختلف بعض الشيء بمعنى أن عملية البيع قد أدت إلى بيع الغسيل بدلا من الشراء.
تحذير: بعض وسيط 1099-بس ضبط كمية المبيعات بدلا من أساس التكلفة مما أدى إلى فوضى حقيقية عند محاولة التوفيق بين أساس التكلفة. انظر: مشاكل الوسيط 1099-B التقارير.
كيف تؤثر قاعدة بيع الغسيل على التجار النشطين والمستثمرين.
قد يفاجأ أن تعلم ذلك.
معظم غسل المبيعات على الإطلاق أي تأثير على نهاية العام الربح أو الخسارة!
ومع ذلك، إذا تركت دون رقابة، فإن قاعدة بيع غسل يمكن أن يكون لها نتائج كارثية في نهاية العام. قد يتم رفض بعض الخسائر الخاصة بك للسنة الضريبية الحالية وينتهي في نهاية المطاف إلى تأجيل إلى سنة لاحقة، وبالتالي زيادة الدخل الخاضع للضريبة في العام الحالي. هذا هو ما يعرف باسم غسل بيع التأجيل.
يرجى قراءة هذا حساب الحياة الحقيقية:
في السنة الضريبية 2000، اشترى المتداول وبيعه مرارا وتكرارا في أي مكان من 400 إلى 1000 سهم من نفس الأسهم على مدى عدة أشهر ولم يتوقف أبدا عن تداول هذا السهم المحدد لأكثر من 30 يوما. وكانت بعض الصفقات مربحة، ولكن معظمها لم يكن. وبلغت صفقاته المربحة 723 7 دولارا. وفي 12/29/2000 قام بتصفية جميع أسهمه وأخذ خسارة قدرها 117،045 دولار. وبذلك بلغ صافي خسائره في نهاية العام 022 110 دولارا. كان يمكن أن تتوقف في ذلك الحين وهناك، ولكن لسبب ما لم يفعل!
ما الذي سيحدث إذا أعاد شراء هذا المخزون نفسه في 2 يناير 2001؟
كنت تفكر في ذلك، وفقدان كامل له من 117،045 $ كان غير مسموح به لعام 2000 وانتهى الأمر بكسب صافي قدره 7،023 $ لضريبة عام 2000!
كان لديه خسارة صافية فعلية قدرها 110،022 $ على أن مخزون واحد لسنة 2000 الضريبية، ولكن بسبب عدم الانتباه إلى مصلحة الضرائب بيع قاعدة البيع، وقال انه بدلا من ذلك دفع الضرائب على ربح قدره 7،023 $ !!
انظر التفاصيل الفعلية للمبيعات غسل في القسم: غسل بيع إرجاء شرح.
الآن إذا استمر في تداول هذا السهم دون ليتوب لمدة 31 يوما على الأقل، ولا يزال يتراكم خسائر إضافية، قد تستمر خسائره للمضي قدما إلى أجل غير مسمى.
آخر واحد من مستخدمينا فعل ذلك تماما. وانتهى الأمر بفقدان الخسائر من سنة واحدة إلى السنة التالية، وفي العام التالي، حتى بعد 3 سنوات عندما توقف أخيرا عن تداول الأسهم الخاسرة. طوال الوقت دفع ضرائب على المكاسب التي حققها على صفقاته الفائزة. والآن، في كلتا الحالتين، تحققت أخيرا خسائرهم، ولكن من يريد تأجيل الخسائر لبعض السنة الضريبية في المستقبل؟ أليس من أسوأ كابوس التاجر أن تضطر لدفع الضرائب على المال الذي لم يجعل حقا؟
هل يمكنك أن ترى فقط مدى الضرر الذي يمكن أن يحدثه هذا النظام بالنسبة لبعض التجار النشطين؟
هناك حالتان قد تؤثر فيهما قاعدة بيع الغسيل على أرباحك أو خسائرك في نهاية العام:
إذا كنت تبيع في خسارة في ديسمبر كانون الاول ثم شرائه مرة أخرى في يناير كانون الثاني.
إذا كنت تبيع أسهم في خسارة في ديسمبر كانون الاول ثم شرائه مرة أخرى في يناير (خلال 30 يوما نافذة)، وخسارة غير مسموح بها للسنة الضريبية الحالية ويجب أن تتحرك إلى الأمام، ولا يمكن أن تتحقق إلا في أي سنة كنت وأخيرا التخلص من الأسهم التي قمت بشرائها في يناير كانون الثاني. وينطبق الشيء نفسه عند إغلاق بيع قصير بخسارة في كانون الأول (ديسمبر) ثم الدخول في بيع قصير آخر في يناير (ضمن نافذة 30 يوما). إذا كنت تملك أسهم مفتوحة في نهاية العام التي لديها مبيعات غسل المتراكمة.
إذا فقدت أي صفقة في أي وقت خلال السنة ثم قم بإعادة شراء نفس الضمان خلال فترة 30 يوما وتحتفظ بهذه الأسهم مفتوحة في نهاية السنة، فإن الخسارة الكاملة غير مسموح بها للسنة الضريبية الحالية. الخسائر الآن يجب أن تتحرك إلى الأمام مع موقف مفتوح، ولا يمكن أن تتحقق إلا في أي سنة كنت أخيرا التخلص من الأسهم التي قمت بإعادة شراؤها.
وفي كلتا الحالتين، تكون الخسارة غير مسموح بها للسنة الضريبية الحالية ويتعين تأجيلها إلى السنة الضريبية المقبلة. لتوضيح كيف يمكن أن يؤثر ذلك على النتيجة النهائية، ضع في اعتبارك السيناريوهات التالية:
كنت تبيع 1000 سهم في 4 ديسمبر 2018 وخسارة قدرها 3،200.00 $. إذا قمت بشراء أسهم من نفس الأسهم، أو الدخول في خيار تداول على نفس الأسهم في أي وقت حتى 4 يناير 2018، كل أو جزء من الخاص $ 3،200.00 خسارة غير مسموح بها لعام 2018 الضرائب ويجب تأجيلها إلى سنة لاحقة وفقا ل إرس غسل قاعدة بيع. ما يعنيه هذا هو أنك فقدت هذا المبلغ حقا في ديسمبر 2018، ولكن لا يمكنك أن تأخذ الخسارة حتى كنت في نهاية بيع هذه الأسهم إعادة الشراء في بعض السنوات في وقت لاحق. كنت تبيع 1000 سهم في 15 مارس 2018 وخسارة قدرها 3،200.00 $. إذا قمت بشراء أسهم من هذا السهم نفسه، أو الدخول في خيار تداول على نفس الأسهم خلال 30 يوما نافذة وعقد هذه الأسهم مفتوحة في نهاية العام، كل أو جزء من الخاص $ 3،200.00 خسارة غير مسموح بها لعام 2018 الضرائب ويجب يؤجل إلى سنة لاحقة وفقا ل إرس غسل قاعدة بيع. ما يعنيه هذا هو أنك فقدت هذا المبلغ حقا في وقت مبكر جدا في عام 2018، ولكن لا يمكنك أن تأخذ الخسارة حتى تقوم أخيرا ببيع تلك الأسهم إعادة الشراء في بعض السنوات اللاحقة.
ما هي الصفقات التي يمكن أن تؤدي إلى بيع الغسيل؟
الجداول التالية تظهر العديد من المجموعات التجارية الممكنة التي يمكن أن تؤدي إلى بيع غسل والتي هي معتمدة تماما من قبل برنامج تراديلوغ:
بيع أو إغلاق عند الخسارة.
بيع أو إغلاق عند الخسارة.
شراء لتغطية في خسارة.
إغلاق في خسارة.
إغلاق في خسارة.
غسل بيع تأجيل سبيل المثال.
وفيما يلي تفاصيل غسل بيع تأجيل للحساب الحياة الحقيقية المشتركة في وقت سابق في هذا الدليل. يوضح هذا المثال كيف يمكن لسلسلة من مبيعات الغسل أن تتراكم وتؤجل وتغير المكاسب والخسائر الخاضعة للضريبة.
التقرير هو تقرير ترادلوغ واش سيل ديتايل الذي يبين الصفقات التي تسببت في تأخير بيع الغسل، على الرغم من أن هذه الصفقات تم إجراؤها في السنة الضريبية التالية (الصفقات 9 و 10). ضمن التقرير، يمكنك دائما تحديد أي التجارة أثار غسل بيع من خلال فحص تاريخ غسل بيع. على سبيل المثال، بيع غسل بعد التجارة # 3 تاريخ 12/12/2000. لذلك، التجارة # 8 مع تاريخها المكتسبة يجري 12/12/2000 هو إعادة شراء التجارة التي أثارت فعلا غسل بيع. يمكنك أيضا تحديد متى يتم تأجيل بيع غسل، حيث أن تاريخها أكبر من 12/31 من السنة الضريبية الحالية، أو التجارة التي أثارت بيع غسل عقدت مفتوحة في نهاية العام.
يرجى ملاحظة أنه في 29 ديسمبر 2000 وشرع في تصفية 3500 سهم من سندك كل في حيرة (الصفقات 3-8 أبرز باللون الأحمر). كل من هذه الصفقات ولدت سلسلة من مبيعات الغسيل التي انتقلت في نهاية المطاف وتعلق نفسها إلى 4000 سهم تم شراؤها في 2 يناير (الصفقات 9 و 10 أبرزت باللون الأزرق). وكان مجموع الخسائر البالغة 11745.47 دولارا "غير مسموح به" بسبب قاعدة غسل مصلحة الضرائب. ولذلك، فإن الخسارة الفعلية البالغة (022،0 110 110 دولارا) أصبحت مكسبا رأسماليا قصير الأجل لضريبة عام 2000 بمبلغ 023،0 7 7 دولارا. وكان يتعين دفع الضرائب على هذا المبلغ رغم أنه فقد فعلا 022 110 دولارا عن السنة. أوتش!
الأرباح الفعلية & أمبير؛ ويرد في تقرير الخسائر الوارد في جدوله دال ويودع مع إيراده الضريبي أدناه:
هذا هو بأي حال من الأحوال مثالا معزولا كما نرى ملفات البيانات مع غسل بيع تأجيل مثل هذا في كل وقت. ومع ذلك، وذلك باستخدام برنامج تراديلوغ، يمكنك بقعة هذه في ديسمبر واتخاذ الإجراءات التصحيحية قبل فوات الاوان.
كيفية تجنب غسل المبيعات.
كمتاجر نشط، قد لا تكون قادرا على تجنب كل غسل بيع التي قد تأتي جنبا إلى جنب نظرا لحقيقة أنك في والخروج من الصفقات في كثير من الأحيان وبعض الخسائر أمر لا مفر منه. ومع ذلك، كنت حقا لا داعي للقلق كثيرا عن صافي تأثير مبيعات غسل حتى نهاية العام.
في ما يلي ثلاث قواعد بسيطة يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من خطر وجود بعض أو كل خسائرك غير مسموح بها للسنة الضريبية الحالية وتأجيلها إلى سنة ضريبية لاحقة:
إذا كنت تأخذ خسائر في ديسمبر، لا تشتري نفس الأسهم لمدة 31 يوما.
إذا كنت تأخذ خسائر في أي سهم في ديسمبر، تأكد من عدم إعادة شراء نفس الأسهم (أو خيار على هذا المخزون) لمدة 31 يوما. إذا قمت بذلك، سيتم تأجيل خسائرك إلى السنة الضريبية اللاحقة. أنت لن تفقد الخسارة بشكل دائم، وسوف تتحرك فقط إلى الأمام، وسيكون لديك عواقب ضريبية أكبر في العام الحالي. إغلاق أي مراكز مفتوحة في نهاية العام التي تراكمت خسائر بيع غسل.
إذا كان لديك أي مراكز مفتوحة في نهاية السنة التي لديها غسل الخسائر بيع تعلق عليها، يجب أن تؤجل هذه الخسائر غسل إلى السنة الضريبية في وقت لاحق. لتجنب هذا الوضع غير سارة، أغلق الموقف المفتوح الذي لديه فقدان كبير غسل بيع تعلق عليه ولا تتاجر هذا المخزون مرة أخرى لمدة 31 يوما. تجنب تداول نفس الضمان في حساباتك في حساب الاستجابة العاجلة الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة.
بسبب الطبيعة الشديدة من الجيش الجمهوري الايرلندي غسل التعديلات بيع، فمن الأفضل في كثير من الأحيان لتجنب أي حالة حيث يمكن أن يؤدي إلى غسل إيرا بيع. وهو ما يعني عدم تداول نفس الأمان (أو الخيارات على ذلك الأمن) في كل من حساباتك. إذا كنت يجب أن تتداول بنفس الأمن، يجب أن تكون في حالة تأهب بشكل خاص للخسائر التي تحدث في حساب الخاضع للضريبة الخاص بك وتجنب أي فتحات جديدة افتتاح لمدة 30 يوما في الجيش الجمهوري الايرلندي.
نصيحة: استخدم برنامج تراديلوغ الخاص بك لتشغيل تقرير مبيعات الغسل المحتمل، وخاصة في كانون الأول (ديسمبر) وكانون الثاني (يناير)، للمساعدة في تحديد هذه الحالات واتخاذ الإجراء المناسب.
نصيحة للمتداولين النشطين.
العديد من الموارد على شبكة الإنترنت ننصحك لوقف التداول الأسهم لمدة 31 يوما في أي وقت يتم تكبد خسارة لتجنب اثار تعديل بيع غسل. ومع ذلك، كما هو موضح أعلاه هذا أمر لا لزوم له تماما.
الفترة الزمنية الحرجة الوحيدة هي في أشهر كانون الأول / ديسمبر وكانون الثاني / يناير حيث الخسائر التي تحققت في ديسمبر، أو غسل الخسائر بيع تعلق على مراكز مفتوحة يمكن أن تتحول ودغة لك! ولكن إذا كان لديك الأدوات المناسبة، يمكنك بسهولة اكتشاف هذه الظروف، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتقليل لدغة الضرائب الخاص بك يأتي 15 أبريل.
لذلك الحفاظ على تداول تلك الأسهم والخيارات إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تحقق أرباحا! خذ الخسائر الخاصة بك لأنها تأتي. التوقف عن تداولها عندما تدرك أنك لم تعد مربحة في تلك العدالة، أو إذا كنت على وشك اتخاذ ضربة كبيرة للضرب في نهاية العام.
إذا كنت على الاطلاق، يجب أن تتداول بشكل إيجابي أن يخسر الأسهم أو ترغب في التمسك لفتح أسهم مع فقدان كبير غسل بيع تعلق عليها، تأكد من أن يكون سببا وجيها للقيام بذلك وتكون على بينة من الآثار الضريبية للتداول الخاص بك. والمزيد من المعرفة التي لديك في نهاية العام، وأفضل تجهيزا لك لجعل مثل هذا القرار.
كيفية ضبط بدقة لغسل المبيعات.
ترادلوغ سوفتوار يضبط مبيعات غسل كما هو مبين من قبل النشر 550 - في جميع الحسابات بما في ذلك إيراس، عبر الأسهم والخيارات والخيارات والخيارات. ثم يقوم بإجراء التعديلات اللازمة على أساس التكلفة ويحسب الأرباح والخسائر وفقا لقواعد مصلحة الضرائب لدافعي الضرائب.
تقارير الوساطة 1099-B لديها متطلبات الإبلاغ غسل غسل مختلفة، وجعل تعديلات غسل غسل محدودة عبر الأسهم فقط في حساب واحد، ولا يتم تعديلها وفقا لمتطلبات الجدول D نموذج 8949 الإيداع.
لأكثر من عقد من الزمان، وقد ترادلوغ مساعدة التجار والمستثمرين النشطين لفهم أفضل وإجراء تعديلات لمبيعات غسل على تقارير الجدول D. لماذا لا تدع تراديلوغ تولد بدقة مبيعات غسل الخاص وفقا لقواعد مصلحة الضرائب لدافعي الضرائب بدلا من الاعتماد على الوساطة الخاصة بك 1099.
انظر لماذا الآلاف من التجار النشطين اختيار ترادلوغ لغسل دقيقة تقارير بيع.
يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.

قاعدة غسل البيع.
ما هو "قاعدة غسل بيع"
قاعدة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) التي تحظر على دافعي الضرائب المطالبة بالتعويض عن خسارة بيع أو تداول أحد الأوراق المالية في عملية بيع غسل. وتعرف القاعدة بيع الغسل باعتباره بيعا يحدث عندما يبيع الفرد أو يتاجر بأمان في حوزته، وفي غضون 30 يوما قبل أو بعد هذا البيع، يشتري "مخزونا" أو أمنا متطابقا إلى حد كبير، أو يكتسب عقدا أو خيارا للقيام به وبالتالي. ويؤدي بيع الغسيل أيضا إذا كان الفرد يبيع ضمانا، والزوج أو الشركة التي يسيطر عليها الفرد يشتري ضمانا مكافئا إلى حد كبير.
انهيار "قاعدة غسل البيع"
لا تعتبر أسهم أو أوراق مالية شركة واحدة متطابقة إلى حد كبير من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لتلك الأخرى. كذلك، فإن السندات والمخزون المفضل للشركة لا تعتبر عادة متطابقة إلى حد كبير مع الأسهم العادية للشركة. ومع ذلك، قد تكون هناك ظروف يمكن فيها اعتبار المخزون المفضل، على سبيل المثال، مطابقا جوهريا للسهم العادي. وقد يكون هذا هو الحال إذا كان المخزون المفضل قابلا للتحويل إلى أسهم عادية دون أي قيود، ولديه نفس حقوق التصويت مثل الأسهم العادية، ويتداول بسعر قريب من نسبة التحويل.

بيع غسل بيع الخيار
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

غسل بيع.
A wash sale is trading activity in which shares of a security are sold at a loss and a substantially identical security is purchased within 30 days. The subsequent purchase could occur before or after the security is sold, creating a 61-day window that must be monitored to identify wash sales.
IRS Explanation of Wash Sales.
The IRS defines a wash sale as "a sale of stock or securities at a loss within 30 days before or after you buy or acquire in a fully taxable trade, or acquire a contract or option to buy, substantially identical stock or securities." The wash sale rule under Section 1091 of the Internal Revenue Code (IRC) is intended to prevent investors from generating and recognizing artificial losses in situations where they do not intend to reduce their holdings in the securities that are sold.
For purposes of Section 1091, wash sales occur when an investor realizes a loss on the sale of a security and the investor acquires a "substantially identical" security within a 61-day "window" that extends from 30 days before the date of the sale to 30 days after the date of the sale. If an investor sells the stock at a loss, and then buys a "substantially identical" replacement stock within this 61-day window, a wash sale occurs and the loss is deferred until the replacement shares are sold.
The pro rata loss is added to the cost basis of the replacement shares purchased, and the holding period of the replacement shares includes the holding period of the original shares sold. However, the deferred loss will eventually be recognized when the replacement shares are sold. For more information about the IRS and the wash sale rule, please see IRS Publication 550.
Wash Sale Example.
An investor buys 100 shares of Yahoo! stock for $5,000 on October 1. On December 7, the investor sells these 100 shares of Yahoo! stock for $4,500. On December 16, the investor buys 100 shares of Yahoo! for $4,750. Because the investor bought substantially identical stock within 30 days of the sale of Yahoo!, a wash sale occurred and the loss of $500 on the sale of Yahoo! stock cannot be deducted. The loss is deferred and applied to the cost basis of the new tax lot. Therefore, the wash sale in this example would raise the cost basis of the new lot from $4,750 to $5,250.
If you sell a stock and your spouse (if filing jointly) or a corporation you control buys a substantially identical stock, you also have a wash sale. In these cases, the IRC states that losses from the sale of stock cannot be recognized at the time of sale, but must be deferred instead.
Wash sales can span tax years. For example, if you sold a stock for a loss in December and repurchased the stock the following January you would have a wash sale. For this reason it is important to include all January trades when calculating your capital gains for the Schedule D.
What the Wash Sale Rule Really Means to Investors.
If you are active in a particular stock, it is imperative that you monitor your wash sales period before you re-purchase the stock. After you have taken a loss, you need to be aware of the date you can repurchase a security and still claim the earlier loss on taxes.
Investors may find themselves unable to realize significant losses due to wash sales. Manually tracking the wash sale periods or using a product such as GainsKeeper that can account for wash sales, will prevent you from purchasing the stock in a wash sale period. Nothing is more frustrating than selling stock at a loss to offset your tax bill only to find out after January 1st that a wash sale disallowed the loss.
While you will eventually realize losses deferred by wash sales, avoiding them in the first place will help you maximize your investment performance.
How GainsKeeper Helps Investors Tame Wash Sales.
The wash sale rule tends to be confusing for investors and can be nearly impossible to keep up with for active traders. However, GainsKeeper continuously monitors accounts for wash sales, and automatically updates cost basis and capital gain/loss reports for any wash sales within long trading activity, short trading activity, or option trading activity. Wash sales can be avoided by using GainsKeeper's portfolio optimization tools and waiting to repurchase replacement shares until after the 30-day window closes.
GainsKeeper also aggregates holdings in multiple brokerage accounts. If you have multiple brokerage accounts, or you and your spouse file jointly, you can track them all in a single GainsKeeper account. GainsKeeper will look across all funds to identify wash sales and potential wash sales.
GainsKeeper monitors and automatically adjusts for wash sales activity that affects the cost basis of your investments to help keep you out of trouble with the IRS. GainsKeeper's definition of "substantially identical" securities is consistent with the IRC and includes options and convertible bonds. Because preferred stock of a corporation generally provides owners with different rights and benefits, the IRC does not consider it to be substantially identical.
GainsKeeper calculates wash sales within individual securities traded long or short. GainsKeeper also adjusts for wash sales across long and short holdings. GainsKeeper does not track a wash sale if you sell an equity at a loss, and then open a call option for the same equity within the wash sale window. Please consult your tax advisor if you want wash sale analysis across long and short transactions or if you wish to identify significantly identical securities.
GainsKeeper will detect and adjust cost for wash sales across options of the same symbol. If you sell a call option for a loss, and then purchase the same call option within the 61-day wash sale window, GainsKeeper will defer the loss and add it to the basis of the option. The same scenario applies for the sale and purchase of put options.

No comments:

Post a Comment