Monday 12 February 2018

توبي كرابيل استراتيجية التداول


افتتاح نطاق اندلاع: النظام الذي يقدم إشارات لتحقيق أرباح سريعة.


استراتيجية الانفتاح مجموعة واسعة هي واحدة من استراتيجيات التداول اليوم الأول شرح بالتفصيل للتجار الأفراد. في عام 1990، كتب توبي كرابيل كتابا يدعى يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق الانفتاح.


وقد كان هذا الكتاب من الطباعة لسنوات ويشاع أن كرابيل لن تعطي الإذن للطباعة الثانية لأنه كان إدارة مربحة بشكل مربح مع الاستراتيجيات. النسخ متوفرة أحيانا للأسعار بدءا من عدة مئات من الدولارات على مواقع مزادات الإنترنت.


ويصف الكتاب قواعد محددة جدا لتداول العديد من الأسواق، بدلا من نظرة عامة ولكن عملية مثل هذه المادة العروض.


إذا تحرك السعر بشكل كبير فوق أو تحت هذا النطاق، يتوقع المتداولون أن يشهدوا متابعة، وسوف يضعون أوامر لإدخال الصفقات بالقرب من الأعلى والمنخفض من النطاق الافتتاحي.


ويمكن وصف مثال لاستراتيجية الاختراق الافتتاحي لمجموعة مع عدد قليل من القواعد:


1. حساب نطاق الافتتاح. على سبيل المثال، إذا كان ارتفاع هو 102 $ وانخفاض هو 98 $ في أول 15 دقيقة من يوم التداول، فإن نطاق الافتتاح أن يساوي 4 $.


2. يتم إضافة حجم النطاق إلى الأعلى ويتم وضع أمر شراء في هذا السعر. في هذا المثال، يتم إضافة $ 4 إلى 102 $ ويتم وضع أمر شراء بقيمة 106 $.


3. طرح مجموعة من انخفاض يوفر نقطة دخول قصيرة. في هذه الحالة التاجر سوف يدخل أمر أن يقصر عند 94 $، وهو $ 4 تحت أدنى مستوى الافتتاح عند 98 $.


4. إذا انخفضت الأسعار إلى منتصف النطاق، ثم التاجر سوف تغلق موقفها مع خسارة. في هذا المثال، سيتم إغلاق صفقة طويلة بقيمة 106 $ عند 100 دولار، وسيتم إغلاق صفقة قصيرة بقيمة 94 دولارا مع خسارة بقيمة 100 دولار.


5. يتم إغلاق جميع الصفقات في نهاية اليوم.


هناك العديد من المتغيرات الممكنة لهذه الأفكار. يمكن تغيير الإطار الزمني في الخطوة 1. يمكن تغيير عدة نطاقات في الخطوتين 2 و 3. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداولون العدوانيون عدة أقل من 1 (مثل 0.5) لإنشاء المزيد من الصفقات بينما قد يستخدم التجار الأكثر تحفظا (مثل 2) للتداول فقط أقوى الاتجاهات. يمكن تغيير مستويات وقف الخسارة في الخطوة 4 ويمكن إضافة أهداف الربح كمخارج في الخطوة 5.


لماذا يهم التجار.


وقد تم استخدام استراتيجية الانفتاح على نطاق واسع من قبل التجار للاستفادة من التحركات اللحظية.


هذا هو أيضا نظام التداول المثالي لتجار اليوم مع وظائف بدوام كامل. كل البيانات المطلوبة معروفة بعد وقت قصير من فتح السوق، بعد 15 دقيقة من فتح في المثال المعروض. أوامر يمكن أن تحسب بسرعة ودخلت مع وسيط بحيث يمكن للتجار الاستفادة من الاتجاهات اللحظية دون الحاجة لمراقبة السوق كل يوم.


المقالات الأكثر شعبية.


لا يزال من السابق لأوانه أن نعرف على وجه اليقين إذا كان الغيوم جمع تنذر أمطار الصيف أو شيء أكثر مشؤومة.


في حين أن هذا قد لا يكون الموضوع الأكثر جاذبية، وفرصة لكسب 33.3٪ من تحرك 7.8٪ بالتأكيد انتباهي.


كانت أكثر سنواتي ربحية كمتداول عندما كانت الأسواق تتصرف بشكل غريب. ولكن لم يكن مجرد أرباحي التي زادت. وكذلك تكلفة استئجار مقعد في البورصة. هذا هو المكان الذي سوف نجد التجارة اليوم.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بروفيتابل ترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.


فتح نطاق الاختراق: الماضي والحاضر والمستقبل.


على مدى الربع الأخير من القرن الماضي، كان انفتاح مجموعة الافتتاح واحدة من أدوات التداول أقوى وناجحة. ليس فقط ساعدت تقنية التحليل لاري ويليامز تحويل 10،000 $ إلى أكثر من 1 مليون دولار في أقل من عام، لكنه حقق وضع عبادة مع عمل توبي كرابيل وكتابه، & لدكو؛ تداول يوم مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح مجموعة الانفتاح . & ردقوو]؛


الافتتاح نطاق الافتتاح هو طريقة لشراء مستوى معين من السوق مفتوحة وبيع مستوى معين أدناه. وضعت الاستراتيجية كنقطة انطلاق من آرثر ميريل وعمل على اختراق قبالة إغلاق لمعدل داو جونز الصناعي من 1960-1980.


على الرغم من أن الاستراتيجية لديها اختلافاتها، فإنها لا تزال هي نفسها: لتحديد ما يسمى & لدكو؛ تمتد & رديقو؛ أو & لدكو؛ الإزاحة & رديقو؛ قبالة مفتوحة. قام كرابيل بالكثير من تحليله باستخدام امتداد ثابت مفتوح. استخدم ويليامز نسبة مئوية من المدى المتوسط ​​على المدى القصير، وهو المتوسط ​​الأكثر شيوعا لمدة ثلاثة أيام. كما استخدم مساهم آخر معروف بالتداول والعقود الآجلة، شيلدون نايت، نسبة من الفرق بين ارتفاع N-داي و N-داي منخفض.


على الرغم من أن الأساليب الأكثر بساطة كانت فعالة، كان لدى كرابيل أيضا صيغة ديناميكية لحساب تعويضه. وكان الهدف هو تحريك نقطة الاختراق إلى ما وراء مستوى الضوضاء في السوق. صيغته هي استخدام متوسط ​​10 أيام من الحد الأدنى بين مفتوحة ومنخفضة، وعالية ومفتوحة.


مساهمة كبيرة أخرى من كتاب كرابيل و رسكو؛ ق كان توفير إطار لاختبار فتح أنماط اندلاع مجموعة. أنه يحتوي على تحليل إحصائي من أنماط مختلفة الناجمة عن الاختراقات: عدد ثابت من القراد فوق أو تحت فتح. وتستند هذه الأنماط إلى حركة السعر على مدى واحد إلى سبعة أيام. هناك بعض الأنماط التي منحازة، مما يسمح بالتداول في اتجاه واحد فقط. والإطار هو كما يلي:


إذا كان نطاق شريط السعر أقل من نطاق الشريط السابق، فهو نطاق ضيق (نر). هذه الأنماط نر نظرت إلى الوراء على عدد معين من الحانات. على سبيل المثال، يحدث نمط NR4 عندما يكون نطاق الشريط الحالي هو الأضيق في الثلاثة الماضية. كما اختبر ضد أنماط أخرى، مثل NR5 و NR7. عكس أنماط نر انتشار واسع (وس) أنماط. يحدث هذا عندما يكون النطاق الحالي هو الأوسع على أشرطة N الماضية. كما نظر كرابيل إلى الحانات الداخلية والخارجية على حد سواء كمؤهلين للخروج. ويعرف اليوم الداخلي على أنه & لدكو؛ إذا كان ارتفاع اليوم الحالي هو أقل من أعلى مستوى في اليوم السابق، وانخفاض اليوم الحالي هو أعلى من أدنى من اليوم السابق. & رديقو؛ ويعرف اليوم الخارجي كما & لدكو؛ إذا كان ارتفاع اليوم الحالي أعلى من ارتفاع اليوم السابق، وانخفاض اليوم الحالي هو أقل من أدنى من اليوم السابق. & رديقو؛ يحدث خطاف الدب & لدكو؛ عندما يكون لديك نر مع فتح أقل من شريط سابق و رسكو؛ ق منخفضة، وإغلاق أكبر من شريط السابق & [رسقوو]؛ ق إغلاق. & رديقو؛ يحدث هوك الثور ودقوو]؛ عندما يكون لديك نر مع فتح أكبر من شريط السابق و رسكو؛ ق عالية، وإغلاق أقل من شريط السابق & [رسقوو]؛ ق إغلاق. & رديقو؛


A ترخيص لطباعة المال.


عندما يتعلق الأمر الأساطير في العالم التجاري، اسم لاري ويليامز يأتي في كثير من الأحيان. لاري هو خالق المذبذب النهائي ومؤشر ويليامز٪ R. وعلاوة على ذلك فقد كتب العديد من الكتب الشعبية. ادعائه للشهرة يأخذ حساب 10،000 $ إلى 1،100،000 $ خلال 12 شهرا المنافسة المعروفة باسم بطولة كأس العالم للعقود الآجلة. ومن المثير للاهتمام ابنته، ميشيل ويليامز فاز في نفس المسابقة في سن 17. أراهن قليلا من مساعدة أبي قطع شوطا طويلا مع ذلك واحد! في حين لاري & # 8217؛ ق قصة مثيرة للإعجاب هو معروف لكثير هناك تاجر آخر الذي فعل على قدم المساواة كذلك عندما يتعلق الأمر أخذ حساب صغير لمبالغ كبيرة. هذا التاجر هو شيلدون نايت.


في عام 1986 استغرق شيلدون حساب تداول 75،000 $ ونمت إلى أكثر من 1 مليون دولار في السنة. وقال انه في وقت لاحق ضعف حسابه في عام 1989. وكان شيلدون في الواقع طالبا في حلقة دراسية من لاري في عام 1985. مرة أخرى في تلك الأيام أجهزة الكمبيوتر الشخصية منصات التداول وليس ما لدينا اليوم. كان شيلدون يعمل في صناعة الطيران عند تطوير أفكاره التجارية. وقال انه سوف تستخدم أجهزة الكمبيوتر عمله لاختبار مفاهيمه والنماذج التجارية. كان شيلدون تاجر منهجي يستخدم برنامج حاسوبي لتحديد أداء أساليب التداول. ومن الواضح أنه كان الطريق أمام معظم الناس في مجال التداول الكمي.


فلماذا أحضر هذه القصص المدهشة؟ إنه ليس مجرد إلهام. بدلا من ذلك هذه القصص هي مقدمة لتسليط الضوء على نمط التداول على حد سواء لاري وشيلدون المستخدمة. استخدم كل من المتداولين نمطا مماثلا لاتخاذ حساب البذور الصغيرة إلى شيء أكبر بكثير في فترة قصيرة جدا من الزمن. في رأيي هناك نوعان من الجوانب الهامة لهذه القصص التي يمكن أن يكون لها تأثير على التداول الخاص بك اليوم. الأول هو طريقة التداول الخاصة بهم. سنقوم أكثر من هذا طوال المادة. والجانب الثاني هو خوارزميات تحديد الحجم التي استخدموها. أنا لن أذهب إلى موقف التحجيم في هذه المادة، ولكن كان حاسما لنجاحها. الآن، دعونا نرى كيف فعلوا ذلك من خلال النظر في طريقة التداول على حد سواء لاري وشيلدون المستخدمة.


كيف فعلوا ذلك.


من الواضح أن تأخذ حسابا من 10،000 $ إلى أكثر من مليون هناك بعض الحظ المعنية. الأهم من ذلك، عليك أن تأخذ على الكثير من المخاطر. عليك أن تكون على استعداد لتحمل سحب كبيرة. ربما تصل إلى 50٪ أو 60٪ في بعض الأحيان. هذا & # 8217؛ s من الصعب نفسيا حقا القيام به. يجب أن تكون منفصلة تماما من أموالك وعلى استعداد لتفقد معظم ذلك. في الواقع، عليك أن تكون على استعداد لتفقد كل شيء! مثل هذه اللعبة ليست عقليا في متناول الجميع. تهب 10،000 $ لن يكون على ما يرام بالنسبة لمعظم الناس. ولكن هل يمكننا أن نأخذ أي معلومات من لاري وشيلدون لاستخدامها في نهجنا أكثر تقييدا ​​أو متحفظا على التداول؟ بالتاكيد.


فماذا استخدم لاري وشيلدون كأساس لنظام التداول الخاص بهما؟ هل كان نظام تداول معقد مع العديد من القواعد والمرشحات؟ أم أنه نظام تجاري ذكي حلل تدفق نظام السوق وجعل التنبؤات في المستقبل مع الشبكة العصبية؟ ربما نظام مضغوط أقصر المدى المعقول الذي سمح لهم أن تأخذ العديد من الصفقات على مدار اليوم؟ حسننا، لا. لم يكن أي من هذه. في الواقع، فإن مفهوم التداول الذي استخدموه بسيط نسبيا ومعروف. فما هو سر لاري وفارس الكبير؟ وكان قلب طريقة التداول الخاصة بهم فتح مجموعة / تقلبات الانفجارات.


هناك العديد من الاختلافات على هذا النوع من الطريقة. في جوهرها جميع المفاهيم محاولة لشراء على مستوى فوق السوق مفتوحة وبيع قصيرة في مستوى معين أقل من السوق المفتوحة. ويعرف هذا المستوى المحدد سلفا باسم & # 8220؛ مستوى الاختراق & # 8221؛، و & # 8220؛ تمتد & # 8221؛، أو & # 8220؛ الإزاحة & # 8221 ؛. على سبيل المثال، ربما في السوق مفتوحة نحن نضع وقف الشراء في يوم أمس أعلى مكان ووضع وقف بيع قصيرة في انخفاض يوم أمس \ s. ثم نحن ببساطة الانتظار لطلبنا للحصول على شغل وإدارة التجارة. كما يمكنك أن تتخيل، وهناك العديد من الصيغ لتحديد مستوى الاختراق.


آخر تاجر الشهير لم نتحدث عن بعد الذي كان أقل عدوانية ولكن أصبح أسطورة في حد ذاته هو توبي كرابيل. توبي أصبح مدير المال وإدارة مليارات الدولارات باستخدام هذه الطريقة. كما كتب سلسلة من المقالات في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي حول فتح الاختراق ثم كتاب، & # 8220؛ يوم التداول مع أنماط السعر قصير المدى وفتح مجموعة بريكوت & # 8221 ؛. هذا الكتاب هو مثل هذه العبادة الكلاسيكية أنه على الرغم من أنه كان من الطباعة لمدة 20 عاما تقريبا نسخ التي تظهر على الأمازون وغالبا ما تباع ل $ 1،000.00! شيلدون، لاري، وتوبي يكون طريقتهم الخاصة لحساب هذا الإزاحة. دعونا ننظر الآن في كل من هذه الأساليب. المفهوم الرئيسي لكل من هذه الأساليب هو حساب مستوى الضوضاء وترك مستوى الاختراق خارج ذلك.


يتم حساب تعويض كرابيل ستريتش على النحو التالي:


برياكوتليفل = متوسط ​​(مينليست (فتح البيانات 2 & # 8211؛ انخفاض البيانات 2، ارتفاع البيانات 2 & # 8211؛ فتح البيانات 2)، 10)


انها في الأساس الحد الأدنى لمدى في المتوسط ​​يتحرك السوق من فتح في يوم معين. في الصيغة ترادستاتيون أعلاه لنفترض أن البيانات 2 هي البيانات اليومية.


بعد ذلك، كان شيلدون فرسان إزاحة مختلفة قليلا لأنه يستخدم الاختلافات بين أعلى ارتفاع وأقل منخفض خلال عدد معين من الأيام.


برياكوتليفل = هيغيست (هاي data2، 10) & # 8211؛ لويست (لو data2، 10)؛


وأخيرا كانت طريقة لاري & # 8217؛ s تستخدم ببساطة نسبة من المدى المتوسط ​​اليومي أو النطاق الحقيقي.


رانغمولت * متوسط ​​(ترويرانج من Data2، الفترة)


الفترة المستخدمة عادة هي 3 أيام.


وقد تم تطوير هذه الأنظمة كما أنماط مع الاجهزة التي تسببت باستخدام فتحات نطاق الافتتاح. وكثيرا ما كان لديهم أهداف الهدف، توقف، والمرشحات. كما أنها استخدمت مستويات اختراق مختلفة اعتمادا إذا كنت في الثور أو السوق الدب.


A ترخيص لطباعة المال & # 8211؛ الأيام الخوالي!


خلال السنوات كان تجارنا المشهورين يحققون عوائد ضخمة مع أنظمة التداول الخاصة بهم في الأسواق الآجلة للسلع، وحفرت السلع الأساسية. وإذا نظرنا إلى الوراء خلال هذه الفترة، فقد يقول البعض إن فتح أنظمة الاختراق كانت بمثابة ترخيص لطباعة الأموال. وبطبيعة الحال داخل مجتمع التداول الأوسع كان هناك طفرة في العديد من الأنظمة التجارية التي تستخدم نوعا من طريقة الانفتاح. ولكن لا شيء يدوم إلى الأبد. وكان عدد أكبر من الناس يحصلون على القدرة الحاسوبية التي سمحت لهم بإجراء تحليل السوق الخاصة بهم. وقد سمح ذلك بإجراء المزيد من الاختبارات الخلفية لأفكار مختلفة بما في ذلك فتح المجال. وأدى ذلك بدوره إلى المزيد من الناس قادرين على اختبار وتنفيذ أساليب التداول اختراق مجموعة فتح. وعلى رأس هذه التطورات، حدث تغير جذري مع الأسواق. وهذا هو، ظهور السوق الإلكترونية.


السوق الالكترونية قتل انفجارات مفتوحة النطاق.


مع فجر الأسواق الإلكترونية وموت الحفر، فقد السوق التقليدية مفتوحة معناها. تذكر أن كل من أسواق العقود الآجلة افتتحت في أوقات مختلفة قليلا، من الساعة 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحا. فتحت جميع أسواق السلع الأساسية حتى لم يكن هناك وقت واحد فقط كان منطقيا حتى بمجرد إغلاق الحفرة لم يكن هناك وقت فتح. مؤشرات الأسهم والأسهم لا تزال لديها 9:30 نيويورك مفتوحة على مفتاح واحد حتى أنها لم تنهار تماما مثل السلع فعلت. في عالم السلع نعلم أن لدينا أسواق على مدار 24 ساعة والتي بقيت قريبة من 45 دقيقة لبضع ساعات. هذا دمر قوة هذا الأسلوب التجاري.


ومن العوامل الأخرى المحتملة في انخفاض أداء هذا النموذج التجاري مدى معرفة هذه الاستراتيجية. هذه التقنية التجارية ليست فريدة أو غير معروفة. في الواقع، انها & # 8217؛ s معروفة على نطاق واسع ومفهومة. للمساعدة في إظهار حافة الخبو من هذه الاستراتيجية يمكنك استخدام المعلومات المنشورة وجدت في إدارة كرابيل كابيتال. هناك سوف تجد العائدات الشهرية والسنوية يعود إلى عام 1998.


أنا خلقت رسم بياني بسيط الذي يعرض العائد السنوي يعود إلى عام 1998. ثم قمت بتطبيق خط الاتجاه الخطي من خلال البيانات (الخط الأحمر). وهذا الاتجاه واضح.


اضغط للتكبير.


هل يمكننا إصلاح فتحات الفتحات للعمل مرة أخرى؟


هل يمكن أن نطبق تحولا على اختراق مجموعة الافتتاح لتحسين النتائج؟ أو، هو الانفتاح مجموعة الافتتاح ببساطة الذهاب إلى تتلاشى في النسيان؟ في الأسبوع المقبل & # 8217؛ ق المادة الأولى & # 8217؛ م الذهاب إلى الإشارة إلى قطعة ذكية من التعليمات البرمجية التي تجلب مفهوم الافتتاح مجموعة الافتتاح في العصر الحديث للتجارة الإلكترونية. وتستخدم هذه التقنية طريقة الملكية لحساب سوق ديناميكية مفتوحة بدلا من الاعتماد على سوق ثابتة مفتوحة استنادا إلى وقت ثابت. ويمكن أن تفعل العجائب في إحياء هذه النظم الانفتاح مجموعة الافتتاح. ترقب مقالة الأسبوع القادم & # 8217؛


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


شكرا جيف & # 8211؛ مجموعة كبيرة حقا من استراتيجيات أورب.


مهتم جدا أن نسمع كيف وضعت حافة مرة أخرى على استراتيجية حيث السوق لديها الأرض إلى أسفل. لا توجد مخاوف بشأن وجود حافة الخاص بك الأرض؟ ولكن بطبيعة الحال من فضلك لا & # 8217؛ ر اسمحوا لي أن وضع لكم قبالة تقاسمها معي!


في الواقع، فإن التحسن ليس بلدي. انها من شخص آخر لديه الكثير من الخبرة في هذا المجال. في أي حال، أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد أنها مثيرة للاهتمام!


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: توبي كرابيل (2 بار بار نمط نر). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء من نمط المدى الضيق (نر) مع مخارج مختلفة. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار يتم تعريف نمط نر على أنه أضيق نطاق من الأعلى إلى الأدنى لأي فترة يومين مقارنة بأي فترة يومين خلال الأيام العشرين السابقة للسوق. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع (أورب). وتؤخذ التجارة بمبالغ محددة سلفا فوق / دون الفتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف الشراء في [أوبين + ستريتش]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: الجدول 1. ملاحظات: T. كرابيل: & # 8220؛ الفكرة وراء هذا النمط نشأت من ويكوف & # 8217؛ آخر نقطة التوريد أو آخر نقطة للدعم. وقد وصفها ويكوف بأنها فترات من العمل السعر الذي عرض نطاقات ضيقة على نحو غير عادي وانخفاض حجم. وقعت بعد فترة من التراکم أو التوزیع وقبل مرحلة وضع علامة / علامة أسفل. & # 8221؛ المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر قصيرة المدى وفتح نطاق الاختراق، ص 16.7. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. محفظة: 42 سوق العقود الآجلة من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.


ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.


تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.


المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. الصفقات القصيرة: يتم وضع شراء عند الإغلاق إذا كانت منخفضة ≤ [دخول - $ الهدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛


Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. التقييم: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار نر نمط | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


توبي كرابيل & # 8217؛ s يوم التداول مع قصيرة الأجل السعر أنماط وفتح مجموعة اندلاع.


كان كرابيل نوع بما فيه الكفاية ليعطيني شخصيا نسخة، ولكن فوجئت أن هذا الرجل عشوائي في الواقع ترسل لي نسخة كاملة من كتاب كرابيل & # 8217؛ ق التفكير بأنني سوف المضي قدما ونشره.


هذا & # 8220؛ ريدر & # 8221؛ هو جاكاس.


شارك هذا:


اتصل بالمؤلف.


الشهادات - التوصيات.


"الطريقة التي أراها، لديك خيارين - يمكنك أن تفعل ما فعلته والعمل لمدة 30 عاما زائد، حصيف معا قصاصات من المعلومات، والسعي لخلق استراتيجية صنع المال، أو يمكنك قضاء بضعة أيام قراءة كوفيل ل [تريند فولوينغ] وتخطي ذلك منحنى التعلم لمدة ثلاثة عقود. "


الاتجاه التالي أسطورة.


المزيد من الاتجاه التالي.


اشترك واستلم فيديو معالج السوق.


المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلم المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I دافيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.


&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.


معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.


"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

No comments:

Post a Comment