Saturday 3 March 2018

استعراض أوبتيونتراد


أوبتيونتراد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أوبتيونتراد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


القضاء على فترة صلاحية انتهاء صلاحية التجارة غير الضرورية للتداولات قصيرة الأجل التي تميل إلى التلاعب بها لصالحها.


تكون متسقة مع تنفيذ التجارة، منصة تميل إلى ملء الصفقات بأسعار مختلفة عن ما تراه في وقت التنفيذ.


لدي في عدة مناسبات إشعار ما يصل إلى 10 نقاط الفرق في سعر تنفيذها في صالح حتى عندما السوق لا تتحرك بسرعة.


معظم زوج العملات الأجنبية في نوع ثنائي خيارات المنتج لا يكون العادية 15minute انتهاء الوقت، مما يجعل من الصعب لاستراتيجية 15 دقيقة لاستخدامها على منصة.


الذهاب لقضاء بعض الوقت على حساب تجريبي أولا ومعرفة المزيد عن كيفية عمل بو. انطباعي الأولي العام للمنصة هو 4.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أوبتيونتراد & # 8211؛ لم يعد في العملية، انظر وسطاء الموصى بها لدينا.


لقد وجدنا أن أوبتيونتراد توقفت عن العمل. يرجى الاطلاع على قائمة الوسطاء الموصى بها أدناه:


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


مراجعة قديمة ل أوبتيونتراد:


البقاء في نفس منصة تداول الخيارات الثنائية ليست فكرة جيدة جدا. أولا وقبل كل شيء، قد لا يكون البديل الأفضل، وربما لا تتعلم أبدا عن فرص جيدة أخرى. وثانيا، تنويع تجربة التداول الخاصة بك يمكن أن يوصى دائما للاستراتيجية الثنائية أفضل. بسبب هذه نحن نقدم لك وسيط واحد واعد جدا وباردة لتلبية - أوبتيونتراد. قبل زيارة موقعها على الانترنت لمعرفة ما تقدمه للمجتمع التجاري، يرجى قراءة لدينا أعلى تصنيف أوبتيونتراد!


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 52٪


دعم العملاء - 59٪


خيارات الاختيار - 50٪


التنظيم - 50٪


وسيط موثوق به.


معلومات أولية أبونت أوبتيون تريد التاريخ، الشركة والمنشأ.


بدأ تاريخ وسيط أوبتيون تريد في عام 2018، عندما تم تسجيله رسميا في صناعة الخدمات المالية وحصل على ترخيص للعمل في السوق. من خلال هذه السنوات، نجحت منصة لجذب بسرعة العديد من التجار - على حد سواء، مبتدئين ومتقدمة مع الخيارات الثنائية. يتم تشغيل وسيط أوبتيونتراد ومقرها في قبرص، في حين أن وكالة التنظيم الأساسية هي اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة الشعبية (جديرة بالثقة). وفي الوقت نفسه، يتلقى أوبتيونتراد بعض تدابير السلامة الإضافية القائمة على الاتحاد الأوروبي، فضلا عن مراقبة المعاملات المالية من الاتحاد الأوروبي.


أوبتيونتراد وسيط معتمد تماما من قبل خدمات العملاء كبيرة ومهذبا ممثلي دعم العملاء!


يتم تشغيل وسيط أوبتيونتراد من قبل فريق كبير والمهنية التي تتكون من نوع ومهذبا ممثلي دعم العملاء. هم دائما سعداء لمساعدتك في أي شيء تحتاجه 0 بما في ذلك مع تغطية سؤالكم مما يتيح لك بعض المعلومات أكثر إضافية حول تجربة تداول الخيارات الثنائية على الموقع. تتوفر خدمات دعم العملاء التي تقدمها أوبتيونتراد بلغات متعددة - بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والصينية والألمانية وغيرها. يمكنك الوصول إلى مسؤولي وممثلي أوبتيونتراد 24/5 ومن خلال وسائل الاتصال التالية: الدردشة الحية المتكاملة الحديثة والفاكس والهاتف المكالمات والدعوة مرة أخرى الخيار ورسائل البريد الإلكتروني.


قائمة كاملة من أنواع الخيارات الثنائية التي تقدمها أوبتيونتراد وسيط.


معظم منصة التداول الخيارات الثنائية تميل إلى زيادة عدد الأنواع الثنائية المتاحة على موقعه على الانترنت. مثل هذا النهج يوفر للعملاء حرية التجارة مع الأدوات والأدوات المفضلة لديهم، والتي بالإضافة إلى تحسين التكتيك وتقدم الاستراتيجية. انظر القائمة الكاملة لأنواع الخيارات الثنائية التي يقدمها وسيط أوبتيونتراد الآن:


60 ثانية - سريعة وسهلة للحصول على النتيجة النهائية المطلوبة أنواع الخيارات الثنائية القياسية - دعوة ووضع الثنائيات (نفس الخيارات الثنائية عالية / منخفضة) الثنائيات على المدى الطويل - ينصح معظمها للتجار المتقدمين الثنائيات لمسة واحدة - نسبة دفع تعويضات على ما يرام والأرباح - أزواج كبيرة جدا من جميع العملات الأجنبية المشتركة.


اكتشاف الميزات والأدوات المتاحة على أوبتيونتراد منصة الخيارات الثنائية.


منصة أوبتيونتراد تقدم معدل العائد على مستوى متوسط، وهو ما يقرب من 85٪. يمكنك الاختيار من بين ما يصل إلى 150 زوجا من العملات المختلفة يمكنك الاختيار من بينها - بما في ذلك العملات المشتركة مع الدولار واليورو والجنيه الاسترليني وغيرها. على الجانب الآخر، سيتم تزويدك بالعديد من الأصول الأخرى مثل السلع والأسهم والمؤشرات لتنويع تجربة التداول بطريقة أكثر ربحية. لجعل إيداع أو المطالبة عن الانسحاب، لا تتردد في استخدام واحدة من هذه وسائل الدفع المشتركة: الخصم أو بطاقة الائتمان، العادية التحويلات المصرفية المصرفية، ويب ماني، سوفورت المصرفية، إديال، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل برزيلوي 24 وسرعان ما المواطن الأمريكي ويمكن أيضا استخدام بديل أمريكان إكسبريس المفضلة لديهم. وسيط يوفر وفرة كبيرة من أنواع الحسابات أيضا. وفقا لمستوى التداول الخاص بك وميزانيتك اختيار من معيار مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، حساب قسط مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $ وحساب فيب مصممة خصيصا مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $. وبما أنك مبتدئ في التداول، لا تفوت أن تأخذ فوائد مركز التعليم التي تقدمها منصة أوبتيونتراد. بمجرد أن تقرر أن تستثمر أكثر وتبدأ الرحلة الحقيقية للتداول الخيارات الثنائية، والنظر في محاولة مساعدة مدير الحساب الشخصي. بل هو وسيلة رائعة لتبسيط نشاط التداول الخاص بك وحتى لتعلم بعض المهارات والاستراتيجيات الجديدة أيضا.


أوبتيونتراد وسيط مكافأة نظام وأنواع.


الآن، راجع نظام المكافأة الذي موقع أوبتيونتراد سعداء لتقديمه لجميع عملائها - مبتدئين ومتقدمين، لأن الوسيط يميل إلى مكافأة كل منهم ومع بعض أنواع الترويج جيدة حقا:


مكافأة المباراة النقدية & # 8211؛ مكافأة المباراة النقدية في وسيط أوبتيون تريد هو 100٪ ويمكن أن تجلب لك ما يصل الى 500 دولار كمكافأة. للحصول عليه، ببساطة جعل الودائع الأولية. الاهتمام - يجب أن يتم تداول المكافأة النقدية المباراة 20 مرة قبل أن يصبح مكافأة لك للتداول أو السحب. برامج خاصة للعملاء الموالين & # 8211؛ وسيط أوبتيونتراد للتجارة الثنائية هو أيضا شائع جدا مع برامجها الترويجية للعملاء الموالين والعادية. على الرغم من أنك بعيد عن هذه المرحلة، لا تنسى أن تدعي لهذا البرنامج مكافأة، عندما تقدم في تجربتك على منصة أوبتيونتراد. تجدر الإشارة إلى أنه في معظم الحالات لا يعلن مسؤولو الموقع عن هذه المكافأة، ويتم تخصيصها حسب تجربة كل عميل وفترة البقاء على الموقع الإلكتروني.


أوبتيونتراد وسيط نوع البرنامج والمعلومات.


يبدو أوبتيونتراد بديهية وسهلة جدا ليتم تشغيلها من قبل. مع ذلك، نشاط التداول مع الخيارات الثنائية يصبح أسهل والسبب الرئيسي لهذا هو البرنامج المثالي الذي يفرض النظام الأساسي. يتم إنشاء أوبتيونتراد من قبل برنامج بروترادر ​​موثوق بها وموثوق بها. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم منصة هوتفوريكس الشعبية الموقع الإلكتروني لمزيد من الأدوات والأدوات التي ستقدم للجمهور. إمكانية التداول الخيارات الثنائية المحمول عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي هو متاح أيضا في موقع أوبتيونتراد.


أعلى الايجابيات خلف أوبتيونراد وسطاء الخيارات الثنائية.


أي وسيط لديه قائمة خاصة بها من الايجابيات، ولكن أوبتيون تريد هو بالتأكيد منصة التي تناسب احتياجاتك، لأنه يغطي أكثر المتطلبات الموصى بها لإيجابيات لطيفة حقا، جديرة بالثقة ومربحة. انظر أهمها الآن:


سمعة رائعة التنظيم الجيد والسلامة 100٪ مثالية خدمات دعم العملاء منصة شعبية للتداول على نظام مكافأة مثيرة للاهتمام.


أوبتيونتراد هو فرصة عظيمة لجميع التجار في جميع أنحاء العالم، الذين يريدون التقدم في نشاطهم التجاري. الحصول على دوافع للانضمام إلى هذه المنصة، أيضا، واكتشاف الساحة المفيدة للخيارات الثنائية والتجارة إلى أقصى الحدود!


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


OptionTrade.


مزايا.


خيار واسع النطاق من الأصول العرض التجريبي.


سلبيات.


لا توجد الرافعة المالية المقدمة المكافآت المحدودة.


مزايا.


خيار واسع النطاق من الأصول العرض التجريبي.


سلبيات.


لا توجد الرافعة المالية المقدمة المكافآت المحدودة.


استعراض أوبتيونتراد.


أوبتيونتراد، التي تأسست في عام 2018، هو وسيط الخيارات الثنائية مدعوم من هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة، وسيط الحائز على جائزة في صناعة الفوركس. كان أوبتيونتراد واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك و في الامتثال الكامل لقوانين الاتحاد الأوروبي و ميفيد. يقع مكتبهم الرئيسي في لارنكا، قبرص.


موقع ويب أوبتيون تريد هو متعة للتنقل وأنها تتحرك على طول في مقطع ثابت. جميع الأقسام وصفت بشكل صحيح وكان من الجميل أن نرى أن المعلومات وضعت بوضوح وسهلة لمتابعة. فتح حساب يستغرق بضع دقائق فقط من البداية الى النهاية.


هناك ثلاثة حسابات مختلفة للاختيار من بينها في أوبتيونتراد. ويتطلب الحساب القياسي إيداع مبلغ 100 دولار فقط، ويحصل الأعضاء على 25 دولارا من التجارة مجانا. يمكن للمتداولين الذين لديهم هذا الحساب تداول أكثر من 80 أصول مختلفة مع دفع تعويضات تصل إلى 83٪. الحد الأدنى للإيداع في حساب بريميوم هو 1000 دولار، ويحق لصاحب الحساب الحصول على 50 $ من التجارة الخالية من المخاطر. يمكن لأصحاب الحسابات المتميزة تداول 120 أصولا والحصول على عوائد تصل إلى 85٪.


أنواع حسابات أوبتيونتراد.


$ 5000 مطلوب لحساب أوبتيونتراد فيب الذي يأتي مع 100 $ خالية من المخاطر، والوصول إلى 180 أصول مختلفة، وأجراس إضافية وصفارات.


يحق للعملاء الذين يقومون بفتح وتمويل حساب قياسي أو بريميوم أو فيب التقدم بطلب للحصول على علاوة مطابقة نقدية تصل إلى 100٪ من الإيداع الأولي. يمكن تداولها جميع الحسابات الثلاثة عبر التطبيق المحمول أوبتيونتراد.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن أوبتيونتراد يقدم حساب تجريبي كبير مع ما يصل إلى 1000 دولار في الأموال الافتراضية والاستخدام غير المحدود. ليس كل السماسرة الثنائية سخية جدا والعديد من الحد من فترة الاستخدام إلى شهر أو نحو ذلك. حساب تجريبي يمكن إعدادها من خلال أي من الحسابات الثلاثة ويتم تنفيذ الصفقات في الوقت الحقيقي.


التاجر لديه العديد من الخيارات للاختيار من بينها في أوبتيونتراد. مع التجارة الثنائية الخيار التقليدي، يمكن للتاجر التنبؤ في أي اتجاه السعر سوف تتحرك ضمن فترة زمنية محددة مسبقا. يمكن للعملاء تداول جميع المنتجات المتاحة من قائمة الأصول.


والخيار الثنائي على المدى الطويل هو في الأساس التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السوق خلال فترة زمنية طويلة الأجل محددة مسبقا (عادة أسبوع). لا تتوفر سوى قائمة محددة من مواد العرض مع هذا الخيار.


يعتمد خيار اللمس الواحد في أوبتيونتراد على ما إذا كان الأصل سيصل إلى مستوى سعر محدد سلفا مرة واحدة على الأقل بحلول وقت انتهاء الصلاحية؛ وتقدم معدلات دفع عالية جدا من 300٪ - 500٪.


الخيار أوبتيونتراد ون تتش.


& لوت؛ 60 ثانية & [رسقوو]؛ خيار التداول يختلف قليلا عن تلك التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. إذا كان التاجر يلاحظ وجود اتجاه في السوق، وقال انه يمكن القفز الحق في من خلال خيارات التداول التي تنتهي في غضون 60 ثانية فقط. وقد تم تصميم هذا الخيار خصيصا للتجار الذين يرحبون بتداول سريع الخطى والذين يمكن أن تستجيب بسرعة وفعالية لتحركات السوق المفاجئة. هناك 60 أزواج العملات المتاحة مع هذا الخيار.


مع خيارات سلم، أسعار المضاربة متباعدة على فترات متساوية، تماما مثل درجات سلم، ولكل محدد مسبقا يحتاج المتداول فقط التنبؤ ما إذا كان الأصل الأساسي سوف تغلق فوق أو أقل من سعر الإضراب من قبل نقطة معينة في الوقت المناسب. هناك خمسة أسعار إضراب لكل خيار سلم، لذلك التجار لديهم فرص متعددة لوضع التجارة في النسب المئوية لدفع تعويضات مختلفة مع العائد المحتمل التي يمكن أن تصل إلى 1500٪.


الخيار أزواج هو الكمال للتجار يبحثون عن التوابل حتى استثماراتهم من خلال التركيز على العلاقة بين اثنين من الصكوك المختلفة.


منطقة العميل ميوبتيونتراد هو حل إدارة الحساب الكل في واحد حيث يمكن للمتداولين إدارة جميع حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق نفس واجهة سهلة الاستخدام عن طريق تسجيل الدخول مرة واحدة فقط.


مكافآت / الترقيات.


يقدم أوبتيونتراد مكافأة ترحيب سخية جدا. كجزء من مبادرتهم لإعطاء العملاء التداول بداية، فإنها توفر مكافأة المباراة النقدية لأي شخص فتح وتمويل حساب التداول وبمجرد أن يتم وضع الصفقة، مكافأة نقدية تصل إلى 100٪ من المكافأة الأولية، مع بحد أقصى 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، في حساب صاحب الحساب. ليس هناك حد زمني على الحجم المطلوب.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل إلى حسابات أوبتيون تريد من خلال التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان وبرامج الدفع عبر الإنترنت المختلفة مثل سكريل و ويب ماني و نيتيلر. الحد الأدنى للإيداع في بطاقات الائتمان هو 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والحد الأقصى للإيداع هو 15،000 دولار أمريكي هناك حد أدنى للإيداع 250 $ عند استخدام الأسلاك المصرفية والودائع غير محدودة.


يتم السحب باستخدام نفس الأساليب. الحد الأدنى للانسحاب هو $ 10 و 150 $ عن طريق المعاملات السلكية.


وقد وسعت أوبتيونتراد مؤخرا المواد التعليمية واسعة النطاق بالفعل أنها توفر تجارها في الأكاديمية. هناك أشرطة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية ودروس أكثر تقدما على الاستراتيجيات وأدوات التداول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين مشاهدة أشرطة الفيديو التي تشرح كيفية استخدام منصة أوبتيونتراد.


أوبتيونتراد دورات الفوركس.


يمكن للمتداولين المسجلين الاستماع إلى المشاركة في الندوات عبر الإنترنت التي تقدمها بلو سكاي بيناري، وهو رائد في صناعة المربين. ويمكنهم أيضا الاستفادة من ندوات سابقة في السابق.


يتم سرد المفاهيم والمصطلحات الرئيسية بوضوح في قسم مسردها وهناك تقويم اقتصادي محدث.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو متاح في أوبتيونتراد 24/5 عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف إلى مكتبهم في قبرص. تحدثت إلى ممثل عن طريق الدردشة وجدت أنها تجربة ممتعة ومفيدة.


استنتاج.


في كل شيء، وجدت أوبتيونتراد أن تكون فعالة وسهلة الاستعمال. إعداد حساب بسيط ويتم تنفيذ الصفقات بكفاءة.


مزايا.


خيار واسع النطاق من الأصول العرض التجريبي.


سلبيات.


لا توجد الرافعة المالية المقدمة المكافآت المحدودة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


OptionTrade.


كاشباك & # 8211؛ تصل إلى 150 دولارا.


أوبتيونتراد يعطي انطباعا جيدا، بدأت التداول معهم منذ أغسطس من العام الماضي، وأعتقد أن مهارات التداول الخاصة بي قد تحسنت كما يتم تنفيذ الصفقات في الوقت المناسب. لقد فعلت سحب قليلة التي تم معالجتها دون أي متاعب. أنا الحصول على دفعات حوالي 88٪ وأستطيع أن أقول أنها وسيط لائق.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


أوبتيونتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي تأسست في عام 2018 مع مقرها في قبرص والمدعوم من هوتفوريكس. أوبتيونتراد هو منظم تماما ومرخصة وسيط ثنائي، كما أنها أنشئت مع فكرة لإعطاء منصة التداول مستقرة. انهم يقبلون الجميع على تداول الخيارات الثنائية باستثناء عملاء الولايات المتحدة. أنها توفر 24/5 دردشة حية دعم العملاء، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


الحد الأدنى للإيداع هو $ 50 أوسد، حيث يمكنك جعل الودائع مع خيارات الدفع مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، حوالة مصرفية، وبطاقات الائتمان وغيرها. الحد الأدنى للإيداع يعتمد على خيار الدفع الذي ستختاره للإيداع. يمكنك الحصول على تعويضات تصل إلى 88٪، كما يمكنك تداول الخيارات الثنائية والأصول الساخنة مثل العملات والسلع والمؤشرات والأسهم وغيرها. يمكنك التجارة الزوج، على المدى الطويل، على المدى القصير، لمسة واحدة وسلم.


أنها توفر منصة مستقرة (قطع حافة سبوتوبتيون برو منصة التاجر)، لذلك يجب أن تشعر بالراحة. تم بناء منصة بروترادر ​​من هوتفوريكس، واحدة من أفضل وسيط الفوركس. أنها توفر ميزات مثل "التمديد،" مضاعفة "و" بيع الخيار "، وأيضا الرسم البياني التاريخ للتجار لتحليل الصفقات الأخيرة. وينظم أوبتيونتراد وأذن من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك)، لذلك سوف يكون المال الخاص بك في مكان آمن.


أوبتيونتراد تقديم أنواع الحسابات المختلفة يعتمد كم من المال سوف إيداع. سوف تتلقى أيضا 100٪ النقدية مكافأة حساب المكافأة. لذلك سوف تتلقى الصفقات خالية من المخاطر. إذا كنت تاجر جديد، أوبتيونتراد تقديم التعليم لتداول الخيارات الثنائية مع الكتب الإلكترونية، ندوات، الدروس، استعراض والعديد من المواد التعليمية الأخرى.


مراجعة أوبتيونتراد أنواع الحسابات:


بونوس - كاشباك فروم بروفيت & # 8211؛ تصل إلى $ 150 الاتصال معنا للحصول على مزيد من المعلومات.


OptionTrade.


لم تعد أوبتيونتراد تتداول. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


أوبتيونتراد مراجعة الأرشيف.


تم إنشاء منصة تداول الخيارات الثنائية من هف ماركيتس (يوروب) لت، أوبتيونتراد في عام 2018 لتوفير التجار من الخيارات الثنائية مع "... بيئة تجارية متطورة" وفرصة لكسب ما يصل الى 85٪. مع حالة منصة التداول جين 2 سبوتوبتيون، فإن أوبتيونتراد قادرة على تقديم تجربة تداول لا مثيل لها لعملائها ومجموعة متنوعة من العقود مثل خيارات 60 ثانية، خيارات كلاسيكية، خيارات بلمسة واحدة، خيارات طويلة الأجل، خيارات زوج وخيارات سلم.


ما هو حقا فريدة من نوعها حول الجنرال 2 سبوتوبتيون منصة التداول هو القدرة على التجارة باستخدام الوقت ثبت "سلم" استراتيجية التداول مع مجرد نقرة واحدة من الماوس. سابقا، قبل إدخال هذه الميزة، من أجل تاجر ثنائي لتنفيذ هذه الاستراتيجية، كان عليه أن يجعل التجارة الفردية منفصلة لكل مستوى الأسعار. الآن، تم تبسيط هذه العملية من قبل سبوتوبتيون.


مع أكثر من مائة أصول مختلفة تنتشر في 20 سوقا مختلفة، أوبتيونتراد تقدم حقا تجارها الفرصة لتنويع استثماراتهم. وتقدم القائمة التالية بعض المؤشرات على مدى تغطية السوق لها:


بريتيش أمريكان T.


ج. ب. مورجان تشيس.


لاس فيغاس ساندز.


الدولار الدولار في المستقبل.


هانغ سانغ المستقبل.


أبل فس غوغل.


بنب فس باركليس.


سيتيغروب فس إيغ.


وبصرف النظر عن الترخيص من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12، يتم تسجيل أوبتيونتراد أيضا مع الهيئات التنظيمية التالية في جميع أنحاء أوروبا:


(أفم & # 8211؛ نيثرلاندس) سلطة التحوط برودنتيال (أكب & # 8211؛ فرنسا) البنك المركزي للجمهورية التشيكية (نب - جمهورية التشيك) ​​كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف & # 8211؛ سبين ) الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بفاين & # 8211؛ ألمانيا) سلطة السلوك المالي (فكا - UK) (كومباس & أمبلياريوس) (كومفم & # 8211؛ بورتوغال) كوميسيون دو لا ميركادو دي فالوريس موبيلياريوس (فينانسيالسبكتيونن) فينانستيلسينيت (الدنماركية فسا & # 8211؛ الدنمارك) فينانتسينسبكتسيون (إستونيا) سلطة الرقابة المالية المجرية (هفسا & # 8211؛ الجياع) Národná بانكا سلوفنسكا (سلوفاكيا) هيئة الرقابة المالية البولندية (كنف & # 8211؛ 8211؛ بولندا)


100٪ مكافأة مطابقة 3 أنواع الحسابات المختلفة دعم التدريب الشامل حساب تجريبي قدمت مجموعة متنوعة من الأصول وسيط منظم.


دعم متاح فقط 5 أيام في الأسبوع.


وفي حين أن "أوبتيونتراد" لم تكن موجودة إلا منذ أقل من سنتين، فقد بذلت جهودا كبيرة لضمان أن تكون عملها قانونيا ليس فقط في قبرص بل عبر الولايات القضائية المتعددة. آمنة القول، والتجار المحتملين من أوبتيونتراد لا داعي للقلق حول شرعية هذا الوسيط. إذا بعد اختبار التزامهم التجريبي المجاني الذي تريد فتح حساب تداول مباشر، أوبتيونتراد تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع أدنى من 100 $. ليس فقط أنها تجعل من السهل على الشخص لفتح حساب التداول المباشر معهم، كما أنها تجعل من السهل على التجارة من خلال وضع الحد الأدنى من متطلبات التجارة في 10 $.


تقييم خدمة العملاء - 8.


24/5 خدمات الدعم دعم الهاتف متاح منصة التداول ترجمتها إلى 17 لغة.


الحد الأدنى للإيداع - 9.


ميزات التداول التقييم - 10.


ستاندارد كال / بوت بيناري أوبتيونس بلمسة واحدة خيارات ثنائية خيارات طويلة الأجل خيارات ثنائية خيارات قصيرة خيارات ثنائية خيارات سلم.

No comments:

Post a Comment