Monday 26 March 2018

خيارات رسوم كستريد


Questrade.


8 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 46531 على & # 32؛ أب-75 & # 32؛ في 2018-01-23 02: 19: 43.285410 + 00: 00 تشغيل 840970c كود البلد: وا.


تكلفة خيارات كستريد.


قوائم المنتجات | وسطاء التفاعلية.


خيارات كستريد تكلف أداء الفوركس بك.


التجارة مع "زعيم كندا منخفضة التكلفة للمستثمر الرئيسي 1". تداول أكثر من مجرد الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. الحد الأدنى $ 195.00 بالإضافة إلى رسوم التبادل أو الطوابع المطبقة، التي يتم احتسابها بعملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. كيفية التداول: لوضع تجارة الأسهم الدولية، اتصل بمكتب التجارة و.


افتح حساب كستريد وابدأ خيارات التداول. خيارات مجانية استراتيجية الكتب الإلكترونية متاحة للتحميل. 24 أغسطس 2017. مع حساب الهامش في كستريد: يمكنك الاستفادة من تداول الأسهم الخاصة بك. يمكنك الأسهم قصيرة. يمكنك تداول استراتيجيات الخيارات المعقدة. يمكنك الاستفادة من تجارة المعادن الثمينة الخاصة بك.


والخيار هو عقد بين اثنين من المشاركين في السوق يعطي الحق في الخيار، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر ثابت حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. يجب أن يمارس خيار الشراء أو البيع قبل و / أو في تاريخ انتهاء الصلاحية، وفقا لنمط الخيار. لوضع خيارات التجارة في بيئة التداول كويستريد: تسجيل الدخول إلى كستراد والذهاب إلى التداول. على الجانب الأيمن، أدخل تفاصيل النظام للأمان الذي تريد شراء أو بيع. الرمز: انقر أو انقر فوق ستك وحدد أوبت. ثم أدخل الرمز الذي تريد شراءه أو بيعه. تاريخ انتهاء الصلاحية الافتراضي، وسعر الإضراب، والخيار. 20 يونيو، 2018. تخصيص الخيار: فهم ما ينطوي عليه بيع أو كتابة الخيارات والتكاليف المرتبطة بها. تعرف على المكالمات القصيرة، والرسائل القصيرة، وكيفية عملها.


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كويستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


فهم رسوم إن.


وقد دفع وعد صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات العديد من المستثمرين من المؤشرات إلى شركات وساطة مستقلة مثل كيستريد و فيرتوال بروكرز. هذه الخصومات العميق لديها الكثير لتقدمه، ولكن قبل التوقيع على، تأكد من أنك تفهم تفاصيل التسعير الخاصة بهم.


قد تخضع الطلبات في هذه الوساطة للرسوم التي تنشأ مع البورصات والشبكات التي تطابق المشترين والبائعين. وهذا يشمل الأولاد الكبار مثل بورصة تورونتو ونيويورك للأوراق المالية، فضلا عن مجموعة من شبكات الاتصالات الإلكترونية الأقل شهرة وأنظمة التداول البديلة (أتس). على الرغم من أنها ليست دقيقة من الناحية الفنية، سوف غالبا ما نسمع كل هذه التكاليف المجمعة معا باسم "رسوم إن."


يتم تطبيق رسوم إن على أساس كل سهم. وهي تختلف قليلا اعتمادا على الوساطة والتبادل المحدد، لكنها دائما كسور من المائة. في كستريد، على سبيل المثال، التكلفة $ 0.0035 على الأسهم الكندية وصناديق الاستثمار المتداولة، في حين أن وسطاء الظاهري يتقاضى 0.0039 $.


انها تكلفة صغيرة جدا أقل من 2 دولار على أمر من 500 سهم-ولكن رسوم إن مزعجة لأنه من الصعب أن نفهم متى ولماذا تنطبق. لذلك دعونا حفر أعمق قليلا.


البقاء السائل.


رسوم إن لا تنطبق على كل صفقة: يتم فرض رسوم عليهم فقط عندما يكون طلب الشراء أو البيع "يزيل السيولة". ماذا يعني ذلك؟ أمر يزيل السيولة هو أمر من المرجح أن يتم ملؤها على الفور. وهذا يشمل جميع أوامر السوق، حيث يقبل المستثمر ببساطة السعر الحالي دون تحديد الحد الأدنى أو الحد الأقصى. ويشمل أيضا أوامر الحد القابلة للتسويق، والتي وصفتها في منصبي السابق. ويحدد أمر حد قابل للتسويق سعرا أعلى من الطلب (عند الشراء) أو أقل من العطاء (عند البيع). وكما هو الحال في نظام السوق، عادة ما يتم ملء هذا النوع من أوامر الحد على الفور.


قم الآن بالنظر في أمر الحد مع سعر أقل من الطلب (عند الشراء) أو أعلى من العطاء (عند البيع): وهذا ما يسمى أمر الحد غير قابل للتسويق، لأنه ليس من المرجح أن يتم ملؤها على الفور. وسوف يجلس في كتاب ترتيب الصرف في انتظار شخص ما للموافقة على السعر الذي يتم تقديمه. ولذلك، فإنه "يضيف السيولة" إلى السوق.


وفي معظم الحالات، كلما تمت تعبئة التجارة، يضيف أحد الطرفين السيولة ويزيل الطرف الآخر ذلك. سيتم فرض رسوم إن فقط على هذا الأخير.


للمساعدة في توضيح هذه الفكرة، دعنا نعيد النظر في المثال الذي استخدمته في مشاركتي السابقة. لنفترض ثلاثة المستثمرين مارك، شيريل وبارني، ترغب في شراء 500 سهم من الطليعة الكندية مجمع بوند (فاب). اقتباسهم يبدو مثل هذا:


يضع المستثمرون الثلاثة أوامر الشراء على النحو التالي:


يضع مارك نظام السوق ل 500 سهم. شيريل يضع أمر حد 500 سهم في 25.56 $، سنتين فوق سعر الطلب. بارني يضع أمر حد 500 سهم في 25.52 $، سنتين أقل من سعر الطلب.


في هذا المثال، على حد سواء مارك وشريل من المرجح أن نرى أوامر شغلها على الفور، لذلك هم إزالة السيولة. سيتحمل كل منهما رسوما بقيمة 1.75 دولار (أي 500 سهم × 0.0035 دولار). ربما لن يتم ملء أمر بارني على الفور، لأنه أمر حد غير قابل للتسويق: لأنه يضيف السيولة، وقال انه لن تتحمل رسوم إن.


الآن هذا غريب.


هناك طريقة أخرى يمكنك تحمل رسوم إن، حتى إذا كنت تستخدم أمر حد غير قابلة للتسويق: عن طريق وضع أوامر التي ليست مضاعفات من 100 سهم.


في المصطلحات التاجر، كتل من 100 سهم تسمى قطع المجلس، في حين كتل أقل من 100 سهم تسمى الكثير الغريب. إذا كنت تضع طلبية ل 420 سهم، على سبيل المثال، انها تسمى الكثير مختلطة، وتتكون من أربعة الكثير مجلس زائد واحد الغريب الكثير من 20.


وفقا لمنتديات كستريد، يمكن أن الكثير الغريب إزالة السيولة حتى لو كان الحد الأقصى الخاص بك فوق العرض أو أقل من الطلب. وعلاوة على ذلك، قد تحصل على كسر الكثير مختلطة إلى اثنين من أوامر منفصلة، ​​مع الكثير من اللوح و الكثير الغريب شغل بشكل منفصل. إذا حدث ذلك، قد تنطبق رسوم إن على الكثير الغريب، وإن لم يكن النظام بأكمله.


هذه ليست صفقة كبيرة إذا كنت شراء 1،005 سهم. لكن العديد من المستثمرين في إتف سيجريون صفقات صغيرة متكررة، لأنهم لا يدفعون أي عمولات. وإذا كنت تشتري 70 أو 80 سهم بشكل روتيني، فستكون جميع طلباتك مبالغا غريبة وقد تتكبد رسوم إن بغض النظر عن المكان الذي تحدد فيه السعر المحدد.


بيني الحكمة، الجنيه حماقة.


إذا ما هي المشورة للمستثمرين باستخدام السمسرة التي تفرض رسوم إن؟ هذا سؤال شائع على منتديات الويب، والجواب عادة ما يذهب مثل هذا: "تأكد من استخدام دائما أوامر الحد التي تضيف السيولة، والتجارة فقط في الكثير متنها."


ولكن في حين أن هذا سوف تساعدك على تجنب رسوم إن، وأعتقد أنها نصيحة سيئة. أولا، ليس من الواقعي أن تتداول دائما في الكثير من القطع، والتي يمكن أن تكون بسهولة مضاعفات من 2000 إلى 3000 $. الأهم من ذلك، استخدام أوامر الحد غير قابلة للتسويق هو الممارسة السيئة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى رمي بعيدا دولار لحفظ بنسات.


دعنا نعود إلى مثالنا، حيث يستخدم بارني نظاما منخفضا لتخطي رسوم إن. تخيل أمر الشراء الأصلي في 25.52 $ يذهب شاغرة، وضمن أسعار السندات ساعة تبدأ في وضع علامة حتى. قريبا سعر الطلب من فاب هو 25.56 $، ثم 25.58 $. عندما تغلق الأسواق عند الساعة 4 مساء، تنتهي صلاحية أمر بارني. في اليوم التالي، مع المزيد من الاضطرابات في سوق الأسهم، ارتفعت أسعار السندات مرة أخرى، وتداول سهم إتف عند 25.60 $ بحلول منتصف الصباح. الآن بارني يضع أمر حد غير قابلة للتسويق آخر لشراء 500 سهم في 25.58 $، وهذه المرة يحصل على الحظ: السعر ينخفض ​​لفترة وجيزة، أمره يحصل في نهاية المطاف شغل، وأنه يوفر 1.75 $ في رسوم إن.


ولكن انظر ما حدث: ذكاء بارني يعني انه انهى دفع 25.58 $ لصندوق كان يمكن أن اشترى في اليوم السابق ل 25.54 $ إذا كان قد وضعت ببساطة أمر الحد قابلة للتسويق. وهذا يعني أنه دفع تكلفة فرصة أربعة سنتات للسهم الواحد، أو 20 دولارا، لإنقاذ ذلك 1.75 $.


يجب أن يكون الدرس هنا واضحا: إذا كانت الوساطة الخاصة بك تقدم إتفس خالية من العمولات، مجرد قبول رسوم إن كمقايضة معقولة. استخدام أوامر الحد القابلة للتداول لجميع الصفقات الخاصة بك، حتى لو كان يكلفك بضعة دولارات. فإنه لا معنى له لخطر رؤية طلبك تذهب غير مملوءة لإنقاذ جزء من فلسا لكل سهم. والتكاليف مهمة دائما في الاستثمار، ولكن لا ننسى أن تكاليف الفرصة يمكن أن تكون أعلى بكثير من العمولات والرسوم.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


31 الردود على فهم رسوم إن.


فقط أن تكون واضحة: وسطاء الظاهري في بعض الأحيان لا يتقاضى رسوم إن & # 8212؛ يعتمد ذلك على بنية العمولة التي اخترتها. الأشخاص الذين اختاروا & # 8220؛ ذي بيني & # 8221؛ أو إيتس & # 8220؛ فري إتف إنفستمنت & # 8221؛ هياكل العمولات لا ترى رسوم إن. هذه هي في الواقع وهما التي من المحتمل أن تكون مهتمة للتجار عارضة.


من ناحية أخرى، فإن الوسطاء التفاعليين، والتي قد لا تكون مناسبة لمعظم المستثمرين دي، سوف تمر فعليا على الحسومات لإضافة السيولة (وأيضا تمرير رسوم إزالة السيولة). ووساطة أخرى تبقي على الحسومات لأنفسهم.


مقال ممتاز، دان.


Tyler: شكرا على المعلومات. ومن الواضح أن السياسات تختلف في كل الوساطة، لذلك إذا كان القراء الآخرين لديهم الخبرات للمشاركة، يرجى القيام بذلك.


Russ: شكرا، محل تقدير كبير. كان من الصعب بشكل مدهش العثور على معلومات واضحة وموثوقة حول هذا الموضوع.


يتم رفع رسوم إن في المنتديات على الانترنت الطريقة في كثير من الأحيان. بالنسبة لتداولات صندوق الاستثمار المتداول عند 20 دولارا، فإن رسوم 20000 دولار أمريكي ستكون أتف $ 3.50. إلا إذا كنت تتداول الأسهم قرش، لا يستحق الوقت الذي يقضيه القلق حول هذا الموضوع.


Matt: أنا أميل إلى الاتفاق. يجب على المستثمرين فهم كيف ولماذا يتم توجيه الاتهام لهم، ويجب أن تكون دائما واعية من حيث التكلفة، ولكن أنا لا أعتقد أنها ينبغي أن تكون ضالة من استراتيجية منضبطة فقط لتجنبها. ويذكرني الناس الذين يخرجون من طريقهم لإنقاذ فلس لكل لتر على الغاز. 🙂


لم أكن أعرف هذا، ثانكس، حقا تتمتع هذه المادة. I & # 8217؛ م مع كتريد ومع الرسوم التي خفضت حديثا كنت أتساءل لماذا كنت دائما الحصول على اتهام أكثر قليلا ودائما مبلغ مختلف قليلا.


لقد ذكرت أن الصندوق الكندي السندات المتوسطة الأجل & # 8217 \ s يعمل بشكل جيد جدا هذا العام. إنني أفهم أنه ليس من المثالي الحصول على سندات في حساب خاضع للضريبة، ولكني أتساءل عما إذا كان من الأفضل أن تستخدم شركة الخليج للاستثمارات العامة في هذه المرحلة، إذا كنت بحاجة حقا لشراء الكثير من الدخل الثابت، ولكن لا يمكن استخدام رسب. أنا في أدنى شريحة الضرائب.


دان & # 8211؛ كان لديك اثنين من المقالات الأخيرة إتف السوبر. شكرا لتسليط الضوء على القضايا لبعض المبتدئين + المستثمرين.


اعتقدت دائما شراء غير المجلس الكثير كان فكرة سيئة. بلدي وسيط على الانترنت (تد واترهوس) نشر تحذير عند القيام بذلك. هل تقول هناك & # 8217؛ s لا عقوبة التسعير عند شراء أو بيع الكثير الغريب؟


اتفق مع روس. مقال ممتاز، دان.


رسوم إن مربكة جدا. وقد ألقى هذا الكثير من الضوء على هذا الموضوع. شكرا لكم.


David: مع صناديق الاستثمار المتداولة الكبيرة التي يتم تداولها بشكل متكرر، لا توجد مشكلة في تجربتي. قد يكون أكثر من قضية مع صناديق الاستثمار المتداولة أقل سيولة.


ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى الكثير مختلطة مليئة بأسعار مختلفة قليلا. على سبيل المثال، يمكنك تقديم طلب لشراء 460 سهم مع طلب 20 دولارا، وتجد أنك تحصل على 400 مقابل 20 دولار أمريكي و 60 أخرى عند 20.01 دولار أمريكي. عند هذه النقطة يصبح السؤال، ما مدى قلقك من دفع فلسا إضافيا لأقل من 100 سهم؟


سيكون مثاليا للتداول فقط متن الكثير، أفترض، لكنه & # 8217؛ ق مجرد ليست واقعية لمعظم المستثمرين التجزئة.


يمكنني استخدام وسطاء التفاعلية ولم تكن أبدا اتهم رسوم إن أو رسوم لالكثير الغريب. اشترى 223 سهم من أوبرو مجموع اللجان أمس 1.00 $. و يب هو الآن وسيط الكندي على الانترنت. لمعلوماتك فقط.


على الرغم من أنني يمكن أن نقدر أن المشتري الافتراضي الخاص بك يشتري بسعر أعلى في اليوم التالي في ارتفاع السوق، والوضع العكسي صحيح أيضا: إذا انخفض السعر، فإن سعر الحد الأدنى التقاط نفس الأسهم بسعر أقل. التوقعات الرياضية هي في الأساس صفر لوضع أمر الحد الخاص بك سنت واحد أقل من سعر الطلب إذا افترضنا أن سعر السهم يتحرك عشوائيا.


شكرا لكم! في المرة الأولى التي حصلت على ضرب مع هذه الرسوم، سألت كستريد، وقالوا شيئا عن & # 8220؛ إزالة السيولة & # 8221؛ التي لم تجعل أي معنى. توقفت عن القلق حيال ذلك، لأن الرسوم كانت ضئيلة جدا، ولكن & # 8217؛ s لطيفة لمعرفة ما يعنيه.


SNB: أنت & # 8217؛ الحق، بالطبع. ولكن إذا كنت مستثمرا تنفيذ استراتيجية منضبطة، لماذا كنت تضع النظام الذي لديه فرصة 50٪ من شغلها؟


@ البنك المركزي السويسري، @ DAN. لا ينبغي أن تكون تقنية جدا، وأعتقد أن وضع سنت واحد أدناه سيكون أقل من 50٪ رياضيا لملء، لأنها لا تفعل إذا لم يتحرك السعر، أو إذا كان هناك أوامر أكثر المعلقة في سعر مجموعة من ما يباع بسعر الإضراب. لذلك في النهاية، فإنه من المرجح أن تكون خسارة فرصة صغيرة. البنسات أعرف، ولكن ذلك هو ما يحاول أن يكون تجنب عن طريق القيام بذلك.


أنا & # 8217؛ كنت دائما تستخدم بارني & # 8217؛ ق الاستراتيجية، ولكن ليس لأنني & # 8217؛ م تحاول تسجيل صفقة. أنا وضع أمر الحد من قرش أو اثنين في بلدي ميزة حتى أنني & # 8217؛ م المحمية من التقلب من الثانية إلى الثانية في الأسعار. معظم صناديق الاستثمار المتداولة التي أشتريها تميل إلى أن يتذبذب سعرها أو سعر الطلب بمقدار سنت واحد على الأقل عدة مرات في الدقيقة، في الاتجاهين صعودا وهبوطا. إنه لا يزيد أو ينقص تدريجيا. وبسبب هذا، على مدى 1 أو 2 دقيقة، وأعتقد بارني و # 8217؛ ق حد النظام وضعت في 25.52 $ في الواقع لديه فرصة أفضل من 50٪ من شغلها. تأكد من أن السعر قد يرتفع عدد قليل من البنسات ثم التذبذب قد يكون حول 25.55 $ & # 8211؛ 25.59 دولار ثم إذا استمر السعر في الارتفاع، فإن بارني سيغيب. لكنه يراقب الأمور، وبعد أن لاحظ أن سعر الطلب قد بدأ بالارتداد حول نطاق أعلى من ترتيبه، فإنه يلغي أمره الأصلي ويضع طلب جديد، مرة أخرى يسأل 1 أو 2 بنسات أدناه. مارك وشريل كلاهما يخضعان للشراء في & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ من هذه التقلبات.


أنا & # 8217؛ فعلت هذا مع كل ما عندي من أوامر وكان دائما لهم شغل في 3 أو أقل إعادة المحاولة. نادرا جدا أن ينتهي الأمر بدفع أعلى مما كنت سأفعل لو كنت قد وضعت للتو نظام السوق. أوافق على أن هناك عنصرا من عناصر المقامرة، وأنه حتى قليلا مثل الأسهم بيني التداول، ولكن التقلبات هي دائما هناك وأنا & # 8217؛ كنت متأكدا أنك & # 8217؛ حصلت على فرصة أفضل من 50٪ من كونها قادرة على الاستفادة منه & # 8211؛ إذا حافظت على تحديث أمر الحد الخاص بك لتكون ضمن فلسا واحدا أو اثنين من سعر الطلب.


شكرا على هذا. أنا & # 8217؛ كان قليلا الخلط حول الرسوم المختلفة لفترة من الوقت ولكن هافن & # 8217؛ ر حصلت قلقة جدا عنهم كما أنها عادة صغيرة جدا. أنا & # 8217؛ م مع السماسرة الظاهري واستخدام & # 8220؛ إتف الحرة & # 8221؛ شكل التداول. أنا أساسا فقط شراء و / أو بيع إتفس (على الرغم من أنني فعلت تجربة قليلا مع بعض الأسهم المختلفة & # 8230؛ مطيع البطاطا الأريكة!). على أي حال، أنا & # 8217؛ تساءلت دائما كيف يتم كسب المال من لي إذا كنت فقط شراء / بيع إتفس وأبدا الحصول على تغيير رسوم للمعاملات. هل هناك شيء I & # 8217؛ م مفقود؟ شكر!


@ رود-كني: أعتقد أنه من المعقول أن نقول إن شركات الوساطة الخصم تخسر المال على مستثمرين من إتف منضبطين، لأنهم يكسبون أرباحهم في المقام الأول على عمولات التداول والفوائد من الأرصدة النقدية. والحقيقة أن هناك عدد قليل جدا من المستثمرين من هذا القبيل. معظم الناس التجارة أكثر من اللازم، سهل وبسيط.


دان، شكرا لشرح رسوم إن.


باستخدام كيستريد، أنا فقط اشترى حوالي 2،000 $ من الطليعة & # 8217؛ s الولايات المتحدة مؤشر السوق الكلي إتف & # 8212؛ رمز السهم VUN. TO.


وكانت رسوم إن 19 سنتا فقط.


أعمل في بنك كندي. لدينا منصة تداول ذاتي عالي التصنيف.


ولكن حتى مع خصم الموظف، لا تزال كستريد تقدم تكاليف تداول أقل على صناديق الاستثمار المتداولة.


السعر ليس & # 8217؛ t كل شيء، لكنه المهم.


أستخدم فيرتوال بروكرز وشراء إتف & # 8217؛ s مرتين أسبوعيا تحت & # 8220؛ الحرة إتف الاستثمار & # 8221؛ بناء. هذا هو عمولة و إن رسوم مجانية (لشراء). أنت دولة معظم الناس التجارة أكثر من اللازم، سهل وبسيط. هل ينطبق هذا البيان فقط عند استخدام وسطاء الخصم الذين يفرضون رسوم الشراء ورسوم إن؟ أو أيضا للأشخاص الذين يستفيدون من عمولات / إتف الخالية من الرسوم؟ شكر!


Nic: إذا كنت تريد أن تستثمر بعض النقود الجديدة كل شهر، لن أنتقد أن التداول في التداول أكثر من اللازم. & # 8221؛ هذا & # 8217؛ s شيء جيد، طالما أنك & # 8217؛ لا تدفع عمولات على كل التجارة.


شكرا دان! أحب الموقع.


ماذا يحدث عند شراء حصة واحدة، والتي رسومها إن أقل من 1 في المائة، لا تحصل على تهمة؟


أنا تعثرت على هذا الموضوع عند محاولة شراء 1.3m + سهم مقابل 0.01 $ وهو السؤال. رسوم إن أكثر من 1000 دولار. من الصعب فهم المنطق.


فتحت حسابا مع كيستراد بسبب انخفاض اللجنة المعلن عنها. وضعت اثنين من الصفقات سوق النظام في السوق وتحمل رسوم إين. تتكلف 1000 سهم حوالي 13.5 $ عمولة، وذلك حوالي 7 $ أكثر من إنفستورلين ذهابا وإيابا، تخيل لو ذهبت مع كمية منتظمة من 5000. اليوم أنا فقط اشترى 10،000 سهم على حساب إنفستورلين مع 9.99 $ x 2 عمولة، 2 أسهم منفصلة. مع هذه الرسوم، انها 's لا العقل أنا التمسك إنفستورلين.


أنا رسوم غوغلد إن وجاء اسمك حتى. مصدر موثوق به في جميع موضوعات المستثمرين. ThanksDan.


مرحبا دان، أنا & # 8217؛ أخذت دائما نصيحتك لتكون منضبطة، وشراء وبيع ميكانيكيا. لم أكن أشعر بالقلق كثيرا بشأن رسوم إن & # 8211؛ كما ذكرت & # 8217؛ أنها & # 8217؛ عادة ما تكون كمية صغيرة. ومع ذلك، فإن تجربة حديثة مع دلر جعلنا نتساءل عما إذا كانت نصيحتك لمجرد قبول رسوم إن لا يزال يحمل صحيح في أحجام أكبر.


أنا & # 8217؛ د اشترى DLR. TO، جورنالد عليه أكثر من DLR. U.TO وبيعها. صدمة، بسبب عدد كبير من الأسهم (3،400)، انتهى بي الأمر دفع 11،90 $ فقط في رسوم إن & # 8211؛ على رأس لجنة 9.95 دولار أمريكي ل كيستراد. هذا واحد نوربرت & # 8217؛ ق غامبيت يكلفني حوالي 30 دولار كندي!


في هذه الحالة، لم يكن هناك أي وسيلة حول رسوم إن؛ DLR. U.TO يتداول بنفس السعر في كل وقت & # 8211؛ لا توجد طريقة لوضع أمر خارج فروق العرض-أسك إذا كنت & # 8217؛ d من أي وقت مضى مثل طلبك لملء!


ما قلت، ما هي أفكارك؟ هل هذا مجرد تكلفة لا مفر منها؟


Chrissy: نوربرت & # 8217؛ s غامبيت هو رخيص، لكنه & # 8217؛ s ليس حرا. إذا كنت تداولت 3،400 من دلر، أن & # 8217؛ s حوالي $ 44،000 كاد الصفقة. وتمثل الرسوم والعمولات التي تبلغ 30 دولارا أمريكيا (إن) تكلفة أقل من 0.07٪. نحن نفترض عموما أنك تفقد 0.20٪ أخرى أو نحو ذلك على انتشار عرض التسعير، لذلك دعونا & # 8217؛ ق عن حوالي 0.27٪ الكل في. هل قبلت توزيع كستريد & # 8217؛ كنت من المرجح أن يكون قد دفعت 2٪، أو حوالي (880 $). أنا & # 8217؛ د أقول لكم جعلت بشكل جيد للغاية.


شكرا على الرد دان. لقد جعلت بشكل جيد، والمضي قدما، وأنا & # 8217؛ سوف مجرد خطة لهذا كجزء من تكلفة الاستثمار. وأنا أقدر لكم على الدوام استجابات رفيعة المستوى لهذه القضايا.


تركبكس / pingbacks.


عطلة نهاية الأسبوع القراءة - عطلة الطبعة - الطاوكان - 19 ديسمبر 2018.


[& # 8230؛] الأريكة البطاطس شرح ما هي رسوم إكف وكيفية تجنب [& # 8230؛]


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


بحث المقالات & # 8230؛


المشاركات السابقة.


الاقسام.


(49) السندات (57) مراجعات الكتب (46) السلع (9) وسطاء الخصومات (44) توزيعات الأرباح (34) صناديق الاستثمار المتداولة (200) التخطيط المالي (21) 38) صناديق الفهرس (51) الفهارس (56) أساسيات الفهرسة (97) منتجات جديدة (89) بودكاست (17) بحث (78) بيتا الذكية (16) الضرائب (67) غير مصنف (5)


&نسخ؛ 2018 الكندية البطاطس الأريكة. كل الحقوق محفوظة.


مراجعة كستريد: A مست فور كاناديان ترادرس.


تحتوي هذه المقالة على مراجع لمنتجات من واحد أو أكثر من معلنينا. قد نحصل على تعويض عند النقر على روابط لهذه المنتجات. للحصول على شرح لسياسة الإعلانات، يرجى زيارة هذه الصفحة.


واشاد وول ستريت جورنال كاتب، جيسون زويغ لا سحب أي اللكمات. ويعتقد أن التداول النشط هو أمر خداع، وأن استثمار القيمة هو النهج الذكي الوحيد لاستثمار سوق الأوراق المالية.


بشكل عام، التجار اليوم جعل السماسرة غنية مع ترك أنفسهم وسيط كل يوم. ونحن نعلم ذلك، لذلك نميل إلى مراجعة المنصات التي تعزز تخصيص الأصول المسؤول. نحن نبحث عن استثمار المنتجات التي تمنح المستثمرين ميزة من خلال رسوم منخفضة أو تصورات مفيدة أو خدمة عملاء رائعة.


ومع ذلك، فنحن نقترب من هذا الاتجاه لمراجعة كيستريد، وهي منصة تداول كندية تستهدف التجار النشطين. لماذا نحن كسر قواعدنا الخاصة؟ يمكن للمستثمرين الأقل نشاطا "الإختراق" منصة لتحقيق الرسوم المنخفضة والمحافظ المتوازنة. بالإضافة إلى ذلك، حلول محفظة إدارة كستريد تستحق نظرة للمستثمرين الكنديين.


انخفاض تكلفة التداول: كستريد الكفاءة الأساسية.


تقدم كستريد خدمات البيانات والبحوث لسكان التداول النشطين في كندا. يمكن لمواطني الولايات المتحدة أيضا فتح حساب تداول نشط، ولكن كيستراد لا يدعم حسابات التقاعد الأمريكية.


تقدم كستريد مستويين للتسعير. مستوى السعر القياسي هو "التسعير الديمقراطي". يقدم هذا المستوى 4.95 $ تداول الأسهم (زائد 1 سنت للسهم الواحد يصل إلى 9.95 $). وتكلف الخيارات 9.95 دولار بالإضافة إلى دولار واحد لكل عقد. يمكن للمستخدمين شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة مجانا.


كستريد رسوم المستخدمين مع أقل من 5000 $ 24،95 $ رسوم ربع سنوية. يمكن للمستثمرين تجنب الرسوم إذا وضعوا تجارة واحدة (على الأقل) خلال الربع.


سوف يرغب التجار الثقيلة في الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة. توفر خطط بيانات السوق أدوات الهوى التي تسمح للتجار لشراء وبيع الأسهم أو الخيارات بشكل أسرع ومع المزيد من البيانات. أدوات البحث كستريد هي أعلى من الخط. عندما يتعلق الأمر سهولة الاستخدام والتحليلات المتقدمة، كستريد يتجاوز خيارات مثل ألي انفست أو ميريل حافة (على الأقل الآن).


التجار المهتمين، ويمكن التحقيق في أدوات كستريد باستخدام حساب الممارسة الحرة. هذا أمر لا بد منه لأي المتداولين يوم طموح. لن تكسب المال إذا لم تتمكن من استخدام الأدوات.


تتكلف حزم بيانات السوق ما بين 70 و 89.95 دولارا، وهي الأفضل للأشخاص الذين سيقومون بإجراء ما لا يقل عن 20 صفقة تداول في الشهر. وذلك لأن تكلفة البيانات تعوض سعر التجارة في حوالي 100 دولار.


قد يجد المستثمرون السلبيون بعض أدوات البحث الخاصة بشركة كيستريد مثيرة للاهتمام ولكن لا جدوى منها. منصة كستريد يلبي التجار اليوم، وسوف المستثمرين السلبي تجد الكثير لتجاهل.


كستريد بورتفوليو إق.


قد يرغب المستثمرون الكنديون في إلقاء نظرة على حلول محفظة كستريد المدارة. في الوقت الحالي، لا تدعم كستريد حسابات التقاعد الأمريكية، لذلك سيحتاج معظم مواطني الولايات المتحدة إلى تمرير إدارة المحفظة.


محفظة كستريد إق هو نهج هجين سلبي نشط لإدارة الاستثمارات. وتستثمر الشركة في صناديق تداول متداولة منخفضة التكلفة، وتستخدم نهجا لتخصيص الأصول للإدارة. ومع ذلك، يمكن للمديرين النشطين إمالة اتجاه محفظتك بناء على تحليل السوق.


هل تعطي الإدارة النشطة المستثمرين ميزة؟ من الصعب القول. ونحن نعلم أن الصناديق المشتركة الأكثر نشاطا لا تتفوق على معاييرها. ومع ذلك، فإن المحفظة التي تسير في الاتجاه الصحيح قد تحقق عائدات أعلى. ولا تزال أعمال محفظة كستريد المدارة صغيرة. وهم يديرون 5 مليارات دولار في الأصول. ويالثسيمبل، المنافس الكندي الرئيسي كستريد، تدير 708 مليار $ في الأصول.


لماذا هي محفظة كيستريد صغيرة جدا؟ قد تكون الرسوم. تتراوح رسوم إدارة الأصول من 35٪ للمحافظ التي تزيد عن 1 مليون دولار، و 7٪ للمحافظ بين 2000 و 99،999 دولار.


في كستريد، فإن العديد من المستثمرين دفع رسوم عالية دون الاهتمام شخصية.


كيف يمكن للمستثمرين السلبي "الإختراق" كستريد.


إذا كنت مستثمرا دي، يمكنك "الإختراق" هيكل رسوم منخفضة كستريد وجعلها تعمل بالنسبة لك. يمكن للمستثمرين كيستراد شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة دون عمولة. المستثمرون مع المحافظ أكثر من 5000 $ سوف تجنب رسوم الصيانة الفصلية جدا. ويمكن للمستثمرين الذين يستوفون تلك المعايير أن يستثمروا بدون رسوم.


في هذه الأيام، صناديق التداول المتداولة ليست مجرد مؤشرات سوق واسعة. يمكنك شراء إتفس الزخم، بيتا الذكية وأكثر من ذلك. يمكنك تصميم البيانات المدعومة تكتيكات الاستثمار في محفظة الاستثمار السلبي الخاص بك. مع كيستريد، يمكنك أن تفعل ذلك من دون رسوم.


على الرغم من أن كيستريد يريد جذب التجار اليوم، فإن المستثمرين السلبيين سيشهدون أفضل عوائد. الآن، ومنصة هو الأفضل للمستثمرين الكنديين. ومع ذلك، فإننا نتوقع أن نرى كستريد دعم حسابات التقاعد الأمريكية في السنوات القليلة المقبلة. عند هذه النقطة، يمكن للمستثمرين الأمريكيين بدء القرصنة كيستريد أيضا.


إذا كنت تبحث عن شيء سلبي، مثل روبو مستشار، تحقق من ويالثسيمبل. بالنسبة للكنديين، فمن المحتمل أن يكون أفضل مستشار روبو متاح. تحقق من هذه مراجعة ويالثسيمبل للكنديين.


تريد أن تتعلم كيفية الاستثمار؟


تاريخ 10،000 الآخرين الذين قد اتخذت لدينا برنامج التدريب الفيديو مجانا لمعرفة كيفية البدء في الاستثمار اليوم!


قدم تحت: الاستثمار المفتاحية مع: الاستثمار الكندي، كستريد، كستريد مراجعة التحرير تنويه: الآراء الواردة هنا هي وحدها المؤلف، وليس تلك من أي بنك، مصدر بطاقة الائتمان، شركات الطيران أو سلسلة الفنادق، أو معلن آخر ولم تتم مراجعتها، وافق أو وإلا وافق عليها أي من هذه الكيانات.


عن روبرت فارينجتون.


روبرت فارينجتون هو مؤسس ومحرر كلية المستثمر، وهو موقع التمويل الشخصي المخصص للشباب والكبار طالب المالية. يمكنك معرفة المزيد عنه هنا.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


أدلة في نهاية المطاف.


الموارد متعة.


كلية المستثمر الصوت مشاهدة.


كما ظهرت على.


أفضل الموارد.


في كلية المستثمر، ونحن ملتزمون بعمق لمساعدتك على كسب المزيد من المال عن طريق الخروج من الديون قرض الطلاب والبدء في الاستثمار لبناء الثروة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 ذي كوليج إنفستور.

No comments:

Post a Comment