Thursday 22 March 2018

استراتيجيات خيارات الرسم البياني للمردود


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجيات الخيارات.


لأن أسعار الخيارات تعتمد على أسعار الأوراق المالية الأساسية، يمكن استخدام الخيارات في مجموعات مختلفة لكسب الأرباح مع انخفاض المخاطر، حتى في الأسواق التي لا اتجاه لها. وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا، ولكن هناك العديد من أكثر بلا حدود أكثر من ذلك. ولكن هذه القائمة سوف تعطيك فكرة عن الاحتمالات. يجب على أي مستثمر يفكر في هذه الاستراتيجيات أن يضع في اعتباره المخاطر التي هي أكثر تعقيدا من الخيارات البسيطة للأسهم، والعواقب الضريبية، ومتطلبات الهامش، والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاستراتيجيات. أحد المخاطر المحددة التي يجب تذكرها هو أن الخيارات على النمط الأمريكي - والتي هي معظم الخيارات التي يجب فيها تسوية التمرين عن طريق تسليم الأصل الأساسي بدلا من الدفع نقدا - التي تكتبها يمكن ممارستها في أي وقت؛ وبالتالي، يجب النظر في عواقب التعيين ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: تتجاهل الأمثلة الواردة في هذه المقالة تكاليف المعاملات.)


الخيار ينتشر.


يتم تحديد الخيار من خلال شراء أو بيع مجموعات مختلفة من المكالمات ويضع، في أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء مختلفة على نفس الأمن الأساسي. هناك العديد من الاحتمالات من ينتشر، ولكن يمكن تصنيفها على أساس عدد قليل من المعلمات.


انتشار الرأسي (ويعرف أيضا باسم انتشار المال) لديه نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. انتشار التقويم (ويعرف أيضا باسم انتشار الوقت، وانتشار الأفقي) لديها تواريخ انتهاء مختلفة ولكن نفس أسعار الإضراب. وهناك فرق قطري تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب.


فالأموال التي تكتسب خيارات الكتابة تخفف من تكلفة خيارات الشراء، وربما تكون مربحة. ويعود الفضل في االئتمان إلى شراء مركز طويل يكلف أقل من القسط المستلم الذي يبيع المركز القصير للفارق. يتم توزيع نتائج الخصم عندما يتكبد المركز الطويل أكثر من القسط المستلم للوضع القصير - ومع ذلك، فإن انتشار الخصم لا يزال يقلل من تكلفة المركز. ويعرف الجمع بأنه أي استراتيجية تستخدم كلا من المكالمات والمكالمات. إن المجموعة المغطاة هي عبارة عن مزيج حيث يكون الأصل الأساسي مملوكا.


وينطوي انتشار النقود، أو الانتشار الرأسي، على شراء الخيارات وكتابة خيارات أخرى بأسعار إضراب مختلفة، ولكن مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية.


انتشار الوقت، أو انتشار التقويم، ينطوي على شراء وكتابة الخيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. انتشار أفقي هو وقت انتشر مع نفس أسعار الإضراب. أما الفرق القطري فھي أسعار إضراب مختلفة ومواعید انتھاء مختلفة.


ويزداد االرتفاع الصعودي في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، في حين يزداد االرتفاع الهابط في القيمة مع انخفاض سعر السهم.


مثال - انتشار الأموال الصاعد.


في 6 أكتوبر 2006، يمكنك شراء، مقابل 850 دولار، و 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت، بسعر إضراب 30 $ تنتهي في أبريل 2007، وتكتب 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب 32.50 $ تنتهي في أبريل 2007، والتي تتلقى 200 دولار. عند انتهاء الصلاحية، إذا ظل سعر السهم أقل من 30 دولارا للسهم، فإن كلا المكالمة تنتهي بدون قيمة، مما يؤدي إلى خسارة صافية، باستثناء العمولات، بقيمة 650 دولارا (850 دولار أمريكي للمكالمات الطويلة - 200 دولار أمريكي للمكالمات القصيرة المكتوبة). إذا ارتفع السهم إلى 32.50 $، ثم 10 المكالمات التي قمت بشرائها بقيمة 2500 $، والمكالمات المكتوبة تنتهي لا قيمة له. وهذا يؤدي إلى صافي $ 1،850 (2500 $ قيمة المكالمات طويلة + 200 $ قسط للمكالمة القصيرة - 850 $ قسط للنداء الطويل). إذا ارتفع سعر ميكروسوفت فوق 32.50 دولار، فإنك تقوم بممارسة مكالمتك الطويلة لتغطية المكالمة القصيرة الخاصة بك، حيث تقوم بفصل الفرق بين 2،500 دولار بالإضافة إلى قسط المكالمة القصيرة مطروحا منها قسط المكالمة الطويلة ناقص العمولات.


نسبة انتشار.


هناك العديد من أنواع الخيارات ينتشر: المكالمات المغطاة، سترادلز وخنق، الفراشات و كوندورس، ينتشر التقويم، وهلم جرا. وعادة ما يتم تنفيذ معظم خيارات الخيارات لكسب ربح محدود مقابل مخاطر محدودة. وعادة ما يتم ذلك عن طريق تساوي عدد المناصب القصيرة والطويلة. ينتشر خيار غير متوازن، المعروف أيضا باسم نسبة انتشار، عدد غير متكافئ من العقود الطويلة والقصيرة على أساس نفس الأصول الأساسية. قد تتكون من جميع المكالمات، كل يضع، أو مزيج من الاثنين معا. خلافا لغيرها، أفضل تعريف، ينتشر، ينتشر غير متوازن لديها العديد من الاحتمالات؛ وبالتالي، فإنه من الصعب تعميم حول خصائصها، مثل المكافآت / المخاطر. ومع ذلك، إذا كانت العقود الطويلة تتجاوز العقود القصيرة، فسيكون للفروقات ربح غير محدود على العقود الطويلة الزائدة ومع مخاطر محدودة. إن الانتشار غير المتوازن مع فائض العقود القصيرة سيكون له إمكانات محدودة للربح ومع مخاطر غير محدودة على العقود القصيرة الزائدة. كما هو الحال مع فروقات الأسعار الأخرى، والسبب الوحيد لقبول مخاطر غير محدودة لاحتمال محدود الربح هو أن انتشار هو الأرجح أن تكون مربحة. يجب الحفاظ على الهامش على الخيارات القصيرة التي لا تتوازن مع المراكز الطويلة.


وتحدد النسبة في نسبة الانتشار عدد العقود الطويلة على عقود قصيرة، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع، ولكن في معظم الحالات، لا البسط ولا المقام سيكون أكبر من 5. انتشار الجبهة هو انتشار حيث تتجاوز العقود القصيرة العقود الطويلة؛ فالفارق الخلفي يعود إلى عقود طويلة أكثر من العقود القصيرة. ويشار إلى انتشار الجبهة أحيانا باسم انتشار نسبة، ولكن انتشار الجبهة هو مصطلح أكثر تحديدا، ولذا فإنني سوف تستمر في استخدام الجبهة تنتشر فقط ل فروق الجبهة ونسبة ينتشر عن ينتشر غير متوازن.


ويعتمد ما إذا كان الانتشار يؤدي إلى رصيد أو خصم على أسعار المخالفة، وتواريخ انتهاء الصلاحية، ونسبة العقود الطويلة والقصيرة. قد تنتشر نسبة انتشار أيضا أكثر من نقطة التعادل واحدة، لأن خيارات مختلفة سوف تذهب إلى المال في نقاط سعرية مختلفة.


مكالمة مغطاة.


أبسط استراتيجية الخيار هي المكالمة المغطاة، والتي تنطوي ببساطة كتابة مكالمة للأسهم المملوكة بالفعل. إذا كانت المكالمة غير محددة، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالعلاوة، ولكنه يحتفظ بالسهم، والذي لا يزال بإمكانه الحصول على أية أرباح. إذا تم إجراء المكالمة، فإن كاتب المكالمة يحصل على سعر التمرين لسهمه بالإضافة إلى القسط، لكنه يتخلى عن ربح السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان المكالمة غير محددة، ثم يمكن كتابة المزيد من المكالمات لأشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، وكسب المزيد من المال في حين عقد الأسهم. يمكن العثور على مناقشة أكثر اكتمالا في المكالمات المغطاة.


مكالمة مغطاة بالمثال.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. تكتب 10 عقود اتصال لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 30 دولارا للسهم الواحد تنتهي في يناير 2007. 35 للسهم الواحد للمكالمات، وهو ما يساوي 35.00 $ لكل عقد لما مجموعه 350،00 $. إذا لم ترتفع ميكروسوفت فوق 30 $، تحصل على الحفاظ على قسط فضلا عن الأسهم. إذا كانت ميكروسوفت أعلى من 30 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإنك لا تزال تحصل على 30،000 $ لمخزونك، وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 350 $ قسط.


وضع واقية.


ويشتري المساهم وضع حماية للأسهم المملوكة بالفعل لحماية منصبه من خلال تقليل أي خسارة. إذا ارتفع السهم، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها، ولكن يستفيد أصحاب الأسهم من الارتفاع في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب من وضع، ثم قيمة وضع يزيد 1 دولار لكل انخفاض الدولار في سعر السهم، وبالتالي، تقليل الخسائر. صافي العائد لموقف وضع واقية هو قيمة الأسهم بالإضافة إلى وضع، ناقص قسط المدفوعة لوضع.


واقية وضع العائد = قيمة الأسهم + وضع قيمة - وضع قسط.


مثال - وضع الحماية.


باستخدام نفس المثال أعلاه للدعوة المغطاة، يمكنك بدلا من ذلك شراء 10 وضع العقود في 0،25 $ للسهم الواحد، أو 25،00 $ لكل عقد لما مجموعه 250 $ لل 10 يضع مع إضراب 25 $ تنتهي في يناير 2007. إذا انخفض مايكروسوفت إلى $ 20 حصة، يضع الخاص بك يستحق 5000 $، والمخزون الخاص بك يستحق 20،000 $ لما مجموعه 25،000 $. بغض النظر عن مدى قطرات مايكروسوفت، فإن قيمة يضع الخاص بك زيادة تناسبية، لذلك موقفك لن يكون يستحق أقل من 25،000 $ قبل انتهاء وضع يضع بالتالي، يضع موقفكم.


طوق هو استخدام وضع واقية وغطت الدعوة إلى طوق قيمة موقف الأمن بين 2 الحدود. يتم شراء وضع حماية لحماية الحد الأدنى، في حين يتم بيع المكالمة بسعر الإضراب للحد الأعلى، مما يساعد على دفع ثمن الحماية. هذا الموقف يحد من الخسارة المحتملة للمستثمر، ولكنه يسمح بتحقيق ربح معقول. ومع ذلك، كما هو الحال مع المكالمة المغطاة، فإن إمكانية الارتفاع تقتصر على سعر الإضراب المكتوب.


الياقات هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب ربح معقول مع حماية الجانب السلبي أيضا. في الواقع، غالبا ما يستخدم مديرو المحافظات الياقات لحماية موقعهم، حيث أنه من الصعب بيع الكثير من الأوراق المالية في وقت قصير دون تحريك السوق، خاصة عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن هذا يميل إلى جعل شراء أكثر تكلفة، وخاصة بالنسبة للخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500، مع خفض المبلغ المستلم للنداءات المباعة. وفي هذه الحالة، يكون التقلب الضمني في الوضع أكبر من ذلك بالنسبة للمكالمات.


مثال الياقة.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في التمسك السهم حتى العام المقبل لتأخير دفع الضرائب على الربح الخاص بك، ودفع فقط أقل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. لحماية وضعك، يمكنك شراء 10 يضع واقية مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في يناير 2007، وبيع 10 مكالمات مع سعر الإضراب من 30 $ تنتهي أيضا في يناير كانون الثاني عام 2007. تحصل 350،00 $ لعقود الدعوة 10، وكنت تدفع 250 $ للعقود وضع 10 لصافي 100 $. إذا ارتفعت ميكروسوفت فوق 30 $ للسهم الواحد، ثم تحصل على 30،000 $ ل 1،000 سهم ميكروسوفت. إذا كان يجب أن تسقط مايكروسوفت إلى 23 $ للسهم الواحد، ثم الأسهم مايكروسوفت الخاص بك هو 23،000 $، ووضعك تستحق ما مجموعه 2000 $. إذا سقطت مايكروسوفت أكثر من ذلك، ثم تصبح أكثر قيمة - زيادة في القيمة في نسبة مباشرة إلى انخفاض في سعر السهم دون الإضراب. وبالتالي، فإن معظم ستحصل هو 30،000 $ لمخزونك، ولكن أقل قيمة موقفكم سيكون 25،000 $. ومنذ أن حصلت على 100 $ صافي من خلال بيع المكالمات وكتابة يضع، يتم طوق موقفكم في 25،100 $ أدناه و 30،100 $. ومع ذلك، لاحظ أن خطرك هو أن المكالمات المكتوبة قد تمارس قبل نهاية العام، مما يجبرك على أي حال على دفع ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل في عام 2007 بدلا من ضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في عام 2008.


سترادلز و الخانق.


يتم إنشاء سترادل طويلة من خلال شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأمن في نفس سعر الإضراب وبنفس انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية الاستثمارية مربحة إذا تحرك السهم إلى أعلى أو هبوط، وغالبا ما يتم ذلك تحسبا لحركة كبيرة في سعر السهم، ولكن من دون معرفة الطريقة التي سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كان سيتم البت في قضية قضائية هامة قريبا سيكون لها تأثير كبير على سعر السهم، ولكن ما إذا كان من شأنه أن يفضل أو يضر الشركة ليست معروفة مسبقا، ثم سترادل سيكون استراتيجية استثمارية جيدة. أكبر خسارة لل سترادل هي الأقساط المدفوعة لوضع ودعوة، والتي سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية.


ولكي تكون مربحة، يجب أن يتحرك سعر السند إلى حد كبير قبل تاريخ انتهاء الخيارات؛ وإلا فإنها ستنتهي إما لا قيمة لها أو لجزء من قسط المدفوعة. يمكن للمشتري على المدى القصير أن يحقق أرباحا فقط إذا كانت قيمة النداء أو القيمة أكبر من تكلفة أقساط كلا الخيارين.


يتم إنشاء سترادل قصيرة عندما يكتب أحد على حد سواء وضع ودعوة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ما يمكن للمرء أن يفعل إذا كانت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الخيارات. إذا كان سعر السهم لا يزال مستقرا، ثم كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، مما يسمح للكاتب سترادل للحفاظ على كل الأقساط.


حزام هو عقد خيار محدد يتكون من 1 وضع و 2 المكالمات لنفس الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. الشريط هو عقد لمدة 2 يضع ودعوة واحدة لنفس الأسهم. وبالتالي، الأشرطة والشرائط هي نسبة ينتشر. لأن الشرائط والأشرطة هي عقد واحد ل 3 خيارات، وتسمى أيضا الخيارات الثلاثية، وأقساط أقل ثم إذا تم شراء كل خيار على حدة.


الخانق هو نفسه كما هو متقاطع إلا أن وضع لديه انخفاض سعر الإضراب من الدعوة، وكلاهما عادة خارج من المال عندما يتم إنشاء الخانق. ويكون الحد الأقصى للربح أقل من الحد المعادل. بالنسبة للموقف الطويل، أرباح خنق عندما يكون سعر الكامنة وراء سعر الإضراب من وضع أو فوق سعر الإضراب للدعوة. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. أما بالنسبة للمركز القصير، فسيتم تحقيق أقصى ربح إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. وكما هو الحال مع المدى القصير، فإن الخسائر المحتملة ليس لها حد محدد، ولكنها ستكون أقل من الحد الأدنى القصير المعادل، تبعا لأسعار الإضراب المختارة. انظر سترادلز أند سترانغلز: استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية لمزيد من التغطية المتعمقة.


مثال طويل وخطيرة قصيرة.


ميرك متورطة في الآلاف من الدعاوى القضائية التي تتعلق فيوكس، والتي تم سحبها من السوق. في 31 أكتوبر 2006، كان سهم ميرك يتداول عند 45.29 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وقد ميرك الفوز وفقدان الدعاوى القضائية. إذا كان الاتجاه يسير في اتجاه واحد أو الآخر في اتجاه محدد، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم، وكنت تعتقد أنه قد يحدث قبل عام 2008، لذلك يمكنك شراء 10 يضع مع سعر الإضراب من 40 $ و 10 المكالمات مع سعر الإضراب من 50 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2008. أنت تدفع 2.30 $ للسهم الواحد للمكالمات، أي ما مجموعه 2،300 $ لمدة 10 عقود. كنت تدفع 1.75 $ للسهم الواحد يضع، لما مجموعه 1،750 $ للعقود وضع 10. التكلفة الإجمالية هي $ 4،050 بالإضافة إلى اللجان. من ناحية أخرى، قررت أختك، سالي، كتابة الخانق، وتلقي القسط الإجمالي البالغ 4،050 دولار مطروحا منه العمولات.


دعونا نقول، أنه بحلول انتهاء، ميرك يفقد بوضوح. وانخفض سعر السهم إلى 30 دولارا للسهم الواحد. المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يضع الخاص بك هي الآن في المال بنسبة 10 $ للسهم الواحد، بقيمة صافية قدرها 10،000 $. لذلك، إجمالي الربح الخاص بك هو ما يقرب من 6000 $ بعد طرح أقساط للخيارات واللجان لشراء لهم، فضلا عن ممارسة اللجنة لممارسة يضع الخاص بك. شقيقتك، سالي، فقدت ذلك كثيرا. وهي تشتري 1،000 سهم من شركة ميرك مقابل 40 دولارا للسهم الواحد وفقا للعقود التي باعتها، ولكن السهم لا يساوي سوى 30 دولارا للسهم الواحد، لصافي 30،000 دولار. وخسارتها البالغة 000 10 دولار تقابلها الأقساط البالغة 040 4 دولارا التي تلقتها لكتابة الخنق. مكاسبك هي فقدانها. (في الواقع، فقدت أكثر قليلا مما كنت قد اكتسبت، لأن اللجان يجب أن تطرح من المكاسب الخاصة بك، وأضاف إلى خسائرها). سيناريو مماثل يحدث إذا ميرك يفوز، ويرتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا، قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو أقل من 50 $ ولكن أكثر من 40 $، ثم كل من الخيارات الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها، وتفقد كامل $ 0450 بالإضافة إلى عمولات لشراء تلك الخيارات. ولكي تحصل على أي نقود، فإن السهم إما يجب أن ينخفض ​​قليلا عن 36 دولارا للسهم الواحد أو يرتفع قليلا فوق 54 دولارا للسهم الواحد لتعويضك عن أقساط كل من المكالمات ووضع يضع واللجنة لشراء لهم وممارسة الرياضة لهم .


استراتيجيات الخيارات.


لأن أسعار الخيارات تعتمد على أسعار الأوراق المالية الأساسية، يمكن استخدام الخيارات في مجموعات مختلفة لكسب الأرباح مع انخفاض المخاطر، حتى في الأسواق التي لا اتجاه لها. وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا، ولكن هناك العديد من أكثر بلا حدود أكثر من ذلك. ولكن هذه القائمة سوف تعطيك فكرة عن الاحتمالات. يجب على أي مستثمر يفكر في هذه الاستراتيجيات أن يضع في اعتباره المخاطر التي هي أكثر تعقيدا من الخيارات البسيطة للأسهم، والعواقب الضريبية، ومتطلبات الهامش، والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاستراتيجيات. أحد المخاطر المحددة التي يجب تذكرها هو أن الخيارات على النمط الأمريكي - والتي هي معظم الخيارات التي يجب فيها تسوية التمرين عن طريق تسليم الأصل الأساسي بدلا من الدفع نقدا - التي تكتبها يمكن ممارستها في أي وقت؛ وبالتالي، يجب النظر في عواقب التعيين ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: تتجاهل الأمثلة الواردة في هذه المقالة تكاليف المعاملات.)


الخيار ينتشر.


يتم تحديد الخيار من خلال شراء أو بيع مجموعات مختلفة من المكالمات ويضع، في أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء مختلفة على نفس الأمن الأساسي. هناك العديد من الاحتمالات من ينتشر، ولكن يمكن تصنيفها على أساس عدد قليل من المعلمات.


انتشار الرأسي (ويعرف أيضا باسم انتشار المال) لديه نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. انتشار التقويم (ويعرف أيضا باسم انتشار الوقت، وانتشار الأفقي) لديها تواريخ انتهاء مختلفة ولكن نفس أسعار الإضراب. وهناك فرق قطري تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب.


فالأموال التي تكتسب خيارات الكتابة تخفف من تكلفة خيارات الشراء، وربما تكون مربحة. ويعود الفضل في االئتمان إلى شراء مركز طويل يكلف أقل من القسط المستلم الذي يبيع المركز القصير للفارق. يتم توزيع نتائج الخصم عندما يتكبد المركز الطويل أكثر من القسط المستلم للوضع القصير - ومع ذلك، فإن انتشار الخصم لا يزال يقلل من تكلفة المركز. ويعرف الجمع بأنه أي استراتيجية تستخدم كلا من المكالمات والمكالمات. إن المجموعة المغطاة هي عبارة عن مزيج حيث يكون الأصل الأساسي مملوكا.


وينطوي انتشار النقود، أو الانتشار الرأسي، على شراء الخيارات وكتابة خيارات أخرى بأسعار إضراب مختلفة، ولكن مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية.


انتشار الوقت، أو انتشار التقويم، ينطوي على شراء وكتابة الخيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. انتشار أفقي هو وقت انتشر مع نفس أسعار الإضراب. أما الفرق القطري فھي أسعار إضراب مختلفة ومواعید انتھاء مختلفة.


ويزداد االرتفاع الصعودي في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، في حين يزداد االرتفاع الهابط في القيمة مع انخفاض سعر السهم.


مثال - انتشار الأموال الصاعد.


في 6 أكتوبر 2006، يمكنك شراء، مقابل 850 دولار، و 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت، بسعر إضراب 30 $ تنتهي في أبريل 2007، وتكتب 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب 32.50 $ تنتهي في أبريل 2007، والتي تتلقى 200 دولار. عند انتهاء الصلاحية، إذا ظل سعر السهم أقل من 30 دولارا للسهم، فإن كلا المكالمة تنتهي بدون قيمة، مما يؤدي إلى خسارة صافية، باستثناء العمولات، بقيمة 650 دولارا (850 دولار أمريكي للمكالمات الطويلة - 200 دولار أمريكي للمكالمات القصيرة المكتوبة). إذا ارتفع السهم إلى 32.50 $، ثم 10 المكالمات التي قمت بشرائها بقيمة 2500 $، والمكالمات المكتوبة تنتهي لا قيمة له. وهذا يؤدي إلى صافي $ 1،850 (2500 $ قيمة المكالمات طويلة + 200 $ قسط للمكالمة القصيرة - 850 $ قسط للنداء الطويل). إذا ارتفع سعر ميكروسوفت فوق 32.50 دولار، فإنك تقوم بممارسة مكالمتك الطويلة لتغطية المكالمة القصيرة الخاصة بك، حيث تقوم بفصل الفرق بين 2،500 دولار بالإضافة إلى قسط المكالمة القصيرة مطروحا منها قسط المكالمة الطويلة ناقص العمولات.


نسبة انتشار.


هناك العديد من أنواع الخيارات ينتشر: المكالمات المغطاة، سترادلز وخنق، الفراشات و كوندورس، ينتشر التقويم، وهلم جرا. وعادة ما يتم تنفيذ معظم خيارات الخيارات لكسب ربح محدود مقابل مخاطر محدودة. وعادة ما يتم ذلك عن طريق تساوي عدد المناصب القصيرة والطويلة. ينتشر خيار غير متوازن، المعروف أيضا باسم نسبة انتشار، عدد غير متكافئ من العقود الطويلة والقصيرة على أساس نفس الأصول الأساسية. قد تتكون من جميع المكالمات، كل يضع، أو مزيج من الاثنين معا. خلافا لغيرها، أفضل تعريف، ينتشر، ينتشر غير متوازن لديها العديد من الاحتمالات؛ وبالتالي، فإنه من الصعب تعميم حول خصائصها، مثل المكافآت / المخاطر. ومع ذلك، إذا كانت العقود الطويلة تتجاوز العقود القصيرة، فسيكون للفروقات ربح غير محدود على العقود الطويلة الزائدة ومع مخاطر محدودة. إن الانتشار غير المتوازن مع فائض العقود القصيرة سيكون له إمكانات محدودة للربح ومع مخاطر غير محدودة على العقود القصيرة الزائدة. كما هو الحال مع فروقات الأسعار الأخرى، والسبب الوحيد لقبول مخاطر غير محدودة لاحتمال محدود الربح هو أن انتشار هو الأرجح أن تكون مربحة. يجب الحفاظ على الهامش على الخيارات القصيرة التي لا تتوازن مع المراكز الطويلة.


وتحدد النسبة في نسبة الانتشار عدد العقود الطويلة على عقود قصيرة، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع، ولكن في معظم الحالات، لا البسط ولا المقام سيكون أكبر من 5. انتشار الجبهة هو انتشار حيث تتجاوز العقود القصيرة العقود الطويلة؛ فالفارق الخلفي يعود إلى عقود طويلة أكثر من العقود القصيرة. ويشار إلى انتشار الجبهة أحيانا باسم انتشار نسبة، ولكن انتشار الجبهة هو مصطلح أكثر تحديدا، ولذا فإنني سوف تستمر في استخدام الجبهة تنتشر فقط ل فروق الجبهة ونسبة ينتشر عن ينتشر غير متوازن.


ويعتمد ما إذا كان الانتشار يؤدي إلى رصيد أو خصم على أسعار المخالفة، وتواريخ انتهاء الصلاحية، ونسبة العقود الطويلة والقصيرة. قد تنتشر نسبة انتشار أيضا أكثر من نقطة التعادل واحدة، لأن خيارات مختلفة سوف تذهب إلى المال في نقاط سعرية مختلفة.


مكالمة مغطاة.


أبسط استراتيجية الخيار هي المكالمة المغطاة، والتي تنطوي ببساطة كتابة مكالمة للأسهم المملوكة بالفعل. إذا كانت المكالمة غير محددة، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالعلاوة، ولكنه يحتفظ بالسهم، والذي لا يزال بإمكانه الحصول على أية أرباح. إذا تم إجراء المكالمة، فإن كاتب المكالمة يحصل على سعر التمرين لسهمه بالإضافة إلى القسط، لكنه يتخلى عن ربح السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان المكالمة غير محددة، ثم يمكن كتابة المزيد من المكالمات لأشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، وكسب المزيد من المال في حين عقد الأسهم. يمكن العثور على مناقشة أكثر اكتمالا في المكالمات المغطاة.


مكالمة مغطاة بالمثال.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. تكتب 10 عقود اتصال لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 30 دولارا للسهم الواحد تنتهي في يناير 2007. 35 للسهم الواحد للمكالمات، وهو ما يساوي 35.00 $ لكل عقد لما مجموعه 350،00 $. إذا لم ترتفع ميكروسوفت فوق 30 $، تحصل على الحفاظ على قسط فضلا عن الأسهم. إذا كانت ميكروسوفت أعلى من 30 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإنك لا تزال تحصل على 30،000 $ لمخزونك، وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 350 $ قسط.


وضع واقية.


ويشتري المساهم وضع حماية للأسهم المملوكة بالفعل لحماية منصبه من خلال تقليل أي خسارة. إذا ارتفع السهم، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها، ولكن يستفيد أصحاب الأسهم من الارتفاع في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب من وضع، ثم قيمة وضع يزيد 1 دولار لكل انخفاض الدولار في سعر السهم، وبالتالي، تقليل الخسائر. صافي العائد لموقف وضع واقية هو قيمة الأسهم بالإضافة إلى وضع، ناقص قسط المدفوعة لوضع.


واقية وضع العائد = قيمة الأسهم + وضع قيمة - وضع قسط.


مثال - وضع الحماية.


باستخدام نفس المثال أعلاه للدعوة المغطاة، يمكنك بدلا من ذلك شراء 10 وضع العقود في 0،25 $ للسهم الواحد، أو 25،00 $ لكل عقد لما مجموعه 250 $ لل 10 يضع مع إضراب 25 $ تنتهي في يناير 2007. إذا انخفض مايكروسوفت إلى $ 20 حصة، يضع الخاص بك يستحق 5000 $، والمخزون الخاص بك يستحق 20،000 $ لما مجموعه 25،000 $. بغض النظر عن مدى قطرات مايكروسوفت، فإن قيمة يضع الخاص بك زيادة تناسبية، لذلك موقفك لن يكون يستحق أقل من 25،000 $ قبل انتهاء وضع يضع بالتالي، يضع موقفكم.


طوق هو استخدام وضع واقية وغطت الدعوة إلى طوق قيمة موقف الأمن بين 2 الحدود. يتم شراء وضع حماية لحماية الحد الأدنى، في حين يتم بيع المكالمة بسعر الإضراب للحد الأعلى، مما يساعد على دفع ثمن الحماية. هذا الموقف يحد من الخسارة المحتملة للمستثمر، ولكنه يسمح بتحقيق ربح معقول. ومع ذلك، كما هو الحال مع المكالمة المغطاة، فإن إمكانية الارتفاع تقتصر على سعر الإضراب المكتوب.


الياقات هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب ربح معقول مع حماية الجانب السلبي أيضا. في الواقع، غالبا ما يستخدم مديرو المحافظات الياقات لحماية موقعهم، حيث أنه من الصعب بيع الكثير من الأوراق المالية في وقت قصير دون تحريك السوق، خاصة عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن هذا يميل إلى جعل شراء أكثر تكلفة، وخاصة بالنسبة للخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500، مع خفض المبلغ المستلم للنداءات المباعة. وفي هذه الحالة، يكون التقلب الضمني في الوضع أكبر من ذلك بالنسبة للمكالمات.


مثال الياقة.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في التمسك السهم حتى العام المقبل لتأخير دفع الضرائب على الربح الخاص بك، ودفع فقط أقل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. لحماية وضعك، يمكنك شراء 10 يضع واقية مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في يناير 2007، وبيع 10 مكالمات مع سعر الإضراب من 30 $ تنتهي أيضا في يناير كانون الثاني عام 2007. تحصل 350،00 $ لعقود الدعوة 10، وكنت تدفع 250 $ للعقود وضع 10 لصافي 100 $. إذا ارتفعت ميكروسوفت فوق 30 $ للسهم الواحد، ثم تحصل على 30،000 $ ل 1،000 سهم ميكروسوفت. إذا كان يجب أن تسقط مايكروسوفت إلى 23 $ للسهم الواحد، ثم الأسهم مايكروسوفت الخاص بك هو 23،000 $، ووضعك تستحق ما مجموعه 2000 $. إذا سقطت مايكروسوفت أكثر من ذلك، ثم تصبح أكثر قيمة - زيادة في القيمة في نسبة مباشرة إلى انخفاض في سعر السهم دون الإضراب. وبالتالي، فإن معظم ستحصل هو 30،000 $ لمخزونك، ولكن أقل قيمة موقفكم سيكون 25،000 $. ومنذ أن حصلت على 100 $ صافي من خلال بيع المكالمات وكتابة يضع، يتم طوق موقفكم في 25،100 $ أدناه و 30،100 $. ومع ذلك، لاحظ أن خطرك هو أن المكالمات المكتوبة قد تمارس قبل نهاية العام، مما يجبرك على أي حال على دفع ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل في عام 2007 بدلا من ضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في عام 2008.


سترادلز و الخانق.


يتم إنشاء سترادل طويلة من خلال شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأمن في نفس سعر الإضراب وبنفس انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية الاستثمارية مربحة إذا تحرك السهم إلى أعلى أو هبوط، وغالبا ما يتم ذلك تحسبا لحركة كبيرة في سعر السهم، ولكن من دون معرفة الطريقة التي سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كان سيتم البت في قضية قضائية هامة قريبا سيكون لها تأثير كبير على سعر السهم، ولكن ما إذا كان من شأنه أن يفضل أو يضر الشركة ليست معروفة مسبقا، ثم سترادل سيكون استراتيجية استثمارية جيدة. أكبر خسارة لل سترادل هي الأقساط المدفوعة لوضع ودعوة، والتي سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية.


ولكي تكون مربحة، يجب أن يتحرك سعر السند إلى حد كبير قبل تاريخ انتهاء الخيارات؛ وإلا فإنها ستنتهي إما لا قيمة لها أو لجزء من قسط المدفوعة. يمكن للمشتري على المدى القصير أن يحقق أرباحا فقط إذا كانت قيمة النداء أو القيمة أكبر من تكلفة أقساط كلا الخيارين.


يتم إنشاء سترادل قصيرة عندما يكتب أحد على حد سواء وضع ودعوة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ما يمكن للمرء أن يفعل إذا كانت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الخيارات. إذا كان سعر السهم لا يزال مستقرا، ثم كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، مما يسمح للكاتب سترادل للحفاظ على كل الأقساط.


حزام هو عقد خيار محدد يتكون من 1 وضع و 2 المكالمات لنفس الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. الشريط هو عقد لمدة 2 يضع ودعوة واحدة لنفس الأسهم. وبالتالي، الأشرطة والشرائط هي نسبة ينتشر. لأن الشرائط والأشرطة هي عقد واحد ل 3 خيارات، وتسمى أيضا الخيارات الثلاثية، وأقساط أقل ثم إذا تم شراء كل خيار على حدة.


الخانق هو نفسه كما هو متقاطع إلا أن وضع لديه انخفاض سعر الإضراب من الدعوة، وكلاهما عادة خارج من المال عندما يتم إنشاء الخانق. ويكون الحد الأقصى للربح أقل من الحد المعادل. بالنسبة للموقف الطويل، أرباح خنق عندما يكون سعر الكامنة وراء سعر الإضراب من وضع أو فوق سعر الإضراب للدعوة. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. أما بالنسبة للمركز القصير، فسيتم تحقيق أقصى ربح إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. وكما هو الحال مع المدى القصير، فإن الخسائر المحتملة ليس لها حد محدد، ولكنها ستكون أقل من الحد الأدنى القصير المعادل، تبعا لأسعار الإضراب المختارة. انظر سترادلز أند سترانغلز: استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية لمزيد من التغطية المتعمقة.


مثال طويل وخطيرة قصيرة.


ميرك متورطة في الآلاف من الدعاوى القضائية التي تتعلق فيوكس، والتي تم سحبها من السوق. في 31 أكتوبر 2006، كان سهم ميرك يتداول عند 45.29 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وقد ميرك الفوز وفقدان الدعاوى القضائية. إذا كان الاتجاه يسير في اتجاه واحد أو الآخر في اتجاه محدد، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم، وكنت تعتقد أنه قد يحدث قبل عام 2008، لذلك يمكنك شراء 10 يضع مع سعر الإضراب من 40 $ و 10 المكالمات مع سعر الإضراب من 50 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2008. أنت تدفع 2.30 $ للسهم الواحد للمكالمات، أي ما مجموعه 2،300 $ لمدة 10 عقود. كنت تدفع 1.75 $ للسهم الواحد يضع، لما مجموعه 1،750 $ للعقود وضع 10. التكلفة الإجمالية هي $ 4،050 بالإضافة إلى اللجان. من ناحية أخرى، قررت أختك، سالي، كتابة الخانق، وتلقي القسط الإجمالي البالغ 4،050 دولار مطروحا منه العمولات.


دعونا نقول، أنه بحلول انتهاء، ميرك يفقد بوضوح. وانخفض سعر السهم إلى 30 دولارا للسهم الواحد. المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يضع الخاص بك هي الآن في المال بنسبة 10 $ للسهم الواحد، بقيمة صافية قدرها 10،000 $. لذلك، إجمالي الربح الخاص بك هو ما يقرب من 6000 $ بعد طرح أقساط للخيارات واللجان لشراء لهم، فضلا عن ممارسة اللجنة لممارسة يضع الخاص بك. شقيقتك، سالي، فقدت ذلك كثيرا. وهي تشتري 1،000 سهم من شركة ميرك مقابل 40 دولارا للسهم الواحد وفقا للعقود التي باعتها، ولكن السهم لا يساوي سوى 30 دولارا للسهم الواحد، لصافي 30،000 دولار. وخسارتها البالغة 000 10 دولار تقابلها الأقساط البالغة 040 4 دولارا التي تلقتها لكتابة الخنق. مكاسبك هي فقدانها. (في الواقع، فقدت أكثر قليلا مما كنت قد اكتسبت، لأن اللجان يجب أن تطرح من المكاسب الخاصة بك، وأضاف إلى خسائرها). سيناريو مماثل يحدث إذا ميرك يفوز، ويرتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا، قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو أقل من 50 $ ولكن أكثر من 40 $، ثم كل من الخيارات الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها، وتفقد كامل $ 0450 بالإضافة إلى عمولات لشراء تلك الخيارات. ولكي تحصل على أي نقود، فإن السهم إما يجب أن ينخفض ​​قليلا عن 36 دولارا للسهم الواحد أو يرتفع قليلا فوق 54 دولارا للسهم الواحد لتعويضك عن أقساط كل من المكالمات ووضع يضع واللجنة لشراء لهم وممارسة الرياضة لهم .


بوسيترون الاستثمار.


أساسيات الخيارات.


بايوف & # 038؛ الرسوم البيانية الربح.


الرسوم البيانية المردود هي طريقة توضيحية لتقدير لمحة سريعة أقصى الإيرادات الإيجابية أو السلبية من موقف الخيارات / استراتيجية، إذا عقدت حتى انتهاء الصلاحية. إذا أضفنا إلى الرسم البياني للمكافأة قسط المكتسبة أو المدفوعة لتطبيق الاستراتيجية، ثم لدينا مخطط الربح.


ويوضح الرسم البياني للربح الربح / الخسارة على المحور الرأسي وسعر الأمن السطحي على المحور الأفقي. لذلك، فإنه يقدر الحد الأقصى للربح / الخسارة لأسعار مختلفة من الأمن تسطير عند انتهاء الصلاحية. يعتمد الحد الأقصى للأرباح والخسائر في الخيارات على الاستراتيجية التي استخدمتها والجمع الخاص للخيارات التي اخترتها. ومع ذلك، فمن الواضح أن الحد الأقصى للربح / الخسارة يختلف عن نفس الخيار إذا كنت طويلة أو قصيرة.


الرسم البياني الربح من المكالمة طويلة.


لنفترض أننا مكالمة طويلة في المخزون C مع سعر الإضراب $ 28، تنتهي في مارس 2018 (250 يوما من الآن)، قسط 2.22 $ والسهم هو الآن في 25.87 $. ما هو الحد الأقصى للخسارة أو الربح عند انتهاء الصلاحية؟


من خلال دراسة الرسم البياني للربح أعلاه يمكننا أن نرى أن على المحور الرأسي فوق الصفر هي الأرباح / حصة وأدناه هي خسائر / سهم لأسعار مختلفة من الأمن تسطير. على المحور الأفقي لدينا سعر السهم. ويشير الخط ألف إلى الخسارة القصوى وفي استراتيجية المكالمة الطويلة تقتصر الخسائر على القسط المدفوع (2.22 دولار). حتى هنا يمكننا أن نرى حد ​​أدنى لأن خط A لا يمكن أن تذهب أقل من 2.22 $.


يشير الخط B إلى الحد الأقصى للربح. يمكننا أن نرى أنه يذهب مباشرة ما دام سعر السهم يتقدم. لذلك، الأرباح المحتملة على المكالمات طويلة ليس لها الحد الأعلى. فهي غير محدودة في الاتجاه الصعودي. لاحظ أيضا أنه عند النقطة E لدينا نقطة التعادل للاستراتيجية عند 30.22 دولار، لأن المال الذي سنكسبه من ممارسته (2.22 دولار) يساوي المبلغ الذي دفعناه بالفعل لامتلاكه (قسط).


الرسم البياني الربح من المكالمة القصيرة.


لنفترض أننا قصيرة على نفس خيار المكالمة. ما هو الحد الأقصى للأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية؟


يمكننا أن نرى أن الخط أ (أعلاه) يشير إلى حد أعلى في الأرباح وهو ما يعادل المال الذي حصلنا عليه لبيع المكالمة (2.22 $). هذا هو أقصى إمكانات الربح. ويشير الخط باء إلى أنه لا يوجد حد أدنى للخسائر طالما استمر سعر السهم في التقدم.


لذلك، استراتيجية الدعوة قصيرة لديها مخاطر غير محدودة وربح محدود يساوي قسط حصلنا عليه. النقطة E هي نقطة التعادل (عند 30.22 دولار)، لأن كل ما نخسره إذا تم ممارسة المكالمة ضدنا (2.22 $) هو مقلوب من العلاوة التي حصلنا عليها (2.22 $).


الرسم البياني الربح من وضع طويلة.


لنفترض أننا طويلة في وضع على أوركل مع سعر الإضراب 33 $، وانتهاء في ديسمبر 2018 (187 يوما من الآن)، قسط 3.93 $ وسعر السهم الآن هو في 30.12 $. ما هو الحد الأقصى للأرباح أو الخسائر عند انتهاء الصلاحية؟


ويشير الخط ألف إلى حد أدنى في الخسائر يساوي القسط الذي دفعناه (3.93 دولار). ويشير الخط باء إلى أنه طالما استمر سعر السهم في التراجع، فإن أرباحنا تزداد حتى ينخفض ​​السهم إلى 0، حيث نحقق أقصى ربح (سعر الإضراب - سعر السهم الذي دفعناه = 29.07 دولار أمريكي). النقطة E عند 29.07 $ هي نقطة التعادل لأن المال الذي سنكسبه إذا كان سعر السهم هناك عند انتهاء الصلاحية يساوي القسط الذي دفعناه (3.93 $).


لذلك، فإن استراتيجية طويلة وضعت لديها مخاطر محدودة ومحدودة ولكن عالية جدا الربح المحتمل (حتى يذهب السهم إلى الصفر).


الرسم البياني الربح من وضع قصيرة.


لنفترض أننا قد قلل من وضع أعلاه. ما هو الحد الأقصى للخسارة أو الربح عند انتهاء الصلاحية؟


ويشير الخط ألف إلى حد أعلى في الأرباح يساوي القسط الذي حصلنا عليه (3.93 دولار). ويشير الخط B إلى أنه طالما استمر سعر السهم في الانخفاض، فإن خسائرنا تزداد حتى ينخفض ​​السهم إلى 0، وعندها يكون لدينا أقصى خسارة (سعر السهم - سعر الإضراب + قسط حصلنا عليه - 29.07 دولار أمريكي). النقطة E في 29.07 $ هي نقطة التعادل لأنه إذا كان سعر السهم هناك عند انتهاء الصلاحية، والمال الذي سنخسره من ممارسة وضع ضدنا يساوي قسط حصلنا عليه (3.93 $).


لذلك، فإن استراتيجية وضع قصيرة لديها إمكانات الربح محدودة وهو ما يعادل قسط حصلنا وخسارة محدودة ولكن عالية جدا المحتملة (حتى يذهب السهم إلى الصفر).


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment