Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم يستحق كل هذا العناء


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: فالخيارات يمكن أن تجعلك غنيا - ولكنها يمكن أن تصبح أيضا بلا قيمة.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. يمارس الموظف الخيارات، ويحقق ربحا مباشرا قدره 5000 دولار - 200 سهم بكسب 25 دولار للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم:


للحفاظ على النقد - لا تتطلب الخيارات نقدية من الجيب، مثل الرواتب تفعل كحوافز لجذب موظفين جدد كحافز أداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري)


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث - ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تكون موجودة حتى بعد 18 شهرا من الآن، ما لم يكن هذا الشخص يبحث فقط عن بناء قاعدة البيانات الخاصة به © سوم ©، سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة - إذا لم يكن هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو الاستحقاقات. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


يقول تايلور شولت، وهو مخطط مالي معتمد في سان دييجو: "احصل على التعويض النقدي إلى مستوى كنت مرتاحا، ثم ترك الخيارات تتجسد في الكعكة". أقترح التشاور مع خبير لمجرد مساعدتك فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


دان شابيرو.


ربما ربما بلوق منظم فقط.


ما هي قيمة خيارات بدء التشغيل؟


بدء الدفع نوع من تمتص.


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن هذا بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أنا أجادل بأن هذا & # 8217؛ ق سعر فعل شيء أكثر & # 8217؛ ق أكثر متعة ولكن من قيمة اقتصادية غير مثبتة.


ولكن بغض النظر عن سبب قيامك بذلك، لا يوجد أي شك في أن الشركات الناشئة تقوم بامتلاكك للملكية في الشركة، وعادة ما تكون في شكل خيارات الأسهم. وسوف يجادلون بأن هناك قيمة هائلة في تلك الأسهم، أكثر مما كنت سوف تحصل من شركة كبيرة، لكنها تميل إلى الحصول على كل العصبية المظهر عندما تسألهم كيف * الكثير * القيمة. الآن هناك & # 8217؛ s لا شك في أن 1000 خيارات على الأسهم في بدء التشغيل مع أسهم 1MM المعلقة (0.1٪) لديها أكثر من ذلك بكثير أكثر من 1000 الخيارات على الأسهم في جوجل (0.000003٪). هذا بالطبع يثير السؤال البسيط: ما هي قيمتها؟


I & # 8217؛ م تعطيك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ غنيمة في تلك القيمة. الأهم من ذلك، أنا & # 8217؛ م تعطيك قائمة مرجعية من الأسئلة الرئيسية لتهمل أصحاب العمل الجدد المحتملين الخاص بك مع ذلك سوف يضع لك في وقت واحد في موقف من المعرفة أكبر بكثير، وجعلها تعتقد أنك & # 8217؛ مفاوض بدس.


لاحظ أن العديد من الناس يفضلون أنك لا تعرف هذه الأشياء. في معظم الشركات الناشئة، حقوق المساهمين & # 8217؛ ق أقل بكثير مما قد تتخيل (كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر أدناه). أحد مدوني المفضلين، مارك سوستر، يجادل بأن عليك أن تفترض فقط أن العدالة لا قيمة لها، وسوف تكون مفاجأة سارة إذا وجدت خلاف ذلك. هذا هو أحد الأسباب التي أعجب بها مارك & # 8211؛ انه جيد جدا في إغلاق المرشحين أنه قبل أن يفعل ذلك، وقال انه يأخذ على التحديات الطوعية. انها & # 8217؛ s انه هو & # 8217؛ s العمل على تحقيق زبوكس.


أنا؟ أريد توظيفات جديدة محتملة ليعرف بالضبط ما هم & # 8217؛ الحصول على، يخطئ لا عالية ولا منخفضة. لا أريدهم أن يضللوا مع عدد كبير جدا، أو هناك & # 8217؛ ق الجحيم لدفع عندما يدركون أنهم & # 8217؛ كان قد كان. ولا أريد أن أحمل رملا، لأن إغلاق الاستئجار صعب بما فيه الكفاية دون إخبار الناس بتجاهل رأس المال. لذلك & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لك: كيفية معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ الحصول على صفقة جيدة من بدء التشغيل. والدافع الخفي السري هو هذا: عادة ما أعطي موظفي بلدي قدرا كبيرا على إنصافهم. وهذا يعني أنه إذا كانوا & # 8217؛ المستهلكين المستنيرين، شركتي & # 8217؛ العروض تبدو رهيبة مقارنة بأي شيء آخر أنها & # 8217؛ رؤية.


فلنبدأ بالأساسيات، وهي مضللة تماما. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على الاشياء الهامة.


إن قيمة الإكتتاب في الأسهم هي:


بكل بساطة، تكون نسبة ملكيتك المئوية هي قيمة الشركة. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه & # 8217؛ s خاطئ تماما. هناك & # 8217؛ ق سبب قليل لماذا وسبب كبير. والسبب القليل هو أن المعادلة المذكورة أعلاه تصف قيمة الأسهم. أنت & # 8217؛ ربما تتلقى خيارات. خيار أقل من حصة. ما هو أقل بكثير من الصعب بشكل صارخ لنموذج بدقة. انها عن نفسه قبل الجولة التمويل الأولى، ولكن يمكن أن يكون فارقا ذا مغزى إذا كانت شركتك قد اتخذت على بضع جولات لاحقة من رأس المال.


السبب الكبير هو شيء لا يريد المستثمرون التحدث عنه، ولكن هنا هو: وجود المفضل، & # 8220؛ المستثمر & # 8221؛ أسهم انخفاض كبير في الأسهم العادية العادية.


هذا هو نوع من الخداع: انها الاقتصاد الأساسي. ترى أن المستثمرين عادة ما يأخذون حقوقا عندما يستثمرون ذلك يضعونهم & # 8220؛ في الجبهة & # 8221؛ من المستثمرين المنتظمين. إذا كانوا يستثمرون مليون باكز وتبيع الشركة لمليون باكز، يحصلون على أموالهم ولا يحصل الجميع على شيء. انها تسمى تفضيل، وقد شرحت براد أفضل بكثير مما أستطيع. وله تأثير هائل على العائدات المتوقعة. وكثيرا ما يكون لديهم أيضا ما يسمى المشاركة، وهذا يعني أنه بعد أن يحصلوا على أموالهم، فإنهم يستمرون في الحصول على عوائد كما لو أنهم لم يحضروا. وبعد ذلك لديهم مجموعة من المصطلحات تسمى & # 8220؛ الأحكام الوقائية & # 8221؛ والتي (أكثر برادنيس) تسمح لهم صراحة لمنع الإجراءات التي هي في مصلحة مساهمي الشركة، ككل، وبدعم من غالبية المساهمين.


مرة أخرى عندما سمحت مصلحة الضرائب بهذه الأمور، كانت القاعدة الإبهامية أن الأسهم العادية كانت تستحق عشر بقدر الأسهم المفضلة. و & # 8220؛ قيمة الشركة & # 8221؛ الرقم أعلاه، هو رقم المخزون المفضل. ييكيس.


حتى أن & # 8217؛ ق الأخبار السيئة: الخيارات على الأسهم المشتركة في شركة ممولة المشروع لديها قيمة كتابية كربي جميلة.


إذا كنت تعتقد أن الشركة كانت تستحق ما تفعله مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المحتمل أن تأخذ نصيحة & # 8217؛ وتتجاهل حقوق المساهمين. ولكن هناك طرق أخرى للنظر فيها.


آخر، طريقة معقولة جدا للنظر في قيمة الخيارات (أو على الأقل قيمتها بالنسبة لك)، هو أن ننظر إلى ما تتوقع أنها & # 8217 سوف تكون قيمتها. معظم الشركات الناشئة التي تحاول بيع قيمة الخيارات الخاصة بك تفعل ذلك في تفاؤل (قد يقول البعض & # 8220؛ فالس & # 8221؛) الطريقة. أنا & # 8217؛ سمع العبارة & # 8220؛ شركتنا فقط لن تقبل عرض أقل من 500،000،000 $ & # 8221؛ التي يتحدث عنها المجندون. ولكن هناك & # 8217؛ s الطريق الصحيح وكذلك وسيلة خاطئة.


الرياضيات الأساسية لهذا واحد هو:


وهذا يعني أنك تأخذ الأسهم الخاصة بك، وتقسيم حسب إجمالي الأسهم، وتضاعف حسب ما كنت تعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع ل. بالطبع، لا شيء & # 8217؛ s بهذه البساطة. عليك أن:


حساب لاحتمال أن الشركة قد تفشل النظر في التخفيف من جولات التمويل اللاحقة طرح أي حساب تفضيل لأي مشاركة طرح مكافأة / الاحتفاظ / حزم نحت.


ومجموعة من الحيل الأخرى التي يمكن للمستثمرين (والإدارة) استخدامها للتلاعب بمنحنى العائد. هذا يصبح معقدا بشكل لا يصدق، لأن العوامل الرئيسية هي أشياء مثل كيف جيدة مفاوض الرئيس التنفيذي الخاص بك هو. في محاولة لالتقاط كل هذا، أنا خبطت مجموعة من الاستدلال (تعريف: & # 8220؛ عبارات سيجادل الناس حول & # 8221؛) التي يمكنك استخدامها لجعل تقدير الخام.


هل تعتقد في الشركة؟ حقا، نعتقد حقا أنه & # 8217؛ ق ستكون رهيبة؟ أشعر بشجاعة أنك ستصبح شيئا مذهلا؟ 90٪ من الشركات الجديدة تفشل، لذلك إذا كنت لا & # 8217؛ ر، ثم يجب أن نفترض الأسهم الخاصة بك لا قيمة لها، ووقف هنا. أيضا، يجب أن تذهب العمل في مكان آخر، لأن الحياة & # 8217؛ ق قصيرة جدا. اسأل الشركة: & # 8220؛ ما هو نطاق الخروج المتوقع، وما هي المقارنات التي استخدمتها للوصول إلى هناك؟ & # 8221؛ (باللغة الإنجليزية: كم ستبيعه، ومن تستخدمه كأساس للمقارنة). إذا كنت توافق على أن هذه الشركة تبدو مثل المقارنة، ثم تأخذ عدد منخفض وتقسيمها من قبل 2. إذا قالوا انها 's الذهاب إلى الاكتتاب العام، وتقسيمها 10 بدلا من ذلك. هذا هو X. اسأل كم عدد الجولات التي أثيرت، وكم أكثر من المتوقع أن يرفع قبل الخروج. إضافتها معا، ثم مضاعفة لهم، للحصول على Y. أسأل إذا كان هناك & # 8217؛ ق تفضيل، وإذا كان الأمر كذلك، ما متعددة. اسأل إذا كانت هناك مشاركة، وإذا كان الأمر كذلك، فهل يتم تجاوزها. مكعب تفضيل (كما في، 2 × 2 × 2). إذا كان هناك & # 8217؛ s مشاركة كابيد، إضافة 1 إلى Z. إذا كان غير معروف، إضافة 2. اسأل من & # 8217؛ s على متن الطائرة. إذا كانت أغلبية أعضاء مجلس الإدارة من الموظفين / المؤسسين، لا تفعل شيئا. إذا كان الرصيد 50/50 بين المؤسسين والمستثمرين، إضافة 1 إلى Z. إذا كان ذلك يميل نحو المستثمرين، إضافة 2 إلى Z. الآن للخاتمة الكبرى:


وهذا & # 8217؛ ما يستحقونه & # 8217؛ يستحق. هنا مثال على ذلك:


أنت & # 8217؛ يتم تقديم 0.1٪ من شركة كبيرة أن يعتقد أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية الخروج ل 250-500mm $. انهم & # 8217؛ رفعت 5mm $ ونتوقع أن جمع 10mm $ أكثر. الشروط هي تفضيل 1X، المشاركة توج. يتم تقسيم المجلس بالتساوي بين المؤسسين والمستثمرين.


يجب أن تنظر أسهمك لتكون قيمتها 0.1٪ * 35mm = 35k $.


أحب الشركات الناشئة. أنا أحب ذلك عندما يحصل الناس على الأغنياء من الشركات الناشئة. أريدك أن تنضم إلى شركة ناشئة، وأريد أن أشتاقك مع ثروات أبعد أحلامك. أريدك أن تفجير كل هذا الرياضيات من الماء. إنه & # 8217؛ s جميع غستيماتس على أي حال & # 8230؛ لكنه أفضل من المبارزة اليسرى سلم.


(قد ترغب في الاشتراك أو متابعة لي على تويتر حتى لا تفوت المقالات الجديدة)


وظائف عشوائية تماما وغير ذات صلة:


لم أكن أريد أن تسد المقال مع شرح كل من الاستدلال قدمته، حتى هنا هو في التعليقات.


# 1 هي جميلة واضحة التفسير.


# 2 هو القيمة المتوقعة، النصف لأن بدء التشغيل رهيبة مع كل فرصة للنجاح لا تزال تفشل نصف الوقت. إذا كنت تتأرجح للأسوار (إطلاق النار على الاكتتاب العام)، فأنت أكثر عرضة للفشل أو الحصول على الكثير من التفضيل قبل أن لا ترى أي شيء.


# 3 لأن الجميع يقلل من المبلغ الذي سيحتاجون إلى رفعه.


# 5 العقوبة الضخمة هي لسببين. واحد، لأنه & # 8217؛ s سيئة بشكل كبير لالمشترك. اثنان، لأنه غالبا ما يعني شيئا أسوأ: الشركة & # 8217؛ ضد جدار، الرئيس التنفيذي & # 8217؛ سا المفاوض، الجميع و رسكو؛ ق تتوقع المشتركة لتكون لا قيمة لها حتى لديهم لجعله في تفضيلات، إلخ


# 6 مرة أخرى، فإن التأثير المباشر ليس سئا كما يجعل من ذلك، ولكن الرئيس التنفيذي الذي يقوم بتفضيلات التفاوض وظيفة جيدة هو مؤشر رئيسي على الأشياء الجيدة الأخرى: هو / هو يعرف كيفية توليد الطلب على الشركة، لديها النفوذ، ويعرف كيفية ضغط كل أونصة من صفقة، وما إلى ذلك هذا هو في الأساس وكيل إذا كان الرئيس التنفيذي سوف تفعل جيدا خلال المفاوضات لبيع الشركة.


# 7 مجلس إدارة يسيطر عليه المشترك سوف يميل نحو مخارج ودية مشتركة، ويشير إلى الرئيس التنفيذي الذي يفعل جيدا في المفاوضات.


مرة أخرى، هذا هو كل التخمين، وخاصة محاولة لمعرفة كل شيء مهم & # 8220؛ سوف الرئيس التنفيذي القيام بعمل جيد بيع الشركة & # 8221؛ عامل. ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ s غنيمة لائق.


هل من الممكن لشاب إلى * لا * الحصول على ثمل في المرة الأولى أنها & # 8217؛ أعطيت خيارات من بدء التشغيل؟ إن لم يكن من قبل، ثم ربما الآن. شكر.


ملاحظة يجب أن يعلمك هذا في الكلية & # 8230؛.


بفت .. أنا * آم * أعسر. معلومات جيدة والمشورة على الرغم من.


إذا كنت تتبع هذا، فلن تحصل على ثمل. ولكن إذا كان السؤال هو & # 8220؛ فمن الممكن للشباب للحصول على الأغنياء & # 8221؛ & # 8211؛ ثم الخيارات هي العثور على جوجل المقبل (ويعرف أيضا باسم # 8220؛ الفوز في اليانصيب & # 8221؛) أو وجدت الشركة نفسك!


معلومات جيدة ولكن فقط 35K $! بعض من حصة يحفظ في بت عادت حوالي 40K £ £ (معفاة من الضرائب) إذا كنت الحد الأقصى من ذلك في 200 جنيه استرليني / م ليس كثيرا أو عائد لخفض الأجور 30٪ وأن لا عد الأسهم ذات الصلة الربح أو أي من الجوائز الخاصة بعض من كبار الناس أعطيت.


وظيفة جيدة، وذلك بفضل دان!


شكرا على الكلمات الرقيقة.


الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته: الأماكن التي يتجاهل فيها الناس الخيارات التي تخلق الثقافات حيث يتكلم الجميع دائما عن الخيارات، ويحسبون قيمة الخيارات ويخيبون أملهم عندما تصطدم الشركة بعثرة في الطريق، كما أن الجميع يتذمرون لأن قيمة خيارهم قد تتغير. رأيت هذا من خلال أول طفرة دوت كوم & أمب؛ إفلاس.


أنا أفضل الناس الذين & # 8220؛ في ذلك & # 8221؛ لأسباب أخرى. ونأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية لها يوم دفع يوم واحد على الخيارات على أي حال.


مرة أخرى عندما أحضروا فريق إدارة لتدوير إغن من تخيل وسائل الإعلام، وتحدث الفريق الجديد باستمرار عن كم من المال الجميع كان على وشك أن تجعل. وكان الامتناع المشترك (وراء الأبواب المغلقة، بطبيعة الحال) & # 8220؛ لا، رعشة. أنت & # 8217؛ ري الذهاب لجعل طن من المال. لديك كل الأسهم. & # 8221؛


أنا أنصح كل من بلدي الموظفين المحتملين أنه إذا كانوا يريدون جعل كومة من المال في الأسهم بدء التشغيل، فإنها تحتاج للذهاب تبدأ أعمالهم الخاصة، لأن الصعاب هي، حتى مخزوني سيكون عديم القيمة. وينبغي أن يكون التركيز على جعل شيء عظيم بحيث يكون لديهم المزيد من الفرص لبدء الشركة الخاصة بهم عندما إلهام الضربات.


شكرا على هذه المشاركة. أتمنى، كنت قد قرأت قبل أن انضمت في الواقع بدء التشغيل، حيث أنا بحاجة للعمل مثل الحمير. الأمل الوحيد هو خيارات الأسهم، ولكن القيمة الفعلية لا تبدو مربحة الآن: (


كنقطة مثيرة للاهتمام من البيانات، كنت أتحدث إلى شخص ما من سفب أناليتيكش في اليوم الآخر، وذكروا أنه استنادا إلى أبحاثهم، 65٪ من جميع الشركات المدعومة من فك لا تعيد قيمة للمساهمين العاديين.


& # 8220؛ والسبب الصغير هو أن المعادلة أعلاه تصف قيمة الأسهم. ربما تتلقى خيارات. هناك خيار يستحق أقل من مشاركة. & # 8221؛


هذا أمر مضلل لأن الخيار لا يستحق أقل من حصة. (في الواقع، من الناحية الفنية خيار عادة ما تكون أكثر من حصة لأنه يحتوي على قيمة جوهرية وقيمة الوقت). ويرجع ذلك إلى فئة من الأسهم التي الخيار الخاص بك (الأسهم المشتركة، وعادة ما يتصل) هو أقل من فئة الأسهم التي يحصل عليها المستثمرون (الأسهم المفضلة، مع كل هذه الحقوق الإضافية التي تعثر قيمتها).


هذا لا يبدو وكأنه حالة اختلال وظيفي. أنا & # 8217؛ لم أر ذلك من جهة أولى، الحمد لله. ولكنني لا أعتقد أن الشفافية أمام التعويضات يخلق بالضرورة مثل هذا الوضع. وأعتقد أن هذا يأتي من كيفية قيادة الشركة وفريق * بعد * أنها تقبل. و أستطيع أن أتخيل فقط مدى صعوبة إدارة ذلك خلال أسوأ فقاعة & # 8230؛


ماذا يعني & # 8220؛ مم & # 8221؛ تعني؟ ملليمترات؟ أنا & # 8217؛ ر فهم ذلك. أرى أيضا أشياء مثل & # 8220؛ 35 مليون دولار & # 8221؛ & # 8211؛ هل تعني & # 8220؛ $ 35 M & # 8221 ؛؟ أي 35 مليون دولار؟


مجرد محاولة لفهم، أنا & # 8217؛ لم أر التسميات التي تستخدمها، ولا رأيت ذلك في القاموس.


نعم، وهو الاختزال المشترك للمليون، وأعتقد & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ هو الاشتقاق.


آخر قطعة كبيرة مارك سوستر هو عن التعلم (تجربة بدء التشغيل) مقابل كسب (نسبة كبيرة من الملكية): سوزيدسوفثيتابل / 2009/11/04 / هو الوقت المناسب لك لكسب أو لتعلم / للجميع ولكن أكبر نجاحات بدء التشغيل، إذا كنت & # 8217؛ ليس جزءا من الفريق المؤسس يجب عليك التركيز على التعلم من الخبرة بدلا من صرف in. It سيكون تحديا الحصول على معظم مديري التوظيف وحتى الرئيس التنفيذي لشروط الدولة وراء التقييم و ٪ ملكية من أعلى رأسهم. التقييم والنسبة المئوية المباعة (التخفيف) هي أكثر تميزا من صفحات القانونية لجولة التمويل. عندما كنت تقرر ما إذا كان لتحويل الخيارات إلى الأسهم، مؤسس الشركة أعمل ل واسن & # 8217؛ ر مألوفة مع أي مصطلح وكان لدينا للحصول على محامينا لقراءة وثائق الأسهم معي. لحسن الحظ لدينا فقط تفضيل السيولة 1x دون مشاركة & # 8212؛ فإن المساهمين المفضلين يحصلون على أموالهم أو يحصلون على نصيبهم التناسبي من الشركة، أيهما أكبر. وخلافا للمعادلات الموجزة أعلاه، فإن المصطلحات موضحة بالتفصيل على فقرات متعددة. خيارات أقل من عدد متساو من أسهم الأسهم بسبب سعر الإضراب والفرق بين الضرائب على المدى القصير للخيارات والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للسهم. وبفضل قواعد إرس 409a، تقدر أسعار الإضراب أعلى من 1/10 من اتفاقية الأسهم المفضلة من قبل عام 2004. حتى الأسهم المقيدة يمكن أن تسبب ضربة غير متوقعة للضريبة على الاستحقاق (ما لم يتم أخذ القسم 83b الانتخابات)، لذلك فمن الأفضل للتركيز على تجربة على دفعات المحتملة.


جدا، صحيح جدا. أفضل سبب للعمل عند بدء التشغيل هو لأن تفعل ذلك هو رائع. ثاني أفضل هو أن نتعلم، حتى تتمكن من القيام بنفسك. إن الفوز بفوز كبير ليس سببا رائعا في أن يكون موظفا ناشئا. :)


رائعة! أنا في الواقع يشتبه كان أعلى قليلا. جيد أن يكون عدد لذلك.


هذا & # 8217؛ ق موافق! ركلة بعقب، الشبكة، وتجعل نفسك عضو فريق لا يقدر بثمن مع سمعة كبيرة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر فخور منه من أي شركة كبيرة أزعج، والقادم الذي تفعله سيكون أفضل. و من يعلم؟ ربما هذا واحد & # 8217؛ ق يوم الدفع!


انهم يعلمون ذلك إذا كنت & # 8217؛ التمويل الرئيسية. نموذج بلاك سكولز لا يزال يعطيني الكوابيس.


أنا أتفق تماما مع اريك أدناه أنه إذا خيارات التكوين ليست مربحة بما فيه الكفاية يجب أن تركز على تجربة التعلم. ويمكن أن تكون فرصة هائلة إذا كان بدء التشغيل لديه امكانات. عليك أن تكون مرنة، وهناك عدد قليل من العقبات البيروقراطية وأنها تشجع التجريب والابتكار لأن كل بدء التشغيل يعتمد أساسا على هذه الصفات. كما أن لديها ميزة على الشركات الكبرى من حيث المرونة. فإنها يمكن أن تدخل بسرعة ميزات جديدة وتعديل الميزات الموجودة دون نفقات عامة كبيرة أو الاشتباكات الأنا.


خيار يستحق أقل من سهم، لأنه إذا كان لديك خيار، ما زلت بحاجة لدفع ثمن الإضراب للحصول على حصة.


أنا لم أر قط يعني أي شيء آخر غير ملليمتر. غريبة حقا.


أفكار جيدة ومشورة حول كيفية التفكير في خيارات الأسهم في شركة خاصة. هناك بعض الأفكار الإضافية للنظر أيضا:


1. احتمال الاكتتاب بالمقارنة مع الحصول على الشركة المكتسبة. سوف تفعل أفضل بكثير في الاكتتاب العام. بالنسبة للعديد من الموظفين، باستثناء المؤسسين والمديرين التنفيذيين الرئيسيين، فإن المبلغ الذي يحصلون عليه من الاستحواذ غالبا ما يساوي مكافأة جيدة. على ميستوبتيونس سمعنا العديد من القصص على مر السنين وأود أن أقول أن هذا هو ملاحظة مشتركة.


2. معرفة نوع الخيارات التي تحصل عليها: خيارات الأسهم حافز (إيسوز) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) وعما إذا كان يمكنك ممارسة لهم على الفور في مقابل الأسهم التي يجب أن ثم سترة. المعاملة الضريبية مختلفة، خاصة إذا كنت تخطط لممارسة الخيارات في حين أن الشركة هي خاصة وقبل أن تعتقد أنها سوف تحصل اشترى. لا يمكنك بيع أسهم لتغطية الضرائب.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي سوق التداول في الأسهم على مواقع مثل سيكوندماركيت و شاريسبوست. وسيكون هذا فقط للشركات الخاصة الكبيرة.


4. بالنسبة للشركات الصغيرة الخاصة، اسأل إذا كانت شركة فرعية - S. إذا كان هذا يعني أن الأرباح والخسائر سوف تتدفق إلى المساهمين، والتي سوف تكون لكم في ممارسة الرياضة. إذا كانت مربحة، ومعرفة ما إذا كان توزيع الأرباح على الأقل للضرائب المملوكة.


كما أقترح عليك أن تنظر في ميستوكوبتيونس في قسم ما قبل الاكتتاب العام (bit. ly/gbt3A6) في مختلف المواد والأسئلة الشائعة للحصول على رؤى إضافية، لا سيما على الموضوعات الضريبية.


في نهاية اليوم، انها كل شيء عن العاطفة: كم تحب المنتج والفريق؟ هذا هو الأكثر أهمية. خيارات مهمة، ولكن إذا كنت تستطيع، وأعتقد أنه من المنطقي أن نفكر فيها قليلا مثل المال الذي تأخذه إلى لاس: كتابته في البداية، وإذا قمت بإجراء أي شيء، ثم حلوة! المرق. هذا يفترض بالطبع أنك أكثر في وضع التعلم من وضع كسب.


سؤال واحد آخر يستحق الحصول على إجابة، عند تقييم خيارات بدء التشغيل: في حالة الخروج، هل هناك أي تسارع؟ إذا كان الأمر كذلك، كم تسارع؟


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن ذلك بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أرى أن هذا هو ثمن فعل شيء أكثر متعة ولكن قيمة اقتصادية غير مثبتة.


والشيء الذي يجب أن نفكر فيه: المواقع بالضبط حيث يهاجم الأفراد فيما يتعلق.


الخيارات تنتج العرقية بالضبط حيث الجميع يشير بالتأكيد إلى.


والخيارات، وتحديد الجدارة المرتبطة بالخيارات وكذلك ترك.


مرة واحدة المنظمة يضرب حزمة داخل الشارع وكذلك الجميع.


يتذمر ببساطة لأن قيمتها اختيارهم قد تحولت.


إن قسم الكائنات الحية الأكثر ارتباطا بتطور النباتات البرية هو (ماك)؟


شكرا للتعليم العظيم.


هل تلتزم شركة مملوكة للقطاع الخاص بإخبارك كم عدد الأسهم المشتركة أو الأسهم المفضلة التي أصدرتها؟ وأنا أعلم أن هذا يساعد على تحديد النسبة المئوية من ملكية الشركة.


لا، ولكن يمكنك، ويجب، وجعله شرطا مسبقا للعمل لتلك الشركة.


أنت تقول أنه إذا كانت الشركة تقول أنها تسير الاكتتاب العام، ثم تقسيمها 10. لماذا هذا؟


ماذا لو كانت شركتي على وشك الذهاب إلى الاكتتاب العام في الأشهر الستة إلى ال 12 المقبلة؟ ما الذي يجب أن أقسمه؟


مادة كبيرة راجع للشغل. شكرا لكتابة ذلك!


هناك مجموعة من النتائج الجيدة المحتملة. انهم & # 8217؛ استبعاد كل واحد ولكن واحد منهم. هذا & # 8217؛ ق مثل قائلا لك & # 8217؛ إعادة تشغيل لعبة البوكر وسوف أضعاف أي شيء أقل من تدفق مباشرة. (هناك بعض المشاكل مع هذه المقارنة، ولكن هذا & # 8217؛ ق جوهر المنطق).


ولكن إذا كانت الشركة تدعي أنها & # 8217؛ ري * حول * إلى الاكتتاب العام، ثم أنها & # 8217؛ ليس هذا النوع من الشركة التي أصف عندما أشير إلى & # 8220؛ بدء التشغيل & # 8221؛ ويجب أن تتجاهل معظم ما تقول هذه المقالة.


ولكن يجب أن تعرف أيضا أن ما لا يقل عن نصف (من قبل بلدي تقدير) من الشركات التي ألمح بقوة أنهم & # 8217؛ إعادة الاكتتاب في الأشهر 6-12 المقبلة لموظفيها، المحتملة أو خلاف ذلك، لا & # 8217؛ ر. وتنتهي خطط الاكتتاب طوال الوقت.


وما هو أكثر من ذلك، إذا كانت الشركة على وشك الاكتتاب العام، فإن أسهم ما قبل الاكتتاب العام سيكون لها عثرة أصغر بكثير. لذلك أنت & # 8217؛ تراهن على الشركة & # 8217؛ s النجاح على المدى الطويل في سوق الأسهم، وهو كله & # 8216؛ نثر شيء تماما.


بدأت العمل على أساس الأسهم + الأسهم (80٪ نقدا 20٪ الأسهم) على أساس ما كان المرتب العادي في منصبي كان (دعونا يقول 100K). وحسب أرباب العمل المكون 20٪ من قيمة آخر سعر سهم الجولة (4 $ / سهم). هذه القيمة هي للمخزون المفضل، في حين أن ما أحصل عليه هو خيارات الأسهم التي تحول إلى المشترك. فقط أنا الآن أدرك، أنه في تقييم الشركة الحالي، استنادا إلى تفضيل التصفية الخ، الأسهم العادية يستحق 1/5 من الأسهم المفضلة. لذلك بدلا من الحصول على قيمة 20K $ من الأسهم يبدو لي أن الحصول على الأسهم في الخيارات المشتركة التي تبلغ قيمتها 4K $! لم أحصل على سرقة؟ نسيت شيئا ما هنا؟ إذا كنت قد اتخذت 20K نقدا، واستثمرت أنه في الشركة، وأود أن الحصول على الأسهم المفضلة التي من شأنها أن تستحق بالضبط ما دفعته لكل سهم! (أنا لا أتحدث حتى عن الأوامر المرتبطة!)


هل هذا شائع ومنتظم في الشركات الناشئة وطريقة الأشياء في كل بدء التشغيل؟ أشعر بالغضب ويشعر هذا إيسن & # 8217؛ ر عادل.


أريد المزيد من المعلومات قبل أن اقتحم مكتب شخص ما!


أنت لم تسرق لأنك تعمل مع أقل من متوسط ​​الراتب. نصف العالم، كما تعلمون. قد تضللونك، لكن ذلك يعتمد كليا على ما قالوه لك.


الشركات الناشئة تدفع فقط أقل في المتوسط ​​من بيغكوس، حتى بعد (وخاصة بعد) المحاسبة عن الإنصاف.


مثل سكوت وقال & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ مترجم إلى الفرنسية: & # 8220؛ ميل ميل & # 8221؛ لست متأكدا لماذا سيكون هذا الاختصار في اللغة الإنجليزية على الرغم من.


ملخص كبير! للراغبين في مزيد من البحث في تعويضات رأس المال و / أو مجرد كونهم أفضل تعليما عن العملة (حقوق الملكية!) التي تحصلون فيها على رواتبهم، قد ترغب في التحقق من الموارد تحت تعويض حقوق الملكية هنا: هتبس: // equityzen / المعرفة مركز /


في إكيتيزن، نحن (للأسف) نرى العديد من الموظفين يكتشفون في وقت متأخر جدا أنهم & # 8217؛ لقد تم بيع الحلم الذي لا & # 8217؛ t قياس تصل إلى واقع. هذه القضايا معقدة، ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية هناك ونحن نسعى باستمرار لتثقيف المساهمين بحقوقهم (أو في بعض الحالات، عدم وجودها).


تنويه: أنا & # 8217؛ م تابعة إكيتيزن. نحن & # 8217؛ يبحثون عن موهوبين.


الناس للانضمام إلى فريقنا الأساسي. إذا كنت مهتما بحل التحديات.


مشاكل في فينتيش وهي مفتوحة للانتقال إلى قلب نيويورك.


M هو الرقم الروماني للألف، بحيث & # 8217؛ s تخمين لماذا لماذا & # 8217؛ s المستخدمة هنا.


يجب ألا ترى العديد من جداول البيانات المحاسبية في يومك ليوم. هذا هو الاختزال عمل شائع جدا لمليون.


عندما المبارزة اليد اليسرى، لديك ميزة؛ 90٪ من الوقت كنت المبارزة شخص الحق وسلم و 10٪ فقط من الوقت اليسار. وبالمثل، فإن الناس اليمنى سلم - السياج مع اليساريين 10٪ من الوقت. سوف ليفتي دائما ميزة. لذلك، قد تفكر في مراجعة تقييمك. و & # 8217؛ ق أفضل من المبارزة يسار الخصم! Haaaahahaaaa! تفضلوا بقبول فائق الاحترام.


Glowforge.


مقعد ساخن: دليل الرئيس التنفيذي لبدء التشغيل.


روبوت السلاحف: تدريس البرمجة لمرحلة ما قبل المدرسة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 | دان شابيرو | كل الحقوق محفوظة.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


تعلم كيف يمكن للأزواج من نفس الجنس إدارة القرارات المالية للالإرادة، والثقة، والإهداء.


تعرف هذه العوامل النجاح 6 لمساعدتك في العمر في المكان.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


كم سيكون موظفتي خيارات الأسهم تستحق؟


إذا كان أداء أسهم شركتك جيدا، فقد تكون خيارات أسهمك أكثر مما تعتقد.


وكموظف أو حافز للموظفين، تمنح العديد من الشركات خيارات الأسهم لبعض الموظفين. وبشكل أساسي، تمنحك خيارات أسهم الموظفين الحق في شراء كمية معينة من المخزون بسعر محدد سلفا، خلال فترة زمنية محددة. وهنا كيفية تقدير القيمة المحتملة لخيارات الأسهم الموظف الخاص بك كما ينمو سعر سهم الشركة.


كيف تعمل خيارات الأسهم الموظفين.


وباختصار، تسمح لك خيارات أسهم الموظفين بشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد سلفا، لفترة معينة من الزمن. على سبيل المثال، قد تسمح لك منحة خيار أسهم الموظفين بشراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 50 دولارا للسهم في أي وقت خلال العامين المقبلين. سعر الخيار يسمح لك لشراء أسهم ل يعرف سعر ممارسة، أو سعر الإضراب.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


عموما، عليك أن تنتظر فترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من ممارسة الخيار، والمعروفة باسم فترة الاستحقاق. يمكن أن تمنح الخيارات بمرور الوقت - على سبيل المثال، منحة خيار بقيمة 1،000 سهم، ويمكن أن يتم منح 250 سهم بعد سنة واحدة، و 250 سهم آخر بعد السنة الثانية، وهكذا.


الفكرة مع خيارات الأسهم الموظف هو إعطاء الموظفين القدرة (أو إمكانية) لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر مخفض إلى القيمة السوقية. من الناحية النظرية، تم تصميم جوائز خيار أسهم الموظفين ليس فقط لتشجيع الموظف على البقاء مع الشركة من خلال نهاية فترة الاستحقاق، ولكن المقصود أيضا أن تكون أداة تحفيزية، كما الموظف سوف تستفيد الآن مباشرة من أداء الشركة.


القيمة المستقبلية لخيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


ستعتمد القيمة المستقبلية لخيارات أسهم الموظفين على عاملين: أداء المخزون الأساسي وسعر الإضراب للخيارات المتاحة لك. على سبيل المثال، إذا كان السهم يساوي 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وسعر الإضراب الذي حددته هو 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون خياراتك بقيمة 5 دولارات أمريكية لكل سهم.


مع هذا في الاعتبار، وهنا آلة حاسبة التي يمكن أن تساعدك على تحديد القيمة المحتملة لخيارات الأسهم الخاصة بك، على أساس عوائد افتراضية.


ملاحظة المحرر: يتم توفير الفقرة التالية من قبل كالككسمل، الذي بني الآلة الحاسبة أدناه.


* حاسبة هي لأغراض التقدير فقط، وليس التخطيط المالي أو المشورة. كما هو الحال مع أي أداة، فإنه فقط دقيقة مثل الافتراضات التي يقوم بها والبيانات التي لديها، ولا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن مستشار مالي أو مهني الضرائب.


على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار شراء 500 سهم من أسهم شركتك مقابل 20 دولارا في أي وقت خلال السنوات الخمس المقبلة. تتداول أسهم الشركة حاليا مقابل 18 دولارا، وتتوقع أن يرتفع سعر السهم بنسبة 8٪ سنويا. وفقا لآلة حاسبة، في نهاية خمس سنوات، 500 سهم من الأسهم سوف تكون قيمتها 13،224 $. وبعد طرح مبلغ 000 10 دولار، ستكلف ممارسة الخيارات خيارا قبل الضريبة قدره 324 3 دولارا.


كما تقوم الآلة الحاسبة بتقييم سيناريو منخفض العائد (6٪ سنويا)، الأمر الذي سيحقق ربحا قدره 2،044 دولار، و سيناريو عائد مرتفع (10٪ سنويا)، مما سيؤدي إلى ربح قدره 4،495 دولار.


وبطبيعة الحال، فإن القيمة الفعلية لخيارات الأسهم الخاصة بك تعتمد على الأداء الفعلي للسهم خلال الفترة الزمنية قبل انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، استنادا إلى معدلات العائد المتوقعة، هذه الآلة الحاسبة يمكن أن تساعدك على تحديد القيمة المحتملة من الخيارات الخاصة بك عند انتهاء الصلاحية.


الآثار المترتبة على الضرائب.


تعتمد المعاملة الضريبية لخيارات أسهم الموظفين على ما إذا كانت تصنف على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) أو خيارات الأسهم التحفيزية (إسو).


مع كلا النوعين من الخيارات، فإن منح الخيارات ليس حدثا خاضع للضريبة. الفرق الرئيسي هو أنه مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، والضرائب من "عنصر المساومة" - أي الفرق بين سعر السهم في السوق وسعر ممارسة - يبدأ في وقت التمرين. يمكن فرض أي مكاسب إضافية عند بيع األسهم في نهاية المطاف. من ناحية أخرى، مع خيارات الأسهم حافز، لا يحدث الضرائب حتى يتم بيع الأسهم.


وفي كلتا الحالتين، إذا كانت األسهم محتفظ بها لأقل من 12 شهرا، فإن أي ربح يعتبر مكسب قصير األجل ويخضع للضريبة كدخل عادي، في حين أن األسهم المحتفظ بها لفترة أطول من 12 شهرا تخضع للضريبة بمعدالت أرباح رأسمالية طويلة األجل أكثر مواتاة .


جلب مات حبه للتعليم والاستثمار إلى كذبة في عام 2018 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبعTMFMathGuy.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.


على مدى حياتي المهنية لمدة 30 عاما في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز فقط على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.


عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:


1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).


2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:


الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.


انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. لا بأس أن نسأل صاحب العمل المحتمل الخاص بك ما يعتقدون أن سعر السوق هو لموقفكم. انها علامة سيئة إذا كانت تضغط.


4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. ويتم تحديد النسبة المئوية من خلال جاذبية صاحب العمل (أي النجاح المحتمل). سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.


5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.


6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.


7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وغالبا ما تقدم هذه الميزة فقط إلى الموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.


8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.


بعض الشركات تقدم أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.


من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.


.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.


عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير موات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، والخيارات الخاصة بك لها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على المنفعة غير العادلة - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.


تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.


10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.


11. كم يمكن للشركة أن تكون قيمة؟ ليس كل الشركات لديها نفس الاتجاه الصعودي المحتمل. من المهم أن تطلب من صاحب العمل المحتمل الخاص بك ما يعتقدون أنه يمكن أن يكون يستحق في غضون أربع سنوات (طول الاستحقاق المحتمل). من الأهم بالنسبة لك أن تقيم منطقها من العدد الفعلي. وبصفة عامة، فإن الناس يكسبون المزيد من المال على خياراتهم من زيادة قيمة الشركة عما يحصلون عليه من الحصول على عرض منحة أكبر.


12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.


13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.


سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. على سبيل المثال إذا كان المستثمرون يمتلكون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا قدره 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.


14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.


تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.


نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment