Wednesday 7 February 2018

مزايا مزايا التداول عيوب


لماذا خيارات التجارة.
المميزات والعيوب.
هناك العديد من الطرق لكسب المال في عالم الاستثمار. فلماذا خيارات التجارة؟
الخيار هو واحد من الأدوات التجارية الأكثر تنوعا المتاحة.
الشيء الرائع هو أن خيارات كل هذه الصكوك تعمل بنفس الطريقة. لذلك بمجرد أن كنت قد فهمت الأسهم خيار الاستثمار، سوف تكون قادرة على التجارة الخيارات في هذه الصكوك الأساسية.
الخيارات هي متعددة الاستخدامات لأنها يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأسباب من مجرد شراء / بيع الأسهم. في الواقع، اعتمادا على أهداف التداول الخاص بك والأساليب، قد يكون وسيلة تجارية أفضل بالنسبة لك من بسبب الأسهم.
مزايا الخيارات.
المزايا الرئيسية لخيارات تداول الأسهم من الأسهم البسيطة هي الرافعة المالية المعنية. خيارات تمكنك من السيطرة على أسهم سهم معين دون ربط كمية كبيرة من رأس المال في حساب التداول الخاص بك. مبلغ رأس المال (قسط) الذي تدفعه هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع تكلفة شراء نفس الكمية من الأسهم.
القدرة على استثمار كمية أقل من رأس المال والسيطرة على الأسهم تعطي الخيار المتداول المرونة ل.
تداول الأسهم مرتفعة الثمن، والمحركات الكبيرة، التي عادة ما تكون بعيدة المنال لتجار الحساب الأصغر. زيادة الأرباح عندما يتحرك السهم في صالحك. كسب المال على أساس حركة صغيرة نسبيا في الأسهم.
2. الدخل السلبي.
بعض استراتيجيات الدخل المدرة للدخل تمكنك من توليد مصدر دخل سلبي شهري. واحدة من الاستراتيجيات الأكثر استخداما على نطاق واسع لتوليد الدخل السلبي هو كتابة “Covered calls”. التجار الذين ينشرون هذه الاستراتيجية يتصرفون بالمثل على المالك الذي اشترى منزل (الأسهم) وكسب الدخل الإيجار (قسط) عن طريق استئجار (كتابة المكالمات المغطاة) المنزل (الأسهم) إلى شخص آخر. ومن النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها على هذا المثال المبسط أن التاجر الذي كتب المكالمات المغطاة قد يضطر إلى بيع أسهمه عند ممارسة الخيارات. لذلك تأكد من نشر هذه الاستراتيجية فقط إذا كنت على استعداد للخروج مع الأسهم التي تملكها.
3. الربح من الثور، الدب والجانب السوق الطريق.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات التي تعطي المتداول الخيارات القدرة على كسب المال من جميع اتجاهات السوق (صعودا أو هبوطا أو السوق الجانبي) مع التعرض المحدود للمخاطر والربح المحتمل غير محدود. ومن الأمثلة على ذلك، شراء خيارات الاتصال عندما يكون السوق صعودي، وشراء خيارات وضع عندما السوق هبوطي والدخول في مختلف استراتيجيات انتشار الائتمان لكسب الربح عندما يكون السوق هو مجموعة ملزمة.
4. التحوط ضد المخاطر.
يمكن استخدام خيارات الأسهم كأداة للتحوط ضد التعرض للمخاطر المختلفة لحامل الأسهم. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك 1000 سهم من شركة عب وتشتبه في أن سعر السهم قد ينخفض، بدلا من بيع الأسهم للبقاء بعيدا عن المستقبل غير المؤكد، يمكنك ببساطة شراء 10 خيارات وضع لحماية موقعك الحالي. يمكن أن يكون تأمين غير مكلف لحماية محفظة الأسهم الخاصة بك من أي تحرك سلبي في السوق.
عيوب الخيارات.
1. تسوس قيمة الوقت.
على عكس الأسهم حيث يمكنك الاستمرار على ذلك لسنوات عديدة أو حتى يمر على أطفالك، كل الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. تذكر أن الخيارات هي الأصول المتوفرة، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لوقف الخيارات من انتهاء صلاحيتها. وزاد معدل انحطاط القيمة الزمنية بمرور الوقت عندما تقترب الخيارات من تواريخ انتهاء الصلاحية. لذلك تأكد من مشاهدة أكثر من الخيارات المفتوحة موقف مثل الصقور وعدم السماح لها انتهت لا قيمة له.
2. خسارة كاملة من الاستثمار.
إذا كنت التمسك التجارة التي تتعارض معك والخيارات هي من المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، قد تفقد كل سنت واحد كنت استثمرت في الخيارات.
إذا كنت تشعر بأن فقدان كل سنت واحد من الاستثمار الخاص بك هو سيء، والانتظار حتى كنت على علم بأنك يمكن أن تفقد كل سنت واحد من ما لديك عن طريق كتابة خيارات عارية أن يذهب ضدك.
مكافأة وخطر النفوذ بشكل خاص بقوة عندما كنت تبيع المكالمات العارية أو يضع أو الدخول في أي استراتيجيات الخيار خطر غير محدود.
تداول الخيارات هو مشروع المضاربة للغاية ولها مخاطر كبيرة ومكافأة المعنية. هل لديك من خلال فهم لماذا تتاجر الخيارات. تذكر لا يوجد شيء خاطئ إذا سمعت نفسك قائلا، “Yes! أنا يمكن أن تفعل ذلك أيضا! Ђќ أو صوت آخر أقول لك، ” هذا هو محفوفة بالمخاطر جدا! معقدة جدا وأنا بحاجة إلى الحصول على نفسي تنطوي في شيء حتى المضاربة؟ ” الثقة الخاص بك الأمعاء الشعور والقيام بما تشعر به هو الأفضل بالنسبة لك.

عيوب الخيار التداول.
1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).
2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.
3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.
المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر (وقد أضافت تكتيكا للتأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية فوق 20٪.
كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).
4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحكيمين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.
وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.
مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.
مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، أصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في الجمعة الثالثة من يناير كانون الثاني. الاخرون:
كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله ب 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.
كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.
أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.
سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.
العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)
القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.
ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.
فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.
وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.
[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)
بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.

خيارات: مزايا وعيوب.
8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.
22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.
36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.
50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.
64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.
6 - وترد أدناه مزاياها وعيوبها.
7 - وتشمل عوامل تقييم خيار الخيار تقلب الاستثمار الأساسي الذي يقوم عليه؛ والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، ومستوى أسعار الفائدة والمدى الذي يكون فيه الخيار إما داخل أو خارج المال.

مزايا وعيوب الخيارات.
الخيارات هي أدوات المشتقات التي يستخدمها التجار والمستثمرين للتحوط من المخاطر ضد حركة السوق من خلال دفع قسط. من أجل فهم أفضل دعونا ننظر إلى بعض مزايا وعيوب الخيارات.
الميزة الأولى والأهم من الخيارات هي أنها تسمح للمستثمر أو التاجر باتخاذ موقف مع كمية صغيرة، وذلك على سبيل المثال إذا كان الفرد لديه 2000 $ وسعر سهم جوجل هو 100 $ ثم إذا كان هو أو هي من وجهة نظر أن سعر سهم جوجل سوف ارتفاع في المستقبل القريب ثم في السوق النقدية انه او انها يمكن شراء 20 سهم فقط من جوجل بينما في حالة الخيارات إذا كان سعر المكالمة من 100 $ دعوة جوجل هو 5 $ ثم الفرد يمكن شراء 400 خيارات مع 2000 $. لذا إذا ارتفع سعر غوغل إلى 110 دولارات، فإن شراء المستثمر سيكسب 200 دولار فقط بينما سيحصل المشتري على خيار الشراء 2000 دولار (110 دولار و 8211 دولار أمريكي 5 دولار أمريكي). وبالتالي الفرد يجعل المال 10 مرات أكثر في حالة الخيارات بالمقارنة مع شراء الأسهم. ميزة أخرى من الخيارات هي أنها توفر للمستثمرين استراتيجيات وافرة من أجل الاستفادة من التقلب في الأسهم، وذلك على سبيل المثال إذا كان الفرد يشعر أنه خلال شهر معين سعر جوجل سوف تتقلب ولكن لا يعرف الاتجاه الذي يمكن استخدامه خيارات للربح من هذا الوضع. وبالتالي إذا كان سعر جوجل هو 100 $ ويتوقع المستثمر تقلب 20 في المئة ثم انه أو انها يمكن أن تشتري 105 $ دعوة و 95 $ وضع وإجمالي تكلفة قسط من كل من الخيارات هو 10 $ ثم في حالة السعر إما تتجاوز 110 $ أو أقل سوف 90 $ المستثمر الاستفادة من الخيارات. يمكن للفرد أيضا استخدام خيارات للتحوط الغرض حتى نفترض أن المستثمر لديه محفظة كاملة من 50000 $ الأسهم وانه أو انها تريد الحد من المخاطر بسبب التقلبات في السوق ثم يمكن للمستثمر شراء مؤشر وضع الخيارات حتى في حالة السوق تسقط الخسارة بسبب الانخفاض في سعر السهم سيتم تعيينها من المكاسب في مؤشر وضع الخيارات.
عيوب الخيارات.
أكبر عيب من الخيارات هو أنها محفوفة بالمخاطر جدا وقيمة الخيار يمكن أن تكون صفرا على انتهاء الصلاحية حتى في المثال أعلاه من جوجل إذا كان السعر لا يرتفع والفردي قد اشترى 400 خيارات ثم المستثمر كامل مبلغ 2000 $ سيكون من لا قيمة كما الخيار ستنتهي لا قيمة لها، وإذا كان المستثمر قد اشترى 20 سهم ثم رأس المال الخاص به أو قد تكون آمنة. وبالتالي فإن الخيارات هي مثل العملية الطبية الحرجة إذا كانت العملية ناجحة ثم الفرد سوف البقاء على قيد الحياة وإذا فشل بعد ذلك سوف يؤدي إلى وفاة فرد. وثمة عيب آخر للخيارات هو أنها أقل سيولة لعدم تداول الكثير من الناس في سوق الخيارات، وبالتالي في حالة خيارات السيولة أقل بكثير بالمقارنة مع سوق الأسهم. بسبب انخفاض السيولة ليس من السهل شراء وبيع مما يؤدي بدوره إلى بيع واحد بسعر أقل وشراء بمعدل أعلى بالمقارنة مع تلك الأسواق التي هي سائلة جدا. التعقيد هو قضية أخرى مع الخيارات لأن معظم استراتيجيات الخيارات معقدة ويتطلب الفهم السليم للتمويل قبل تنفيذ استراتيجيات الخيارات مما أدى إلى أنه بعيدا عن متناول الرجل العادي كما ليس كل شخص لديه الخبرة المالية لتنفيذ التجارة الخيارات المعقدة.
كما يمكن للمرء أن يرى من ما سبق أن الخيار له فوائد وكذلك القيود وأي شخص يفكر في القيام تداول الخيار يجب أن تدرس بعناية إيجابيات وسلبيات ثم تقرر ما إذا كان القيام تداول الخيار أو لا كما أن أي خطأ في تداول الخيار يمكن أن يؤدي إلى ضخمة خسائر الشخص الذي يقوم بتداول الخيارات.

مزايا مزايا التداول عيوب
عالية المخاطر والعودة الشخصية.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
عالية المخاطر والعودة الشخصية.
الرافعة المالية - يتطلب ضوابط جيدة للمخاطر.
إنحطاط الأصول - عندما تكون قصيرا.
صفر المبلغ - إذا كنت الفوز باستمرار.
يمكن استخدام استراتيجيات مختلفة عبر أشهر والإضرابات.
يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التحوط للمحفظة.
غير محدود رأسا على عقب - إذا خيارات طويلة، ويمكنك تشغيلها (تخضع لانتهاء الصلاحية، وإذا وضعت أو الاتصال)
محدود الجانب السلبي - إذا خيارات طويلة.
توزيعات الأرباح واستراتيجية الشركات - تعتمد على القوانين المحلية.
النفوذ المفرط عندما تكون ضوابط المخاطر ضعيفة.
وكثيرا ما يساء فهم التحوط، وقد يؤدي التحوط في الواقع إلى تغيير صورة المخاطر فقط، ولكنه لا يعمل فعليا كتحوط.
إنحطاط الأصول - عندما تكون طويلا.
صفر المبلغ - إذا كنت تفقد باستمرار وليس لديهم أي وسيلة لتعويض هذا.
استراتيجيات مختلفة يمكن استخدامها عبر أشهر والإضرابات - dangerous إذا كنت لا تفهم ما تقومون به.
قد لا يكون لديك ما يكفي من رأس المال / الأصول لتنفيذ استراتيجية نوع محفظة بشكل فعال.
غير محدود السلبي - إذا خيارات قصيرة، (تخضع لانتهاء الصلاحية، وإذا وضعت أو الاتصال)
محدود الجانب السلبي - إذا خيارات قصيرة.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
السياق هو الملك - والصبر هو أكثر من الفضيلة، فمن مربحة.
الرافعة المالية - يتطلب ضوابط جيدة للمخاطر.
إنحطاط الأصول - عندما تكون قصيرا.
صفر المبلغ - إذا كنت الفوز باستمرار.
ويمكن استخدام استراتيجيات مختلفة عبر أشهر والإضرابات.
ويمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التحوط محفظة.
غير محدود رأسا على عقب - إذا خيارات طويلة، ويمكنك تشغيلها (تخضع لانتهاء الصلاحية، وإذا وضعت أو الاتصال)
محدود الجانب السلبي - إذا خيارات طويلة.
توزيعات الأرباح واستراتيجية الشركات - تعتمد على القوانين المحلية.
النفوذ المفرط عندما تكون ضوابط المخاطر ضعيفة.
وكثيرا ما يساء فهم التحوط، وقد يؤدي التحوط في الواقع إلى تغيير صورة المخاطر فقط، ولكنه لا يعمل فعليا كتحوط.
إنحطاط الأصول - عندما تكون طويلا.
صفر المبلغ - إذا كنت تفقد باستمرار وليس لديهم أي وسيلة لتعويض هذا.
استراتيجيات مختلفة يمكن استخدامها عبر أشهر والإضرابات - dangerous إذا كنت لا تفهم ما تقومون به.
قد لا يكون لديك ما يكفي من رأس المال / الأصول لتنفيذ استراتيجية نوع محفظة بشكل فعال.
غير محدود السلبي - إذا خيارات قصيرة، (تخضع لانتهاء الصلاحية، وإذا وضعت أو الاتصال)
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
هل تقصد صافي الخاص بك هو صفر أو شخص آخر هو فقدان نتيجة للفوز الخاص بك؟ شكر،

No comments:

Post a Comment