Sunday 4 March 2018

بودكاست تداول العملات الأجنبية


أفضل 10 أفضل الحلقات بودكاست الفوركس.


1 ما هو أفضل إطار زمني للتداول (الحلقة 20)


اعتبارا من اليوم يتم نشر هذا، هناك 44 حلقة من إجابات الفوركس بودكاست. وذلك لأنني أصدرت عدة حلقات في اليوم 1 من البودكاست. الحلقة 20 لتكون الحلقة الأكثر تحميلا إلى حد ما من مفاجأة. ولكن هذا يقودني إلى الاعتقاد بأن محتوى الموضوع وموضوعه كان شيئا من الكثير من التجار المهتمين في معظم التجار الجدد يريدون أن يعرفوا عن الإطار الزمني لذلك فمن المنطقي بالنسبة لي.


2 ما هو تداول العملات الأجنبية (الحلقة 2)


بالنسبة للمتداولين الجدد في الفوركس والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول الفوركس، من المنطقي أن تكون هذه الحلقة شعبية. أنا لا أعتقد أن الحلقة 2 لديها جزء كبير للعب ولكن أعتقد أن معظم الناس الاستماع إلى البودكاست أو جديدة لعالم الصرف الأجنبي.


تتراوح حلقات البودكاست بين 5-9 دقائق في الطول. الحلقة 2 هي 10+ دقيقة لذلك هذا هو أكثر إثارة للدهشة. وهذا يقودني أيضا إلى الاعتقاد بأن المحتوى هو الحق على المال.


3 كم تحصل في التجريبي وهل يكفي لفتح حساب حقيقي (الحلقة 14)


الموضوع الذي بدأت أراه هو أفضل حلقات بودكاست الفوركس لإجابات الفوركس بودكاست تميل إلى أن تكون الأسئلة التمهيدية الحقيقية التجار يريدون إجابات ل. على سبيل المثال، معرفة ما هي العملات الأجنبية، الحسابات التجريبية الخ.


هذا هو الهدف العام للبودكاست الفوركس (أنا لن تستخدم هذه المرة لربط الحلقة 1 للأهداف لأنها جعلت القائمة، انظر رقم 4) ولكن هناك أسئلة التي هي الأكثر أهمية للتجار ويظهر.


4 A العلامة التجارية الجديدة بودكاست الفوركس (الحلقة 1)


الحلقة 1 لديها معظم الأسباب لماذا بدأنا البودكاست. ولماذا نعلم من خلال البحوث هذا بودكاست الفوركس يختلف عن جميع البودكاست الفوركس الأخرى. فكرت في البدء وحتى بدأت حقا الالتفات إلى احصائيات مثل هذا أن الحلقة 1 سيكون الأكثر شعبية. كنت مخطئا بوضوح.


5 لماذا يجب أن أستثمر في تجارة الفوركس (الحلقة 4)


وثمة موضوع مشترك آخر هو حلقات مع رأيي الشخصي. الناس يستمعون إلى البودكاست لمعلومات الجودة التي نشاركها ولكنهم يريدون أيضا تحليلي الشخصي والآراء أيضا. أحاول أن يكون شخصيا جدا في كل حلقة ونتطلع إلى تبادل الخبرات التجارية الشخصية قدر الإمكان داخل المحتوى.


وأعتقد أن هذا التحرير والسرد من سؤال الفوركس أجاب، جنبا إلى جنب مع تجاربي الشخصية المتعلقة بهذا السؤال هو الذهبي للمستمعين.


6 هل يمكنني أن أخسر أكثر من الاستثمار (الحلقة 7)


وقد بدأ ذلك كمرشح. وكان من الواضح أن أفضل حلقة بودكاست الفوركس. جئت إلى الاعتقاد بأن الناس يريدون حقا أن نسمع عن تهب حسابي والسقوط على جميع الأربعة. أعتقد أن القصة لم تكن شعبية كما اعتقدت لأول مرة (حتى مع تطور حيوي في القصة). أنا حقا صادقة مع هذه الحلقة ويحذرك من مخاطر تداول الفوركس.


7 كم أنا بحاجة لبدء تجارة الفوركس (الحلقة 3)


معظم تعلم الفوركس يعتقد أنك تحتاج إلى عدة آلاف من الجنيهات لبدء تداول الفوركس. غير صحيح! أشارك الحقائق الحقيقية التي هي أقل بكثير. والحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال لتحقيق أرباح جيدة والعيش من الأرباح تداول العملات الأجنبية.


8 ما هو الزوج الأكثر تداولا في أسواق الفوركس (الحلقة 21)


ربما يأتي الأمر إلى الرغبة في معرفة العملات الشعبية ثم تذهب وتداولها، من يدري. أنا لست مندهشا جدا لأن هذا قد يكون شيء أريد أن أعرف في وقت مبكر جدا. وأود أن ثم ربما تكون قادرة على تجنب العملات الأخرى التي ليست شعبية حقا.


9 متى تغلق أسواق الفوركس (الحلقة 9)


وأعتقد بشدة أن هذه الحلقة كانت شعبية جدا لأن الجميع يسمع عن أسواق الفوركس 24 ساعة. أعتقد أن المؤامرة تكفي لجعل الناس يستمعون إليها. أسواق الفوركس تفعل في الواقع قريبة في وقت ما خلال الأسبوع، حلقة 5 دقائق لا خدعة.


10 ما هي النقطة (الحلقة 17)


أنا صدمت حقا في هذا واحد ولكن ليس في نفس الوقت. أعتقد أن بعض الحلقات بودكاست أخرى سوف تغلب على ذلك ولكن هناك لديك. لجولة أعلى قائمة 10 من أفضل حلقات بودكاست الفوركس هو الحلقة 17. الأحمال من التجار لا يعرفون ما هي النقاط والنضال معها، وهذا هو السبب في أنني لست صدمة تماما. التجار الجدد يميلون إلى النضال مع النقاط بحيث يكون منطقيا من وجهة النظر هذه.


(حلقة قصيرة أخرى لجولة أعلى قائمة 10)


لذلك هذا يكمل قائمة أفضل 10 أفضل الحلقات بودكاست الفوركس بعد حوالي 30 يوما من الافراج عن البودكاست. ترك تعليق أدناه إذا كنت تستمع إلى بودكاست اسمحوا لي أن أعرف الحلقة المفضلة لديك.


أريد أن أغتنم هذه المرة لأشكركم جميعا على دعمكم وأضاف وأخذ الوقت للاستماع إلى حلقات بودكاست.


فوركس.


10 530 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 91952 على & # 32؛ أب-626 & # 32؛ في 2018-01-16 13: 44: 04.587936 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


CountingPips.


وقد أدى الارتفاع غير المسبوق في استهلاك وسائل الإعلام الرقمية على الهاتف المحمول على مدى السنوات القليلة الماضية إلى مجموعة متنوعة من الطرق الجديدة لتبادل المعلومات، من الفيديو إلى الاجتماعية لبودكاست. هذا الأخير، وإن لم يكن ظاهرة جديدة، شهدت زيادة خلال السنوات 2 أو 3 الماضية. ووفقا لتقرير من كومسكور وونديري، ما يقرب من 20٪ من البالغين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 الاستماع إلى البودكاست مرة واحدة على الأقل في الشهر.


لمتداولي الفوركس، الذين الآن مع توافر تطبيقات التداول المحمول لم تعد مرتبطة مكاتبهم لأداء تداولهم، والحصول على تعليمهم الفوركس أثناء التنقل هو اقتراح جذابة للغاية.


الحصول على تعليم الفوركس هو عنصر حاسم في استراتيجية التداول الناجحة، لذلك قمنا برعاية قائمة من أفضل دبليو للتجار الفوركس.


إجابات الفوركس. استمع إلى أكثر من 27 بلدا، أي ما مجموعه 1800 مرة، تقدم إجابات الفوركس البصيرة لسوق الفوركس يوميا، مما يثبت أن يكون موردا رائعا للمتداولين الفوركس مبتدئ.


مايكل كوفيل بودكاست. نظرة صادقة وآراء من بعض من أشد الناس في الأسواق. وقد احتضنت هذه البودكاست من قبل أكثر من 2.5 مليون مستمع من خلال أكثر من 300 حلقة.


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


راديو تجارة الطاقة. تاجر محنك ميرلين روثفيلد يجلب تحليل الخبراء على الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة. تهدف إلى مساعدة متوسط ​​المستثمر اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق النجاح.


الرغبة في التجارة. إتيان كريت يجلب المتداولين فكس الطموحين مساحة حيث يمكنهم تعلم عمليات التداول التي تعد للحصول على نتائج. من خلال مقابلات جذابة، وقال انه يناقش التقنيات مع بعض من أبرز الشخصيات في عالم التداول.


دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت. مورد ممتاز للتجار الفوركس المبتدئين، وهذا بودكاست من قبل أندرو ميتشم هو الحديث الهراء لا معنى له، ومعبأة مع رؤى مفيدة.


سواء كنت تاجر مبتدئ تسعى للحصول على بعض الأدوات الأساسية والموارد التدريبية لإعطاء مهنة التداول الخاص بك رأسا، أو تاجر محنك تتطلع إلى إعطاء التداول الخاص بك دفعة، والاستفادة القصوى من تنقلاتك والاستماع إلى هذه البودكاستر ملحوظا تبادل معارفهم والخبرة.


أدينه براون هي كاتب محترف الذي عمل في مجموعة واسعة من إعدادات الصناعة، بما في ذلك صناعة الشركات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية. ضمن العديد من هذه المناصب، قدمت أدينا خدمات تسويقية وإعلانية ماهرة وهي حاليا مدير المحتوى في ليفيريت.


5 أفضل بودكاست التداول في عام 2017.


هنا في اثنين بلوكيس التداول وكذلك إنتاج بودكاست التداول، ونحن أيضا المشجعين كبيرة من الاستماع إلى البودكاست التداول! مثلك، ونحن نريد للاستماع إلى أفضل البودكاست التداول حولها.


بالطبع بودكاست المفضلة لدينا هو اثنين بلوكيس تجارة بودكاس الأسبوعية تي (!) نحن مقابلة التاجر كل أسبوع، وتبادل لاطلاق النار عموما نسيم حول التداول.


ولكن، إذا كنت قد قرأت من أي وقت مضى "علم الحصول على الأغنياء" (التي يجب عليك) ثم سوف تعرف: انها ليست حجم شريحة من الكعكة التي تهم، هو حجم الكعكة!


وبعبارة أخرى، فإنه يجلب لنا سرور كبير لتسليط الضوء على غيرها من البودكاست التجارية كبيرة. التداول هو رائع وهكذا هو البودكاستينغ - تحقق من هذه العروض العظيمة!


راديو التاجر.


راديو التاجر هو بودكاست الجديد من التداول بودكاست أسطورة روب بوكر. روب تستخدم لاستضافة طويلة الأمد وبجنون شعبية التاجر بودكاست. بعد أن ذهب المنتج منذ فترة طويلة جيسون بيليس إلى مشاريع جديدة، انتهت روب أطلقت راديو التاجر في أغسطس 2018.


راديو التاجر هو مماثل في شكل ل بودكاست التجار. العرض هو في الغالب أفكار روب نفسه مع الضيوف في بعض الأحيان. روب مليء الخبرة والبصيرة، هو متحدث عظيم ولها مصلحة خاصة في الروبوتات التداول.


الدردشة مع التجار.


وقد بدأت هارون فيفيلد دردشة شعبية مع التجار منذ بضع سنوات الآن. وهو يتألف من مقابلة طويلة الشكل مع تاجر مربح كل أسبوع. هارون نفسه هو تاجر ولكن (جانبا من حلقة محددة مخصصة له التداول) انه في الغالب يتحدث عن استراتيجيات التداول والأفكار من ضيوفه.


كانت هناك بعض الأسماء الكبيرة في هذا المعرض، وهناك شذرات منتظمة من الذهب المطلق لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة.


يتمتع هارون بمهارة الشخص الذي يقوم بالمقابلة في الحصول على ضيوفه لفتح وتبادل التفاصيل الشخصية والمهنية. انه يساعد حقا مستمعيه الحصول على داخل عقل التجار الناجحين.


52 التجار.


كام هوكينز 52 التجار هي مماثلة في شكل للدردشة مع التجار (وصولا الى مضيف أنتيبوديان!) والفكرة هي أنه على مدار سنة واحدة سوف تحصل على سماع 52 مقابلات أسبوعية مع التجار مربحة.


مماثلة لنا في اثنين بلوكيس التداول، كام هو في رحلته الخاصة لتعلم كيفية التداول بشكل مربح وثابت. انه أكثر قليلا على طول منا، ويمكنك أن تقول أنه هو شخصيا الحصول على الكثير من محادثاته.


كام لديه موهبة طرح السؤال الصحيح والتأكد من أنه يحصل على الجواب. عليك دائما الانتهاء من المعرض بعد أن تعلمت شيئا مفيدا!


راديو تجارة الطاقة.


إذا كنت واثقا في قدرتك على اتباع سريع جدا الحديث الفصل الأمريكي الذي خشخيشة من خلال مجموعة كاملة من مواضيع مختلفة في 45 دقيقة ستينت، ثم السلطة راديو التداول هو المعرض بالنسبة لك! وهو سريع للغاية تتحرك وهي وسيلة جيدة للتأكد من أنك على اطلاع على الأخبار الكبيرة في المؤشرات والعملات والسلع الخ


وهناك أيضا مناقشات حول "المواضيع"، على غرار ما ستجده في حلقة نموذجية بشأن العوائق الفنية أمام التجارة. انها ليست مجرد عرض الأخبار التجارية ولكن يتطلع إلى تثقيف كذلك.


يديرها علماء التجارة دراية هذا هو متعة وغنية بالمعلومات تبين أن تروتس على طول في وتيرة جيدة.


فوكس الأسواق.


جزء من المجتمع فوكس الأسواق أوسع، وبودكاست فوكس الأسواق هو أسهم المملكة المتحدة والأسهم تركز بودكاست. ويتبع على نطاق واسع من قبل كبار كاب والمتداولين صغار الأسواق.


لديهم اثنين من البودكاست يوميا. "5 أشياء تحتاج إلى معرفتها اليوم" يتم تحريرها قبل فتح الأسواق في المملكة المتحدة، وأقل من دقيقتين طويلة وقطة كبيرة جدا. البودكاست الرئيسي هو حوالي ساعة طويلة ويتميز في مناقشة متعمقة على مختلف الأسهم أو أخبار السوق.


لديهم تجار الأسهم رفيعة المستوى في المعرض، فضلا عن الناس الذين يديرون بعض الشركات التي هي واردة. تبت صديق من العرض دوك عطلة هو مساهم منتظم وكذلك كاتب عمود على الموقع الرئيسي. انها حقا لا بد من الاستماع إذا كنت تتداول سهم إيم، أو بصراحة، أي الأسهم في المملكة المتحدة.


نأمل كنت قد تتمتع هذه الجولة حتى من أفضل دبليو التجارية في عام 2017. قد يكون لديك سنة كبيرة من التداول قدما، و لا تنسى أن تصل قيمتها إلى اثنين من بلوكيس تجارة بودكاست كل يوم اثنين!


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم أكثر هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن ليستن للتجار المنازل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.


الرغبة للتجارة بودكاست | نصائح تجارة الفوركس ومقابلات مع تجار ناجحة للغاية.


آخر تحديث: 2018-01-15.


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في تداول العملات الأجنبية، وأعتقد أنك بحاجة إلى الاستمرار في العمل على نفسك حتى تتمكن من تحسين نقاط القوة الخاصة بك، ولكن أيضا نقاط الضعف الخاصة بك. لا تركز فقط على ما كنت جيدة في. أنا سوف تساعدك على القيام بذلك! الرغبة في التجارة بودكاست له هدف لمساعدتك على تطوير مهارات تداول الفوركس لمزيد من الحرية. أقابل التجار الناجحين من جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزي على تزويدك بالدروس المستفادة من تجربتي التجارية الشخصية ومحادثاتي أثناء التجارة والسفر عبر العالم.


البودكاست ذات الصلة.


الدردشة مع التجار هو المفتاح الخاص بك إلى أذهان التداول.


جيمس ألتوشر هو رجل أعمال ناجح، ويدعو.


تخيل أنك أصدقاء مع مئات من ريال مدريد.


تيم فيريس هو المجرب الذاتي و الأكثر مبيعا.


ديف رمزي مشاهدة هو عن الحياة الحقيقية وكيف ذلك.

No comments:

Post a Comment