Sunday 25 February 2018

خيارات التداول إيسيسي


تداول الخيارات إيسيسي
والخيار هو عقد بين طرفين يمنح المشترك (المشتري) الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع قطعة من الأسهم بسعر محدد سلفا، ربما قبل أو قبل تاريخ محدد سلفا. وللحصول على هذا الحق يدفع المستحق علاوة على الكاتب (البائع) للعقد.
هناك نوعان من الخيارات: خيارات الاتصال وضع خيارات.
خيارات الاتصال تعطي الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم الأساسية بسعر محدد سلفا، في أو قبل تاريخ محدد سلفا.
راج مشتريات 1 ساتيام كومبيوتر (ساتسوم) أوج 150 اتصل --Premium 8.
يسمح هذا العقد راج بشراء 100 سهم من ساتسوم في 150 روبية للسهم الواحد في أي وقت بين التاريخ الحالي ونهاية أغسطس المقبل. لهذا الامتياز، يدفع راج رسوم قدرها 800 روبية (8 روبية حصة ل 100 سهم).
وقد اشترى مشتري المكالمة الحق في الشراء ومن ثم يدفع قسطا.
الآن دعونا نرى كيف يمكن للمرء أن تستفيد من شراء خيار.
يشتري سام خيار اتصال ديسمبر بقيمة 40 روبية مقابل قسط قدره 15 روبية. وهو قد اشترى الحق في شراء هذه الحصة مقابل 40 روبية في ديسمبر. إذا ارتفع السهم فوق روبية 55 (40 + 15) وقال انه سوف كسر حتى وانه سيبدأ في تحقيق الربح. لنفترض أن السهم لا يرتفع، وبدلا من ذلك فإنه سيختار عدم ممارسة الخيار والتخلي عن علاوة 15 روبية وبالتالي الحد من خسارته إلى 15 روبية.
دعونا نأخذ مثالا آخر على خيار الاتصال على نيفتي لفهم هذا المفهوم بشكل أفضل.
نيفتي هو في 1310. وفيما يلي خيارات نيفتي المتداولة في علامات الاقتباس التالية.
ويرى المتداول أن المؤشر سيرتفع إلى 1400 في يناير 2002 ولكن لا يريد أن يتعرض لخطر انخفاض الأسعار. ولذلك، فإنه يشتري 10 خيارات من عقود يناير في 1345. وقال انه يدفع قسطا لشراء المكالمات (الحق في شراء العقد) ل 500 * 10 = 5،000 روبية / -.
في يناير 2002 مؤشر نيفتي ترتفع إلى 1365. انه يبيع الخيارات أو يمارس الخيار ويأخذ الفرق في سعر المؤشر الفوري وهو (1365-1345) * 200 (الكثير السوق) = 4000 لكل عقد. مجموع الربح = 40،000 / - (4،000 * 10).
كان قد دفع روبية 5000 / - قسط لشراء خيار المكالمة. حتى انه يكسب عن طريق شراء خيار الاتصال هو روبية 35،000 / - (40،000-5000).
إذا انخفض المؤشر دون 1345 فإن التاجر لن يمارس حقه وسوف يختار التخلي عن قسطه 5000 روبية. لذلك، في حال انخفض المؤشر أكثر خسارة له يقتصر على قسط دفعه مقدما، ولكن احتمال الربح غير محدود.
خيارات الاتصال - طويل & أمب؛ المراكز القصيرة.
عندما تتوقع ارتفاع الأسعار، ثم تأخذ موقف طويل من خلال شراء المكالمات. أنت صعودي.
عندما تتوقع انخفاض الأسعار، فإنك تأخذ موقفا قصيرا من خلال بيع المكالمات. أنت هبوطي.

الأسبوع الأول من 21 سبتمبر خيارات التداول لبنك إيسيسي (إبن)
المستثمرون في إيسيسي بانك لت (الرمز: إبن) شهدوا خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، لتاريخ 21 سبتمبر. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 241 يوما حتى انتهاء عقود التداول الجديدة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات ابن لعقود 21 سبتمبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 10.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 33 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 10.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 9.67 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم ابن، يمكن أن يمثل بديلا جذابا لدفع 11.19 $ / سهم اليوم.
ونظرا لأن الإضراب البالغ 10.00 دولارات يمثل خصم تقريبي بنسبة 11٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 100٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 3.30٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 5.00٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 12.00 دولار لديه عرض حالي يبلغ 52 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم إبن على مستوى السعر الحالي من 11.19 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في $ 12.00. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يجمع أيضا الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 11.89٪ إذا تم استدعاء السهم بعيدا في 21 سبتمبر انتهاء (قبل العمولات وسيط). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم ابن ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لبنك إيسيسي المحدودة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول إين الذي يبلغ 12 شهرا، مع إضراب 12.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 12.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي بنسبة 7٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 99٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط يمثل زيادة بنسبة 4.65٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 7.04٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثنا عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم الإقفال وكذلك سعر اليوم 11.19 دولار أمريكي) ليكون 27٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

إيسيسيديركت فس هدفك الأوراق المالية حصة وسيط مقارنة.
مقارنة جنبا إلى جنب من إيسيسي للأوراق المالية المحدودة المحدودة وسمك الأوراق المالية المحدودة سماسرة الأوراق المالية في الهند. المقارنة أدناه تسلط الضوء على أوجه التشابه والاختلاف بين إيسيسيديركت و هدفك للأوراق المالية الوساطة، وخدمة العملاء، ورسوم الصيانة والأدوات وخيارات الاستثمار المقدمة للمستثمرين سوق الأسهم الهند. إذا كنت الخلط في اختيار أفضل موقع الوساطة، هذه الصفحة هي لمساعدتك في العثور على الذي هو أفضل وسيط بين إيسيسيديركت و هدفك للأوراق المالية.
رسوم وساطة الأسهم / الرسوم.
تداول رسوم الوساطة.
خطة الوساطة 1.
خطة الوساطة 2.
رسوم أخرى.
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
رسوم المعاملات.
مشاركة ميزات الوسيط.
تقييمات الوسيط (متوسط ​​تقييم المستخدم)
اتصل بالوسيط / طلب معاودة الاتصال.
خيارات الاستثمار المتاحة.
خدمة العملاء المقدمة.
البحوث / نصائح / تقارير المنشورة.
مناسبة لفئة المستثمر.
الايجابيات، سلبيات وغيرها استعراض.
يقدم حساب 3 في 1 مما يجعل الاستثمار في سوق الأسهم من السهل جدا للمستثمرين عارضة. مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار المتاحة تحت بوابة واحدة. يوفر موقع النطاق الترددي المنخفض الذي يعمل بشكل جيد حيث اتصال بالإنترنت بطيئة. غك (جيدة حتى إلغاء) وخارج السوق ساعات النظام مكان منشأة مفيد جدا.
رسوم إيسيسي الأمن أعلى الوساطة بالمقارنة مع معظم وسطاء التجزئة في الهند. عالية جدا "الحد الأدنى للوساطة" من 35 روبية في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. يتم الإبلاغ عن ضعف أداء الموقع في ساعات الذروة من التداول. تتكلف محطة التداول (المتسابق التجاري) 75 روبية شهريا إذا كانت الوساطة المدفوعة في الشهر أقل من 750 روبية. حساب ديمات إلزامي. لا تتوفر تجارة السلع للمستثمرين الأفراد. الاتصال وتكلفة التجارة اضافية روبية 25 لكل مكالمة بعد أول 20 مكالمات مجانية في الشهر.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

تداول الخيارات إيسيسي
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

إيسيسي مباشرة الوساطة رسوم حاسبة.
الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل Rs.4667 على الأسهم نقلا عن أكثر من Rs.10 هو روبية. 35 / - في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. وستحمل أسعار الوساطة كما ذكر أعلاه، قيمة التجارة التي تتجاوز روبية. 4667. الوساطة على الأسهم نقلا تصل رس. 10 سيتم فرضها في روبية. 0.05 للسهم الواحد. وسيكون إجمالي الوساطة في هذه التجارة أعلى من روبية. 0.05 للسهم الواحد أو روبية. 35، رهنا بأقصى روبية. 0.25 للسهم الواحد. سيتم فرض جميع الرسوم القانونية فوق الوساطة. جميع معاملات خطة الأسهم المنتظمة سوف تجذب الوساطة التي تعادل قطاع النقد. الحد الأدنى للوساطة للمعاملات حتى 2000 روبية هو 15 روبية أو 2.5٪ أيهما أقل. وستفرض جميع الرسوم القانونية فوق الحد الأدنى من الوساطة. وسيتم فرض سعر الوساطة المذكور أعلاه على القيمة التجارية التي تتجاوز روبية. 2000.
1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) ضريبة المعاملات الأوراق المالية (ست) عند 0.1٪ على قيمة التداول. 3) سيبي رسوم دوران في 0.0001٪ على دوران. 4) سيتم احتساب رسوم المعاملات @ 0.0031٪ ل نس و 0.0035٪ لبورصة البحرين على دوران. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. 5) الدولة المطبقة الحكيمة رسوم الرسوم الجمركية حسب التسليم وعدم التسليم سوف تفرض على دوران.
الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل إلى 50000 روبية هو 25 روبية أو 2.5٪ أيهما أقل. وستفرض جميع الرسوم القانونية فوق الحد الأدنى من الوساطة. وسيتم فرض سعر الوساطة المذكور أعلاه على القيمة التجارية التي تتجاوز روبية. 50000.
الوساطة في الهامش & أمبير؛ مارجين بلوس.
1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) ضريبة المعاملات الأوراق المالية (ست) عند 0.025٪ على قيمة التداول (معاملات البيع فقط). 3) سيبي رسوم دوران في 0.0001٪ على دوران. 4) سيتم احتساب رسوم المعاملات @ 0.0031٪ ل نس و 0.0035٪ لبورصة البحرين على دوران. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. 5) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على دوران. 6) جميع مراكز الهامش المعلقة للتسليم ستفرض سمسرة تعادل قطاع النقد. 7) أي مركز هامش تم تحويله إلى التسليم سيجذب الوساطة المالية المكافئة لقطاع النقد. 8) بالنسبة لمراكز الهامش التي يتم اتخاذها ضمن & كوت؛ وضع العميل & كوت ؛، سيتم تطبيق رسوم الوساطة والرسوم الأخرى على الشريحة النقدية. 9) سيتم احتساب الفائدة على الدفع المتأخر @ 0.065٪ يوميا على جميع المدفوعات المتأخرة بعد تاريخ الدفع في المراكز التي اتخذت تحت الهامش - وضع مربع إيقاف العميل.
الوساطة في الهامش & أمبير؛ مارجين بلوس.
1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) رسوم سيبي دوران في 0.0001٪ على دوران. 3) سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.0013٪ على قيمة التداول التي تشمل ضريبة الخدمة المعمول بها. 4) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على دوران. 5) في حالة المعاملات خلال اليوم، سيتم فرض الوساطة على ارتفاع دوران الساق.
الوساطة في العملات الآجلة.
1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) رسوم سيبي دوران في 0.0001٪ على دوران. 3) سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.0013٪ على قيمة التداول التي تشمل ضريبة الخدمة المعمول بها. 4) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على دوران. 5) في حالة المعاملات خلال اليوم، سيتم فرض الوساطة على ارتفاع دوران الساق.
1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) ضريبة معاملة الأوراق المالية (ست) عند 0.017٪ على علاوة الخيار في حالة بيع الصفقات و 0.125٪ على قيمة التسوية حيث يتم ممارسة عقود الخيار. 3) رسوم سيبي دوران في 0.0001٪ على قيمة بريميوم والقيمة الاسمية لممارسة / تعيين. 4) سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.05٪ على قسط. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. تكون رسوم المعاملة الفعلية 0.0551٪. ويتم احتساب رسوم المعاملة على أساس السهم وتقريبها إلى أربعة عشري. 5) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على القيمة الممتازة والقيمة الاسمية لممارسة / تعيين.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment