Thursday 29 March 2018

مؤشر الزخم الفوركس


كيفية استخدام مؤشرات الزخم لتأكيد الاتجاه.


فكيف يمكننا تحديد اتجاه؟


وقد تم بالفعل تحديد المؤشرات التي يمكن أن تفعل ذلك على أنها ماكد ومتوسطات متحركة.


وستبحث هذه المؤشرات الاتجاهات بمجرد إنشائها، على حساب الدخول المتأخر.


على الرسم البياني اليومي غبب / أوسد أعلاه، وضعنا على 10 إما (الأزرق)، 20 إما (الأحمر)، و ماسد.


وبالمثل، ارتفع مؤشر الماكد صعودا وأعطى إشارة شراء.


إذا قفزت في على تجارة طويلة في ذلك الوقت، وكنت قد تتمتع هذا الاتجاه الصعودي لطيفة التي تلت ذلك.


في وقت لاحق، كل من المتوسطات المتحركة و ماسد أعطت اثنين من إشارات البيع.


و انطلاقا من التوجهات الهبوطية القوية التي حدثت، فإن أخذ تلك الصفقات القصيرة قد أعطى أرباحا ضخمة.


يمكننا أن نرى تلك الدولارات علامات وامض في عينيك!


الآن دعونا ننظر إلى مخطط آخر حتى تتمكن من معرفة كيف يمكن لهذه الإشارات كروس في بعض الأحيان إعطاء إشارات خاطئة. نود أن نسميها "فاكوتس."


في 15 مارس، حقق مؤشر الماكد تداولات صعودية بينما لم تقدم المتوسطات المتحركة أي إشارة على الإطلاق.


وبالمثل، فإن إشارة شراء ماسد بحلول نهاية شهر مايو لم تكن مصحوبة بأي متوسط ​​كروس متحرك.


إذا قمت بإدخال حق تداول طويل ثم هناك، وكنت قد وضعت لنفسك لخسارة منذ انخفض السعر قليلا بعد ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الثقة بالنفس هو السر الأول للنجاح. رالف والدو إيمرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر الزخم شرح & # 8211؛ ما هو مؤشر الزخم؟


ذي & # 8220؛ مومنتوم & # 8221؛ مؤشر هو عضو آخر في & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ عائلة من المؤشرات الفنية. المبدع لمؤشر الزخم غير معروف، ولكن مارتن برينغ كتب الكثير عن المؤشر. وهو يحاول قياس الزخم وراء تحركات الأسعار لزوج العملات الأساسي على مدى فترة من الزمن. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع وقوة الاتجاهات السائدة.


يتم تصنيف مؤشر الزخم على أنه & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ نظرا لأن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم حول & # 8220؛ 100 & # 8221؛ خط الوسط، والتي قد تكون أو لا يمكن رسمها على الرسم البياني للمؤشر. ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع هي وشيكة عندما يصل المنحنى إلى القيم القصوى أو الدنيا. إضافة المتوسط ​​المتحرك السلس مع المؤشر يحسن تفسير التغيرات الاتجاهية الوشيكة.


صيغة الزخم.


مؤشر الزخم شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


اختر فترة محددة سلفا & # 8220؛ X & # 8221؛ (القيمة القياسية هي & # 8220؛ 14 & # 8221؛، على الرغم من أن قيمة & # 8220؛ 8 & # 8221؛ أو & # 8220؛ 9 & # 8221؛ تميل إلى أن تكون أكثر حساسية)؛ حساب & # 8220؛ Close1 & # 8221؛ كما سعر إغلاق الشريط الحالي؛ حساب & # 8220؛ كلوزكس & # 8221؛ سعر الإغلاق & # 8220؛ X & # 8221؛ قبل الحانات؛ مومنتوم = 100 X (& # 8220؛ Close1 & # 8243؛ / & # 8221؛ كلوزكس & # 8221؛)


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر الزخم كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر الزخم من منحنى متقلب واحد. سيضيف المتداولون أحيانا متوسط ​​متحرك سلس، كما هو موضح أعلاه في & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو الزخم، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ يمثل خط & # 8220؛ سما & # 8221؛ ل & # 8220؛ 14 & # 8221؛ الفترات. ينظر إلى الزخم على أنه & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ ، حيث تشير إشاراتها إلى أن التغيير في الاتجاه بات وشيكا. الضعف في المؤشر هو أن التوقيت ليس بالضرورة نتاج الزخم، والسبب في إرفاق & # 8220؛ تأخر & # 8221؛ المتوسط ​​المتحرك لتأكيد إشارة الزخم.


ويعتبر مؤشر الزخم بمثابة مقياس ممتاز لقوة السوق. وسيؤدي إعداد فترة أقصر إلى إنشاء مؤشر أكثر حساسية، ولكنه سيزيد أيضا من الثغرات وإمكانية زيادة الإشارات الخاطئة.


ستناقش المقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشر الزخم كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


دليل التداول - مؤشر الزخم، وكيفية استخدامه ومجانا للتحميل.


يستخدم مؤشر الزخم المعادلات لحساب خط التآمر. ويقيس الزخم السرعة التي يتغير بها السعر. يتم احتساب ذلك على أنه الفرق بين شمعدان السعر الحالي ومتوسط ​​سعر عدد مختار من أشرطة السعر قبل.


ويمثل مؤشر الزخم معدل التغير في سعر العملة على مدى تلك الفترات الزمنية المحددة. وكلما ارتفعت الأسعار بسرعة، زادت الزيادة في الزخم. وكلما انخفضت أسعارها بشكل أسرع، كلما كان الانخفاض أكبر في الزخم.


كما تبدأ حركة السعر في إبطاء الزخم سوف تبطئ أيضا والعودة إلى مستوى وسيط.


التحليل الفني لمؤشر الزخم الفني.


ويستخدم مؤشر الزخم لتوليد إشارات فنية للشراء والبيع. الطرق الثلاث الأكثر شيوعا لتوليد إشارات التداول المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي:


زيرو-سنترلين كروسوفرز إشارات:


يتم إنشاء إشارة شراء عند تجاوز مؤشر الزخم فوق الصفر.


يتم استخدام الزخم كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع، لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع المحتملة بناء على قراءات المؤشر السابق. ويستخدم الارتفاع أو الانخفاض السابق لمؤشر الزخم لتحديد مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع.


القراءات فوق مستوى التشبع الشرائي تعني أن زوج العملات في ذروة الشراء وتصحيح السعر معلق في حين أن القراءات أدنى من مستوى ذروة البيع، فإن العملة في ذروة البيع ومعدل الارتفاع معلق.


تريند لين بروكسوتس:


ويمكن رسم خطوط الاتجاه على مؤشر الزخم الذي يربط القمم والأحواض. الزخم هو مؤشر رائد ويبدأ في التحول قبل السعر مما يجعلها مؤشرا رائدا.


الانعكاس الصعودي - قراءات مؤشر الزخم التي تكسر فوق خط الترند الهبوطي تحذر من إشارة انعكاس صعودية محتملة في حين تحاكي قراءات الزخم الهبوطي الهبوطي تحت خط الترند التصاعدي إشارة انعكاس هبوطية محتملة.


العثور على الحقيقة وراء الاتجاه مع مؤشر الزخم MT4.


ومن المفاهيم الرئيسية في التحليل الفني فكرة الاتجاه. تعتمد العديد من الاستراتيجيات على تحديد ما إذا كان السوق في اتجاه أم لا، ومن هناك، إذا كان هناك اتجاه بدأ أو ينتهي. إن معرفة ما إذا كان االتجاه قد بدأ أو كان على وشك االنهيار هو قطعة مفيدة للغاية من المعلومات تحت تصرفكم.


جزء من معرفة ما إذا كان الاتجاه سيستمر يأتي إلى الحكم فقط كم غوستو يكمن وراء هذه الخطوة. وغالبا ما يشار إلى هذه القوة وراء هذا الاتجاه الزخم، وهناك عدد من المؤشرات التي تحاول قياسه.


بعض مؤشرات الزخم الأكثر شهرة هي مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر التباين المتوسط ​​العشوائي (ماسد). يمكنك قراءة المزيد عن ماسد في قائمتنا من أهم مؤشرات الفوركس.


مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك هما مؤشري التذبذب، بمعنى أن قيمهما تتحركان بين نطاق محدد (غالبا بين 0 و 100). هذه المقالة سوف تناقش مذبذب زخم آخر أن البعض يجادل هو بنفس فعالية نظرائه الأكثر شهرة. هذا هو مؤشر الزخم، الذي يرسم منحنى يتأرجح أي من جانبي قيمة خط الوسط من 100، كما سنرى.


مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك، يمكن لمؤشر الزخم أن يساعد على تحديد متى تكون حركة السوق مفرطة في الشراء أو ذروة البيع. وهذا هو، لإظهار ما إذا كان ما يكفي من الزخم لا يزال وراء الاتجاه للحفاظ على تحرك الأسعار الذهاب. عندما يكون سوق هبوط في ذروة البيع، قد يكون على وشك أن ترتد. عندما يكون ارتفاع السوق في ذروة الشراء، قد يكون على وشك الانخفاض.


دعونا ننظر إلى استخدام هذا المؤشر مع ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر الزخم في MT4.


يأتي مؤشر الزخم كأحد المؤشرات القياسية المتوفرة كجزء من النسخة الافتراضية من MT4.


والحساب وراء مؤشر الزخم واضح إلى حد ما. يعمل المؤشر بإجراء مقارنة بين سعر معين والسعر عدد محدد من الفترات قبل ذلك. الخطوة الأولى هي اختيار قيمة ل N، عدد الفترات التي سيتم استخدامها للمقارنة. القيمة الافتراضية MT4 الزخم ل N هو 14، ولكن يمكنك تعيينه إلى أي قيمة تراه مناسبا للاستخدام.


لذلك لدينا اثنين من أسعار المقارنة هي سعر إغلاق الشريط الحالي وأسعار الإغلاق N الحانات قبل. وفيما يلي صيغة الزخم:


مومنتوم = (كيرنت كلوز / كلوز N منذ الفترات) x 100.


والخبر السار هو أن MT4 يفعل الحسابات لك جميعا في لحظة ويعرض ذلك لك في الرسم البياني التكميلي أدناه المخطط الرئيسي الخاص بك.


هكذا تبدو:


في الرسم البياني للساعة غبب / أوسد كل ساعة، يمكنك أن ترى لقد أضفت مؤشر الزخم، والذي يظهر كخط أزرق واحد في الأسفل. وتعكس قمم وأقطار هذا الخط تحولات رئيسية في زخم سعر الفوركس.


(لاحظ أن MT4 لا يمثل خط الوسط من 100.)


يمكنك أن ترى أنه على مدى الرسم البياني لدينا، يتراوح مؤشر الزخم من حوالي 100.60 إلى 99.44. وعلاوة على 100 أعلاه، وأسرع السعر يتحرك صعودا. وعلاوة على 100 أدناه، وأسرع السعر يتحرك إلى أسفل.


وكما ذكرنا من قبل، فإن مؤشر الزخم هو واحد من عدة مؤشرات التذبذب الاتجاهية المتاحة مع MT4. لديك أيضا حق الوصول إلى مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك.


وكدليل على ذلك، هناك مؤشرات زخم أخرى هناك، مثل مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك MT4 (سمي)، ولكن سيكون لديك لتحميل هذه المؤشرات المخصصة إذا كنت مهتما.


باستخدام مؤشر الزخم كجزء من استراتيجية التداول الزخم.


يمكنك استخدام مؤشر الزخم لتوفير إشارات التداول مباشرة، ولكن هو أكثر شيوعا كأداة تأكيد.


أبسط إشارة هي أن تأخذ أي عبر عبر خط الوسط كإشارة، وشراء عندما ترتفع قيمة من تحت 100 إلى أعلى وبيع عندما ينخفض ​​أقل من 100 من فوق.


وهذا نهج بدائي، وإن كان ينبغي النظر فيه بحذر شديد. توقيت هذه الإشارات يمكن أن يكون متأخرا، وهذا يعني أنك تفوت معظم هذه الخطوة بحلول الوقت وصول إشارة. بيد أنه يمكن تحسين التوقيت باستخدام متوسط ​​متحرك بالاقتران مع مؤشر الزخم.


كيفية إضافة المتوسط ​​المتحرك إلى مؤشر الزخم في MT4.


ويحاول بعض المتداولين تسهيل منحنى الزخم باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على "المتوسط ​​المتحرك" في اختيار مؤشرات الاتجاه في الملاح MT4 وسحب وإسقاطه في الرسم البياني مؤشر الزخم الخاص بك. هذا سيجلب مربع حوار نموذجي. في قسم المعلمات اختر بيانات المؤشر الأول من القائمة المنسدلة تطبيق على كما هو موضح أدناه:


تظهر الصورة أدناه سما تضاف إلى مؤشر الزخم كخط أحمر:


وتصبح إستراتيجية التداول الآن للشراء عندما يعبر خط الزخم فوق سما ويبيع عندما يعبر دون سما. وهذا من شأنه أن يحسن توقيت الإشارة قليلا، ولكن لا يزال لديه عيب تقديم العديد من الإشارات الكاذبة.


باستخدام مؤشر الزخم كأداة مؤكدة.


المؤشر يأتي حقا في تلقاء نفسها عندما تستخدم كوسيلة لتأكيد الإشارات من مؤشر منفصل، الأولية. واحدة من أفضل أساليب مؤشر الزخم هو البحث عن الاختلاف بين السعر والزخم كوسيلة لقياس قوة وراء هذه الخطوة.


وبالتالي فإن إشارة الشراء أو البيع الخاصة بك تأتي من كل ما اخترته كمؤشر أساسي. عندها ستسعى لتأكيد الإشارة عن طريق مؤشر الزخم من خلال البحث عما إذا كان الاختلاف في السعر / الزخم إما صعودي أو هبوطي.


يشير الاختلاف الصاعد إلى سوق ذروة البيع. إذا انخفض السعر إلى أدنى مستوياته الجديدة ولكن مؤشر الزخم فشل في تحقيق مستويات منخفضة جديدة، وهذا هو الاختلاف الصاعد. يشير الاختلاف الهبوطي إلى سوق ذروة شراء. إذا ارتفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة ولكن الزخم فشل في تحقيق ارتفاع جديد، وهذا هو الاختلاف الهبوطي.


سوف تتبع فقط إشارة شراء من المؤشر الأساسي الخاص بك عند تأكيد الاختلاف الصاعد من مؤشر الزخم الخاص بك. وبالمثل، سوف تتبع فقط إشارة بيع عندما أكدها الاختلاف الهبوطي.


وغالبا ما يكون من المفيد الجمع بين المؤشرات المختلفة بهذه الطريقة، بحيث تكمل الجوانب المختلفة في أساليبها بعضها البعض. ومثال آخر على ذلك هو الجمع بين الزخم وتدابير التقلب لتشكيل مؤشر زخم الضغط.


تقدم البولينجر باند دليل على التقلب، اتساع في أوقات التقلبات العالية وتضييق عندما يكون التقلب منخفضا. ضغط البولنجر باند هو عندما يضيء التقلب إلى مستوى منخفض تاريخيا. ومن المرجح أن تتبع هذه الفترات خطوة هامة، أو ما تقترحه النظرية.


لم يتم الإشارة إلى اتجاه الاختراق من قبل مؤشر بولينجر باند، على الرغم من. ومن شأن استراتيجية الزخم في الضغط أن تستخدم الزخم كوسيلة لقياس الاتجاه.


إذا كنت ترغب في توسيع عدد المؤشرات التي تراها في MT4، يجب عليك التحقق من الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4. انها البرنامج المساعد المجاني ل MT4، مع مجموعة مختارة من الأدوات والمؤشرات الإضافية التي تم اختيارها وتطويرها من قبل لدينا خبراء في المنزل.


مؤشر الزخم MT4.


كما رأينا، مؤشر الزخم هو أداة مفيدة مع مجموعة واسعة من التطبيقات. ويمكن استخدام نفس الأداة كمؤشر زخم الأسهم وكمؤشر لزخم الفوركس.


براعة المؤشر يعني أيضا يمكنك بسهولة إنشاء أنظمة التداول الزخم التي تعمل على المدى القصير وكذلك طويلة. وكقاعدة عامة لمؤشر الزخم، كلما كان الإطار الزمني أقصر، زاد الأداء الحساس. هذا يأتي مع الصيد أنه من المرجح أن تولد إشارات كاذبة أكثر من إطار زمني أطول.


ويعني تطبيقها الواسع أن مؤشر الزخم يمكن أن يكون الأداة بالنسبة لك، سواء كنت تاجر اليوم أو موقف لاعب. وبطبيعة الحال، كما ناقشنا في الجزء الأول من هذه المادة، ومؤشر الزخم ليست الطريقة الوحيدة لقياس قوة هذا الاتجاه. هناك الكثير من مؤشرات الزخم الأخرى هناك.


حتى إذا كنت ترغب في تحديد ما هو أفضل مؤشر الزخم للتداول اليوم أو التداول على المدى الطويل، ماذا يمكنك أن تفعل؟ الطريقة الذكية هي استخدام حساب التداول التجريبي لدينا وتقرر لنفسك الذي هو أفضل مؤشر الزخم في MT4. بدلا من أخذ كلمة شخص آخر لذلك، عليك أن تعرف على وجه اليقين ما هو الأفضل بالنسبة لك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية التداول مع مؤشر الزخم.


ما هو مؤشر الزخم وكيفية استخدامه.


مؤشر الزخم هو مؤشر سرعة الحركة المصممة لتحديد سرعة (أو قوة) حركة السعر. ويقارن مؤشر الزخم أحدث سعر إقفال لسعر إغالق سابق) يمكن أن يكون سعر إغالق أي إطار زمني (. يتم عرض مؤشر الزخم كسطر واحد، على الرسم البياني الخاص به، منفصلة عن أشرطة الأسعار، وهو القسم السفلي في المخطط المثال.


حساب مؤشر الزخم.


الوصف: هناك العديد من الاختلافات في مؤشر الزخم، ولكن أيا كان الإصدار المستخدم، فإن الزخم (M) هو مقارنة بين سعر الإغلاق الحالي (كب) سعر الإغلاق & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة (كبن). و & # 34؛ n & # 34؛ يتم تحديدها من قبلك. في المخطط المرفق، يتم تعيين الزخم على & # 34؛ 10، & # 34؛ وبالتالي فإن المؤشر يقارن السعر الحالي إلى السعر قبل 10 دقيقة (لأنه هو الرسم البياني 1 دقيقة).


الحساب الأول يأخذ فقط الفرق بين أسعار إغلاق اثنين والمؤامرات عليه. وتظهر الصيغة الثانية للمؤشر فارق السعر بين السعر الحالي والسعر n منذ فترة مئوية كنسبة مئوية.


مؤشر الزخم استخدام التداول.


يحدد مؤشر الزخم عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، ومقدار ذلك. عندما يكون مؤشر الزخم فوق 100 أو 0، يكون السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة، وعندما يكون مؤشر الزخم أقل من 100 والثمن هو أقل من السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.


كيف يشير المؤشر إلى أعلى أو أقل من 100 يشير إلى مدى سرعة تحرك السعر. قراءة 101 يظهر السعر يتحرك بشكل أسرع إلى الاتجاه الصعودي من قراءة 100.5. وتظهر قراءة 98 السعر يتحرك بقوة أكبر نحو الهبوط من قراءة 99. إذا أظهر المؤشر خط الصفر، قراءة 0.35 تعني أن هناك زخم صعودي أكثر من قراءة 0.15.


ويمكن استخدام مؤشر الزخم لتوفير إشارات التجارة، على النحو التالي، ولكن عادة ما يستخدم بشكل أفضل للمساعدة في تأكيد الصفقات استنادا إلى حركة السعر (الاختراقات أو التراجع مع الاتجاه، على سبيل المثال).


100 لين كروس - عندما يعبر السعر فوق أو تحت خط 100 (أو خط صفر إذا كان المؤشر مبنيا على الحساب الأول) فإنه يمكن أن يمثل إشارة شراء أو بيع على التوالي. إذا تجاوز السعر فوق خط 100 فإنه يشير إلى أن السعر بدأ يتحرك مرتفعا منذ تحرك السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات. يظهر انخفاض أدنى خط 100 السعر ينخفض ​​حيث أنه قد تحرك دون السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.


خط العرض 100 أو الصفر معرض لل & # 34؛ السائبة & # 34؛، مما يعني أن السعر يمكن أن يتحرك فوق الخط، ولكن بعد ذلك مباشرة أسفله. قد يرغب التجار في تصفية الإشارات بناء على الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتجه أعلى، فقط شراء عندما ينخفض ​​المؤشر تحت الصفر / 100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق الصفر. في هذه الحالة، يمكن أيضا استخدام المؤشر كإشارة بيع عندما ينخفض ​​إلى أقل من 100/0.


كروسوفر - أضف متوسط ​​متحرك للمؤشر. شراء عندما يعبر مؤشر الزخم فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل، وبيع عندما يعبر مؤشر الزخم أدنى المتوسط ​​المتحرك من أعلى.


وهذا ينطوي أيضا على مشاكله، ولا سيما مشكلة الانكماش المذكورة أعلاه. ويمكن تخفيف هذا إلى حد ما مرة أخرى فقط اتخاذ إشارات التجارة في الاتجاه تتجه، كما هو موضح أعلاه. في هذه الحالة، إذا انخفض الاتجاه، لا تأخذ سوى صفقات قصيرة بعد تحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك ثم ينخفض ​​أدناه. الخروج من التجارة قصيرة عندما يتحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك.


وبما أن هناك الآن مؤشرين يجري استخدامها، سوف تحتاج إلى اختبار مختلف الأطوال المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الزخم الإعداد للعثور على مزيج الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك.


الاختلاف - إذا كان السعر يتحرك نحو الأسفل، ولكن القيعان المنخفضة على مؤشر الزخم تتحرك صعودا، هذا هو الاختلاف الصاعد. & # 34؛ ويظهر ذلك أنه في حين أن السعر ينخفض، فإن الزخم وراء البيع يتباطأ. إذا حصلت على إشارة شراء، فإن هذا الاختلاف الصاعد يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك. إذا تحرك السعر أعلى، ولكن الارتفاعات على مؤشر الزخم تتحرك أقل، وهذا هو & # 34؛ الاختلاف الهبوطي. & # 34؛ ويظهر أنه في حين أن السعر آخذ في الارتفاع، فإن الزخم وراء الشراء يتباطأ. إذا حصلت على إشارة بيع، فإن هذا الاختلاف الهبوطي يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لا ينبغي أبدا أن تستخدم الاختلاف من تلقاء نفسها، لأنه لا يمكن الاعتماد عليها. وينبغي أن تستخدم فقط للمساعدة في تأكيد الإشارات التجارية التي تنتجها استراتيجيات أخرى. إذا كنت تستخدم مؤشر الاختلاف، تكون على بينة من المراوغات للمؤشر. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر بقوة ولكن بعد ذلك يتحرك جانبيا، فإن مؤشر الزخم سيرتفع ثم يبدأ في الانخفاض. هذه ليست علامة سيئة. المؤشر يظهر فقط، بطريقة مختلفة، ما هو مرئي على الرسم البياني للسعر: كان للسعر الكثير من الزخم، والآن لديه القليل جدا (هبوط الزخم)، ولكن هذا لا يعني أن السعر يسير لإسقاط (انظر دون التباين التجاري ماسد حتى تقرأ هذا لمزيد من الاختلاف).


الكلمة الأخيرة على مؤشر الزخم.


مؤشر الزخم لن يعطي المتداول الكثير من المعلومات فوق ما يمكن رؤيته فقط من خلال النظر في الرسم البياني للسعر نفسه. إذا تحرك السعر بشكل أعلى، سيكون ذلك مرئيا على الرسم البياني للسعر وعلى مؤشر الزخم. ويمكن أن يكون مؤشر الزخم مفيدا في تحديد التحولات الدقيقة في قوة الشراء أو البيع على الرغم من ذلك أساسا من خلال استخدام الاختلاف (ولكن كن على بينة من المراوغات). ومن الأفضل استخدام مؤشر الزخم بالاقتران مع استراتيجية تداول حركة الأسعار، مما يوفر تأكيدا بدلا من استخدام المؤشر لتوليد إشارات تجارية من تلقاء نفسها.

No comments:

Post a Comment