Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم وول مارت


العمل في وول مارت.


شعبنا يصنع الفارق. وقد بدأت هذه العبارة كموضوع اجتماع في عام 1979، وهي طريقة تفكيرنا منذ فترة طويلة. لم نتمكن من خدمة عملائنا بدون استمرار دعم أكبر أصولنا: شركائنا. لذلك نحن & [رسقوو]؛ تفخر لدعمهم، أيضا، من خلال تقديم وظائف على جميع المستويات & نداش؛ والاستثمار في القوى العاملة لدينا من خلال التدريب وتنمية المهارات بحيث تؤدي الوظائف المبتدئين إلى وظائف.


فرصة & أمب؛ النهوض بها.


تاريخ التقدم، فرصة للنجاح.


وول مارت هو مكان الفرصة. هنا، يمكنك الذهاب بقدر ما تبذلونه من العمل الشاق والمواهب يأخذك.


يقوم شركاؤنا ببناء حياة أفضل لأسرهم، ونحن فخورون بأن نكون جزءا من قصص نجاحهم. نحن نقدم الأجور التنافسية والرعاية الصحية والاستحقاقات، فضلا عن فرص المكافأة، والخصومات البضائع، والأهم من ذلك كله، فرصة للتحرك صعودا.


تستثمر وول مارت 2.7 مليار دولار على مدى عامين في ارتفاع الأجور والتعليم والتدريب. أكثر من 75٪ من فرق إدارة المتجر لدينا بدأت كمشاركين بالساعة، وكسب ما بين 50،000 $ و 170،000 $ سنويا - على غرار ما رجال الاطفاء والمحاسبين، وحتى الأطباء جعل.


الثقافة هي أساس كل ما نقوم به في وول مارت. نحن نعرف الثقافة كقيمنا في العمل. انها كيف نقدم خدمة العملاء المتفوقة، وخلق بيئة عمل كبيرة خط الأمامي وتحسين الأداء من أجل تحقيق هدفنا المشترك من إنقاذ الناس المال حتى يتمكنوا من العيش بشكل أفضل. ثقافة وول مارت هي واحدة من الأداء العالي، وهي الطريقة التي نعيش بها قيم الخدمة للعملاء، واحترام الفرد، والسعي للتميز والقانون مع النزاهة من خلال سلوكياتنا اليومية. كل من قيمنا الأربعة لديها مجموعة من ثلاثة سلوكيات المقابلة التي، عندما يمارس يوميا من قبل كل زميل، يمكن أن تساعدنا على تحقيق نتائج الأعمال وخلق ثقافة من الاندماج.


القيم & أمب؛ السلوكيات.


خدمة للعميل.


العميل أولا - الاستماع إلى، وتوقع وخدمة العملاء يريد والاحتياجات.


تركز فرونتلين - دعم وتمكين الزميلة لخدمة العملاء كل يوم.


مبتكرة ورشيقة - كن مبدعا، واتخاذ المخاطر الذكية والتحرك بسرعة.


احترام الفرد.


الاستماع - تكون مرئية ومتوفرة. والتعاون مع الآخرين وتكون مفتوحة للتعليقات.


الرصاص بالمثال - كن متواضعا، تعليم وثقة الآخرين للقيام بعملهم. إعطاء ردود فعل صادقة ومباشرة.


شامل - السعي واعتناق الاختلافات في الناس والأفكار، والخبرات.


السعي للتميز.


عالية الأداء - مجموعة وتحقيق الأهداف العدوانية.


المساءلة - أخذ الملكية، احتفال النجاحات وتكون مسؤولة عن النتائج.


الاستراتيجية - اتخاذ خيارات واضحة، وتوقع الظروف المتغيرة وخطة للمستقبل.


العمل مع سلامة.


صادق - قل الحقيقة، والحفاظ على وعودك وتكون جديرة بالثقة.


عادل - هل الحق من قبل الآخرين. أن تكون مفتوحة وشفافة.


شجاعة - التحدث، طلب المساعدة، إجراء مكالمات صعبة ويقول لا عند الاقتضاء.


فوائد الصحة والرفاهية المالية.


وول مارت لديها تاريخ طويل من توفير الرعاية الصحية والمنافع لشركائنا، ونحن فخورون بخطط الجودة التي نقدمها، والتي هي من بين الأفضل في قطاع تجارة التجزئة.


وتبدأ خطة الرعاية الصحية الأكثر شعبية في 23،20 $ فقط في فترة الدفع - وتشمل مساهمة مقدما من 250 $ إلى 1،000 $ للمساعدة في دفع النفقات الطبية.


كل من شركائنا المؤهلين - كامل وبدوام جزئي - لديهم خيارات معقولة التي لا تشمل الحد الأقصى مدى الحياة، والرعاية الوقائية المؤهلة مغطاة بنسبة 100٪ ومساهمة مقدما للمساعدة في دفع النفقات الطبية. تستمر وول مارت في دفع أكثر من 75٪ من تكلفة القسط و 60٪ من إجمالي تكاليف الرعاية الصحية للشركات الزميلة المشمولة في خططنا الطبية.


كما تقدم خططنا الشاملة للفوائد للشركات الزميلة المؤهلة:


الخطط الطبية تبدأ من 23،20 $ لكل فترة دفع خطة الأسنان خطة الرؤية تغطية للشركاء المحليين مراكز التميز برنامج يغطي عمليات العمود الفقري والقلب والركبة والورك استبدال الجراحات وسرطان الثدي والرئة وسرطان القولون والمستقيم - دون أي تكلفة للشركات الزميلة حرية الوصول إلى ومديري الرعاية ممرضة ومستشاري الرعاية الصحية نحن نقدم 500 $ إلى 1،000 $ من خلال خطط تسديد الصحة وتصل إلى 600 $ المباراة في خطة حساب التوفير الصحية لدينا للمساعدة في دفع تكاليف الشبكة المؤهلة أو غير الطبية النفقات الطبية موارد للعيش، وتقديم المشورة السرية مجانا والصحة خدمة المعلومات التأمين على الحياة المدفوع من قبل الشركة. تأمين تمزيق العظم التأمين على الأمراض الحرجة تأمين العجز على المدى القصير والطويل التأمين على حوادث سفر رجال الأعمال.


401 (ك) مدخرات التقاعد مع اشتراكات مطابقة تصل إلى 6٪ للشركاء الزميلة خطة شراء الأسهم المشتركة مع شركة مباراة وولت ديسكونت كارد التي تقدم خصم 10٪ على الفواكه الطازجة والخضار والبضائع العامة بأسعار منتظمة في مخازن وول مارت مركز الخصم مشارك أن يقدم خصومات حصرية على السفر، وخدمات الهاتف الخليوي، والترفيه وغيرها من السلع والخدمات غير متوفرة في متاجر وول مارت.


وباعتبارها أكبر متاجر التجزئة في العالم، توفر وول مارت الفرصة للنمو الشخصي والمهني على نطاق غير مسبوق. هنا، سوف تجد فرصة للتأثير على المجتمع الذي تعيش فيه والعمل في، والابتكار للجيل القادم من العملاء، وبناء مهنة تفعل ما تحب.


وول مارت مخازن، وشركة (ومت) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وول مارت خيارات الأسهم أو الأسهم.


أبلغ 67 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


فهي توفر للموظف خيار شراء الأسهم ويوفر أيضا أرباحا.


أنا لم أحاول ذلك. لدي بالفعل صندوق استثمار مشترك، وهو في الأساس نفس الشيء وبصراحة تامة لا أريد أن أشارك مع ما أقوم به ليضعه في خيارات أسهمه.


لقد سمعت أن لديهم خيارات الأسهم، ولكن لا أحد كان قادرا على أن تقول لي عنهم.


مباراة الشركة وتقاسم الأرباح السنوية!


أنها توفر فرصة للمساهمة في المخزون.


نوع من الادخار تحصل على الفائدة على ذلك.


كل ذلك يعتمد على مقدار أرباح متاجرك، وأي شيء يحتاجه المتجر (على سبيل المثال المزيد من العربات، والمكابس، والإمدادات) يخرج من تقاسم الأرباح. أي شواء، كعك للاحتفالات، أيام البيتزا الخ، فإنه يخرج من حصة الربح الخاص بك (حقا الموظفين هم قدم مشروع القانون) أي شيء يحتاج إلى إصلاح واستبدال يخرج من حصة الربح الخاص بك. ومن الأشياء التي يجب أن رمي (إنتاج هذا الماضي في تاريخه السابق) بكميات كبيرة يؤثر على حصة الربح الخاص بك.


جيدة جدا في أنظمة التخزين هي قديمة.


بلى. وهذا أمر جيد ل وول مارت.


العمل في وول مارت الأسهم مرة أخرى أنها فوائد أخرى يمكن أن تكون قد تلقيت وإذا كنت بدوام كامل.


السابق 1 2 التالي.


العمل في وول مارت؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


وظائف وول مارت.


شركائنا هي قلب أعمالنا. ليس هناك مكان أفضل في تجارة التجزئة للتعلم والنمو وبناء مهنة من وول مارت. اليوم. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


تحديثات الشركة.


وول مارت اللوجستية التوظيف لمركز توزيع كورنوال - غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكتون.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


وول مارت خيارات الأسهم.


وأفاد 510 موظف هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


الخيار لشراء من راتبك، وليس سيئا للغاية.


ما تريد، لديهم خيارات.


أنها لا توفر الأسهم لمن يريد أن يستثمر. يخرج من الشيك الخاص بك ولكن الكثير. يمكن أن يكون أفضل ولكن لا تعرف بالضبط كيف.


أنا لا أعرف عن هذا واحد إما الموظفين بدوام جزئي ليست خيارات لخيارات الأسهم أبدا بقدر ما أعرف أنك لا يمكن شراء الأسهم من وول مارت إذا كان لديك جزء من الوقت.


نعم، جيد جدا أن يكون.


يقولون أنك يسمح خيارات الأسهم من يوم واحد وهذا أمر عظيم. لا أستطيع الانتظار للاشتراك.


15 سنتا مقابل كل دولار تنفقه على أول 1800 دولار على أسهمها.


15٪ العائد على جميع الخيارات الأسهم التي تم شراؤها.


شرائها في حين أنها منخفضة، ثم بيعها عندما ترتفع.


أنها بسيطة جدا لتقديم طلب لذلك.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


العمل في وول مارت؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


الرئيس التنفيذي الأعلى في الولايات المتحدة الأمريكية المدفوع قد اتخذ 237 مليون دولار في عام 2018.


الكثير من الرؤساء التنفيذيين جعل باكز كبيرة. ولكن أي واحد حصل أكثر من العام الماضي؟ الجواب هو في الواقع ليس واضحا تماما قطع.


هناك عدة طرق مختلفة لحساب الرئيس التنفيذي الأجر. في مارس، نشرت إكيلار قائمتها، والتي تبين الرئيس التنفيذي للاتصالات الميثاق توماس روتلدج كان رقم 1 لعام 2018، مع حزمة الأجور بقيمة ما يقرب من 100 مليون $.


لكن بيانات إكيلار و # 8217 لا تأخذ في الاعتبار إلا كيف تقدر الشركات نفسها ما دفعته لرؤساءها التنفيذيين. وفي الوقت نفسه، نشرت بلومبرج قائمة جديدة من كبار المديرين التنفيذيين ذوي الرواتب العالية تأخذ في الاعتبار حزمة الدفع المحددة في البنك التنفيذي في السنة المعينة، بما في ذلك خيارات الأسهم التي قد لا تكون قد اكتسبت بالفعل تلك السنة ولكنها لا تزال تعتبر كموجودات .


ونتيجة لذلك، فقد وضعت بلومبرج مع مؤشر من شأنه أن يجعل أربعة المديرين التنفيذيين يشعرون جيدة بشكل خاص حول أرباحهم. وذلك لأن تعويضات عام 2018 قد تم تقديرها على تسعة أرقام. هذا صحيح: الأرباح التي تم قياسها بالملايين، ولكن بمئات الملايين.


السلطة التنفيذية في النقطة رقم 1 على القائمة هي على الأرجح واحدة من شأنها أن مفاجأة لك و [مدش]؛ لأنه هو الرئيس التنفيذي لقسم داخل شركة (وول مارت)، وليس الرئيس الأعلى. إنه مارك لوري، الذي أسس كيدي، مشغل الحفاضات والصابون، وبيعه إلى أمازون، فقط ليطلق لاحقا جت، مغرور آخر متاجر التجزئة الإلكترونية التي تهدف إلى التنافس ضد الأمازون. ثم بيع لوري جت إلى وول مارت العام الماضي، والمعاملة هي المسؤولة عن معظم تعويضاته في عام 2018. وهو الآن يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم التجارة الإلكترونية في وول مارت.


وهنا أربعة المديرين التنفيذيين مع الأرباح في الأرقام التسعة في عام 2018، بدءا من لوري:


1. مارك لوري، الرئيس التنفيذي لشركة وول مارت الأمريكية للتجارة الإلكترونية: 236،896،191 دولار أمريكي. معظم تعويضات لوري & لوت؛ تعادل وول مارت & # 8217؛ s الحصول على الخصم مغرور التجزئة جيت، التي أسسها، ويتكون من أسهم مقيدة التي ستستقر تماما بحلول سبتمبر 2021، ويقول بلومبرغ.


2. تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: 150،036،907 $. بلومبرج تلاحظ كوك & # 8220؛ تلقى منحة ضخمة من وحدات الأسهم المقيدة & # 8221؛ عندما أصبح الرئيس التنفيذي في عام 2018 التي من المقرر أن تحصل على أكثر من 10 عاما، وقامت سنويا تلك العائدات. & # 8220؛ كان عائد عام 2018 في كوك أكبر من السنوات السابقة بسبب كيفية تنظيم مجلس إدارة شركة أبل لتوزيع الأسهم. & # 8221؛


3 - جون واينبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيفركور: 123،991،055 دولار. في العام الماضي غادر واينبرغ غولدمان ساكس لإيفركور، & # 8220؛ وجني جوائز تسجيل بقيمة 124 مليون دولار في 31 ديسمبر. & # 8221؛


4. ساندر بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل: 106،502،419 $. إن مبلغه المدفوع من غوغل أبجيت ألفابيت Inc. هو بالكامل تقريبا في المخزون الذي يتم منحه كل عام آخر، & # 8221؛ وفقا لما ذكره بلومبرج.


وفي الوقت نفسه، كان الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك بالكاد فقط من النادي تسعة أرقام، وكسب 99،744،920 $ في العام الماضي، وفقا لحسابات بلومبرغ و # 8217.


ما هو & # 8217؛ s أيضا مثيرة للاهتمام هو أن جوجل & # 8217؛ كان بيشاي التنفيذي الوحيد من 2018 تسعة أرقام الرئيس التنفيذي قائمة أيضا أن يكون خفض في العام السابق. تضمنت قائمة بلومبرغ & أمب؛ 8217 أعلى المدراء التنفيذيين المدربين لعام 2018 ما لا يقل عن خمسة من كبار المديرين التنفيذيين في تسعة أرقام، وتصدرها باتريك سون شيونغ، وهو طبيب يبلغ من العمر 63 عاما حصل على 329.7 مليون دولار من رواتب المدير التنفيذي لشركة نانتكويست ، وهي شركة أبحاث السرطان.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد يتلقى المال تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment