Wednesday 14 March 2018

فشل نظام التداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي


فشل نظام التداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي.


هل مخطط تعويضات الانبعاثات معيب أساسا.


تغير المناخ، انبعاثات الكربون & أمب؛ دورات تدريبية في المملكة المتحدة & أمب؛ أيرلندا. استشارات في مجال البصمة الكربونية تغير المناخ، الانبعاثات & أمب؛ ESOS.


ور-ليكس - 52007DC0001 - أر - ور-ليكس.


التزام طويل الأجل بالحد من غازات الدفيئة ونظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي 11. لتقديم خيار حقيقي لجميع الاتحاد الأوروبي. فشل في الاجتماع.


ومثل. برنامج الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات & كوت؛ على …


وكان نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات، المعروف أيضا باسم نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات، أول انبعاثات غازات الدفيئة الكبيرة.


إعادة: خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من المركبات الخفيفة.


. وإدراج السيارات أو النقل البري في الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات أو. في حالة فشل اللجنة. في نظام تداول الانبعاثات أو.


الأسئلة & أمب؛ أجوبة عن تجارة الانبعاثات و ...


04.03.2004 & # 0183؛ & # 32؛ وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في. بشأن تجارة الانبعاثات والتخصيص الوطني. مع الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات.


ور-ليكس - 52008DC0030 - أر - ور-ليكس.


أنها توفر الطريق الصحيح للحفاظ على الزخم وتسليم في أوروبا. تحديث نظام تداول الانبعاثات. . سعر الفشل في التصرف. لتلبية الاتحاد الأوروبي لاعبالزبون.


يو إتس ريبورت ويب | تجارة الانبعاثات | بروتوكول كيوتو.


11.12.2018 & # 0183؛ & # 32 ؛. وذلك من خلال تركيز الاستثمارات حيثما تكون أرخص من أجل خفض الانبعاثات. ومع ذلك، فإنه لا يمكن تسليم. الاتحاد الأوروبي - الانبعاثات - التداول - نظام - فشل.


انبعاثات ثاني أآسيد الكربون - بادج 20 - وراكتيف.


02.08.2007 & # 0183؛ & # 32؛ أخبار الاتحاد الأوروبي والسياسة المناقشات عبر. وستقترح اللجنة تشريعات لجعل شركات صناعة السيارات الأوروبية تقلل من متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ...


وقد يؤدي الخروج الصلب من الاتجار بالانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إلى تلف العالم.


21.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خبراء الطاقة التي تظهر أمام لجان الاختيار بيس تحذر من الأهمية الحاسمة المملكة المتحدة لا تزال جزءا من نظام تداول الانبعاثات الأوروبية.


تداول الانبعاثات أرشيف - جمع الطاقة.


تجارة الانبعاثات: الوقت لجعله يعمل. 31 يناير 2017 من قبل شركة الطاقة. وهناك توافق واسع في الآراء على أن تسعير الكربون ينبغي أن يكون أحد التدابير الرئيسية التي ينبغي معالجتها.


أصدقاء الأرض أوروبا.


نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات: فشل في تقديم.


وقد أصبح نظام تداول االنبعاثات في أوروبا - وهو االتحاد األوروبي - إتس - الذي أطلق في عام 2005 حتى اآلن فشل فاشل. الاعتماد على إتس يعني أن أوروبا سوف تستمر في الفشل في تلبية حصتها من التحدي المناخي. وعالوة على ذلك، فإن انشغال االحتاد األوروبي بأسواق الكربون يعوق أيضا تدبيرا معينا آخر لخفض االنبعاثات.


القضايا ذات الصلة.


حقوق الطبع والنشر أصدقاء الأرض أوروبا.


الوقود النباتي من الزراعة. المعروف أيضا باسم الوقود الحيوي.


حقيقية، مجرد حلول لتغير المناخ.


كفاءة الطاقة وفوائدها.


والتنقيب عن النفط والغاز، والتعدين.


تحقيق انتقال عادل إلى 100٪ المتجددة، لا النووية، سوبر كفاءة في استخدام الطاقة، والوقود الأحفوري أوروبا بحلول عام 2030.


البدائل النظيفة للوقود الأحفوري.


النفط والغاز غير التقليدي، وعملية "التكسير".


الاتحاد الأوروبي الأموال الهيكلية والتماسك، أساسا لوسط وشرق أوروبا.


النفط غير التقليدي، المعروف أيضا باسم رمال النفط.


الحملة المناخية الأوروبية لخفض الانبعاثات السنوية.


مصالح متباينة ومتنافسة في مؤسسات الاتحاد الأوروبي.


جعل الشركات مسؤولة عن الضرر الذي تسببه في أي مكان في العالم.


عندما يتأثر الاتحاد الأوروبي وصنع السياسات الدولية بشكل مفرط من قبل رجال الأعمال وجماعات المصالح.


إضعاف الحماية الحيوية لإرضاء الأعمال التجارية الكبيرة.


إعلان الشركة على خلاف مع الآثار البيئية الحقيقية.


تسجيل اللوبي والممارسة الأخلاقية والوصول إلى الوثائق.


ما هو على المحك في المفاوضات حول الاتفاقات التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا.


الحصول على البنوك لتحمل المسؤولية عن المخاطر الاجتماعية والبيئية.


الرهان على المواد الغذائية، وكيفية تنظيمه.


تحقيق انتقال عادل إلى 100٪ المتجددة، لا النووية، سوبر كفاءة في استخدام الطاقة، والوقود الأحفوري أوروبا بحلول عام 2030.


الاتحاد الأوروبي الأموال الهيكلية والتماسك، أساسا لوسط وشرق أوروبا.


الغذاء والزراعة في أوروبا وآثارها العالمية.


الوقود النباتي من الزراعة. المعروف أيضا باسم الوقود الحيوي.


الرهان على المواد الغذائية، وكيفية تنظيمه.


المحاصيل المعدلة وراثيا والكائنات الحية.


قياس أثر الأراضي في أوروبا ومعالجة عوامل الاستيلاء على الأراضي.


الوقوف على حقنا في الطبيعة.


ما هو على المحك في المفاوضات حول الاتفاقات التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا.


والتنقيب عن النفط والغاز، والتعدين.


قياس أثر الأراضي في أوروبا ومعالجة عوامل الاستيلاء على الأراضي.


تقليل الموارد وإعادة استخدامها وإعادة تدويرها.


الوقوف على حقنا في الطبيعة.


استهلاك أوروبا من الأراضي والمواد والمياه والكربون.


النفط والغاز غير التقليدي، وعملية "التكسير".


الاتحاد الأوروبي الانبعاثات الانبعاثات: 5 أسباب لالغاء إتس.


وفي كل مرة يخفق فيها نظام التداول في الانبعاثات الأوروبية (إتس) في الحد من الانبعاثات، فإن السياسيين والشركات الذين يروجون لهذا المشروع يصلون إلى صامويل بيكيت: "حاول مرة أخرى، فشلت مرة أخرى، فشلت بشكل أفضل".


وقد بدأ النظام الأوروبي للاتصالات السلكية واللاسلكية منذ أكثر من عقد من الزمان ولا يزال هناك دلالة ضئيلة على أنه أدى إلى تخفيضات في انبعاثات غازات الدفيئة. في 15 يوليو، نشرت المفوضية الأوروبية اقتراحا تشريعيا لمراجعة إتس بعد عام 2020. وهذا هو "تطور أكثر من الثورة"، وفقا لما ذكره ميغيل أرياس كانيت، مفوض العمل المناخي والطاقة. أكثر من نفسه قد يكون وصف أفضل.


كما اجتمع وزراء البيئة في الاتحاد الأوروبي اليوم (26 أكتوبر)، كان الحديث عن "تسرب الكربون" مرة أخرى في صلب المناقشة. ومن شأن اقتراح اللجنة أن يغير القواعد المتعلقة بكيفية تخصيص بدلات الانبعاثات الحرة، وتحديث توزيعها بصورة أكثر انتظاما في مختلف القطاعات الصناعية. ولكن الصيغ الفنية الجديدة والتعليقات لا يمكن أن تمنع الحقيقة البسيطة المتمثلة في أن تسرب الكربون - الخطر المتصور الذي يمكن أن يحد من انبعاثات الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي قد يؤدي إلى انخفاض أسعار الأعمال من أوروبا وإلى أسواق أقل تنظيما، مما يسهم في زيادة عامة في انبعاثات غازات الدفيئة - لا يحدث. والدراسة الأكثر شمولا لهذه المسألة، التي تمولها اللجنة نفسها، لا لبس فيها: "لم نجد أي دليل على أي تسرب للكربون".


مع بدء النقاش حول إصلاح إتس مرة أخرى، تجدر الإشارة إلى سجل حافل من تجارة الانبعاثات حتى الآن. في ما يلي خمسة أسباب لتخفيض إتس بدلا من تمديدها حتى عام 2030 وما بعده.


1 - لم تخفض إتس الانبعاثات بدرجة كبيرة.


وانخفضت انبعاثات غازات الدفيئة في الاتحاد الأوروبي في العقد منذ بدء تشغيل نظام إتس، بما في ذلك في القطاعات التي يغطيها المخطط، ولكن هناك القليل من الأدلة على أن تجارة الانبعاثات تسببت في هذه التخفيضات. ويشكل توليد الكهرباء غالبية الانبعاثات التي تغطيها إتس، ولكن التخفيضات في هذا القطاع هي إلى حد كبير نتيجة لسياسات بيئية أخرى، لا سيما التعريفات الجمركية على التغذية والشهادات الخضراء. وبصورة أعم، أظهر تحليل العوامل المحركة على صعيد الاقتصاد في جميع مستويات تغير انبعاثات غازات الدفيئة أن التخفيضات في قطاعات خدمات الاتصالات الإلكترونية يمكن تفسيرها بالكامل تقريبا من خلال مزيج من الزيادات في الطاقة المتجددة، والانكماش الاقتصادي بعد عام 2008، وتحسين كفاءة استخدام الطاقة، والوقود (من الفحم إلى الغاز) استجابة لسياسات أخرى ومتغيرات اقتصادية.


2 - ويستخدم الاتحاد الأوروبي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقويض السياسات الأخرى المتعلقة بالمناخ والانبعاثات.


"مهلا! عمولة! ترك هذه الانبعاثات وحدها. إلا أن هذا الأمر هو الامتناع المفضل عن جماعات الضغط التجارية في مواجهة اللوائح البيئية المقترحة، وقد عملت مرارا وتكرارا. تم تعديل توجيه الاتحاد الأوروبي لمنع التلوث ومكافحته (إيب) لاستبعاد حدود انبعاثات ثاني أآسيد الكربون بالنسبة إلى "المنشآت" (محطات توليد الطاقة والمنشآت الصناعية) التي تغطيها إتس الاتحاد الأوروبي، وسط مخاوف من أن تؤدي إلى تحسينات في كفاءة الطاقة، والطلب على بدلات الانبعاثات، مما يؤدي إلى إضعاف أسعار الكربون. وبالمثل، فقد أضعف تنقيح التوجيه المتعلق بضرائب الطاقة (وهجر في نهاية المطاف) خوفا من التأثير على أسعار الكربون، واستبقيت الثغرات التي تعفي وقود الطيران والشحن من الحد الأدنى من المعدلات الضريبية على حساب نظام إتس. وأظهرت وثائق الحكومة البريطانية المسربة أنها سعت إلى إضعاف تدابير كفاءة الطاقة وأهداف الطاقة المتجددة على أساس أن هذه يمكن أن تنهار سعر الكربون. وفي حالة أخرى سيئة السمعة، حذرت المديرية العامة للجنة المعنية بالمناخ من اتخاذ تدابير أكثر صرامة بشأن كفاءة استخدام الطاقة خوفا من أن تؤدي إلى انهيار سعر الكربون.


3 - وتحدد معاهدة التجارة الأوروبية سقفا للطموح المناخي.


تضمن إتس أن يتم التعامل مع أهداف انبعاثات غازات الاحتباس الحراري كحد أقصى للطموح المناخي بدلا من الحد الأدنى. ولا يوجد حافز للبلدان على وضع سياسات تشجع الشركات على تحقيق الهدف الذي يفتح المجال أمام الشركات في البلدان الأخرى لكي تنبعث منها أكثر من غيرها. ويؤدي الفيضانات من البدلات في النظام إلى جعل العمل المحلي غير مؤلم نسبيا عن طريق شراء بدلات انبعاثات باهظة الثمن من أماكن أخرى. وحتى الآن، كانت النتيجة الصافية "إلغاء التخفيض الذي يتم تنفيذه بواسطة سياسات أخرى مثل توجيه إمدادات الطاقة المتجددة وتوجيه كفاءة استخدام الطاقة".


وقد تضاعف فشل إتس من حقيقة أن الهدف الحالي للانبعاثات في الاتحاد الأوروبي من تخفيضات الانبعاثات بنسبة 20 في المائة بحلول عام 2020 من المسلم به على نطاق واسع أن يكون منخفضا جدا، مما يولد فائضا هائلا من بدلات الانبعاثات التي من شأنها أن تقوض النظام بشكل جيد في عام 2020. A يزيل احتياطي استقرار السوق مؤقتا بعض هذه البدلات من الانبعاثات، ولكنه لا يلغيها. وبعد حساب عمليات الإزالة هذه، يمكن أن يظل ما يقدر ب 2.3 بليون فائض من البدلات قيد الاستخدام في إتس بحلول عام 2020.


4 - ولم يكن نظام التجارة الإلكترونية التابع للاتحاد الأوروبي فعالا من حيث التكلفة، وقدم الدعم للملوثين في مصروفات دافعي الضرائب.


وقد رأى الاتحاد الأوروبي للاتصالات الأوروبية باستمرار أن الشركات تمر "بتكاليف" الكربون للمستهلكين التي لم يتم تكبدها في الواقع في المقام الأول. وقد أظهرت العديد من الدراسات الأكاديمية أن حفنة من الشركات الكبيرة قد اكتسبت (عشرات) مليارات اليورو من الأرباح غير المكتسبة بهذه الطريقة. وقد استفاد قطاع الطاقة أكثر من غيره، على الرغم من وجود أدلة متزايدة على أن القطاعات الصناعية (وخاصة مصافي النفط) قد شاركت في حيل التسعير المماثلة.


وحققت الصناعات الثقيلة أيضا زيادة كبيرة من فائض مخصصات الانبعاثات، حيث حصلت عشر من أكبر الشركات في قطاع الصلب والأسمنت على تصاريح فائضة بلغت قيمتها أكثر من 4 بلايين يورو في المرحلة الثانية من الخطة.


وثمة مصدر آخر لعدم الكفاءة - والربح غير المكتسب - يتعلق بتغيير قواعد المعونة الحكومية، مما يعني أن المال العام يمكن أن يستخدم لدفع الصناعة لزيادة تكاليف الكهرباء التي تنتج عن التربح المذكورة أعلاه. ويمكن لقطاعات الألومنيوم والصلب والورق والكيميائيات أن تطالب بما يصل إلى 85 في المائة من هذه الزيادات في التكاليف في شكل معونة حكومية (وهو رقم ينخفض ​​إلى 75 في المائة من عام 2019).


ومن المقرر أن يستمر تخصيص مخصصات الانبعاثات مجانا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو انعكاس رئيسي. وفي كانون الثاني / يناير 2008، أعلنت اللجنة أن هذه المخصصات المجانية ستنتهي بحلول عام 2020. ومع ذلك، فإن اقتراح "الإصلاح" الحالي يفي بالصيغة الحالية المتمثلة في توفير 43 في المائة من بدلات الانبعاثات مجانا حتى عام 2030 على الأقل. يشير الاقتراح إلى أن التصاريح الحرة التي يتم تسليمها بهذه الطريقة يمكن أن تبلغ قيمتها 160 مليار يورو. هذا ليس أقل من فضيحة.


5 - ولا تزال فرقة الخبراء المعنية بالإنذار المبكر عرضة للاحتيال والألعاب.


وتحتوي جميع أسواق السلع الأساسية على بعض الأنشطة غير المشروعة، ولكن أسواق الكربون معرضة بشكل خاص للاحتيال. ويتمثل أحد الأسباب الرئيسية في طبيعة السلعة التي يجري تداولها. الكربون، على عكس الذرة أو النفط، ليس منتجا ملموسا. تصاريح الكربون هي "إذن للتلويث في المستقبل"، والتي تميل إلى تقديرها بالوكالة بدلا من قياسها فعليا. وحتى بعد حدوث احتيال بقيمة 5 مليارات يورو، إضافة إلى فضائح أخرى تتعلق بالبدلات المسروقة أو المعاد استخدامها، لا يزال الجانب المالي لنظام إتس يخضع للتنظيم وفقا لمحكمة مراجعي الحسابات في الاتحاد الأوروبي. والتعريف القانوني لبدلات الانبعاثات ليس واضحا بما فيه الكفاية، وأن قلم البدلات يفتقر إلى الضوابط الائتمانية الكافية، كما أن هناك تعاونا ضعيفا بين اللجنة والهيئات التنظيمية المالية الوطنية.


إضافة تعليق جديد.


الحصول على النشرة الشهرية لدينا.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


عروض المراوغة.


وقد تم تطبيق سيتا مؤقتا. لدينا جديدة لعبة المحمول والمكتبية صفقات المراوغات يتيح للاعبين مواجهة بعض من الميزات الخطيرة من الصفقات التجارية مثل سيتا ويظهر ما هو على المحك.


جين دريف ملفات تكشف عن تكتيكات الضغط السرية للتأثير على مجموعة خبراء الأمم المتحدة.


وتكشف مجموعة كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني - جين دريف فيليز - كيف أن الجهات الفاعلة التي لها مصلحة في تطوير محركات الجينات قد نظمت نفسها للتأثير على عمل فريق الخبراء المعني بالأمم المتحدة، بدعم مالي من مشروع بيل & أمب؛ مؤسسة ميليندا غيتس.


ولا تزال مصالح الشركات تأتي أولا في محادثات الأمم المتحدة بشأن المناخ.


مع الطبعة 23 من المحادثات المناخية للأمم المتحدة، COP23، وضعت الآن للنوم، الرئيس التنفيذي يلقي نظرة على ما تم تحقيقه وما تبقى للعب.


COP23: من منجم الفحم إلى مركز المؤتمرات.


وتجري المفاوضات حاليا في الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر الأطراف في دورته الحادية والعشرين في بون بألمانيا. ولكن قبل يوم من وصول الدول إلى المهمة الشاقة المتمثلة في التصدي لتغير المناخ، كان 3000 شخص يأخذون الأمور بأيديهم، ويحتلون منجم للفحم على بعد أميال قليلة من مركز المؤتمرات.


كوربورات يوروب أوبسيرفاتوري هي مجموعة أبحاث وحملات تكشف عن التأثير الكبير لمصالح الشركات على سياسات الاتحاد الأوروبي. اقرأ أكثر.


تبرعك يساعدنا على فضح الشركات الضغط، وزيادة الشفافية ودفع المزيد من المساءلة الديمقراطية في الاتحاد الأوروبي.


ما لم يذكر خلاف ذلك، والمحتوى على هذا الموقع مرخص بموجب المشاع الإبداعي النسبية غير تجاري شاريك 4.0 الترخيص العام الدولي.


فشل برنامج الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات: & # 8220؛ الوقت لالغاء إتس & # 8221؛


& # 8220؛ أي قدر من الترميم الهيكلي سيبتعد عن حقيقة أن الاتحاد الأوروبي قد اختار أداة خاطئة للحد من الانبعاثات في أوروبا. ومن الطبيعي أن يكون الاتحاد الأوروبي ضعيفا جدا بحيث لا يحتاج إلى الجدول الزمني اللازم. " & # 8220؛ لم يعد بإمكان الاتحاد الأوروبي الانتظار حتى يتم تسليم السوق. & # 8221؛


يأتي تعليق موت & # 8217 على إصدار تقرير يعرض أساطير نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. تم نشر بيان صحفي حول التقرير أدناه، والتقرير، & # 8220؛ خرق إتس الاتحاد الأوروبي إتس: لماذا لا يمكن إصلاحه و لا يمكن نسخها & # 8221 ؛، يمكن تحميلها هنا (ملف بدف، 1.3 مب ). يتم نشر التقرير من قبل العديد من المنظمات التي وقعت على & # 8220؛ الوقت لالغاء إتس & # 8221؛ إعلان. وحتى الآن، وقعت أكثر من 130 منظمة على الإعلان & # 8211؛ إذا كانت مؤسستك تريد تسجيل الدخول، فيرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى سكر & # 97؛ & # 46؛ & # 116؛ h & # 101؛ & # 46؛ إتس & # 64؛ غماي & # 108؛ & # 46؛ كوم.


وفي الوقت نفسه، عقد كليماكسي سيركوس غرينواش في جنت في 20 أبريل 2018. الاتحاد الأوروبي إتس هو في المرتبة الأولى (خمسة أصوات). ضع تصويتك هنا.


في فبراير 2018، صوتت لجنة البيئة في البرلمان الأوروبي لصالح تأجيل (أو تحميل) المزاد العلني من 900 مليون بدل التلوث. وسوف يتم المزاد العلني بدلا من ذلك في 2019-2020. على الرغم من أن الهدف من الاقتراح هو زيادة سعر الكربون في إتس، فإن رد فعل السوق على تصويت فبراير كان تراجع بنسبة 20٪ في سعر بدلات الاتحاد الأوروبي. واليوم، سيصوت البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ على ما إذا كان ينبغي تنفيذ اقتراح التحميل.


ولا تعترض جميع المنظمات غير الحكومية على اقتراح التحميل أو على إتس الأوروبي. وبالأمس، أصدرت منظمة السلام الأخضر، وشبكة العمل المناخي في أوروبا، والصندوق العالمي للطبيعة، بيانا يدعم اقتراح التحميل. ولكن كما يكتب ديف كيتينغ على وروبيانفواس هذه المنظمات غير الحكومية في وضع & # 8220؛ محرج & # 8221 ؛:


في كل بيان وضعوا بشأن التصويت أنهم في آلام للإشارة إلى أن في حد ذاته، اقتراح التحميل ليست كافية تقريبا لإنقاذ إتس. على هذا يتفق جميع الأطراف، حتى اللجنة. وكان القصد من هذا التدبير، الذي طرح في يوليو، أن يكون بمثابة إصلاح قصير الأجل من شأنه أن يسهم على الأقل في استعادة الثقة في إتس في حين تم تطوير حل طويل الأجل.


كما تدعم العديد من شركات الطاقة اقتراح التحميل، بما في ذلك شل و إدف و إنبو و إيون و إنيرجي-نيديرلاند و غي و ستاتوال. وتنضم إليهم أسواق المناخ ورابطة الاستثمار، ورأس المال المعني بتغير المناخ، وشركة كليماتيكار، وشركة الكربون المحايدة، ومجموعة المناخ. في إعلان في اليوم & # 8217؛ فينانسيال تيمس، 39 شركة، مع إجمالي قيمة التداول من حوالي 800 مليار يورو، والكتابة،


إن سعر الكربون الحالي (حوالي 4 يورو / طن) لن يحفز الاستثمارات منخفضة الكربون أو الابتكار. وبدون الاتفاق على اقتراح التحميل، فإن السعر سينخفض ​​أكثر مما يهدد بقاء نظام إتس على المدى الطويل.


تسلط أساطير إتس الضوء على خمس خرافات مرتبطة بمخطط تجارة الكربون في الاتحاد الأوروبي:


أسطورة 1: "إن إتس الاتحاد الأوروبي هو أفضل وسيلة للحد من الانبعاثات".


الواقع: ارتفعت الانبعاثات في المرحلة الأولى (2005-2007). وفي المرحلة الثانية (2008-2018) لم يكن الانخفاض في الانبعاثات مرتبطا بالاتحاد الأوروبي للإنبعاثات، بل بالأزمة الاقتصادية.


الخرافة 2: "إن إتس الأوروبي بمثابة محرك رئيسي للاستثمار في التكنولوجيات النظيفة والحلول منخفضة الكربون".


الواقع: مراحل I & # 038؛ ولم يجر إي من إتس في الاتحاد الأوروبي استثمارا تحويليا في مجال الطاقة المتجددة المستدامة أو تكنولوجيا منخفضة الكربون.


أسطورة 3: "إن الاتحاد الأوروبي إتس هو نظام يعمل على النحو المنشود، وهو مرن".


واقع: الاتحاد الأوروبي إتس هو آلية مرهقة، لا تستجيب التي فشلت في تحقيق أهدافها الخاصة.


الخرافة 4: "إن إتس للاتحاد الأوروبي يقدم تخفيضات فعالة من حيث التكلفة للانبعاثات".


الواقع: لم تكن إتس الاتحاد الأوروبي فعالة من حيث التكلفة سواء للمحفظة العامة أو المستهلك.


الخرافة 5: "الشيء الإيجابي هو أن إتس يعمل".


الواقع: الاتحاد الأوروبي إتس هو الجحيم الاحتيال، وتعزيز التهرب الضريبي، والاحتيال، والأنشطة الإجرامية الأخرى.


بدلا من دفع هذه الأساطير ومحاولة & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ (إتس)، یجادل التقریر بأن الاتحاد الأوروبي یحتاج إلی تطبیق أدوات السیاسة التي تم عرضھا للعمل، مثل تعریفات التغذیة، وإعادة توجیھ الإعانات العامة من صناعة الوقود الأحفوري إلی البنیة التحتیة منخفضة الکربون، والحد من واستهلاك الطاقة، وتحسين كفاءة استخدام الطاقة & # 8221؛.


تقرير المنظمات غير الحكومية يدمر الخرافات من مخطط تجارة الانبعاثات.


ولماذا يجب الاستعاضة عنه بعمل مباشر للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.


بروكسل، 15 أبريل - البرلمان الأوروبي يصوت غدا على اقتراح المفوضية الأوروبية & # 8217؛ s إلى تحميل 900 مليون تصاريح الانبعاثات داخل الاتحاد الأوروبي نظام تجارة الانبعاثات (الاتحاد الأوروبي إتس). هذا التصويت يفترض أن الاتحاد الأوروبي إتس يمكن إصلاحه، ولكن قبل التصويت، ويظهر تقرير جديد أن مشاكل إتس الاتحاد الأوروبي هي نظامية وغير قابلة للحل. ومن شأن الإبقاء على هذا النظام الفاشل أن يزيد من تأخير العمل الحقيقي للحد من الانبعاثات في أوروبا.


وقد نشرت العديد من المنظمات الموقعة [1] من تقرير "الوقت لالغاء إتس" تقرير "خرق إتس الاتحاد الأوروبي إتس: لماذا لا يمكن أن يتم إصلاحها و يجب أن يتم تكرارها". وينظر في عدد من المطالبات المقدمة للدفاع عن إتس الاتحاد الأوروبي ويظهر لماذا ليست صالحة.


وتتمثل إحدى الأساطير الرئيسية في أن الاتحاد الأوروبي للانبعاثات (إتس) قد خفض انبعاثات غازات الدفيئة. وكان الانخفاض الطفيف في الانبعاثات من عامي 2008 و 2018 في الواقع مرتبطا بالأزمة الاقتصادية. ولم يحدث أي تحول حقيقي في طريقة إنتاج أو استخدام الطاقة من جانب الصناعة. وقال التقرير إن الاتحاد الأوروبي للاتصالات السلكية واللاسلكية غير قادر على إحداث التحول والإجراءات التنظيمية اللازمة لمسار مستدام وعادل يمكن تحقيقه من خلال سياسات واضحة واضحة.


"التصويت على التحميل هو النقاش الخاطئ. ولن يبتعد أي قدر من عمليات الترميم الهيكلي عن حقيقة أن الاتحاد الأوروبي اختار أداة خاطئة للحد من الانبعاثات في أوروبا. وهي بطبيعتها ضعيفة جدا بحيث لا تحصل على الاتحاد الأوروبي حيث تحتاج إلى أن تكون في الجدول الزمني اللازم. ولتحقيق هدفها المتمثل في الإبقاء على الزيادة في الاحترار العالمي في حدود درجتين درجة مئوية، وهي نفسها غير كافية تماما، لم يعد بإمكان الاتحاد الأوروبي الانتظار حتى يتسنى للسوق أن يسلم "، كما تقول هانا موات من فرن.


ومن الأساطير الأخرى التي وردت في التقرير أن الاتحاد الأوروبي للاتصالات الإلكترونية هو أداة مرنة وفعالة من حيث التكلفة للحد من الانبعاثات. "السؤال هو، فعالة من حيث التكلفة لمن؟ وقد تمكنت الشركات من تحقيق أرباح غير متوقعة عن طريق تمرير التكاليف على المستهلكين من التصاريح إلى التلوث الذي حصلوا عليه مجانا. في المرحلة الأولى والثانية وضعت هذه المشاكل لتسنين التسنين، ولكن سبع سنوات على، هذه القضايا لا تزال وتزداد سوءا "، بلين بالانيا، من الشركات المرصد أوروبا.


كما يسهم التقرير في جعل فكرة الاتحاد الأوروبي للتجارة الإلكترونية بمثابة حافز لتشجيع الاستثمار في حلول الطاقة الأنظف. ويذكر أنه نظرا للزيادة الكبيرة في توزيع التراخيص، فقد كفلت الأعمال التجارية أن يظل التلوث هو الخيار الأرخص، وبالتالي لم تجر استثمارات ملحوظة في التكنولوجيات النظيفة أو في حلول منخفضة الكربون نتيجة للمعايير البيئية الأوروبية.


"يجب على الاتحاد الأوروبي أن يعترف بأن تجربة إتس لم تعمل. إن محاولة إصلاح هذا المخطط سوف تغلق الباب أمام سياسات مناخية فعالة وعادلة. وعلينا أن نستبدلها بعمل حقيقي من شأنه أن يفضي إلى انتقال عادل بعيدا عن الاعتماد على الوقود الأحفوري وأن يترك للأجيال المقبلة فرصة عادلة لتجنب تغير المناخ الذي لا يمكن السيطرة عليه "، كما تقول ليدا فرناندا من المعهد عبر الوطني.


للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:


& # 8211؛ هانا موات (فرن): +32 48 50 25 432.


& # 8211؛ ليدا فرناندا (تني): +31 685086340.


& # 8211؛ بيلين بالانيا (الرئيس التنفيذي): +31 633090386.


(1) أليانكا ريدس دي كوبيراساو كومونيتاريا سيم فرونتيروس أسوسياسيون أمبينت y سوسيداد، (كولومبيا)، آل إنديا فورم أوف فوريست موفيمنتس & # 8211؛ إيفم (الهند)، أتالك & # 8211؛ أميغوس دي لا تييرا أميركا لاتينا y كاريب، بوث إندس (نيثرلاندس)، كربون تريد واتش، سينسات أغوا فيفا & # 8211؛ أميغوس دي لا تييرا كولومبيا، مركز المجتمع المدني (جنوب أفريقيا)، كيكوسيبا & # 8211؛ وأميغوس دي لا تييرا كوستاريكا، و أتاك فرنس، و كورنر هاوس، ومرصد أوربا للشركات، و كونتيربالانس، و إيرث بوبلز، و إكولوجيستاس إن أتشيون (إسبانيا)، وفرن، ومجلة الأغذية والمياه أوروبا، وأصدقاء الغابات السيبيرية (روسيا) البرازيل، أصدقاء الأرض في كندا، الائتلاف العالمي للغابات، جمعية الصليب الأخضر، منتدى العمل الاجتماعي الهندي (الهند)، جا! جوستيكا أمبينتال & # 8211؛ و "أصدقاء الأرض" موزامبيق، ومكتب مارينول للشواغل العالمية، ومؤسسة مارينول للمخاوف العالمية، و "نيومون" (الهند)، وفريق العمل المعني بالمناخ في نيويورك، و "كاتالونيا"، وحركة إعادة الإعمار الريفي الفلبينية، كومون، ريدس & # 8211؛ أصدقاء الأرض أوروغواي، سدي، مدرسة الاقتصاد الديمقراطي، إيكولوجيستا أطول، تيمبرواتش (جنوب أفريقيا)، المستثمر الوطني، أوكوين، وايز، وودلاند دوري، حركة التنمية العالمية.


مشاورات عامة.


عند تطوير السياسات والتشريعات، تتشاور المفوضية الأوروبية على نطاق واسع مع مواطني الاتحاد الأوروبي وأصحاب المصلحة من خلال جملة أمور منها المشاورات العامة. نحن نريد أن نتعلم من الخبرات والآراء الخاصة بك مباشرة.


وتسمح لك المشاورات العامة بالإعراب عن آرائكم بشأن الجوانب الرئيسية لتقييم الآثار بالنسبة لمقترحات اللجنة قيد الإعداد، وكذلك بشأن العناصر الرئيسية لتقييم السياسات القائمة. وهي مفتوحة للجمهور لمدة لا تقل عن 12 أسبوعا بشكل افتراضي.


ستجد أدناه استبيانات المشاورات المفتوحة بشأن سياسات دغ كليمات أكتيون. للحصول على لمحة عامة كاملة عن المشاورات العامة التي أطلقتها المفوضية الأوروبية، انظر "صوتك في أوروبا". للحصول على مزيد من المعلومات حول المشاورات العامة المفتوحة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك في صفحة إشعارات اللجنة على الويب.


استبيانات للمشاورات المتعلقة بسياسات دغ كليمات أكتيون:


تنويه: لا يجوز أن تكون المفوضية الأوروبية ولا أي شخص يتصرف بالنيابة عن الهيئة مسؤولا عن المحتوى والاستخدام الذي يمكن أن يكون من المعلومات الواردة في الردود على التشاور العام.


عند تطوير السياسات والتشريعات، تتشاور المفوضية الأوروبية على نطاق واسع مع مواطني الاتحاد الأوروبي وأصحاب المصلحة من خلال جملة أمور منها المشاورات العامة. نحن نريد أن نتعلم من الخبرات والآراء الخاصة بك مباشرة.


وتسمح لك المشاورات العامة بالإعراب عن آرائكم بشأن الجوانب الرئيسية لتقييم الآثار بالنسبة لمقترحات اللجنة قيد الإعداد، وكذلك بشأن العناصر الرئيسية لتقييم السياسات القائمة. وهي مفتوحة للجمهور لمدة لا تقل عن 12 أسبوعا بشكل افتراضي.


ستجد أدناه استبيانات المشاورات المفتوحة بشأن سياسات دغ كليمات أكتيون. للحصول على لمحة عامة كاملة عن المشاورات العامة التي أطلقتها المفوضية الأوروبية، انظر "صوتك في أوروبا". للحصول على مزيد من المعلومات حول المشاورات العامة المفتوحة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك في صفحة إشعارات اللجنة على الويب.


استبيانات للمشاورات المتعلقة بسياسات دغ كليمات أكتيون:


تنويه: لا يجوز أن تكون المفوضية الأوروبية ولا أي شخص يتصرف بالنيابة عن الهيئة مسؤولا عن المحتوى والاستخدام الذي يمكن أن يكون من المعلومات الواردة في الردود على التشاور العام.

No comments:

Post a Comment