Thursday 22 March 2018

Ps3 نظام التجارة في قيمة أفضل شراء


الألعاب & أمب؛ الثقافة / الألعاب & أمب؛ وسائل الترفيه.


أي عمل PS3 أو زبوكس 360 يستحق ما لا يقل عن 50 $ نحو أحدث مايكروسوفت.


بواسطة كايل أورلاند - 7 نوفمبر 2018 5:35 م بالتوقيت العالمي المنسق.


إذا كنت مستعدا أخيرا لترقية وحدة تحكم تأتي من جيل حصل على طريقة بدء تشغيله مرة أخرى في عام 2005، فإن شراء أفضل قد يكون مجرد عرض الترقية الأكثر جاذبية في موسم الأعياد. من خلال 15 نوفمبر، يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 150 $ نحو العلامة التجارية الجديدة إكس بوكس ​​واحد عند التداول في زبوكس 360 القديمة أو PS3 في المتاجر المشاركة.


عرض "المكافأة" هنا هو في الواقع على شكل قسيمة 50 $ نحو إكس بوكس ​​واحد الجديد، والتي تعطى مقابل "أي عمل زبوكس 360 أو وحدة التحكم PS3." إضافة إلى "الحد الأدنى 100 $ بطاقة هدية" المخزن تقدم ل 250GB وحدات إكس بوكس ​​360 أو أي "ضئيلة" وحدة PS3، وكنت جيدا في طريقك لدفع ثمن وحدة التحكم التي تبدأ بسعر 349 $ السعر المطلوب. سوف شراء أفضل تعطيك أيضا 10 $ لكل لمدة تصل إلى أربعة تعمل وحدات تحكم لاسلكية كنت التجارة في مع النظام.


حتى من دون عرض المكافأة، 100 $ أفضل شراء للعمل، ونظم زبوكس 360 و PS3 الأخيرة هي قيمة جيدة جدا. يقدم غامستوب حاليا فقط 60 $ فقط ل 320 غب زبوكس 360، و 90 $ لأعلى من 500GB PS3. تقدم أمازون "ما يصل إلى" 80 $ إلى 115 $ لمختلف وحدات PS3 ضئيلة، و 75 $ إلى 95 $ لأنظمة إكس بوكس ​​360 S، اعتمادا على الشرط. يقدم متجر ميكروسوفت ستور 100 دولار لأي عمل زبوكس 360 أو PS3، ولكن فقط إذا كنت تستخدم الأموال نحو زبوكس وان.


عرض مكافأة أفضل شراء هو أيضا وسيلة لائقة في منتصف الطريق للحصول على بعض القيمة من أقدم الإصدارات من الجيل السابق وحدة التحكم، لأنه يضمن ما لا يقل عن 50 $ قسيمة لتلك الأجهزة الشيخوخة. أما أمازون فتقدم ما يصل إلى 24 دولارا لأجهزة إكس بوكس ​​360 الأصلية، على سبيل المثال، في حين عرضت بيست بوي إهانة $ 2 مقابل PS3 بحجم إطلاق 60GB قبل القسيمة.


بالنسبة لأولئك لوحات المفاتيح القديمة، على الرغم من أنك قد يكون حظا أفضل بيع على موقع ئي بأي. إطلاق وحدات PS3 عصر تذهب فعلا للحصول على قسط على موقع المزاد، لأنها هي الوحيدة التي تتلاءم تماما مع ألعاب بلاي ستيشن القديمة.


كايل أورلاند / كايل هي سينيور غامينغ إديتور في أرس تيشنيكا، متخصصة في أجهزة وألعاب الفيديو. وهو حاصل على شهادات في الصحافة والعلوم الحاسوبية من جامعة ميريلاند. وهو يتخذ من واشنطن مقرا له.


ربما يعجبك أيضا.


مجموعة وسائل الإعلام السلكية.


© 2018 Condé ناست. كل الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن خطي مسبق من كوندي ناست.


التجارة في وحدة التحكم القديمة في أفضل شراء، الحصول على النقد ل زبوكس وان.


هل ترغب في ترقية وحدة التحكم في الألعاب الأخيرة إلى جهاز زبوكس وان؟ قد ترغب في التوجه إلى شراء أفضل.


يقوم متجر التجزئة الكبير بتشغيل عرض ترويجي جديد يقدم الائتمان إلى جهاز زبوكس وان عند التداول في أي جهاز زبوكس 360 أو بليستاتيون 3. هذا العرض متوفر فقط في المتاجر، لذا يجب عليك تعبئة وحدة التحكم القديمة وتوجيهها إلى المحلي أفضل شراء للحصول على الخصم.


وإليك كيف يعمل: التجارة في أي عمل إكس بوكس ​​360 أو PS3 وشراء أفضل تعطيك قسيمة 75 $ نحو زبوكس وان. إذا قمت بتسليم 250GB زبوكس 360 أو PS3 سليم، ستحصل على أكثر & مدش]؛ "الحد الأدنى" 100 $ بطاقة هدية.


للحصول على الخصم، وحدة التحكم الخاصة بك يحتاج إلى أن تكون في حالة جيدة. سوف شراء أفضل تقبل فقط لوحات المفاتيح التي يمكن في الواقع السلطة على، لا يتم كسر، ولها ختم الضمان سليمة تماما. تحتاج أيضا إلى تسليم محول التيار المتردد / سلك الطاقة.


الصفقة ليست متاحة في جميع المواقع وبعض المحلات قد يكون لها قيود إضافية، وقال أفضل شراء. كما أنها غير متوافقة مع أي عروض بيست بوي التجارية الأخرى، وهناك حد من التجارة واحد للشخص الواحد. توجه إلى موقع بيست بوي للعثور على متجر مشارك.


وفي الوقت نفسه، عندما أطلق زبوكس وان، كانت إحدى نقاط الخلاف الرئيسية للاعبين هي عدم التوافق مع ألعاب زبوكس 360. هذا هو كل شيء على وشك تغيير، على الرغم من، كما أعلنت مايكروسوفت هذا الأسبوع في E3 أن ألعاب إكس بوكس ​​360 ستعمل قريبا على إكس بوكس ​​واحد.


كما عرضت شركة كروس التي تعمل على مدار ساعتين من مايكروسوفت العديد من المقطورات على الألعاب للعناوين القادمة. كان هناك أيضا تجريبي من ماين كرافت فقط ل هولولنس مايكروسوفت.


عن المؤلف.


كانت أنجيلا مراسل بماغ منذ يناير 2018. قبل انضمامه للفريق، عملت كمراسل لمجلة سك، وتغطي كل ما له علاقة بالقراصنة وأمن الكمبيوتر. كتبت أنجيلا أيضا ل سوبربانيت وادي الشمالية في ولاية نيو جيرسي، ودومينيون بوست في ولاية فرجينيا الغربية، ومعيار يونيون تاون هيرالد في ولاية بنسلفانيا. هي . رؤية الحيوية الكاملة.


المزيد من أنجيلا.


واحد من ستة الأميركيين الآن تملك المتحدث الذكية.


جوجل الفن والثقافة التطبيق يمكن أن تتطابق سيلفي الخاص بك إلى الفنون الجميلة.


هذه هي التطبيقات الأكثر شعبية لعام 2017.


الولايات المتحدة مارشالس إلى مزاد قبالة بيتسوانز يستحق حوالي 52M $.


// مقالات ذات صلة.


فاسيبوك تويتر إنستاغرام بينتيريست من نحن بماغ الطبعة الرقمية النشرات الإخبارية موسوعة آر إس إس المزيد من زيف ديفيس: المتسوق الكمبيوتر إكستريميتش المهوس أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز أدوات ماذا نتوقع رسس فيدس خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.


بيسي، بيسي ماغازين و بيسي بماغ هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.


زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل شراء: التجارة في العمل PS3 سليم أو 250GB زبوكس 360 للحد الأدنى.


ملاحظات المحرر & أمب؛ السعر البحوث.


ويكي المجتمع.


- تنتهي صلاحية قسيمة PS4 بقيمة 75 دولارا أمريكيا غدا (6 يونيو 2018)


- لا يمكن استخدام القسيمة التي تبلغ قيمتها 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أجل طلب حزم PS4 المستقبلية مسبقا.


- إذا كنت تشتري PS4 مع قسيمة 75 $ وإعادته، فإنها سوف برد لك فقط السعر الذي دفعته من جيبه.


- إذا كنت تستخدم قسيمة خصم بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإنك تدفع ضريبة فقط على مبلغ ما بعد القسيمة.


- التجارة في تحكم @ بب = $ 8. التجارة في غامستوب = $ 21.


538 التعليقات.


صعبة أن تفعل بالنسبة لي. أحب زبوكس 360 لول.


حقوق الطبع والنشر 1999 - 2018. سليكديالز، ليك. كل الحقوق محفوظة. جميع المحتويات والعلامات التجارية والشعارات هي حقوق الطبع والنشر أصحابها.


أفضل الصفقات زبوكس وان التجارة في.


حتى لو التقطت جهاز زبوكس وان أو زبوكس وان S عندما خرجوا لأول مرة، لن نلومك على النظر إلى إكس بوكس ​​وان X القادم. الذين لا يريدون الحصول على أيديهم على ما الفواتير مايكروسوفت بأنها "وحدة في العالم أقوى؟"


إذا كنت تخطط لترقية جهاز زبوكس وان لوحدة تحكم جديدة، اغتنم الفرصة لتوفير بضعة دولارات عن طريق التداول في نموذجك القديم. وإليك ما يستحقه زبوكس وان و زبوكس وان S الآن.


زبوكس وان & أمب؛ زبوكس وان S (500 جيجابايت / 1 تيرابايت / 2 تيرابايت)


استنادا إلى خدمات إعادة البيع الخمسة التي نظرنا إليها، يمكنك كسب ما بين 75 و 190 دولارا أمريكيا لجهاز زبوكس وان أو زبوكس وان S، اعتمادا على طرازه وقدرته ولونه وحالته والأجهزة الخارجية. من المقارنة لدينا، ديكلوتر يقدم أكبر قدر من المال الخاص بك قريبا لتحل محل وحدة التحكم. وول مارت لا تقدم أدنى عائد، ولكن لديها التسعير غير متناسقة ل 500 غب و 1 تب زبوكس أونيس. كما أنه ليس لديها قائمة الحالية ل زبوكس وان S.


لن تحصل على أعلى عرض من بيست بوي، ولكنها تقبل على الأقل جميع النماذج ولديها سعر تنافسي لأصحاب 2TB زبوكس وان S. أما أمازون و غامستوب، فهما يقدمان معدلات أعلى للتبادل التجاري مع زبوكس مقارنة بشراء أفضل. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن الأمازون يميز السعر على أساس اللون، حزمة والقدرة على التخزين. وتتراوح الانحرافات من عشرات الدولارات بناء على تقدير البائع. ديكلوتر، وشراء أفضل و غامستوب دفع نفس لجميع الألوان.


لدينا قائمة من زبوكس التجارة في القيم يظهر الحد الأقصى النقدية والائتمانية العروض التي يمكن أن تتوقع في هذه التجزئة الكبرى مع برامج التجارة في. الأنظمة في حالة البكر (أي خدوش أو خدوش) هي أكثر عرضة للحصول على أقصى العروض. يتم تقديم معدلات أعلى في بعض الأحيان إذا كان زبوكس الخاص بك هو تمكين كينكت. في بعض الحالات، قد تحتاج زبوكس وان إلى تجميعها مع وحدة تحكم، A / V وسلك الطاقة. تحقق من الشروط في متاجر التجزئة التي تختارها قبل التداول.

No comments:

Post a Comment