Tuesday 13 March 2018

T التجارة المتنقلة في الخيارات


هل برنامج T-موبيل تريد-إن جيد؟


قراءة فليبسي في تي موبايل التجارة في استعراض البرنامج لمعرفة ما إذا كان T-موبيل هو الخيار الأفضل لبيع الهاتف المستخدم الخاص بك.


تريد أن تعرف إذا تي موبايل لديه برنامج جيد في التجارة؟ هيا نكتشف!


هو برنامج التجارة تي موبايل في صفقة جيدة؟


يقارن الرسم البياني التالي كم ستدفع T-موبيل بعض الهواتف الشعبية مقابل العروض التجارية الموجودة في فليبسي (اعتبارا من 9/15/2017).


كما يظهر الجدول، T-موبيل ليس الخيار الأعلى للدفع. في الواقع، يدفع تي موبايل أقل بنسبة 44٪ من البائعين فليبسي للنماذج التي قارناها في المتوسط.


تي موبايل أيضا يدفع فقط في الائتمان مخزن، وتطبيقها على الفاتورة الخاصة بك في غضون ثلاث دورات الفواتير. وهذا يعني أن عوائدك يجب أن تنفق مع تي موبايل، في حين أن البائعين فليبسي تقدم خيارات الدفع النقدي التي يمكن أن تنفق في أي مكان.


كيف يعمل برنامج التجارة في تي موبايل.


تصفح لهاتفك وحدده تي موبايل سوف نقدم لكم مع عرض. وقبولها، وأنها سوف تولد مجانا، القابلة للطباعة تسمية الشحن المدفوعة مسبقا إرسال هاتفك إلى تي موبايل. بمجرد استلامها وتأكيد حالتها، سيتم تطبيق الرصيد على حسابك في غضون ثلاث دورات فوترة.


مع انخفاض، والمدفوعات المتأخرة تقتصر على الائتمان مخزن، T-موبيل ليس لديها أفضل صفقة في التجارة. إذا كنت تريد المزيد من المال، نقدا، وسريعة، فإنه يدفع للتحقق فليبسي أولا.


أكمل القراءة:


حول فليبسي.


فليبسي يساعدك على العثور على القيمة المقدرة للبند الخاص بك بالإضافة إلى الكثير من الخيارات لبيعه، بما في ذلك المشترين الذين هم على استعداد لدفع لك الآن.


المشاركات مميزة.


لذلك، كنت ترغب في بيع الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي إلى خلايا ويز، ولكن كنت أتساءل: يمكنك الوثوق بها؟ & هيليب؛ اقرأ أكثر.


ما هو البرنامج التجاري الذي يدفع أكبر قدر من المال للهواتف المستخدمة؟ هل فيريزون أو تي موبايل لديها أفضل صفقة التجارة في الهاتف، و هيليب؛ اقرأ أكثر.


لقد قمنا مؤخرا بترقية منصة التدوين لدينا في فليبسي لجعل نشر أبسط والقراءة بشكل أسرع. مقالاتنا القديمة سوف & هيليب؛ اقرأ أكثر.


حماية جهازك وترقية عندما تريد، مع جومب! وسهل حصوي؛


قسط زائد يعني أنك تحصل على كل شيء، بما في ذلك جومب! ترقيات، تغطية لقضايا الأجهزة، فقدان، سرقة والأضرار العرضية - بالإضافة إلى الخيارات التي تشمل المحتوى الاحتياطي و حماية الهوية. راجع الرسم البياني أدناه لمعرفة المزيد عن برامج حماية الجهاز المتوفرة.


قارن خطط الحماية.


التكلفة الشهرية لكل جهاز جومب! ترقيات فقدان سرقة تلف عرضي خدمة الأجهزة (انهيار الميكانيكية) خدمات أبليكار مكفي & ريج؛ إد حماية مكافي & ريج؛ حماية المحتوى مكتب المساعدة الشخصية لوكوت موبيل سيكوريتي & ريج؛ متميزة.


ترقية عندما تريد مع جومب! وسهل حصوي؛ ، بالإضافة إلى التمتع راحة البال مع فوائد قسط حماية الجهاز، مع حماية أيضا الاستثمار الخاص بك مع مكفي & ريج. الأمن ل T-موبيل، بما في ذلك مكفي & ريج؛ حماية الهوية و مكفي & ريج؛ حماية المحتوى-بلوس مكتب المساعدة الشخصية. الطبقات 1-3: 12 دولارا.


قسط حماية الجهاز زائد والتجارة.


احمي جهازك الجديد من التلف، والسرقة، والضرر العرضي، وخدمة الأجهزة (انهيار ميكانيكي) القضايا مع حماية أيضا الاستثمار الخاص بك مع مكافي ® الأمن ل T-موبيل، بما في ذلك حماية مكافي ® إد و مكافي ® حماية المحتوى-بلوس مكتب المساعدة الشخصية. الطبقات 1-3: 12 دولارا.


الترقية إلى أحدث الهواتف الذكية وأقراص في وقت سابق وأكثر في كثير من الأحيان، في حين حماية أيضا الاستثمار الخاص بك مع قسط حماية الجهاز و لوكوت موبيل Security® بريميوم. المستويات 1-3: 9 دولارات.


قسط حماية الجهاز والتجارة؛


لراحة البال، وحماية جهازك من فقدان، سرقة، تلف عرضي، وقضايا خدمة الأجهزة؛ يتضمن لوكوت موبيل Security® بريميوم. المستويات 1-3: 9 دولارات.


حماية الجهاز.


حماية جهازك من فقدان، سرقة، تلف عرضي، وخدمة الأجهزة (الميكانيكية انهيار) القضايا، والتمتع تسليم سريع من أجهزة استبدال. المستويات 1-3: 7 دولارات.


تحتاج إلى ملف مطالبة؟


لديك بالفعل حماية الجهاز ولها مشكلة مع جهازك؟


أسئلة حول حماية الجهاز.


متى يمكنني إضافة حماية الجهاز؟


لا يمكن إضافة حماية الجهاز إلا خلال "حدث مؤهل". عادة، وهذا هو في غضون 14 يوما من شراء (تاريخ الطلب) من T-موبيل الولايات المتحدة الأمريكية وصفت الجهاز من قناة T - موبايل أذن (T - موبايل متاجر التجزئة على الصعيد الوطني، أذن وكلاء الدفع الآجل، كوستكو، خدمة العملاء، للعملاء الحاليين، T-موبيل، و تليزاليس، 1-800-T-موبيل). بالإضافة إلى ذلك، هناك فترات "التسجيل المفتوح" في بعض الأحيان. تنطبق الأحداث المؤهلة على العملاء الجدد والعملاء الحاليين الذين يقومون بترقية أجهزتهم.


كيف يمكنني تقديم مطالبة؟


يمكن للعملاء المسجلين بعد 7/14/2018 تقديم مطالبة عبر الإنترنت أو الاتصال على الرقم 1-866-866-6285. يمكن للعملاء المسجلين قبل 7/14/2018 تقديم مطالبة عبر الإنترنت أو الاتصال بالرقم 1-866-268-7221.


ستحتاج إلى المعلومات التالية:


رقم هاتفك للجهاز الشركة المصنعة للجهاز، وجعل ونموذج الجهاز إيمي بطاقة الائتمان، وبطاقة الخصم، أو إشيك لرسوم الخدمة / خصم.


ما هو مدرج في خدمات أبليكار؟


عملاء تي موبايل مع جومب! أو حماية الجهاز قسط يضم خدمات أبليكار شراؤها في أو بعد 26 مارس 2017 سوف تتمتع هذه الفوائد:


الوصول المباشر إلى أبليكار الدعم الفني الحائز على جائزة عن طريق الدردشة أو الهاتف 24/7 أولوية الوصول من خلال يحصل getupport. apple دعم البرمجيات لدائرة الرقابة الداخلية، آي كلاود، وتطبيقات أبل وصفت أبل تغطية الأجهزة لجهاز أبل، وبطارية، وشملت سماعات الأذن والاكسسوارات أبل إصلاح أو استبدال معتمد مع خدمة استبدال خدمة إكسبريس في متاجر أبل ومزودي خدمة أبل المعتمدين الوصول إلى رسوم خدمة أقل - 29 دولار ل إفون تلف شاشة عرضي، $ 99 لأي تلف عرضي من أي فون آخر؛ 49 $ لباد تلف عرضي.


ما الذي تم تضمينه في مكتب المساعدة الشخصية؟


مع "مكتب المساعدة الشخصية" الجديد تحصل على الدعم الفني والفني التشخيصي الشخصي (عبر الدردشة والهاتف وموارد الخدمة الذاتية) للأجهزة المتصلة مثل الطابعات والموجهات وأجهزة التلفزيون وأجهزة الألعاب. يقتصر دعم الأجهزة المتصلة على إعداد مشكلة اتصال الشبكة المنزلية أو تكوينها أو حلها.


يمكن تي موبايلWork العملاء شراء هذه المنتجات؟


نعم فعلا! بدب بلوس أو جومب! يمكن إضافة بلوس إلى الأجهزة المؤهلة على خطوط الأنشطة التجارية.


ما هو جومب!؟


JUMP! هو برنامج حصري لعملاء تي موبايل، الذين يسجلون في قسط حماية الجهاز. JUMP! يتيح لك ترقية إيب الجهاز الممول في كثير من الأحيان. مع جومب! ترقيات، مرة واحدة كنت قد دفعت 50٪ من تكلفة الجهاز الخاص بك، يمكنك ترقية الجهاز الحالي الخاص بك، في حالة عمل جيدة، وسيتم دفع أي رصيد إيب المتبقية قبالة.


من يحصل على خدمات أبليكار؟


عملاء تي موبايل الذين يشترون قسط حماية الجهاز يضم خدمات أبليكار في أو بعد 26 مارس 2017 على جهاز مؤهل تي موبايل أبل لديها خدمات أبليكار المدرجة. يمكنك أيضا الحصول على خدمات أبليكار عند إضافة جومب! أو قسط حماية الجهاز يضم خدمات أبليكار في غضون 14 يوما من المؤهلين شراء جهاز تي موبايل أبل.


ما هو المضمنة مع مكافي الأمن ل T-موبيل مع حماية الهوية؟


يوفر مكفي الأمن ل T-موبيل موقع الجهاز المفقود والإدارة وحماية البيانات وإدارة كلمة المرور وتحسين البطارية على ما يصل إلى 10 أجهزة متوافقة. فقط T - موبايل تقدم لعملائنا إد حماية السرقة، وحماية الجهاز متعددة الفيروسات، والمسح الضوئي التطبيق والتصفح الآمن.


هل هناك أي تطبيقات لتحميل؟


JUMP! ترقيات وحماية الجهاز لا تتطلب أي تطبيقات. ومع ذلك، إذا كان لديك جومب! زائد أو بدب زائد هناك نوعان من التطبيقات التي يمكن تحميلها للحصول على أكبر قدر من الفائدة. يمكنك إدارة أمن هاتفك النقال وخدمات حماية الهوية في كل مكان واحد عن طريق الأمن مكافي لتطبيق T - موبايل والتطبيقات الفنية فد مطلوب للوصول إلى مكتب المساعدة الشخصية.


عرض لوقت محدود؛ قابل للتغير. الضرائب & أمب؛ الرسوم غير المدرجة إضافية.


* في التحديد، أجهزة أبل المؤهلة فقط؛ بيود استبعاد.


في نيويورك، يمكن أيضا شراء المزايا بشكل منفصل من خلال برنامج التأمين الذي يوفر تغطية في حالة فقدان أو سرقة أو الأضرار العرضية وتتولى شركة التأمين الأمريكية للتأمين مقابل رسوم قدرها 5 دولار شهريا للأجهزة في المستويات 1-3 و 8 دولارات شهريا للأجهزة في المستويات 4-6؛ ومن خلال عقد خدمة موسع يوفر تغطية ضد الانهيار الميكانيكي مقابل 4 دولارات شهريا للأجهزة في المستويين 1-3 و 7 دولارات في الشهر للأجهزة في المستويات 4-6.


JUMP! ترقيات ملخص: أنت مؤهل للحصول على هذه الفائدة بعد دفع 50 في المئة من تكلفة جهازك من خلال خطة تقسيط المعدات (إيب). يجب عليك أيضا أن تكون حاليا مع الدفعات المقررة خطة تقسيط المعدات (إيب) والمدفوعات الخدمة اللاسلكية الخاصة بك. يجب أن يكون الجهاز في حالة عمل جيدة. يمكنك إلغاء في أي وقت عن طريق الاتصال 1-800-937-8997 أو زيارة my. T موبايل. JUMP! ترقيات من تي موبايل. فوائد التجارة من خلال كورك حلول، لب. رسوم البرنامج المدفوعة لحلول كورك، لب.


حماية الجهاز: التسجيل متوفر في غضون 14 يوما من شراء جهاز T-موبيل مؤهل. الحد الأقصى من 2 فقدان الخسارة أو السرقة أو مطالبات الضرر العرضي خلال فترة 12 شهرا، رهنا برسوم الخدمة / الخصومات التي تصل إلى 275 دولارا لكل مطالبة معتمدة. $ 5 رسوم المعالجة قد تنطبق على مطالبات انهيار الميكانيكية المعتمدة. يتم تطبيق 1500 دولار أمريكي لكل حد مطالبة. أنت مؤهل للحصول على حد أقصى من مطالبات تمت الموافقة عليها خلال فترة 12 شهرا للأحداث التي تنطوي على خسارة أو سرقة أو ضرر عرضي، مع مراعاة رسوم الخدمة / الخصم. ولا يوجد حد أقصى لمبلغ الاستعاضة عن خدمة الأجهزة (انهيار ميكانيكي). هناك حد أقصى من مطالبات التعويض عن الحوادث العرضية بحد أقصى خلال 24 شهرا من خلال خدمات أبليكار. ليس هناك حد أقصى لمطالبات خدمة الأجهزة خلال 24 شهرا من خلال خدمات أبليكار. بعد استنفاد مزايا أبليكار الخاصة بك، سوف أسورانت التعامل مع المطالبات الخاصة بك. انظر T-موبيل ساليس أسوسيات أو قم بزيارة tmopdp. co/terms للتغطية الكاملة & أمب؛ ملخصات التكلفة مع الاستثناءات ورسوم الخدمة / الخصومات. يجب تقديم المطالبات خلال الوقت المحدد في وثائق التغطية الخاصة بك. إلغاء التغطية عن طريق زيارة my. T - موبايل أو الاتصال 1-800-937-8997. استبدال هو جهاز مجدد من مثل نوع ونوعية؛ إذا كان جهاز مجدد غير متوفر، فإن استبدال جهاز جديد من مثل النوع والجودة. كل بديل يأتي مع 6 أشهر الضمان أو الضمان الأصلي الصانع. على المدى الأطول.


في نيويورك، إذا انتهت تغطية حماية جهاز بريميوم (بدب) الخاصة بك، جومب الخاص بك! الالتحاق ينتهي، وسوف تفقد أي جومب غير المستخدمة! فوائد. أي جومب! يجب استخدام المزايا المتاحة لك قبل استلام جهاز بديل في المطالبة الثانية المعتمدة للجهاز المؤهل خلال 12 / شهر. فترة.


الحصول على تقدير.


أدخل المعلومات المتعلقة بالجهاز الحالي أدناه، ثم انقر على "الحصول على تقدير" للحصول على قيمة تقريبية. وهذا تقدير أولي فقط. سيتم تحديد القيمة الفعلية للتجارة الخاصة بك عند استلام الجهاز.


تقديرك:


معرفة ما يستحق الجهاز الخاص بك.


على استعداد للحصول على جهاز جديد وخطة مع تي موبايل؟


ببساطة انقر فوق تسوق الهواتف أو شوب تابليت وكنت في طريقك.


بعد استلام جهازك في البريد، عد إلى هذه الصفحة في غضون 14 يوما من استلام جهازك الجديد، وتداول في جهازك الحالي.


من خلال شحن جهازك، فإنك توافق على اتفاقية قبول العميل وشروط برنامج استرداد الجهاز.


أبل جهاز تعليمات التجارة في.


تعرف على المزيد حول التداول في جهاز أبل الحالي!


بالنسبة للأجهزة غير أبل وجميع التجارة العامة في المعلومات، راجع التجارة في جهازك.


جهاز أبل التفاصيل في الجهاز.


لضمان حصولك على أكبر قيمة من جهاز أبل، يرجى قراءة التعليمات أدناه للإجابة على أية أسئلة حول ميزة البحث عن جهاز إفون.


هام: تأكد من اتباع هذه التعليمات بعناية، حيث أن الإخفاق في القيام بذلك بشكل صحيح سيؤدي إلى عدم صلاحية الجهاز لإجراء عملية تداول، مما سيؤدي إلى رصيد بقيمة 0.00 دولار للجهاز.


ما هي ميزة البحث عن جهاز إفون؟


مع نظام التشغيل يوس 7، يتضمن البحث عن جهاز إفون ميزة جديدة تسمى قفل التنشيط مما يجعل من الصعب على أي شخص آخر استخدام جهاز يوس أو بيعه إذا فقدته من أي وقت مضى. عند تمكين البحث عن جهاز إفون على جهاز يوس الذي يعمل بنظام التشغيل يوس 7، يتم تخزين معرف أبل وكلمة المرور اللذين تستخدمهما ل إكلود بشكل آمن على خوادم تنشيط أبل وربطها بجهازك.


البحث عن جهاز إفون إفكتاتيون لوك يجب إزالته من جهاز يوس قبل تبادل أو التداول.


كيف أعرف إذا كانت ميزة البحث عن جهاز إفون نشطة على جهازي؟


اتبع الخطوات أدناه لمعرفة ما إذا تم تعطيل ميزة البحث عن جهاز إفون.


أي نظام تشغيل غير iOS7:


ستبدو شاشتك الرئيسية مشابهة للصورة أدناه. سترى شريط أونلوك سليدر و كلوك:


أخبار جيدة! لم يكن لديك لاتخاذ أي خطوات إضافية ويمكن الإجابة "نعم" عند المطالبة خلال عملية التجارة في الخاص بك.


إذا كان جهازك يستخدم iOS7:


إذا كان جهاز أبل يحتوي على نظام التشغيل iOS7. ستبدو شاشتك الرئيسية مشابهة لصورة الشاشة أدناه.


في هذه الحالة، ستحتاج إلى تعطيل ميزة البحث عن جهاز إفون قبل أن يكون جهازك مؤهلا للتداول. ولمساعدتك في إجراء ذلك، قدمنا ​​تعليمات لتعطيل هذه الميزة أدناه.


كيفية تعطيل ميزة البحث عن جهاز إفون وإعادة تعيين الجهاز.


لتعطيل ميزة البحث عن جهاز إفون، اتبع الخطوات التالية:


مرر الشاشة الرئيسية لفتح الجهاز وحدد الإعدادات. مرر لأسفل وحدد إكلود.


ملاحظة: إذا كان هناك مطالبة باسم المستخدم وكلمة المرور، لم يتم إعداد إكلود على جهازك. لم يكن لديك لاتخاذ أي خطوات إضافية ويمكن الإجابة "نعم" عند المطالبة خلال عملية التجارة في الخاص بك.


في حالة إعداد إكلود، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة وحدد حذف الحساب. ملاحظة: سيقوم هذا فقط بحذف حساب إكلود من جهازك. هذا لن يحذف حساب إكلود من خوادم أبل & # 8217؛ s.


عند ظهور رسالة التأكيد، حدد حذف.


الآن أنت على استعداد لمحو كل المحتوى والإعدادات من الجهاز.


هام: قد تحذف هذه العملية بياناتك الشخصية على وحدة التخزين الداخلية، مثل المحتوى الذي تم تنزيله والنغمات والصور والتطبيقات وجهات الاتصال. لا يحذف البيانات المخزنة على بطاقة سيم أو بطاقة سد.


بمجرد الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه يمكنك الإجابة "نعم" عند المطالبة خلال عملية التجارة في. سيؤدي هذا إلى جعل جهازك مؤهلا للتداول.


ملاحظة: إذا لم تتمكن من إكمال الخطوات المذكورة أعلاه، فاجاب & لدكو؛ لا & # 8221؛ عندما يطلب منك ويرجى أن يكون على علم بأن الجهاز الخاص بك وسوف تكون غير مؤهلة للتجارة في.


خطة تقسيط المعدات (إيب)


مع خطة تقسيط المعدات (إيب)، جهاز أحلامك هو في متناول اليد!


إيب هو خيار الدفع المتاحة للعملاء المؤهلين الجدد والحاليين على خطط معدل المحدد. تسمح لك هذه الخطة بشراء هاتف جديد أو جهاز جديد ودفع ثمنه مع مرور الوقت باستخدام دفعات شهرية.


إيب الأهلية للهواتف والأجهزة.


معرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على إيب وما هي الدفعة الأولى والأقساط الشهرية ستكون.


انتقل إلى بلدي تي موبايل وتسجيل الدخول إلى حسابك. حدد شوب. راجع قسم ترقية جهازك للعثور على حالة الأهلية للسطر المحدد. إذا كانت مؤهلة، فحدد أوبغريد. اتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة للتسوق لجهاز جديد وعرض خيارات الدفع.


ملاحظة: قد نطلب دفعة أولى عند شراء جهاز جديد. إذا كنت تريد أن تجعل دفعة أولى أكبر، تحتاج إلى شراء هاتفك من خلال خدمة العملاء تي موبايل أو في متجر التجزئة تي موبايل. بعد أي دفعة أولى مطلوبة، يتم تقسيم الرصيد المتبقي إلى 24 قسطا من الدفعات على فاتورتك الشهرية.


ويتطلب برنامج الاستثمار الاقتصادي اتفاقية تمويل مدتها 24 شهرا. على الرغم من أن هذا الاتفاق التمويل مطلوب، يمكنك سداد كل أو جزء من التوازن إيب الخاص بك في أي وقت.


أشياء لتأخذها بالحسبان:


لا يظهر المبلغ المدفوع مقدما على الفاتورة. يمكنك العثور على هذه الرسوم على إيصال تي-موبيل داخل المتجر، أو على كشف حساب بطاقة الائتمان. خطط الدفع المسبق وخطط معدل معين، وأنواع الحسابات، وحسابات الأعمال ليست مؤهلة للحصول على خطط التنفيذ البيئية. قد تنطبق بعض القيود الائتمانية. إذا تجاوز سعر الشراء للجهاز الرصيد الذي عرضته، فسيتضمن الدفع المقدم منك الفرق بين سعر الشراء والحد الائتماني. إذا كان لديك جدول الدفع الموسع الحالي، فأنت لست مؤهلا للحصول على إيب حتى يتم سداده. إذا قمت بإلغاء الخدمة اللاسلكية تي موبايل قبل سداد رصيد إيب الخاص بك، يصبح الرصيد المتبقي من إيب الخاص بك واجب عند الإلغاء.


إيب للملحقات.


إلى جانب استخدام برنامج إيب لشراء جهاز محمول، يمكنك أيضا استخدامه لشراء الملحقات، طالما أن يو أو التقى الحد الأدنى من إجمالي سعر الشراء من 69،99 $.


قد تكون المشتريات التي يتم إجراؤها من خلال متجرنا عبر الإنترنت مؤهلة للحصول على إيبس عند تسجيل المغادرة مع ما لا يقل عن 69.99 دولار في الملحقات وخط جديد من الخدمة.


قد نحتاج إلى دفعة أولى لمشتريات إيب معينة، مثل شراء ملحق إجمالي يزيد عن 250 دولارا (بعد الخصم، لكل سطر، لكل معاملة).


التوقيع الإلكتروني اتفاقية إيب الخاص بك.


التوقيع الإلكتروني (التوقيع الإلكتروني) هو المعادل القانوني للتوقيع الخطي. عند شراء جهاز على إيب، لا يتم إكمال طلبك حتى تقوم بتوقيع اتفاقية إيب الخاصة بك. إذا قمت بوضع طلبك من خلال تي موبايل أو بلدي تي موبايل، يطلب منك التوقيع إلكترونيا في وقت الشراء.


يتم إرسال تفويض التوقيع الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته ل "t-موبيل-سيغن-يور-إيب". إذا لم تتلقى الرسالة الإلكترونية، فتحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. إذا مرت 24 ساعة ولم تستلم بعد البريد الإلكتروني لتوقيع التوقيع الإلكتروني، فاتصل بنا. سيتم إلغاء طلبك إذا لم توقع توقيع الاتفاقية خلال 48 ساعة.


إذا كنت من أجل جهاز جديد مع إيب من خلال 1-800-T - موبايل، تي موبايل، أو My. T موبايل، ولها واحدة من الأجهزة النقالة التالية، يمكنك مراجعة والموافقة على اتفاق الهاتف باللغة الإنجليزية من جهازك :


سامسونج جالاكسي نوت إدج هتس 10 إفون 5c إفون 5s إفون 6 إفون 6s إفون 6 بلوس إفون 6s بلوس.


إفون 7 إفون 7 بلوس إفون سي لغ G3 لغ G4 موتورولا درويد توربو وان توش بوب (أسترو / بد) أوبتيموس L90 سامسونغ غالاكسي تريند بلس سامسونغ S3 ميني سوني إكسفيريا Z.


المدفوعات إيب.


يمكنك إجراء دفعة إيب أو رؤية التوازن إيب الخاص بك عدة طرق:


من الجهاز المحمول الخاص بك مع التطبيق تي موبايل.


افتح التطبيق. إذا لم يكن لديك ذلك، تحميله الآن. حدد الفوترة & أمب؛ الدفعات. حدد الدفع أو عرض رصيد الجهاز. في خطط تقسيط المعدات النشطة (إيب)، يمكنك عرض رصيد إيب الخاص بك. حدد إجراء الدفع واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لدفع جزء أو كل الرصيد. ترسل T-موبيل إيصالا بالبريد الإلكتروني يؤكد دفعتك.


من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


انتقل إلى بلدي تي موبايل وتسجيل الدخول إلى حسابك. حدد الفوترة. من ملخص الفاتورة، مرر لأسفل إلى ملخص الرسوم. حدد عرض تفاصيل الفاتورة. من بلاط خطط التقسيط، حدد عرض التفاصيل. حدد + بجوار الجهاز أو الملحق. حدد إجراء الدفع. أدخل مبلغ الدفعة وتفاصيل الدفع. حدد التالي. راجع معلومات الدفع. إذا وافقت، فحدد "أوافق على البنود والشروط". حدد إرسال. تي موبايل يرسل لك استلام البريد الإلكتروني تأكيد الدفع.


ملاحظة: الدفعات الإضافية الخاصة بك لا تقلل من القسط الشهري. بدلا من ذلك، فإنها تقلل من عدد الأقساط المتبقية لدفع.


إلغاء أو إرجاع شراء إيب.


إلغاء شراء إيب.


إذا كنت لا ترغب في المضي قدما في طلب إيب، ولم تكن قد أرسلت تفويض التوقيع الإلكتروني الخاص بك، لا حاجة لاتخاذ أي إجراء. عند انتهاء صلاحية التفويض، يتم إلغاء الطلب تلقائيا، وستتلقى رسالة إلكترونية تؤكد إلغاء طلبك. إذا كنت قد أرسلت تفويض التوقيع الإلكتروني من قبل، فستتم معالجة طلبك. يمكنك الاتصال T-موبيل خدمة العملاء على 1-800-897-9337 لإلغاء أمر معلق حتى النقطة التي تم شحنها بنجاح. إذا كنت تتلقى أمر غير مرغوب فيه، رفض التسليم. إذا كنت قد تسلمت بالفعل الجهاز الجديد، فاتصل بنا على 1-800-937-8997 للحصول على معلومات عن إعادة الشحن.


إرجاع شراء إيب.


يمكنك إرجاع العناصر التي تم شراؤها على إيب بعد T-موبيل & # 8217؛ s عودة السياسة.

No comments:

Post a Comment