Wednesday 21 February 2018

لعبة استراتيجية الخيارات


أتوار: استراتيجية ألعاب الحرب على الانترنت.
أتوار في وسائل الإعلام.
كونجريجات.
الآن يمكنك أن تلعب مجانا، في المتصفح الخاص بك. "
يسير بخطى سريعة لعبة اللعب والعديد من الطرق التي يمكنك الذهاب نحو الفوز. "
وتبحث عن، ثم هذه اللعبة هو بالتأكيد يستحق التحقيق ".
آخر التحديثات.
خريطة تحرير الافراج ألفا!
هذا هو النسخة ألفا من أتوار خريطة محرر!
هذا هو مجرد الإصدار العام الأولي وعلى مدى الأسابيع / الأشهر المقبلة ونحن نهدف إلى تلميع ذلك وجعلها في كل وسيلة ممكنة أفضل من محرر سيلفرليت الحالي. ولتحقيق ذلك، نطلب مساعدتكم. يرجى المضي قدما وإعطائها اختبارا جيدا، معرفة ما إذا كان هناك أي شيء لا يعمل، عربات التي تجرها الدواب، أو مجرد خطأ عادي وتسجيل النتائج الخاصة بك في منتدى اختبار أتوار الجديد. هناك أيضا منتدى لمناقشة الاختبار العام، حيث يمكنك ترك ملاحظاتك ومناقشة المحرر الجديد.
جميع الحسابات الجديدة الحصول على قسط افتراضيا على خادم الاختبار، حتى تتمكن من الوصول إلى كافة ميزات اللعبة، بما في ذلك محرر الخريطة.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

الحياة لعبة. هذا هو دليل الاستراتيجية الخاصة بك.
الحياة الحقيقية هي اللعبة التي - حرفيا - الجميع يلعب. ولكن يمكن أن يكون صعبا. هذا هو دليلك.
قد لا تدرك، ولكن الحياة الحقيقية هي لعبة استراتيجية. هناك بعض المرح الألعاب المصغرة - مثل الرقص، والقيادة، والجري، والجنس - ولكن مفتاح الفوز هو ببساطة إدارة الموارد الخاصة بك.
الأهم من ذلك، اللاعبين الناجحين وضع وقتهم في الأمور الصحيحة. في وقت لاحق في اللعبة المال يأتي في اللعب، ولكن يجب أن يكون على رأس أولوياتك دائما إتقان حيث يذهب وقتك.
تبدأ الحياة عندما يتم تعيين شخصية وظروف عشوائية:
أول 15 عاما أو نحو ذلك من الحياة هي مجرد البعثات التعليمية، التي تمتص. ليس هناك طريقة لتخطي هذه.
مرحلة البالغين من الشباب.
كاعب شاب، سيكون لديك الكثير من الوقت والطاقة، ولكن تقريبا أي خبرة. ستجد معظم الأشياء - مثل أفضل الوظائف والممتلكات والشركاء - يتم تأمين حتى تحصل على بعض.
هذا هو الوقت المناسب لرفع مستوى المهارات الخاصة بك بسرعة. لن يكون لديك الكثير من الوقت والطاقة مرة أخرى.
الآن بعد أن لعبت & # 8217؛ إعادة التشغيل بشكل صحيح، الأولوية القصوى الخاصة بك هي تعيين وقتك وكذلك ممكن. كل شيء واحد كنت تفعل يؤثر على دولتك ومهاراتك:
هذا قد يبدو بسيطا، ولكن المشكلة هي أنك لن تعرف دائما ما المهام لاختيار، وجسمك لن يطيع دائما الأوامر الخاصة بك. دعونا كسر عليه.
كيفية طاعة الأوامر الخاصة بك.
يجد العديد من اللاعبين أنه عندما يختارون أن يفعلوا شيئا ما - قل "اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية" - يتجاهلهم جسدهم تماما.
هذا ليس خطأ. كل شخص لديه دولة، والتي لا يمكنك أن ترى مباشرة، ولكن تبدو شيئا من هذا القبيل:
إذا كانت دولتكم منخفضة جدا في منطقة واحدة، فإن جسمك عصيان التعليمات الخاصة بك حتى يتم تلبية الاحتياجات الخاصة بك. حاول دراسة عندما كنت استنفدت والجوع، ومشاهدة التحول الخاص بك التبديل إلى تويتر.
مستوى الإرادة الخاصة بك هو المهم بشكل خاص. تتلاشى قوة الإرادة طوال اليوم، ويتم تجديدها قليلا عن طريق تناول الطعام، وبشكل كامل من النوم ليلة جيدة. عندما قوة الإرادة الخاصة بك منخفضة، كنت فقط قادرا على القيام الأشياء التي تريد حقا.
فكل قرار يتعين عليك إتخاذه سيؤدي إلى فرض التكاليف، كما أن القرارات التي يتعين عليك اتخاذها لقمع خيار جذاب لجذب أقل جاذبية (مثل التمرين بدلا من مشاهدة التلفزيون) تتطلب الكثير من الإرادة.
هناك العديد من الحيل للحفاظ على سلوكك في السطر:
الحفاظ على ولاية عالية. إذا كنت جائعا، استنفدت، أو حرمت تماما من المرح، وسوف ينهار إرادتك. تأكد من أن تأخذ الرعاية الجيدة باستمرار من نفسك. لا تطلب الكثير من الإرادة من يوم واحد. نشر المهام الأكثر تطلبا على مدى عدة أيام، ومزجها مع أقل تطلبا. محاولة أهم المهام أولا. وهذا يجعل المهام الأخرى أكثر صعوبة، ولكن يجعل مهمتك العليا أكثر احتمالا. تقليل الحاجة إلى استخدام الإرادة عن طريق الحد من الخيارات. إذا كنت تحاول العمل على جهاز كمبيوتر يمكنه الدخول إلى فاسيبوك، فستحتاج إلى مزيد من الإرادة لأنك تختار باستمرار المهمة الصعبة عبر المهمة السهلة. القضاء على مثل هذه الانحرافات.
وهناك جزء أساسي من لعب اللعبة هو موازنة أولوياتك المتنافسة مع حالة جسمك. فقط لا تترك نفسك على الطيار الآلي، أو أنك لن تحصل على أي شيء القيام به.
اختيار المهام الصحيحة.
اختيار المهام الصحيحة في الوقت المناسب هو أكثر من اللعبة. تؤثر بعض المهام في معظم الأحيان على حالتك، على سبيل المثال.
الآخرين تؤثر في الغالب المهارات الخاصة بك:
تحتاج إلى وضع الوقت في الأشياء التي تضمن حالة صحية - مثل الطعام والنوم - للحفاظ على إرادتك عالية. ثم تحتاج إلى تطوير مهاراتك مع ما كنت قد تركت.
بعض المهارات هي أكثر قيمة من غيرها. جيدة منها يمكن فتح مسارات كاملة مثل شجرة التكنولوجيا:
والبعض الآخر نهايات مسدودة:
مزيج من المهارات هي الأكثر فعالية. فمن الصعب جدا أن أقصى قدر من مهارة واحدة ليكون أفضل - في الواقع، وهذا غالبا ما يكون مستحيلا. ولكن من الأسهل بكثير الحصول على لائق جدا في الكثير من المهارات ذات الصلة التي تصل إلى شيء أكبر، على سبيل المثال.
انظر كيف ساعدت علم النفس فقط أن تصبح على حد سواء غنية وجذابة؟ يجب عليك دراسة ذلك.
اين تعيش.
بيئتك لها تأثير ثابت على الإحصائيات الخاصة بك، والمهارات، وفرصك في التسوية.
من الممكن أن تلعب اللعبة بشكل جيد في أي مكان تقريبا، ولكن من الأسهل بكثير في أماكن معينة. إذا كنت أنثى وفي بلد خاطئ، على سبيل المثال، لا يمكنك إلغاء تأمين العديد من الإنجازات.
احتمالات أي شخص يولد في موقعها الأمثل هي تقريبا صفر، لذلك البحث خياراتك، والنظر في الانتقال في وقت مبكر. الموقع هو مضاعف لجميع المهارات الخاصة بك والدول.
العثور على شريك.
الجذب هو لعبة مصغرة معقدة في حد ذاته، ولكن في الغالب نتيجة ثانوية لكيفية كنت تلعب بالفعل. إذا كان لديك دولة ممتازة ومهارات عالية، وكنت أكثر جاذبية بكثير بالفعل. لاعب متعب، وتعكر المزاج، غير المهرة ليست جذابة، وربما لا ينبغي أن تبحث عن علاقة.
في وقت مبكر من اللعبة يمكن أن يكون شائعا لرفض ورفض من قبل لاعبين آخرين. هذا أمر طبيعي، ولكن للأسف يمكن أن تستنزف دولتكم، لأن معظم اللاعبين لا يتعاملون مع الرفض أو رفض جيدا. سوف تحتاج إلى إنفاق الإرادة على الاستمرار، والقوة الإرادة يتم تجديدها من النوم، حتى تعطيه الوقت.
80٪ من العثور على شخص يأتي إلى كونه أكثر جاذبية الذات، والتي - مثل الكثير في الحياة - يعني فقط وضع وقتك في الأماكن الصحيحة. إذا كنت تمارس، والتنشئة الاجتماعية، وتغذية جيدة وتزايد في حياتك المهنية، وسوف تشع جذب تلقائيا. ما تبقى من 20٪ هو ببساطة وضع نفسك في الأماكن التي يمكنك تلبية الأشخاص المناسبين.
المال المال المال.
في وقت لاحق في اللعبة سيكون لديك لإدارة مورد جديد يسمى 'المال'. معظم اللاعبين سوف تجد زيادات المال طوال المباراة في وقت مبكر، ولكن هذا يدخل في الواقع المزيد من المشاكل، وليس أقل.
أهم قاعدة من المال هو أبدا أن تقترضه، باستثناء الأشياء التي تكسب المزيد من العودة. على سبيل المثال، التعليم أو الرهن العقاري يمكن أن يكون مجديا (ولكن ليس بالضرورة ذلك، اعتمادا على التعليم أو الرهن العقاري). الاقتراض لشراء الأحذية الجديدة ليست كذلك.
اعتمادا على طموحاتك المالية، إليك بعض الاستراتيجيات التي يجب أخذها في الاعتبار:
لم يزعج حول المال. استراتيجية الضغط المنخفض: ببساطة تعيش ضمن وسائلك وحفظ قليلا ليوم ممطر. تأكد من الاستفادة القصوى من كل الوقت الذي حفظ على الرغم من، أو سوف نأسف لذلك. ميسور . اختيار مهنة والبيئة بعناية، وتكون على استعداد للتحرك في كثير من الأحيان إلى التحرك صعودا. سوف تحتاج إلى الاستثمار بكثافة في مطابقة المهارات، والتي سوف تكلفك الوقت، ويجب الحرص على عدم إساءة استخدام الدولة الخاصة بك أو أنك سوف يحرق بها. ميجا الغنية. أبدأ عملك الخاص. من المستحيل تقريبا الحصول على عمل غني لشخص آخر. الثروات لا تأتي من العمل وحده، وأنها تأتي من امتلاك الأشياء - الأصول - أن تسديد أكثر مما يكلف، والشركة الخاصة بك هو الأصول القوية التي يمكن أن تخلق من الصفر. مجمع المكاسب الخاصة بك إلى المزيد من الأصول، وفي نهاية المطاف يمكن إزالة الحاجة إلى العمل على الإطلاق.
الحياة في وقت لاحق.
خياراتك تتغير مع تقدم اللعبة. الزواج والأطفال سوف تقلل من وقتك والطاقة، وإدخال المزيد من العناصر العشوائية في اللعبة ("تغيير حفاضات الطوارئ!"). هذا يجعل من الصعب على تطوير نفسك بسرعة.
وعادة ما يكون لدى الشخصيات القديمة المزيد من المهارات والموارد والخبرات، وفتح المهام التي كان من المستحيل في السابق، مثل "امتلاك منزل"، أو "كتابة رواية (جيدة)".
جميع اللاعبين يموتون بعد حوالي 29،000 يوما، أو 80 عاما. إذا كانت الإحصاءات والمهارات الخاصة بك جيدة، قد تستمر لفترة أطول قليلا. ليس هناك رمز الغش لتمديد هذا.
في بداية اللعبة، لم يكن لديك السيطرة على من كنت أو البيئة الخاصة بك. بحلول نهاية اللعبة التي تصبح صحيحة مرة أخرى. قراراتك الماضية تشكل بشكل كبير حيث ينتهي بك الأمر، وإذا كنت سعيدا، صحية، الوفاء - أو لا - في الأيام الأخيرة لديك أقل بكثير يمكنك القيام به حيال ذلك.
هذا هو السبب في الاستراتيجية الخاصة بك هو المهم. لأنه بحلول الوقت معظمنا قد أحسب الحياة خارج، لقد استخدمنا الكثير من أفضل أجزاء.
الآن كنت أفضل الحصول على اللعب.
تابع القراءة.
المشكلة ليست أن الحياة غير عادلة - انها فكرة كسر من العدالة.
كيفية جعل العالم أحبك.
إذا كنت تريد أن تتبع أحلامك، عليك أن تقول لا لجميع البدائل.
قواعد التعليق: حرجة على ما يرام، ولكن إذا كنت التصيد، وأنا حذف الأشياء الخاصة بك. المتعة وشكرا لإضافة إلى المحادثة.
أوليفر إمبرتون.
مؤسس سيلكتيد، الكاتب، عازف البيانو، مبرمج والفنان والنحل مشغول العام. هنا أكتب عن الحياة وكيفية تحسينها.

أتوار: استراتيجية ألعاب الحرب على الانترنت.
أتوار في وسائل الإعلام.
كونجريجات.
الآن يمكنك أن تلعب مجانا، في المتصفح الخاص بك. "
يسير بخطى سريعة لعبة اللعب والعديد من الطرق التي يمكنك الذهاب نحو الفوز. "
وتبحث عن، ثم هذه اللعبة هو بالتأكيد يستحق التحقيق ".
آخر التحديثات.
خريطة تحرير الافراج ألفا!
هذا هو النسخة ألفا من أتوار خريطة محرر!
هذا هو مجرد الإصدار العام الأولي وعلى مدى الأسابيع / الأشهر المقبلة ونحن نهدف إلى تلميع ذلك وجعلها في كل وسيلة ممكنة أفضل من محرر سيلفرليت الحالي. ولتحقيق ذلك، نطلب مساعدتكم. يرجى المضي قدما وإعطائها اختبارا جيدا، معرفة ما إذا كان هناك أي شيء لا يعمل، عربات التي تجرها الدواب، أو مجرد خطأ عادي وتسجيل النتائج الخاصة بك في منتدى اختبار أتوار الجديد. هناك أيضا منتدى لمناقشة الاختبار العام، حيث يمكنك ترك ملاحظاتك ومناقشة المحرر الجديد.
جميع الحسابات الجديدة الحصول على قسط افتراضيا على خادم الاختبار، حتى تتمكن من الوصول إلى كافة ميزات اللعبة، بما في ذلك محرر الخريطة.

لعبة استراتيجية الخيارات
لو ثي © Гўtre إست ون تريبون. لي thГ © Гўtre إست ون تشاير. لي ث © © Гўtre بارل فورت إت بارل هوت.
منظمات المشاريع.
المعهد.
لي موند إنتير إست أون ثي © Гўtre، إت توس، هومس إت فمس، n'en sont que les acteurs. شكسبير.
EvГЁnements.
N'attend باس كيو ليس Г © في © نيمنتس أريفنت كوم Г§a. دج © سيد دي فولوير سي كوي أس إت تو سيراس هيوريوكس.
PrГ © vention.
في نيت جاميس أتنتيون Г سي كوي a © © توم © فيت، أون ن فوا كيو سي كوي ريست Г فير. ماري كوري.
كوي سومس-نوس؟
دوم © كوفريز لا كومباغني إت لا باسيون كوي نوس أنيم.
لو ثي © Гўtre إست ون تريبون. لي thГ © Гўtre إست ون تشاير. لي ث © © Гўtre بارل فورت إت بارل هوت.
منظمات المشاريع.
لي موند إنتير إست أون ثي © Гўtre، إت توس، هومس إت فمس، n'en sont que les acteurs.
EvГ © nements.
N'attends باس كيو ليس Г © vГ © نيمنتس أريفنت كوم Г§a. دج © سيد دي فولوير سي كوي أس إت تو سيراس هيوريوكس.
PrГ © vention.
في نيت جاميس أتنتيون Г سي كوي a © © توم © فيت، أون ن فوا كيو سي كوي ريست Г فير.
دوم © كوفريز لا كومباغني إن vidГ © o.
الانتاجية.
ف © © جم © ريس، فوس كوبيراتورس أوتور d'أون بروجيت كومون أفين دي ري © بوندر a فوس probl © © ماتيكيس.
Г © vГ © nements.
أون سبيكتاكل بور ريباس أورجنال، درميل إت إناتندو. إيل رافيرا فوس كونففيس بيندانت توت لا soirГ © e. كونسومر سانس مودجم © راتيون.
PrГ © vention.
ون أبروتش إنوفانت إت موديرن كوي بيرميت d'إكسبلورر دي نوفيلس busibilitГ © s. ون بديل Г لا جائزة دي ريسك.

No comments:

Post a Comment