Tuesday 27 March 2018

التجارة الفوركس خيارات على الانترنت


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


وسطاء الانترنت التالية كلها خيارات كبيرة للتجار يتطلعون إلى خيارات التجارة حيث الأمن الكامنة هي العملات الأجنبية. في رأينا، هذه الخيارات الفوركس السماسرة هي من أعلى مستويات الجودة، ونحن يمكن أن نوصي بشدة الاشتراك في أي واحد منهم.


سوق الفوركس، حيث يتم تداول العملات الأجنبية، هو سوق سائل بشكل لا يصدق وسريع الحركة. خيارات الفوركس هي وسيلة رائعة للجمع بين فرص التداول في هذا السوق مع المرونة وبراعة عروض العقود، والتجارة على أساس العملات الأجنبية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وتستخدم خيارات الفوركس عادة لأغراض التحوط وكذلك للمضاربة لتحقيق الأرباح.


واحدة من الأسماء الأكثر ثقة الحصول على ما يصل إلى 600 $ الائتمان النقد مركز تعليم الفوركس للمساعدة في التداول الخاص بك.


تقدم 90 يوما لجنة التجارة الحرة منطقة التدريب لتعلم أساسيات تجارة الفوركس مع أكثر من 50 أزواج العملات.


تخصيص فوريكس فوريكس التسعير تنافسية للغاية في السوق ممتازة دعم العملاء والخدمة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول العملات الأجنبية، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب. ونحن نعتقد أن لدينا قائمة أعلاه يحتوي على أفضل الوسطاء لهذا الشكل معين من التداول. لمزيد من الإرشادات حول كيفية اختيار وسيط الحق بالنسبة لك، يرجى الاطلاع أدناه.


كيف نحن ترتيب الوسطاء.


اختيار وسيط للاشتراك مع غالبا ما تكون واحدة من القرارات الأكثر تحديا التي تواجه التجار، وانها بالتأكيد واحدة من أهم. السبب الرئيسي لاختيار وسيط على الانترنت من الصعب جدا هو إلى حد كبير لأن هناك الكثير منهم للاختيار من بينها. والبحث عن الإنترنت بسيط تكشف عن مجموعة واسعة من السماسرة تقديم خدماتهم ومعظمهم من جيدة تماما.


ومع ذلك، في حين أنه من السهل نسبيا العثور على وسيط لائق صعوبة في اختيار أي واحد هو الأنسب لمتطلباتك الخاصة. ليس كل التجار بحاجة الى نفس الامور من وسيطهم، لذلك الوسيط الذي قد يكون خيارا جيدا للتاجر واحد قد لا يكون بالضرورة خيارا جيدا بالنسبة لك.


مع هذا في الاعتبار أننا أنشأنا قسم شامل على هذا الموقع، مكرسة لتفصيل أفضل الوسطاء. بدلا من مجرد تقديم قائمة واحدة من أفضل الخدمات، ونحن في الواقع قدمت توصيات في عدد من فئات مختلفة لمساعدتك في العثور على وسيط هو الأفضل لغرض معين.


العوامل الرئيسية لوسطاء الفوركس.


ونحن نعتقد أنه من المفيد أيضا لتقديم بعض النصائح حول كيفية اختيار أي من توصياتنا قد يكون أفضل بالنسبة لك. لذلك، بالإضافة إلى الموصى بها على الانترنت خيارات الفوركس السماسرة المذكورة أعلاه قمنا أيضا بتغطية بعض الأشياء المحددة التي يجب أن تفكر عند اختيار واحد للاشتراك في.


هيكل اللجنة الاشتراك الحوافز السرعة & أمب؛ جودة المعاملات خدمة العملاء.


هيكل اللجنة.


تتضمن خيارات تداول العملات الأجنبية عادة إجراء عدد من المعاملات على أساس منتظم، مما يعني أنك يجب أن تحاول استخدام وسيط عبر الإنترنت الذي يتقاضى عمولات منخفضة نسبيا على كل صفقة. يجب أن نشير إلى أنه ليس بالضرورة مسألة بسيطة لاختيار وسيط أرخص جدا، كما أن هناك عوامل أخرى أن تأخذ في الاعتبار أيضا، ولكن هيكل اللجنة يجب أن يكون بالتأكيد الاعتبار الكبير.


من المهم اختيار وسيط له بنية عمولة مناسبة لنوع وكمية المعاملات التي سوف تقوم بها لأن ليس كل الوسطاء يتقاضون عمولاتهم بالطريقة نفسها تماما.


وتتقاضى بعض الأماكن مبلغا ثابتا من العمولات لكل عقد يجري تداوله، في حين أن البعض الآخر يتقاضى نسبة مئوية من قيمة كل صفقة. والهيكل المشترك بشكل خاص هو مبلغ ثابت في التجارة يغطي مبلغا معينا من العقود، ثم رسوم إضافية مقابل كل عقد إضافي في التجارة.


إذا كان لديك فكرة تقريبية عن متوسط ​​قيمة كل صفقة سوف تقوم بها، ومقدار العقود في كل صفقة، ثم يمكنك القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة والعمل على ما الهيكل من المرجح أن نقدم لكم أفضل قيمة في فترة طويلة يركض. ومن الجدير بالذكر أن عددا من التجار تقدم للعملاء اختيار الخطط.


فضلا عن اللجان التي يتم احتسابها في التجارة، والكثير من الوسطاء لديهم جدول رسوم إضافية أيضا. ويمكن أن تشمل هذه الرسوم السنوية أو الشهرية لإدارة الحساب، ورسوم استخدام أدوات معينة، أو رسوم الإيداع والسحب. على الرغم من أن اللجان عادة ما تشكل غالبية التكاليف التي ينطوي عليها استخدام وسيط، هذه الرسوم الإضافية يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان جدا لذلك يجدر التحقق من كل شيء أن رسوم وسيط الخيارات.


تسجيل الحوافز.


كمية السماسرة على الانترنت في السوق يعني أن هناك الكثير من المنافسة بين السماسرة في محاولة لجذب عملاء جدد. هذا هو الخبر العظيم للتجار، والنتيجة النهائية لهذا هو في نهاية المطاف أن معظم السماسرة العمل الذي قليلا أصعب لإعطاء عملائها أفضل الصفقات.


طريقة معينة يستخدمها الوسطاء هي تقديم نوع من الحوافز للعملاء الجدد لتشجيعهم على فتح حساب معهم. وهناك حافز مشترك هو أموال المكافأة التي تضاف إلى حسابك عند إجراء الإيداع الأول الخاص بك، مما يتيح لك المال اضافية للتداول معها. وتشمل الحوافز الأخرى عمولات مجانية أو مخفضة السعر لفترة من الزمن بعد انضمامه، أو شكل من أشكال الخصم على العمولات بمجرد القيام بقدر معين من الصفقات.


يرجى العلم بأن معظم هذه الحوافز الاشتراك سوف تأتي مع الشروط والأحكام. إذا كنت تطالب بمكافأة الاشتراك، فسيتعين عليك عادة دفع مبلغ معين في العمولات قبل أن تتمكن من إجراء سحب من حسابك. بعض هذه المكافآت يمكن في الواقع أن يتم سحبها، ويمكن استخدامها فقط لأغراض صنع الصفقات، على الرغم من أنك تحصل على الحفاظ على أي الأرباح التي تقوم بها عند استخدام المكافأة.


الشروط والأحكام في أفضل الوسطاء عادة ما تكون عادلة تماما، ولكن يجب التأكد من أنك تفهم ما هي عليه قبل الاشتراك وإيداع الأموال الخاصة بك.


السرعة & أمبير؛ جودة المعاملات.


خيارات التداول وخيارات الفوركس على وجه الخصوص غالبا ما تتطلب ردود فعل سريعة ويمكن أن يكون من الضروري التحرك بسرعة من أجل الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب بالضبط إذا كانت التجارة ستكون مربحة. وبسبب هذا، فمن الحيوي أن الوسيط الخاص بك ينفذ المعاملات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بعد وضع طلبك.


مجرد تأخير قصير يمكن أن يؤدي إلى طلبك لا الحصول على شغلها في أفضل الأسعار أو ربما لا تحصل على شغل على الإطلاق، والتي يمكن أن تؤثر بشكل واضح الأرباح الخاصة بك. أن نكون منصفين، وأفضل وسطاء على الانترنت كلها جيدة جدا في هذا الصدد ولكن لا يزال شيئا يجب أن تكون واعية.


خدمة الزبائن.


وهناك الكثير من التجار لا تفكر حتى في نوعية خدمة العملاء عندما يكونون الاشتراك مع وسيط على الانترنت. من المحتمل أن لا يكون الشيء الأكثر أهمية للنظر، ولكن لا يزال أفضل بكثير للحصول على خدمة العملاء جيدة باعتبارها خدمة سيئة يمكن أن يكون محبطا جدا أن أقول على الأقل.


بالطبع، إذا كنت التمسك باستخدام السماسرة السمعة ثم احتمالات أن سيكون لديك القليل جدا من الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء †"ولكن لا بد أن تكون بعض المناسبات عندما واجهتك مشكلة أو لديك سؤال تريد أن تسأل. طريقة جيدة لاختبار خدمة العملاء في وسيط على الانترنت هو لمنحهم مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني لهم مع بعض الأسئلة قبل الاشتراك، ونرى مدى سرعة الاستجابة ومدى فائدة هم.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها حول هذا الموضوع هي في الحقيقة مجرد وضع بعض التفكير في اختيار وسيط على الانترنت. إذا كنت تنفق قليلا من الوقت والجهد في التفكير بالضبط ما تريد من وسيط الخيارات الخاصة بك ثم فإنه يجعل من الاسهل بكثير لتحديد أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك.


لقد جعلنا المهمة أسهل بكثير بالنسبة لك، كما يمكنك أن تكون آمنة في المعرفة أن جميع الأماكن التي أوصينا هي جيدة جدا، ولكن لا يزال يستحق مقارنة توصياتنا نفسك والعمل على أي واحد هو الأنسب بالنسبة لك والمتطلبات الخاصة بك.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


خيار صرف العملات الأجنبية (يسمى أيضا خيار الفوركس أو خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تمنح صاحبها الحق في تبادل الأموال من عملة إلى أخرى بسعر صرف محدد مسبقا في تاريخ معين (مالك الخيار غير ملزم للاستفادة من هذا الحق).


دعونا نرى كيف يبدو هذا في مثال عملي: عقد غبب / أوسد على سبيل المثال يعطي صاحبها الحق في بيع والجنيه، 100،000 وشراء 200،000 $ في 1 مايو. سعر الصرف المحدد مسبقا هنا هو 2.000 والمبالغ الاسمية التي يمكن أن تكون وتبادل هي و جنيه؛ 100،000 و 200،000 $.


إذا كان سعر الصرف الفعلي في 1 مايو 1.900 على سبيل المثال، يتم ممارسة الخيار فكس السماح لصاحبها بيع الجنيه الإسترليني عند 2.000 وشراء الجنيه الإسترليني على الفور في السوق الفورية، مما يحقق ربحا في هذه العملية.


هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عن عند التسوق للحصول على الفوركس وسيط تداول الخيارات:


- سعر العمولة التنافسية لمعاملات الفوركس الخاص بك.


- منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها لتنفيذ خيارات تداول الفوركس الخاص بك.


- معدلات في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية وأدوات البحث لمساعدتك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.


وفيما يلي قائمة من أوتك الفوركس خيارات الوسطاء. إذا كنت تبحث عن تبادل العملات الأجنبية خيارات الفوركس، والتحقق من وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب أو ثينكورويم.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


أخبار ذات صلة.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات الرقمية.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.


بورصة موسكو تقدم مؤشر التقلب الجديد.


في الآونة الأخيرة، كلما كان الحديث عن تبادل أو تبادل دون وصفة طبية في روسيا، كلمة رئيسية واحدة للملوثات العضوية الثابتة: & لدكو؛ التقلب و رديقو؛. اقرأ أكثر.


ساكسو بنك يواصل يوان دفع، تطلق أوسد / سنه خيارات.


البنك الدانماركي ووسيط الفوركس لا يعرف ساكسو بنك كيف يتوقف عندما يتعلق الأمر بإدخال منتجات تجارية جديدة، وبمجرد أن بدأت التي دفعت إلى التداول مع اليوان الصيني، فإنه لم تصعد على الفرامل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، الالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل إلى التجارة الإلكترونية الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


ميزات فكس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد حول خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل خيارات المنتجات المتاحة لدينا.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت من خلال إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment