Friday 16 February 2018

بدء نادي الاستثمار الفوركس


كيفية بدء نادي الاستثمار.


إذا كنت مهتما في الاستثمار ولكن لا تريد أن تذهب في ذلك وحدها، يمكنك الانضمام إلى نادي الاستثمار أو حتى بدء واحدة من بنفسك. يتكون النادي الاستثماري من أعضاء يدرسون الأسهم والسندات والاستثمارات الأخرى. والهدف هو جعل كل عضو يأخذ صناعة وتقديم تقرير إلى المجموعة لماذا يعتقدون أنها استثمار كبير. المعرفة هي السلطة، والحكمة من العديد يساعد على ضمان النجاح. في كثير من الأحيان أنها سوف تجمع أموالهم معا من أجل اتخاذ قرارات الاستثمار المشترك. انها وسيلة رائعة لإعطاء والحصول على الحكمة. العمل مع الآخرين سوف يساعدك والآخرين اتخاذ قرارات استثمارية ذكية.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من الثاني:


الحصول على نادي معا تحرير.


الجزء الثاني من اثنين:


الاستثمار مع ناديك تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


ليس من الضروري اللوائح الداخلية الخاصة بك إلى قائمة أعضاءك بالاسم. ولكن من الجيد الاحتفاظ بقائمة العضوية الحالية. دعها تتضمن معلومات تعريف مثل أرقام الضمان الاجتماعي. مشاركة تلك القائمة مع الوسيط الخاص بك. ويجوز له بموجب القانون أن يكون لديه تلك المعلومات في الملف. إذا كان النادي الخاص بك لديه سكرتير أو أمين الصندوق، يمكن أن يكون ذلك الشخص المسؤول للحفاظ على قائمة عضويتك الحالية جنبا إلى جنب مع جميع المساهمات الفردية والأرباح.


ويكيهو ليس لديها أشكال قانونية. جرب بحث الويب عن "نماذج اتفاقية قانونية بسيطة".


نعم، يمكنك التركيز على أي نوع من الاستثمار تريد. العثور على وسيط كامل الخدمات من ذوي الخبرة جدا في هذا المجال إلا إذا كنت تعرف ما تفعلونه، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام الوساطة عبر الإنترنت.


وعادة ما تعتبر السندات أقل خطورة من الأسهم. يمكنك الاستثمار في بعض صناديق الاستثمار التي تملك مجموعة من السندات. بعض صناديق الاستثمار تستثمر بشكل رئيسي في الأسهم، وهذا هو وسيلة لتنويع الاستثمار الخاص بك الأسهم واتخاذ أقل المخاطر. أدوات سوق المال مثل شهادات الإيداع هي استثمارات آمنة، لكنها لا تدفع الكثير من الاهتمام. لسوء الحظ، هذا هو الحال عادة: كلما كان الاستثمار أكثر أمانا، كلما قل احتمال دفعك.


"التسجيل" ليس ضروريا. أنت ببساطة الأطراف الخاصة التي تجعل الاستثمارات الخاصة. إذا كنت ستجري عمليات شراء جماعية، فستحتاج إلى حساب تدقيق للنادي، بالإضافة إلى حسابات تداول مع واحد أو أكثر من شركات الوساطة. (لا يتعين عليك العمل بشكل حصري مع وسيط واحد.)


قراءة القوانين الداخلية للنادي الخاص بك. قد يكون هناك حكم ينص على أن النادي يحتفظ 5٪ من أموالك لأغراض الصيانة.


لا. يمكن أن يكون التأمين على الحياة استثمارا لائقا للفرد ولكن ليس لمجموعة.


لا توجد قواعد تتعلق بحجم المجموعة. انها مجرد مسألة ما مجموعتك مريحة مع. قد يكون من الصعب إدارة مجموعة كبيرة، ولكنها يمكن أن توفر أيضا المزيد من الأفكار والطاقة.


وعادة ما يتم تقاسم الأرباح بشكل مباشر مع مبلغ استثمار كل عضو، ولكن يمكنك الاتفاق على ترتيبات أخرى إذا شئت، مثل الاعتراف بقدرة استثمار معينة للأعضاء أو الرغبة في القيام بأعمال إدارية نيابة عن النادي.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


شراء سندات الخزينة.


بدء نادي ناجح.


فهم الخيارات الثنائية.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


التجارة الخيارات الثنائية.


ابدأ خيارات التداول.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية بدء نادي الاستثمار من قبل مايكل R. لويس في 22 فبراير، 2017.


9 نصائح لبدء نادي الاستثمار.


2. تحديد الأهداف المشتركة للمجموعة. قد يرغب بعض الناس في الحصول على الأعمال التجارية الغنية الغنية، ونوادي الاستثمار قد لا تعمل بشكل جيد لهؤلاء الناس.


3. تقرر كم من المال النادي سوف تستثمر على أساس شهري. قد يرغب البعض في استثمار كمية أكبر من غيرها يمكن أن تحمل أو مريحة.


.5 املأ الأوراق. إنشاء شركة شراكة محدودة (إذا كان هذا هو ما تختاره - وهذا يمكن أن يكون أسهل طريقة لبدء عملك)، وملء النماذج الضريبية، وكذلك ربما الانضمام إلى نيك. قد تضطر أيضا للتسجيل كشركة تجارية في مجتمعك.


6. حدد وظائف. اطلب من الأفراد ملء الأدوار التي قررتموها في الخطة. قد ترغب في تدوير المهام من الاجتماع للاجتماع، وذلك لنشر العمل، أو قد يكون لديك أشخاص متخصصون.


7. اختيار رئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق وأمين الصندوق. قد يكون لديك أيضا شخص مسؤول عن التعليم، الذي سيقوم بتنسيق الضيوف الخاصين الذين يتحدثون إلى المجموعة.


8. فتح حساب مصرفي أو وساطة - سوف تحتاج إلى اتفاقية شراكة أو اتفاقية تشغيل في مكان قبل القيام بذلك، حيث أن البنك أو شركة الوساطة تتطلب واحدة لفتح حساب الأعمال.


9. إعداد ميزانية للنادي. تسجيل مساهمات العضوية الأولية، فضلا عن تحديد ما هي الاشتراكات الشهرية. قد ترغب أيضا في مناقشة وجود خبراء في التحدث مع المجموعة، وذلك لمعرفة المزيد عن الاستثمار. وقد يخرج هذا المبلغ من المساهمات الشهرية، أو يمكن إضافته إلى نفقات ذلك الشهر. ناقش هذا مسبقا لتجنب سوء الفهم.


كيفية بدء وتشغيل النادي الاستثماري الخاص بك.


من أي وقت مضى مضاهاة محاكاة نجاح وارن بافيت، واحدة من الأكثر مشاهدة - وناجحة - المستثمرين في سوق الأوراق المالية في العالم؟ بيزنوز المدون شعبية إنريكو ليبنبرغ يقدم بعض النصائح العملية لكيفية يمكنك النادي جنبا إلى جنب مع الأصدقاء للاستثمار في الأسهم. في هذا الدليل الممتاز، إنريكو يغطي جميع النقاط الرئيسية، من كيفية إدارة تكاليف الاستثمار لنحت الأرباح والخسائر. & # 8211؛ JC.


هل تريد أن يكون لديك بيركشاير هاثاواي؟


نحن جميعا نسمع عن تلك القصص الرائعة لمجموعة من الأصدقاء الذين رأوا فرصة وجعل باك أو اثنين أسفل الخط.


على أي شخص أن يحدد أنه مرة واحدة في فرصة حياة الوقت، وكنت بحاجة إلى ضبطها في البحث عن مثل هذه الفرص. يجب أن يكون لديك عملية نشطة للبحث وتبادل الفرص. المثل يذهب أن اثنين من رؤساء أفضل من واحد. حسنا، أنا متأكد من أن لدينا جميعا أصدقاء الذين يشاركون العاطفة والفضول للاستثمارات والأسواق المالية. ثم لماذا لا الجمع بين التفاعلات الاجتماعية والمحبة للاستثمار وإنشاء نادي الاستثمار.


ما هو نادي الاستثمار؟


ناد الاستثمار هو مجتمع من المستثمرين الذين يجمعون الموارد، من حيث المبدأ نفس عمل وحدة الثقة، وتبادل المعرفة والاستحواذ بنشاط الأصول لتحقيق هدفهم المتبادل.


كيفية بدء النادي الاستثمار؟


هل ترغب في بناء الخاصة بك بيركشاير هاثاواي مع مجموعة من الأصدقاء مثل التفكير؟ يقدم بلوجر إنريكو ليبنبرغ اقتراحات عملية حول كيفية تشغيل نادي استثماري.


تحديد الأعضاء المحتملين وجمعهم معا لتقديم فكرة عن تشكيل النادي الاستثماري. جعلها عارضة واسترخاء ولكن كن حزما مع أهدافك وتوقعاتك، ولا وعد أي شيء. تأكد من أنك كمجموعة تفهم وتوافق على مبادئ الاستثمار ولماذا تريد أن تبدأ النادي. من المهم جدا أن يتفق الجميع على سبب تأسيس النادي وما هي الأهداف المشتركة. يمكنك الحصول على التقنية جدا هنا، ولكن مع تجربتي، يبقيه بسيط! على أقل تقدير اتبع هذه المبادئ البسيطة، واتخاذ وجهة نظر على المدى الطويل، والبقاء بعيدا عن أي شيء كنت لا تفهم وأبدا في محاولة من أي وقت مضى إلى وقت السوق.


الآن بعد أن كنت قد حددت أعضاء والجميع يوافق على الاشياء الهامة، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن السيارة التي ترغب في استخدامها لتشغيل النادي للخروج من. وأكثرها تعقيدا هي الشراكة ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة، لكل منها آثاره الضريبية الخاصة. هل يمكن أن يكون دردشة مع المستشار الضريبي المحلي الذي سوف تكون قادرة على توجيه لكم.


بغض النظر عن الشخص الاعتباري المستخدم فمن المهم جدا أن الدستور النادي واتفاق الأعضاء هو الإعداد والتوقيع من قبل جميع الأعضاء قبل أن تبدأ حتى الاستثمار. وسيضمن ذلك أن يعرف الجميع ما يفعله، وينشئ وثيقة عظيمة لكيفية التعامل مع القضايا الحساسة عندما تتعطل العلاقات.


وتشمل بعض النقاط الهامة التي يجب ملمسها ما يلي:


اسم عضوية النادي تحديد شروط وأحكام العضوية. تذكر يمكنك أن تقرر من الذي يمكن الانضمام ومن لا. رسوم الالتحاق الأولية يجب على جميع الأعضاء المؤسسين والجدد دفع رسوم الانضمام التي من المرجح أن تستخدم لتغطية تكاليف الإدارة. المساهمات الشهرية تقرر هذا حتى يتسنى لجميع الأعضاء في الاتفاق على التزاماتهم الشهرية للنادي. أعضاء إضافيين وافق الآن كيف سيتم التعامل مع الإضافات الأعضاء الجديدة بحيث لا مفاجآت يقفز عليك في مرحلة لاحقة. یمکنك الموافقة علی أن علی جمیع الأعضاء المؤسسین الموافقة علی الأعضاء الجدد. التقييم يوافق على طريقة تستخدم لتحديد قيمة كل عضو. الإدارة تحديد من سيكون مسؤولا عن الواجبات وتوثيق ذلك. وهذا يضمن أن الجميع يعرف من هو المسؤول عن ما، والأهم يمكن أن تكون مسؤولة. الاجتماعات تحديد عدد المرات التي ستعقد فيها الاجتماعات وكيفية إدارة هذه الاجتماعات. الضباط المنتخبون انتخاب رئيس النادي، والموظف المالي الخ والفكرة هي أن هذا يحتاج إلى أن يكون متعة - في محاولة للحفاظ على الواجبات الإدارية إلى أدنى حد ممكن وتكون عادلة على توزيع المسؤوليات. تقاسم الأرباح والخسائر اتفق على سياسة لكيفية تقاسم الأرباح والخسائر بين الأعضاء. المحاسبة السنوية ينبغي تجميع البيانات المالية السنوية على األقل سنويا إلبقاء جميع األعضاء على علم بآخر التطورات. إذا كنت تستطيع إدارة لتوزيع تحديث ربع سنوي كنت على الطريق الصحيح. الحساب المصرفي من الجيد أن يكون لديك حساب مصرفي منفصل عن أي من حسابات الأعضاء - وهذا يبقي المشروع بأكمله شفافا ويضمن لجميع الأعضاء في سهولة معرفة النقدية آمنة. كما هو الحال مع أي عمل تجاري، لديك اثنين من الموقعين على الحساب. حساب التداول إذا قبل الأعضاء المؤسسون ولاية الاستثمار مباشرة في الأسهم، بدلا من الأسهم عن طريق وحدة الثقة، فتح حساب تداول الأسهم في الوساطة في الاختيار. الإنهاء الطوعي أو سحب شريك إعداد سياسة لكيفية إدارة إنهاء العضوية الطوعي. عندما يقرر أحد الأعضاء أن يتقاضى نصيبه من المشروع، فإنه عادة ما يذهب مع الكثير من العاطفة والإجهاد - من خلال اتخاذ قرار بشأن الإجراء والسياسة في مرحلة شهر العسل، وضمان أن الجميع يعرف ما هم في ل. وفاة أو عدم قدرة الشريك على الاتفاق على كيفية التعامل مع وفاة / عدم قدرة شريك ما. النزاعات الاتفاق على سياسة رسمية لتسوية المنازعات، سيكون من المؤكد تقريبا أن هناك فترات نزاع، مع وجود مبادئ توجيهية للتعامل معها قررت في وقت مبكر واحد يساعد.


ومن النقاط الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها، من سيكون مسؤولا عن جميع الأعمال التي تدخل في إدارة النادي وإدارته والاستثمارات، وسيكون هذا في معظم الحالات العضو المؤسس. إذا لم تكن مستعدا أو مستعدة للقيام بكميات كبيرة من العمل، بدلا من التوصل إلى حل لتوزيع عبء العمل من عدم الشروع في هذا المشروع مثيرة للغاية.


سوف تجد نفسك قريبا تقاسم وإيجاد فرص مثيرة جدا للاهتمام في كل مكان تذهب إليه، وقبل أن تعرف ذلك، قد ضرب تلك الخاصة. تأكد من مشاركة قصص النجاح والنصائح معنا من خلال التعليق على هذا، أو تغرد ليenricojnr.


أخبار يومية.


البريد الإلكتروني الاشتراك.


الحصول على أفضل الأخبار من الداخل اليومية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك - مجانا.


بدء نادي الاستثمار فوريكس.


يمكنك تعلم كيفية كسب المال تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تفكر في بدء نادي الاستثمار، قد ترغب في التفكير في التخصص وتصبح نادي الاستثمار الفوركس بدلا من ناد الاستثمار العام. يشير الفوركس إلى سوق صرف العملات الأجنبية، وسوف تفتح آفاقك للاستثمار في العملات والأسواق خارج الولايات المتحدة. في نوادي الاستثمار فوريكس، كنت تحاول تحقيق الربح عن طريق التداول في العملات الأجنبية. مع تحرك العملات صعودا وهبوطا مقابل الدولار، هناك إمكانية لك للاستفادة من هذه التغييرات في التقييم. هذا النوع من الاستثمار أكثر خطورة وأكثر تقلبا من الاستثمار في الأسهم أو السندات. ومع ذلك، يعتقد بعض المستثمرين أن هناك أيضا إمكانات أكبر لتحقيق أرباح كبيرة. وتشمل بعض مديري الأموال المهنية سوق الفوركس في محافظهم الاستثمارية. العديد من الأفراد والمستثمرين الصغار تجنب هذا السوق. في الواقع، فإن معظم تجار العملات يوصيون بأن المستثمرين الجدد لا يخاطرون بأي أموال لا يستطيعون تحملها. إن االنضمام إلى نادي الفوركس االستثماري أو البدء به قد يكون إحدى الطرق لنشر المخاطر والبحوث بين العديد من المستثمرين المهتمين.


قبل البدء، يمكنك أن توصي بأن جميع أعضاءك المحتملين يقرأون كتابا مثل "فوركس ميد سيمبل: إستراتيجية تداول بسيطة خطوة بخطوة لصنع 100 دولار - 200 دولار في اليوم". يقدم هذا الكتاب شرحا تفصيليا لكيفية عمل سوق الفوركس وسيساعد أعضاءك المحتملين على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا يرغبون في فعل ذلك.


كيفية بدء نادي الاستثمار فوريكس.


من أجل تنظيم ناد متخصص في أسواق الفوركس، سوف تحتاج إلى النظر بعناية من الذي يجب أن تدعو للانضمام. سوف تحتاج أعضائك إلى أن تكون على استعداد وقادرة على التعرف على الأسواق الخارجية، وتكون قادرة ماليا للمساهمة بمبلغ محدد من المال كل شهر في الأموال التي تستخدمها للاستثمار. يجب أن يكون أعضاءك أيضا على استعداد لترك الأموال المستثمرة حتى إما نقدا من النادي، أو النادي ينزل. وهذا يعني أنهم قد ينتهي بهم الأمر إلى استثمار أموالهم لمدة تتراوح بين 5 و 10 سنوات أو أكثر، إذا نجحوا في كسب المال. يجب أن يكون أعضاء النادي على استعداد لإعادة استثمار جميع الأرباح مرة أخرى في سوق الفوركس، وكذلك. وسيتعين على أعضاء النادي أيضا أن يكونوا مهتمين بإجراء البحوث على العملات الأجنبية وحضور الاجتماعات. يجب أن يفهموا أن نادي الاستثمار ليس صندوقا مشتركا، حيث يمكنهم ببساطة إيداع أموالهم كل شهر والسماح لشخص آخر يديرها. يجب على جميع الأعضاء أن يكونوا مهتمين بالتعرف على أسواق العملات الأجنبية، وعلى استعداد للبحث ومتابعة استثمارات النادي.


العديد من ذوي الخبرة مديري الأموال لا يعتقدون أن سوق الفوركس هو فكرة جيدة للمستثمرين عديمي الخبرة. ومع ذلك، بعض السماسرة لديها برامج من شأنها أن تسمح لك لمعرفة كيفية التداول على الفوركس عن طريق التداول حساب تجريبي، أولا. كما يتم استخدام سوق الفوركس في كثير من الأحيان كنوع من التداول اليومي من قبل العديد من المستثمرين. في كثير من الأحيان يتم استثمار المال فقط في موقف معين لبضع ساعات أو بضعة أيام. خلال هذا الوقت، شخص ما سوف تحتاج إلى مراقبة عن كثب للاستثمار وتكون على استعداد للانسحاب بسرعة مع تغير الأمور. كل هذا هو معلومات مهمة للكشف عن أي شخص يريد المشاركة في النادي الخاص بك. إذا كان الأعضاء المحتملين لا تزال مهتمة، على الرغم من المخاطر، ثم أنها قد تجد أن الاستثمار الفوركس هو رائعة، ونأمل، مربحة.


مرة واحدة كنت قد وجدت مجموعة من الأعضاء الذين يرغبون في الاستثمار في الأسواق الخارجية، ونادك عقد أول انتخاب للضباط. أهم ضابط النادي الخاص بك سوف تحتاج إلى أمين الصندوق. سوف أمين الصندوق الخاص بك استخدام البرمجيات نادي الاستثمار لتتبع الصفقات الخاصة بك، وإعداد الإقرارات الضريبية السنوية للنادي الخاص بك.


بالإضافة إلى أمين الخزانة، سوف النادي الخاص بك تريد أن يكون رئيس لتنظيم الاجتماعات، وأمين للحفاظ على الدقائق. ويجوز أن يكون لبعض النوادي أيضا نائب للرئيس يتولى رئاسة الاجتماع عندما يكون الرئيس غير قادر على الحضور، أو من سيقوم بأي مهام أخرى يعهد بها النادي. فعلى سبيل المثال، قد يقدم نائب الرئيس تقريرا شهريا عن الأنشطة في الأسواق الخارجية التي يمكن أن تؤثر على استثماراتك.


سوف تحتاج إلى تنظيم النادي الخاص بك كشراكة الاستثمار القانوني. من المستحسن عادة أن تقوم في أي وقت بجمع المال لغرض الاستثمار، يجب أن يكون لديك مواد التأسيس التي تحدد ملكية وتنظيم النادي الاستثماري الخاص بك. سوف تحتاج أيضا إلى كتابة بعض الأهداف العامة أو خطط النادي الخاص بك. على سبيل المثال، سوف تحتاج إلى تحديد مقدار المال الذي يساهم به كل عضو شهريا. سيكون لديك لوضع معايير للاستثمارات كنت تخطط لجعل. كل شخص يحتاج إلى أن يكون على استعداد لبحث الاستثمارات التي تفكر فيها. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نادتك أن تقرر مقدما على قضايا مثل كيفية التعامل مع شراء الأعضاء الذين يستقيلون من النادي، أو الناس الذين يرغبون في الانضمام بعد المجموعة الأولى قد بدأت النادي. مع برنامج النادي الاستثمار الصحيح، والآثار المالية للأشخاص الذين يغادرون والانضمام إلى النادي يمكن التعامل معها بسلاسة.


التدريب التربوي لنوادي الفوركس الاستثمارية.


مرة واحدة وقد نظمت النادي الخاص بك، وسوف تحتاج إلى الاتصال وينترادرسوسياتيون. توفر هذه المنظمة التدريب والمعلومات للأفراد والنوادي المهتمة في التداول في صرف العملات الأجنبية. منذ البداية، أبلغوا الأعضاء المحتملين في الصفحة الأولى من موقعهم على الانترنت أن التداول في سوق العملات الأجنبية أمر محفوف بالمخاطر، ويجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها.


منظمة أخرى قد ترغب في الاتصال بها هي فورستستراتيجيسكريتس. لديهم الكثير من المعلومات على موقعهم على الانترنت، بما في ذلك دورات التداول الفوركس والتعليم ونصائح التداول وأكثر من ذلك بكثير.


وسيقوم منظمو النادي الحكيم قضاء الكثير من الوقت في تعليم أعضائهم، واستكمال الصفقات الممارسة قبل أن يحاولوا المشاركة في تداول العملات.


يجب أن نوادي الاستثمار فوريكس تنويع.


يجب على جميع النوادي الاستثمارية تنويع، بحيث لا يكون لديك الكثير من المال استثمرت في أي سهم واحد أو العملة. ويصدق ذلك بشكل خاص على أسواق العملات الأجنبية حيث يمكن أن يحدث تغير مفاجئ وغير متوقع في الوضع المالي للحكومة الأجنبية تغيرا جذريا في قيمة عملة تلك الدولة. بعض مديري الأموال المهنية يتاجرون فقط في استثمارات الفوركس كجزء من مجموع محفظة & هيليب؛ مع بقاء معظم استثماراتها في مخزونات نمو أكثر تحفظا.


طالما أن جميع أعضاء النادي الخاص بك على بينة من المخاطر، والمشاركة الكاملة في القرارات، وعلى استعداد لقضاء بعض الوقت في دراسة أسواق الفوركس، ثم النادي الخاص بك يمكن أن يكون وسيلة مثيرة ومثيرة للاهتمام لاستثمار بعض الأصول الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في الاستثمار أو اقتراحات للتعامل مع الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك، قد تكون مهتمة أيضا في قراءة هذه المقالات:


4 نصائح للانضمام إلى نادي الاستثمار.


الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون مخيفا في البداية.


يجب على المستثمرين معرفة كيفية التمييز بين أنواع مختلفة من الأوراق المالية، وأنماط الاستثمار واستراتيجيات التداول، وتحليل بيانات السوق والمالية. يعتبر المخططون الماليون والسماسرة مصادر جيدة للمشورة، ولكن إذا كنت مهتما بمعرفة سوق الأسهم وكيفية السيطرة على أموالك، قد يكون النادي الاستثماري يستحق النظر. (انظر أيضا: دليل لاستراتيجيات انتقاء الأسهم).


ما هي نوادي الاستثمار؟


ويمكن العثور عليها في معظم البلديات والمناطق، وكانت موجودة منذ عقود كوسيلة للأشخاص الذين لديهم أموال محدودة للمساهمة والمشاركة في استثمارات أكبر وكذلك للحصول على تجربة مباشرة والتعليم. نوادي الاستثمار هي ببساطة مجموعة من الناس الذين يجمعون أموالهم من أجل جعل الاستثمارات المشتركة، وعادة في الأسهم أو السندات. في حين أن الدافع الأساسي هو جعل أكبر قدر ممكن من المال، والنوادي هي أيضا وسيلة رائعة للمستثمرين لتبادل الأفكار والتعرف على السوق.


كيف يتم إعداد نوادي الاستثمار؟


إذا قمت بتشغيل نادي استثماري جديد، وتوفير بنية صلبة لضمان تنفيذ جدول أعمال النادي بكفاءة ودون الاحتكاك. وعادة ما يكون النادي الاستثماري شراكة قانونية أو شركة ذات مسؤولية محدودة تتألف من 10 إلى 20 عضوا. وبمجرد إنشائه قانونا، لا بد من وضع سجلات موحدة للمحاسبة. بعد كل شيء، على عكس الأفراد المستقلين الاستثمار مباشرة في سوق الأسهم، نادي الاستثمار تجمع المال من كل عضو.


بعد أن يساهم أحد الأعضاء في البداية بمبلغ إجمالي مقطوع لأغراض الاستثمار، فإن نادي الاستثمار النموذجي يتطلب مساهمة شهرية تبلغ حوالي 80 دولارا من الأعضاء. ومع ذلك، لا يجوز للأعضاء أن يساهموا بنفس المبلغ، ولا يكونون مشتركين لنفس المدة. لذلك، يجب أن يكون للنادي الاستثماري طريقة واضحة لتحديد حصة كل عضو في نقطة معينة من الوقت حيث من المرجح أن يكون الأعضاء المساهمة بأموال على أساس دوري، وربما ينوي سحب الأموال من حصتهم من أصول النادي في وقت ما فى المستقبل.


أيضا، عند بدء أول نادي الاستثمار، تأكد من إنشاء حساب الوساطة في اسم نادي الاستثمار. التسوق حول شركة وساطة مناسبة هو فكرة جيدة، كما وسطاء مختلفة وعادة ما يكون عروض فريدة من نوعها لنوادي الاستثمار. (انظر أيضا: اختيار وسيط متوافق.)


لتسهيل قرارات النادي وتعليم الأعضاء، يجب على نادي الاستثمار جدولة الاجتماعات العادية مرة واحدة على الأقل في الشهر. الاجتماعات الشهرية العادية يمكن أن تكون ممتعة وبصيرة، كما يقدم الأعضاء الأسهم التي بحثت، ونود أن النادي للنظر في شراء.


يتحمل أعضاء النادي مسؤولية البحث عن المشتريات الاستثمارية المحتملة للنادي والبقاء على اطلاع على أداء وتوقعات حيازاتهم للمضي قدما. ومن المهم أن يشارك أعضاء النادي بنشاط في بناء محفظة النادي وصيانته من أجل تعظيم تعليمهم الاستثماري الخاص، والذي هو واحد من الأهداف الرئيسية للنادي الاستثمار. مع أخذ ذلك في الاعتبار، هناك العديد من الخطوات التي يمكن أن يتخذها نادي الاستثمار لتعزيز فرص الأعضاء لكسب أكبر قدر ممكن من المعرفة.


نصائح للانضمام إلى نادي الاستثمار.


وفيما يلي بعض المؤشرات الجديرة بالنظر:


لا نستطيع عصر هذا بالكفاية. لا تشتري الأسهم من خلال نادي الاستثمار إذا كان أفق الوقت الخاص بك هو سنة أو أقل. في محاولة لكسب المال على فترة أقصر من الوقت هو نهج خاطئ، ليس فقط للمستثمرين المبتدئين، ولكن أيضا أندية الاستثمار. فالفترة الزمنية القصيرة تجعل من الصعب إدارة أموال النادي، لأن القرارات المتعلقة بشراء أو بيع الأسهم تحتاج، على المدى القصير، إلى سرعة كبيرة. كما أن معظم نوادي الاستثمار تجتمع مرة واحدة في الشهر فقط، مما يجعل من المستحيل تماما اتخاذ قرارات التجارة على المدى القصير. يجب على أعضاء النادي أن يقضوا وقتهم في تحليل أساسيات الأسهم التي يحتفظ بها في محفظة النادي بدلا من أن يتعلقوا بحركات قصيرة الأجل في حيازات النادي.


إن وجود أفق يتراوح بين 3 و 5 سنوات هو وجهة نظر مشتركة بين استراتيجيات النادي الاستثماري. وعلى هذا النحو، ينبغي أن ينظر الأعضاء المحتملون أيضا في الانضمام إلى نادي استثماري على أنه التزام طويل الأجل يتراوح بين ثلاث وخمس سنوات. عادة لا يكون صحيحا جدا للنادي إذا قرر الأعضاء مغادرة وسحب أموالهم بعد فترة قصيرة من العضوية. معظم نوادي الاستثمار تحدد القواعد أو العقوبات للانسحاب المبكر من النادي في بدايته. ويحدد معظمهم سعر التصفية أو عقوبة السحب المبكر، التي يتعين على الأعضاء دفعها عند سحب أموالهم، التي عادة ما تكون أقل بقليل من قيمة مساهماتهم. بشكل عام، يجب على أي شخص مهتم في بدء أو الانضمام إلى نادي الاستثمار النظر في ذلك الالتزام الحد الأدنى لعدة سنوات، وضمان أن جميع أعضاء النادي يجد هذا المستوى من الالتزام الوقت مقبولة.


2. تحديد طريقتك.


ومثلما يختلف المستثمرون الأفراد اختلافا كبيرا من بعضهم البعض من حيث أسلوبهم الاستثماري - مثل الاستثمار في القيمة، أو استراتيجيات مخزونات الدخل أو غارب - وكذلك نوادي الاستثمار. من المهم جدا لكل ناد استثماري أن يكون لها نمط استثمار محدد بوضوح، من الناحية المثالية مع بعض كمية من القواعد القابلة للقياس أو قيود على محفظة الاستثمار النادي. على سبيل المثال، قد يحدد ناد استثماري أن الأعضاء يمكن أن يقترحوا فقط مخزونات الشراء التي لها الحد الأدنى لسعر السهم أو القيمة السوقية، أو قد يضع النادي قيود القطاع على المحفظة لضمان الحد الأدنى من التنويع موجود دائما.


أيضا، لفائدة الأعضاء، قد يكون من المفيد أيضا لناد استثماري جديد لتنفيذ معايير موحدة لمراجعة المخزون لشراء المحتملة. وسيضمن ذلك زيادة أعضاء النادي من خبراتهم في مجالات محددة من تحليل الأسهم، مع السماح لجميع أعضاء المجموعة بإطلاع أنفسهم بشكل أفضل على المواد القياسية التي تغطيها الاجتماعات، ونأمل أن يفهموا بشكل أفضل المواد المقدمة إليهم.


وبمجرد أن يحدد النادي الاستثماري أسلوبه، من المهم أن يكون كل عضو على دراية بالأسلوب الاستثماري للنادي وعلى استعداد لمتابعة تلك المبادئ التوجيهية. يمكن أن يكون ضارا جدا لجو نادي الاستثمار عندما يرغب بعض الأعضاء في استثمار أموال النادي في مخزونات قرش عالية المخاطر في حين أن الآخرين ينجذب نحو رقائق زرقاء. إذا كنت تبدأ النادي، تأكد من أن كل عضو يفهم ويدعم نهج النادي. إذا كنت تنضم إلى النادي، تأكد من أن أسلوبه يلبي احتياجاتك. بعد كل شيء، هناك العديد من أنواع مختلفة من النوادي الاستثمارية التي يمكن العثور عليها، وذلك قبل أن تتابع من خلال وتصبح عضوا كامل العضوية، ومن المؤكد أن تقييم أسلوب الاستثمار ومحاولة الحكم على مدى كثب يطابق تطلعاتك الخاصة. وهناك احتمالات، وسوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير، والتمتع تجربة أكثر جدوى إذا كنت تنفق قليلا من الوقت في العثور على النادي الاستثماري الذي يناسب أسلوب الاستثمار الشخصي الخاص بك أو الأهداف.


3. الانضمام إلى جمعية النادي.


تقدم الرابطة الوطنية للمستثمرين (نايك) بعض الدعم والمعلومات الممتازة للأشخاص الراغبين في الانضمام أو بدء نادي الاستثمار الخاص بهم في الولايات المتحدة. و نيك ليس فقط يوفر أدوات ممتازة، ولكن أيضا تنشر مجلة شهرية للتعلم المستثمرين. عضوية في نيك تكلف 40 $ للنادي الجديد، 30 دولارا لأعضاء النادي الفردية و 79 $ للأفراد. وفقا لبيانات نيك، شهد عدد النوادي الاستثمارية المسجلة لدى الجمعية نموا قويا في أوائل القرن الحادي والعشرين، وبسبب خوف المهنيين في هذا القطاع، تمكن حوالي نصف جميع الأندية المسجلة من تحقيق أداء أفضل من مؤشر S & P 500 - وهو مستوى من العائدات الزائدة لا تستطيع معظم الصناديق الاستثمارية تحقيقها باستمرار. غير أن عوائد الضرب على السوق لا تشمل كل القيمة التي يتلقاها العضو من ناد استثماري جيد الإدارة.


في المملكة المتحدة، وهذا ما يسمى بروشير النوادي الاستثمار، والذي يقدم مجموعة من الموارد مثل النشرات الإخبارية، أدوات محفظة على الانترنت، لوحة الرسائل للأعضاء ودليل النادي الاستثمار. في كندا، كما تقدم رابطة المستثمرين في كندا (إاك) النشرات الإخبارية المتعمقة على التعليم التمويل الشخصي، والخصومات على الكتب وما شابه ذلك.


4. دائما قيمة التعليم.


في حين أن نوادي الاستثمار يجب أن تسعى جاهدة لجعل أكبر قدر ممكن من المال في الأسواق، والتعليم هو واحد من الأسباب الرئيسية للانضمام إلى النادي. النوادي العاملة بهدف تعليم أعضائها سوف تجد أن الأرباح تتبع بطبيعة الحال. ومن الجدير بالذكر أن نوادي الاستثمار توفر للأعضاء التعليم والخبرة التي تساعدهم على تحديد سبب نمو محفظة النادي، بدلا من مجرد مشاهدة قيمتها الصافية تنمو. بعد كل شيء، إذا لم يكن المستثمر لديه مصلحة في زيادة معرفتهم بالسوق، يمكن استثمار صناديق الاستثمار المشترك أو وسيط خدمة كاملة على الأرجح توفر لهم عوائد معقولة دون الالتزامات والأنشطة المتأصلة في ناد الاستثمار.


كما ينبغي أن يركز النادي الاستثماري على ضمان حصول جميع الأعضاء على مستوى متساو نسبيا من القيمة التعليمية من عضويتهم. في الواقع، فمن الجيد تقييم مستوى النادي من الخبرة الأعضاء قبل أن تقرر الانضمام. وهذا يضمن وجود تطابق معقول مع مستوى المهارات الخاصة بك. كما ينبغي أن يشارك جميع أعضاء النادي على قدم المساواة؛ فإن بعض الأعضاء سوف يحملون بشكل طبيعي دورا قياديا أكثر من غيرهم، ولكن إذا كان بعض الأعضاء لا يساهمون بشكل دوري في اجتماعات النادي، فمن المرجح أن يعاني جو النادي بأكمله، مما يقلل من القيمة التي يتلقاها الجميع من عضويتهم.


الحد الأدنى.


نوادي الاستثمار هي وسيلة ممتازة لتخفيف طريقك إلى الاستثمار دون الحصول على حرق أو تمزق من قبل وسطاء عديمي الضمير. سواء كنت تبدأ النادي الخاص بك أو الانضمام إلى واحد موجود، ستجد أن كونها عضوا في النادي هو تجربة مستنيرة.


كما أن أحد أهم الفوائد الجارية للنادي الاستثماري، وخاصة بالنسبة للمستثمرين المبتدئين، هو القدرة على اتخاذ قرارات استثمارية تحليلها من وجهة نظر مختلفة. إذا تم تأسيسها بشكل صحيح والحفاظ عليها، يمكن أن نوادي الاستثمار تسفر أعضائها عوائد فائضة على صناديق الاستثمار الخاصة بهم عاما بعد عام، في حين تزويدهم بتجربة تعليمية لا تقدر بثمن والتي سوف تستمر مدى الحياة. (انظر أيضا: فهم تكتيكات الوسيط الأكثر صرامة).

No comments:

Post a Comment