Sunday 18 February 2018

مؤشرات الفوركس اليومية


أفستار إنترادي استراتيجية ومؤشرات الفوركس.


أفستار إستراتيجية ومؤشرات الفوركس اليومية & # 8211؛ الإطار الزمني: 30 دقيقة.


أزواج العملات: التخصصات (على سبيل المثال: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، غبب / جبي، ور / جبي،


قواعد نظام الفوركس أفستار.


دخول طويل.


سعر اللمسات أو تحت خط D1 دعم C، بين D1-H4 دعم C أو أقل H4 دعم C. شراء السهم أفستار مؤشر؛ رسي بيتراوس خط أسود التباين الإيجابي رسكس اللون الأخضر T3 2 لون الرسم البياني المراوغ شريط أزرق.


دخول قصير.


سعر اللمسات أو هو فوق خط المقاومة D1، بين المقاومة D1-H4 أو أعلى المقاومة H4. بيع السهم أفستار مؤشر رسي بيتراوس خط أسود التباين السلبي رسكس أحمر اللون t3 2 لون الرسم البياني المراوغ المراوغ الأحمر.


وضع الخروج على المستويات المحورية أو هدف الربح محدد مسبقا.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


واحدة من أهم المكونات لتداول العملات الأجنبية الناجحة هو التحليل الفني أنماط الرسم البياني. التعرف على الأرقام على الرسم البياني هو جزء أساسي من استراتيجية الفوركس من كل تاجر. فمن الضروري أن تتعلم أنماط الرسم ومعانيها. لذلك، لقد قررت لتجنيب بعض الوقت لتظهر لك كيفية التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات. في هذه المقالة، وسوف تكشف لكم أفضل ثلاثة أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي والقواعد التي تحتاج إلى متابعة عند الاقتراب منها.


فهم أنماط الرسم البياني في التحليل الفني.


أنماط الرسم البياني هي جزء حاسم من التحليل الفني الفوركس. وتولد أنماط من تقلبات الأسعار، وأنها تمثل كل شخصيات الرسم البياني مع معانيها الخاصة. كل مؤشر نمط مخطط له إمكانية تداول محددة. هذا هو السبب في قيام المتداولين الفوركس بتخطيط أنماط التداول اليومي - للاستفادة من التحركات السعرية المتوقعة.


في الواقع، أنماط الرسم البياني تمثل تردد السعر. عندما يكون لديك اتجاه على الرسم البياني، فمن المحتمل جدا أن يكون مؤقتا لفترة من الوقت قبل اتخاذ إجراءات السعر خطوة جديدة. في معظم الحالات يتم هذا الإيقاف المؤقت بنمط رسم بياني، حيث تحرك السعر إما يتحرك جانبيا، أو غير مقنع جدا مع تحركه.


هذا رسم موجز لكيفية ظهور مؤشر نمط المخطط على الرسم البياني. في المثال أعلاه لدينا اتجاه يتحول إلى توطيد، ثم يتم استئناف الاتجاه مرة أخرى.


أنواع أنماط الرسم البياني في الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع من الأرقام نمط الرسم البياني في الفوركس على أساس إمكاناتها: محايد، استمرار، وعكس أنماط الرسم البياني. وسوف أطلعكم على ورقة الفوركس أنماط الغش ورقة لكل من الأنواع الثلاثة.


أنماط المخطط المستمر.


أنماط الرسم البياني المستمرة هي تلك التي من المتوقع أن تستمر في اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في دفعة جديدة جديدة في نفس الاتجاه.


على سبيل المثال: إذا كان لديك اتجاه صاعد، ويخلق الإجراء السعر نمط الرسم البياني المستمر، هناك فرصة كبيرة أن يستمر الاتجاه الصاعد.


بعض أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي العلم، بينانت، والأوتاد.


يظهر هذا الرسم البياني أنماط الغش ورقة ستة من أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. كل من هذه التشكيلات الستة لديها القدرة على تفعيل دفعة جديدة في اتجاه الاتجاه السابق.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط العكس هي عكس أنماط استمرار. وعادة ما عكس اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في تحرك جديد في الاتجاه المعاكس.


مثال: إذا كان لديك اتجاها صعوديا وأن حركة السعر تخلق نمط مخطط عكس الاتجاه، فهناك احتمال كبير بأن يتم عكس الاتجاه الصاعد السابق. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى تحرك هابط جديد على الرسم البياني.


بعض أنماط الرسم البياني الانعكاسي الأكثر شعبية هي قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، وما إلى ذلك.


لاحظ أن ارتفاع وسقوط إسفين يمكن أن تكون بمثابة انعكاس واستمرار أنماط في حالات مختلفة. وهذا يعتمد على الاتجاه السابق. فقط تذكر أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية و إسفين هبوط لديه إمكانات صاعدة، بغض النظر عن الاتجاه السابق.


أنماط الرسم البياني المحايدة.


أنماط الرسم البياني المحايد هي تلك التي تحفز تحرك السعر، ولكن الاتجاه غير معروف. في عملية تأكيد النمط، التجار يدركون إمكانات النمط ويعالج الوضع مع التجارة المعنية.


مثال: زوج الفوركس يتجه في الاتجاه الصاعد. فجأة، يظهر نمط مخطط محايد على الرسم البياني. ماذا ستفعل في هذه الحالة؟ يجب أن تنتظر لنرى في أي اتجاه سوف كسر نمط. هذا سوف ألمح لكم حول إمكانات النمط.


أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شعبية هي مثلث التصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، ومثلث توسيع متماثل.


هذه هي أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شيوعا التي لديها القدرة على دفع السعر إما في الاتجاه الصاعد أو الهبوطي.


الآن لديك 20 نماذج مختلفة نمط الرسم البياني. ولكن ما هي أفضل أنماط الرسم البياني للتجارة؟ هذا سوف تناقش في النقطة التالية من هذه المادة.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداول في الفوركس.


الآن بعد أن أعطيتك دليل مرئي وجيزة لرسم أنماط، وسوف أقول لكم أي ثلاثة من هذه هي أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي. ثم سوف أعطيك شرحا مفصلا عن هيكل والقواعد المجاورة لكل واحد من أفضل أنماط الرسم البياني.


الأعلام، أيضا، الرايات، مخطط، النماذج.


العلم و بينانت هما نمطين منفصلين للرسم البياني لهما وظائف استمرار السعر. ومع ذلك، أود أن علاج هذه واحدة منذ لديهم بنية مماثلة والعمل بالضبط بنفس الطريقة.


نمط الرسم البياني للإعلام لديه إمكانية استمرار على الرسم البياني فوركس. يبدأ نمط فلاور فلاج باتجاه صاعد يسمى قطب فلاج بول، والذي يتحول فجأة إلى تصحيح داخل قناة هبوطية أو أفقية.


ثم إذا كسر السعر المستوى العلوي للقناة، فإننا نؤكد صحة نمط العلم، ولدينا سبب كاف للاعتقاد بأن السعر سيبدأ دفعة صعودية جديدة.


لهذا السبب، يمكنك شراء زوج الفوركس على افتراض أن السعر على وشك الزيادة. ضع أمر وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة في العلم.


يحتوي نمط العلم على هدفين على الرسم البياني. أول واحد يبقى فوق الاختراق على مسافة مساوية لحجم العلم. إذا كان السعر يكمل الهدف الأول، ثم يمكنك متابعة الهدف الثاني الذي يبقى فوق الاختراق على مسافة تساوي القطب العلم.


تحقق من هذا المثال نمط الرسم البياني العلم لنرى كيف يعمل في حالات التداول الحقيقي:


هذا مثال لنموذج مخطط فلاج فلاج على الرسم البياني 15 دقيقة لل أوسد / تشف ل 17 فبراير 2017.


السهام الوردي اثنين تظهر حجم العلم وعلم القطب، تطبيقها بدءا من لحظة اختراق العلم. يبقى أمر وقف الخسارة لهذه التجارة أدنى نقطة العلم كما هو مبين في الصورة.


نمط مخطط بينانت له نفس بنية العلم تقريبا. وسوف يبدأ بينانت الصاعد مع حركة السعر الصاعد (القطب بينانت)، والتي سوف تتحول تدريجيا إلى توطيد مع هيكل الثلاثي (بينانت). لاحظ أن التوطيد من المرجح أن يكون قيعان تصاعدية وأعلى قمم.


إذا كسر السعر المستوى العلوي من بينانت، يمكنك متابعة هدفين بنفس الطريقة كما هو الحال مع العلم. الهدف الأول يساوي حجم بينانت والهدف الثاني يساوي حجم القطب.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى أدنى نقطة بينانت.


نمط الرسم البياني الهبوطي يعمل بالضبط بنفس الطريقة ولكن في الاتجاه المعاكس.


هذه المرة نحن نقترب من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل أوسد / جبي ل 6 يناير 2017. تعطي الصورة مثالا على نمط الرسم البياني بينانت الثور.


كما ترون، يعمل الأعلام وبنالاتس التحليل الفني بالضبط بنفس الطريقة. والفرق الوحيد هو أن قيعان نمط بينانت تصاعدي، في حين أن العلم يضع قيعان تنازلي التي تتطور بطريقة متناظرة مقارنة مع قمم. هذا هو السبب في وضع مؤشر أنماط الرسم البياني و بينانت تحت نفس العنوان.


مزدوجة أعلى وأسفل مخطط مخطط أسفل.


أما النقطة المزدوجة فهي نموذج الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي كتوطيد بعد الاتجاه الصاعد، ويخلق قمم الزوجين تقريبا في نفس منطقة المقاومة ويبدأ خطوة هبوطية جديدة.


على العكس من ذلك، القاع المزدوج هو نمط الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي بعد الاتجاه الهابط، ويخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم، ويبدأ تحرك صعودي جديد.


وسوف نناقش النسخة الصاعدة من نمط، ونمط مزدوج أعلى المخطط، إلى الاقتراب من الرقم عن كثب.


لإدخال صفقة مزدوجة أعلى، ستحتاج إلى معرفة السعر الذي يخترق مستوى القاع الذي يقع بين قمم النموذج. عندما يكسر السعر القاع بين القاعتين، يمكنك اختصار زوج الفوركس، ومتابعة تحرك أدنى للسعر مساويا للحجم الرأسي للنمط المقاس بدءا من مستوى القاعتين إلى القاع بين القاعتين.


يجب أن يكون أمر وقف الخسارة موجودا في منتصف النمط تقريبا.


الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل غبب / أوسد في 13 يناير 2017، يظهر مثالا على التحليل الفني لأعلى نمط مزدوج. خطوط الوردي والسهمين على الرسم البياني قياس وتطبيق حجم نمط بدءا من لحظة الاختراق.


بعد إشارة دخول الاختراق على الرسم البياني، تحتاج إلى اختصار زوج العملات غبب / أوسد وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط. في حالتنا يمكنني استخدام قمة صغيرة بعد إنشاء أعلى كبير الثاني لوضع أمر وقف الخسارة.


لاحظ أن نمط المخطط السفلي السفلي يعمل بنفس الطريقة تماما ولكن في الاتجاه المعاكس.


رأس وكتفين الرسم البياني نمط.


الرأس والكتفين هو نمط انعكاس مشهور آخر في تداول العملات الأجنبية. ويأتي ذلك كتوطيد بعد اتجاه صاعد يخلق ثلاثة قمم. القمم الأولى والثالثة تقريبا على نفس المستوى. ومع ذلك، فإن أعلى الثاني أعلى ويبقى رئيسا بين اثنين من الكتفين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم النمط.


رئيس نمط لديه قيعان زوجين من كلا الجانبين. ويسمى الخط الذي يربط هاتين القاعتين بخط الرقبة. عندما يخلق السعر الكتف الثاني ويكسر خط الرقبة في اتجاه هابط، وهذا يؤكد صحة النمط.


عندما يكسر خط الرقبة، يمكنك متابعة الإمكانية الهبوطية للنمط الذي من المرجح أن يرسل تحرك السعر لأسفل على مسافة مساوية لحجم النموذج - المسافة العمودية بين الرأس وخط الرقبة المطبق بدءا من اللحظة من الاختراق.


يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة في تجارة الرأس والكتفين فوق الكتف الثاني للنمط.


فوق يمكنك ان ترى الحقيقي رئيس والكتفين الرسم البياني نمط على الرسم البياني H1 من غبب / أوسد ل 19-30 أغسطس، 2018. خط الوردي يميل هو خط الرقبة من هذا الرقم. السهام اثنين قياس وتطبيق حجم الرأس والكتفين بدءا من لحظة الاختراق من خلال خط الرقبة. دائرة حمراء يظهر الرأس والكتفين الرسم البياني نمط الاختراق.


تحتاج إلى عقد صفقة هبوطية حتى يكمل السعر حجم النموذج في اتجاه هبوطي. في الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة فوق الكتف الثاني كما هو موضح في الرسم البياني.


كما الأنماط الأخرى التي ناقشناها، رئيس والكتفين مخطط نمط له نسخة عكسية - الرأس معكوس ونمط الكتفين. انها تعمل على الاطلاق بنفس الطريقة، ولكن كل شيء رأسا على عقب.


أنماط المخطط المؤشر MT4.


بعد كل ما عندي من سنوات التعامل مع الأسواق المالية، وجدت أداة مفيدة جدا: مؤشر الرسم البياني نمط الاعتراف. حتى أفضل، يتم بناؤه في الإصدار الافتراضي من منصة التداول MT4.


ويسمى المؤشر زيغزاغ. ما يفعله هو تمثيل العمل العام للأسعار مع خطوط مستقيمة من خلال إهمال تقلبات الأسعار الأصغر ووضع التأكيد على التحركات السعرية الحقيقية. بهذه الطريقة يمكنك أن تختلف سهلة تصور نمط حقيقي على الرسم البياني.


اسمحوا لي أن تظهر لك بلدي نمط التخطيط خوارزمية الاعتراف في العمل:


أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد ل 7 فبراير 2017. ويشمل الرسم البياني مؤشر متعرج أعرب عن خطوط حمراء مستقيمة على الرسم البياني.


في منتصف الرسم البياني، نرى أن خطوط متعرجة تقوم بإنشاء قمم تنازلي وقيعان تنازلي، وهو أحد أعراض نمط الرسم البياني الساقط. نرى أن قمم وأدنى مستوى من نمط تبرز بطريقة ممتعة جدا بفضل مؤشر متعرج. لا يمكن أن تفوت نمط على الرسم البياني.


في الدائرة الحمراء نرى الاختراق من خلال المستوى العلوي من نمط - تأكيد. ثم يمكننا التجارة لهدفين من نمط. أول واحد يساوي حجم إسفين - ملحوظ مع السهم الوردي أصغر. السهم الوردي أكبر يقيس حجم القطب. وينبغي أن تطبق على حد سواء بدءا من لحظة الاختراق.


لاحظ أنه يجب عليك حماية تجارتك مع أمر وقف الخسارة الذي يجب أن يتوجه إلى أدنى أسفل نمط إسقاط السقوط، كما هو موضح في الصورة.


كما ترى، يكمل إجراء السعر كلا الهدفين.


استنتاج.


التحليل الفني لأنماط الرسم البياني هو جزء حاسم من تداول الفوركس. وتمثل أنماط الرسم البياني تردد الأسعار (التوحيد) الذي يأتي بعد الاتجاه. بعد اكتمال التوحيد، والعمل السعر عادة ما يخلق خطوة كبيرة. هناك العديد من أنماط الرسم البياني في تداول العملات الأجنبية ولكل منها معنى مختلف وذاتها هناك ثلاثة أنواع من أنماط الرسم البياني في التحليل الفني استنادا إلى إمكاناتها. أنماط الرسم البياني المستمر: العلم، بينانت، الأوتاد، الخ أنماط الرسم البياني العكسي: قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، الخ أنماط الرسم البياني المحايدة: مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، المثلث المتماثل المتماثل، الخ. ثلاثة أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي هي: الأعلام و بينانتس فتح الصفقة عندما يكسر السعر من العلم / بينانت في اتجاه الاتجاه السابق. ضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من النمط. البقاء في التجارة لتحرك سعر يساوي حجم العلم / بينانت. إذا تم الوصول إلى هذا الهدف والسعر يبقى تتجه لصالحك، والبقاء في التجارة للحصول على حركة السعر إضافية مساوية لحجم القطب تطبيقها بدءا من لحظة الاختراق. أعلى مزدوج وأسفل مزدوج فتح التداول الخاص بك عندما يكسر السعر خط الزناد من نمط. وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط، في مكان ما بالقرب من منتصف. نقطة. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط. الرأس والكتفين فتح الصفقة عندما يكسر السعر خط الرقبة للنمط. وضع أمر وقف الخسارة وراء الكتف الثاني. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك اثنين من الطرق المختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسو؛ تقريب أرقام كاملة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).

No comments:

Post a Comment