Wednesday 14 February 2018

تداول الأسهم خيارات الخيارات


الاستثمار في الأسهم عن طريق التداول بيع لفتح خيارات وضع.


كيف يمكنك الحصول على مستثمرين آخرين لدفع لك نقدا للاستثمار في أسهمهم.


في مقالتي الأخيرة، قلت لك كيف كنا جالسين في المقر الرئيسي، وشراء العديد من الأسهم كما يمكن أن تحمل معقول كما وول ستريت انحطاط في انهيار الكلي. بعد أن شهدنا أكبر شريحة منذ انهيار سوق الأسهم في عام 1933، كنا سعداء بالهدوء مع الصفقات التي عثرنا عليها. في جميع أنحاء الروافد البعيدة من بلدي مختلف المؤسسات، والحسابات الشخصية لبعض أفراد الأسرة، كنا الحصول على وتيرة غاضبة.


ستناقش هذه المقالة استراتيجية واحدة كنا نستخدمها مؤخرا لتوليد مثل هذه المستويات العالية من الربحية التي نحن نكتة بأننا نبالغ المال في المقر الرئيسي. كل صباح، أظهروا وجلب مبالغ ضخمة من النقد ببساطة عن طريق الانخراط في المعاملات التي كان لي، على أي حال، وذلك بسبب انخفاض أسعار الأسهم. هذه الاستراتيجية ليست للمبتدئين. انها ليست مناسبة لمعظم الناس. وبالنظر إلى الفضول الفكري الذي أظهره الكثير من قراءي في تعليقاتهم ورسائلهم الإلكترونية، اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن نقدم لك لمحة عن الكيفية التي نحقق بها 30٪ و 40٪ وعوائد أعلى على حقوق المساهمين غير المقيدة فإن األسواق المتقلبة مثل تسعير المخاطر في بعض األصول قد فقدت كل االتصال بالعقلانية. ضع بوضوح، لا تحاول هذا في المنزل. هو ببساطة لجهودكم التصحيح وفهم كيف يمكن أن تجد في بعض الأحيان القيم المتطرفة من خلال استغلال المعرفة التي تراكمت حول مختلف الشركات من خلال السنوات الخاصة بك من دراسة تقاريرها السنوية، 10K، وغيرها من الملفات سيك.


مثال على بيع فتح استراتيجية.


واحدة من الشركات الخاصة هي مساهم من تيفاني & أمب؛ شركة. سنختار لهم لشرح هذا المفهوم لأنهم العلامة التجارية أن معظم الناس يفهمون، لديهم بعض الخبرة في حياتهم اليومية، ورجال الأعمال في حد ذاته هو بسيط.


اعتبارا من إغلاق الأسواق في 14 أكتوبر 2008، أسهم تيفاني & أمب؛ وتبيع الشركة في 29.09 $ لكل منهما، من أعلى مستوى 57.32 $ قبل وقوع الحادث في وول ستريت.


المستثمرون يشعرون بالذعر من أن بيئة التجزئة سوف تنهار وأن المجوهرات الراقية ستكون واحدة من أولى الأشياء للذهاب لأن المستهلكين لن يشتري الساعات باهظة الثمن، وخواتم الماس، والأدوات المنزلية عندما لا يستطيعون دفع رهنهم. ومع ذلك، ماذا لو كنت تريد منذ فترة طويلة لامتلاك جزء من الأعمال التجارية، وكان ينتظر لمثل هذه الفرصة؟ بالتأكيد، كنت أدرك الأسهم يمكن أن تسقط بشكل جيد آخر عشرين، ثلاثين، خمسين في المئة أو أكثر، ولكن كنت تبحث للربح من ملكية الأسهم الخاصة بك من متجر المجوهرات لمدة عشر أو عشرين عاما المقبلة. يمكن أن يكون هناك وسيلة للاستفادة من الوضع وتوليد عوائد أعلى لمحفظتك؟


هل يمكن فقط دعوة أو تسجيل الدخول إلى وسيط الخاص بك وشراء الأسهم مباشرة، ودفع النقدية، والسماح لهم الجلوس في حسابك مع أرباح إعادة الاستثمار. مع مرور الوقت، إذا كان مائتي سنة من التاريخ هو أي دليل، يجب أن تواجه معدل مماثل للمقارنة إلى أداء الأعمال الأساسية. وبالتالي، إذا كنت ترغب في شراء 1،000 سهم، هل يمكن أن تأخذ حوالي 29،090 $ من المال الخاص بك بالإضافة إلى 10 $ للحصول على عمولة، واستخدام $ 29،100 لشراء الأسهم.


هناك طريقة أكثر إثارة للاهتمام، وربما أكثر ربحية، لوضع رأس المال الخاص بك للعمل.


باستخدام نوع خاص من خيار الأسهم، يمكنك فعلا كتابة الحماية "التأمين" للمستثمرين الآخرين الذين هم الذعر أن تيفاني & أمب؛ الشركة سوف تعطل.


بيع فتح خيارات وضع على تيفاني & أمب؛ شركة.


في الوقت الراهن، على سبيل المثال، المستثمرون على استعداد لدفع لك "التأمين" قسط من 5.80 $ للسهم الواحد إذا كنت توافق على شراء أسهمهم منهم في 20،00 $ للسهم الواحد.


يمكنك كتابة "عقد" يغطي 100 سهم من تيفاني & أمب؛ أسهم الشركة التي توافق على بيع مستثمر آخر لها الحق في إرغامك على شراء أسهمها بسعر 20.00 دولار لكل وقت يختاره من الآن وحتى نهاية التداول يوم الجمعة. في مقابل كتابة هذا "التأمين" الذي يحميهم من كارثة كاملة في أسعار أسهم متجر المجوهرات، هم على استعداد لدفع لك 5.80 $ للسهم الواحد. هذه الأقساط "التأمين" هي لك إلى الأبد، سواء تم أو لم يتم عقد العقد (أي أنها تجبر لك لشراء الأسهم).


قد يكون من الأسهل أن نفهم مما يتيح لك سيناريو الفعلي. وإليك كيفية عملها:


تخيل أنني أخذت مبلغ 29،100 $ الذي كنت قد استثمرت في الأسهم عن طريق شراء الأسهم مباشرة وبدلا من ذلك وافقت على "بيع مفتوحة" خيارات وضع (أي، كتابة التأمين للمستثمرين الآخرين) على تيفاني & أمب؛ سهم الشركة مع انتهاء تاريخ انتهاء التداول يوم الجمعة بسعر 20.00 دولار "سعر الإضراب" (وهذا هو السعر الذي يمكن أن يجبرني على شراء الأسهم منها). أدعو وسيطي ووضع مثل هذه التجارة لمدة 20 عقدا. أذكر أن كل عقد يشمل "التأمين" ل 100 سهم، لذلك أنا تغطي ما مجموعه 2،000 سهم من تيفاني & أمب؛ سهم الشركة. لحظة تنفيذ الصفقة، سيتم إيداع 11،600 $ من النقد، أقل عمولة صغيرة، في حساب الوساطة بلدي. انها أموالي إلى الأبد. وهو يمثل القسط الذي دفعه لي المستثمرون الآخرون لحمايتهم من انخفاض سعر سهم تيفاني. إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من 20 دولارا للسهم الواحد من الآن وحتى تاريخ انتهاء الصلاحية، قد يطلب مني شراء 2،000 سهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد بمبلغ إجمالي قدره 40،000 دولار أمريكي. على الجانب العلوي، لقد تلقيت بالفعل 11،600 $ في أقساط. أستطيع أن أخذ هذا المال وإضافته إلى النقدية كنت ذاهبا للاستثمار في تيفاني & أمب؛ أسهم الشركة المشتركة (40،000 $ مجموع الالتزام المحتمل - 11،600 $ نقدا المستلمة من المستثمرين & # 61؛ $ 28،400 رأس المال المحتمل سوف تحتاج إلى التوصل إلى لتغطية ثمن الشراء إذا كان الخيار يمارس منذ أن كنت تنوي 29،100 $ شراء 1،000 أسهم تيفاني & أمب؛ شركة، وهذا أمر جيد). وأخذ على الفور مبلغ 40،000 دولار وحديقة في سندات الخزانة في الولايات المتحدة أو غيرها من النقد المعادل من نوعية مماثلة التي تولد إيرادات الفائدة. هذا الاحتياطي موجود حتى نهاية عقد الخيار. مخزون الشركة يبقى قويا، والخيار لم تمارس أبدا، وتاريخ انتهاء الصلاحية يأتي ويذهب. تنتهي العقود. لقد انتهت. لم تعد موجودة. علاوة على ذلك، فإن المبلغ المستحق من الألغام هو إلى الأبد، وفي مقابل ربط مبلغ 28،400 دولار في أذون الخزانة، دفعت 11،600 دولار نقدا. هذا 40.84٪ & # 43؛ والعودة على عاصمتي لأكثر قليلا من عام. أو. يتم ممارسة الخيارات، وأنا شراء 2،000 سهم بسعر 20 $ للسهم الواحد ما مجموعه 40،000 $. ومع ذلك، تذكر أن 28400 دولار فقط كانت رأسمالي الأصلي لأن 11،600 $ جاء من الأقساط التي دفعت لي لكتابة "التأمين". وهذا يعني أن أساس التكلفة الفعلية لكل سهم هو فقط 14،20 دولار لكل منها (20 دولار للضربة - 5.80 دولار أمريكي & # 61؛ $ 14،20 صافي التكلفة للسهم الواحد)! أذكر بأنني كنت أفكر في شراء 1،000 سهم من تيفاني & أمب؛ الشركة مباشرة في $ 29.10 للسهم الواحد، على أي حال! لو كنت قد فعلت ذلك، كنت الآن أن يجلس على خسائر كبيرة غير محققة. بدلا من ذلك، بسبب الخيارات التي تمارس، وأنا أملك 2،000 سهم بتكلفة صافية قدرها 14،20 $ للسهم الواحد! وبالنظر إلى أنني أردت المخزون، وتخطط لعقد لمدة عشر أو عشرين عاما، وكان من شأنه أن يكون في موقف خسارة كبيرة غير محققة لم يكن لأنه في الحقيقة لقد اخترت لكتابة الخيارات، وأنا الحصول على فرحة $ 14.20 أساس التكلفة بدلا من أساس التكلفة 29.10 دولار.


وفي كلتا الحالتين، أنا الفوز. حتى لو كانت الشركة مفلسة (والتي لا أعتقد أنها حتى احتمال بعيد في حالة تيفاني وشركة، ولكن مهلا، لا شيء مؤكد في هذا العالم - الذين كانوا يعتقدون أن البنوك الاستثمارية لن تكون حول اليوم؟) سأكون في نفس القارب كما لو كنت مجرد اشترى الأسهم صراحة. لذلك، بغض النظر عن ما يحدث، فزت. انها حقا حالة وجود كعكة الخاص بك وتناوله أيضا. حتى لو تم ممارسة الخيارات، سوف أتفوق على الأسهم بمجموع العائد على رأس المال المقيد في العقد بالإضافة إلى الفائدة المكتسبة من الاستثمار في سندات الخزينة. ميزة من هذا النوع جدا، كبيرة جدا. تذكر أنه حتى الفروق الصغيرة في مستويات العائد تؤدي إلى نتائج مختلفة إلى حد كبير بسبب قوة التراكيب - المستثمر الذي يحصل على 3٪ إضافية كل عام، في المتوسط، أكثر من 50 عاما سوف يكون 300٪ أكثر من المال من معاصريه.


هذه هي أنواع العمليات الخاصة التي كنا نستفيد منها من خلال الحسابات الشخصية لعائلتي، فضلا عن تلك الخاصة بشركاتي، حيث أن هذا التقلب قد خرج عن نطاق السيطرة. في رأيي، أن المخاطر أو مكافأة العائد لبعض الأسهم هي بغباء جدا من أننا اجتزنا تقريبا المال من المقر الرئيسي، وكتابة العقود على الأسهم التي نحن سعداء لامتلاكها بشكل مباشر. وبما أننا نحتفظ به مجموعة خاصة من المستثمرين، فإننا لا نملك أي ضغط من المحللين أو الصحفيين. وبوسعنا ببساطة أن نفعل ما هو منطقي بالنسبة إلينا، بوصفنا مالكين، بغض النظر عن تقلبات الأسعار التي قد تحدث في الفترة الانتقالية.


الآن، هذه الاستراتيجية ليست شيئا يجب على المستثمرين الجدد النظر فيها حتى. خطر واحد هو أن المبتدئ يصبح مخمورا من مبالغ هائلة من النقود تدفقت في حسابهم في مدفوعات قسط، وليس تحقيق المبلغ الإجمالي هم على الخطاف في حال تم ممارسة جميع الخيارات المتاحة لهم. إذا كان الحساب كبيرا بما فيه الكفاية، قد يكون هناك وسادة الهامش كافية لشراء الأسهم، على أي حال، ولكن هذا يمكن أن تتبخر في حالة جولة أخرى من الذعر واسع النطاق. إذا كان ذلك سيحدث، سوف تجد نفسك الحصول على المكالمات الهامش، تسجيل الدخول لرؤية وسيط الخاص بك قد تصفية الأسهم الخاصة بك في خسائر فادحة، ونسبة كبيرة من صافي قيمتها ذهب - محو - مع أي شيء يمكن أن تفعله حيال ذلك. لا تجعل هذا الخطأ.


أسعار تغرق؟ شراء وضع!


عندما تصبح أكثر اطلاعا على سوق الخيارات، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام موقف طويل أو قصير في أي سوق صاعدة أو هبوط. إن الاستمرار في المكالمة هو استراتيجية مربحة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. إذا كنت تشك في الأسهم سوف تسقط في القيمة، وهذا هو عندما كنت سوف تتحول إلى يضع. يضع هو في الأساس عكس المكالمات ولها الرسوم البيانية مكافأة مختلفة. اقرأ القراءة لمعرفة كيف تعمل وكيف يمكنك استخدامها لتحقيق الربح حتى في حين أن الأسهم تتدهور.


[شراء يضع هو تماما مثل شراء التأمين على منزلك: كنت تدفع قسط لضمان كنت محمية من أي ضرر. ومع ذلك، في هذه الحالة، كنت شراء التأمين على الأسهم الخاصة بك لعزل لك من خفض أسعار الأسهم. انظر الخيارات المخضرم تاجر لوك داوني كسر الخيارات مع سهلة، والأمثلة ريلاتابل في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


ضع نقودك حيث يتواجد فمك.


لا ينبغي الخلط بين الذهاب إلى وضع طويل مع تقنية من يضع متزوج. يضع ماريد وضع استراتيجية لحماية محفظتك من انخفاض حاد في الأسهم التي تمتلكها باستخدام وضع كشكل من أشكال التأمين للحد من الخسائر. (للحصول على قراءة إضافية، انظر متزوج يضع: علاقة وقائية وخفض المخاطر مع المكالمات المشمولة.)


بدلا من ذلك نحن نركز على شراء يضع كوسيلة للمضاربة على انخفاض أسعار الأسهم. الفرق الرئيسي هو عدم وجود ملكية في الأسهم الأساسية - الملكية الوحيدة هي في وضع. فتح مثل هذا الموقف الطويل في حساب السمسرة الخاص بك ينطوي على "شراء لفتح" وضعية. يستخدم الوسطاء هذه المصطلحات المربكة لأنه عندما تشتري يضع، يمكنك شرائها إما لفتح موقف أو لإغلاق الصفقة. فتح موقف لا يفسر، ولكن إغلاق موقف يعني ببساطة أن كنت شراء يعود يضع أن كنت قد بيعت في وقت سابق. (لمواصلة القراءة على المكالمات، انظر كتابة مكالمة عارية والحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.)


اعتبارات عملية.


وإلى جانب عمليات الشراء، هناك استراتيجية مشتركة أخرى تستخدم للاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم وهي بيع الأسهم قصيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق اقتراض الأسهم من الوسيط الخاص بك ومن ثم بيعها. إذا انخفض السعر، يمكنك شرائها مرة أخرى بسعر أرخص وإعادتها إلى المالك مع الحفاظ على الربح.


شراء يضع بدلا من التقصير هو مفيد لنفس الأسباب أن شراء المكالمات هو أكثر فائدة من شراء الأسهم. بالإضافة إلى النفوذ، يمكنك أيضا الحصول على القدرة على شراء يضع على الأسهم التي لا يمكنك العثور على أسهم قصيرة. لا يمكن تخفيض بعض الأسهم في بورصة نيويورك (نيس) أو ناسداك لأن الوسيط الخاص بك ليس لديه ما يكفي من الأسهم لإقراض للأشخاص الذين يرغبون في اختصار لهم. في مثل هذه الحالة، يضع تصبح مفيدة جدا لأنك يمكن أن تستفيد من الجانب السلبي من الأسهم "غير قصيرة". وبالإضافة إلى ذلك، لأن معظم يمكن أن تخسر هو قسط الخاص بك، يضع هي بطبيعتها أقل خطورة من تقصير الأسهم.


مثال: يضع في العمل.


دعونا ننظر الأسهم أبك، الذي يتداول ل 100 $ للسهم الواحد. في شهر واحد يضع، والتي هي في سعر الإضراب من 95 $، والتجارة ل $ 3. المستثمر الذي يعتقد أن أسهم أبك مبالغ فيها، وسوف تقل عن 92 $ خلال الشهر المقبل شراء يضع في 3 $. في مثل هذه الحالة، يجب على المستثمر دفع 300 $ ($ 3 × 100) لوضع، وهو ما هو موضح في الرسم البياني العائد على النحو المبين في الشكل 1، أدناه.


هناك بعض الأمور الهامة التي يجب ملاحظتها من الرسم التخطيطي. الأول هو أن نقطة التعادل لمستثمر في وضع هو 92 $ / سهم (95 $ سعر الإضراب ناقص 3 $ قسط). نلاحظ أيضا أنه في حين أن الحد الأقصى للخسارة 300 $ يحدث بأسعار 95 $ أو أعلى على أبك، والأرباح تنمو أكبر بأسعار أقل من 92 $.


إغلاق الموقف: يضع مقابل المكالمات.


إغلاق موقف طويل وضع ينطوي إما بيع وضع أو ممارسة في السوق المفتوحة. دعونا نفترض أنك طويلة أبك يضع من المثال السابق، والسعر الحالي على الأسهم هو 90 $، وبالتالي فإن يضع الآن التجارة في $ 5. في هذه الحالة، يمكنك بيع يضع الربح من 200 $ (500- $ 300). إذا كنت ترغب في ممارسة وضع، هل تذهب إلى السوق وشراء أسهم في 90 $. ثم يمكنك "وضع" (أو بيع) الأسهم بمبلغ 95 دولارا لأن لديك عقد يمنحك هذا الحق. كما كان من قبل، فإن الربح في هذه الحالة هو أيضا 200 $.


إن التمييز بين الرسم البياني للمخطط والمكالمة هو أمر مهم يجب تذكره. عند التعامل مع المكالمات الطويلة، الأرباح التي قد تحصل عليها لا حدود لها، لأن الأسهم يمكن أن ترتفع في القيمة إلى الأبد (من الناحية النظرية). ومع ذلك، فإن الرسم البياني للمردود لوضع ليست هي نفسها لأن الأسهم يمكن أن تفقد فقط 100٪ من قيمتها. في حالة أبك، فإن القيمة القصوى التي يمكن أن تصل إليها الصفقة هي 95 دولارا، لأن سعر الإضراب 95 دولار سيصل إلى ذروته في الأرباح عندما تكون أسهم أبك تبلغ $ 0!


لوضع أو عدم وضعها.


بوتس هي وسيلة مفيدة جدا الربح من انخفاض في سعر السهم. ومثل هذا الموقف ينطوي على مزايا متأصلة عن تخفيض الأسهم، ولكن يجب على المستثمرين الحرص على عدم الإفراط في الاستفادة من مواقفهم. إذا استخدمت بشكل صحيح، يضع هي وسيلة ممتازة للاستفادة من الهبوط لأن الخسائر الخاصة بك تقتصر على قسط الخيار الخاص بك.


وضع على وضع.


تعريف "وضع على وضع"


واحد من أربعة أنواع من خيارات المجمع، وهذا هو الخيار وضع على خيار آخر وضع الأساسية. المشتري من وضع على وضع لديه الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الخيار الأساسي وضع - المعروف أيضا باسم الخيار الفانيليا - في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم استخدام هذا النوع من الخيارات عند الرغبة في الرافعة المالية، والتاجر صعودي بشكل معتدل على الأصل الأساسي. وتتغير قيمة التخصيصات التي تتناسب مباشرة مع سعر الأصل الأساسي، أي أنه يزداد مع زيادة سعر الأصول، وينخفض ​​مع انخفاض سعر الأصول.


يعرف أيضا باسم خيار تقسيم الرسوم.


كسر "وضع على وضع"


وضع على وضع اثنين من أسعار الإضراب واثنين من تواريخ انتهاء الصلاحية، واحدة للخيار الأولي وضع الخيار والآخر لخيار وضع الفانيلا الكامنة. لاحظ أن خيارات المركب هي عموما ممارسة على النمط الأوروبي، مما يعني أنه يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبما أن أحد المتغيرات التي تحدد تكلفة خيار ما هي سعر الأصل الأساسي، فإن تكلفة الخيار الذي يتم طرحه عادة ما تكون أقل من تكلفة وضع الأصل المعني. وبالتالي يمكن أن توفر قدرا كبيرا من النفوذ لمتاجر الخيارات.


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یظنون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment