Saturday 24 February 2018

الأسهم خيارات منقار


منتقي خيارات الأسهم
"إنشاء تجار الخيارات المالية ماليا منذ عام 2004"
البساطة. الربحية. تمكن.
** النتائج الفردية قد تختلف.
فقط $ 1 في الشهر الأول.
ثم فقط 49 $ شهريا!
ربما كنت مسؤول تنفيذي مشغول الذي لا يستطيع أن يذهب من خلال برنامجنا لمدة 30 يوما الإرشاد نظام التداول ستار. ربما كنت شخص يفضل أن "يغذي السمك" من تعلم "كيفية الصيد". ربما كنت تبحث لإدارة مثل هذا العمل حيث كل شراء شراؤها أنتجت أرباحا على رأس المال. أيا كان السبب الخاص بك، والماجستير الأسهم الخيار اختيار الخدمة هو الحل النهائي لكسب المال معنا على الفور.
عوائد قصيرة الأجل المتفجرة.
"و، هذا أمر مدهش، شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد أعطيت الرجل العادي، وسيلة من خيارات التداول بنجاح لقد تعافى أكثر من نصف الخسائر التي تكبدتها أكثر من سنة مع أسبوع واحد فقط من الاشتراك! "
--- دواين عمدة، سانتا في، نيو مكسيكو.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
فقط صفقات النخبة محددة نظرا.
"لقد كنت متشككا جدا في البداية حول محاولتك للاختبارات اليومية للصفقات المالية اختيار: اتبعت الرصاص الخاص بك، وفي يونيو اشترت حوالي 1400 دولار من سندا، وبعد حوالي أسبوعين، باعت في 2800 $ للربح لطيفة جدا $ 1400. شكرا لك جاسون أنا نتطلع إلى العديد من الصفقات الناجحة ".
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
"سعيد، السنة الجديدة المباركة 2018. شكرا جزيلا على توجيهكم، وكنت أقول لصديق على الغداء اليوم مدى الامتنان جدا أنا لك، وذلك بفضل تريليون و قد يكون المباركة مع الكثير من الفرح والضحك والحب .."
--- كريستينا جوه، سنغافورة.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
بالضبط وقف الخسارة وأخذ الربح.
معكم في كل خطوة على الطريق.
"الخيار الخاص بك الأسهم اليومية يختار عائدات لا يصدق! وأنا أقدر حقيقة أنك مريض جدا مع المجموعات الخاصة بك، جعلت بلدي الخيار التداول متعة مرة أخرى بفضل مليون!"
--- إد ليسون، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
اسم السهم: الأسهم محددة لشراء الخيارات على.
"أريد فقط أن أقول إنني قد استخدمت إستراتيجيتك خلال الأسبوعين الماضيين ويجب أن تكون أفضل إستراتيجية استخدمتها من قبل، لقد قمت ب 325٪ الأسبوع الماضي! لقد اشتريت 3 اختيارات إضافية منكم".
--- أنتوني ريكاردي، كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
ثم فقط 49 $ شهريا!
طرق الدفع هنا:
إشعار قانوني: نحن لسنا مستشارا الاستثمار المسجل ونحن لا نضمن أي من التمثيل هنا. قراءة إخلاء المسؤولية لدينا.
حقوق الطبع والنشر © 2004 - 2017 الماجستير 'O' الأسهم. كل الحقوق محفوظة.

منتقي خيارات الأسهم
كل تاجر مختلف. التجار لديهم أهداف استثمارية مختلفة وتوقعات مختلفة فيما يتعلق بالعائدات على صفقاتهم. يعرف التجار ذوي الخبرة أن زيادة العائد على الاستثمار ينطوي على زيادة المخاطر. فقط مقدار المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها يعتمد على مقدار رأس المال المتاح، وكم يمكن للتغير في رأس المال أن يؤثر على نمط حياة المرء، ومقدار القناعة بأن الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب، والعوامل النفسية الأخرى.
التاجر مع التسامح الاسمية للمخاطر واقتناع قوي بأن الأسهم سوف ترتفع قد تختار لشراء الأسهم. قد يقوم تاجر أكثر تحفظا ببيع مكالمة مغطاة، وقد يقوم تاجر أكثر عدوانية بشراء مكالمة.
بعض الملاحظات حول المخاطر.
يظهر الرسم البياني على اليسار احتمال سعر السهم في المستقبل. يمثل خط الوسط السعر الحالي. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي أكبر من السعر الحالي هو المنطقة الواقعة تحت المنحنى على يمين خط الوسط وهو 5 أو 50 في المائة. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي بعيدا عن السعر الحالي ضئيلا.
في المكالمة المال هو مربحة فقط عندما يرتفع السعر فوق السعر الحالي بالإضافة إلى تكلفة المكالمة. يتم تسعير المكالمات وتضع بحيث احتمال ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة المكالمة هو ما يقرب من 25٪، وبالتالي فإن احتمال الربح عند شراء مكالمة هو.
عند بيع المكالمة المالية، فإن احتمال الربح يساوي احتمال ارتفاع السعر (50٪) بالإضافة إلى احتمال أن السهم لا يفقد أكثر من المبلغ الذي تم جمعه عند بيع المكالمة، وهو تقريبا.
25٪. احتمال جني بعض الأرباح هو.
عند شراء الأسهم احتمال الربح، وتوقع الخسارة، على حد سواء 50٪. احتمال الربح عند شراء مكالمة أقل (25٪) من عند شراء الأسهم. احتمالية الربح عند بيع المكالمة المغطاة أعلى (75٪) من شراء الأسهم.
على عكس شراء المكالمة، الأسهم وشراء المكالمات المشمولة وضعت الكثير من رأس المال في خطر. إذا كانت المعايير الوحيدة لقياس المخاطر هي مقدار رأس المال المعرض لخسارة، فإن شراء السهم هو الأكثر خطورة في التجارة بين الثلاثة. يجب أن يأخذ قياس المخاطر في الحسبان احتمال السعر المستقبلي، ومقدار الخسارة المتوقع تكبدها بالنظر إلى أن سعر السهم يتحرك ضدك.
عند شراء الأسهم، واحتمال فقدان بعض رأس المال المستثمر هو 50٪. عند شراء مكالمة، احتمال فقدان كل رأس المال المستثمر هو 50٪. عندما يتم قياس المخاطر باحتمال الخسارة أو توقع الخسارة، فإن شراء المكالمة هو الأكثر خطورة في التجارة.
يقوم الباحث عن التجارة بتصنيف تحمل المخاطر على أساس الخسارة المتوقعة للتجارة فيما يتعلق بتكلفة السهم. الباحث التجارة يتيح لك تطابق التحمل الخاص بك المخاطر مع توقعات حركة الأسهم لاختيار التجارة المناسبة.
لاستخدام الباحث عن التجارة، أدخل رمز السهم في مربع النص المقدم، وحدد تحمل المخاطر ونوع الحساب، ثم انقر فوق البحث عن الصفقات. سيتم عرض ملخص الصفقات المختارة.

خيارات مجانية خيارات.
هل ترغب في مضاعفة أموالك في فترة قصيرة من الزمن بغض النظر عن الأسواق الدب أو الثور؟ خيارات مجانية اللقطات التداول هو خدمة مجانية يمكنك استخدامها لتوليد أرباح كبيرة مع القليل من الاستثمارات دولار. خيارات التجارة مع بلدي خدمة مجانية من شأنها أن تسمح لك لتلقي خيار واحد اختيار الأسهم في الأسبوع مع الدخول والخروج ووقف الخسارة المعلومات. هذا بلوق بلدي "خيارات الخيارات الحرة" خدمة لنشر أرباح عالية يختار الخيار الأسهم التي هي 100٪ أو أكثر ربحية في أشهر أو أيام.
فقط المشتركين سوف تتلقى ردا!
الثلاثاء، 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2008.
خيارات مجانية من الأسبوع.
على الفور الذهاب بيب من خلال شراء بيب يوليو 09 $ 50.00 المكالمات (إدكج) تصل إلى 3.10 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء إلغاء (غك) من أجل بيع إدكج في 4.20 $ لتحقيق مكاسب 36٪. أيضا، وضع وقف الخسارة عند 47.92 $، مما يعني إذا كان الأمن (بيب) يضرب 47.92 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 5/21/09. بلغ الهدف المستهدف 4.20 دولار في 5/20/09 مقابل ربح بنسبة 36٪. موقف عقد لمدة 7 أيام.
على الفور الذهاب قصيرة تدو عن طريق شراء تدو يونيو 09 $ 40 يضع (تدوره) تصل إلى 1.45 $. بعد الحصول على شغلها، قم بإلغاء أمر جيد (غك) لبيع تدور عند 2.00 $ لتحقيق مكاسب بنسبة 38٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 46.39 $، مما يعني إذا كان الأمن (تدو) يضرب 46.39 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 5/21/09. تم إغلاق الصفقة بتاريخ 5/20/09 بخسارة 20 سنتا أو 14٪. إذا تم استخدام وقف زائدة بنسبة 10٪ منذ انقطاع السهم في اليوم الأول، ثم أغلقت الصفقة بربح 17٪ مع ملء 1.45 $ و إغلاق 1.70 $. موقف عقد لمدة 1 يوم.
على الفور الذهاب ديا قصيرة عن طريق شراء ديا يونيو 09 $ 87.00 يضع (دافري) تصل إلى 5.40 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) أجل بيع دافري في 7.30 $ لتحقيق مكاسب 35٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 84.34 $، مما يعني إذا كان الأمن (ديا) يضرب 84.34 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 5/21/09. فتح الخيار عند 5.40 $ في 5/14/09 وتداولت إلى 5.00 $ قبل أن تقلع الى 5.70 $ في اليوم التالي. إذا تم استخدام وقف زائدة بنسبة 10٪، فإن الصفقة ستغلق في اليوم التالي مقابل 5.10 دولار وفقدان 15٪. موقف عقد لمدة 2 أيام.
خيار الاتصال، تذكر، يمنحك، والمشتري، والحق في شراء الأسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وبسعر أقل. وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة الأسهم - دون المخاطر الكبيرة التي تنطوي على الشراء.
على الفور تذهب طويل فكس عن طريق شراء فكس مايو 09 $ 45.00 المكالمات (فكسي) تصل إلى 3.80 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع فكسي في 5.20 $ للحصول على مكاسب 36.8٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 39.63 $، مما يعني إذا كان الأمن (فكس) يضرب 39.63 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى.
الذهاب على الفور كات طويلة عن طريق شراء كات أغسطس 09 $ 31.00 المكالمات (ككسيه) تصل إلى 3.80 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع كسيه في 5.20 $ للحصول على مكاسب 36.8٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 29.59 $، مما يعني إذا كان الأمن (كات) يضرب 29.59 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى.
على الفور تذهب طويلة جويغ عن طريق شراء جويغ جول 09 $ 25.00 يدعو (جكيغز) تصل إلى 3.80 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) لبيع جكيجز في 5.20 $ للحصول على مكاسب 36.8٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 22.17 $، مما يعني إذا كان الأمن (جويغ) يضرب 22.17 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى.
خيار الاتصال، تذكر، يمنحك، والمشتري، والحق في شراء الأسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وبسعر أقل. وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة الأسهم - دون المخاطر الكبيرة التي تنطوي على الشراء.
على الفور الذهاب طويل مهب (مغراو هيل الشركات إنك) عن طريق شراء مب مايو 09 $ 22.50 يدعو (مبكس) تصل إلى 3.30 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع مهبيكس في 4.50 $ لتحقيق مكاسب 36.4٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 20.70 $، مما يعني إذا كان الأمن (مب) يضرب 20.70 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 2/6/08. حصلت على الهدف لاستهداف مع ربح 49.2٪ وملء 2.95 $. تم بيع الصفقة مقابل 4.40 دولار أمريكي. موقف عقد لمدة 8 أيام.
خيار الاتصال، تذكر، يمنحك، والمشتري، والحق في شراء الأسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وبسعر أقل. وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة الأسهم - دون المخاطر الكبيرة التي تنطوي على الشراء.
على الفور الذهاب كفد (كوفانس إنك) عن طريق شراء الأمراض القلبية الوعائية مايو 09 $ 45.00 المكالمات (كفدي) تصل إلى 2.80 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) أجل بيع كفدي في 4.20 $ للحصول على مكسب 50٪. أيضا، وضع وقف الخسارة عند 35.00 $، مما يعني إذا كان الأمن (الأمراض القلبية الوعائية) يضرب 35.00 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 2/8/09. تغيير وقف الخسارة إلى 40.85 $ أو خيار وقف الخسارة الزائدة عند 10٪. 3/7/09. مع ملء 2.50 $ في 1/29/09 وخيار وقف الخسارة من 10٪، أغلقت الصفقة عند 3.15 $ في 2/5/09 مع ربح 26٪. إذا تم استخدام الأسهم وقف الخسارة من 40.85 $، ثم أغلق الخيار في 2/17/09 في 2.75 $ مع ربح قدره 10٪.
على الفور تذهب طويلة بب (البترول البريطانية) عن طريق شراء بب مار 09 $ 40.00 المكالمات (بش) تصل إلى 4.70 $. بعد ملئها، وضع أمر جيد إلغاء (غك) أجل بيع بش في 6.40 $ مقابل 36.2٪ كسب. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 41.00 $، مما يعني إذا كان الأمن (بب) يضرب $ 41.00، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 1/23/09. موقف توقفت مع فقدان 6.7٪ مع ملء 3.75 $ (إذا كنت حصلت على شغل منذ تراجع السهم إلى أسفل). إذا كنت قد استخدمت وقف الخسارة عند 41،00 $، وكنت قد باعت الموقف في $ 3.50. موقف عقد لمدة 1 يوم.
على الفور تذهب طويلة ماتك (ماتيك) عن طريق شراء ماتك مار 09 $ 30.00 المكالمات (ككتف) تصل إلى 1.65 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع كتكف عند 2.30 $ للحصول على مكاسب 39.4٪. أيضا، وضع وقف الخسارة عند 26.60 $، مما يعني إذا كان الأمن (ماتك) يضرب 26.60 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 1/23/09. موقف توقفت مع فقدان 27.6٪ مع ملء من 1.45 $. إذا كنت قد استخدمت وقف الخسارة عند 26.60 دولار، كنت قد باعت الموقف عند 1.05 $. موقف عقد لمدة 1 يوم.
خيار الاتصال، تذكر، يمنحك، والمشتري، والحق في شراء الأسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وبسعر أقل. وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة الأسهم - دون المخاطر الكبيرة التي تنطوي على الشراء.
الذهاب على الفور أنر طويلة (ألفا الموارد الطبيعية) عن طريق شراء أنر مار 09 $ 20.00 يدعو (أنركد) تصل إلى 3.20 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) أمر لبيع أنركد في 4.40 $ للحصول على مكاسب 37.5٪. أيضا، وضع وقف الخسارة عند 17.55 $ مما يعني إذا كان الأمن (أنر) يضرب 17.55 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 1/6/09. موقف توقفت مع ربح 50٪ مع ملء $ 3.00. ارتفع هذا الخيار إلى 5.00 دولار قبل أن يتراجع. إذا كنت قد استخدمت وقف زائدة من 10٪، وكنت قد باعت الموقف في $ 4.50. موقف عقد لمدة 2 أيام.
على الفور الذهاب طويلة سندك (سانديسك) عن طريق شراء سندك أبر 09 $ 12.00 المكالمات (سوكدكس) تصل إلى $ 2.05. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع سوكدكس في 2.80 $ مقابل 36.6٪ كسب. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 10.40 $ مما يعني إذا كان الأمن (سندك) يضرب 10.40 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا كان السهم تقلع، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبها إلى أرباح أعلى .. 1/6/09. حصلت على موقف لاستهداف مع ربح 40٪ مع ملء $ 2.00. أطلق النار على الخيار يصل إلى 2.80 $. موقف عقد لمدة 2 أيام.
على الفور تذهب طويل فكس (فريبورت ماكموران) عن طريق شراء فكس جان 09 $ 22.50 يدعو (فكساكس) تصل إلى 3.10 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) لبيع فكساكس في 4.3 $ مقابل 39٪ كسب. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 20،75 $ مما يعني إذا كان الأمن (فكس) يضرب 20،75 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا انطلق السهم، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك وركوبه إلى أرباح أعلى. 12/17/08. موقف توقفت مع ربح 58.2٪. ارتفع هذا الخيار إلى 5.45 دولار قبل أن يتراجع. إذا كنت قد استخدمت وقف زائدة من 10٪، وكنت قد باعت الموقف عند 4.90 $. موقف عقد لمدة 1 يوم.
على الفور تذهب دريس طويلة (السفن الجافة) عن طريق شراء دريس مار 09 $ 7.50 يدعو (أوكو) تصل إلى 3.10 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) أجل بيع أوكو في 4.3 $ مقابل 39٪ كسب. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 5.87 $ مما يعني إذا كان الأمن (دريس) يضرب 5.87 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا كان السهم تقلع، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك. 12/9/08. لم يتحرك المركز منذ فتح الخيار عند 3.80 دولار مع فجوة الأسهم، والتي كانت أعلى بكثير من نقطة دخولنا 3.10 $.
على الفور الذهاب طويلة سندك (سانديسك) عن طريق شراء سندك جان 09 $ 8 يدعو (سوكاه) تصل إلى 2.50 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع سوكاه في 3.4 $ للحصول على مكاسب 36٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 7.97 $ مما يعني إذا كان الأمن (سندك) يضرب 7.97 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. إذا كان السهم تقلع، ثم وضع وقف زائدة من 10٪ بدلا من غك. في 12/5/08، سندك المتداولة وصولا الى 7.58 دولار، ثم استعادت بسهولة. إذا كنت قد شغلت و لم تبيع بعد، البقاء في و ضعف. إذا كنت لم تحصل على شغل، الآن لديك فرصة للحصول على في أفضل سعر. استخدام أوامر الحد يصل إلى 2 دولار. حافظ على الخروج من الهدف عند 3.40 دولار. ومرة أخرى، إذا كان المخزون يأخذ قبالة، استخدام توقف القطار بدلا من غك. 12/9/08. موقف توقفت مع ربح 20٪. وقد ارتفع هذا الخيار إلى 3 دولارات قبل أن يتراجع. إذا كنت قد استخدمت وقف زائدة من 10٪، وكنت قد باعت الموقف في 2،70 $. المنصب لمدة 5 أيام.
على الفور قصيرة ببت (بب & T) عن طريق شراء ببت يناير 27.50 يضع (ببتمي) تصل إلى 2.80 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء إلغاء (غك) أجل بيع ببتمي في 3.8 $ للحصول على مكاسب 36٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 30.32 $ مما يعني إذا كان الأمن يضرب 30.32 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. تم إغلاق الصفقة يوم 12/1/08 عند 5.30 دولار مقابل ربح قدره 89.3٪. موقف عقد لمدة 2 أيام.
على الفور الذهاب طويلة C (سيتيغروب) عن طريق شراء C مار 09 $ 5 المكالمات (كب) تصل إلى 2.10 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع كب في 3.8 $ للحصول على مكاسب 80٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 4.65 $ مما يعني إذا كان الأمن يضرب 4.65 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. تم إغلاق الصفقة يوم 11/28/08 عند 3.80 دولار أمريكي للربح بنسبة 80.9٪. موقف عقد لمدة 8 يوم.
على الفور الذهاب طويلة كام عن طريق شراء كام جان $ 20 المكالمات (كاماد) تصل إلى 2،90 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) أجل بيع كاماد في 4 $ لتحقيق مكاسب 35٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 18.95 $ مما يعني إذا كان الأمن يضرب $ 18.95، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. موقف توقفت عن خسارة صغيرة. إذا كنت تستخدم توقفات زائدة، فإن هذا الموقف حقق أرباحا بلغت حوالي 15٪ منذ أن تراجعت الخيارات عند 3.50 دولار في 11/26/08.
على الفور الذهاب مطار الدوحة الدولي عن طريق شراء ديا ديك 84 يدعو (دافلف) تصل إلى 5.75 $. بعد الحصول على شغل، وضع أمر جيد إلغاء (غك) من أجل بيع دافلف في 7.80 $ لتحقيق مكاسب 35٪. أيضا، ضع وقف الخسارة عند 83.06 $ مما يعني إذا كان الأمن يضرب 83.06 $، يمكنك الخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. تم إغلاق الصفقة يوم 11/14/08 بسعر 8.60 دولار مقابل ربح بنسبة 49.6٪. موقف عقد لمدة 1 يوم.
أرسل بواسطة ستوك أوبتيونس بيكر في 7:39 آم.
السبت، 8 نوفمبر 2008.
نصائح الاستثمار الحرة.
إذا كنت ترغب في التفوق في خيارات التداول مثل نفسي، سوف تحتاج إلى قراءة كتاب ستيف بالمكويست. تحقق من ذلك:
* تعريفات واضحة من كل نمط المحدد لإزالة التخمين وتحسين الأداء.
* بالضبط ما تحتاج إلى معرفته حول اختبار الظهر لزيادة انتصارات وتقليل الخسائر الخاصة بك.
* تأثير مختلف ظروف السوق على أقوى أنماط لإزالة المفاجآت وزيادة الأرباح.
* مفاتيح للقضاء على أخطاء الاختبار الشائعة التي يمكن أن تمنعك من كسب المال.
* نمط الشمعدان الذي أظهر عائد الاستثمار الثلاثي في ​​اختبار الظهر.
هذا الكتاب يختبر بدقة الافتراضات الكامنة في تعريفات نمط الشموع القياسية. يقوم كل فصل بتقسيم النموذج لفحص كيفية تأثير المعلمات مثل الحجم الحالي، ومتوسط ​​الحجم، ومستوى السعر على النتائج. يتم تعريف وتعريف التعريفات التي غالبا ما تنتج الصفقات المربحة مع تعليمات الاستخدام الكامل لزيادة نسبة التجارة الفائزة. في هذا الكتاب، فني ستيف بالمكويست يسلم لك سنوات من البحث. سوف المعلومات عن اختبار الظهر والبصيرة في أنماط المفضلة لديك تعطيك ميزة محنك في جزء صغير من الوقت. شامل ونظمت بكفاءة، وهذا الكتاب يسمح لك لاستخدام أنماط شمعدان لاستغلال كل خطوة يجعل السوق.
بوستيد بي ستوك أوبتيونس بيكر أت 1:37 بيإم.
كفد 26٪ الربح في 7 أيام.
بب 6.7٪ خسارة في 1 يوم.
ماتك 27.6٪ خسارة في 1 يوم.
كرت 28٪ خسارة في 7 أيام.
أنر 50٪ الربح في 2 أيام.
سندك 40٪ الربح في 2 أيام.
فكس 58.2٪ الربح في يوم واحد.
سندك 20٪ الربح في 5 أيام.
ببت 89.3٪ الربح في 2 أيام.
C 80.9٪ الربح في 8 أيام.
كام 15٪ خسارة في 7 أيام.
ديا 49.6٪ الربح في يوم واحد.
أمغن 36٪ الربح في 8 أيام.
أنر 200٪ الربح في 24 يوما.
أبك 238٪ الربح في 8 أيام.
أبك 91٪ الربح في 12 يوما.
سفك 80٪ الربح في 20 أيام.
كج 39٪ الربح في 30 يوما.
دريس 233٪ الربح في 5 أيام.
أيس 217٪ الربح في 4 أيام.
أيس 212٪ الربح في 36 يوما.
ش. م.ب. 172٪ ربح في 1 يوم.
مفتاح الربح 30٪ في 6 أيام.
كلاك 229٪ الربح في 12 يوما.
ما 272٪ الربح في 15 يوما.
لك 288٪ الربح في 14 يوما.
ليه 60٪ الربح في 8 أيام.
أرسل بواسطة ستوك أوبتيونس بيكر في 1:36 بيإم.
خيارات اختيارية تنويه.
وينبغي أن يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن أن الأداء السابق سيكون مؤشرا على النتائج المستقبلية. دقة أو اكتمال اللقطات التي نشرت على مدونتي هي فقط موثوقة مثل المصادر التي تم الحصول عليها من. أنا لا نقبل الدفع إلى ميزة أو يوصي أي الأسهم باعتبارها "اختيار" لأعضائي!
لا أستطيع ضمان ولا تضمن أن كل و / أو أي من مخزونات الأسهم سوف تزيد من أي وقت مضى في القيمة في أي وقت معين بعد الكشف عن خيار الأسهم هو للمشتركين / أعضاء بلدي. جميع الخيارات الأسهم يمكن أن تنخفض في القيمة في أي وقت. فمن قرارك وحدها لشراء أو بيع أي خيار الأسهم المعروضة على بلدي بلوق.
الإفصاح الآمن للميناء. قد تتضمن المعلومات والخدمات الواردة في الموقع أو التي تتم من خلال الموقع أو تتضمن بالرجوع إلى "بيانات تطلعية"، بما في ذلك بعض المعلومات المتعلقة بخطط واستراتيجيات الشركة المميزة. لهذا الغرض، أي بيانات على الموقع أو تم تضمينها بالرجوع إلى عدم وجود بيانات عن الحقيقة التاريخية يمكن اعتبارها بيانات تطلعية. وبدون الحد من النص السابق، فإن عبارة "يعتقدون" أو "يتوقعون" أو "الخطة (الخطط)" و "يتوقعون" و "المشروع (المشاريع)"، . وتتعرض هذه البيانات للمخاطر والشكوك والافتراضات المتعلقة بكل شركة، والعوامل الاقتصادية والسوقية والصناعات التي تمارس فيها الشركات أعمالها، من بين عوامل أخرى. هذه البيانات ليست بأي حال من الأحوال ضمانات للأداء المستقبلي والأحداث الفعلية، وقد تختلف النتائج جوهريا عن تلك التي تعبر عنها أو تنبأ بها الشركات بسبب عوامل كثيرة.
فقط أن تكون آمنة: لقد اخترت أن تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية لعام 1933، القسم 17 (ب) لذلك، إذا تم تلقي أي تعويض في أي وقت في المستقبل من شركة، فإنه سيتم تضمينها في إخلاء المسؤولية من الموقع باسم "الربح" تلقى مبلغ نقدا النقدية أو #### سهم من شركة زس كتعويض عن عرض هذه المعلومات. مرة أخرى، لم يكن لدي ولن تقبل الدفع.
كاقتراح نهائي: "أبدا، أبدا، جعل الاستثمار يعتمد فقط على ما تقرأه في النشرة الإخبارية على الإنترنت أو نشرة الإنترنت، وخاصة إذا كان الاستثمار ينطوي على شركة صغيرة، تداولها قليلا غير معروف جيدا"، وقال نانسي م. سميث، مدير مكتب التعليم والمساعدة للمستثمرين في هيئة الأوراق المالية (سيك). "افترض أن المعلومات حول هذه الشركات ليست جديرة بالثقة ما لم تتمكن من إثبات خلاف ذلك من خلال البحوث المستقلة الخاصة بك". زيارة الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للتعليم، على العنوان التالي: sec. gov/consumer/cyberfr. htm.
إخلاء المسؤولية - أنا لست مستشار تداول الأوراق المالية. المعلومات في هذا الموقع هي لتداول التعليم فقط. لا توجد توصيات تداول لأي فرد واحد على هذا الموقع وهذه المعلومات هي الحرف الورقية لتعليم التداول. جميع الصفقات هي محفوفة بالمخاطر للغاية وينبغي استخدام رأس المال المخاطر فقط عند التداول.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
بوستيد بي ستوك أوبتيونس بيكر أت 1:33 بيإم.
مجمع يعود عينة.
بوستيد بي ستوك أوبتيونس بيكر أت 1:27 بيإم.
الرسم البياني للأسبوع.
جميع الرسوم البيانية هي من باب المجاملة ستوكشارتس.
بوستيد بي ستوك أوبتيونس بيكر أت 1:01 بيإم.
الجمعة، 7 نوفمبر 2008.
خيارات مجانية اللقطات التعليم.
يمنحك شراء الخيار الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع عدد محدد من الأدوات المالية بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. خيار دعوة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (الذهاب 'طويل' السوق). خيار الخيار يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع ('بيع قصيرة' في السوق).
تم إنشاء خيارات للحد من المخاطر. مبدأ التداول / استخدام الخيارات للحد من المخاطر بسيط. خيارات تسمح لك للسيطرة على الأصول (الأسهم) في جزء صغير فقط من سعر الشراء. كلما قل حجم المال الذي تعرضه للخطر، قل الخطر المحتمل على رفاهك المالي. ولكن تذكر، عند استخدام ما سبق أن علمنا لك حول استخدام وقف الخسائر '(إيسل) عند دخول السوق (إما' طويلة 'أو' قصيرة ')، لن تكون هناك حاجة للقلق حول فقدان الكثير من المال على (بحد أقصى 8٪ من قيمة السهم). الطريقة التي يمكنك استخدام الخيارات على الرغم من أن توفر فرصا لتحقيق أرباح هائلة.
فماذا نقول هنا؟ شيء من المفترض أن يقلل من المخاطر يوفر فرصا لتحقيق أرباح هائلة؟ الأرباح العالية تأتي دائما على حساب المخاطر العالية، أليس كذلك؟ ليس بالضرورة! يكمن السر في تعريف الخطر وفي استخدام الرافعة المالية.
أرسل بواسطة ستوك أوبتيونس بيكر في 8:46 بيإم.
الدليل الكامل لتداول التداول اليومي / التداول. تعلم استراتيجيات ثبت وكسب المال على نحو متسق! انقر هنا!
100٪ استراتيجيات الخيارات القائمة على الأداء. إذا لدينا الصفقات لا تجعل الزبائن المال لا تدفع! انقر هنا!
مدهش جديد بالطبع أن يعلمك كيفية إتقان فن الشمعدان الرسم البياني (في أقصر وقت ممكن) ويسمح لك لتحقيق أرباح التداول أكبر، مع درجة أكبر من الدقة وأقل المخاطر! انقر هنا!
خيارات الجامعة أسرار الشمعدان رسم استراتيجيات التداول. مدهش جديد بالطبع أن يعلمك كيفية إتقان فن الشمعدان الرسم البياني (في أقصر وقت ممكن) ويسمح لك لتحقيق أرباح التداول أكبر، مع درجة أكبر من الدقة وأقل المخاطر! انقر هنا!
تجارة الشمعدان لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. A تداول الأسهم الأسهم تداول سريع تدريس الشمعدان التداول مع نظام ثبت لتجارة الأسهم، خيارات، أو أي شيء آخر ثاتس ترادابل. النظام يسلم أكثر من 80٪ الصفقات المربحة. يحتوي بالطبع اثنين من الكتب الإلكترونية وكذلك خمسة أشرطة الفيديو. انقر هنا!
أرباح تداول العملات دليل تدريب الفيديو لتشغيل نشاط تداول العملات. انقر هنا!
الصفقات المنطقية، وشركة توفير العديد من الموارد لتخزين المتداولين بما في ذلك عالية الجودة الاليكترونى (R)، الخدمات التجارية واستراتيجيات التداول المتقدمة انقر هنا!
خيارات الجامعة أسرار الشمعدان رسم استراتيجيات التداول. مدهش جديد بالطبع أن يعلمك كيفية إتقان فن الشمعدان الرسم البياني (في أقصر وقت ممكن) ويسمح لك لتحقيق أرباح التداول أكبر، مع درجة أكبر من الدقة وأقل المخاطر! انقر هنا!
تجارة الشمعدان لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. A تداول الأسهم الأسهم تداول سريع تدريس الشمعدان التداول مع نظام ثبت لتجارة الأسهم، خيارات، أو أي شيء آخر ثاتس ترادابل. النظام يسلم أكثر من 80٪ الصفقات المربحة. يحتوي بالطبع اثنين من الكتب الإلكترونية وكذلك خمسة أشرطة الفيديو. انقر هنا!
أرباح تداول العملات دليل تدريب الفيديو لتشغيل نشاط تداول العملات. انقر هنا!
الصفقات المنطقية، وشركة توفير العديد من الموارد لتخزين المتداولين بما في ذلك عالية الجودة الاليكترونى (R)، الخدمات التجارية واستراتيجيات التداول المتقدمة انقر هنا!
تحتاج الخيال لكرة القدم المعلومات؟ انقر هنا.
تحتاج رحلات رخيصة، الفنادق وتأجير السيارات؟ انقر هنا.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

منتقي خيارات الأسهم
من مكتب الدكتور تيري F ألين.
لم يتم العثور على أية رسائل.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment