Sunday 11 March 2018

مصطلحات خيارات الأسهم


مسرد مصطلحات تداول الخيارات.


مسرد مصطلحات المصطلحات.


تم التحديث في 1 أغسطس 2017.


أعلى 10 خيارات يجب معرفتها الخيارات للخيارات المبتدئين.


الفهرس حسب الترتيب الأبجدي.


التراكم - عندما تبدأ الأسهم التحرك جانبيا بعد انخفاض كبير مع بدء المستثمرين في التراكم.


خيارات معدلة - خيارات الأسهم غير الموحدة مع شروط مخصصة من أجل السعر في التغيرات الرئيسية في هيكل رأس المال الأسهم الأساسية. اقرأ البرنامج التعليمي الكامل حول الخيارات المعدلة.


كل أو لا شيء (أون) النظام - أمر يجب أن تكون مليئة تماما أو أنها لن يتم تنفيذها. هذا أمر مفيد للتجار الخيار تنفيذ استراتيجيات الخيار المعقدة التي تحتاج إلى أن يتم شغلها على وجه التحديد. أنواع أوامر الخيارات شرح.


أمريكان ستايل أوبتيون - عقد خيار يمكن ممارسته في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم خيارات التبادل التجاري هي على الطراز الأمريكي. قراءة البرنامج التعليمي على خيارات النمط الأمريكي.


المراجحة - شراء وبيع الأدوات المالية في وقت واحد من أجل الاستفادة من التناقضات السعرية. وكثيرا ما يبحث تجار الخيارات عن تناقضات الأسعار في عقد الخيار نفسه بين عمليات تبادل الخيارات المختلفة، وبالتالي الاستفادة من التجارة الحرة الخالية من المخاطر. مزيد من المعلومات حول خيارات التحكيم.


سعر الطلب - كما هو مستخدم في عبارة "عرض الأسعار" و هو "السعر المطلوب" هو السعر الذي يرغب البائع المحتمل في بيعه. طريقة أخرى للقول هذا هو السعر المطلوب لما يبيعه شخص ما. يمكنك شراء عقود الخيارات والأسهم على سعر الطلب. اقرأ المزيد عن أسعار الخيارات.


تعيين - لتعيين كاتب الخيار للوفاء بالتزامه لبيع الأسهم (كاتب خيار المكالمة) أو شراء الأسهم (وضع الخيار الكاتب). يتلقى الكاتب إشعار إحالة من شركة المقاصة الخيارات. اقرأ المزيد عن الخيارات تعيين.


في المال - عندما يكون سعر ضربة الخيار هو نفس سعر السهم السائد. اقرأ المزيد عن خيارات المال.


التمرين التلقائي - عندما تكون في خيارات المال بشكل عشوائي وتلقائيا تمارس. مزيد من المعلومات حول التمرين التلقائي.


التداول التلقائي - اتفاق ثلاث طرق أن يكون لديك خيارات وسيط تنفيذ التجارة الموصى بها من قبل الخيارات الخاصة بك خدمة استشارية. اقرأ المزيد عن أوتو-ترادينغ.


؛ باكسبرياد - انظر استراتيجية عكسي. اقرأ المزيد عن باكسبريادز.


خيارات الحاجز - الخيارات الغريبة التي تأتي إلى حيز الوجود أو الخروج من الوجود عندما تم التوصل إلى أسعار معينة. اقرأ المزيد عن خيارات الحاجز هنا!


هابط - رأي يتوقع حدوث انخفاض في السعر، إما عن طريق السوق العامة أو عن طريق مخزون أساسي، أو كليهما.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية - طرق مختلفة لاستخدام الخيارات من أجل الربح من خطوة هبوطية في الأسهم الأساسية. اقرأ البرنامج التعليمي حول استراتيجيات الخيارات الهبوطية.


بير سبرياد - هي استراتيجية الخيار التي تجعل الربح الأقصى عند انخفاض المخزون الأساسي ويواجه أقصى خطر إذا ارتفع السهم في السعر. ويمكن تنفيذ الاستراتيجية إما بوضع أو استدعاء. في كلتا الحالتين، يتم شراء خيار مع سعر ضرب مذهل واحد مع سعر أقل ضربا، كلا الخيارين عموما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. انظر أيضا الثور انتشار. مكتبة استراتيجية الخيارات.


دب فخ - أي تحرك هبوطي غير مؤكد تقنيا يشجع المستثمرين على أن يكون هبوطي. وعادة ما يسبق التجمعات القوية وكثيرا ما يمسك غير مرغوب فيه.


بيتا - وهو رقم يشير إلى الميل التاريخي لسعر السهم للتحرك مع سوق الأسهم ككل.


سعر العطاء - السعر الذي يرغب فيه المشتري المحتمل للشراء منك. وهذا يعني أنك تبيع بسعر العرض. اقرأ المزيد عن أسعار الخيارات.


عرض السعر / الطلب - الفرق بين عرض السعر السائد وسعر الطلب. عموما، عقود الخيارات التي هي أكثر سيولة تميل إلى أن يكون أكثر تشديدا العرض / أسك سبرياد في حين أن عقود الخيار التي هي أقل سيولة وتجارة رقيقة تميل إلى أن يكون أوسع عرض التسعير / أسك. اقرأ المزيد عن أسعار الخيارات.


الخيارات الثنائية - الخيارات التي إما دفع لك عائد ثابت عندما ينتهي في المال عن طريق انتهاء الصلاحية أو لا شيء على الإطلاق. اقرأ المزيد عن الخيارات الثنائية.


نموذج بلاك سكولز - صيغة رياضية مصممة لتسعير خيار كدالة لبعض المتغيرات - سعر السهم عموما، سعر ضرب، تقلب، وقت انتهاء الصلاحية، توزيعات الأرباح، ومعدل الفائدة الحالي الخالي من المخاطر. اقرأ المزيد عن نموذج بلاك سكولز.


بوكس سبرياد - استراتيجية معقدة 4 خيارات التداول أرجل تهدف إلى الاستفادة من التناقضات في أسعار الخيارات لمراجحة خالية من المخاطر.


كسر - حتى نقطة - سعر السهم (أو الأسعار) التي استراتيجية معينة لا يجعل ولا يفقد المال. وهي تتعلق عموما بالنتيجة في تاريخ انتهاء الخيارات التي تنطوي عليها الاستراتيجية. A & كوت؛ ديناميكية & كوت؛ نقطة التعادل هي التي تتغير مع مرور الوقت.


اتساع - صافي عدد الأسهم المتقدمة مقابل تلك التي تنخفض. فعندما تتقدم السلف تتراجع اتساع السوق. وعندما يتراجع الانخفاض عن السلف، فإن السوق آخذة في الانخفاض.


الاختراق - ما يحدث عندما يتحرك سعر السهم أو المتوسط ​​فوق مستوى مقاومته السابقة السابقة أو دون مستوى دعم منخفض سابق. والاحتمالات هي أن هذا الاتجاه سيستمر.


صعودي - رأي يتوقع المرء ارتفاع الأسعار، إما عن طريق السوق العامة أو عن طريق الأمن الفردي.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - طرق مختلفة لاستخدام الخيارات من أجل الربح من التحرك صعودا في الأسهم الأساسية. اقرأ البرنامج التعليمي حول استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


الثور دعوة انتشار - استراتيجية الخيارات الصاعدة التي تهدف إلى خفض تكلفة مقدما لشراء خيارات المكالمة من أجل الربح من الأسهم التي من المتوقع أن ترتفع بشكل معتدل. قراءة البرنامج التعليمي على بول دعوة انتشار.


الثور انتشار - استراتيجية الخيار الذي يحقق أقصى قدر من إمكاناتها إذا كان الأمن الأساسي يرتفع بعيدا بما فيه الكفاية، ولها أقصى قدر من المخاطر إذا كان الأمن يقع بعيدا بما فيه الكفاية. يتم شراء خيار مع انخفاض سعر ضرب واحد مع سعر لافت أعلى يباع كلاهما عموما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إما أن يضع أو المكالمات يمكن استخدامها للاستراتيجية. مكتبة استراتيجية الخيارات.


الثور فخ - أي خطوة غير مؤكدة تقنيا إلى الاتجاه الصعودي التي تشجع المستثمرين على الصعود. عادة ما تسبق الانخفاضات الهامة وغالبا ما يخدع أولئك الذين لا تنتظر شكل تأكيد من قبل مؤشرات أخرى.


انتشار الفراشة - استراتيجية الخيار المحايد التي لديها مخاطر محدودة ومحدودية الربح المحتملة، التي شيدت من خلال الجمع بين انتشار الثور وانتشار الدب. وتشارك ثلاثة أسعار ضربة، مع استخدام اثنين أقل في انتشار الثور وارتفاع اثنين في انتشار الدب. ويمكن وضع الاستراتيجية إما بوضع أو استدعاء؛ هناك أربع طرق مختلفة لدمج الخيارات لبناء نفس الموقف الأساسي. تعلم كل شيء عن انتشار الفراشة.


شراء لفتح - لإنشاء موقف الخيارات عن طريق الذهاب طويلة. اقرأ البرنامج التعليمي للشراء لفتح البرنامج التعليمي.


اتصل - انظر خيار الاتصال.


استدعاء فراشة الجناح المكسور انتشار - A الفراشة تنتشر مع منحرفة المخاطر / مكافأة منحرف الذي لا يجعل أي خسائر أو حتى الائتمان طفيف عندما ينهار السهم الأساسي إلى الهبوط. ويتحقق ذلك من خلال شراء المزيد من ضربة من خيارات الاتصال المال من انتشار فراشة العادية. قراءة البرنامج التعليمي على دعوة كسر الجناح فراشة انتشار.


اتصل بكسر وينغ كوندور سبرياد - A كوندور ينتشر مع منحرفة المخاطر / مكافأة منحرفة مما يجعل أي خسائر أو حتى الائتمان طفيف عندما ينخفض ​​السهم الأساسي إلى الهبوط. ويتحقق ذلك عن طريق شراء المزيد من ضربة من خيارات الاتصال المال من انتشار كوندور العادية. قراءة البرنامج التعليمي على دعوة كسر الجناح كوندور انتشار.


نسبة المكالمة باكسبرياد - يتم اختصار استراتيجية تداول خيارات الائتمان مع الربح غير المحدود إلى الاتجاه الصعودي ومحدودية الربح إلى الهبوط من خلال شراء المزيد من المكالمات النقدية من المكالمات النقدية. قراءة البرنامج التعليمي على نسبة الاتصال باكسبرياد.


نسبة الفائدة انتشار - استراتيجية تداول خيارات الائتمان مع القدرة على الربح عندما ترتفع الأسهم، أسفل أو جانبية من خلال تقصير أكثر من المكالمات النقدية مما كانت عليه في المكالمات المال يتم شراؤها. قراءة البرنامج التعليمي على نسبة المكالمة انتشار.


الاتصال وقت انتشار - اسم آخر ل كال كالندار سبرياد. إستراتيجية تداول الخيارات حيث يتم شراء خيارات المكالمات على المدى الطويل ويتم كتابة خيارات المكالمة على المدى القريب من أجل الربح من تسوس الوقت. قراءة البرنامج التعليمي على نشر الوقت انتشار.


دعا بعيدا - العملية التي كاتب خيار الاتصال ملزمة بتسليم الأسهم الأساسية للمشتري الخيار بسعر يساوي سعر الإضراب من خيار المكالمة. قراءة البرنامج التعليمي على دعا بعيدا.


التقويم انتشار - نوع من استراتيجية تداول الخيارات التي تستخدم مجموعة من الخيارات مع تواريخ انتهاء مختلفة من أجل الربح في المقام الأول من تسوس الوقت. قراءة كل شيء عن التقويم ينتشر.


التقويم سترادل أو كومبيناتيون - استراتيجية الخيارات المحايدة المعقدة التي تنطوي على شراء سترادل على المدى الطويل وبيع سترادل على المدى القصير. قراءة كل شيء عن سترادل التقويم.


سترانغل التقويم - استراتيجية خيارات محايدة معقدة تنطوي على شراء خنق طويل الأجل وبيع خنق على المدى القصير. اقرأ كل شيء عن سترانغل التقويم.


خيارات الاتصال - الخيارات التي تمنح المالك الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. اقرأ كل شيء عن خيارات الاتصال.


الرسملة - المبلغ الإجمالي للأوراق المالية الصادرة عن شركة. وقد يشمل ذلك: السندات، السندات، الأسهم المفضلة، الأسهم العادية والفائض.


النقدية المضمونة وضعت - خيارات قصيرة وضعت تغطيتها بالكامل نقدا اللازمة في حالة التنازل. قراءة كل شيء عن النقدية المضمون وضع.


التسویة النقدیة / الدفع النقدي - الخیارات التي، عند ممارستھا، توفر الربح نقدا بدلا من الأصل الأساسي. اقرأ كل شيء عن الخيارات النقدية المستقرة.


كبو - مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات. أول تبادل وطني للتجارة خيارات الأسهم المدرجة.


كبو فيكس - انظر فيكس.


سلسلة - قائمة من الخيارات يقتبس عبر أسعار الإضراب متعددة. اقرأ المزيد حول الخيارات سلاسل.


فئة الخيارات - عقود الخيارات من نفس النوع والأسلوب الذي يغطي نفس الأصول الأساسية.


إغلاق - الفترة في نهاية يوم التداول حيث يتم احتساب الأسعار النهائية لهذا اليوم.


أمر الإغلاق - إعادة شراء أو بيع الخيار الذي يكون للمتداول الخيار موقفا عكسيا له. يقوم تاجر الخيارات الذي يكتب خيار المكالمة بتنفيذ أمر إغلاق من خلال "شراء لإغلاق" خيار الاتصال هذا. يقوم تاجر الخيارات الذي قام بشراء خيار الاتصال بتنفيذ أمر إغلاق من خلال "بيع لإغلاق" خيار الاتصال هذا. أنواع أوامر الخيارات شرح.


كوندور سبرياد - استراتيجية خيار محايد معقدة أن الأرباح من تداول الأسهم ضمن نطاق محدد سلفا. قراءة كل شيء عن كوندور ينتشر هنا!


كونتانغو - مصطلح ينشأ من سوق النفط. هذا هو عندما التقلبات الضمنية الشهر أبعد من التقلبات الضمنية الشهر أقرب. وهذا يدل على حالة السوق العادية.


أمر محتمل - أمر خيارات قابلة للتخصيص المتقدم الذي يحفز على الوفاء بمعايير محددة سلفا. اقرأ المزيد عن الطلبات الطارئة.


تصحيح - عندما يسقط السهم في السعر مؤقتا قبل انتعاش في وقت لاحق.


حجم العقد - مبلغ الأصل الأساسي الذي يغطيه عقد الخيار. وهذا هو عموما 100. إذا تم اقتباس خيار ل 2،50 $، ثم يكلف عقد واحد $ 2،50 × 100 = 250 $، وسوف تغطي 100 سهم.


التعاقد المحايد التعاقد - تقنية التحوط ثابتة تنطوي على شراء 1 وضع الخيار أو بيع 1 خيار المكالمة لكل سهم واحد عقد. اقرأ المزيد عن العقد المحايدة التحوط هنا!


خلافا الرأي - الاعتقاد عكس ذلك من عامة الناس و / أو وول ستريت. هو الأكثر أهمية في نقاط تحول السوق الرئيسية. إجماع الرأي العام، سواء كان صعوديا أو هبوطيا، عادة ما يكون متطرفا. وعادة ما يستفيد المستثمر الذي يأخذ وجهة نظر مخالفة في الوقت المناسب.


تحويل - تحويل موقف الأسهم طويلة في موقف الذي هو قصيرة الأسهم باستخدام الخيارات، دون إغلاق موقف الأسهم طويلة الأصلي، من خلال استخدام المواقف الاصطناعية. مزيد من المعلومات عن التحويلات.


التوحيد - عندما تبدأ الأسهم في التحرك جانبيا بعد ارتفاع كبير حيث يبدأ المستثمرون ببيع بعض حيازاتهم لتحقيق الربح.


نطاق العقد - أعلى وأدنى سعر عقد تداول الخيارات في. معرفة المزيد عن نطاق العقد.


الغطاء - لإعادة الشراء كعملية إغلاق خيار تم كتابته في البداية.


المكالمة المغطاة الكتابة - استراتيجية يكتب فيها أحد خيارات الاتصال بينما يمتلك في الوقت نفسه عددا متساويا من أسهم الأسهم الأساسية. قراءة الكل حول المكالمات المغطاة هنا!


الكتابة المغطاة الكتابة - استراتيجية التي يبيع واحد خيارات وضع وفي وقت واحد قصيرة عدد متساو من أسهم الأمن الكامنة. تعلم كل شيء عن وضع غطت.


كوفيرد سترادل ورايت - المصطلح المستخدم لوصف الإستراتيجية التي يمتلك فيها المستثمر الأمن الكامن ويكتب أيضا امتدادا لهذا الأمن. هذا ليس حقا موقف مغطاة.


الكفالة المغطاة - المصطلح المستخدم لأوامر المنظمة التي تعمل تقريبا تقريبا نفس خيارات الاتصال ووضع الخيارات. اقرأ عن الاختلافات بين الأوامر والخيارات.


الائتمان - الأموال الواردة في حساب. والمعاملة الائتمانية هي معاملة يكون فيها صافي عائدات البيع أكبر من صافي عائدات الشراء (التكلفة)، مما يجلب الأموال إلى الحساب. هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الائتمانية. قراءة كل شيء عن الخصم والائتمان ينتشر هنا!


انتشار االئتمان - هو انتشار الخيار الذي يكون فيه صافي عائدات البيع أكبر من صافي متحصالت الشراء) التكلفة (، وبالتالي تحويل األموال إلى الحساب. مزيد من المعلومات حول انتشار الائتمان.


أمر يومي - أمر تنتهي في نهاية يوم التداول إذا لم يتم تنفيذه. قراءة الكل أبوت خيارات الطلبات هنا!


يوم التاجر / دايترادر ​​- التجار الذين فتح وإغلاق المراكز الخيار أو مواقف خيار متعددة في غضون نفس يوم التداول.


يوم التداول / يوم التداول - طريقة التداول التي تنطوي على صنع العديد من الصفقات التي يتم فتحها وإغلاقها خلال نفس يوم التداول. اقرأ المزيد عن خيارات أنماط التداول.


الخصم - حساب، أو المال المدفوع من حساب. إن معاملة الخصم هي معاملة تكون فيها صافي التكلفة أكبر من صافي متحصلات البيع.


ديبيت سبرياد - ينتشر الخيار الذي لديك لدفع المال لوضع على. قراءة المزيد عن ديبيت سبريادس.


التآكل - انظر الوقت تسوس.


التسليمات - الموجودات المالية التي يتم تسليمها لحاملي الخيارات عند ممارسة الخيارات.


دلتا - المبلغ الذي سيتم بموجبه تغيير سعر الخيار لتغير مطابق في السعر من قبل الكيان الأساسي. خيارات الاتصال ديلتاس إيجابية، في حين أن خيارات وضع ديلتاس السلبية. من الناحية الفنية، والدلتا هو مقياس لحظية لتغيير السعر الخيار، بحيث سيتم تغيير دلتا للتغييرات كسور حتى من قبل الكيان الأساسي. وبالتالي، فإن المصطلحات & كوت؛ أوب دلتا & كوت؛ و & كوت؛ أسفل دلتا & كوت؛ قد تكون قابلة للتطبيق. وهي تصف تغيير الخيار بعد تغيير كامل بمقدار 1 نقطة في السعر من خلال الأمان الأساسي - سواء لأعلى أو لأسفل. إن & كوت؛ أوب دلتا & كوت؛ قد يكون أكبر من & كوت؛ أسفل دلتا & كوت؛ لخيار الاتصال، في حين أن العكس هو الصحيح لخيارات وضع. للحصول على شرح أكثر تفصيلا عن دلتا وغيرها من الخيارات اليونانية، يرجى الذهاب إلى خيارات دلتا.


دلتا نيوترال - عندما تعوض خيارات دلتا الإيجابية وخيارات دلتا سلبية بعضها البعض لإنتاج موقف لا يحقق مكاسب أو ينخفض ​​في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا طفيفا. ومثل هذا الموقف سيعود الربح بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك فيها السهم الأساسي في نهاية المطاف طالما أن هذه الخطوة كبيرة. تعلم كيفية أداء دلتا التداول المحايد.


دلتا سبرياد - نسبة انتشار يتم تحديدها كموقف محايد من خلال الاستفادة من الدلتا من الخيارات المعنية. يتم تحديد النسبة المحايدة بقسمة دلتا الخيار الذي تم شراؤه بواسطة الدلتا للخيار المكتوب.


المشتقات - أداة مالیة تشتق قیمتھا جزئیا من قیمة وخصائص أداة مالیة أخرى. ومن أمثلة المشتقات الخيارات والعقود الآجلة والأوامر.


دياغونال كال تايم سبرياد - استراتيجية التداول خيارات محايدة تستفيد أساسا من خلال تسوس الوقت عن طريق شراء على المدى الطويل في خيارات الاتصال المال وتقصير على المدى القصير من خيارات المكالمة المال ضدهم. قراءة البرنامج التعليمي لدعوة الوقت القطري.


دياغونال سبرياد - خيارات تنتشر على نفس النوع الأساسي نفسه، ولكن مختلف انتهاء الشهر والإضراب. قراءة البرنامج التعليمي انتشار قطري.


خصم - يتم تداول الخيار بسعر مخفض إذا تم تداوله بأقل من قيمته الجوهرية. يتم تداول املستقبل بسعر مخفض إذا مت تداوله بسعر أقل من السعر النقدي للمؤشر أو السلعة األساسية. انظر أيضا القيمة الجوهرية والتكافؤ.


ديسكونت بروكر - شركة وساطة تقدم أسعار عمولة منخفضة. الحصول على قائمة من وسطاء الخيار هنا!


توزيعات الأرباح - عندما تدفع الشركة حصة من الربح للمساهمين الحاليين. قد تكون هذه الحصة من الربح نقدا أو خيارات. اقرأ عن تأثيرات توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم.


الحماية من الجانب السلبي - تستخدم عادة في اتصال مع الكتابة المكالمة المغطاة، وهذا هو وسادة ضد الخسارة، في حالة انخفاض السعر من قبل الأمن الكامنة، التي يوفرها خيار المكالمة المكتوبة. وبدلا من ذلك، يمكن التعبير عن ذلك من حيث المسافة التي يمكن أن ينخفض ​​فيها السهم قبل أن يصبح المركز الكلي خسارة (مبلغ يساوي علاوة الخيار)، أو يمكن التعبير عنه كنسبة مئوية من سعر السهم الحالي.


التحوط الديناميكي - تقنية التحوط التي تتطلب إعادة التوازن باستمرار من أجل الحفاظ على نسبة التحوط.


التمرين المبكر (التعيين) - ممارسة أو تعيين عقد الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته.


خيارات أسهم الموظفين - خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين من قبل شركاتهم كوسيلة للتعويض والحوافز. اقرأ المزيد عن خيارات الأسهم للموظفين.


خيار الأسهم - خيار يحتوي على الأسهم المشتركة كما الأمن الأساسي.


إتف - صناديق التداول المتداولة. الأموال المفتوحة مفتوحة قابلة للتداول عبر تبادل تماما مثل الأسهم. تمكنت صناديق الاستثمار المتداولة المستثمرين من الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى مثل الذهب والفضة تماما مثل الاستثمار في الأسهم.


التمرين الأوروبي - سمة من الخيارات التي تنص على أن الخيار يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء صلاحيتها. ولذلك، لا يمكن أن تكون هناك مهمة مبكرة مع هذا النوع من الخيارات. قراءة البرنامج التعليمي على خيارات النمط الأوروبي.


التمرين - لاستدعاء الحق الممنوح بموجب بنود عقد الخيارات المدرجة. صاحب هو الذي يمارس. يمارس أصحاب النداءات شراء الضمان الأساسي، في حين يمارس أصحاب الحزم بيع الأمن الأساسي. قراءة البرنامج التعليمي حول كيفية ممارسة الخيار.


حد التمرين - الحد الأقصى لعدد العقود التي يمارسها الحامل في فترة محددة من الزمن. يتم تعيينه من خلال تبادل الخيار المناسب، وهو مصمم لمنع المستثمر أو مجموعة من المستثمرين من & كوت؛ المنعطفات & كوت؛ السوق في الأسهم.


سعر التمرين - السعر الذي يمكن فيه لحامل الخيار شراء أو بيع الضمان الأساسي، كما هو محدد في شروط عقد الخيار. وھو السعر الذي یمكن لحامل النداء أن یمارسه لشراء الضمان الأساسي أو یمكن لمالك الحصة أن یمر ببيع الضمان الأساسي. بالنسبة للخيارات المدرجة، سعر التمرين هو نفسه سعر سترايك.


العائد المتوقع - تحليل رياضي معقد نوعا ما ينطوي على توزيع إحصائي لأسعار الأسهم، هو العائد الذي قد يتوقع المستثمر أن يجعل على الاستثمار إذا كان عليه أن يجعل بالضبط نفس الاستثمار عدة مرات على مر التاريخ.


تاريخ انتهاء الصلاحية - اليوم الذي يصبح فيه عقد الخيار باطلا. تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم المدرجة هو السبت بعد ثالث يوم الجمعة من انتهاء الشهر. يجب على جميع حاملي الخيارات أن يشيروا إلى رغبتهم في ممارسة، إذا رغبوا في ذلك، بحلول هذا التاريخ. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية - الوقت من اليوم الذي يجب أن تلقى جميع إشعارات ممارسة في تاريخ انتهاء الصلاحية. من الناحية الفنية، فإن وقت انتهاء الصلاحية هو حاليا 5:00 بيإم في تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن يجب على حاملي العامة لعقود الخيار تشير إلى رغبتهم في ممارسة في موعد لا يتجاوز 5:30 مساء في يوم العمل السابق لتاريخ انتهاء الصلاحية. الأوقات هي التوقيت الشرقي.


تنتهي لا قيمة لها - عند الخروج من خيارات المال تفقد كل قيمتها وتنتهي في يوم انتهاء الصلاحية. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على تنتهي بلا قيمة.


القيمة الخارجية - المعروف أيضا باسم "قيمة بريميوم" أو "قيمة الوقت". هذا هو الفرق بين سعر الخيار والقيمة الجوهرية. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على القيمة الخارجية.


القيمة العادلة - مصطلح يستخدم لوصف قيمة خيار أو عقود مستقبلية على النحو الذي يحدده نموذج رياضي.


استدعاء الأمانة - خيار التداول ستراتي الذي يشتري خيارات الاتصال كبديل لوضع واقية أو متزوجة وضعت في نفس النسبة. اقرأ المزيد عن المكالمات الائتمانية هنا!


أداة مالية - وثيقة مادية أو إلكترونية ذات قيمة نقدية أو قيمة تحويلية جوهرية. على سبيل المثال، النقد، والأسهم، والعقود الآجلة والخيارات والمعادن الثمينة هي الأدوات المالية.


فرونتسبريادس - استراتيجيات خيارات مصممة للاستفادة من ظروف السوق المحايدة حيث تتغير الأسعار قليلا جدا. قراءة المزيد عن فرونتسبريادس.


التحليل الأساسي - طريقة لتحليل احتمالات الأمن من خلال مراقبة التدابير المحاسبية المقبولة مثل الأرباح والمبيعات والأصول، وما إلى ذلك.


غاما - معدل التغير في دلتا خيار الأسهم لوحدة واحدة تتغير في سعر السهم الأساسي. قراءة الكل أبوت أوبتيونس غاما.


غاما نيوترال - وهو وضع له قيمة صفرية أو صفرية تقريبا من قيمة غاما مما يؤدي إلى استقرار قيمة الدلتا للموقف بغض النظر عن كيفية تحرك المخزون الأساسي. اقرأ كل شيء عن غاما محايدة.


اقتصاد غولديلوك - اقتصاد يتمتع بنمو مطرد وتضخم معتدل ليس ساخنا أو باردا جدا ويسمح بالسياسات النقدية الودية في سوق الأوراق المالية.


جيد حتى يتم إلغاؤه (غك) - يتم تطبيق تسمية على بعض أنواع الطلبات، وهذا يعني أن الأمر لا يزال ساري المفعول حتى يتم امتلائه أو إلغاؤه. قراءة الكل أبوت خيارات الطلبات هنا!


الذهاب إلى الأمام - المصطلحات المحلل. معنى "في المستقبل". 12 شهرا في المستقبل يعني 12 شهرا في المستقبل.


الإغريق - مجموعة من المعايير الرياضية المشاركة في حساب أسعار الخيارات الأسهم. يرجى قراءة المزيد عن الخيار الإغريق.


غروسيسيون - فترة طويلة من 0 إلى 2٪ نمو في الناتج المحلي الإجمالي الذي سوف يشعر وكأنه الركود.


التحوط - المعاملات التي من شأنها حماية ضد الخسارة من خلال حركة سعر تعويضية. قراءة كل شيء عن التحوط هنا!


نسبة التحوط - الكمية الرياضية التي تساوي دلتا الخيار. ومن المفيد في التسهيل من حيث أنه يمكن وضع تغطية تحوطية بدون مخاطر من الناحية النظرية عن طريق اتخاذ مواقف مقاصة في المخزون الأساسي وخيارات الدعوة أو الخيارات. اقرأ كل شيء عن نسبة التحوط هنا!


التقلبات التاريخية - تقلب حركة السعر السابق للأصل الأساسي. المعروف أيضا باسم التقلب المحققة.


أفقي وقت المكالمة - استراتيجية الخيار الذي يتم شراء الخيارات طويلة الأجل على خيارات المال، وعلى المدى القصير في خيارات المكالمة المالية مكتوبة من أجل الربح عندما يبقى المخزون الأساسي الراكدة. قراءة البرنامج التعليمي على أفقي دعوة وقت انتشار.


أفقي وضع الوقت انتشار - استراتيجية الخيار الذي على المدى الطويل في المال يتم وضع الخيارات وشراء على المدى القصير في المال وضعت خيارات من أجل الربح عندما يبقى المخزون الأساسي الراكدة. قراءة البرنامج التعليمي على أفقي وضع الوقت انتشار.


هوريزونتال سبرياد - هي إستراتيجية خيار تكون فيها الخيارات لها نفس سعر المخالفة، ولكن تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


التقلب الضمني - مقياس لتقلب المخزون الأساسي، يتم تحديده من خلال استخدام الأسعار الموجودة حاليا في السوق في ذلك الوقت، بدلا من استخدام البيانات التاريخية حول تغيرات الأسعار في المخزون الأساسي. قراءة المزيد عن التقلب الضمني.


إنكريمنتال ريتورن كونسيبت - إستراتيجية تغطية المكالمة المغطاة التي يسعى المستثمر فيها إلى كسب عائد إضافي من كتابة الخيار مقابل وضع السهم الذي يستهدف البيع - ربما بأسعار أعلى بكثير.


فهرس - تجميع لأسعار العديد من الكيانات المشتركة في رقم واحد.


خيار الفهرس - خيار يكون أصله الأساسي مؤشرا بدلا من الأصول الثابتة مثل الأسهم. معظم خيارات الفهرس تعتمد على النقد. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات الفهرس!


في المال - مصطلح تصف أي عقد الخيار الذي له قيمة جوهرية. خيار الاتصال هو في المال إذا كان الأمن الأساسي أعلى من سعر الإضراب للدعوة. خيار الخيار هو في المال إذا كان الأمن أقل من سعر الإضراب. قراءة كل شيء في خيارات المال هنا.


القيمة الجوهرية - قيمة خيار ما إذا كانت ستنتهي فورا بالمخزون الأساسي بسعره الحالي؛ والمبلغ الذي الخيار هو في المال. بالنسبة لخيارات المكالمة، هذا هو الفرق بين سعر السهم والسعر المذهل، إذا كان هذا الاختلاف رقما موجبا، أو صفر خلاف ذلك. لخيارات وضع هو الفرق بين سعر ضرب وسعر السهم، إذا كان هذا الفرق هو إيجابي، والصفر خلاف ذلك. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على القيمة الجوهرية!


آخر يوم تداول - الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية. خيارات وقف التداول في 3:00 بيإم التوقيت الشرقي في آخر يوم تداول.


الساق - (الفعل) طريقة موجهة نحو المخاطر لإنشاء موقف من جانبين. بدلا من الدخول في معاملة في وقت واحد لتحديد الموقف (على سبيل المثال، على سبيل المثال)، التاجر أولا ينفذ جانب واحد من الموقف، على أمل تنفيذ الجانب الآخر في وقت لاحق وبسعر أفضل. وينجم الخطر عن حقيقة أن الأسعار الأفضل قد لا تكون متاحة أبدا، ويجب أن يقبل في نهاية المطاف سعر أسوأ.


(نون) في استراتيجية الخيار التي تنطوي على أنواع كثيرة من الخيارات، كل نوع الخيار يعرف باسم الساق. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات الساق!


ليجينغ - دخول كل ساق من موقف تداول الخيارات المعقدة بشكل منفصل وفريد. قراءة البرنامج التعليمي الكامل على يغطي الرجل!


ليبس - طويلة الأجل الأسهم المشاركة الأوراق المالية. وقال ببساطة، هو عقود الخيار التي تنتهي 1 سنة أو أكثر في المستقبل. وفي بعض الأحيان، تعرف عقود الخيارات التي تنتهي بعد 6 أشهر إلى سنة أيضا باسم "ليبس". مزيد من المعلومات حول أبليابس.


ونقلت المستوى الثاني - يقتبس في الوقت الحقيقي التي تقدمها نسداق الخطوط العريضة المحددة محاولة طرح انتشار المقدمة من قبل كل صانع السوق. قراءة كل شيء عن المستوى الثاني ونقلت هنا.


الرافعة المالية - في الاستثمارات، وتحقيق نسبة أكبر من الربح والمخاطر المحتملة. ولدى حامل النداء نفوذ فيما يتعلق بحامل الأسهم - فإن الأول سيحقق أرباحا وخسائر أكبر من النسبة الأخيرة، لنفس الحركة في المخزون الأساسي. قراءة حول كيفية حساب الخيارات الرافعة المالية.


الحد - انظر حد التداول.


أمر الحد - أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد (الحد). اقرأ المزيد حول أمر الحد.


السيولة / السيولة - سهولة إجراء عملية الشراء أو البيع دون تعطيل أسعار السوق الحالية. قراءة حول ما يؤثر على الأسهم الخيار السيولة هنا!


الخيار المدرج - خيار وضع أو الاتصال التي يتم تداولها على تبادل الخيار الوطني. الخيارات المدرجة لها أسعار مذهلة وتواريخ انتهاء مذهلة.


طويل - أن يكون طويلا لامتلاك شيء. اقرأ المزيد عن مراكز الخيارات الطويلة.


خيارات لوكباك - الخيارات الغريبة التي تسمح لحامل "انظروا إلى الوراء" في حركة السعر من الأصول الأساسية خلال انتهاء الصلاحية لتحديد السعر الأمثل الذي لممارسة خيارات الاسترجاعات. اقرأ المزيد عن خيارات لوكباك هنا!


الهامش (الأسهم) - لشراء الأمن عن طريق اقتراض الأموال من بيت السمسرة. ويحدد مجلس الاحتياطي الاتحادي متطلبات الهامش - وهي النسبة المئوية القصوى للاستثمار الذي يمكن إقراضه من قبل شركة الوساطة.


الهامش (خيارات) - يجب إيداع الإيداع النقدي في الحساب عند كتابة الخيارات. اقرأ البرنامج التعليمي الكامل على هامش الخيارات.


طريقة التقييم - طريقة تقييم باستخدام نماذج مالية للموجودات من المستوى الثاني، وهي موجودات أقل سيولة يصعب تقييمها بسبب غياب سوق متوفرة بسهولة.


صانع السوق - عضو التبادل الذي تتمثل مهمته في المساعدة في صنع السوق، من خلال تقديم العطاءات والعروض لحسابه في غياب أوامر الشراء أو البيع العامة. يتم تعيين العديد من صناع السوق عادة لأمن معين. ويشمل نظام صانع السوق صناع السوق ووسطاء مجلس الإدارة. اقرأ كل شيء عن صناع السوق هنا!


أمر السوق - أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر السوق الحالي. سيتم ملء الطلب طالما هناك سوق للأمن. قراءة الكل أبوت أوبتيونس ماركيت أوردر!


ماركيت أون كلوز (موك) - أمر تداول اختياري يملأ مركزا عند إغلاق السوق أو بالقرب منه. قراءة الكل أبوت خيارات الطلبات هنا!


متزوج وضع ومخزون - يعتبر وضع والمخزون أن تكون متزوجة إذا تم شراؤها في نفس اليوم، ويتم تعيين الموقف في ذلك الوقت كتحوط. اقرأ المزيد عن ماريد يضع هنا!


خيارات الفهرس المصغر - خيارات الفهرس التي هي فقط عشر حجم خيارات الفهرس العادية. اقرأ المزيد عن خيارات مؤشر البسيطة هنا!


خيارات مصغرة - خيارات الأسهم التي تغطي فقط 10 أسهم بدلا من 100 سهم. اقرأ المزيد عن الخيارات البسيطة هنا!


نموذج - صيغة رياضية مصممة لتسعير خيار كدالة لبعض المتغيرات - عموما سعر السهم، سعر ضرب، تقلب، الوقت لانتهاء الصلاحية، توزيعات الأرباح، ومعدل الفائدة الحالي الخالية من المخاطر. نموذج بلاك سكولز هو واحد من النماذج الأكثر استخداما.


المالیة - سعر الإضراب لخیار فیما یتعلق بالسعر السائد للأصل الأساسي. اقرأ المزيد عن موانيس هنا!


ضغط متعدد - حيث يبيع السوق بشكل عام على مدى فترة من الزمن من أجل خفض معدلات بي بشكل عام في جميع المجالات بسبب التشاؤم حول الاقتصاد الكلي.


التوسع المتعدد - حيث يسوق السوق بشكل عام على مدى فترة من الزمن من أجل زيادة نسب بي بشكل عام في جميع المجالات بسبب التفاؤل حول الاقتصاد الكلي.


نسداق - الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية نظام الاقتباس التلقائي. وهو سوق إلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم سرد الأوراق المالية وتداولها إلكترونيا.


خيار عارية - انظر الخيار غير المكتشفة.


ضيق استنادا - يشير عموما إلى مؤشر، فإنه يشير إلى أن المؤشر يتكون من عدد قليل فقط من الأسهم، عموما في مجموعة صناعة محددة. لا تخضع المؤشرات الضيقة لمعاملة تفضيلية لكتاب الخيار العار.


بالقرب من خيارات المال - خيارات مع أسعار الإضراب بالقرب من السعر الفوري للأسهم الأساسية. قراءة البرنامج التعليمي على قرب خيارات المال.


محايد - وصف رأي غير هبوطي أو صعودي. تم تصميم استراتيجيات الخيارات المحايدة بشكل عام لتحقيق أفضل أداء إذا كان هناك تغير طفيف أو معدوم في سعر السهم الأساسي.


استراتيجيات الخيارات المحايدة - طرق مختلفة لاستخدام الخيارات من أجل الربح يبقى السهم راكدا أو ضمن نطاق تداول ضيق. قراءة البرنامج التعليمي على استراتيجيات خيارات محايدة.


خيار غير حقوق الملكية - خيار لا يكون الكيان الأساسي له مخزونا مشتركا؛ يشير عادة إلى خيارات السلع الأساسية المادية، ولكن يمكن أيضا أن يمتد ليشمل خيارات الفهرس.


سوق واحد من جانب واحد - حالة السوق حيث يوجد عدد أكبر بكثير من البائعين من المشترين أو أكثر من المشترين من البائعين. في هذه الحالة، ليس هناك ما يكفي من المشترين طرح عروض لشراء من البائعين أو أنه لا يوجد ما يكفي من البائعين طرح عروض لبيع للمشترين.


الفائدة المفتوحة - إجمالي صافي العقود المفتوحة المعلقة في سلسلة خيارات معينة. إن الصفقة الافتتاحية تزيد من الفائدة المفتوحة، في حين أن أي معاملة إقفال يقلل من الفائدة المفتوحة. اقرأ المزيد حول حجم وفتح الاهتمام.


الخيار - الحق في شراء أو بيع أوراق مالية محددة بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. A يعطي يعطي صاحب الحق في بيع الأسهم، دعوة الحق في شراء الأسهم.


Options Chains - Tables presenting the various options that a stock offers over various strike price and expiration dates. Read the full tutorial on Options Chains.


Options Contracts - Contingent claims contracts that allows its holder to buy or sell a specific asset when exercised. Read the full tutorial on Options Contracts.


Options on Futures - Options that have futures contracts as their underlying asset. Read the full tutorial on Options on Futures.


Optionable Stocks - Stocks with tradable options.


Option Pain - Also known as Max Pain or Max Option Pain. It is the stock price which will result in the most number of options contracts expiring out of the money. Read More About Option Pain.


Option Pricing Curve - A graphical representation of the projected price of an option at a fixed point in time. It reflects the amount of time value premium in the option for various stock prices, as well. The curve is generated by using a mathematical model. The delta (or hedge ratio) is the slope of a tangent line to the curve at a fixed stock price.


Option Trader - Also known as Options Trader. It is anyone who buys and sells options in the capital market. Read more about Option Traders.


Option Trading - Also known as Options Trading. It is the buying and selling of stock and index options in the capital market so as to speculate for leveraged profits in every market condition or perform hedging to reduce portfolio risk. Read more about Option Trading.


Options Clearing Corporation (OCC) - The issuer of all listed option contracts that are trading on the national option exchanges.


Options Margin - See "Margin (Options)".


Options Trading - The buying and selling of stock and index options in the capital market so as to speculate for leveraged profits in every market condition or perform hedging to reduce portfolio risk. Read more about Options Trading.


Options Trader - Anyone who buys and sells options in the capital market. Read more about Option Trading.


Options Strategist - An investment professional who specializes in research, analysis and execution of options strategies.


Options Symbol - A string of alphabets that define specific options contracts. Can be referred to as the name of an options contract. Read more about Reading Options Symbols.


Out of the Money - Describing an option that has no intrinsic value. A call option is out-of-the-money if the stock is below the strike price of the call, while a put option is out-of-the-money if the stock is higher than the strike price of the put. Read More About Out Of The Money Options.


Over-the-Counter Option (OTC) - An option traded over-the-counter, as opposed to a listed stock option. The OTC option has a direct link between buyer and seller, has no secondary market, and has no standardization of striking prices and expiration dates.


Overvalued - Describing a security trading at a higher price than it logically should. Normally associated with the results of option price predictions by mathematical models. If an option is trading in the market for a higher price than the model indicates, the option is said to be overvalued.


Parity - Describing an in-the-money option trading for its intrinsic value: that is, an option trading at parity with the underlying stock. وتستخدم أيضا كنقطة مرجعية - يقال أحيانا أن الخيار يتداول عند نقطة نصف فوق التكافؤ أو عند نقطة ربع تحت التكافؤ، على سبيل المثال. خيار التداول تحت التكافؤ هو خيار الخصم.


الخيار الفيزيائي - الخيار الذي الأمن الأساسي هو سلعة المادية التي ليست مخزونات أو العقود الآجلة. والسلع المادية نفسها هي عادة عملة أو قضية ديون الخزينة - هي أساس عقد الخيار.


Physically Settled Option - An option which the actual underlying asset exchange hands when exercised. Read more about Physically Settled Options.


Portfolio - Holdings of securities by an individual or institution. قد تحتوي المحفظة على خيارات من أسهم مختلفة أو مزيج من األسهم والخيارات واألدوات المالية األخرى.


موقف - أوراق مالية محددة في حساب أو استراتيجية. قد يكون موقف المكالمة مكالمة مغطاة طويلة 1000 شيز وقصيرة 10 شيز 30 يناير المكالمات. ويشير أيضا إلى تسهيل؛ شراء أو بيع كتلة من الأوراق المالية، وبالتالي إنشاء موقف.


موقف التداول - استخدام استراتيجيات تداول الخيارات من أجل الاستفادة من الفرص الفريدة التي تقدمها خيارات الأسهم، مثل تسوس الوقت والتقلب وحتى المراجحة لجعل آمنة، ثابتة، وإن كان أقل ربح. اقرأ المزيد عن خيارات أنماط التداول.


قسط - يتكون السعر الإجمالي لعقد الخيار من مجموع القيمة الجوهرية وقيمة القيمة الزمنية. على الرغم من أن معظم الناس يشير إلى سعر عقد الخيار باعتباره "قسط"، هو في الواقع تعبير غير دقيق. قسط عقد الخيار هو جزء من السعر الذي ليس جوهري. Please read more about Options Premium.


قسط فوق التكافؤ - انظر القيمة الخارجية.


نطاق الربح - النطاق الذي يحقق فيه موضع معين ربحا. تستخدم عادة في الإشارة إلى الاستراتيجيات التي لديها اثنين من نقاط التعادل - على الجانب العلوي من التعادل وحتى التعادل الهبوطي. وسيكون النطاق السعري بين نقطتي التعادل هما مدى الربح.


جدول الربح - جدول نتائج إستراتيجية معينة في وقت ما. وعادة ما يكون هذا تجميعا جدوليا للبيانات المستمدة من الرسم البياني للربح.


الاستراتيجية المحمية - موقف محدود المخاطر. A protected short sale (short stock, long call) has limited risk, as does a protected straddle write (short straddle, long out-of-the-money combination). نظام التدفق هو مثال على استراتيجية محمية.


نداء الحماية - استراتيجية تحوط تداول الخيارات التي تحمي الأرباح التي تحققت في وضع الأسهم قصيرة باستخدام خيارات الاتصال. Read More About Protective call Here!


وضع الحماية - إستراتيجية تحوط تداول الخيارات التي تحوط ضد انخفاض في سعر السهم باستخدام الخيارات المتاحة. اقرأ المزيد عن الحماية وضع هنا!


Public Book (of orders) - The orders to buy or sell, entered by the public, that are away from the current market. وسيط المجلس أو متخصص يحتفظ الكتاب العام. ويمكن لصناع السوق في البنك المركزي العماني أن يشهدوا أعلى عرض وأقل عرض في أي وقت. يتم إغلاق كتاب متخصص (فقط هو يعرف ما هو السعر وفي أي كمية أقرب أوامر العامة هي).


التراجع - انخفاض مؤقت في السعر بعد الارتفاع. يستمر التجمع عادة بعد الانسحاب. ويعرف هذا أيضا باسم "تصحيح".


Put Broken Wing Butterfly Spread - A Butterfly Spread with a skewed risk/reward profile which makes no losses or even a slight credit when the underlying stock breaks to upside. This is achieved by buying further strike out of the money put options than a regular butterfly spread. Read the tutorial on Put Broken Wing Butterfly Spread.


Put Broken Wing Condor Spread - A Put Condor Spread with a skewed risk/reward profile which makes no losses or even a slight credit when the underlying stock breaks to upside. This is achieved by buying further strike out of the money put options than a regular put condor spread. Read the tutorial on Put Broken Wing Condor Spread.


وضع التكافؤ الدعوة - ​​وضع التكافؤ الدعوة هو مفهوم تسعير الخيار الذي يتطلب القيم الخارجية للدعوة ووضع الخيارات لتكون في التوازن وذلك لمنع المراجحة. ومن المعروف أيضا باسم نداء التكافؤ باسم قانون واحد السعر. قراءة حول وضع التكافؤ الدعوة هنا.


وضع نسبة الاتصال - نسبة عدد خيارات وضع مفتوحة مقابل عدد من خيارات المكالمة المفتوحة. وكلما زاد العدد الناتج، يتم شراء المزيد من الخيارات أو تقليلها على الأصل الأساسي. للحصول على إجمالي حقوق الملكية اليومية وضع نسبة المكالمة، يرجى زيارة المقر التاجر الخيار. مزيد من المعلومات حول وضع نسبة المكالمات.


Put Option - An option granting the holder the right to sell the underlying security at a certain price for a specified period of time. انظر أيضا الاتصال. قراءة حول وضع خيارات هنا.


Put Ratio Backspread - A credit options trading strategy with unlimited profit to downside and limited profit to upside through buying more out of the money puts than in the money puts are shorted. Read the tutorial on Call Ratio Backspread.


Put Ratio Spread - A credit options trading strategy with the ability to profit when a stock goes up, down or sideways through shorting more out of the money puts than in the money puts are bought. Read the tutorial on Put Ratio Spread.


Quadruple Witching - The third Friday of March, June, September and December when Index Futures, Index Options, Stock Futures and Stock Options expire. This is one of the most volatile trading days of the year, with exceptionally high trading volume. Read all about Quadruple Witching.


Quarterlies / Quarterly Options - Options with quarterly expiration cycle. Read more about Quarterly Options.


Ratio Backspread - Credit volatile options trading strategy that opens up one leg for unlimited profit through selling a smaller amount of in the money options against the purchase of at the money or out of the money options of the same type. Read the Tutorial on Ratio Backspreads.


Ratio Calendar Combination - A strategy consisting of a simultaneous position of a ratio calendar spread using calls and a similar position using puts, where the striking price of the calls is greater than the striking price of the puts.


Ratio Calendar Spread - Selling more near-term options than longer-term ones purchased, all with the same strike; either puts or calls.


Ratio Spread - Constructed with either puts or calls, the strategy consists of buying a certain amount of options and then selling a larger quantity of out-of-the-money options.


Ratio Strategy - A strategy in which one has an unequal number of long securities and short securities. Normally, it implies a preponderance of short options over either long options or long stock.


Ratio Write - Buying stock and selling a preponderance of calls against the stock that is owned.


Realize (a profit or loss) - The act of closing a position, incurring a profit or a loss. As long as a position is not closed, the profit or loss remains unrealized.


Resistance - A term in technical analysis indicating a price area higher than the current stock price where an abundance of supply exists for the stock, and therefore the stock may have trouble rising through the price.


Reward / Risk Ratio - A gauge of how risky a position can be by dividing its maximum profit potential against the maximum loss potential. A ratio of above 1 means that the potential reward is higher than the potential loss. Read the full tutorial on Calculating Reward Risk Ratio.


Return On Investment (ROI) - The percentage profit that one makes, or might make, on his investment.


Return If Exercised - The return that a covered call writer would make if the underlying stock were called away.


Return If Unchanged - The return that an investor would make on a particular position if the underlying stock were unchanged in price at the expiration of the options in the position.


Reversal - The transformation of a short stock position into a position which is long the stock using options, without closing the original short stock position, through the use of synthetic positions. Read more about reversals and synthetic positions.


Reverse Hedge - A strategy in which one sells the underlying stock short and buys calls on more shares than he has sold short. This is also called a synthetic straddle and is an outmoded strategy for stocks that have listed puts trading.


Reverse Strategy - A general name that is given to strategies which are the opposite of better known strategies. For example, a ratio spread consists of buying calls at a lower strike and selling more calls at a higher strike. A reverse ratio spread also known as a backspread consists of selling the calls at the lower strike and buying more calls at the higher strike. The results are obviously directly opposite to each other.


Risk Graph - A graphical representation of the risk/reward profile of an option position. Learn All About Risk Graphs Now!


Risk Free Return - Profit on a risk free investment instrument such as the Treasury bills. It is a common standard of measuring the opportunity cost of having your money in anything other than Treasury bills.


Roll Down - Close out options at one strike and simultaneously open other options at a lower strike. Read the tutorial about Roll Down.


Roll Forward - Close out options at a near-term expiration date and open options at a longer-term expiration date. Read the tutorial about Roll Forward.


Rolling - A follow up action in which the strategist closes options currently in the position and opens other options with different terms, on the same underlying stock.


Roll Up - Close out options at a lower strike and open options at a higher strike. Read the tutorial about Roll Up.


Rotation - A trading procedure on the option exchanges whereby bids and offers, but not necessarily trades, are made sequentially for each series of options on an underlying stock.


Russell Sage - Renowned American Politician and Financier who introduced OTC call and put options in 1872. Read about the History of Options Trading.


Security / Securities - (finance) A tradable financial instrument signifying ownership in financial assets issued by companies or governments. Such financial assets includes but are not restricted to stocks, bonds, futures and debts.


بيع لإغلاق - إغلاق الصفقة عن طريق بيع عقد الخيار الذي تملكه. Learn About Sell To Close Now!


Sell To Open - Opening a position by selling an option contract to a buyer. Learn About Sell To Open Now!


Selling Climax - Exceptionally heavy volume created when panic-stricken investors dump stocks. Often this marks the end of a bear market and is a spot to buy.


Series - An option contracts on the same underlying stock having the same striking price, expiration date, and unit of trading.


Settlement - The resolution of the terms of an options contract between the holder and the writer when the options contract is exercised. Read the full tutorial on Options Settlement.


Short (to be short) - To Short means to Sell To Open. That means to write or sell an options contract to a buyer. This gives you the obligation to fulfill the exercise of the option should the buyer decides to do so. Read all about Short Options Positions.


Short Backspread - Volatile options strategies which are set up with a net credit and unlimited profit potential in one direction.


Short Calendar Spread - Volatile options strategies that profit primarily through the difference in time decay of long term and short term options, achieved through writing longer term options and buying short term options. Read the full tutorial on Short Calendar Spreads.


Short Horizontal Calendar Call Spread - Short Calendar Spread that uses only call options. Read the full tutorial on Short Horizontal Calendar Call Spreads.


Short Covering - The process of buying back stock that has already been sold short.


Spread - An options position consisting of more than one type of options on a single underlying asset. Read the full tutorial on Options Spreads.


Spread Order - An order to simultaneously transact two or more option trades. Typically, one option would be bought while another would simultaneously be sold. Spread orders may be limit orders, not held orders, or orders with discretion. They cannot be stop orders, however. The spread order may be either a debit or credit.


Spread Strategy - Any option position having both long options and short options of the same type on the same underlying security.


Static Hedging - A hedging technique where a hedging trade is established and held without needing to rebalance.


Stock Options - Options contracts with shares as the underlying asset. Read All About Stock Options.


Stock Replacement Strategy - A trading strategy that seeks to reduce risk and volatility through owning deep in the money call options instead of the stock itself and using the remaining cash for hedging. Read All About Stock Replacement Strategy.


Stock Repair Strategy - An options strategy that aims to recover lost value in a stock quickly through writing call options against it. Read All About Stock Repair Strategy.


Stop Limit Order - Similar to a stop order, the stop-limit order becomes a limit order, rather than a market order, when the security trades at the price specified on the stop. Read All About Options Stop Loss Here!


Stop Order - A traditional stop loss method which closes a position when a predetermined price is hit. Read All About Options Orders Here!


Straddle - The purchase or sale of an equal number of puts and calls having the same terms.


Strip Straddle - A Straddle with more put options than call options. Read the full tutorial on Strip Straddle.


Strap Straddle - A Straddle with more call options than put options. Read the full tutorial on Strap Straddle.


Strategy - With respect to option investments, a preconceived, logical plan of position selection and follow-up action.


Strike Arbitrage - An options arbitrage strategy that locks in discrepancies in options pricing between strike prices for a risk-free arbitrage. Read More About Strike Arbitrage.


Strike Price - The price at which the buyer of a call can purchase the stock during the life of the option or the price at which the buyer of a put can sell the stock during the life of the option. Read More About Strike Prices.


Structured Warrants - An alternative to stock options which works almost exactly like stock options and traded in markets such as the Singapore market. See how Structured Warrants Are Traded In The Singapore Market.


Support - A term in technical analysis indicating a price area lower than the current price of the stock, where demand is thought to exist. Thus a stock would stop declining when it reached a support area. See also Resistance.


Swing Trading - A trading methodology that trades short term price swings for short term profits. اقرأ المزيد عن خيارات أنماط التداول.


Synthetic Position - A combination of stocks and/or options that return the same payoff characteristics of another stock or option position.


Synthetic Put - A security which some brokerage firms offer to their customers. The broker sells stock short and buys a call, while the customer receives the synthetic put. This is not a listed security, but a secondary market is available as long as there is a secondary market in the calls.


Synthetic Stock - An option strategy that is equivalent to the underlying stock. مكالمة طويلة ووضع قصيرة هو مخزون طويل الاصطناعية. A long put and a short call is synthetic short stock.


Synthetic Short Straddle - A combination of stocks and call options which produces the same payoff characteristics as a Short Straddle. اقرأ المزيد عن الاصطناعية قصيرة سترادل.


Synthetic Straddle - A combination of stocks and call options which produces the same payoff characteristics as a Long Straddle. اقرأ المزيد عن سترادل الاصطناعية.


Systematic Risk / Systemic Risk - Overall market risk that cannot be diversified away using a diversified portfolio based in the same market.


Take Delivery - To fulfill the obligation of buying stocks when put options that you sold becomes exercised.


Technical Analysis - The method of predicting future stock price movements based on observation of historical stock price movements.


Thales of Miletus - The creator of options back in 332BC. اقرأ عن تاريخ تداول الخيارات.


Theoretical Value - The price of an option, or a spread, as computed by a mathematical model.


Theta - One of the 5 option greeks. Theta determines the rate of time decay of an option contract's premium. For more details on how Theta works and how it is calculated, please visit Option Greeks.


Ticker Symbol - Symbol representing the shares and options of a company's shares traded in the stock market. MSFT is the ticker symbol for Micrsoft shares while MSQFB is the ticker symbol for Microsoft's June29Call options.


Time Decay - The reduction of a stock option's extrinsic value as expiration date draws nearer. See "Theta" above. Read the full tutorial on Time Decay.


Time Spread - see Calendar Spread. Read the full tutorial on Time Spreads.


Time Value - Also known as "Premium Value" or "Extrinsic Value". It is the difference between an option's price and the intrinsic value. Read more about how Stock Options Are Priced.


Topping Out - A peak point where the sellers begin to outnumber the buyers.


Total Return Concept - A covered call writing strategy in which one views the potential profit of the strategy as the sum of capital gains, dividends, and option premium income, rather than viewing each one of the three separately.


Trading Limit - The exchange imposed maximum daily price change that a futures contract or futures option contract can undergo.


Trend - The direction of a price movement. A trend in motion is assumed to remain intact until there is a clear change.


Triple Witching - Prior to 2001. The third Friday of March, June, September, and December, when stock options, index futures and options on index futures expire. After 2001, the introduction of Single Stock Futures transformed Triple Witching into Quadruple Witching as single stock futures expire on the third Friday of every quarterly month as well.


Type - The designation to distinguish between a put or call option.


Uncovered Option - A written option is considered to be uncovered if the investor does not have a corresponding position in the underlying security.


Underlying Asset - The security which one has the right to buy or sell via the terms of a listed option contract. An underlying asset can be any financial instrument on which option contracts can be written based on. Some examples are : Stocks, ETFs, Commodities, Forex, Index.


Undervalued - Describing a security that is trading at a lower price than it logically should. Usually determined by the use of a mathematical model.


Variable Ratio Write - An option strategy in which the investor owns 100 shares of the underlying security and writes two call options against it, each option having a different striking price.


Vertical Spread - Any option spread strategy in which the options have different striking prices, but the same expiration date. Read the full tutorial on Vertical Spreads.


Vertical Ratio Spread - Vertical spreads that buy and short an unequal number of options on each leg. Read the full tutorial on Vertical Ratio Spreads.


VIX - An index measuring the level of implied volatility in US index options and is used as a measurement of volatility in the US stock market. Read More About VIX.


VIX Options - Non-equity options based on the CBOE VIX. Read More About VIX Options.


Volatile - A stock or market that is expected to move up or down unexpectedly or drastically is known as a volatile market or stock.


Volatile Strategy - An option strategy that is constructed to profit no matter if the underlying stock moves up or down quickly. Read All About Volatile Option Strategies.


Volatility - A measure of the amount by which an underlying security is expected to fluctuate in a given period of time. Generally measured by the annual standard deviation of the daily price changes in the security, volatility is not equal to the Beta of the stock. Read More About Volatility.


Volatility Crunch - A sudden, dramatic, drop in implied volatility resulting in a sharp reduction in extrinsic value and hence the price of options. Read More About Volatility Crunch.


Volatility Index - Also known as VXN, is an index by the CBOE that measures volatility in the market using implied volatility of S&P500 stock index options.


Volatility Skew - A graphical characteristic of the implied volatility of options of the same underlying asset across different strikes forming a right skewed curve. Read More About Volatiliy Skew.


Volatility Smile - A graphical characteristic of the implied volatility of options of the same underlying asset across different strikes forming the concave shape of a smile. Read More About Volatiliy Smile.


Volume - The number of transactions that took place in a trading day. Read More About Volume and Open Interest.


Write - To short an option. This is the act of creating a new options contract and selling it in the exchange using the Sell To Open order. The person who writes an option is known as the "Writer". Read the full tutorial on Options Writing.


WALK LIMIT® Order - WALK LIMIT® is a registered U. S trademark of optionsXpress Holdings Inc. covering securities and commodities trading and investment services and software. One of the services offered under the WALK LIMIT® mark is a type of automated limit order that "walks" your order from the National Best Bid or Offer (NBBO) in prescribed time and price increments up to (or down to) the asking price (bid price) in order to save you time while attempting to get the best fill prices for the orders.


خيارات الخيارات الرئيسية.


(أكا بالتأكيد، وليس مملة التعاريف)


لا تقلق إذا كانت بعض هذه المعاني واضحة في البداية. هذا طبيعي. فقط الحفاظ على المضي قدما، وسوف تصبح كل شيء أكثر وضوحا مع مرور الوقت.


لونغ & مداش؛ هذا المصطلح يمكن أن يكون مربكا جدا. على هذا الموقع، فإنه عادة لا يشير إلى الوقت. كما هو الحال في، & لدكو؛ ألي الاستثمار لا يترك لي على الانتظار لفترة طويلة. & رديقو؛ أو المسافة، كما هو الحال في، & لدكو؛ ذهبت لفترة طويلة هرول. & رديقو؛


عندما تتحدث عن الخيارات والأسهم، & لدكو؛ لونغ & رديقو؛ يعني وضع الملكية. بعد أن كنت قد اشتريت خيارا أو الأسهم، وكنت تعتبر "طويلة" أن الأمن في حسابك.


قصير & مداش؛ قصير هو واحد آخر من تلك الكلمات عليك أن تكون حذرا حول. فإنه لا يشير إلى شعرك بعد قطع الطنانة، أو ذلك الوقت في المخيم عندما كنت قصيرة صفح السرير المستشار الخاص بك.


إذا كنت قد بيعت خيارا أو مخزنا دون امتلاكه فعليا، فسيتم اعتبارك بعد ذلك & لدكو؛ شورت & رديقو؛ أن الأمن في حسابك. هذا أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول الخيارات. يمكنك بيع شيء لا تملكه بالفعل. ولكن عند القيام بذلك، قد تكون ملزمة للقيام بشيء في وقت لاحق. تابع القراءة للحصول على صورة أوضح لما قد يكون عليه شيء ما لاستراتيجيات محددة.


سعر الإضراب & مداش؛ السعر المتفق عليه مسبقا للسهم الذي يمكن شراء أو بيع المخزون بموجب شروط عقد الخيار. يشير بعض الأشخاص إلى سعر الإضراب مثل & لدكو؛ سعر التمرين & رديقو ؛.


إن-ذي-ماني (إيتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. حتى إذا كان المكالمة لديها سعر الإضراب من $ 50 والسهم يتداول عند 55 $، وهذا الخيار هو في المال.


ل خيارات الخيارات، فهذا يعني سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب. حتى إذا كان وضع لديها سعر الإضراب من 50 $ ويتم تداول الأسهم في 45 $، وهذا الخيار هو في المال.


هذا المصطلح قد أذكر لكم أيضا أغنية كبيرة من 1930s التي يمكنك الاستفادة من الرقص إلى كلما تذهب استراتيجيات الخيار الخاص بك وفقا للخطة.


أوت-أوف-ذي-ماني (أوتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أقل من سعر الإضراب. بالنسبة لخيارات الشراء، فهذا يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. يتكون سعر خيارات خارج المال بالكامل من & لدكو؛ قيمة الوقت. & رديقو؛


أت-ذي-ماني (أتم) & مداش؛ الخيار هو & لدكو؛ في-المال & رديقو؛ عندما يكون سعر السهم مساويا لسعر الإضراب. (وبما أن القيمتين نادرا ما تكون متساوية تماما، عند شراء خيارات سعر الإضراب الأقرب إلى سعر السهم عادة ما يطلق عليه & لدكو؛ ضربة أتم. & رديقو؛)


القيمة الجوهرية & مداش؛ المبلغ هو الخيار في المال. من الواضح، فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية.


قيمة الوقت & مداش؛ الجزء من سعر الخيار الذي يقوم على وقته لانتهاء الصلاحية. إذا طرحت مبلغ القيمة الجوهرية من سعر الخيار، فسيتم ترك القيمة الزمنية. إذا لم يكن للخيار قيمة جوهرية (بمعنى أنه خارج نطاق الأموال)، فإن قيمته بالكامل تستند إلى القيمة الزمنية.


دعنا ننتهز هذه الفرصة لنقول لك أثناء قراءتك لهذا الموقع، إنك تنفق وقتك بشكل معقول.


تمرين & مداش؛ يحدث هذا عندما يستدعي مالك أحد الخيارات الحق المضمنة في عقد الخيار. في عبارات الشخص العادي، فهذا يعني أن مالك الخيار يقوم بشراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب، ويتطلب من البائع الخيار أن يأخذ الجانب الآخر من الصفقة.


ومن المثير للاهتمام، والخيارات هي الكثير مثل معظم الناس، في هذا التمرين هو حدث نادر إلى حد ما. (اطلع على خيارات الدفع النقدي.)


التعيين & مداش؛ عندما يمارس مالك الخيار الخيار، يتم تعيين بائع الخيار (أو & لدكو؛ الكاتب & رديقو؛) ويجب أن يكون جيدا على التزامه. وهذا يعني أنه مطلوب منها شراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب.


خيارات الفهرس مقابل خيارات الأسهم & مداش؛ هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الخيارات استنادا إلى مؤشر مقابل تلك القائمة على الأسهم، أو الأسهم. أولا، لا يمكن عادة ممارسة خيارات الفهرس قبل انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات الأسهم عادة ما يمكن.


ثانيا، اليوم الأخير لتداول معظم خيارات المؤشر هو الخميس قبل الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية. (وهذا ليس دائما الخميس الثالث من الشهر، وقد يكون في الواقع ثاني يوم الخميس إذا بدأ الشهر يوم الجمعة). ولكن اليوم الأخير لخيارات الأسهم التجارية هو ثالث يوم جمعة من شهر انتهاء الصلاحية.


وثالثا، يتم تسوية خيارات الفهرس، ولكن خيارات الأسهم تؤدي إلى تغيير المخزون.


ملاحظة: هناك عدة استثناءات لهذه الإرشادات العامة حول خيارات الفهرس. إذا كنت تريد التداول في فهرس، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي لفهم خصائصه. انظر ما هو خيار الفهرس؟ أو اطلب من وسيط ألي إنفست.


أمر وقف الخسارة - أمر لبيع مخزون أو خيار عندما يصل إلى سعر معين (سعر التوقف). تم تصميم الطلب للمساعدة في الحد من تعرض المستثمر للأسواق في وضع قائم.


في ما يلي كيفية عمل أمر إيقاف الخسارة: أولا تحدد سعر إيقاف، عادة أقل من سعر السوق الحالي لمركز طويل قائم. عن طريق اختيار سعر أقل من السوق الحالية، فإنك تقول أساسا، & لدكو؛ هذه هي النقطة السلبية حيث أود أن أخرج من موقفي. & رديقو؛


الماضي هذا السعر، لم تعد تريد الجبن. كنت تريد فقط للخروج من الفخ. عندما يتداول الموقف الخاص بك في أو من خلال سعر وقف الخاص بك، وسوف تحصل على تفعيل أمر وقفك كطلب السوق، والسعي للحصول على أفضل سعر السوق المتاحة في ذلك الوقت يتم تشغيل النظام لإغلاق موقفكم.


أي مناقشة لأوامر التوقف لا تتوقف دون الإشارة إلى هذا التحذير: فهي لا توفر الكثير من الحماية إذا تم إغلاق السوق أو توقف التداول خلال النهار. في تلك الحالات، من المرجح أن الفجوة & مداش؛ أي أن سعر التداول التالي بعد توقف التداول قد يختلف كثيرا عن الأسعار قبل التوقف. إذا كان الثغرات الأسهم، الجانب السلبي لدكو؛ وقائية رديقو؛ من المرجح أن يؤدي الأمر إلى ظهوره، ولكن لا يخمن أي شخص السعر التالي الذي سيكون متاحا.


الانحراف المعياري & مداش؛ هذا الموقع هو حول الخيارات، وليس الإحصاءات. ولكن بما أننا نستخدم هذا المصطلح كثيرا، فلنوضح معناها قليلا.


إذا افترضنا الأسهم لديها توزيع السعر العادي بسيط، يمكننا حساب ما خطوة واحدة الانحراف القياسية للسهم سيكون. على أساس سنوي، سيبقى السهم في حدود زائد أو ناقص انحراف معياري واحد تقريبا 68٪ من الوقت. هذا يأتي في متناول اليدين عند معرفة النطاق المحتمل للحركة لمخزون معين.


لبساطة & رسكو؛ ق ساكي، وهنا نفترض التوزيع العادي. وتفترض معظم نماذج التسعير توزيع عادي للسجل. فقط في حال كنت إحصائي أو شيء من هذا.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


Glossary.


(أكا بالتأكيد-مملة التعاريف)


في بعض الأحيان عند تحديد المصطلحات في جميع أنحاء بلايبوك، نحن تبسيط الأمور قليلا بحيث يكون من الأسهل أن نفهم. ولكن هنا نقدم تعريفات الكتب المدرسية القياسية لمجموعة كاملة من المصطلحات الخيارات دون أي النكات، إنجكتيونس أو جانبا لا لزوم لها.


إذا أصدقائك ترغب في الرجوع إليك كما & لدكو؛ بويندكستر & رديقو؛ وهذا ليس اسمك الحقيقي، نحن متأكدون أنك ستستمتع بهذه التعريفات أكثر بكثير من التعريفات الموجودة في بنود الخيارات الرئيسية.


مهمة.


استلام إشعار ممارسة من قبل البائع الخيار (الكاتب) الذي يجبره على بيع (في حالة مكالمة قصيرة) أو شراء (في حالة وضع قصيرة) 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب للسهم الواحد.


في رأس المال.


خيار المكالمة أو خيار الأسهم هو في المال عندما يكون سعر الإضراب هو نفسه سعر السهم الأساسي الحالي.


عودة الشهر.


لانتشار الخيار التي تنطوي على شهرين انتهاء الصلاحية، الشهر الذي هو أبعد في الوقت المناسب.


نقطة التعادل.


سعر السهم الأساسي الذي لا تحقق فيه استراتيجية الخيار ربحا ولا خسارة، بشكل عام عند انتهاء صلاحية الخيار.


خيار الشراء.


خيار حقوق الملكية يعطي للمشتري الحق في شراء 100 سهم من السهم الأساسي بسعر الإضراب للسهم في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. على البائع البائع (أو الكاتب)، من ناحية أخرى، واجب بيع 100 سهم بسعر الإضراب إذا طلب منه ذلك.


التسوية النقدية.


أسلوب التسوية الذي يميز بشكل عام خيارات الفهرس. بدلا من الأسهم تغيير اليدين بعد مكالمة أو وضع تمارس (تسوية المادية)، والتغيرات النقدية اليدين. عند ممارسة عقد في المال، يتم دفع قيمة نقدية معادلة للقيمة الفعلية للخيار إلى حامل الخيار من قبل البائع الخيار (الكاتب) الذي تم تعيينه.


إغلاق الصفقة.


المعاملة التي تلغي (أو تقلل) موضع الخيار المفتوح. تلغي الصفقة البيعية الختامية أو تقلل من المركز الطويل. تلغي عملية الشراء الختامية أو تقلل من المركز القصير.


Commission.


الرسوم التي تفرضها شركة وساطة على خدماتها في تنفيذ أمر شراء أو خيار في بورصة الأوراق المالية.


من حيث التكلفة لحمله.


التكاليف الإجمالية التي ينطوي عليها إنشاء والحفاظ على خيار و / أو موقف الأسهم، مثل الفائدة المدفوعة على وضع الأسهم طويلة الهامش أو توزيعات الأرباح المستحقة لمركز الأسهم قصيرة.


المعاملات الائتمانية)


أي مبالغ نقدية مستلمة في حساب من بيع خيار أو وضع أسهم. وباستراتيجية معقدة تنطوي على أجزاء متعددة (أرجل)، فإن المعاملة الائتمانية الصافية هي معاملة يكون فيها مجموع المبالغ النقدية المستلمة أكبر من مجموع المبلغ النقدي المدفوع.


الخصم (المعاملة)


أي نقود مدفوعة من حساب لشراء خيار أو موقف الأسهم. وباستراتيجية معقدة تنطوي على أجزاء متعددة (أرجل)، فإن معاملة الخصم الصافي هي التي يكون فيها مجموع المبلغ النقدي المدفوع أكبر من مجموع المبلغ النقدي المستلم.


سيتغير السعر الذي يتخذه السعر النظري لتغير وحدة واحدة (نقطة) مقابلة في سعر الأمان الأساسي.


التمرين المبكر / المهمة.


ممارسة أو تعيين عقد الخيار قبل انتهاء صلاحيته. هذا هو سمة من الخيارات على النمط الأمريكي التي قد تمارس أو تعيين في أي وقت قبل أن تنتهي.


خيار الأسهم.


العقد الذي يعطي للمشتري الحق وليس التزاما بشراء أو بيع 100 سهم من أسهم محددة أو صندوق متاجرة بسعر محدد (سعر إضراب أو سعر ممارسة) للسهم الواحد، في أي وقت قبل انتهاء العقد.


حتى المال (الصفقة)


وباستراتيجية معقدة تنطوي على أجزاء متعددة (أرجل)، تنتج معاملة مالية حتى عندما يكون مجموع المبلغ النقدي المستلم هو نفس المبلغ النقدي المدفوع.


صندوق التداول المتداول (إتف)


هو الضمان الذي يمثل حصص ملكية في صندوق أو استثمار الثقة التي تحمل سلة (جمع) من الأسهم المكونة محددة. يتم إدراج أسهم إتف وتداولها في أسواق الأوراق المالية مثل الأسهم، وبالتالي يمكن شراؤها وبيعها خلال يوم التداول.


تاريخ توزيع الأرباح السابق.


عندما تعلن شركة أرباح، فإنها تعلن في وقت واحد & لدكو؛ تاريخ التسجيل & رديقو؛ والتي يجب أن يسجل المستثمر في كتب الشركة كمساهم في الحصول على تلك الأرباح. وشملت أيضا في الإعلان هو & لدكو؛ تاريخ الدفع، & رديقو؛ والتي تأتي بعد تاريخ التسجيل، ويتم دفع الأرباح الفعلية التاريخ. وبمجرد أن يتم تأسيس هذه التواريخ، فإن التبادلات ثم تعيين & لدكو؛ الأرباح السابقة & رديقو؛ التاريخ (& لدكو؛ تاريخ الخروج & رديقو؛) لمدة يومي عمل قبل تاريخ التسجيل. إذا كنت تشتري الأسهم قبل تاريخ الأرباح السابقة، فستكون مؤهلا لتلقي دفعات الأرباح القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في التاريخ السابق أو بعد ذلك، فإنك لن تتلقى أرباح الأسهم.


لتوظيف حقوق خيار حقوق الملكية ينقل العقد إلى المشتري لشراء إما (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر الإضراب للسهم الواحد في أي وقت قبل وينتهي عقد.


سعر التمرين.


وهو عبارة عن عقد من عقود خيار الأسهم، وهو سعر السهم الذي تتغير فيه أسهم الأسهم بعد ممارسة الخيار أو تعيينه. يشار أيضا إلى سعر الإضراب & لدكو؛ & رديقو؛ أو ببساطة & لدكو؛ الإضراب. & رديقو؛


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


اليوم الذي ينتهي فيه عقد الخيار حرفيا وينتهي. بالنسبة لخيارات الأسهم، هذا هو السبت التالي الثالث الجمعة من شهر انتهاء الصلاحية. آخر يوم يتم فيه تداول خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية ويمكن ممارسته هو يوم العمل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أو عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر.


انتهاء شهر.


الشهر التقويمي الذي يتم خلاله تاريخ انتهاء صلاحية محدد.


القيمة الخارجية.


الجزء من قيمة الخيار (السعر) الذي يتجاوز قيمته الجوهرية، إذا كان في المال. إذا كان الخيار هو خارج من المال، والقيمة الخارجية تساوي كامل قسط. تعرف أيضا باسم & لدكو؛ قيمة الوقت. & رديقو؛


الشهر الأمامي.


لانتشار الخيار التي تنطوي على شهرين انتهاء الصلاحية، الشهر الذي هو أقرب في الوقت المناسب.


سيتغير مقدار الخيار النظري الخاص بدول التغير مقابل وحدة واحدة (نقطة) في سعر الضمان الأساسي.


التقلبات التاريخية.


قياس التقلب الملحوظ الفعلي لمخزون معين خلال فترة زمنية معينة في الماضي، مثل شهر أو ربع أو سنة.


تقلب ضمني.


تقدير التقلبات المستقبلية في المخزون كما هو متوقع أو ضمني بسعر السوق الحالي للسعر. لا يمكن تحديد التقلبات الضمنية لأي خيار إلا من خلال نموذج تسعير الخيارات.


خيار الفهرس.


عقد الخيار الذي أمنه هو مؤشر (مثل بورصة ناسداك)، وليس أسهم أي سهم معين.


في المال.


إن عقد استدعاء حقوق الملكية هو في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم الأساسي الحالي. عقد الأسهم هو عقد في المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السهم الأساسي الحالي.


القيمة الجوهرية.


الجزء في المال (إن وجد) من المكالمة أو وضع عقد سعر السوق الحالي.


حقوق الملكية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية، أو ليبس، هي عقود خيار طويل الأجل. يمكن أن يدعو ليبس الأسهم ووضع يضع صلاحيات تصل إلى ثلاث سنوات في المستقبل وتنتهي في يناير من سنوات انتهاء صلاحيتها.


1: جزء واحد من موقف معقد يتكون من اثنين أو أكثر من الخيارات المختلفة و / أو موقف في المخزون الأساسي.


2: بدلا من إدخال أمر واحد لإنشاء جميع أجزاء من موقف معقد في وقت واحد، يتم تنفيذ جزء واحد على أمل إنشاء الجزء الآخر (ق) في وقت لاحق بسعر أفضل.


توزيع لورنورمال.


وفيما يتعلق بأسعار الأسهم على مدى فترة من الزمن، فإن توزيع لورنورمال من التغيرات السعرية اليومية لا يمثل المبلغ الفعلي للدولار من كل تغيير، ولكن بدلا من ذلك لوغاريتمات كل تغيير. رياضيا، وهذا النوع من التوزيع يعني أن سعر السهم يمكن أن تتراوح فقط بين 0 و اللانهاية، والتي في العالم الحقيقي هو الحال. لذلك يمكن اعتبار التوزيع اللوغوريمالي في الاتجاه السائد تحيزا صعوديا. الأسهم يمكن أن تنخفض فقط 100٪ في القيمة ولكن يمكن أن تزيد بنسبة أكثر من 100٪. وبصفة عامة، تستند الافتراضات التي تقوم بها نماذج تسعير الخيارات حول التقلب المستقبلي للمخزون إلى توزيع لوغورمالي للتغيرات المستقبلية في الأسعار.


خيار طويل.


موقف ناجم عن الشراء الافتتاحي للمكالمة أو وضع العقد والاحتفاظ (المملوك) في حساب الوساطة.


مخزون طويل.


أسهم الأسهم التي يتم شراؤها والتي يحتفظ بها في حساب الوساطة والتي تمثل حصة ملكية في الشركة التي أصدرت الأسهم.


متطلبات الربح.


مطلوب من النقد و / أو الأوراق المالية كاتب الخيار لإيداع والحفاظ على في حساب السمسرة لتغطية موقف غير محدد (عارية) خيار قصير. ويمكن النظر إلى هذه النقدية على أنها ضمانات تعهدت بها شركة الوساطة لالتزام الكاتب بشراء (في حالة وضع) أو بيع (في حالة الدعوة) أسهم الأسهم الأساسية في حالة التنازل.


وفيما يتعلق بمجموعة بيانات، يكون المتوسط ​​هو مجموع الملاحظات مقسوما على عدد الرصدات. وكثيرا ما يقتبس المتوسط ​​مع الانحراف المعياري: يصف المتوسط ​​الموقع المركزي للبيانات، ويصف الانحراف المعياري نطاق الأحداث المحتملة.


التوزيع الطبيعي.


واحدة من التوزيعات الرياضية الأكثر دراية، وهي عبارة عن مجموعة من الأرقام التي تمت مشاهدتها بشكل عشوائي (أو إغلاق أسعار الأسهم) التي يكون توزيعها متناظرا حول متوسط ​​أو متوسط ​​العدد. رسم بياني للتوزيع هو منحنى الجرس المألوف & لدكو؛ & رديقو؛ مع الأرقام الأكثر تكرارا تحدث حول الوسط، أو منتصف الجرس. منذ هذا التوزيع متناظرة، عندما تمثل الأرقام التغيرات اليومية في أسعار الأسهم، لكل تغيير ممكن في الاتجاه الصعودي يجب أن يكون هناك تغير سعر متساو إلى الجانب السلبي. والنتيجة هي أن التوزيع الطبيعي سيسمح نظريا بأسعار الأسهم السلبية. أسعار الأسهم غير محدودة في الاتجاه الصعودي، ولكن في العالم الحقيقي الأسهم يمكن أن تنخفض فقط إلى الصفر. انظر & لدكو؛ توزيع لورنورمال. & رديقو؛


فتح الصفقة.


معاملة تقوم بإنشاء (أو زيادة) موضع خيار مفتوح. عملية الشراء الافتتاحي تخلق أو تزيد من المركز الطويل. عملية بيع فتح يخلق أو يزيد من موقف قصير (المعروف أيضا باسم الكتابة).


نموذج تسعير الخيارات.


صيغة رياضية تستخدم لحساب القيمة الافتراضية للخيار باستخدام كمدخل سعر الإضراب وأسعار الأسهم الأساسية وتقلبها ومبلغ توزيعات الأرباح وكذلك الوقت حتى انتهاء الصلاحية ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر. ولدت من قبل نموذج تسعير الخيار هي الخيار الإغريق: دلتا، غاما، ثيتا، فيغا ورو. نماذج التسعير المعروفة والمعروفة على نطاق واسع تشمل بلاك سكولز و كوكس-روس-روبينستين و رول-جيسك-والي.


الخروج من المال.


إن خيار استدعاء حقوق الملكية هو خارج نطاق المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السهم الأساسي الحالي. خيار خيار حقوق الملكية هو خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم الأساسي الحالي.


التسوية المادية.


أسلوب التسوية لجميع خيارات الأسهم التي تتغير فيها أسهم الأسهم الأساسية عند ممارسة الخيار.


السعر المدفوع أو المستلم للحصول على خيار في السوق. يتم اإدراج اأقساط خيار اأسهم الأسهم على اأساس السعر للسهم، وبالتايل فاإن اإجمايل مبلغ الأقساط املدفوع من قبل املسرتي اإىل البائع يف اأي معاملة ختيار يساوي املبلغ املعلن يف املائة) اأسهم اأساسية (. يتكون علاوة الخيار من قيمة جوهرية (إن وجدت) بالإضافة إلى قيمة الوقت.


الربح + خسارة الرسم البياني.


تمثيل في شكل رسم بياني لنتائج الربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية خيار حقوق الملكية على مجموعة من أسعار الأسهم الأساسية في نقطة معينة في المستقبل، والأكثر شيوعا عند انتهاء صلاحية الخيار.


ضع خيارا.


خيار حقوق الملكية الذي يعطي للمشتري الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب للسهم في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. على البائع البائع (أو الكاتب)، من ناحية أخرى، التزام بشراء 100 سهم بسعر الإضراب إذا طلب منه ذلك.


سيتغير السعر الذي يتخذه السعر النظري لتغير وحدة واحدة (نقطة مئوية) مقابلة في سعر الفائدة المستخدم لتحديد سعر عقد الخيار.


لتغلق في وقت واحد موقف خيار واحد وفتح آخر مع نفس المخزون الأساسي ولكن سعر الإضراب مختلفة و / أو شهر انتهاء الصلاحية. المتداول موقف طويل ينطوي على بيع تلك الخيارات وشراء الآخرين. ينطوي تداول موقف قصير على شراء الوضع الحالي وبيع (كتابة) خيارات أخرى لإنشاء موقف قصير جديد.


خيار قصير.


موقف ينتج عن إجراء البيع الافتتاحي (أو الكتابة) لمكالمة أو وضع عقد، ثم يتم الاحتفاظ بها في حساب الوساطة.


مخزون قصير.


موقف قصير يتم فتحه عن طريق بيع أسهم في السوق غير المملوكة حاليا (بيع قصير)، ولكن بدلا من ذلك اقترضت من وسيط / تاجر. في تاريخ لاحق، يجب شراء الأسهم وإعادتها إلى وسيط / تاجر الإقراض لإغلاق المركز القصير. إذا كان يمكن شراء الأسهم بسعر أقل من بيعها الأولي، فإن الربح سوف ينتج. إذا تم شراء الأسهم بسعر أعلى، سيتم تكبد خسارة. خسائر غير محدودة ممكنة عند اتخاذ موقف الأسهم قصيرة.


وضع خيار معقد يتم إنشاؤه من خلال شراء خيار واحد وبيع خيار آخر بنفس الأمان الأساسي. قد يكون الخياران من نفس النوع أو أنواع مختلفة (المكالمات / يضع)، وقد يكون لها نفس أسعار الإضراب أو مختلفة و / أو أشهر انتهاء الصلاحية. يتم تنفيذ أمر الانتشار كمجموعة، حيث يتم تداول كل من الجزأين (الساقين) في وقت واحد، على أساس خصم مباشر أو صافي الائتمان أو حتى المال.


سعر الإضراب.


وهو عبارة عن عقد من عقود خيار الأسهم، وهو سعر السهم الذي تتغير فيه أسهم الأسهم بعد ممارسة الخيار أو تعيينه. ويشار أيضا إلى & لدكو؛ ممارسة السعر، & رديقو؛ أو ببساطة & لدكو؛ الإضراب. & رديقو؛


سيتغير السعر الذي يتطابق مع السعر النظري لتغير وحدة واحدة (اليوم) المقابل في الأيام لإنهاء عقد الخيار.


انحلال الوقت (تآكل)


وهناك ظاهرة العادية التي الجزء قيمة الوقت من خيار يتراجع السعر (ينقص) مع مرور الوقت. معدل هذا الاضمحلال يزيد مع انتهاء انتهاء الاقتراب، مع معدل النظري كميا من قبل & لدكو؛ ثيتا، & رديقو؛ واحد من اليونانيين.


الوقت ثمين.


بالنسبة إلى المكالمة أو الوضع، يكون هذا الجزء من قيمة الخيار (السعر) الذي يتجاوز قيمته الجوهرية (في مبلغ المبلغ المالي)، إذا كان لديه أي مبلغ. وبحكم التعريف، فإن عالوة االختيارات املتوفرة داخل وخارج اخلزينة تتكون فقط من القيمة الزمنية. وهي القيمة الزمنية التي تتأثر بتضاؤل ​​الوقت وكذلك تغير التقلبات وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح.


الأسهم الأساسية.


ويستند السهم الذي تستند إليه قيمة خيار حقوق الملكية المحددة، والذي يتغير عند ممارسة الخيار أو تعيينه.


سيتغير السعر الذي يتطابق مع السعر النظري لتغيير وحدة واحدة (نقطة) مقابلة في التقلب الضمني لعقد الخيار.


التقلب.


التذبذب، صعودا أو هبوطا، في سعر السهم. ويتم قياسها رياضيا على أنها الانحراف المعياري السنوي لتغيرات الأسعار اليومية للسهم.


لبيع عقد مكالمة أو عقد الخيار الذي لم يتم شراؤها بالفعل (المملوكة). ويعرف ذلك بصفقة البيع الافتتاحي ويؤدي إلى وضعية قصيرة في ذلك الخيار. ويخضع البائع (الكاتب) لخيار حقوق الملكية للتخصيص في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية ويأخذ التزاما ببيع (في حالة المكالمة القصيرة) أو شراء (في حالة وضع قصير) المخزون الأساسي إذا كان التنازل تحدث.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيارات المصطلحات.


من أوبتيونمونستر التعليم:


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء عدد معين من أسهم الأمن الأساسي بسعر محدد، حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع عدد معين من أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


السعر الذي يستطيع أصحاب الخيار ممارسة حقوقهم فيه.


العملية التي يقوم بها المشتري من أحد الخيارات، أو يجعل، تسليم العقد الأساسي.


العملية التي يتم بموجبها إخطار البائع بخيار بأن العقد قد مارس.


الوقت الذي لا يمكن فيه ممارسة الخيار مرة أخرى.


خيار الاتصال (بوت) الذي يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم.


وهو خيار يساوي سعر الإضراب تقريبا سعر السهم.


خيار المكالمة (بوت) الذي يكون سعر الإضراب فوقه (أدناه) سعر السهم.


خيار يمكن ممارسته في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


خيار يمكن ممارسته فقط عند انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: هذه هي أساسا الأوراق المالية مؤشر.)


General Options Terminology.


4. عمليات السوق 5. أوامر وتحليل الأسعار 6. التحوط.


10. اللوائح 11. أخذ الاختبار.


Futures are very similar in many respects to options, as discussed earlier in this chapter. It's not surprising, then, that futures traders need to know some terms that are borrowed from the options world. This is especially true considering how often futures contracts serve as the commodities underlying options.


At-the-Money: The point at which an option's strike price is the same as the current trading price of the underlying commodity.


Spread : The purchase of one futures delivery month against the sale of another futures delivery month of the same commodity.

No comments:

Post a Comment