Saturday 3 March 2018

P - الاستراتيجية المستمرة


P - الاستراتيجية المستمرة.
الماسح الضوئي متناسق الفوركس تحميل: الخيار رسوم التداول البيت.
P - استمرار استراتيجية أفضل الفوركس الروبوت 2017 الاستعراض.
160 Исследование влияния ширины соревновательного окна протокола p-بيرسستانت سما Сегодня большинство создаваемым автоматизированных систем и сетей.
На основе проведённых исследований ماريك отметил высокий уровень производительности تنبؤية p - المستمرة-протокола и целесообразность его. أنا تطوير التطبيق الذي سيوفر البيانات إلى نظام الملفات المحلي. البيانات التي سيتم حفظها سوف تكون في معظمها نسترينغ و نسديت. لن يتم حفظ البيانات التي في كثير من الأحيان، وربما البيانات الجديدة ستكون.
إعادة تقديم خدمات الأعمال: رد فعل على الفشل أو استراتيجية مستمرة. ألبرتوني F .؛ إيليا S .؛ ماسيني S .؛ بيسسيتيلو ل. ттомы насладится этим шикарным модом، найдите ссылку внизу كونستانتينت وورد 4.5 скачать، и насладитесь этим великолепным режимом. p - استمرار يستخدم سما في أنظمة سما / كا بما في ذلك واي فاي وغيرها من أنظمة الراديو الحزمة.
فوركس المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.
Исследование влияния ширины соревновательного окна протокола p-بيرسستانت سما 161 Сегодня большинство создаваемым автоматизированных систем и сетей. حتى مع العديد من المتغيرات، بيجينيرس في تداول الخيارات الثنائية يمكن كسب المال إذا كانت مستمرة واتباع استراتيجية الخيارات الثنائية.1) упорный، настойчивый 2) стойкий؛ устойчивый. постоянный؛ للاستمتاع المستمر. باستمرار استراتيجية الأمثل неуклонно оптимальная стратегия.

إستراتيجية P المستمرة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو p في & # 39؛ p - المستمر كسم & # 39؛؟
كنت مجرد الذهاب من خلال أساسيات سما واجهت "أساليب الثبات". هنا يذهب تعريف ويكي:
هذا هو نهج بين 1-المستمر وغير المستمر وسائط النفاذ سما. [2] عندما تكون عقدة الإرسال جاهزة لنقل البيانات، فإنها تستشعر وسط الإرسال للخمول أو مشغول. إذا كان الخمول، فإنه ينقل إطار مع احتمال p. إذا مشغول، ثم يستشعر وسط انتقال مستمر حتى يصبح خاملا، ثم ينقل مع احتمال p. وإذا لم ترسل العقدة (احتمال أن يكون هذا الحدث 1-p)، فإنها تنتظر حتى الفاصل الزمني المتاح التالي. وإذا كان وسيط الإرسال لا يزال غير مشغول، فإنه ينقل مرة أخرى بنفس الاحتمال p.
هل يمكن أن تخبرني ما هو هذا الاحتمال p؟ واستنادا إلى ما يتم حسابه؟
ويجمع النهج P المستمر بين مزايا الاستراتيجيتين الأخريين. فإنه يقلل من فرصة الاصطدام ويحسن الكفاءة. وتستعمل الطريقة P المستمرة إذا كانت للقناة فواصل زمنية ذات مدة فاصل زمني = = الحد الأقصى لوقت الانتشار.
سؤالك هو "كيفية اختيار هذا الاحتمال".
نفترض أن العقد N لديها حزمة لإرسال والوسيط مشغول ثم، نب هو العدد المتوقع من العقد التي سوف تحاول نقل مرة واحدة يصبح وسط الخمول. إذا كان نب> 1، فمن المتوقع حدوث تصادم. لذلك، يجب على الشبكة التأكد من أن نب & لوت؛ = 1 لتجنب الاصطدام، حيث N هو الحد الأقصى لعدد العقد التي يمكن أن تكون نشطة في وقت واحد.
والمنطق المستخدم للتحقق مما إذا كانت المحطة قادرة على الإرسال أم لا بسيط جدا، أولا، تحسب قيمة المتغير P وتستند إلى تلك القيمة التي يتخذها القرار.
الآن يأتي جزء من "كيفية حساب المتغير P"، باستخدام معادلة بسيطة جدا أدناه، حيث N هو عدد المحطات التي ترتبط بالوسيط المشترك.

قم بشرح بروتوكولات الثبات الثلاث التي يمكن استخدامها مع سما.
ما هي ثلاثة بروتوكولات استمرار التي يمكن استخدامها مع سما. بريفلي شرح؟
& كوت؛ نونبيرسيستنت: إذا كان الوسيط خاملا، نقل؛ إذا كان الوسيط مشغولا، انتظر مقدار الوقت المستمد من توزيع الاحتمالات ثم تحقق من الوسيط. 1-استمرار: إذا كان الوسيط خاملا، الإرسال؛ إذا كان الوسيط مشغول الاستمرار في الاستماع حتى يتم استشعار القناة الخمول. ثم ينقل على الفور. p-ريسيستانت: إذا كانت الوسيلة خاملة، ترسل مع احتمال p، وتأخر وحدة واحدة مع احتمال (1 - p)؛ إذا كان الوسيط مشغولا، والاستمرار في الاستماع حتى القناة خاملا وتكرار. ومثل.
سما / القرص المضغوط هو مصطلح الجدل الأسلوب. شبكات كبا أثناء استخدام سما / أربعة مئات من العملية هي حقا سهلة لتطبيق بالإضافة إلى الحصول على سمات إشارة حتمية. استراتيجية القرص المضغوط سما / كومباكت متسقة عالميا داخل إيي 802.several وكذلك إسو 8802.3.
مشاركة السؤال مع أصدقائك.
أسئلة مماثلة.
الدخول إلى حساب دوسيتي.
إذا لم تتلق أي رسالة إلكترونية، فيرجى التحقق من مربع البريد غير الهام.
إذا لم يكن هناك أيضا، ثم الاتصال بنا للحصول على معلومات @ دوسيتي.
إذا حتى هذا لا يذهب كما ينبغي، نحن بحاجة إلى بدء الصلاة!
"داتا-أوتو-شو =" "داتا-لانغ =" إن "داتا-إيفنت =" ترو ">

ناقل الحركة الوصول المتعدد (سما)
النفاذ المتعدد المستشعر الحامل (سما): سما هي طريقة النفاذ إلى الشبكة المستخدمة في طبولوجيا الشبكات المشتركة مثل إيثرنيت للتحكم في النفاذ إلى الشبكة. الأجهزة المتصلة كابل الشبكة الاستماع (الناقل الشعور) قبل الإرسال. إذا كانت القناة قيد الاستخدام، تنتظر الأجهزة قبل الإرسال. ما (الوصول المتعدد) يشير إلى أن العديد من الأجهزة يمكن الاتصال ومشاركة نفس الشبكة. جميع الأجهزة لديها حق الوصول إلى شبكة الاتصال على قدم المساواة عندما يكون واضحا.
وبعبارة أخرى، محطة ترغب في التواصل "الاستماع" أولا على الاتصالات وسائل الإعلام، وينتظر "الصمت" من الوقت المحدد مسبقا (تسمى الفضاء الموزعة بين الإطار أو ديفس). بعد هذه الفترة الإجبارية، تبدأ المحطة العد التنازلي لفترة عشوائية تعتبر. وتسمى المدة القصوى لهذا العد التنازلي نافذة الاصطدام (نافذة الاصطدام، سو). إذا لم تتحدث أي معدات قبل نهاية العد التنازلي، فإن المحطة تقوم ببساطة بتسليم الحزمة الخاصة بها. ومع ذلك، إذا تجاوزت من قبل محطة أخرى، فإنه يتوقف فورا العد التنازلي وينتظر الصمت المقبل. ثم واصلت العد التنازلي لحسابه حيث توقفت. ويتلخص ذلك في الشكل. وللفترة الزمنية العشوائية ميزة السماح بالتوزيع المنصف إحصائيا لوقت الكلام بين مختلف معدات الشبكة، في حين أن من غير المرجح على الأرجح (ولكن ليس مستحيلا) أن كلا الجهازين يتكلمان بالضبط نفس الوقت. نظام العد التنازلي يمنع محطة الانتظار وقتا طويلا قبل إصدار حزمة لها. انها قليلا ما مكان في غرفة الاجتماعات عندما لا جلسة رئيسية (وجميع مهذبا في العالم) توقع الصمت، ثم لحظات قليلة قبل التحدث، لإتاحة الوقت لشخص آخر في الكلام. الوقت هو وعين بشكل عشوائي، وهذا هو القول، أكثر أو أقل على قدم المساواة.
مرة أخرى، هذا هو ما نقوم به بشكل طبيعي في غرفة الاجتماعات إذا كان كثير من الناس يتكلمون بالضبط نفس الوقت، فهم يدركون الحساب فورا (كما يستمعون في الوقت نفسه يتكلمون)، ويقطعون دون إكمال عقوبتهم. بعد فترة من الوقت، واحد منهم يتحدث مرة أخرى. إذا حدث اصطدام جديد، يتم قطع اثنين مرة أخرى وتميل إلى الانتظار لفترة أطول قليلا قبل التحدث مرة أخرى.
تم تطوير بروتوكول سما للتغلب على مشكلة وجدت في ألوها أي لتقليل فرص الاصطدام، وذلك لتحسين الأداء. ويستند بروتوكول سما على مبدأ "الشعور الناقل". وتستشعر المحطة الموجة الحاملة أو القناة قبل إرسال الرتل. وهذا يعني أن المحطة تتحقق من حالة القناة، سواء كانت خاملة أو مشغولة.
على الرغم من أن الأجهزة تحاول معرفة ما إذا كانت الشبكة قيد الاستخدام، هناك فرصة جيدة أن محطتين سوف تحاول الوصول إليه في نفس الوقت. وفي الشبكات الكبيرة، يكفي وقت الإرسال بين طرف واحد من الكبل والآخر أن تصل محطة واحدة إلى الكبل حتى ولو كان آخر قد وصل إليه من قبل.
ولا تزال فرص الاصطدام قائمة بسبب تأخر الانتشار. ويستغرق الإطار الذي ترسله محطة واحدة بعض الوقت للوصول إلى محطات أخرى. وفي الوقت نفسه، قد تشعر محطات أخرى القناة لتكون خاملة ونقل أطرها. وهذا يؤدي إلى الاصطدام.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من بروتوكولات سما.
(I) I - المستمر سما.
'2' عدم الامتثال المستمر.
(3) سما المستمر.
• في هذه الطريقة، تستشعر المحطة التي تريد إرسال البيانات باستمرار القناة للتحقق مما إذا كانت القناة خاملة أو مشغولة.
• إذا كانت القناة مشغولة، تنتظر المحطة حتى تصبح خاملة.
• عندما تكتشف المحطة قناة خمول، فإنها تقوم على الفور بإرسال الرتل باحتمال 1. ومن ثم يطلق عليه اسم سما المستمر.
• هذا الأسلوب له أعلى فرصة للاصطدام لأن اثنين أو أكثر من المحطات قد تجد قناة لتكون خاملة في نفس الوقت ونقل إطاراتها.
• عندما يحدث التصادم، تنتظر المحطات كمية عشوائية من الوقت وتبدأ مرة أخرى.
عيب I - المستمرة.
• يؤثر وقت تأخير الانتشار بشكل كبير على هذا البروتوكول. دعونا نفترض، فقط بعد أن بدأت المحطة الأولى انتقاله، محطة 2 أصبحت أيضا على استعداد لإرسال بياناتها ويشعر القناة. وإذا لم تصل محطة المحطة I بعد إلى المحطة 2، فإن المحطة 2 ستعتبر القناة خاملة وستبدأ إرسالها. وهذا سوف يؤدي إلى الاصطدام.
وحتى لو كان زمن تأخير الانتشار صفرا، سيظل الاصطدام قائما. إذا أصبحت محطتين. في منتصف محطة الثالثة نقل المحطة، وسوف تنتظر كل المحطات حتى نقل المحطة الأولى ينتهي وبعد ذلك سوف تبدأ كل من انتقالها في وقت واحد بالضبط. وهذا سوف يؤدي أيضا إلى الاصطدام.
'2' عدم الانقطاع المستمر.
• في هذا المخطط، إذا أرادت محطة إرسال رتل ووجدت أن القناة مشغولة (ترسل محطة أخرى) فسوف تنتظر فترة زمنية محددة.
• بعد هذا الوقت، فإنه يتحقق مرة أخرى من حالة القناة وإذا كانت القناة. فإنه سوف ترسل.
• محطة لديها إطار لإرسال الحواس القناة.
• إذا كانت القناة خاملة، فإنها ترسل فورا.
• إذا كانت القناة مشغولة، فإنها تنتظر كمية عشوائية من الوقت ثم تستشعر القناة مرة أخرى.
• في محطة النفاذ المستمر (سما) غير المستمرة، لا تعبر المحطة باستمرار عن شعورها بالقناة لغرض التقاطها عندما تكتشف نهاية الإرسال السابق.
ميزة غير-- ثابت.
• يقلل من فرصة الاصطدام لأن المحطات تنتظر كمية عشوائية من الوقت. ومن غير المحتمل أن تنتظر محطتان أو أكثر نفس الوقت وستعيد الإرسال في نفس الوقت.
عيب غير المستمر.
• أنه يقلل من كفاءة الشبكة لأن القناة تبقى خاملة عندما تكون هناك محطات مع إطارات لإرسالها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن المحطات تنتظر كمية عشوائية من الوقت بعد الاصطدام.
(3) سما المستمر.
• تستعمل هذه الطريقة عندما تكون للقناة فواصل زمنية بحيث تكون مدة الفاصل الزمني مساوية أو أكبر من الوقت الأقصى لتأخير الانتشار.
• كلما أصبحت المحطة جاهزة للإرسال، فإنها تستشعر القناة.
• إذا كانت القناة مشغولة، تنتظر المحطة حتى الفتحة التالية.
• إذا كانت القناة خاملة، فإنها ترسل مع احتمال p.
• مع احتمال q = l-p، تنتظر المحطة عندئذ بداية الفاصل الزمني التالي.
• إذا كانت الفتحة التالية أيضا خاملة، فإنها إما تنتقل أو تنتظر مرة أخرى باحتمالات p و q.
• تتكرر هذه العملية حتى يرسل أي من الرتلين أو تبدأ محطة أخرى في الإرسال.
• في حالة الإرسال بواسطة محطة أخرى، تعمل المحطة كما لو حدث اصطدام وينتظر مقدار عشوائي من الوقت ويبدأ مرة أخرى.
• أنه يقلل من فرصة الاصطدام ويحسن كفاءة الشبكة.

إستراتيجية P المستمرة
الفرق بين هاواي ومكتب.
المسافة بين العقد (التواصل) في هاواي هي عشرة أميال.
المسافة بين العقد (التواصل) في المكتب بضع مئات من الأقدام.
عندما تبدأ عقدة الإرسال، فإن إشارة الإرسال تصل إلى جميع العقد الأخرى في الشبكة قبل الرسالة إذا تم إرسالها بالكامل.
إذا اكتشفت عقدة إرسال على الشبكة، ثم:
فرصة جيدة جدا أن بعض العقدة لا يزال يحيل.
يمكننا احتمال الاصطدام عن طريق الاستشعار عن القناة (وسط الإرسال) قبل إرسال رسالة.
وتغطي شبكات المناطق المحلية مبنى مكاتب.
إرسال رسالة أكثر من 500 متر من الأسلاك المحورية أو أزواج الملتوية هو تقريبا خالية من الأخطاء (إذا لم يكن هناك تصادم)
بسبب معدل الخطأ المنخفض للغاية:
ولا تستخدم طبقة وصلة البيانات في بروتوكولات الشبكة المحلية مخططات نافذة انزلاق (أك).
(أي أن أساليب إعادة الإرسال ليست مبنية على طبقة وصلة البيانات)
لم أكن أقول أنه لا توجد أخطاء.
الأخطاء نادرة للغاية.
لا تأخذ الرعاية من الموثوقية في طبقة وصلة البيانات.
(لأنه لا يستحق العناء --- فمن النادر)
وسيتم التعامل مع موثوقية الإرسال في طبقة النقل.
ويوجد لدى بروتوكول تكب (في طبقة النقل) مهلة زمنية وإعادة إرسال وظائف.
وستوفر طبقة تكب وظيفة الموثوقية للاتصالات.
لدى ألوها بروتوكول موثوق به لإعادة الإرسال.
يحتاج ألوها إلى ذلك لأن أخطاء الإرسال ليست نادرة على مسافات طويلة.
بروتوكول الناقل متعددة الوصول (سما).
وينقسم الوقت عادة إلى فتحات في سما لتحسين الأداء (انظر مشقوق الوها)
ولا يمكن أن تبدأ الإرسالات إلا في بداية الفاصل الزمني.
عندما تحتوي العقدة على رسالة لإرسالها، فإنها تستشعر أولا قناة البث (أو الموجة الحاملة) لتحديد ما إذا كانت خاملا (لا تستخدمه بعض العقدة الأخرى)
إذا كان الناقل مشغولا، فإن العقدة الانتظار وإعادة المحاولة في وقت لاحق.
إذا كان الناقل خاملا، ستحاول العقدة الإرسال.
يجب أن يكون اسم الناقل الناقل الوصول المتعدد واضحة الآن.
البروتوكول يدعو لاستشعار الناقل (قناة)
ويحتاج إلى محاولة عدة مرات قبل محاولة ناجحة (= وصول متعددة)
أنواع مختلفة من بروتوكولات سما.
هناك نوعان (أو 3) من بروتوكولات سما:
غير المستمر سما (ويمب)
إذا كانت العقدة الحواس أن الناقل مشغول، فإنه ينفذ إجراء التراجع:
تحدد العقدة رقما عشوائيا X.
ثم تنتظر العقدة وحدات زمنية X (فتحات)
وتكرار البروتوكول من البداية.
إذا استشعرت العقدة أن الناقل خامل، تنتقل العقدة في الفتحة التالية.
بعد إرسال رسالة، ينتهي بروتوكول سما.
(لا يلزم أن تكون الرسالة أكيد.)
التصميم المنطقي لل سما غير المستمر:
و سما غير المستمر هو بروتوكول "متشائم":
"أشعر أن القناة مشغولة.
متشائم: أعتقد أن النظام محمل بشكل كبير.
أي، هناك عقد أخرى هناك التي تحاول أيضا أن يحيل.
لذلك أنا أفضل يعود في وقت لاحق.
(يؤدي الانتظار العشوائي إلى تقليل احتمال بدء عقدين أو أكثر في نفس الوقت.)
يحقق الأداء الجيد في النظم المحملة بكثافة.
- عندما يكون هناك العديد من العقد التي لديها رسائل لنقل (تحميلها بشكل كبير)، وسوف "جدول السيارات" أنفسهم مع عشوائي.
الإنتاجية (# الإرسال الناجح في وحدة الوقت) يمكن أن تكون منخفضة في نظام الحمل الخفيف.
على سبيل المثال: إذا كان هناك انتظار عقدة واحدة فقط، فإنه يمكن أن ينقل بأمان بمجرد انتهاء الإرسال الحالي.
بروتوكول سما المستمر 1: ساق مع الغرض.
إذا كانت العقدة الحواس أن الناقل مشغول، فإنه الانتظار (سيقان) حتى تصبح القناة الخمول.
إذا استشعرت العقدة أن الناقل خامل، تقوم العقدة بإرسال الرسالة في الفتحة التالية.
بعد إرسال رسالة، ينتهي بروتوكول سما.
(لا يلزم أن تكون الرسالة أكيد.)
فعندما تنتظر عقدتان أو أكثر انتقال الإرسال الحالي (باستعمال سما المستمر 1)، فإن تصادماتها ستتصادم بالتأكيد عند انتهاء الإرسال الحالي.
راتيونيل من سما المستمر 1:
1 المستمر سما هو بروتوكول "متفائل".
"أشعر أن القناة مشغولة، وأعتقد أن النظام محمل بخفة.
(أنا، أنا الوحيد الذي هناك ينتظر أن ينقل).
لذلك أنا فقط الانتظار حتى يتم هذا زميل ثم أخذ دوري "
قوة بروتوكول سما المستمر:
يؤدي بشكل جيد للغاية في أنظمة تحميلها خفيفا.
- أي، عندما يكون هناك عدد قليل من العقد التي لديها رسائل لإرسالها.
والعقدة التي تجد القناة مشغول ستكون على الأرجح العقدة الوحيدة في انتظار القناة لتصبح واضحة وسوف تبدأ في نقل بمجرد أن يتم نقل الحالي ولن تضيع أي وقت.
قوة بروتوكول سما المستمر:
الأداء سوف تمتص في الحمل الثقيل.
سيكون هناك عدد مفرط من الاصطدامات.
بروتوكول سما المستمر p: المقامر (وسط بين بين سما المستمر والثابتة 1)
إذا كانت العقدة الحواس أن الناقل مشغول، فإنه الانتظار (سيقان) حتى تصبح القناة الخمول.
عقدة الوجه عملة (اختيار رقم عشوائي)
إذا عملة يأتي رئيس (رقم عشوائي & لوت؛ p)، ينقل الرسالة في الفتحة التالية.
وإلا، حاول مرة أخرى من البداية.
بعد إرسال رسالة، ينتهي بروتوكول سما.
(لا يلزم أن تكون الرسالة أكيد.)
عندما 2 العقد أو أكثر في انتظار انتقال الحالي إلى نهاية (باستخدام p - persistent سما، فإنها سوف تصطدم فقط عندما:
2 أو أكثر العقد اختيار رقم عشوائي أقل من p.
راتيونيل من سما المستمر p:
تم تصميم سما المستمر p لتجنب مشكلة الاصطدام في سما المستمر 1.
عن طريق اختيار رقم عشوائي، يحاول النظام للتأكد من أن على الأكثر 1 عقدة ستنقل.
p إلى قيمة بحيث يكون من المرجح جدا أن عقدة واحدة بالضبط سوف تختار رقم عشوائي أقل من p.
على سبيل المثال، إذا كان في المتوسط، هناك عقدتان تنتظران الإرسال إلى النهاية، ثم:
تعيين p = 1/2 = 0.5.
من ناحية أخرى، إذا كان في المتوسط، هناك 3 العقد التي تنتظر لانتهاء الإرسال، ثم:
سيت p = 1/3 = 0.3333.
p يجب أن تكون ديناميكية.
من الصعب تقدير عدد العقد التي تكون مشغولة.
لذلك لا يتم تنفيذ بروتوكول سما س p بروبيرسول كما بروتكول الحياة الحقيقية.
تحليل أداء بروتوكولات سما.
وحدة الوقت = طول الفتحة.
G = الحمولة المعروضة (عدد محاولات الإرسال لكل وحدة زمنية)
S = الإنتاجية (عدد الإرسالات الناجحة لكل وحدة زمنية)
أداء بروتوكولات سما المختلفة:
مقارنة أداء مختلف بروتوكولات سما:

No comments:

Post a Comment