Wednesday 28 February 2018

سبي خيارات التداول


تداول الخيارات سبي
كشركة رائدة في أعمال الأوراق المالية الشاملة عبر الإنترنت في اليابان، حصلت سبي سبيريتيز على دعم قوي للمستثمرين واستحوذت على حصة عالية من السوق من خلال تقديم نظام عمولات مبتكرة وأدوات تداول متقدمة ومجموعة متكاملة من الخدمات. وقد جعل هذا الشركة سبي سيريتيز اليابان رئيس الوزراء على الانترنت شركة الأوراق المالية من حيث عدد الحسابات وأصول العملاء، وقيمة التداول الوساطة الفردية.
لقد كنا أكبر شركة الأوراق المالية اليابانية على الانترنت من حيث عدد حسابات الأوراق المالية الإجمالية، وكذلك اليابان رقم 1 شركة في صناعة الأوراق المالية بأكملها من حيث القيمة الفردية تداول الأسهم الوساطة، وتوسيع وجودنا داخل وخارج صناعة الأوراق المالية على الانترنت. في تجارة الأسهم المحلية، ونحن نقدم الرسوم الاقتصادية الرائدة في الصناعة، ومن خلال الاتصال مع بتس (نظام التداول الملكية) التي تديرها الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست، ونحن نقدم خدمة سور (توجيه النظام الذكي) التي يتم تنفيذ أوامر عن طريق اختيار أفضل سوق بين خيارات متعددة. ونتيجة لذلك، نحن نقدم الدعم للمستثمرين الأفراد لإدارة الأصول بكفاءة من حيث كل من رسوم التداول وأسعار العقود. يتم توفير المعلومات التجارية والاستثمارية من خلال مجموعة متنوعة من القنوات التي تركز على الموقع، بما في ذلك أداة التداول هيبي سبي في الوقت الحقيقي التي تمكن المستثمرين لتغطية سلسلة من جمع المعلومات الاستثمارية لوضع النظام بالإضافة إلى مواقع الهواتف الذكية والتطبيقات.
من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستثمرين، ونحن نقدم ليس فقط الأسهم المحلية، ولكن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تشمل صناديق الاستثمار والأسهم الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات التجارية، فكس، والسندات المحلية والأجنبية. وتتولى شركة سبي سبيسيتيز قيادة شركات الأوراق المالية اليابانية الكبرى في مجال الإنترنت في عدد صناديق الاستثمار المقدمة. كما نقدم خدمة تمكن المستثمرين من شراء صناديق الاستثمار على أساس التقسيط عن طريق الدفع عن طريق السحب التلقائي من حساب مصرفي. نحن نقدم الأسهم الأجنبية من تسعة بلدان: الولايات المتحدة والصين (هونج كونج) وكوريا الجنوبية وروسيا وفيتنام واندونيسيا وتايلاند وسنغافورة وماليزيا. وفي الوقت نفسه، ومن أجل تطوير هيكل مستقر لألرباح، فإننا نبني على حصتنا السوقية الهائلة في قطاع التجزئة، والعمل على توسيع عملياتنا التجارية للشركات، مثل الخدمات المصرفية االستثمارية. وكان معدل الاكتتاب الاكتتاب لدينا في عام 2018 81.5٪، وهي أعلى نسبة في هذه الصناعة.
في حين أن أسواق الأسهم تخضع للتغيير الهيكلي، والاعب الرئيسي هو المستثمر الفردي الذي يستفيد من التداول عبر الإنترنت. ووجود بيئة استثمارية جذابة يمكن للمستثمرين الأفراد المشاركة فيها بأمان أمر ضروري لسوق الأوراق المالية السليمة، الأمر الذي يتطلب مشاركة عدد كبير من المستثمرين. وقد نجحت الهيئة في جذب عدد كبير من المستثمرين الأفراد إلى سوق الأوراق المالية من خلال تقديم المعلومات في الوقت الحقيقي، والخدمات منخفضة التكلفة، والقدرة على التجارة بشكل مستقل دون التماس. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل بنشاط على تعزيز نظام نيبون للادخار الفردي (نيسا) الذي تم إدخاله في يناير 2018 واستحواذ مطرد على حسابات من المستثمرين الأفراد.
وفي المستقبل، سنستمر في الاستجابة بمرونة للتغيرات في نمط الاستثمار للمستثمرين الأفراد من خلال تدابير مثل توسيع خدمات الهواتف الذكية وخدمات أدوات التداول ونحن نسعى باستمرار لتقديم الخدمات التي تناسب احتياجات العملاء. استنادا إلى & # 147؛ المبدأ الذي يركز على العميل، & # 148؛ سوف تخلق شركة "آي بي سي سيريتيز" خدمات أكثر ملاءمة للمستثمرين، مع الاستمرار في تقديم أدنى سعر عمولة في الصناعة، ومعلومات مستفيضة عالية الجودة للمستثمرين، وأدوات تداول في الوقت الحقيقي، وفرص استثمارية جذابة (منتجات)، وبيئة تجارية آمنة للمالية والأسواق، وتنشيط الاقتصاد الياباني.
نبذة عن الشركة.
سبي سكوريتيز Co.، Ltd.
أعمال الأوراق المالية الشاملة عبر الإنترنت.
* تستند نسبة الملكية إلى حقوق التصويت. تقابل نسبة مساهمة المجموعة في المجموعة اإلجمالية نسبة مئوية إجمالية استنادا إلى معايير المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية للشركات التابعة والصناديق التابعة للمجموعة.

الهيئة العامة للتأمين رسوم وساطة الأوراق المالية والرسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
يقدم سبي للأوراق المالية حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع الهيئة العامة للتأمين للأوراق المالية. وتفسر هيكل رسوم الهيئة العامة للتداول الأوراق المالية وأسعار عمولة التداول على النحو التالي.
رسوم فتح حساب الأوراق المالية للهيئة الفرعية للتأمين / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب الهيئة العامة للأوراق المالية للأوراق المالية لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول الهيئة العامة للرقابة الأوراق المالية فتح حساب، الهيئة العامة للإحصاء للأوراق المالية حساب مفتوح، الهيئة الاتحادية للتأمين الأوراق المالية رسوم الافتتاح، الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية رسوم فتح الحساب، الهيئة الاتحادية للرقابة الأوراق المالية فتح حساب الوضع، الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية رسوم أمك،
الاتصال الهيئة العامة للرقابة الأوراق المالية / طلب معاودة الاتصال.
الهيئة العامة للوساطة الأوراق المالية رسوم الوساطة 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال الهيئة العامة للتأمين للأوراق المالية. وتفسر رسوم السمسرة لأسهم السلع والسلع وتداول المشتقات المالية للهيئة العامة للرقابة المالية للأوراق المالية على النحو التالي.
الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية رسوم حساب ديمات 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث سبي رسوم الأوراق المالية رسوم ديمات 2018.
جميع المعلومات عن سبي للأوراق المالية ديمات حساب، سبي الأوراق المالية ديمات مراجعة الحساب، الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية رسوم حساب ديمات، الهيئة العامة للاحصاء الأوراق المالية فتح حساب ديمات، رسوم الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية دب، رسوم ديميات الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية و سبي للأوراق المالية دب معرف.
الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
تصنيفات الهيئة العامة للتأمين للأوراق المالية.
هل التجارة مع الهيئة العامة للرقابة للأوراق المالية؟ معدل سبي للأوراق المالية.
قراءة المزيدحول سبي للأوراق المالية.
الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية الوساطة، الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية رسوم الوساطة، الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية رسوم الوساطة 2018، الهيئة العامة للرقابة الأوراق المالية استعراض الوساطة، الهيئة العامة للرقابة الأوراق المالية خطط الوساطة، الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية وساطة اللحظي، سبي الهيئة الأوراق المالية خطط الوساطة المدفوعة مسبقا، رسوم الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية، رسوم الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية، قائمة الهيئة، الهيئة العامة للإحصاء الأوراق المالية رسوم حاسبة، الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية الوساطة كالكولاتر، الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية رسوم سنوية، الهيئة العامة للتأمين الأوراق المالية تهمة الصيانة السنوية، سبي الهيئة الأوراق المالية خيار الوساطة، خطط الهيئة العامة للأوراق المالية للأوراق المالية،
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم آخر تحديث للمعلومات في هذه الصفحة في 4/21/2018 1:14:00 بيإم.
الاستعلام حساب تداول الأوراق المالية سبي:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

تداول الخيارات سبي
الأسهم: التداول من خلال سبيكاب للأوراق المالية المحدودة | رقم تعريف الشركة (سين): U65999MH2005PLC155485 I الموقع: سبيسمارت.
سيبي رقم التسجيل: نس كابيتال ماركيت: إنب 231052938 I نس المشتقات المالية: إنف 231052938 I نس مشتقات العملات: إن 231052938 بس سوق رأس المال: إنب 011053031 I محلل أبحاث: INH000000602، كدسل: إن-دب-314-2017 I نسدل: IN - دب-نسدل-369-2018 مسكس-سك سوق رأس المال: INB261052931 | مسكس-سك المشتقات: INF261052931 I مدير محفظة: INP000004912 إردا / رو / IR2 / 2018/081 | إردا / رو / IR1 / 2018/041 | إردا: CA0103.
في حالة وجود أي شكاوى يرجى الكتابة إلى الشكاوى @ سبيكابسيك دب الشكاوى ذات الصلة يمكن إرسالها إلى: Dp. Grievance@sbicapsec.
حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة. سبيكاب للأوراق المالية المحدودة.
يفضل عرض الموقع في IE10 + و فيريفوكس 38+ و كروم 50+ بدقة 1366 × 768 بكسل.

تداول الخيارات سبي
المشتقات هي عبارة عن ضمان يعتمد سعره أو مستمد من بعض السلع أو الأسهم الحقيقية التي تعرف بالأصل الأساسي. المشتق نفسه هو مجرد عقد بين طرفين أو أكثر. وتحدد قيمته بالتقلبات في الأصل الأساسي. وتشمل الأصول الأساسية الأكثر شيوعا الأسهم والسندات والسلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات السوق.
الخيارات هي نوع من الأدوات المشتقة، مما يعني أن قيمتها تعتمد على قيمة الأصل الأساسي. ومن الناحية المالية، فإن الخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. وفي معظم الحالات، يكون الأصل الأساسي مخزونا، ولكنه يمكن أن يكون أيضا فهرسا أو عملة أو سلعة أو أي ضمان آخر. هناك نوعان من الخيارات الاتصال ووضع:
1 - يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أصل بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. وجود موقف طويل في خيار المكالمة من حصة معينة يشبه شراء حصة معينة، وبالتالي فإن المشتري من آمال الدعوة أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد.
2. يعطي خيار الشراء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أصل بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. وجود موقف طويل في خيار وضع حصة معينة يشبه بيع تلك الحصة بعينها، وبالتالي فإن المشتري يضع يأمل أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض.
خيارات الاتصال، وكذلك خيارات وضع، لديها أسعار الإضراب المختلفة التي تعطيك خيارات متعددة للتداول. سعر الإضراب المعروف أيضا باسم سعر التمرين هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي عند ممارسة الخيار. بالنسبة للمشتري الخيار لبدء تحقيق الربح، فإن سعر السوق للأصل الأساسي المعروف أيضا باسم السعر الفوري يجب أن تذهب أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) هذا سعر المخالفة.
الأهم من ذلك، قد يكون هناك فجوة أو فرق بين سعر الإضراب من خيار والسعر الفوري من الكامنة التي تعرف باسم المال. من خلال المال، يمكن للمرء تقدير الحالة الراهنة للخيار من حيث قيمة المال، أي ما إذا كانت الفجوة سوف تؤدي إلى الربح أو الخسارة لمتاجر الخيارات. الدرجات الثلاث من موانيس للحصول على خيار هي في المال، من خارج المال و في المال.
عندما يكون الخيار في المال، فهذا يعني أن الخيار سيؤدي إلى ربح لحامله إذا تم ممارسته. في حالة وجود خيار الاتصال، يجب أن يكون سعر السوق من حصة الأساسية أعلى من سعر الإضراب ليكون في المال. وحيث أنه، بالنسبة لخيار ما، يجب أن يكون سعر السوق للحصة الأساسية أقل من سعر الإضراب ليكون في المال.
عندما يكون الخيار هو خارج المال، فهذا يعني أن الخيار سوف يؤدي إلى خسارة لحامل الخيار إذا تم ممارسة. في حالة خيار المكالمة، يجب أن يكون سعر السوق للسهم الأساسي أقل من سعر الإضراب ليكون خارج نطاق المال. وحيث أنه، بالنسبة لخيار ما، يجب أن يكون سعر السوق للسهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب ليكون خارج نطاق المال.
عندما يكون الخيار هو في المال، فهذا يعني أن الخيار سوف يؤدي إلى أي ربح أي خسارة لحامل الخيار إذا كان يمارس. في حالة وجود مكالمة بالإضافة إلى خيار الشراء، يجب أن يكون سعر السوق للسهم الأساسي هو نفس سعر الإضراب لخيار أن يكون في المال.
من أجل شراء خيار، واحد لديه لدفع الثمن الذي يسمى بريميوم. ومن المعروف أيضا باسم سعر الخيار. من خلال التداول في الخيارات، يمكنك الاستفادة من الرافعة المالية كخيارات تتيح لك التحكم في عدد أكبر من الأسهم عن طريق دفع القسط، وهو أقل نسبيا من المبلغ الذي سيكون لديك لدفع كنت قد اشتريت الأسهم أنفسهم. سعر السوق والتقلب والوقت المتبقي تحدد في المقام الأول قسط.
هناك عنصران من قيمة الخيارات، القيمة الزمنية والقيمة الجوهرية.
تعتمد القيمة الزمنية للخيار على طول المدة المتبقية لممارسة الخيار. القيمة الزمنية للخيار ينخفض ​​مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيتها ويصبح لا قيمة لها بعد ذلك التاريخ.
يتم تحديد القيمة الفعلية للخيار بالفرق بين سعر السوق الحالي للسهم الأساسي وسعر الإضراب للخيار.
وتتمتع عقود الخيارات بخصائص معينة مماثلة لعقود العقود المستقبلية. تماما مثل العقود الآجلة، والخيارات أيضا حجم معين الكثير. أيضا، عقود الخيار تأتي مع فترة انتهاء محددة والتي يمكن أن تكون من شهر واحد، شهرين أو ثلاثة أشهر. يتم انتهاء الصلاحية في يوم الخميس الأخير من شهر انتهاء الصلاحية. في حالة إذا كان يوم الخميس الماضي يحدث أن يكون عطلة تجارية، وسوف تنتهي الصلاحية في يوم التداول السابق. ويجوز للمرء أن يمسك بالموقف حتى تاريخ انتهاء صلاحيته أو يوقفه قبل ذلك.
خيارات أيضا إعطاء المتداول خيار لاتخاذ طويلة (شراء) أو قصيرة (بيع) موقف فيها. ويطلق على بيع قصير خيار كخيار الكتابة. لكتابة خيار، يطلب من التاجر إيداع مبلغ الهامش المحدد كما هو محدد من قبل الوسيط والوسيط. ويختلف مبلغ الهامش المراد إيداعه من خيار إلى آخر تبعا للحصة الأساسية وكذلك حجم الكميات. عندما يكتب المتداول خيارا، وقال انه يكسب القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار.
خلال عمر الخيار، يتم احتساب أو خصم حساب التداول لصاحب المركز على أساس يومي اعتمادا على الأرباح أو الخسائر المتكبدة في المركز وفقا لسعر إغلاق الخيار.
يمكن للمرء أن يوقف موقف الخيار الطويل أو القصير في أي يوم تداول حتى انتهاء الصلاحية عن طريق اتخاذ موقف المقاصة في نفس الخيار بأي سعر السائد في السوق.
يمكن للمرء أن يختار حتى الاستمرار في الموقف حتى انتهاء الصلاحية والسماح للخيار الحصول على ممارسة. في حالة إذا كان الخيار هو خارج من المال، ثم يكون ذلك مكالمة أو خيار وضع، فإن قيمة العقد تنخفض إلى الصفر. في حين أنه إذا كان الخيار تنتهي في المال ثم سيتم ممارسة الخيار والمبلغ الذي سيتم قيد أو الخصم إلى صاحب الخيار أو الكاتب سيكون الفرق بين السعر الفوري للالأساسية وسعر الإضراب من الخيار. بعد تربيع قبالة موقفكم، سيتم إرجاع الأرباح لك أو سيتم جمع الخسائر منك.
اللوائح.
إشعارات / قائمة الأعياد.
الأسهم: التداول من خلال سبيكاب للأوراق المالية المحدودة | رقم تعريف الشركة (سين): U65999MH2005PLC155485 I الموقع: سبيسمارت.
سيبي رقم التسجيل: نس كابيتال ماركيت: إنب 231052938 I نس المشتقات المالية: إنف 231052938 I نس مشتقات العملات: إن 231052938 بس سوق رأس المال: إنب 011053031 I محلل أبحاث: INH000000602، كدسل: إن-دب-314-2017 I نسدل: IN - دب-نسدل-369-2018 مسكس-سك سوق رأس المال: INB261052931 | مسكس-سك المشتقات: INF261052931 I مدير محفظة: INP000004912 إردا / رو / IR2 / 2018/081 | إردا / رو / IR1 / 2018/041 | إردا: CA0103.
في حالة وجود أي شكاوى يرجى الكتابة إلى الشكاوى @ سبيكابسيك دب الشكاوى ذات الصلة يمكن إرسالها إلى: Dp. Grievance@sbicapsec.
حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة. سبيكاب للأوراق المالية المحدودة.
يفضل عرض الموقع في IE10 + و فيريفوكس 38+ و كروم 50+ بدقة 1366 × 768 بكسل.

الجزء الثالث: العقود الآجلة والخيارات & # 8211؛ كيف تعمل الخيارات؟
بواسطة مانشو في 27 أغسطس، 2018.
هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك تداولها في & # 8211؛ خيارات الاتصال ووضع خيارات. يمكنك شراء خيارات الاتصال عندما كنت تعتقد أن حصة سوف ترتفع في القيمة وشراء وضع الخيارات عندما كنت تعتقد أن حصة سوف تنخفض في القيمة. وهذا يعني أن قيمة المكالمات الخاصة بك ترتفع مع ارتفاع الأسهم، في حين أن قيمة بوتس ترتفع عندما ينخفض ​​حصتك.
بالنسبة للمستثمر التجزئة، هناك ثلاثة أسباب مشتركة لامتلاك الخيار.
لماذا تملك الخيار؟
1. المضاربة: الخيارات هي طريقة لاتخاذ موقف المضاربة على المدى القصير نظرا لأنها لا يمكن أن تعقد لفترة طويلة جدا.
2. الذهاب قصيرة: يمكنك & # 8217؛ اقتراض وبيع الأسهم قصيرة في الهند، وذلك جنبا إلى جنب مع بيع العقود الآجلة، وشراء خيار بوت أو بيع خيار الاتصال (دون امتلاكها أولا) هو وسيلة لتقصير سهم أو مؤشر .
3. الاستفادة من موقفك: شراء خيار الاتصال هو نفس شراء حصة بمعنى أنك تستفيد من كل من الصفقات عندما يرتفع سعر السهم ثم لماذا شراء خيار الاتصال على الإطلاق؟ خيارات يمكن الاستفادة من المواقف الخاصة بك مما يعني أنه يمكنك كسب أو تفقد الكثير مع نفس المبلغ من المال باستخدام خيارات مما يمكنك من خلال اتخاذ مواقف النقدية. هذا هو أقرب إلى التداول على الهامش، ولها نفس التأثير.
التحوط هو سبب شعبية نظرا لامتلاك خيارات ولكن أنا لا أعتقد أن كل ما ينطبق عندما نتحدث عن صغار المستثمرين، وخاصة مع المنتج الذي ينتهي في وقت قصير. ولكن من الناحية النظرية، التحوط هو أيضا أحد الأسباب لامتلاك خيارات.
شروط تعريف وشروط خيار الاتصال الرئيسية.
دعنا نصل إلى التعريف الشعبي لخيارات الاتصال الآن الذي سأستخدمه لإعطاء مثال وشرحها بالتفصيل.
خيار المكالمة: المكالمة هي حق، وليس التزاما بشراء أصل أساسي في تاريخ محدد سلفا بسعر محدد سلفا عن طريق دفع مبلغ معين مقدما.
الآن، انظر إلى هذه الصورة أدناه واترك هذا المثال لفهم خيارات الاتصال أفضل قليلا.
خيارات الاتصال أنيق.
أخذت لقطة الشاشة هذه من قسم سلسلة الخيارات من موقع نس، وهذا يظهر تفاصيل خيار النداء ل نيفتي التي تنتهي في 25 أكتوبر 2018. كل خيار له تاريخ انتهاء الصلاحية ويصبح الخيار لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ المحدد مسبقا في التعريف.
هذا هو خيار دعوة لشراء مكونات نيفتي، وبالتالي فإن نيفتي هو الأصل الكامن من التعريف.
سعر سترايك الذي هو الحق معظم العمود في هذه الصورة يظهر في ما هو السعر الذي سيتم شراء أنيق. إذا نظرتم إلى الصف الأول الذي & # 8217؛ s سعر روبية. 3،800 ثم يزيد من روبية. 100 في كل صف، وهذا هو السعر المحدد سلفا من التعريف السابق.
الآن، إذا نظرتم إلى العمود السادس من يسار هذه الصورة & # 8211؛ أن & # 8217؛ s & # 8220؛ لتب & # 8221؛ والذي يقف على & # 8220؛ آخر سعر تداول & # 8221؛ وهذا يظهر لك على أي تكلفة للوحدة الصفقة الأخيرة حدث لهذا العقد. يتم إجراء خيار نداء دعوة من 50 وحدة، لذلك تدفع 50 مرة ما هو مدرج في العمود لتب.
أغلق مؤشر نيفتي عند 5،392 هذا الأسبوع، واسمحوا & # 8217؛ ننظر إلى آخر صف تم تسليط الضوء عليه في هذه الصورة وهو سعر الإضراب من 5،300 ونرى كيف يناسب ذلك تعريفنا.
هذا النداء هو حق، وليس التزاما لشراء نيفتي في تاريخ محدد سلفا من 25 أكتوبر 2018 بسعر محدد سلفا من روبية. 5،300 من خلال دفع روبية. 232 لكل وحدة مقدما.
حتى إذا قمت بشراء هذا العقد اليوم، سيكون لديك لدفع روبية. 232 وفي المقابل سيكون لديك الحق في شراء عقد أنيق في جمهورية صربسكا. 5،300 في 25 أكتوبر 2018. إذا نيفتي هو في القول 6000 في ذلك التاريخ، ثم خيار الاتصال الخاص بك سيكون يستحق أكثر بكثير من روبية. 232 لأنه يمكنك شرائه عند 5،300 ثم بيعه عند 6،000. هذا أيضا السبب في الصورة أعلاه ترى أن سعر الخيارات يستمر في الارتفاع مع استمرار سترايك السعر باستمرار.
إذا أغلق نيفتي دون 5،300، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها لماذا لماذا تشتري أنيق في 5،300 عندما يمكنك شرائه لانخفاض في السوق. الجزء من التعريف حيث يقول أن الخيار هو & # 8220؛ الحق ولكن ليس التزام & # 8221؛ ويأتي هنا هنا لأنه إذا نيفتي يغلق تحت ما دفعت لذلك ثم كنت لا تريد أن تفعل أي شيء على الإطلاق كما هو حقك في شراء، ولكن كنت أرين 'تي ملزمة لشراء.
وهذا يعني أنه عند شراء خيار الاتصال يتم تعريف الخسارة الخاصة بك إلى ما دفعته لذلك. يمكنك & # 8217؛ تفقد أكثر من ذلك في المعاملة.
البائع من نداء ومع ذلك الذي يعرف باسم الشخص الذي يكتب الخيار لا تملك سقف على مقدار انه يفقد ويمكن أن تفقد كمية غير محدودة (نظريا) في الصفقة. وذلك لأن الشخص الذي يكتب الخيار لديه التزام لبيع لك الأصول الأساسية بالسعر المقرر في العقد.
وفيما يتعلق بتداول الخيارات في الحياة الحقيقية، فإنك لا تقوم بالفعل بشراء وبيع الأصول الأساسية، ولكن جيب أن تفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعت فيه الخيار.
آخر شيء في هذا هو أن خيارات الاتصال التي هي أقل في القيمة من الأصول الأساسية أو مربحة تسمى & # 8220؛ في المال & # 8221؛ وفي الصورة أعلاه يتم تمييزها باللون الأصفر. خيارات أخرى تسمى & # 8220؛ خارج المال & # 8221؛
الآن، اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الخيار بوت.
تعريف الشعبية و المصطلحات الرئيسية لوضع الخيار.
دع & # 8217؛ ق نظرة على كيفية تعريف الخيار بوت الآن.
خيار الشراء: إن الصفقة هي حق، وليس التزاما ببيع أصل أساسي في تاريخ محدد سلفا بسعر محدد سلفا عن طريق دفع سعر معين مقدما.
الآن، انظر إلى هذه الصورة أدناه واسمحوا & # 8217؛ أخذ هذا المثال لفهم وضع خيارات أفضل قليلا.
خيارات وضع أنيق.
هذه الصورة هي أيضا من قسم سلسلة الخيارات من الموقع نس، وهذا يدل على تفاصيل الخيار الخيار ل نيفتي التي تنتهي في 25 أكتوبر 2018.
وبما أن هذا يشبه خيار الاتصال ولكن في وضع لديك الحق في بيع بدلا من الحق في شراء، دعونا ننظر في أول صف أبرز ونرى ما اذا كنا نستطيع تعريفه بالطريقة التي حددنا خيار الاتصال.
هذا وضع هو الحق، وليس التزاما لبيع أنيق في تاريخ محدد سلفا من 25 أكتوبر 2018 بسعر محدد سلفا من روبية. 5،300 من خلال دفع روبية. 81.10 لكل وحدة مقدما.
حتى إذا قمت بشراء هذا العقد اليوم، سيكون لديك لدفع روبية. 81.10 وفي المقابل سيكون لديك الحق في بيع عقد أنيق في جمهورية صربسكا. 5،300 في 25 أكتوبر 2018.
إذا نيفتي هو في القول 4،800 في ذلك التاريخ، ثم وضع الخيار الخاص بك سيكون يستحق الكثير من روبية. 81.10 لأنه يمكنك شرائه في 4،800 من السوق وبيعه في 5،300.
لذلك، في حالة الخيار بوت، يمكنك الاستفادة من العقد عندما ينخفض ​​سعر الكامنة لأن لديك الحق في بيعه بسعر أعلى بكثير.
مثل المكالمات، يمكنك الاستفادة من بوت عن طريق جيبه الفرق بين السعر الذي دفعته والسعر يتم تداولها حاليا في & # 8211؛ فإنك لا تملك فعلا الأصول الأساسية ثم تبيعها للربح.
ومثل المكالمات، يضع أيضا الحد من أقصى خسارة لك ما دفعته عند شراء العقد. يمكنك أن تفقد المزيد من المال من ذلك، وهذا يجعلها وسيلة جيدة للذهاب الهبوط على شيء لأن البديل الآخر هو من خلال بيع العقود الآجلة، ويمكنك أن تخسر الكثير من المال بسرعة كبيرة هناك إذا تحول السوق ضدك.
استنتاج.
الخيارات هي موضوع رائع وأنا & # 8217؛ قضى ساعات عديدة البحث و النظر في استراتيجيات الخيارات المختلفة و الصفقات بسبب هذا. بالنسبة للشخص الذي يأتي عبر لهم لأول مرة، فإنها يمكن أن تبدو تخويف قليلا ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه أنها سهلة إلى حد ما لفهم وبناء المواقف مع.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المشاركة، أو أي ملاحظات أخرى، يرجى ترك تعليق وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الإجابة عليها.
تحرير: تصحيح حجم القطعة.
المزيد من موقعي.
مرحبا مانشو & # 8230؛ شكرا لهذا المنصب لطيفة وأوضح بلغة بسيطة جدا! هناك بعض الأشياء التي أريد أن أشير إليها هنا & # 8211؛ لقد ذكرنا أعلاه & # 8220؛ يتم إجراء خيار نيفتي كال من 200 وحدة، لذلك تدفع 200 مرة ما هو مدرج في عمود لتب & # 8221؛ & # 8211؛ في الواقع أنيق يحمل حجم كبير من 50 وحدة وليس 200، وذلك في المثال أعلاه، يحتاج المشتري لقذيفة روبية. 11600 (روبية 232 * 50) في الكثير من خيارات الاتصال أنيق ودفعها للبائع الذي يحصل عليه لتحمل خطر أنيق ارتفاع إلى بعض مستويات أعلى غير معروف.
على الرغم من أن النقطة الثانية ليست مهمة إلى حد كبير، وربما تخلط بين بعض الناس ولكن لا يزال أعتقد أنه من الأفضل أن نذكر ذلك. يجب على المشتري من خيار المكالمة دفع سعر & # 8220؛ سعر الطلب & # 8221؛ لوحدة واحدة من نيفتي & أمب؛ لا & # 8220؛ لتب & # 8221 ؛. من المهم هنا أن نذكر ذلك لأنه في بعض الأحيان & # 8220؛ سترايك برايس & # 8221؛ يجذب اهتماما تجاريا منخفضا جدا، وبالتالي انخفاض الأحجام على ذلك. هذا يجعل فرقا كبيرا بين لتب وسعر الطلب.
شكرا على الإشارة إلى هذين الأمرين شيف. لقد قمت بتصحيح حجم اللوت وبالطبع أنا أتفق مع ما تعبر عنه عن عرض التسعير / الطلب ولكن بالنسبة لهذه المشاركة، دع ذلك يبقى لتب لتوضيح النقطة الأوسع.
ولعل الوظيفة الرابعة في هذه السلسلة يجب أن تكون واحدة توضح كل الأعمدة في هذه الصورة وأهميتها.
شكر! نعم، أنت على حق، وربما هذا هو أفضل شيء للقيام به لجعل الناس يفهمون هذه النقطة.
أي منتج مالي يبدو معقدا جدا لفهم & # 8212؛ تجنب.
للأسف، الجشع ينسخ سانيتي.
شكرا لمبادرة الكتابة على الخيارات، وهو موضوع معقد. على الرغم من أنه يمكن أن يفهم من قبل المستثمرين محنك أو المهنيين الاستثمار من الصعب تفسير ذلك بعبارات بسيطة.
أردت فقط مشاركة عدد قليل من المشاهدات التي قد أو لا توافق عليها.
1) في النقطة على & # 8220؛ بالنسبة لمستثمر التجزئة، الأسباب الثلاثة الشائعة لامتلاك الخيار & # 8230؛ .. & # 8221؛ & # 8220؛ رفع موضعك & # 8221؛ قد يكون أكثر ملاءمة للتجار بدلا من المستثمرين التجزئة. على الرغم من أن مستثمر التجزئة يمكن أن تدفع قسط وشراء خيار، مناسبة فقط إذا كان المستثمر نشطا جدا بما فيه الكفاية لبيع على ارتفاع في سعر الخيار خلال اليوم أو في غضون أيام قليلة. هذا يبدو نظريا جيدا مثل التحوط ولكن عمليا هناك عدد قليل من الشروط (مثل الهوامش، وحجم المحفظة، الخ) للعمل.
2) هناك بعض النصوص والمقالات التي تتحدث عن شراء الخيار، والكتابة، وما إلى ذلك ولكن عندما يتعلق الأمر إلى الحياة الحقيقية لن تجد أي مستشار الاستثمار التوصية الخيارات. الوسطاء أو الخبراء أو المستشارين الذين ينصحونك بشراء الخيارات قد يدفعك إلى التداول / التكهن (إلا إذا كان لغرض التحوط). وقد أظهرت الأبحاث أن غالبية الخيارات تقريبا. 75-80٪ تنتهي بلا قيمة.
3) في استمرار إلى النقطة 2 وكما ذكرت بحق ذكر الباعة الخيار / الكتاب هم الذين نجحوا في تداول الخيار. الخسارة غير المحدودة هي إلى أقصى حد سعر الإضراب في حالة وضع الخيار وغير محدود نظريا (إلى حد ارتفاع الأسعار) في حالة خيارات الاتصال. ولكن في العالم الحقيقي الخيار الكتاب الذكية بما فيه الكفاية للسيطرة على خسائرهم، وبالتالي فإن مفهوم الخسارة غير محدود هو أسطورة.
استخدام سلسلة الخيار هو رائع. ربما في المستقبل يمكنك أيضا استكشاف المخططات مكافأة بايونوف التي تعطي فهم بديهية من الخيارات واستراتيجيات الخيارات.
وأخيرا، أهنئكم على هذه المبادرة. لقد رأيت العديد من مقالات الخيارات، حيث يتم أخذ أمثلة من الأسواق الغربية، ومع ذلك، فإن جهودكم في اتخاذ مثال الهندي الذي الناس هنا يمكن استخدام هو موضع تقدير.
تصحيح في النقطة 1:
يرجى تجاهل الهوامش، وحجم المحفظة، وما إلى ذلك & # 8230؛. ذات الصلة للتحوط فقط.
الاستفادة من خلال شراء خيار الاتصال أو خيار الخيار يمكن أن تكون استراتيجية جيدة قدمت كنت تاجر نشط ولديها القدرة على رصد بسرعة وإغلاق المواقف، والتي معظم المستثمرين التجزئة عمليا لا يمكن القيام به. القيام بذلك باستخدام & # 8216؛ خارج المال & # 8217؛ الخيارات هي أكثر خطورة لأنك تكسب فقط إذا كان المؤشر أقرب إلى سعر الإضراب الخاص بك في الاتجاه المطلوب في غضون فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت تنتظر لمزيد من الوقت يفقد الخيار قيمته مما يؤدي إلى الخسائر.
نظرية & # 8216؛ خسارة محدودة & # 8217؛ إلى خيار المشتري هو صحيح إلى حد ما ولكن إذا كان شخص ما يشتري باستمرار خيارات سعرها لا ترتفع، ثم الخسائر أو الذهاب إلى إيذاء الكثير. على نحو أخف من ذلك يشبه شراء المزيد والمزيد من تذاكر اليانصيب التفكير في أن الخسائر محدودة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ حتى في نهاية المطاف تاجر اليانصيب (أو الكاتب الخيار) هو الذي يكسب! شراء الخيار هو مناسبة فقط للتجار أو ل هيدجرس نقية، وليس للمستثمرين الصغيرة.
من خلال مستثمر التجزئة، أنا أفكر صغار المستثمرين، وليس بالضرورة التفريق بين التجار والمستثمرين ولكن نعم أرى ما أنت & # 8217؛ قوله.
ثانيا، لم يكن نيتي أن أقول أن & # 8220؛ الخيار التاجر / الكتاب هم الذين نجحوا في تداول الخيار & # 8221؛. أين تشير إلى ذلك؟ هل يمكن أن تخبرني من فضلك & # 8211؛ I & # 8217؛ d ترغب في إعادة صياغة ذلك لجعلها محايدة. أنا لا أتفق مع ذلك، وأود أن جعل ذلك واضحا.
لم تدلي ببيان أن الكتاب الخيار لديهم فرصة أكبر للنجاح. ومع ذلك، عندما ذكرت & # 8220؛ الكاتب الخيار يمكن أن يكون لها خسائر غير محدودة (نظريا) أنا يمكن أن يكون ميسينتربريتيد & # 8221؛. آسف على الافتراض. لا يجب إجراء أي تصحيح & # 8211؛ المادة متوازنة ومحايدة.
ومع ذلك، تظهر البحوث أن غالبية الخيارات تنتهي بلا قيمة (قد تختلف نسبة العمر حسب الأسواق). وهذا يعني أن معظم المشترين يفقدون قسطهم. لم أكن & # 8217؛ ر يعني الخيار الكتاب دائما ناجحة، ولكن حاول أن ينقل أن لديهم فرصة جيدة أو احتمال النجاح. يمكنك أيضا التحقق من هذه المقالة -
انها حقيقة إحصائية أن غالبية الخيارات تنتهي بلا قيمة & # 8230؛ ليس وجهة نظري أو تجربة ولكن حقيقة بشكل عام.
إذا كنت تبدأ في التداول في الخيارات سوف ندرك هذه الحقيقة الأساسية أن معظم الناس تجاهل. يمكن للمشترين الخيار فرصة أكبر لكسب أو الاستفادة إذا كانوا يفعلون ذلك لتغطية الغرض، ولكن شراء خيار مع دافع وحيد لبيع بسعر أعلى هو محفوفة بالمخاطر.
أنا أعرف قليلا عن الخيارات وأتمنى أن التجارة في الخيارات. أربكتني.
لقد قلت في الفقرة الأخيرة.
& # 8220؛ & # 8230 ؛.ولكن شراء خيار مع دافع وحيد لبيع بسعر أعلى هو محفوفة بالمخاطر. & # 8221؛
كيف هو محفوف بالمخاطر، يمكنك يرجى شرح ذلك عن طريق الاستشهاد مثال.
لأنه بقدر ما أعرف خطوري يقتصر على قسط المدفوعة والتي سبق أن دفعت في وقت الشراء.
على سبيل المثال، لنفترض أنني شراء واحدة الكثير نيفتي 5700 سي سيب انتهاء الصلاحية في 17.9.12 في شكس إنر ويفترض على 21.9.12 هذا سي هو في المال والثمن هو زس إنر، وسوف تبيع خياري عقد وجيب الفرق. هل هناك أي خطر في التجارة.
أنا عموما التجارة في الأسهم والعقود الآجلة و مف & # 8217؛ ق. خيارات لسبب ما، كنت بعيدا. وقد أعطى هذا بعض البصيرة. اسمحوا لي أن أرى ونرى كيف يمكنني كسب المال من خلال الخيارات.
يمكننا بيعه قبل انتهاء.
أي نوع من الخيارات يتم تداولها في الهند. هل هذه الخيارات الأمريكية أو نوع الأوروبي.
ما سمعت هو خيارات الأمريكية يمكن أن تباع في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما في المال، بينما في أوروبا لا يمكنك.
لديك لبيعه في يوم من تاريخ انتهاء الصلاحية.
الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك هي كما هو الحال لأفضل ما لدي من المعرفة. في الواقع لديك & # 8220؛ بيع & # 8221؛ كلمة يخلق الارتباك في الاستعلام الخاص بك. البيع في F & O يكون لديك معاني مختلفة. واحد هو لديك عقد و كنت تبيع من ذلك و الآخر بيع، كنت لا تملك أي شيء و سوف شراء في وقت لاحق لتغطية ذلك، وهذا هو بيع قصيرة. علاج اثنين & # 8220؛ بيع & # 8221؛ هي في بعض الأحيان مختلفة في الخيارات.
1. يمكننا بيعه قبل انتهاء.
يمكنك أن تفعل أي شيء، شراء، بيع، تغطية، مربع قبالة قبل انتهاء مثل المستقبل أو الأسهم. ولكن هنا البيع يعني الخروج من عقد أو دعوة / وضع الكتابة. على الرغم من أنك يمكن أن تفعل على حد سواء ولكن على الدعوة / وضع الكتابة لديك لدفع الهامش كما في المستقبل. وأعتقد أنك تعرف المخاطر الكامنة في كتابة الخيار.
2. الخيارات المتداولة في الهند هي من النمط الأوروبي، وهذا لماذا لاحقة سي / بي. وعادة ما يتم تسوية النقدية.
3. يمكنك بيع وشراء والخروج قبل انتهاء ولكن لا يمكنك ممارسة الخيار قبل انتهاء، في نوع الأوروبي.
4. ليس من الضروري. إذا كنت قد اشتريت بعض الخيارات وهي خارج المال (أوتم) فإنك سوف / لا تحتاج إلى بيع عقد الخاص بك على انتهاء لانك في خسارة وكنت قد دفعت بالفعل قسط (الآن خسارة) وإذا كان في المال ( إيتم) التي هي في الربح ثم سوف بالتأكيد بيع عقد الخاص بك لحجز الربح.
وأود أن أضيف بعض الكلمات هنا، إذا كنت بالقرب من المال الذي هو بالقرب من معدل ضربة الخاص بك ثم يجب أن تكون أكثر يقظة ومشاهدة انتهاء بعناية، لأنه إذا كان في آخر لحظة المكالمة / وضع تبين أن تكون في المال و إذا كنت متعود قبالة عقد الخاص بك ثم عقد الخاص بك وهو إيتم الآن، سيتم تربيع السيارات قبالة وسوف يتم محاسبتك مع ست أعلى، ينطبق على قطاع النقدية (وأنه هو حوالي 10 مرات أعلى من المعدل المطبق ل & أمبير؛ س ) ويمكن أن يكون هناك مثال على أنك في المال عن طريق إعادة 1، وهذا هو، في ربح 50 إنر في الكثير، وبعد دفع ست على التجارة الخاصة بك، كنت في نهاية المطاف مع فقدان أكثر من 300 إنر في الكثير.
مرحبا سمية، شكرا ل أنس.
من خلال التميل أنا يعني واحد حيث لدي عقد وبيعها أو أكثر دقة، إكسرسيسينغ الخيار.
هل يمكن أن يرجى وضع مصطلح & # 8220؛ إكسرسيسينغ الخيار & # 8221 ؛. كما خياراتنا هي نوع الأوروبي. التي يمكن أن يكون إكسرسيسد فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
ولكن عندما يمكننا شراء، بيع قصيرة، بيع (تربيع قبالة عقد) ثم ما هو هذا & # 8220؛ إلى إكسرسيس الخيار & # 8221؛، ما هي حاجتها وما هو خاص حول ذلك أن واحد سوف ننتظر حتى انتهاء يوم لذلك و أن أيضا إذا كان إيتم فقط.
إن ممارسة الخيار تعني أنك تأخذ في الواقع التسليم أو بيع السهم الذي يتضمن الخيار الذي تريده. بقدر ما أعرف، يمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك في الهند. كنت دائما جيب الفرق. إذا كان أي شخص يعرف بشكل مختلف، ثم الرجاء تصحيح لي.
والأهمية هي عندما كنت في الواقع تريد التحوط من المخاطر الخاصة بك وأدخلت الصفقة بهدف الحصول على أو دفع السعر الذي يوجد اليوم في تاريخ لاحق.
أريد فقط أن أعرف أنه عندما كنت نشر الجزء 4 من هذه السلسلة. يرجى تضمين بعض استراتيجيات الخيارات التي تستخدمها عادة للتجارة. على الرغم من أنني قد قرأت عن هذه الاستراتيجيات ولكن الخلط قليلا لاختيار واحد مفيد.
كنت قد نسيت تماما عن هذا. لست متأكدا ما إذا كنت سوف أكتب أي شيء حول هذا الموضوع في المستقبل القريب كما أنا ملاذ & # 8217؛ ر فكر في ذلك في بعض الوقت.
شكرا على الردود.
يرجى الكتابة على الجزء 4 كما وعندما يسمح الوقت، ولكن لا ننسى لاستكمال سلسلة.
نعم، سمية. انا سوف.
إذا كان خيار الاتصال هو من المال ونحن في الخسارة، يمكن أن نحمل موقفنا إلى الأمام بعد انتهاء العقد، سيكون لهم أي عقوبة لذلك، يرجى توجيه لي عام جديد إلى السوق، إذا كان سعر ستايك حيث اشترينا قسط لا يصل إلى ثم يمكننا أن نمضي قدما موقفنا أبعد من ذلك أم لا، سيكون لهم أي عقوبة على نقل موقفنا أكثر إذا لم يكن في المال.
أنا لا أعتقد إذا كان هناك أي شروط مثل مثل المضي قدما هو السائد في خيارات مثل في العقود الآجلة. حتى في العقود الآجلة يمكنك إغلاق الخاص بك هذا الشهر موقف وفتح موقف جديد في المستقبل المقبل.
في الخيارات، الخاص بك (اشترى) من المال (أوتم) الخيار تنتهي لا قيمة لها هي قيمتها صفر على انتهاء انتهاء الصلاحية. (هو خسارة نقية في حال كنت قد اشترى الخيارات، ولكن ربح نقي في حال كنت قد بيعت خيارات) لذلك لا مسألة من المضي قدما تنشأ. سيكون لديك لشراء (أو بيع) خيار من نفس أو معدل الإضراب مختلفة إذا كنت ترغب في تريد إدخال تجارة جديدة.
إذا كان لديك استفسار عن الخيارات، يرجى نشر هنا، سأحاول الإجابة، على حد علمي.
ولكن قبل نشر استفساراتك، يرجى الانتقال إلى المشاركات السابقة في هذه الصفحة.
لإغلاق موضع مفتوح في الخيار، نحن بحاجة إلى إزالته أو ممارسة الرياضة.
على سبيل المثال، لقد اشتريت خيار الاتصال والآن إلى قبالة قبالة يعني سوف يتم بيع خيارات المكالمة في نفس سعر الإضراب مع نفس انتهاء ولكن بسعر السوق الحالي.
كما معظمنا الآن، البائع من خيار يخضع لخسائر غير محدودة ولكن مكاسب محدودة.
لذلك، مربع قبالة هو أيضا سوف توضع لنا في نفس الوضع من خسائر غير محدودة؟
وأنا أعلم أنه ليس هو الحال، أي أن المواقف ستغلق والاختلاف في الصفقات هو الربح / الخسارة ولكن الملاذ & # 8217؛ فهم بالضبط كيف يعمل قبالة مربع.
لإغلاق موضع مفتوح في الخيار، تحتاج إلى إزالته. هنا معنى تربيع قبالة تشبه العقود الآجلة.
إذا كنت قد اشتريت خيار ثم سوف مربع قبالة ذلك عن طريق بيع نفس الإضراب مع نفس انتهاء بسعر السوق الحالي. لذلك لا شك في خسارة غير محدودة، (كما لم يكن لديك أي موقف.)
يمكنك إغلاق موقفكم والفرق في شراء وبيع هو كسب / خسارة الخاص بك.
مرحبا يا سيدي، هل يمكن أن يشرح كيف أسعار الخيارات قررت؛ يعني ما عامل يقرر سعر الخيار /
المادة الثاقبة جدا والتعليقات! شكرا لكم جميعا على هذه المساهمة 🙂
لقد بدأت للتو تداول نيفتي كال & أمب؛ ضع. لقد لاحظت أن نحو انتهاء بغض النظر عن موقف العقود الآجلة أنيق، وضع أسعار تنخفض إلى حد كبير تقريبا. هل من المستحسن بيع وضع بدلا من شراء ومن ثم شرائه مع انخفاض الأسعار حول انتهاء الصلاحية؟
سؤال آخر: عند شراء خيارات الاتصال هو من المستحسن لشراء فوق أو تحت أنيق؟ على سبيل المثال إذا العقود الآجلة أنيق في 5847، والسوق يبدو التصاعدي يجب أن أشتري نيفتي CE5900 أو هناك المزيد من التقلبات في نيفتي سي 5700؟
هاي، ماشو & # 8230؛ شكرا لك على شرح مفصل. أود أن أعرف كيف تتغير لتب عندما السعر الأساسي يصل سعر الإضراب إما في الدعوة / خيار الخيار. كيف يمكننا أن نعرف أقصى ليرة لبنانية لهذا السعر براتيكولار الإضراب. على سبيل المثال: -
أحصلت على سبي -1450 بي الخيار عند (روبية 3 / - X 125 (الكثير) = روبية 375 / -) عندما السعر الأساسي هو 1625 / - هنا سؤالي السعر الأساسي يصل إلى سعر الإضراب، ثم لتب (3 / -) سوف تزيد في حد ما (على سبيل المثال 12 / -). كيف يمكنني توقع أقصى قدر من الفرق. إذا السعر الأساسي يصل إلى 1300. كيف يمكن أن يكون لتب يعني & # 8230؛؟
آسف على سؤال المبتدئ جدا، ولكن يمكن أن أقطع قبالة وأخذ الأرباح على خيار الاتصال \ بوت في نفس اليوم أن أتشتري الاتصال \ بوت. أو مثل الأسهم النقدية، لا بد لي من الانتظار ل T + 2 أيام لعقد ليأتي إلى حساب ديمات بلدي؟
لماذا الانتظار لمدة يوم واحد.
نعم، يمكنك إيقاف موقفك (شراء / بيع) اللحظة القادمة.
لا مشاركة ديمات الخ كونها مشتق.
أديتيا. تبدو يبدو أن الخلط حول العداد النقدي (الأسهم النقدية / المعروف أيضا باسم التسليم) كذلك.
نظرة . إذا ش شراء أسهم شركة أبك يوم الاثنين في الأسهم النقدية.
يمكنك مشاركة وسيط قد تعطيك تسليم نفسه في T +2.
ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع بيع نفسه قبل T +2.
العقل ذلك الأخ.
مواصلة على نفسه.
قمت بشراء أسهم أبك في 10 صباحا بسعر 300 في الكمية.
و انظر معدل 305 بعد خمس دقائق.
ش يمكن أن تبيع نفسه أيضا.
ش لا تحتاج إلى الانتظار ل T + 2 ومن ثم بيع & # 8230؛
بلز تأخذ علما من هذه النقطة.
أنت أيضا ليست واضحة جدا على بيع الأسهم.
اسمحوا لي أن أقتبس كلماتك: إذا ش شراء أسهم شركة أبك يوم الاثنين في الأسهم النقدية.
يمكنك مشاركة وسيط قد تعطيك تسليم نفسه في T +2 ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع بيع نفسه قبل T +2.
الآن هناك 3 أيام & # 8211؛ T (الاثنين)، T + 1 (الثلاثاء) و T + 2 (الأربعاء) وقلت أن أحدا يمكن أن يبيع نفسه قبل T + 2. هذا يعني أنه يمكنك بيع هذه الأسهم على T (الاثنين) و T + 1 (الثلاثاء)، وكذلك، وهو غير صحيح. يمكنك بيع هذه الأسهم على T (الاثنين) (يوم الشراء) ولكن ليس على T + 1 (الثلاثاء) أو حتى بعد ما لم تحصل على التسليم في حساب ديمات الخاص بك. وإذا كنت تبيع قبل استلام التسليم ثم قد / تضطر إلى تكبد خسارة فادحة، بسبب بيع المزاد الخ
ولكن كن حذرا أثناء تداول الخيارات.
إذا لم يكن لديك معرفة تداول الخيارات، ثم لا تتاجر الخيار دون اكتساب المعرفة.
خيارات التداول دون معرفة يمكن أن تفجير حساب التداول الخاص بك.
شكرا أوميش للرد.
سوف تأخذ كلماتك المشورة. أنا أفعل ذلك فقط، تعلم كل شيء عن خيارات قبل الغوص في. أنا متشككا قليلا حول العقود الآجلة ولكن الخيارات يبدو منطقيا مرة واحدة لديك المعرفة الكاملة.
يجب أن أقول المقال من مانشو هو بالمعلومات جدا.
يمكنك كتابة مقال على.
شراء في زوج وكيف تعمل هذه الفكرة من زوج.
إذا قلت 8800 سي 8900 بي اشترى الزوج في 334. كتي 50 فور مارش كونتراكت 2018.
ماذا يعني هذا فعلا وكيف يعمل الخ & # 8230؛
التي من شأنها أن تكون مفيدة جدا للقارئ والمتعلمين & # 8230؛
شكرا مقدما.
واسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على دينامية الخيارات. ها هو.
مانشو في أغسطس 27 يقول & # 8211؛
& # 8220؛ الخيارات هي موضوع رائع ولقد قضيت ساعات طويلة في البحث والنظر في استراتيجيات الخيارات المختلفة والصفقات بسبب هذا & # 8221؛
مانشو في أوكت 7 يقول & # 8211؛
& # 8220؛ هاي سمية، & # 8211؛ كنت قد نسيت تماما عن هذا. لست متأكدا ما إذا كنت سوف أكتب أي شيء حول هذا الموضوع في المستقبل القريب كما لم أفكر في ذلك في بعض الوقت & # 8221؛
غير متأكد ما كنت تحاول أن أقول هنا ولكن يمكنك بالكاد رسم الاستدلال على خيارات أنفسهم على أساس ما عرض النطاق الترددي أو القدرة على الكتابة على هذا الموضوع هو.
شكرا على هذه المقالة. اشتريت خيارات نيفتي التي تنتهي في 28 مايو من خلال بلدي حساب التداول إيسيسيديركت. هل أحتاج إلى القيام بأي شيء في / بعد ذلك التاريخ لحجز أرباحي، إذا كان لدي أي، وأنا عرضة لخسارة أي شيء بعيدا عن قسط دفعت؟ إذا كان هناك أي أرباح، فهل سيتم إضافتها إلى حسابي؟ وماذا يمكن أن يكون الربح إذا كنت قد اشتريت 25 كمية من نيفتي دعوة الخيار 8200 @ روبية 150 وعلى تاريخ انتهاء الصلاحية هو أنيق في 8400؟ الثابتة والمتنقلة لا شرح. شكر.
لا تحتاج إلى إجراء أي شيء أكثر إذا لم ترغب في ذلك. في تاريخ انتهاء الصلاحية، سيكون للخيار قيمة معينة، وسيتم استخدام هذه القيمة لحساب الربح الخاص بك إذا كان هناك أي. إذا كانت القيمة أقل من ما كنت قد دفعت ثم سوف تفقد المال الذي تنفقه لشراء الخيارات وليس أكثر من ذلك.
وأود أن تعلم دعوة وضع و أنيق وجعل الموقف حتى إذا كنت يمكن أن تظهر لي أي ستاترجي واحد.
سوف تكون طيبة جدا ل y.
الثابتة والمتنقلة اقول عن أوي. ن كيف يعمل وكم هو مهم ل n أنيق للمستقبل الأسهم الفردية.
يمكنني شراء خيار واحد السيناريو سي 200@3.2 من حجم الكثير 3000. في حين كان شراء سعر السهم 184 للسهم الواحد. في وقت انتهاء الصلاحية ماذا سأحصل على (1) إذا قفزت قيمة الأسهم إلى 205، (2) تبقى قيمة سهم 190، (إي) قيمة السهم إلى 170.
المبلغ الإجمالي سوف تحصل في حالة.
أنا. حوالي 14/15000 (اعتمادا على قيمة المكالمة في ذلك الوقت) أقل الضرائب والمساحات الخ ولكن أفضل لمربع قبالة قبل انتهاء الوقت، لا تنتظر لإغلاق جرس، وإلا لديك لدفع ست ضخمة.

No comments:

Post a Comment