Monday 19 March 2018

معدل نجاح تداول الخيارات


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


ما هو معدل نجاح التداول اليومي؟ الإجابة الشاملة.


النظر في التداول اليوم، ويتساءل ما هو معدل نجاح التداول اليوم هو؟ هنا & # 8217؛ s الإجابة الشاملة. لا الإحصاءات العامة أو المفتعلة، ولكن بدلا من النجاح (والفشل) معدلات شهدت أثناء العمل في شركة تجارية اليوم من 2005 إلى 2018 *. كما تحدثت مع العديد من أصحاب / مديري الشركات التجارية الأخرى على معدلات نجاحهم بين عامي 2005 و 2018 (حوالي 2000 من إجمالي التجار). وتفاوتت الأرقام قليلا، ولكنها كانت متوازية مع معدلات نجاح التداول اليومي التي ناقشها أدناه.


في حين أن المادة تركز على التداول اليوم، لأن لدي معظم البيانات على ذلك، وأنا أفترض نفس الإحصاءات (تقريبا) عقد صحيح للتجار البديل أو أي جهد تجاري المضاربة على المدى القصير.


وفيما يلي مناقشة:


من جميع التجار الذين اجتازوا عملية المقابلة للشركة وبدأوا التدريب / التداول، كم أصبح مربحا. من تلك التي تصبح مربحة، كم هي مربحة باستمرار (يكفي لجعل الدخل). مشاكل مع الأرقام الخاصة بي، والعوامل التي نحتاج إلى النظر فيها وبعض التنقيحات التي قد تكون أكثر دقة. كيف يمكن للمعلم أن يزيد (أو لا يزيد) احتمالات النجاح. هل هناك فرق في معدل نجاح الرجال والنساء (أوه نعم!). هل الوقت عامل؟ من أولئك الذين لم يربحوا في أول سنة كاملة، كم من الذين حافظوا عليه (ممارسة لأكثر من عام) في نهاية المطاف أصبح ناجحا. لماذا أعتقد أن هذه الأرقام تنطبق على أي شخص يريد أن يبدأ التداول في المنزل، مع معلمه، أو لشركة.


هذه مقالة طويلة، ولكن أقترح قراءة كل شيء. معدل الفشل / النجاح الفعلي ليس & # 8217؛ t حقا ما يهم. ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية أن تكون جزءا من التجار الناجحين، وتجنب أن تكون في فئة غير ناجحة. كيفية القيام بذلك هو متشابكة في جميع أنحاء المادة.


تحليل يوم التداول معدل النجاح: يوم التداول الدائر الباب.


في حين أن أي شخص يمكن أن يكون ناجحا، ومعظم الناس الذين يدخلون في عالم التجارة لا تملك الانضباط والصبر لممارسة استراتيجية (أو مجموعة من الاستراتيجيات) حتى تلك الاستراتيجيات تنتج ربح ثابت. في حين يقال الناس انهم فازوا & # 8217؛ ر تكون بين عشية وضحاها بين عشية وضحاها، معظم التجار الجدد دون & # 8217؛ ر نعتقد فعلا أن. لديهم فكرة في رأسهم أنهم & # 8217؛ أكثر ذكاء، وقد عملت بها، وسوف تكون قادرة على كسب المال بسرعة كبيرة. كلا. يمكنك إجراء المقياس & # 8220؛ القياسي & # 8221؛ 10٪ سنويا أو نحو ذلك & # 8230؛ لكنه صعب جدا لكسب لقمة العيش على حساب 30،000 دولار صنع 10٪ سنويا. نتوقع المزيد (اطلع على مقدار التاجر اليومي الذي يمكنه إجراء & # 8230؛ ولكن قراءته لاحقا).


كنت قد سمعت 90٪ أو 95٪ من الصفقات تفقد المال (انظر لماذا تاجر تفقد و لماذا السوق يتطلب ذلك)، أو بعض الإحصاءات الأخرى على ما يبدو عالية. من ما أنا & # 8217؛ رأيت شخصيا هذا هو دقيق. في حين أنني تداولت لشركة تجارية اليوم، وجاء حوالي 10 شخصا في أشهر زوجين من أي وقت مضى لتدريب المتداولين، أو حوالي 60 في السنة. لمدة خمس سنوات يعني أن حوالي 300 شخص جاءوا إلى شركة تجارية وأخذ (أو على الأقل بدأ) برنامج التدريب. بعض التجار تحدثت مع أعتقد أن العدد الفعلي هو أعلى. وهذا هو أقرب إلى 400 شخص.


14 فقط (النساء والرجال، بما في ذلك نفسي) انتقلت لتصبح التجار العادية، وتحقيق أرباح ثابتة لعدة سنوات على الأقل. هذا حوالي 3.5٪ إلى 4.5٪ معدل النجاح. ما يقرب من 10 أخرى جعلت المال، ولكن ليس كافيا للحفاظ على التداول. إذا تم تعريف النجاح على أنه مجرد مربحة بشكل لا يصدق (لمدة شهرين على الأقل) معدل النجاح هو حوالي 6٪ إلى 8٪. ولكن من يريد أن يتداول على مجرد التعادل؟


أيضا النظر في أن (سوق الأسهم) الشركات التجارية اليوم في كندا لا تتطلب بالضرورة وديعة من التجار. ولم يضع أي من هؤلاء التجار أموالهم الخاصة للتداول. وتمكنوا من تجارة رأس المال الثابت؛ سيتم تخصيص رأس مال أكثر قوة لكل تاجر بناء على الأداء. هذا نموذج أكثر مواتاة بكثير مما يفعله معظم التجار اليوم في المنزل، وتداول أموالهم الخاصة، والتي عادة ما تتراوح بين 2000 $ إلى 30،000 $ (على الرغم من أنه إذا كان تداول العقود الآجلة أو الفوركس، 10،000 $ يمكن أن تنتج الدخل الشهري الجيد & # 8230؛ ولكن سوف تحتاج أكثر إلى مخزون التجارة اليوم). وبعبارة أخرى، كانت الظروف مواتية جدا & # 8211؛ أوه، ولأننا كان لدينا المزيد من رأس المال، ونحن تداولت أكبر المواقف، وتوفير اللجان مخفضة إلى حد كبير بالمقارنة مع ما سوف تواجه العادية يوم تاجر الأسهم.


مواتية في الواقع، وبعد 3.5٪ فقط إلى 4.5٪ كانت ناجحة.


المرأة، هذا القانون لا ينطبق حقا لك لأن معظم هؤلاء التجار اليوم كانوا من الذكور وهذا ينطبق على جميع الناس الذين جاءوا التجارة. ويناقش معدل نجاح التداول اليوم للنساء على وجه التحديد في قليلا.


يوم التداول نسبة النجاح & # 8230؛ فقط 4.5٪؟ أشياء للإعتبار.


نحن بحاجة إلى النظر في بعض الأشياء عند النظر في معدل نجاح 3.5٪ إلى 4.5٪ على الرغم من. لم يكن التداول يوم ما يريد الشركة أن تقوم بدوام جزئي، لذلك كان عليك أن تظهر وتداول خلال ساعات السوق. كثير من التجار اليوم الذين يريدون فقط أن يتاجروا بدوام جزئي قد يكونوا قد أخذوا التدريب ثم تركوا (هذه تسهم في نسبة الفشل الكبيرة 95.5٪) & # 8211؛ قد يكون البعض قد ذهب إلى أن تكون ناجحة. حتى تاجر واحد الذي ترك وذهب إلى أن تصبح ناجحة في التداول اليوم من شأنه أن يزيد من نسبة النجاح. من المرجح أن بعض من جاءوا إلى الشركة واليسار لم يستمروا ليصبحوا تجار ناجحين اليوم، لذلك نحن بحاجة إلى افتراض أن معدل النجاح الفعلي أعلى قليلا.


أيضا، أنا أعيش في مدينة مع الكثير من ارتفاع الأجور (ذات الصلة بالنفط) وظائف، لذلك التداول من دون أي راتب حتى مربحة على الأرجح لم يجلس جيدا مع بعض الناس. بعض الناس الذين تم استغرابهم من وظائف أخرى كان يمكن أن يكون ناجحا لو بقوا. لذلك، لدينا بعض البقع العمياء في إحصائي. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إعطائها جهدا باسل على الرغم من ذلك، يمكننا تقدير فرصة النجاح (الربحية متسقة) بين حوالي 4٪ و 5٪.


لم تقدم الشركة الكثير من التوجيهات الاستراتيجية. تركوا للتاجر أن يقرروا كيف يتاجرون. وكان التدريب في الغالب أنواع الطلبات، وأساسيات السوق والبرامج ذات الصلة. ولذلك فإن التدريب سيكون مماثلا لما سيحصل عليه معظم الناس من مقدمة عالية المستوى لدورة سوق الأوراق المالية / الفوركس. لذلك، وأعتقد أن نسبة نجاح التداول 4٪ إلى 5٪ اليوم هو ممثل لجميع التجار الذين يحاولون التداول دون معلمه (نوقشت بعد ذلك).


بغض النظر عن السبب، عدد قليل جدا من الناس الذين يرغبون في التجارة تصبح فعلا ناجحة. وسواء أكانوا يأخذون وظائف أخرى، لا يشعرون بأنهم حصلوا على التدريب الكافي، أو لم يحصلوا على ما يكفي من المال على ما يرام. جاءوا إلى التجارة، ولكن في نهاية المطاف تركت مع أي شيء في جيوبهم في حين أن الناس يجلسون بجانبهم واصلت لكسب المال. بالنسبة لي هذا هو الإحصاء الحقيقي. وسواء أكنت تتغاضى، فإن زوجك يقنعك بعدم القيام بذلك، ولن يتحقق النجاح في الوقت الذي تريده، فإنك تصيب سلسلة من الحظ السيئ & # 8230؛ العذر لا يهم . العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ (نقطة نصف الطريق من 4٪ و 5٪ اختتمت أعلاه) من التجار الذين يبدأون التداول اليوم في نهاية المطاف تكون قادرة على جعل شيء من ذلك.


إذا كنت وضعت في وقت قليل، والممارسة أو رأس المال في التداول الخاص بك، ونسبة نجاحك قريب من 0٪. النسبة المئوية 4.5٪ هي للأشخاص الذين يعطيونها جهد باسل، وضعت في الوقت والممارسة، وتبدأ مع مبلغ معقول من رأس المال & # 8211؛ كل ما الشركة المطلوبة / أعطت.


يوم التداول معدل النجاح مع معلمه.


مع معلمه، فإن معدل النجاح زيادة، لكنه لا يزال في نهاية المطاف المعالين على الفرد & # 8217؛ ق محرك الأقراص لتصبح ناجحة ووضع في العمل المطلوب. مع معلمه جيد (هنا & # 8217؛ s الذي أوصي)، وأقدر أن معدل ناجح قد تزحف تصل إلى 8٪ إلى 10٪ & # 8230؛ ولكن لا & # 8217؛ ر فعلا ما يكفي من البيانات ليقول بشكل نهائي. 8٪ إلى 10٪ قد تبدو منخفضة لوجود شخص معلم لك، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: أن معلمه قد تضاعفت، فرصك للنجاح على الذهاب في ذلك وحدها. كن حذرا كيف يتم استخدام الإحصاءات. يمكن للشخص الذي يحاول طلبك أن يقول & # 8220؛ يمكننا زيادة فرصتك للنجاح بنسبة 167٪! & # 8221؛ يبدو مؤثرا، ولكن كان لديك أصلا فرصة 4٪ في النجاح، وكنت الآن لديك حوالي فرصة 10.68٪. هذا البيان الأخير يمنحك معلومات أكثر بكثير من بيان الملعب المبيعات.


أنا لا تزال ليري حول (تصل إلى) 10٪ نسبة النجاح مع معلمه على الرغم من. في حين أن التجار المحتملين اليوم لم يحصلوا على الكثير من التوجيهات الاستراتيجية في الشركة، فإن التجار الجدد لديهم حق الوصول الكامل والتداول بجانب التجار الناجحين. وسيساعد التجار في الشركة التجار الجدد (إرشادهم)، ولكن يمكنك إخبار شخص ما يجب فعله، ولكن لا يمكنك إجبارهم على فعل ذلك. ثم مرة أخرى، كونه معلمه جيد هو أكثر من مجرد كونه تاجر ناجح. بعض من أعظم دروس التداول قد تأتي من غير التجار. كانوا معلمين جيدين فقط، وفهموا ما كنت بحاجة إليه.


يمكن القول إنك لا تحتاج إلى إرشادات استراتيجية أيضا. لقد وضعت استراتيجياتي الخاصة، وغالبا ما مدخلات من الآخرين قد أعاق فعلا هذا الهدف تنمية استراتيجية شخصية. وهناك القليل من التوجيه على ما يرام، ولكن منذ يجب عليك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك على أي حال (شخص آخر يمكن & # 8217؛ ر التجارة بالنسبة لك)، تبدأ مع تفعل ذلك بنفسك التداول النهج إيسن & # 8217؛ تا شيء سيء .


ومع ذلك، مع معلمه جيدة، ومعدل نجاح التداول اليوم يزحف إلى احتمال 9٪ (في منتصف الطريق بين 8٪ و 10٪ نوقشت أعلاه). الآن بعض الموجهين أفضل من غيرها. البعض قد لا تقدم أي فائدة، ولديك نفس فرصة 4.5٪ في النجاح كما الجميع. قد يكون المرشدين الآخرين جيدة جدا، مما دفع معدل النجاح ممكن تصل 25٪.


ولكن ليس كل شخص يمكن أن تهبط معلمه كبيرة، وبالتالي فإن متوسط ​​معدل النجاح (مع معلمه) لا يزال حوالي 9٪ لتلك التي تعطيه بعض الجهد. يمكن للمعلم أن يساعدك على الرغم من أنك لا تساعد نفسك.


يوم التداول معدل النجاح: الرجال مقابل. نساء.


إذا كان هناك شيء واحد يمكنني أن أقول بشكل قاطع، هو أن النساء تجعل التجار أفضل بكثير من الرجال. فالنساء اللواتي يتاجرن في الشركة لا يجعلن أكبر عدد من التجار الذكور، ولكن النساء كانت متسقة بشكل عام وكان معدل نجاحهن مذهل بنسبة 40٪.


ولم تكن هناك سوى 10 نساء يتاجرن (أصغر حجم للعينة) بينما كنت في الشركة. وتمكن أربعة منهم من كسب العيش خارج الأسواق. وقد أدى ارتفاع معدل نجاح المرأة إلى زيادة معدل النجاح الإجمالي الذي نوقش أعلاه. وإذا نظرنا فقط إلى الذكور، فإن معدل النجاح ينخفض ​​إلى 3.4٪. لذلك لدينا معدل نجاح 3.4٪ للذكور (10 من 290 & # 8230؛ لأن 290 من إجمالي التجار 300 من الذكور)، ونسبة نجاح 40٪ للنساء (4 من أصل 10). وبالتالي فإن معدل النجاح الإجمالي لا يزال مفيدا للرجال (لا يزال في نطاق 4.5٪)، ولكن ليس كما مفيدة للمرأة & # 8230؛ حيث أن نسبة نجاح المرأة من المرجح أن تكون أعلى من معدل نجاح التداول اليومي يشير.


تحققت من هذه الإحصائيات مع العديد من مديري شركات التداول الحالية أو السابقة. كانت احصائياتهم قريبة جدا من تلك المذكورة أعلاه، وخلق أكبر وقابلة للحياة امرأة حجم تاجر التاجر.


ومع ذلك، بما أن حجم العينة لا يزال أصغر & # 8211؛ رهنا بتغيير أكبر & # 8211؛ وسوف أبقي على 40٪ إحصائية، ويقولون أنه مع معلمه الثابت هو & # 8217؛ s من المحتمل جدا حوالي 4 من أصل 10 من النساء الذين يريدون إلى التجارة اليوم، وإعطائها تسديدة جيدة، يمكن أن تكون ناجحة في ذلك. وفي قطاع يهيمن عليه الذكور، كانت النساء اللواتي أتوا إلى التجارة يرغبن حقا في القيام بذلك، وكانن جادين في ذلك. كثير من الرجال الذين يحاولون التداول اليوم يفعلون ذلك مع & # 8220؛ سأعطيها بالرصاص & # 8230؛ & # 8221؛ موقف سلوك. ليست بداية جيدة. كن جادا والالتزام بعملية & # 8211؛ تماما كما لو كنت بدأت أعمالا من الطوب وقذائف الهاون & # 8211؛ إذا كنت تريد أن يكون لديك احتمالات جيدة من نجاح التداول اليوم.


النساء ببساطة لا يبدو أن لديها كتل العقلية والحواجز الأنا أن الذكور لديها (بعض تفعل). فهم أكثر قدرة على التعلم من أخطائهم. رجل سوف يكرر نفس الخطأ مرارا وتكرارا، غير قادر على الاعتراف لنفسه انه خطأ بسبب أنا له. وتستمع النساء أيضا إلى أولئك الذين يعتبرونهم خبراء؛ الرجال عادة ما يعتبرون أنفسهم خبراء في كل شيء بالفعل، حتى في حين أنها قد تستمع إلى ما يقوله خبير حقيقي، فإنها عادة لا & # 8217؛ ر تفعل ما يدرس (معظم، وليس كل الرجال).


ويتعين على شركات التداول والسماسرة أن توظف تجار النساء بنشاط أكبر. انهم & # 8217؛ جميلة جدا، رائحة أجمل، وبالنسبة لبعض الغريب سبب الذكور الأداء (والسلوك) يميل إلى تحسين عندما يكون هناك بعض السيدات على أرضية التداول.


يوم التداول معدل النجاح: هل الوقت عامل؟


وواصل عدد قليل جدا من الناس الذين لم يربحوا لعدة أشهر حتى في التجارة. بالنسبة لمعظم تلك التي أصبحت ناجحة، حوالي 6 أشهر من الساعات التقريبية بدوام كامل (حوالي 800 ساعة) ويبدو أن الرقم السحري حيث انقلبت التبديل وبدأت في كسب المال. إذا استمر التاجر في وضع الكثير من الساعات بعد 6 أشهر، ولكن كان لا يزال غير ناجح، كيف أنها في نهاية المطاف في نهاية المطاف؟


فقط 7 التجار الذين لم ينجحوا في السنة الأولى، واصل التداول بعد 12 شهرا. 1 من تلك 7 أصبحت في نهاية المطاف مربحة. في هذه الحالة يصل إلى حوالي 14٪ (المناقشات مع مديري الشركات الأخرى يكشف احصائيات بين 10٪ و 20٪ & # 8211؛ أحجام عينة صغيرة لأن عدد قليل جدا من الناس وضعت في ساعات المطلوبة لأكثر من عام) .


لسوء الحظ، الوقت وضعت في إيسن & # 8217؛ ر نفس الممارسة. معظم هؤلاء التجار ببساطة واصلوا ارتكاب نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، فشلت في التعلم من أخطائهم. بعد هذا النموذج، كان يمكن أن يكون تداول لمدة 10 سنوات والأشياء لن تتحسن. بعض الناس يتعلمون من أخطائهم، فإنه فقط قد يستغرق منهم سنة أو أكثر لمعرفة ذلك.


إذا لم تتمكن من رؤية النجاح الأولي، فاحرص على الاحتفاظ به لأكثر من عام، ومعدل نجاحك يساوي ما تتوقعه من العمل مع معلم. وأود أن أشير إلى أن أحد المتداولين الناجحين من بين هؤلاء المتداولين السبعة لم يتداولوا دون جدوى لأكثر من عامين بقليل قبل أن يصبحوا مربحين (وبشكل كبير) مربحا.


احتمالات نجاح التداول اليوم: ما يتطلبه.


تريد أن تكون في 4.5٪ من قصص نجاح التداول اليوم؟ هنا & # 8217؛ ق طعم ما يلزم.


كل هؤلاء الناس الذين فشلت، والذين كانوا ناجحين، وضعوا في 6 إلى 7 ساعات في اليوم من الممارسة والتعلم. لذلك سوف تحتاج بالتأكيد لوضع في الوقت والممارسة إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة. كما سنعلم لاحقا، الأمر متروك لكم لممارسة الطريق الصحيح (يمكنك أن تقول لشخص ما يجب القيام به، كما فعلت الشركة، ولكن ما لم تكن على استعداد للقيام بذلك، فإن أي قدر من الممارسة تحسين مهاراتهم). أنا أرى باستمرار هذا على ملعب للجولف. وقد لعبت الرجال لمدة ثلاثين عاما & # 8211؛ الكثير من الممارسة في الدورة وعلى نطاق & # 8211؛ ولكن ليست أفضل من اليوم الذي بدأ (وأنها الكلبة حول هذا الموضوع). ممارسة لا & # 8217؛ ر جعل الكمال. بدلا من ذلك، الممارسة المثالية يؤدي فقط إلى تحسين. هؤلاء الرجال أرن & # 8217؛ ر وضع في الحق في نوع من الممارسة، ومعظم تريد أن يكون يوم التجار التجار & # 8217؛ ر إما.


في وقت لاحق فقط على & # 8211؛ في كثير من الأحيان سنة أو أكثر & # 8211؛ عندما يصبح التداول أزعج بدوام جزئي حقا. يمكنك التداول لمدة تتراوح بين ساعة و 3 ساعات يوميا إذا كان التداول اليومي (لأن هذه هي أفضل ساعات التداول اليومية)، أو 20 دقيقة إذا كان التداول البديل (حيث يمكنك ترك مرة واحدة يتم تعيين أوامر)، ولكن عند بدء تشغيل هناك الكثير لتعلم والممارسة التي وضع في بضع ساعات أخرى من الذهاب على الصفقات وطرق التكرير مطلوب. أو، إذا وضع فقط 1-3 ساعات يوميا خلال الأسبوع، فإنك ربما تحتاج إلى وضع في بعض الساعات في عطلة نهاية الأسبوع أيضا.


كما نوقش أعلاه، العديد من الناس (الرجال) يأتون للتداول مع & # 8220؛ سأعطيها بالرصاص & # 8230؛ & # 8221؛ موقف سلوك. وهذا من المرجح جدا يؤدي لك أن تفقد أي رأس المال كنت قد أودعت في حساب الوساطة الخاص بك. احتمالات نجاح التداول اليوم هي بشدة ضدك. إغراء كسب المال كل يوم في بضع ساعات يحصل الناس & # 8217؛ ق العقول الغزل مع الاحتمالات. انهم يتصورون وقف كل شيء والتداول عادل على الشاطئ في مكان ما. حسنا، الرمل، المياه، وهج الشمس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة دون & # 8217؛ ر مزيج. التداول هو وظيفة. الفرق هو أنك لا تحصل على راتب إلا إذا كنت على رأس اللعبة. التداول اليومي غالبا ما يكون مملة، والذي يفاجئ الكثير من الناس. وبدون التحفيز المطلوب من السوق، فإنهم يخلقون أعمالهم الخاصة، مما يجعل الصفقات التي تقع خارج ما كان يمارس. أيام أخرى، ساعة أو اثنين من التداول يمكن أن أترك لكم عقليا، وجسديا، استنفدت. هناك الكثير من المعلومات لمعالجة في مثل هذا الوقت القصير & # 8230؛ وتحتاج إلى البقاء مركزة تماما في مثل هذه الظروف كخطأ يمكن أن يكلفك غاليا.


يوم التداول هو & # 8217؛ ر المشي في الحديقة خرافة. انه عمل جاد، والناس الذين يفعلون ذلك من أجل العيش دون & # 8217؛ ر f * سك حولها. يوم التداول هو لعبة المبلغ السلبي (صفر المبلغ إذا كنت لا & # 8217؛ عمولات عامل & # 8230؛ ولكن العمولات والتكاليف موجودة، مما يجعلها لعبة المبلغ السلبي). إذا كنت التجارة، والأرباح الخاصة بك يجب أن تأتي من شخص آخر يخسر أو التخلي عن الربح. وقد نجح التجار الناجحون في القيام بذلك منذ وقت طويل، وقد قضوا على العديد من التجار الصغار والجدد. تمارس في أخذ المال، الموالية تأتي بعد أوامرك إذا كان / انها تعتقد انه جاء تحقيق ربح منه. كن مستعدا. تعرف كيف ستتعامل مع كل حالة قد تنشأ، ويكون لديك خطة لذلك. دون هذا النوع من الإعداد، كنت بطة الجلوس، وسوف تنضم إلى ما يقرب من 96٪ + من الرجال غير ناجحة، ونحو 60٪ من النساء الناجحات اليوم التجار.


نوع التخطيط المطلوب للتداول اليومي هو ما أسميه & # 8220؛ التداول خارج حافة اليمين الصعبة. & # 8221؛ يتم توضيح هذا المفهوم في هذه المقالة: كيفية التداول اليوم سوق الفوركس في ساعات أو أقل في اليوم. في حين أنه يستخدم أمثلة من سوق الفوركس، تنطبق المفاهيم على الأسهم تداول اليوم أو العقود الآجلة كذلك.


استراتيجيات مهمة، ولكن ذلك هو تعلم كيفية ومتى لتنفيذها. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات وتفسير ظروف السوق المتغيرة، راجع دليل استراتيجيات الفوركس ليوم وسوينغ التجار الكتاب الاليكتروني.


يوم معدل نجاح التداول: الكلمة النهائية.


وتشير الأرقام الإجمالية إلى أنه إذا كنت ذكرا، فإن لديك حوالي 3.5٪ فرصة النجاح، ومع معلم قوي أو وضع في 1 سنة على الأقل من (تقريبا) الجهد بدوام كامل أن المتوسط ​​يمكن أن تصل إلى 10٪. كما نوقش على الرغم من أن معظم الرجال يأتي في موقف خاطئ & # 8230؛ انهم القمار مع الوقت والمال، وليس حقا الالتزام بهذه العملية، على أمل أنها سوف ضربه بسرعة كبيرة (ليس من المرجح). إذا كنت جادا في التداول، وتلتزم ستة أشهر إلى سنة من التقييم الذاتي حقا أدائك وممارسة، وأعتقد أن احتمالات نجاحك عالية. معدل نجاح التداول اليومي منخفض لأن معظم الناس بسيطين لا يعطون الوقت الكافي للتعلم، أو أنهم يبقون فقط تكرار نفس الأخطاء (في كثير من الأحيان بطرق مختلفة قليلا) إلى الأبد و أبدا تحسين.


في تجربتي، والرأي، المرأة لديها فرصة أكبر لتصبح تجار ناجحة من الرجال. استنادا إلى الخبرة الشخصية والمناقشات مع مديري الشركات التجارية الأخرى، 40٪ من النساء يمكن أن تصبح على الأرجح التجار الناجحة إذا كانت خطيرة، والعزم والحيل لوضعها في الوقت والممارسة.


هل هذه احصائيات مثالية، على الاطلاق لا. وهي متوسطات ولا يمكن استخدامها للتأكد مما إذا كان شخص معين سيكون تاجر ناجح. في الحديث مع التجار الناجحين الآخرين، معظمهم يعتقد أن أرقام بلدي كانت عالية & # 8230؛ لأنهم يعرفون مدى صعوبة هو العثور على الاتساق، والحفاظ عليه. ومع ذلك هناك تجار ناجحة من الواضح أنهم تغلبوا على الصعاب. البقاء منضبطة، وتركز، ويكون الصبر في رحلتك وفرصتك للنجاح هو أعلى بكثير & # 8230؛ تماما كما هو الحال في أي مجال. ومع ذلك، ليس كل من يمارس من الصعب حقا في كرة السلة يحصل للعب في الدوري الاميركي للمحترفين. الشيء الجميل حول التداول هو أن تقرر كم كنت مرتاحا مع صنع. في حين أن هناك من الرجال جعل الملايين في السنة، إذا كنت يمكن أن تجعل معيشة مريحة، والقيام بما تحب، وهذا هو ما يهم.


أطيب التمنيات في رحلتك.


بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذا ليس مجرد كتاب إلكتروني، بل هو بالطبع لبناء خطوة مهارة التداول الخاصة بك خطوة.


* الشركة التي عملت ل تم شراؤها / بيعها وتحويل أسماء عدة مرات. وستظل جميع الشركات التي استمدت منها هذه الإحصائيات مجهولة الهوية.


16 أفكار حول & لدكو؛ ما هو معدل نجاح التداول اليومي؟ الإجابة الشاملة & رديقو؛


نجاح باهر، كمرأة وبدء بلدي يوم التداول الوظيفي / المشروع، وهذا كان رفع الاثقال جدا! شكرا على التشجيع!


عظيم أن نسمع! أتمنى لكم أفضل في رحلتك!


باستخدام حجم عينة من 10 لتقديم مطالبات جريئة تتعارض مع إحصاءات الحبوب الشائعة؟ لا أعرف عن ذلك.


نعم، صغيرة جدا حجم العينة. هذا هو ملحوظ و ديكوسد في هذه المادة. استخدام في تقديركم.


منذ كتبت هذه المقالة بشكل أصلي، لدي حوالي 10 نقاط بيانات إضافية للنساء. في حين أن هذا لا يزال حجم عينة صغيرة، والإحصاءات وتحقق صحيح. ولا تزال أعداد النساء مرتفعة.


أيضا، تذكر أنه في حين كان لدي فقط 10 نقاط البيانات (الآن 20) أتحدث باستمرار مع مديري الشركات التجارية الأخرى والمربين لتأكيد الإحصاءات. وهي لا تزال تشير إلى معدل نجاح أعلى بكثير بالنسبة للمرأة. جنبا إلى جنب، هذه المدخلات توفر أكثر من 100 نقطة البيانات & # 8230؛ لا تزال غير مثالية، ولكن بالتأكيد الجدير بالذكر.


من تجربتي، الروح التنافسية التي تحافظ على الناس يسعون في الرياضة أو الألعاب أو الأعمال التجارية أو أي شيء، والتي قد تكون أكثر انتشارا في الذكور (على الرغم من، أنا & # 8217؛ بالتأكيد بعض النساء ذات قدرة تنافسية عالية) أو على الأقل أكثر متأصلة من قبل المجتمع في الذكور هي في الواقع ضارة عند التداول اليوم. انها تميل الى يؤدي الى زيادة الشحن، فشل في الخروج على وقف الخسارة العقلية، التحجيم موقف كبير، و & # 8220؛ الكل في & # 8221؛ السلوك على الأنماط التي كانت ناجحة للتاجر في الماضي. كل هذه بالطبع مشاكل ضخمة.


أنا & # 8217؛ سمع أنه قال أن & # 8220؛ الرجال هم مزارعي الدخل، النساء المدخرين، & # 8221؛ وفي التداول اليومي الحفاظ على رأس المال الخاص بك وإدارة المخاطر يكسب المزيد من المال على المدى الطويل من أكبر & # 8220؛ الرهانات & # 8221؛ ومواجهة المزيد من المخاطر. ليس لدي أي مشكلة الاعتقاد المرأة هي مناسبة جدا للمزاجه المطلوبة للتداول اليوم.


كنت تاجر ناجحة اليوم لمدة 8 سنوات تقريبا. ما زلت سأكون قد تزوجت وزوجتي أرادت أن أعمل مع أكثر & # 8220؛ متسقة & # 8221؛ الدخل. أكبر أسباب نجاح ترادرسك مقابل الخاسرين المغلي تقريبا وصولا الى عدة عوامل.


1) أعتبر على محمل الجد ومعاملتها مثل وظيفة بدوام كامل. استيقظ في وقت مبكر، وقراءة إيبج، وول ستريت جورنال، أو أي منشور تريد أفضل، وتسوية في لمشاهدة نبك قبل الكفالة الصباح. يمكنك & # 8217؛ ر القيام بهذا النصف - ** سيد؛ إنه عمل حقيقي ويحتاج إلى أن يعامل على هذا النحو.


2) دون & # 8217؛ ر خوفا من الجلوس على هامش والذهاب دون تجارة كل يوم. إذا كان الوضع الذي كنت & # 8217؛ راحة مع ثم السماح لها بالذهاب. غدا يوم آخر. دون & # 8217؛ ر قوة a. trade فقط من أجل التداول. هذا هو وصفة لكارثة.


3). البحث عن مكانة الخاص بك. في كل سنواتي لم أتطرق إلى الفوركس، الأسهم الصغيرة، وما إلى ذلك تعلمت في وقت مبكر أن أفضل ركوب الموجة اليومية على الأسهم كاب كبير والخروج قبل جرس الإغلاق (أنت لا يجب أن تدفع أي علامات الفائدة بهذه الطريقة). أيضا، والكمال الأسلوب الخاص بك كما أفضل يمكنك من خلال القيام الحرف ورقة كاذبة على طول الطريق وقياس نسبة نجاحك على طول الطريق. إنه مجاني.


4) لا الأنا. لا، إيفر، وأعني إيفر، خائفا من الاعتراف بأن كنت مخطئا. يحدث ذلك، الكثير، و & # 8217؛ ق جزء من العمل. أيضا، دون 'مطاردة الخسائر من خلال اتخاذ بوسيستيون أكبر والأمل في انتعاش. غدا يوم آخر.


5) وأخيرا، وليس ذكر، هو أن يكون لديها احتياطيات كافية من رأس المال لاستخدامها. يمكنك & # 8217؛ ر تبدأ مع 10K ونأمل لكسب لقمة العيش. لا يمكنك شراء مجموعة واحدة من بعض الأسهم (أمزن على سبيل المثال) وأقل من ذلك بكثير قد تأخذ معظم رأس المال الخاص بك لجعل التجارة واحدة.


عدد قليل منا البقاء على قيد الحياة، ولكن ليس الكثير.


لاحظت أن التجار يتبعون سلسلة من الخطوات التي يبدو أنها تحاكي الألغام.


1. عندما بدأت لأول مرة فعلت ما يفعله معظم الناس، أو ما كنا نظن، تداول البديل. كنت مشغولا في المدرسة والعمل ولم يكن لدي الوقت للنظر في القراد. فهم بلدي الأساسية والتقنية كانت ضئيلة جدا. في ذلك الوقت كنت دائما فقدان مع حساب صغير. إذا نظرنا إلى الوراء، لم يكن لدي أي تجارة تجارية.


2. أخذت استراحة، ودرس، وقراءة بعض الكتب، وشاهد بعض أشرطة الفيديو، وشاهد المزيد من العمل السعر، وعود قليلا أقل اتساقا في يخسر. كنت أعرف أنني كنت على شيء. تابعت أيضا بعض & # 8216؛ غورو & # 8217؛ مما تسبب في المزيد من الخسائر لأنني كنت لا تزال تحاول العثور على مكانة في التداول. إي عقد فترات، الدخول / الخروج، وما إلى ذلك كنت في الأساس تداول حركة السعر وكان الانضباط القليل لقواعد الدخول / الخروج. وأود أن & # 8217؛ ر حقا الانتظار لمجموعة مثالية تصل. ما زلت متداولة مع حساب صغير مع الأسهم.


3. أخذ استراحة أطول بسبب العمل / المدرسة. قراءة المزيد من الكتب، أشرطة الفيديو، شاهد المزيد من الأسعار أكتيون، وهذه المرة بدأت التركيز حقا على بناء استراتيجية. أخذت حسابي الصغير إلى سوريترادر ​​(لتجنب قاعدة التداول اليوم للحسابات الصغيرة). في البداية، أنا ارتكبت كل خطأ في الكتاب لأن هذا كان أول تداول غير مقيد. كنت أعرف ما كنت على الأرجح القيام به، ولا تزال اتخذت تلك القرارات. تعرضت لمخاطر فادحة إذا فقدت بعض المال (تقصير مخزون مكافئ في نهاية اليوم على أمل أن تتلاشى) واتخذت أساليب تجارية غير مأمونة لم أكن قد تطورت لتحقيق هدفي. كنت سعيدا جدا مع نتائج هذا & # 8216؛ محاكمة & # 8217؛ لأنني تعلمت حقا كل الدروس للتعلم. عندما كنت أتداول هذه المرة، قضيت اليوم بأكمله مشاهدة الشاشة. لقد جعلت الكثير من المال وكان من شأنه أن يكون ربحا طيبا على هذا الإطار الزمني، ولكن عمولات والرسوم أبقى لي من الربح الوصول إلى الإمكانات.


تابعت أيضا المعلم المدفوع منذ أنني أحسب أنني يمكن أن تحاكي بعض التجار الآخرين يتحرك ومعرفة كيف أنها تتداول فعلا عن طريق الاختبار الخلفي. مع حسابي لا يمكن الربح مع أساليبها بما فيه الكفاية لتغطية العمولة. أرسلت الخدمة تنبيهات لشراء الأسهم المذكورة. وكانت القضية أنها كانت أساسا نانو الأسهم ومع أكثر من 300 مشترك جعل الأسهم تقفز باستمرار من الوقت الذي نظرت في حالة تأهب. وكان أيضا المنظمة البحرية الدولية غير مربحة جدا، مع خسائر صعودا من 25K على التجارة وإلقاء اللوم على قضية تقنية. الضحك بصوت مرتفع. دفعوا برنامج المليونير الذي يكلف مثل 30K عوائد كبيرة واعدة وإعطاء عدد قليل من الأمثلة نجوم. فقط أقول لا لهذه حماقة. على الرغم من أنني اتبعت عدد قليل من الصفقات من هذا، علمتني أكثر عن نفسي، وأنه كان متروك لي أن أعرف بلدي وتصفح سفينتي الخاصة. لم يكن هذا النوع لمتابعة، أردت أن تؤدي.


كانت هذه أهم خسارة بالنسبة لي لأنني كنت أعرف بالضبط ما كنت قد تركت لتطوير، وأنا أعرف ما كنت بحاجة إلى مهارات اليسار، وكنت أعرف أنني أعرف ما يكفي للتنبؤ تحركات الأسعار إلى حد ما بدقة على إتف & كان يستخدم. آخر شيء كنت بحاجة إليه هو تطوير الانضباط التجاري والبحث أكثر في استراتيجيتي الخاصة، وليس اتباع أي طريقة تقليدية، ودراسة جميع الطرق / المؤشرات لمعرفة القيود المفروضة على ما أنا عليه.


4. كنت أكثر تصميما من أي وقت مضى. كنت لا يمكن أن يمنعني من القراءة ومشاهدة حركة السعر، واستراتيجيات الاختبار، وتبحث عن القرائن، والتنبؤ تقلبات الأسعار الصغيرة يعيش، والاختبار الخلفي بلدي التداول، الخ خططت للعودة إلى تداول الأسهم، وتستخدم هذه المرة تمهيدا ل المحاكمة القادمة من دايترادينغ على سوريترادر. كانت هذه هي الدراسة الرسمية / فترة الاختبار حيث سأعود أكثر استعدادا من أي وقت مضى. حضرت فوركس ميتوب وقررت تمويل واحد في وقت لاحق مع حساب نانو منذ بدا أن اللجنة كان سو منخفضة.


هذا هو المكان الذي وجدت خبرتي. لقد وجدت استراتيجيتي في هذه الفترة. ما زلت ارتكبت بعض الأخطاء في الأسابيع القليلة الأولى اختبار الفوركس، حدودها، ما يمكن توقعه، وما إلى ذلك الجزء الأكثر أهمية هو أنني قد وضعت الانضباط لمتابعة جميع قواعد إدارة الأموال. كنت أعرف أين كان السعر يسير ولكن لم يكن لديه الانضباط للحفاظ على عقد أو معرفة متى للخروج.


5. لقد اختبرت استراتيجيتي الحية في الفوركس جعل 10٪ في الشهر على العديد من الصفقات كثيرة. لقد وجدت مكاني وتناسب أسلوبي. فمن العدواني على المدى القصير للحد من مخاطر السوق عقد على الرغم من اليوم مثل الآخرين القيام به. استراتيجيتي يبقي لي من السوق 70-80٪ من الوقت وأنا قد تتبع فقط عدد قليل من الصفقات في ذلك اليوم / ليلة لذلك أنا فقط تبحث لعقد 1-3 ساعات من أي يوم معين. أنا في الأصل كان يتداول على 1 دقيقة، انتقل إلى 5 دقائق، ووجد الوقت 15 دقيقة الأكثر ربحية بالنسبة لي. أنا ما زلت تستخدم حساب نانو لذلك أنا بالفعل في وضع غير مؤات مع اللجان.


الآن أنا ما زلت عقد حساب نانو لإثبات الربح المحتملة بالنسبة لي. أنا أدرس كيفية رمز في النظام لدعم اختبار أي استراتيجية وربما أتمتة هذا واحد. سأقوم بترقية الحساب بمجرد إثبات نفسي بأنني أستطيع التعامل مع خسائر أكبر دون اتخاذ قرارات طفح في السحب. أنا أيضا تحسين بلدي الاستراتيجية لجعلها أكثر كفاءة، والحد من الضوضاء.


كتبت كل هذا للتحدث إلى شخص واحد يحاول أن يجعل من هناك، قد تكون في واحدة من هذه المراحل تكافح على معرفة ما يجب القيام به. قد تكون تبحث لقضاء 30-50k على الإرشاد. قد تكون تبحث لدفع طن من المال لأشرطة الفيديو المعلم. قد تكون مجرد على وشك تحقيق انفراج.


يمكنك & # 8217؛ ر متابعة المعلمون في الصفقات عندما كنت ملاذا & # 8217؛ وجدت القيود الخاصة بك، السفينة الخاصة بك إحباط. لا يمكنك اتباع استراتيجية دون اختبار القيود. هذا المسار، المنظمة البحرية الدولية، هو كل شيء عن التنمية الذاتية. معظم الناس تفشل لأنهم لا يعاملون مثل الأعمال التجارية. هم لا يضعون في الوقت، والبحث، والحفاظ على عقل مفتوح. عندما رأيت أن التعليم والتنمية التقليدية / غير التقليدية واسعة تؤدي إلى نسبة أعلى من القدرة على التنبؤ، وواصلت هذا الطريق مع كل ما كان لي.


*** من الخطوة 2 وما بعدها، ظللت مجلة. في الجبهة أخذت الملاحظات على جميع الكتب قرأت / استراتيجيات اختبار / مؤشرات بحثت / أشرطة الفيديو جيدة ذات الصلة، وفي الظهر قدمت الملاحظات على الصفقات التي أدليت بها في ملخص. أضع ما كنت أبحث في عقلية بلدي في ذلك الوقت. لا أستطيع أن أؤكد على أهمية هذا في بلدي التنمية / المرجعية. إذا كنت غير قادر على ملء مجلة 100 صفحة مع بحثك والأفكار الضيقة، قد لا تكون هناك حتى الآن. الكتب التي قرأتها كانت كل من كتب تا التحليلية و & # 8216؛ رواية القصص & # 8217؛ حول التداول.


حظا سعيدا هناك.


شكرا لأخذ الوقت لمشاركة هذا، جوش. أشياء عظيمة!


يا جوش .. أنت فقط كتبت نفس التجربة كان لي! هذا شيء عظيم .. شيء واحد فقط نقوم به مختلفة ..كما تفعل البرمجة أنا فقط دفع مبرمج لتطوير بلدي نقطة المحورية استراتيجية التحوط. السلام كل شيء!


قراءة كبيرة، وآمل أن تتعلم الكثير من قراءة الروابط التي نشرت على طول هذه المادة. 30٪ مثير للإعجاب، وشخصية كبيرة أن نتذكر. شكرا لكم.


هل حقا؟ لدي 250٪ يوم التداول على حساب 2 سنة القديمة التي معظم تلك الصفقات وقعت في الأشهر ال 4 الماضية بعد أن تخلى عن الفضيلة أو التفاهم.


ثاتس $ 45K صافي قبالة الخاص بك $ 30K العرض لبضعة أشهر من التداول جزء من الوقت.


إذا حاولت أن أفقي لهذه القطط الدهون، وأنا بالتأكيد لن تقبل أي تدريب لأن ذلك لن يؤدي إلى النجاح في المستقبل بالنسبة لي. إنهم يريدون أن يفكروا أنهم يفهمون عندما يكون هذا الشيء مضيعة للوقت.


أضفت 80 ألف دولار لهذا الحساب بالأمس. The account was $150k at its lowest which started at $250k when I was trying to do it like the “pros.” After giving up on all that, this account is now $1.45m.


Great returns are available, no question about that. That’s why I have done this for 12 years. But it is not typical. The numbers don’t lie; most people who try, fail. Everyone trades differently.


I expect to make about 30%+ per month day trading…that is also discussed extensively on the site. It is important to show what is possible (so thanks for your comments) but it also important to show the risk.


Yes, but “most people” are idiots as well. I have a JD and an MBA in finance, and I don’t trade because I feel ill-equipped to do so (in no small part from having read so many articles like this one). Then, not that long ago, I was on an investing sub-Reddit and was shocked at how many of the people there who claimed to be active traders knew virtually nothing about trading. I made a few posts and was welcomed like some sort of omniscient demi-god, and I don’t know very much about trading at all. In a similar fashion, I previously read horrible online reviews about a popular options training video course, but when I read the reviews closer, it was evident that many if not most of the disgruntle purchasers who had posted were people who had no business attending an options seminar (where they purchased the video series) in the first place. This anecdotal evidence caused me to conclude that many people who fail at trading probably shouldn’t be trading in the first place due to a lack of knowledge or understanding, and in my option, those people shouldn’t be counted in the stats because that’s like counting people who jumped from airplanes without parachutes as “failed parachutists” when in fact they were just idiots, not parachutists.


So I decided to get to the bottom of things and dabble a bit myself just in search of the truth. Using simple MA, MACD, Bollinger band, RSI, and Stochastic indicators I have for the most part consistently been able to determine market direction (with some anomalous exceptions). However, because I have read so many “hellfire and brimstone” articles like this one, I am still apprehensive about serious trading despite feeling pretty confident that I could succeed at it. Any advice, insights, or suggestions would be appreciated. شكر.


I agree with most of what you say. WHile I write these “brimstone” articles, I am first to admit that I love trading and have no desire to do anything else.


To be fair though, I didn’t really know anything when I started. Sure, I had a lot of ideas and things that worked in theory, but when I actually started trading I was given a real reality check. So pretty much everyone is an idiot when they start out…just like when someone starts out in any field. You simply can’t know what you don’t know, and you only get better through practice. So I definitely think that any self-regulating and self-evaluating person (that seems to be somewhat of a rarity?) can be a successful trader….as long as they test out their strategies first in a demo account and then with very small positions in the real market. Increase position size only with profitable consistency. Without these steps, most want-to-be-traders will be out of capital before they even really learn anything. Most people when they start trading find out that trading is mostly psychological. Great strategies are everywhere. What people struggle with is following them. When real money is on the line, and the price is darting all over the place, people start to make mistakes. That is why practice is required.


So it takes time and self-evaluation, but lots of people are successful at it.


مقال ممتاز. As always, i learn a lot from reading you and i have been trading stocks for close to 3 years and thought i knew a lot……now i know i have been making lots of mistakes and not taking the time to learn.


مقالة رائعة. I am just close to be in 40%


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


لماذا يخسر معظم التجار الخيار.


11/30/2018 8:00 آم إست.


كبير المدربين، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


وهناك خطأ شائع يفشل العديد من التجار الخيار يختار "اليانصيب تذكرة" الخيارات التي لديها دفعات محتملة كبيرة، ولكن فرصة ضئيلة للنجاح.


علمت التجارة في الهند لأكثر من عام في 2018-1011 في أكاديمية التداول عبر الإنترنت في مومباي. أنا التجارة في كل فئة الأصول تقريبا، وشجع أيضا طلابي أن تفعل الشيء نفسه من أجل الاستفادة من العديد من الفرص المتاحة في السوق.


عندما سألت طلابي في الصف، "كم منكم خيارات التجارة؟" وعادة ما حصلت على عدة أيدي رفعت. ومع ذلك، عندما سألت كم منهم كانت مربحة في تداولها، انخفض معظم اليدين.


في الدورات التي تدرس لمديري العلاقات والسماسرة، وسألت أيضا كم من عملائها كانوا يتداولون الخيارات بنجاح. لدهشتي، لم أجد الكثير من الخيارات مربحة التجار في الهند. وهذا ما جعلني أتطلع أكثر إلى الاستراتيجيات التي يستخدمها هؤلاء التجار لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يقومون به خطأ وإذا كان بإمكاني تقديم حل.


واحد من هذا الخطأ الذي أدلى به التجار المبتدئين في أسواق الخيارات هو محاولة للتداول عميقة من خارج المال من أجل شراء قسط رخيصة. وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم "تذكرة اليانصيب"، كما يمكن أن تكون العوائد كبيرة، ولكن احتمالات الفوز ضئيلة للغاية.


عند التداول، ونحن نريد انتصارات متسقة في أي سوق نحن التجارة. أصبح معظم التجار الناجحين بهذه الطريقة من الفوز على أساس منتظم وليس القمار مع احتمالات ضعيفة في محاولة لتحقيق فوز كبير.


دعونا ندرس أن "تذكرة اليانصيب" التجارة من منظور تاريخي ومقارنتها مع واحدة التي لديها احتمال أكبر لكسب المال. في 19 أكتوبر 2018، تراجع نيفتي من منطقة العرض بالقرب من 5150.


التاجر الذي كان يريد الاستفادة من الانخفاض الهبوطي المحتمل كان يمكن أن يشتري. وكانوا قد استفادوا من انخفاض في الأسعار وكذلك زيادة في التقلب عن طريق القيام بذلك. في ذلك التاريخ، كان الاهتمام المفتوح كما يلي:


5200 بوتس = 11، 86، 750 5100 بوتس = 41، 88، 900 4800 بوتس = 83، 04، 000.


وبالنظر إلى ارتفاع الفائدة المفتوحة، يبدو أن العديد من التجار كانوا يشترون تذاكر اليانصيب بسعر إضراب 4800 على نيفتي. ولكن كان & مداش؛ أو هو & مداش؛ وهذا أذكى شيء للقيام به؟


معظم التجار شراء هذا الخيار بسبب انخفاض تكلفة قسط. وبالنظر إلى خيارات مختلفة، كانت تكلفة لشراء وضع 4800 روبية فقط. 217.50 (هناك 50 سهم لكل عقد).


اضغط للتكبير.


وكان هذا أرخص بكثير من 5100 يضع (روبية 2645) أو 5200 يضع (روبية 5437.50). ولكن، في ذلك الوقت، كان أفضل التجارة؟


المادة مستمرة في الصفحة 2.


معظم التجار الخيار تجاهل الإغريق في التداول. الإغريق هي قياسات المخاطر في تداول الخيارات. ويمكن أيضا أن تستخدم لقياس الربحية المحتملة في التجارة.


على افتراض أن نيفتي كان يتداول في 5116، إذا كان نيفتي كان للانتقال إلى 5000 عند انتهاء 25 أكتوبر 2018، التاجر الذي اشترى 4800 وضع سوف تستفيد روبية. 298 (روبية 257 لكل نقطة نقل في نيفتي). ليست سيئة للاستثمار الأولي من روبية فقط. 217.


لكن انتظر. وعقد لانتهاء أيضا أن يكلفك قيمة الوقت. كنت قد فقدت حول روبية. 86 في اليوم في قيمة الوقت والتي من شأنها أن تمحو كل من الأرباح الخاصة بك في التجارة!


شراء 5100 وضع سيكون أكثر تكلفة، ولكن دلتا أكبر كان قد تعوض عن الخسارة في الوقت قيمة. نفس الحركة في نيفتي قد استفادت روبية. 2744، (روبية 23.66 لكل نقطة التحرك في نيفتي)، وهو مكسب لطيف لجمهورية صربسكا. 2645 الاستثمار. حتى بعد أن تآكل الوقت، كان لا يزال هناك ربح من حوالي روبية. 1300.


في هذا المثال نفسه، كان آخر تاجر الذي اشترى 5200 وضع لدفع أكثر من ذلك، ولكن حصلت على المشاركة أكثر في حركة نيفتي. تلقوا روبية. 38.62 لكل نقطة سقطت نيفتي. وهذا من شأنه أن يترجم إلى كسب من حوالي روبية. 4480. حتى عندما تآكل الوقت، كانت قد تركت مع روبية. 2574 مكاسب!


كان 5200 وضعت في البداية قيمة جوهرية من 84 نقطة أو روبية. 4200 لكل عقد. كنت قد حصلت على هذا الظهر عند بيعها أو عند انتهاء صلاحيتها. في ذلك الوقت، فكرت في أنها وديعة لكسب المزيد من المال في حركة نيفتي. إزالة تلك القيمة الجوهرية، كنت قد تم دفع روبية فقط. 1237 في قيمة الوقت لجعل روبية. 2574. أن اكتساب 208٪ كان سيكون أفضل بكثير من القمار على خيار رخيص فقط أن جعلت شيئا!


هناك الكثير من الأشياء للتعرف على خيارات التداول.


التجارة الذكية؛ فإنه ليس القمار، انها تكهنات مع احتمال كبير للنجاح عند القيام به الحق.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


خيارات.


62 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. Rendered by PID 4825 on app-508 at 2018-01-12 05:59:00.849112+00:00 running b995ef9 country code: UA.


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا الإنسان وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم التجارية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.

No comments:

Post a Comment