Friday 23 February 2018

ف الفوركس


تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
الأسبوع 24: تجنب الأخبار في تجارة الفوركس.
تعلمت شيئا. هذا هو الشيء الذي تعلمته في حين تعلم الأسهم الاستثمار. وأعتقد أنه يذهب بشكل جيد جدا مع التداول في الفوركس. كنت أسمع الكثير من الناس يقولون هذا وأنا لم أفهم حقا معنى أعمق في ذلك. عن التداول عندما هناك & # 8217؛ ق الأخبار.
وهناك الكثير من التجار قد يقولون أن أبدا التجارة الأخبار. ولقد كنت ضحية الجشع خلال الأسبوع الماضي. أحاول أن تتوقع النشرات الإخبارية وكانت خاطئة عدة مرات في القيام بذلك. ربما كنت على حق بضع مرات، ولكن النتائج من الأخبار لا تدوم طويلا بما فيه الكفاية لكسب أرباح كبيرة.
أدركت أنني كنت مطاردة شيء أنني فزت & # 8217؛ ر تكون قادرة على الوصول. وقررت التجارة فقط أزواج العملات التي ليست في خطر الأخبار. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح الأخبار تمر ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية العودة. بسبب لي، ومطاردة الأخبار، أدركت فاتني بعض الفرص الكبيرة مثل في زوج العملات نزد / أوسد. كنت حتى اشتعلت مع ور / أوسد، فاتني هذا الاتجاه. قد لا يكون في الواقع وقت متأخر للدخول ولكن تحصل على وجهة نظري. لا تتداول أبدا الأخبار. الذهاب إلى أزواج العملات حيث لا توجد مخاطر من الأخبار التي تؤثر عليه. أو على حد تعبير المستثمرين الأسهم، والاستثمار في الشركات غامضة التي يتم تجاهلها من قبل المهنيين والتجار.
أنا جعلت تداول المال أوسد / جبي في طريقها إلى أعلى. وعادت إلى التعادل حتى من خسائر اليورو / دولار يبحث عن الأخبار. أنا & # 8217؛ م لا يزال في حالة جيدة ولا يزال في طريقي لتحقيق هدفي.
من المحتمل أن يتراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) الآن. نضع في اعتبارنا على الرغم من ذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ الجانب القصير، وقد أعرب بنك اليابان عن حرصهم على التدخل إذا كان الزوج يذهب أبعد من ذلك. الحفاظ على وقف الخسائر الخاصة بك ضيقة. على مذكرة أسبوعية لهذا الزوج، أكثر من علامة على أن تذهب لفترة طويلة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للقبض على الجزء السفلي من الارتداد اليومية للدخول. هذا الموقف أقل خطورة لأن لديك بنك اليابان على الجانب الخاص بك. المشكلة الوحيدة الآن هي أخبار أوسد & # 8217 التي تؤثر على العملة.
الأسبوع 12: في انتظار الاتجاه الهبوطي.
الأسبوع الماضي كان جيدا. أعطى لي الفوركس تداول إيجابي + 10٪ بسبب أزمة اليورو. هذا الأسبوع أنا & # 8217؛ م رؤية اليورو وغيرها من العملة المتضررة إلى تعزيز قبل الذهاب حقا في هذا الاتجاه. رأيي في هذا الشأن هو أن اليورو والعملة المتأثرة سوف تبدأ على الأرجح الاتجاه الهابط على المدى الطويل. إبقاء العين على الأخبار من المرجح أن تبقينا على علم إذا كان الاتجاه بداية. ولكن بطبيعة الحال، التقنية مهمة جدا.
في الأسبوع الماضي تعلمت السيطرة على المخاطر. على الرغم من أن بعض الصفقات تمكنت من أن تصبح خاسرة، إلا أنها لا تؤثر لي كثيرا حتى الآن إذا كان الربح أو الخسارة. أعتقد أن التفكير في كل تجارة كاحتمال فصل نفسي من إنكار الذات من حقيقة أن تجارتي قد تتعارض معي. فإنه يساعد على الحفاظ على عقل مفتوح بدلا من متمنيا أن التجارة الخاصة بك يجب أن تذهب في الاتجاه الخاص بك. خلاصة القول، أنا جعلت الربح، وعائد 10٪ لمجرد المخاطرة 1٪ خطر كل التجارة. لا أستطيع & # 8217؛ ر يكون أكثر سعادة.
تبحث أيضا للوصول إلى الأسهم، لها سيئة أبدا أن تكون متنوعة. بمجرد الحصول على الإعداد تشغيل وخطتي اختبار هذا هو.
لماذا يجب على الجميع تداول الفوركس.
أنا & # 8217؛ م أخذ الوقت قبالة تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد تم الحصول على عدد قليل من الخسائر المتتالية في الصفقات بلدي. الوقت للتعلم وقراءة بعض أكثر وتعكس لماذا أنا حتى البكم. جئت عبر وظيفة كبيرة من قبل شخص هو تاجر الفوركس المهنية. آخر الأصلي هنا. أريد فقط أن نشره هنا للرجوع إليها في المستقبل والإلهام.
1. لا استئجار المكاتب (أي، لا التعامل مع السماسرة والمحامين والدوائر الحكومية & # 8230؛ رجل، ما ألم في الحمار). أيضا أي تكاليف مكتب المغادرة.
2. لا الموظفين، (رجل، إلا إذا كان لديك عدد كبير من الموظفين اعتمادا على يو ل بايباكيت بهم كل أسبوع، لا يمكنك أن تعرف ما هو ألم ضخم في الحمار هو، انهم جميعا تريد منك أن تحل مشاكلها)
3. لا المخزون أو الأسهم لشراء. لا يوجد انكماش (سرقة المخزون) ولا & # 8220؛ بطيئة الحركة & # 8221؛ العناصر. لا كمية ضخمة من الأموال مقيدة في المخزون.
4. يمكنك & # 8220؛ الاقتراض & # 8221؛ بقدر ما تريد (عن طريق زيادة النفوذ الخاص بك)، متى تريد. (جرب تشغيل شركة تجارية كبيرة والذهاب إلى البنك للحصول على قرض قصير الأجل بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) # 8230؛ وسوف يستغرق ذلك شهرا كحد أدنى). أنا التداول $ 10-12 مطحنة في كل وقت وأنا أحصل عليه على الفور من خلال وسطاء من خلال استخدام الرافعة المالية.
5. إذا كان العمل يصبح من المتاعب لأي سبب من الأسباب، يمكنك إغلاقه (أي إغلاق جميع المواقف) على الفور & # 8230؛ وإعادة فتح (بدء مواقف جديدة) كلما كنت ترغب في إعادة فتح الخاص بك & # 8220 ؛ العمل & # 8221؛
6. يمكنك & # 8220؛ المقياس & # 8221؛ عملك إلى أي حجم تريد ببساطة عن طريق زيادة / خفض المواقف الخاصة بك.
7. الحد الأدنى من الأوراق على الاطلاق. ببساطة أرسل ملخص 12 شهرا الربح والخسارة إلى محاسب المالية الخاصة بك لأغراض دفع الضرائب.
8. يمكنك التجارة من أي مكان في العالم. زوجتي وأنا أسافر معظم السنة. (تأخذ جهاز الكمبيوتر المحمول أو المساعد الشخصي الرقمي أو أي شيء آخر أنها سوف تأتي مع والتجارة في حين يحتسي مشروب لطيف بالقرب من المقهى المحلي الخاص بك أو بقدر ما بعض مقهى في الهواء الطلق في بعض المدينة النائية قليلا في إيطاليا الجميلة بينما كنت مشاهدة مباراة بوتش في الحديقة.)
أستطيع أن أقول لك المزيد من فوائد هذا العمل، ولكن يكفي أن أقول & # 8230؛ وهذا هو أفضل & # 8220؛ الأعمال & # 8221؛ فى العالم. أنا تشغيل الأعمال متعددة ملايين الدولارات من جهاز الكمبيوتر المحمول.
ولم أذكر أنه كان مثير وممتع.
ولكن بطبيعة الحال، لا يمكن للجميع بسبب بعض العناصر مثل الرغبة في التعلم والمخاطرة. عدد قليل فقط من الناس يصبح ناجحا وهم يسيطرون على سوق بقيمة 4 تريليون دولار.
4 أدوات وموارد الفوركس مفيدة.
مرحبا زملائي تاجر الفوركس. اليوم هو أول وظيفة لي لعام 2018. لقد كان آخر متأخرا لأنني & # 8217؛ كنت مشغولا. الأشياء مملة المعتادة، والأعمال التجارية. على أي حال، ما أريد أن أعطيكم لهذا اليوم هو قائمة من المواقع المفيدة والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تعلم أو حتى إتقان تداول العملات الأجنبية. نفس الأدوات وموقع على شبكة الإنترنت كنت لتثقيف نفسي في هذه التجارة.
قبل أن تنفق أموالك على الندوات الفوركس هنا في الفلبين، وقراءة القائمة أولا. معظم الندوات التي يتم تقديمها محليا هي نفس المواد التي سوف تجدها على الانترنت مجانا. حسنا & # 8230؛ أغلبهم. كنت ترغب في حفظ هذا المال للاستثمار. وفي تداول العملات الأجنبية، تحتاج كل المال الذي يمكن أن تحصل عليه.
# 1 & # 8211؛ الفوركس التعليم / الفوركس 101 / أساسيات الفوركس.
هناك الكثير من تعليم الفوركس هناك في السوق ومجانا. واحد أن & # 8217؛ s قريبة بشكل خاص من قلبي هو بابيبيبس. ببساطة لأن لديك كل ما تحتاجه لتعلم كل شيء في مكان واحد. وفاز & # 8217؛ ر الحصول على طغت من قبل المعلومات لأنك يمكن أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. زيارتهم وقراءة بعض الدروس. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تنفق الكثير من الوقت في بابيبيبس.
# 2 & # 8211؛ تجارة الفوركس المجلات.
تحتاج إلى تتبع إذا كنت & # 8217؛ التقدم أو لا. تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تتبع استراتيجية التداول الخاصة بك. استخدام المجلات تداول العملات الأجنبية هو مجرد أن & # 8211؛ لمعرفة ما إذا كنت تتبع بدقة القواعد الخاصة بك. والدخول في هذه العادة من التجارة العاطفية.
# 3 & # 8211؛ فوريكس باكتستينغ.
قبل أن تذهب كل شيء على التداول المباشر. أوصي القيام التداول التجريبي لمدة 8 أشهر على الأقل. يجب أن يكون 8 أشهر على الأقل 8 أشهر على الأقل مربحة. الشيء عن فوريكس باكتستينغ أو التداول التجريبي هو أن لك أن تكون واثقا على النظام الخاص بك وأيضا أن تكون مريحة مع منصة التداول التي اخترتها. أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر تريد التجريبي التجارة الآن بسبب ضبط النفس الوقت. ما أقوم به هو شراء برامج الفوركس باكتستينغ مثل الفوركس باكتستر والتجارة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي في أي وقت من اليوم. ما هذا البرنامج الفوركس باكتستر القيام به هو استيراد جميع إشارات التداول التي حدثت على مدى السنوات ال 10 الماضية، وكان لديك الكثير من المعلومات للعمل مع. وهناك الكثير من الإشارات لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك على. إذا لم يكن لديك المال، تداول العملات الأجنبية لا يزال جيدا، ولكن إذا كان الوقت أكثر أهمية بالنسبة لك من المال ثم الفوركس باكتستر هو أفضل استثمار لجعل التعليم الفوركس الخاص بك. (تماما من أي الفوركس سيميار في رأيي المتواضع.)
# 4 & # 8211؛ استراتيجية الفوركس لمتابعة.
شخصيا، هذا واحد هو أصعب واحد للعثور، والممارسة وتقرر. يبدو أن هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة في التداول. وأوصي أن تحاول كل منهم. ابحث عن ما يناسبك. محاولة لهم على الفوركس الخاص بك باكتستر أو محاولة تجريبي. سوف استراتيجية الفوركس الخاص بك يكون سلاحك الرئيسي للعيش والبقاء على قيد الحياة والنمو في عالم تداول العملات الأجنبية. دون أن ننسى أنه خلال الأشهر الثمانية الأولى من ممارسة، يجب أن تنفق على اختبار ما هي استراتيجية الفوركس يناسب شخصيتك. السبب في وجود الكثير من استراتيجية الفوركس هناك لأن هناك الكثير من الناس تداول العملات الأجنبية ولكل واحد منهم استراتيجية فريدة من نوعها على أساس شخصيتهم.
الغوص في عالم استراتيجية الفوركس يمكن أن يكون ساحقا حيث هناك الآلاف على الآلاف منهم للاختيار من بينها. في رأيي الشخصي، يجب أن تبدأ سعيكم مع هذا الكتاب. وينبغي أن تقوم استراتيجيتك على قراءات عصا الرسم البياني. بل هو وسيلة فنية لقراءة الرسوم البيانية الفوركس التي ثبت أن تكون فعالة جدا.
الأسبوع 8: لقد توقفت و انتظر الآن.
الأسبوع الماضي كان جيدا جدا. اعتقدت أنني اشتعلت أعلى، وحصلت على الأرباح إلى +100 نقطة. ولكن بعد ذلك واصل السعر اتجاهه التصاعدي. ليس أعلى حتى الآن. لقد توقفت والآن انتظر حتى الانتهاء من اتجاهها. I & # 8217؛ م تتطلع للذهاب شورت مرة واحدة هناك إشارة واضحة إلى أين العملة تسير. كما ترون على لقطة، تقريبا كما لو كانت العملة في الوسط. لا تريد أن تكون في هذا الموقف، وهو أعلى خطر ممكن. كنت تريد أن تكون في أعلى أو أسفل إلى أقل خطر.
توقفت عن -100 نقطة. نحن & # 8217؛ لا تزال باردة. في كل جزء من الخطة.
قواعد الكاردينال بلدي في تجارة الفوركس.
وكلما فقدت في تداول العملات الأجنبية، وكلما تعلمت. أنا أتعلم المزيد من الأشياء من فقدان من الفوز. ومع مرور الوقت، وأنا أتعلم كيفية ضبط تفكيري واستراتيجية وتعلم أن يكون مجموعة ثابتة من الأفكار حول السوق التي أستخدمها للتجارة مع. وتستند هذه المجموعة من الأفكار إلى قواعد لمساعدتك على أن تصبح أكثر نجاحا في التداول. لقد غيرت هذه القواعد الطريقة التي أتعامل بها نحو الأفضل، وآمل أن تغير لك أيضا.
القاعدة رقم 1 هي القاعدة الأساسية. لا تفقد المال. وكلما كنت التجارة، وكلما تخسر. هذا هو السبب، تحتاج القاعدة رقم 1 ليكون من الصعب إرضاءه على الصفقات التي سوف تؤدي فقط إلى الفوز. ضع في اعتبارك هذه القاعدة في كل مرة. قبل الدخول، بينما في التجارة وقبل الخروج من التجارة. لا تفقد المال. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تستمر لفترة أطول وتعلم أسرع.
تعلم استراتيجية الفوركس ثم التمسك به. يمكنك الدخول والخروج من قبل تلك القواعد التي تحددها فقط من قبلك. ما يقوله زملائك أو المعلم الخاص بك هو غير ذي صلة. إذا كان يقول لك لدخول التجارة، كنت لا تتاجر، لكنه هو. أنت الآن تعتمد عليه عند الخروج. سوف تعرف من أي وقت مضى عندما يكون هذا؟ سوف تنام في الليل؟
وقف الخسارة يجب أن يكون غير قابل للتفاوض. كنت لا تستخدم توقف ثم محاولة لضبط لأنه سيتم ضرب من السعر ثم يأمل أن السعر يعود. التمسك بالخطة. لديك مبلغ محدد من المخاطر، تقبل هذا الخطر و دون & # 8217؛ t واين إذا حصلت على ضرب. رجل حتى، واتخاذ الخسارة، والانتقال إلى التجارة المقبلة.
كنت أحصل على ربح عند التداول. ولكن سرعان ما أدركت أنه لا معنى له. لماذا يمكنني تسوية مع ربح ثابت إذا كان السوق على استعداد لتعطيني أكثر؟ رمي الجشع جانبا، ووضع وقف الخسارة الخاصة بك على التعادل، ثم السماح للتشغيل التجاري هو خطر 0٪ مع زيادة الربح المحتملة. انها بالتأكيد أفضل من ربح محسوس للمخاطر الصغيرة.
# 5 & # 8211؛ تحديد المخاطر الخاصة بك وننسى حول الهدف.
في أي التداول والكتب الاستثمارية التي قرأت، هذه الخطوط دائما يأتي & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & # 8221؛. في مزيج من # 3 و # 4. في كلماتي الخاصة، وهذا يعني أيضا، لا تضيف إلى فقدان المواقف أو تعديل وقف الخسارة الخاصة بك لأنك & # 8220؛ يخاف & # 8221؛ لتحقيق هدف ثم تحديد هدف الربح بدلا من & # 8220؛ المخاطرة & # 8221؛ للحصول على فرصة لكسب المزيد.
انعكس على كل خسارة التجارة. ما الذي جعلك تفقده؟ هل اتبعت خطتك؟ هل أنت الذي أفسدت التجارة بسبب الجشع والخوف؟ أو هل هو بعض العوامل الكامنة التي قد غاب مثل الأخبار؟ مهما كان ذلك، تعكس دائما إذا كنت تتبع النظام الخاص بك وما هو الخطأ أو مفقودة مع النظام الخاص بك حتى تتمكن من التكيف والتكيف مع السوق المتغيرة باستمرار.
في انتظار الوقت المثالي للدخول هو ما يجعل تداول الفوركس مثيرة. لعنة من الصعب الجلوس لا يزال بينما كنت تنتظر لوقت مثالي لجعل هذا النظام. ثم الانتظار بعض أكثر للتجارة لتتكشف نفسها. التداول ينتظر اللعبة. لها لعبة مثيرة لعنة يجب أن أقول وعادة، الشخص الذي ينتظر و & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ نفسه بالنسبة للتداول احتمال كبير سيكون الفائز. لا يتأثر من قبل الحشد هو السمة المميزة للتاجر الكبير.
حصلت على حرق عدة مرات لأنني حصلت في وقت مبكر جدا. وحبطت عندما حصلت على تاركا من قبل هذا الاتجاه. الصبر هو فضيلة يقولون، ولكن في تداول العملات الأجنبية، والصبر هو المال.
الفوركس التاجر التمهيدي في الفلبين.
على الرغم من ذلك، لقد كنت تبحث عن الندوات الفوركس هنا في الفلبين. أنا & # 8217؛ م إلى حد ما بخيبة أمل أن معظم الندوات التي لا تخرج هي ل 100٪ نوبي. معظم هذه المعلومات يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت. ولكن في الفلبين، وليس الكثير من المعلومات (حاليا).
حصلت على التفكير. ربما، يجب أن إنشاء بعض سلسلة من الفوركس التداول التمهيدي حتى الناس الذين هم وراء السياج قد تكون قادرة على الذهاب في ومحاولة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس هو مجرد طريقة واحدة لتداول الأسواق المختلفة. مرة كنت جيدة في ذلك، سوق الأسهم يمكن أن يكون سهلا كما نسيم. على الرغم من أن في منظور مبتدئ ونحن نعلم أن سوق الأسهم يمكن أن يكون نوع من شاقة.
جنبا إلى جنب مع توقعات الفوركس بلدي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للحصول على بعض المواد حتى ل نوبيز ونأمل الحصول على بلدي توقعات الفوركس أسبوعيا قبل أن يفتح السوق. وهذا هو، إذا كنت الحصول على ما يكفي من الوقت على يدي. أنا & # 8217؛ م إدارة حاليا بضع شركات.
أنا أعتذر. ولكن العصا معي. هذا سيكون رائع حقا.
الأسبوع الخامس: 3 أكتوبر & # 8211؛ 7 أخذ تجارة الفوركس على محمل الجد.
سبتمبر هو شهر التداول الكبير. تقريبا، تقريبا، وصلت إلى الهدف الثاني. ولكن السوق أخذت بعيدا عني عندما أصبحت أكثر ثقة. هذا الشهر، وأنا لن تدع هذا يحدث مرة أخرى. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أذكر نفسي لاتخاذ المكافآت العالية فقط و الصفقات احتمال عالية.
وقد بدأ شهر جديد. لها شيء عظيم الشعور لتكون قادرة على بدء جديدة. لذلك يتيح الحصول على مع تحليل الفوركس.
تمكنت من اتخاذ التداول على أودوس. تقصير قرب الذروة والمراكز المضافة لأنها كسر الدعم @ 0.9700. على اليومية، يبدو أننا لدينا تشكيل اتجاه هبوطي ويمكننا أن نتوقع على الأقل لمس خط الدعم التالي @ 0.9516. على أساس أسبوعي، لا يزال له اتجاه هبوطي. ولكن يجب أن نكون حذرين عندما يتوقف الاتجاه الهبوطي. من المستحسن الحفاظ على وقف الخسائر ضيق لمنع المزيد من الخسائر ونحن نقترب من خط الدعم. في الشهر، بالتأكيد اتجاه صاعد. ولكن، مع شمعة الدب الكبيرة التي شكلت، وهذا قد يكون بداية الانعكاس. I & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول اتخاذ الصفقات الهبوط.
يبدو لدينا اختراق. أنا نوع من غاب عن هذه الفرصة، والآن سوف يكون في انتظار الانسحاب أو انعكاس. فرصة غاب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مجرد ترك تنبيه للمرة القادمة.
هذا & # 8217؛ s الآن. I & # 8217؛ م قضاء عطلة نهاية الأسبوع بلدي تعلم مبدأ تجاري جديد التقنية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من التحليل بالنسبة لك عندما يكون لدي المزيد من الوقت. ولكن في كل شيء، الأسبوع الماضي هو تجارة جيدة وأنا & # 8217؛ م إيجابية جدا أن هذا الشهر سيكون أفضل.
نصائح التداول من الايجابيات.
هل تعرف كيف يجعل التجار المحترفين الملايين؟ إليك بعض النصائح منها.
جيسي ليفرمور: أكبر عوالم الأسهم المتداول من قبل ريتشارد سميتن.
1. دون & # 8217؛ ر تفقد المال.
2. دائما إنشاء وقف.
3. الاحتفاظ النقدية في الاحتياطي.
4. السماح (ناجحة) موقف ركوب & # 8230؛ حتى يكون لديك سبب واضح للبيع.
5 أخذ الأرباح نقدا & # 8230؛ ووضع 50٪ في حساب منفصل.
دروس من أكبر تجار الأسهم في كل العصور من قبل جون بويك.
1. التجارة مع الاتجاه.
2. قص الخسائر قصيرة.
3. السماح الأرباح تشغيل.
كيف جعل التجار الأسطورية الملايين من قبل جون بويك.
1. فهم الاتجاه العام للسوق.
2. استخدام المعرفة من التاريخ في دراستك ومراقبة الأسواق.
3. استخدام البحوث الخاصة بك ودون & # 8217؛ ر الاستماع إلى الآخرين.
4. شراء القادة.
5. شراء فقط على الانفجارات واستخدام استراتيجية بيراميدينغ إضافة إلى هؤلاء الفائزين.
6 قص الخسائر الخاصة بك قصيرة.
7. التمسك بمراكزك الرابحة حتى تبيع إشارات البيع الكلاسيكية لتفريغ مراكزك.
الأسبوع العاشر: الموقف نفسه الذي نحن عليه في الأسبوع الثامن.
نحن في نفس الموقف كما نحن في الأسبوع 8. ونحن لم نرتكب نفس الخطأ الذي فعلناه في المرة الأخيرة. ويبدو أن الرسم الصغير الذي أجرينااه قد عقد.
أنا & # 8217؛ م يجلس هذا واحد. لا أريد أن أصنع خطأ آخر.
بالمناسبة، أنا & # 8217؛ قراءة كتاب يسمى الوصايا تريند للأشخاص الذين يرغبون في التجارة مع هذا الاتجاه.
آخر الملاحة.
منشورات شائعة.
وسطاء الفوركس: شم - استعراض وسيط الفوركس شم (سابقا ز ما 83 تعليقات حول: فوركس الفلبين ولدت عند صاحب الأعمال الشباب 41 تعليقات بلدي هدف تداول العملات الأجنبية: هدف 2018 $ 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 25 تعليقات كيفية التداول الفوركس: مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، أنت 22 تعليقات الفوركس 101: أساسيات الفوركس - & # 8230؛ لذلك بدأت أخيرا القيام بوظيفة عن أساسيات و 15 تعليقات استراتيجية تجارة الفوركس : المؤلف، كونه متمردا ومجموع الحجية للسلطة 15 تعليقات لماذا يجب على الجميع تراد & # 8230؛: أنا أخذ بعض الوقت من تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد يكون. 13 كومنتس كوميونيتي فور ترادرس & I & # 8230؛ : أنا إنشاء مجتمع للتجار والمستثمرين ج 13 تعليقات ما هي أهدافك في فو & # 8230؛: 180+ نقطة على أود / أوسد عندما يسألني الناس ما أفعله 11 تعليقات س & ج: كيفية ابدأ أنا & # 8230؛: اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات.
كيفية تداول الفوركس.
احدث التعليقات.
سوريفيري التاجر على الزنجبيل الاتصال على معرفة كم من الوقت اتجاه التداول توني على الفوركس تداول الرسوم البيانية فينتيتي على وسطاء الفوركس ميا Hạ على جديد لتداول العملات الأجنبية؟ أبدأ هنا! كيم على الرسوم البيانية للتجارة الفوركس كييف بوربون حول كيفية اختيار وسيط الفوركس جنيفر غونزاليس ميركادو على معلم جديد في تجارة الفوركس الشخصية كيرستين ميتونا على وسطاء الفوركس جيلبرت حول.
المشاركات الاخيرة.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

الفوركس الفلبين.
الفوركس الفلبين - نحن تظهر الناس اليومية ناجحة تجارة الفوركس الفلبين.
تجارة الفوركس الفلبين متاحة الآن، ويبدأ مع دورة تمهيدية مجانية.
الفوركس الفلبين يمكن أن تساعدك على تحويل حياتك المهنية أو بدء تيار الدخل الثانوي الجديد. كل ما تحتاجه هو بضع ساعات كل يوم لإدارة ناجحة لبعض الوقت الوظيفي كمتداول الفوركس. يمكنك أيضا معرفة ما يلزم لتصبح مليونير والتجارة بدوام كامل حيث يتم إجراء المال الخطير.
تعلم التجارة - من المبتدئ إلى الخبراء.
تعلم لتداول وقد صممت الفوركس الفلبين الدورات والبرامج مثالية للتجار المبتدئين، وجزء من الوقت أو التجار المتقدمين يبحثون عن استراتيجيات جديدة مستوحاة ونصائح لشحذ مهاراتهم. يمكننا توجيه من خلال كل خطوة من البداية، بدءا من دورة التمهيدية المجانية لدينا.
مرة واحدة كنت قد أكملت الندوة الأولى، وكنت على استعداد لمعالجة دورات أكثر شمولا، كما وضعها المتداول المليونير جريج سيكر وبدء حياتك المهنية الجديدة في تداول العملات الأجنبية.
لمساعدتك على النمو والتطور كمتداول فوركس، قمنا بإعداد مجموعة من الندوات عبر الإنترنت، والكتب، ودورات الفيديو، فضلا عن الوصول إلى التدريب الخاص من التجار الخبراء. تعلم التداول هو أكثر من مجرد الفوركس للدمى - تم تصميم برنامجنا لمساعدة كل نوع من تاجر الفوركس تحقيق إمكانات ثروالث بشكل معقول.
سجل اليوم لدوراتنا التمهيدية الحرة وتقرر كيف تجارة الفوركس الفلبين يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح المالي ونمط الحياة التي تريدها.

ف الفوركس.
تعلم التداول ف الفوركس.
ف فوركس تراينينغ & أمب؛ دعم التجار الجدد.
إذا كنت تعيش في الفلبين لديك الآن إمكانية الوصول إلى برامج التدريب والدعم الفوركس ناجحة للغاية لتعلم التجارة المصممة لمساعدة التجار على جميع المستويات لبناء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتحقيق النجاح المالي.
ف فوركس ورشة عمل تمهيدية مجانية.
تبدأ حياتك المهنية التداول مع ورشة عمل التمهيدية المجانية لدينا وتعلم:
ما هو سوق الفوركس؟ كيف يمكنني التداول؟ لماذا هذا الحق بالنسبة لي؟ من أين أبدأ؟
من هناك كنت على استعداد لإجراء التدريب الخاص بك كمتداول فوركس جديد والبدء في مهنة جديدة مثيرة نحو الاستقلال المالي.
تداول الفوركس متاح للجميع.
لم يكن لديك لديك الملايين للتجارة - وهذا هو السبب في بدء التداول!
تجارة الفوركس مثالية للشعب اليومي يبحثون عن طريقة جديدة للمساعدة في بناء ثرواتهم المستقلة وكسب الحرية المالية. مع رأس المال الاستثماري المتواضع، والصبر والمثابرة، يمكنك بناء باطراد عش البيض مريحة من خلال الصفقات النظر فيها جيدا، وتحليل السوق للاتجاهات، ومواكبة الأخبار المالية العالمية، والحفاظ على الهدوء، شخص بارد التجارة.
تعلم التجارة يمكن أن تعطيك كل الأدوات التي تحتاج إلى البدء. وتساعد على توجيه ودعم لك كما كنت تنمو وتطور كتاجر. تم تصميم برامجنا لتقديم المشورة المهنية والرؤى في عالم تجارة الفوركس وضمان أن كنت على بينة تماما من المخاطر والمكافآت قبل أن تبدأ، وكما كنت لا تزال مستمرة.
يتكون فريق خدمات العملاء لدينا من التجار المحترفين الذين يجلبون ثروة من المعرفة المتقدمة ونمت طوال سنوات من التداول على أعلى مستوى. انهم هناك لمساعدتك على التنقل في طريقك من خلال السوق وتقديم المشورة ودية للحفاظ على التركيز وتزايد كالتاجر.
سجل اليوم واكتشف الطريق إلى الحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية.

ف فوريكس
هل تريد أن تتعلم كيفية التجارة وكسب المال في سوق الصرف الأجنبي؟ ثم لدي أخبار جيدة بالنسبة لك.
ولكن أول & # 8230؛ لماذا يجب أن تهتم لمعرفة المزيد عن الفوركس؟
لأنك تريد أن تعرف متى هو الوقت المناسب لتحويل الدولار الخاص بك إلى البيزو والعكس بالعكس لأنك تريد أن تتعلم كيفية كسب المال على الانترنت في المنزل من خلال تداول العملات لأنك تريد أن تكتشف كيف يمكن مضاعفة أموالك في مجرد 2 أسابيع أو في بعض الأحيان في غضون أيام قليلة.
وهناك أسباب أخرى كثيرة & # 8230؛ ولكن ربما أهمها هو أن التعلم عن الفوركس سيساعد على زيادة محو الأمية المالية.
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأقدم وأسوأ سوق مالي في العالم. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، واحدة من الأماكن القليلة حيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر إذا كانت ظروف السوق صعودا وهبوطا أو جانبية.
هل أنت مستعد لتعلم تداول العملات الأجنبية؟
الخيار الأول: الدراسة الذاتية عبر الإنترنت.
إذا كنت ترغب في تعلم تداول الفوركس بنفسك، وتحتاج فقط إلى المواد التي سوف يعلمك كيف، ثم انتقل هنا لرؤية العديد من الدورات المختلفة، وأشرطة الفيديو والكتب التي يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.
هذا الخيار هو الأنسب لأولئك الذين ليسوا في مترو مانيلا.
الخيار الثاني: حضور ندوة حية.
على استعداد لتكون غنية شراكة مع المعلم الفوركس، مارك لذلك لتجلب لك ندوة واحدة من نوعها وشاملة من شأنها أن أعرض لكم لعالم الفوركس.
التفاصيل هنا:
وين: 13 يناير 2018، السبت من 2:00 إلى 4:00 بيإم.
وير: سويت 1503A ويست تاور، فلبين ستوك إكسهانج سينتر (تكتيت)، إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر، باسيغ سيتي.
في ما يلي بعض الأشياء التي ستتعلمها في ندوة توجيه الفوركس:
ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الشركات. ولماذا لا يمكنك أبدا التقاعد على الأعمال التجارية وحدها. ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الاستثمارات؛ ولماذا يجب أن تبدأ الآن. كيف يتم تدمير الثروة أبدا، نقل فقط. وكيف ترتبط هذه الحقيقة بسوق الصرف الأجنبي. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام & # 8220؛ انظر المنشار & # 8221؛ أند & # 8220؛ 2 كوب أوف وتر & # 8221؛ الاستراتيجيات. ما هو خطر نسبة المكافأة ولماذا يهم إذا كنت ترغب في كسب المال في تجارة الفوركس ما هو & # 8220؛ شورت & # 8221؛ و & # 8220؛ طويل & # 8221؛ تجارة؛ وكيف يمكنك وضعه على الفور لممارسة مع المال المادي الخاص بك كيفية معرفة ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو لك. كيفية قياس النجاح الحقيقي في تداول العملات الأجنبية.
لقد حضرت هذه الندوة وأستطيع أن أقول لكم أن الأشياء المذكورة أعلاه هي مجرد & # 8220؛ غيض من فيض & # 8221؛. سوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير واكتشاف طريقة جديدة ومثيرة ومشروعة لكسب المال اليوم.
السيد مارك سو التدريس عن تجارة الفوركس.
السعر العادي لهذه الندوة التوجه هو P2،500 ولكن عند الاشتراك من خلال ريدي تو بي ريتش أدناه، تحتاج فقط لدفع P500.
مرة أخرى، سيكون هذا في 13 يناير 2018 & # 8211؛ السبت، 2:00 حتي 04:00. وستعقد الندوة في الجناح 1503A الغربية برج، مركز البورصة الفلبينية (تكتيت)، طريق الصرف، مركز أورتيغاس، باسيغ سيتي.
رسوم التسجيل هي فقط P500 & # 8211؛ ولكن فقط إذا قمت بالتسجيل أدناه:
لا تزال هناك أفكار ثانية أو أنت & # 8217؛ لا تتوفر في 13 يناير؟
لا تقلق، هذا الندوة توجيه الفوركس يحدث كل شهر. وبمجرد تسجيل ودفع، يمكنك حضور ذلك عدة مرات كما تريد!
هذا صحيح! إذا كان لأي سبب من الأسباب يمكنك فجأة جعله في التاريخ المذكور، ثم يمكنك الانتظار فقط للجدول التالي في الشهر التالي وحضور ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مراجعة المفاهيم التي تمت مناقشتها، ثم يمكنك حضور الندوة مرارا وتكرارا كل شهر حتى تفهم تماما كيف يعمل الفوركس.
إيسن & # 8217؛ ر أن صفقة كبيرة!؟
دون & # 8217؛ ر السماح لهذه الفرص لتعلم تمرير لك. مرة أخرى & # 8230؛ يمكنك إما:
اختيار أفضل خيار بالنسبة لك اليوم.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. تأكد من معرفة أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر الشخصية قبل المشاركة في تداول العملات الأجنبية.
الصفحة الرئيسية »تعلم كيفية تداول الفوركس في الفلبين.

No comments:

Post a Comment