Wednesday 21 March 2018

انزلاق تداول العملات الأجنبية


الحد من انزلاق الطلب أثناء التداول.


ما هو، تأثيره، وتجنب ذلك في حين يوم التداول.


الانزلاق يحدث حتما لكل تاجر، سواء كانت تداول الأسهم، الفوركس، أو العقود الآجلة. الانزلاق هو عندما تحصل على سعر مختلف عن المتوقع على دخول أو الخروج من التجارة.


إذا كان عرض السعر المطلوب في الأسهم هو 49.36 $ 49.37 $، وأنت تضع نظام السوق لشراء 500 سهم، قد تتوقع أن تملأ عند 49.37 $. في جزء من الثانية يستغرق لطلبك للوصول إلى تبادل شيء قد تتغير، أو يمكن أن تتأخر علامات الاقتباس الخاص بك قليلا.


السعر الذي تحصل عليه بالفعل قد يكون 49.40 $. الفرق 0.03 $ بين السعر المتوقع 49.37 $ و 49.40 $ السعر الذي ينتهي في نهاية المطاف شراء في يسمى الانزلاق.


أنواع الطلب والانزلاق.


يحدث الانزلاق عندما يستخدم المتداول أوامر السوق. أوامر السوق هي نوع أمر واحد يتم استخدامه للدخول إلى المراكز والخروج منها. الانزلاق هو ممكن عندما تحصل في والخروج من التجارة.


للمساعدة في إزالة أو تقليل الانزلاق، يستخدم التجار أوامر الحد بدلا من أوامر السوق. يملأ أمر الحد فقط بالسعر الذي تريده، أو أفضل. وعلى عكس نظام السوق، لن يتم ملء سعره بشكل أسوأ. باستخدام أمر الحد يمكنك تجنب الانزلاق. هذا كبير في بعض الحالات ولكن ليس الآخرين، كما هو موضح أدناه.


دخول المراكز.


وغالبا ما تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف الحد (لا ينبغي الخلط مع وقف الخسارة) لدخول موقف. مع أنواع الطلبات هذه، إذا لم تتمكن من الحصول على السعر الذي تريده، فأنت ببساطة لا تتاجر. في بعض الأحيان استخدام أمر الحد يعني فقدان فرصة مربحة، ولكن هذا يعني أيضا أنك تجنب الانزلاق عند الدخول في التجارة.


نظام السوق يضمن لك الدخول في التجارة، ولكن هناك احتمال سوف ينتهي بك الأمر مع انزلاق وأسعار أسوأ مما كان متوقعا.


من الناحية المثالية، خطة الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام الحد أو وقف أوامر الحد للدخول إلى المواقف، وتجنب تكلفة الانزلاق غير الضروري. بعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر السوق لتحصل على التجارة في ظروف السوق تتحرك بسرعة.


وفي ظل هذه الظروف، فإن ذلك يمثل بعض الانزلاق.


الخروج من المراكز.


إذا كنا بالفعل في التجارة، مع المال على الخط، لدينا سيطرة أقل مما كنا عليه قبل دخولنا التجارة. وهذا يعني أننا قد تحتاج إلى استخدام أوامر السوق للخروج من موقف بسرعة. ويمكن أيضا استخدام أوامر الحد في ظروف أكثر ملاءمة.


عندما تتحرك التجارة بشكل إيجابي، ضع أمر الحد عند السعر المستهدف. افترض أن المتداول يشتري الأسهم عند 49.40 $ ويضع أمر حد لبيع تلك الأسهم عند 49.80 $. يبيع أمر الحد فقط الأسهم إذا كان شخص ما على استعداد لإعطاء التاجر $ 49.80. لا توجد إمكانية للانزلاق هنا. يحصل البائع على 49.80 دولار (أو أعلى).


عند وضع وقف الخسارة، وهو أمر من شأنها أن تحصل على الخروج عندما يتحرك السعر بشكل غير مواتية، استخدام نظام السوق. وهذا يضمن الخروج من التجارة الخاسرة، ولكن ليس بالضرورة بالسعر المطلوب. ولن يؤدي استخدام أمر حد إيقاف الخسارة إلا إلى ملء السعر الذي تريده، ولكن عندما يتحرك السعر ضدك، فإن ذلك سيؤدي إلى استمرار فقدانك إذا لم تتمكن من الخروج بالسعر المحدد. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام نظام وقف الخسارة السوق للتأكد من أن الخسارة لا تحصل على أي أكبر مما هو عليه بالفعل، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة بعض الانزلاق.


عندما يحدث أكبر انزلاق.


أكبر انزلاق يحدث عادة حول الأحداث الرئيسية. كمتاجر اليوم، تجنب التداول في الأحداث الرئيسية المجدولة، مثل إعلانات اللجنة الفدرالية المفتوحة أو خلال إعلان أرباح الشركة. في حين أن التحركات الكبيرة تبدو مغرية، والحصول على والخروج بالسعر الذي تريده قد يثبت إشكالية. إذا كان بالفعل في موقف عندما يتم الافراج عن الأخبار قد تواجه انزلاق كبير على وقف الخسارة الخاصة بك، مما يعرضك لخطر أكثر بكثير مما كان متوقعا.


تحقق من التقويم الاقتصادي وتقويم الأرباح وتجنب التداول عدة دقائق قبل أو بعد الإعلانات التي تم وضع علامة على أنها ذات تأثير كبير. بصفتك متداولا يوميا، لا تحتاج إلى اتخاذ مواقف قبل هذه الإعلانات، واتخاذ مواقف بعد ذلك.


لسوء الحظ، تحدث الإعلانات المفاجئة التي قد تؤدي إلى انزلاق كبير.


وهذا أمر لا مفر منه في بعض الحالات. إذا لم تكن تتداول خلال الأحداث الرئيسية للأخبار، فإن معظم الوقت لم يكن كبيرا، لذا ينصح باستخدام وقف الخسارة. في حالة حدوث كارثة وتحصل على انزلاق على وقف الخسارة، فإنك ستحدق خسارة كبيرة حتى لو لم يكن لديك وقف الخسارة في المكان. لا تدع الانزلاق يمنعك من إدارة المخاطر الخاصة بك في كل وسيلة ممكنة.


كما يميل الانزلاق في الأسواق التي يتم تداولها بشكل رقيق. الأسهم التجارية، والعقود الآجلة، وزوج العملات الأجنبية مع حجم وافرة. وهذا سوف يقلل من احتمال الانزلاق. أيضا، الأسهم التجارية والعقود الآجلة في حين أن الأسواق الأمريكية الرئيسية مفتوحة (إذا كان التداول في الولايات المتحدة). تداول العملات الأجنبية عندما تكون لندن و / أو الولايات المتحدة مفتوحة، لأن هذا يميل إلى أن يكون الوقت الأكثر سيولة ونشاطا لمعظم أزواج العملات.


لا يمكنك تجنب الانزلاق تماما. فكر في ذلك كتكلفة، مثل انتشار أو اللجان. إنها تكلفة تستحق الدفع في بعض الأحيان، ولكن ليس في كل وقت. عندما يكون ذلك ممكنا، واستخدام أوامر الحد للوصول الى المواقف. استخدام أوامر الحد للخروج من معظم الصفقات مربحة الخاص بك. إذا كنت في حاجة إلى أو خارج الموقف على الفور، استخدم أمر السوق. عند وضع وقف الخسارة، استخدم أمر السوق. أوامر السوق هي انزلاق العرض، ولكن كمية صغيرة من الانزلاق يستحق ذلك إذا كنا بحاجة إلى الحصول على أو الخروج بسرعة.


ما هو الانزلاق؟ هل هو دائما شيء سيء؟


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو عندما يتم تعبئة أمر بسعر يختلف عن السعر المطلوب.


معظم المحادثات أسمع عن الانزلاق تميل إلى التحدث عن ذلك في ضوء سلبي، عندما في الواقع، وهذا حدوث السوق العادي يمكن أن يكون شيئا جيدا للتجار. وكما يذكر الفيديو أعلاه، عندما يتم إرسال الطلبات المراد تعبئتها من قبل مزود السيولة أو المصرف، يتم ملؤها بأفضل سعر متاح سواء كان سعر التعبئة أعلى أو أقل من السعر المطلوب.


لوضع هذا المفهوم في مثال عددي، دعونا نقول إننا نحاول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر السوق الحالي 1.3650. عند تعبئة الطلب، هناك 3 نتائج محتملة.


النتيجة رقم 1 (لا يوجد انزلاق)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر الشراء المتاحة التي تقدم هي 1.3650 (بالضبط ما طلبنا)، ثم يتم شغل النظام في 1.3650.


النتيجة رقم 2 (الانزلاق الإيجابي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر الشراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3640 (10 نقطة أدناه السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام في هذا السعر أفضل من 1.3640.


النتيجة رقم 3 (الانزلاق السلبي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3660 (10 نقطة فوق السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام لدينا هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام عند هذا السعر من 1.3660.


في أي وقت نحن شغل في سعر مختلف، ويسمى الانزلاق.


ما أسباب الانزلاق؟


اذن كيف حدث ذلك؟ لماذا يمكن & رسكو؛ ر يتم تعبئة طلباتنا في طلبنا السعر؟ كل ذلك يعود إلى أساسيات ما يتكون السوق الحقيقي من والمشترين والبائعين. لكل المشتري مع سعر معين وحجم التجارة، يجب أن يكون هناك كمية متساوية من البائعين في نفس السعر وحجم التجارة. إذا كان هناك أي اختلال في التوازن بين المشترين أو البائعين، وهذا هو ما يدفع الأسعار إلى التحرك صعودا أو هبوطا.


حتى إذا كنا نذهب في محاولة لشراء 100k اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.3650، ولكن ليس هناك ما يكفي من الناس (أو لا أحد على الإطلاق) على استعداد لبيع اليورو الخاصة بهم ل 1.3650 أوسد، ونظامنا بحاجة إلى أن ننظر إلى أفضل المقبل المتاحة السعر (ق) وشراء تلك اليورو بسعر أعلى، مما يتيح لنا انزلاق سلبي. ولكن بطبيعة الحال أحيانا يمكن أن يحدث العكس. إذا كان هناك فيضانات من الناس الراغبين في بيع اليورو في وقت تقديم طلبنا، قد نتمكن من العثور على بائع على استعداد لبيعها بسعر أقل مما كنا قد طلب في البداية، مما يتيح لنا انزلاق إيجابي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


انزلاق.


ما هو "الانزلاق"


يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلب العالي عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.


كسر "الانزلاق"


وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.


الانزلاق الفوركس.


في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.


في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.


تداول الأسهم الانزلاق.


الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.


ما هو الانزلاق في تجارة الفوركس.


والانزلاق هو الفرق بين السعر المفضل للشراء أو البيع عندما يضع الشخص أمرا، وسعر الشراء الفعلي الذي يكتسب أو يبيع فيه العملة.


هل انزلاق شيء سيء في تداول العملات الأجنبية؟ هذا هو السؤال أن غالبية التجار المبتدئين يبحثون بشكل متكرر. ليس هناك جواب واضح "نعم" أو "لا" جواب على هذا السؤال.


وذلك لأن الانزلاق يمكن أن يكون مفيدا أو ضارا اعتمادا على مجموعة من الظروف التي يحدث فيها.


للإجابة على سؤالك بشكل كامل، هذه المقالة سوف توفر لك كسر بسيط لمعنى الانزلاق في سوق الأوراق المالية. وسوف يعرض لك أيضا لأمثلة مختلفة للتأكد من أنك تفهم المفهوم في العمق وتطبيقه في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تجارة مربحة.


أما في سوق الأسهم، فالتجارة المربحة هي أي معاملة يمكن من خلالها للمنفذ أن يحقق أرباحا. إجراء تجارة مربحة لا يعني تلقائيا أنك سوف تكسب ربحا. بدلا من ذلك، فهذا يعني أن هناك إمكانية لكسب العائد.


في مثل هذه التجارة، والتوقع هو أنك سوف تحصل على عائد بعد خصم الوسيط الخاص بك رسوم الخدمة.


بعض الوسطاء سوف أبلغكم أيضا ما إذا كان السوق لديه مؤشرات إيجابية ويحذرك عندما يعتقدون أن هناك الحد الأدنى للغاية أو أي إمكانية لكسب من هذه التجارة.


استخدام الهامش.


الهامش هو النقد الذي تستثمره في التجارة. ويؤخذ الهامش في الاعتبار عند تحديد ما إذا كانت التجارة جديرة بالاهتمام أم لا. نظريا، فمن الممكن لكسب الربح من أي مبلغ المستثمر إذا كانت الاحتمالات في صالحك. ومع ذلك، فإن بعض الأرقام ضئيلة جدا، وبالتالي لا يمكن اقتطاعها إلا.


على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تحقق استثمارا بقيمة 20 دولارا أمريكيا وتحقق ربحا قدره 0.00005٪ منه، فهذا يعني أنك حققت ربحا قدره 0.00001 دولار أمريكي. ولكن الدولار يمكن أن أقتبس فقط ما يصل إلى أربع نقاط عشرية، وبالتالي عندما يتم وضع هذا في الكتب من الحسابات، فهذا يعني أنك لن يكون حصل أي شيء في الممارسة العملية.


ومع ذلك، تأخذ استثمارا من 2000 $ وكسب ربح 0.00005٪ منه. هذا هو ما تحصل عليه: $ 0.001، وهو عدد عشري ثلاثة وبالتالي يناسبها في الكتب.


وكلما زاد هامش المستثمر، زادت فرصه في الحصول على ربح أكبر. وهذا هو بالضبط السبب الذي جعل الوسطاء يضعون هوامش دنيا.


استخدام الرافعة المالية.


عندما تستوفي الحد الأدنى من الهامش، قد يقدم الوسيط أيضا نفوذا لزيادة القوة الشرائية وبالتالي زيادة أرباحك. الرافعة المالية تشبه "قرض سريع" إلا أن الوسطاء لا يتقاضون فوائد مباشرة منه. تسمح لك معظم الشركات باقتراض ما يعادل 100٪ من الهامش الخاص بك.


على سبيل المثال، عند تعيين هامش 1000 $، يمكنك الحصول على 1000 $ آخر من شركة الوساطة وبالتالي استثمار ما مجموعه 2000 $.


إذا سارت الامور بشكل جيد، سوف تكسب أرباحا أعلى من هذا الأخير مما كنت قد كسبت مع المبلغ الأولي الخاص بك. وسيستأجر الوسيط فقط 1000 دولار ويترك لك كل الأرباح.


ولكن اتخاذ نفوذ أعلى يعني أيضا مواجهة المزيد من المخاطر. في حالة أن تعطي الصفقة عائد سلبي، سيطلب الوسيط أن تقوم برد الرافعة المالية.


حتى ذلك الحين، فإنه من غير الممكن أن تفقد كل شيء في التجارة لأن هناك أنظمة المعمول بها التي تتوقف تلقائيا عن التداول الخاص بك عندما تتجاوز الخسائر حد معين وضعته أنت أو الوسيط.


في تجارة العملات الأجنبية، والفرق هو الفرق بين سعر الشراء (نسأل) من العملة وسعر البيع (محاولة). قد يكون الانتشار إما إيجابيا أو سلبيا. إذا قمت بشراء 1 جنيه استرليني باستخدام 1.4312 $ وبيعها في وقت لاحق ل $ 1.4412، وانتشار هنا هو 0.0100 $ أو 100 نقطة.


من ناحية أخرى، إذا قمت بشراء 1 £ في 1.4412 $ وبيعها في وقت لاحق عند 1.4312 $، وتحصل على انتشار سلبي. في هذه الحالة، سيكون انتشارك سالبا 0.0100 دولار أو -100 نقطة.


أمر هو تعليمات من مستثمر إلى الوسيط لشراء أو بيع أداة.


في تجارة العملات، قد يصدر أمر مباشر أو من خلال موافقة ضمنية في عقد أو إعدادات مشروطة في حساب فوريكس عبر الإنترنت. هو في هذا الأخير أن نحصل على مصطلحات أخرى مثل النظام الحد والنظام السوق.


لذا، ما هو الانزلاق؟


والانزلاق هو الفرق بين السعر المفضل للشراء أو البيع عندما يضع الشخص أمرا، وسعر الشراء الفعلي الذي يكتسب أو يبيع فيه العملة.


وهناك عوامل كثيرة قد تتسبب في حصول الشخص على عملة أو بيعها بسعر لا تنوي القيام به. واحدة من هذه هي اختيار الشخص أو عندما لا يوجد التجار الراغبين في بيع أو شراء بسعر الطلب.


الانزلاق في طلب أوامر.


إذا كان على سبيل المثال في المعدل الحالي، ور / أوسد هو 1.0893 ومع ذلك فإن الشخص وضع أمر لشراء € 1 في 1.0000 $، فإن الشروط التي حددها الشخص في الترتيب تحديد ما إذا كان وسيط قدما لشراء اليورو في السعر الحالي أو يلغي المعاملة.


إذا سمحت الشروط المحددة للوسيط بالمضي قدما في الشراء، فهذا يعني أن المستثمر سيحصل على يورو أقل من المتوقع في وقت سابق نظرا لارتفاع تكلفة الوحدة. وهذا يعرف باسم الانزلاق السلبي.


ومع ذلك، فقط لأن الانزلاق سلبي لا يعني أن المشتري قد ذهب في حيرة، لا يعني ذلك أن توقع الربح من المشتري هو ميت. لا يمكن تحديد الربح والخسارة إلا بعد أن يباع الشخص العملة.


إذا استمرت قيمة اليورو في الارتفاع، على سبيل المثال، إلى 1.5000 دولار، قد يبيعه المشتري عند هذه النقطة ويحصل على انتشار 0.4107 دولار (1.5000- $ 1. 1.0893).


ولذلك، على الرغم من الانزلاق السلبي في أمر الشراء، فإن الشخص سوف اكتسب الربح. من ناحية أخرى، إذا انخفضت قيمة اليورو خلال وقت البيع بحيث يكون الانتشار سلبيا، ثم نتائج الخسارة.


الانزلاق في أوامر البيع.


قد يرغب المستثمر الذي لديه ور بيعه والحصول على الدولار. إذا كان السعر المفضل للبائع هو ور / أوسد 1.5000، فإنها قد تحصل فقط المشترين الذين هم على استعداد للجزء مع بحد أقصى 1.4000 $ لكل يورو.


في هذه الحالة، يجوز للشخص اختيار المضي قدما في الصفقة أو إلغائه اعتمادا على شروط "التفاوض" المنصوص عليها في أمر البيع. إذا سمحت الشروط بالشراء مقابل معاملة 1.4000 يورو / دولار أمريكي، فهذا يعني أن الشخص سيتحمل انخفاضا سلبيا.


تماما كما في الحالة السابقة، فإن الانزلاق السلبي من تلقاء نفسها لا يحدد الربح أو الخسارة، على الرغم من أنه في هذه الحالة فإنه يحدد انخفاض في توقعات الربح من البائع. وقد يكون البائع قد حصل على اليورو المذكور بسعر أرخص من 1.4000 دولار التي يقدمها المشترون، وعلى الرغم من الانزلاق السلبي، فإن الانتشار لا يزال إيجابيا.


الانزلاق الخاتمة.


في الختام، يمكن للمرء أن يقول بشكل عرضي أن الانزلاق يؤثر فقط على مستويات الربح للمستثمر ولا يساهم في الربح أو الخسارة في حد ذاته. يشير الانزلاق الإيجابي إلى فرص (ولكن لا يضمن لك) المزيد من الأرباح في حين أن الانزلاق السلبي يعني انخفاض الأرباح.


ويمكن للمرء أن يقول أيضا أن انتشار سلبي فقط يؤدي إلى خسارة بعد دورة شراء وبيع كاملة. ولكن حتى هذا ليس صحيحا تماما لأن عوامل مثل الهامش والرافعة المالية والضرائب ورسوم الخدمات والتضخم من بين أمور أخرى لا تسهم إلا بتأثيرات كبيرة ولكنها هامة.


ولحماية مصالحهم، يستخدم المستثمرون أدوات مثل أوامر الحد وأوامر السوق لوقف الصفقة إذا كانوا يعتقدون أنها لن تفضلهم. وقد تقوم حسابات الوساطة أيضا بإيقاف بعض العمليات تلقائيا إذا اعتقدت أنها قد تسبب ضررا ضارا للمستثمر، وإلى حد ما، للشركات نفسها.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار إمكانية مواجهة خسائر كبيرة؛ ولذلك فمن المهم تقدير العواقب المحتملة للاستثمار. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب.


ألفيكسو تملكها وتشغلها فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) مع سيف ترخيص رقم 236/14 ورقم تسجيل الشركة هي 322134، وتقع في 1، أجياس فيلكسسيوس الشارع، 3025 ليماسول، قبرص.


خدمة الزبائن.


سوبورت @ ألفيكسو كومبليانس @ ألفيكسو فينانس @ ألفيكسو سي + 357-250-30564 أوك + 44-203-5144568 فاكس + 44-2035148567.


&نسخ؛ 2018 ألفيكسو. كل الحقوق محفوظة.


يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز وقد يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


لماذا يحدث الانزلاق في تجارة الفوركس؟


واحدة من التكاليف الرئيسية لتداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تواجه خارج اللجنة أو ينتشر هو الانزلاق الذي يمكن أن يحدث عند وضع الصفقات. الانزلاق هو التأخير الذي يمكن أن يحدث بين الوقت الذي تضع طلبك والوقت الذي يتم تنفيذ النظام في تبادل أو مكان التنفيذ. كلما زاد وقت الاستجابة في أنظمة التجار أو الوسطاء، كلما كان الوقت أكبر بين الترتيب الجاري والتنفيذ، فإن فرصة أكبر للانزلاق في التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من أنها تعتبر عادة سيئة، الانزلاق لا يعطي بالضرورة دلالة سلبية أو إيجابية على النتيجة النهائية للتجارة. الانزلاق هو الفرق بين السعر المحدد عندما يرسل المتداول طلب التجارة والسعر الذي تتم فيه المعاملة الفعلية عند تنفيذ الصفقة. يحدث الانزلاق عادة خلال فترات متقلبة للغاية في السوق عندما يزداد عدد وحجم الطلبات فجأة.


وغالبا ما يحدث الانزلاق في فترات أكبر حركات، كلما تم استخدام الصفقات السوقية، وأيضا كلما تم اتخاذ مواقف كبيرة عندما قد لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المفضل للحفاظ على السعر المقدر للموقف. أيضا، في بعض الأحيان فقط ونحن قد نرى الانزلاق، وخصوصا عندما أي الأخبار المالية أو الاقتصادية الهامة صدر خلال الأخبار حاد.


وبالنسبة لتجار الفوركس بالتجزئة، قد يكون من المغري إلقاء اللوم على وسطاءهم لعدم الحصول على السعر المطلوب عند حدوث الانزلاق. ومع ذلك، بمعنى ما، انزلاق هو التحقق من التجار أنهم يعملون في بيئة السوق الحقيقية وليس الاصطناعي التي يمكن التلاعب بها من قبل الوسطاء والتجار. في بعض الأحيان، عندما يكون السوق أقل نشاطا وأقل سيولة، فإن السعر المتاح القادم يجب أن يتم تقديمه ليس من قبل عميل آخر من التجزئة أو المؤسسات، ولكن من قبل صانع السوق.


بعض الوسطاء والتجار قد تقدم أيضا "نطاق السوق" ميزة على منصات النظام التي تسمح للتجار لاختيار كمية من الانزلاق انهم على استعداد لقبول على أمر معين. قد تدخل مجموعة من عدة نقاط أو صفر نقطة. إذا لم يكن نطاق الانزلاق المقبول متاحا، فلن يتم تنفيذ الصفقة. غالبا ما تسمح ميزات نطاق السوق للمتداولين بتحديد الانزلاق السلبي فقط. وبالتالي، فإن أي انزلاق إيجابي الذي يذهب لصالح التاجر لا يزال يسمح ليحدث.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

No comments:

Post a Comment