Monday 26 March 2018

حافة التقلبات في تداول الخيارات


فولاتيليتي إدج في تداول الخيارات، كتاب جيف أوجين.
تقلب الحافة في خيارات استعراض التداول.
العنوان الكامل لهذا الكتاب هو "التقلب الحافة" في خيارات التداول: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة.
ويذهب الكتاب منطقيا من نظرية التسعير الأساسية (ولكن كميا أوضح كميا) على الملاحظات التجارية العملية إلى مناقشة أكثر فريدة من نوعها حول المصادر المحتملة للحافة. في البداية فإنه يغطي نموذج بلاك سكولز، الخيار الإغريق، ونماذج ذات الحدين. ثم يناقش القضايا العملية مثل السيولة وفروق الطلب. وتناقش الفصول التالية إدارة مواقف الخيارات البسيطة والمعقدة، وتلمس أيضا مؤشر فيكس لفترة وجيزة (على الرغم من نشر الكتاب لأول مرة في عام 2008 عندما كان سوق مشتقات فيكس والمنتجات المتداولة في البورصة مختلفا كثيرا عن الآن). ومن بين الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام من الكتاب الفصول حول التداول في دورات الأرباح وانتهاء الصلاحية. يقدم الفصل الأخير العديد من الأفكار المتعلقة بالتكنولوجيا، ومناقشة موضوعات مثل استخراج البيانات أو النمذجة التجارية (وتغطي هذه المواضيع بمزيد من التفصيل في كتاب جيف أوجين & # 8217؛ s الأخرى، ميكروسوفت إكسيل للمخزون وتجار الخيارات).
جيف أوجن، سابقا عب التنفيذي، ومن الواضح أنه بدلا من الخيارات الكمية تاجر ومؤلف. وتشمل خلفيته، في كلماته الخاصة، & # 8220؛ كتابة مئات الآلاف من خطوط رمز الكمبيوتر، وبناء العديد من قواعد البيانات المالية التاريخ، وخلق أدوات جديدة لتصور البيانات، والأهم من ذلك، تنفيذ أكثر من 3000 الصفقات. & # 8221 . ويوجه كتابه إلى التجار خيارات متوسطة أو متقدمة. إذا كنت مبتدئا على استعداد لتعلم المصطلحات الأساسية، وهذا الكتاب ليس هو الأفضل لتبدأ. ولكن إذا كنت تعرف بالفعل شيئا عن الخيارات (وحتى لو كنت تعتقد أنك تعرف الكثير)، وسوف تجد على الأرجح هذا الكتاب للاهتمام على الأقل.
من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

حافة التقلبات في تداول الخيارات
كتاب واحد كامل عن التقلب !! ماذا. نعم، كان ذلك رد فعل كان لي في ذهني عندما تلقيت عرضا من فايننشال تايمز بريس لمراجعة مخطوطة للكتاب القادم & # 8220؛ فولاتيليتي إدج في خيارات التداول & # 8221؛ جيف أوجن، مدرس، معهد نيويورك المالي. وبما أن لدي رغبة لا تشبع في التعلم، قبلت المخطوطة وقررت أن أقرأ، ولكن ذلك تزامنت مع عطلتي الطويلة في الشهر، وبالتالي لم أستطع كتابة بلورب في الوقت المناسب للكتاب. حسنا الكتاب هو الآن نشرت ويمكنك شراء نسخة من الأمازون.
اسمحوا لي أن أبدأ وجهة نظري أنه يستحق وقتي. وأضاف قيمة لمعارفي الحالية حول إيفس وعززت بشكل خاص أفكاري حول الأسهم تعلق العمل. انها ليست كتابا سهلا، وبالتالي يتطلب اهتماما غير مقسم. لم أتمكن من قراءة وفهم خلال السفر إلى الأماكن (النمط المعتاد من قراءة الكتب) لذلك قررت أن تقرأ خلال ساعات السوق، بدلا من النظر إلى المراقبين، وقراءة الكتاب والقيام المحاكاة واختبار الظهر كذلك.
يتم تصنيف الكتاب بشكل جيد ولكل فصل صفحة ملخص. لا تقفز مباشرة إلى ملخص كما أود أن أوصي بعد الكتاب يعتقدون عملية للوصول الى النقاط.
الكتاب يغطي بشكل أساسي حول خيارات التسعير ويوضح الكثير على التقلبات (الفصل 2 و 3) التي قد تكون تجديدا جيدا، ولكن إذا كنت تعرف ذلك و "كان هناك، فعلت ذلك"، قد ترغب في تخطي تلك والذهاب مباشرة إلى الفصل 5 الذي يدير الوظائف الخيار الأساسي. شيء واحد أريد أن أبرز، كنت بحاجة إلى أن يكون هناك فهم حول الخيارات، يجب أن نعرف غريكس ولها أساسيات في مكان قبل الاستفادة الكاملة من المفاهيم. الثابتة والمتنقلة أوب الأدوات للعثور على العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على البدء. الفصل نفسه، ويوضح يضع، يدعو، متداخلة وخنق، تغطي المكالمات ويضع، الاصطناعية.
أقترح التوقف بعد قراءة الفصل الخامس. تعطي لنفسك استراحة لمدة يوم أو اثنين ومحاولة فقط لمحاكاة الأفكار التي وصفها المؤلف في الفصل الخامس. لعب حولها مع تغيرات الأسعار، والرابع، وإذا منصة وسيط الخاص بك يسمح ثم القيام بيكتستينغ على الأمثلة الواردة في الكتاب.
أحببت الفصل 6 و 7 و 8. وسرعان ما ألقت نظرة على الفصل 9.
الفصل 6 يتحدث عن إدارة المواقف المعقدة ويغطي 5 مجالات مثيرة للاهتمام 1) التقويم وينتشر قطري، 2) نسب، 3) النسب التي تمتد عدة تواريخ انتهاء الصلاحية، 4) الصفقات متعددة الأجزاء المعقدة و 5) التحوط مع فيكس. هناك الكثير من الأمثلة، وبالتالي تحتاج إلى إما أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك معك أو ورقة القلم لمتابعة التجارة تماما. لن تجد الكثير من النقاش حول كيفية تحويل التقويم إلى شيز أو قطري في التقويم الخ ولكنه يعطي فكرة جيدة إلى حد ما حول كيفية تشغيل هذه. أنا أحب "التحوط مع فيكس" ولكن أتمنى أن هناك عدد قليل من الأمثلة أكثر أفضل حتى لو كان المؤلف قد أعطى محفظة وتظهر كيفية التحوط مع فيكس في ظروف مختلفة. ومع ذلك، فقد قدم أساسا جيدا لفهم فيكس التي يمكن أن تستكمل مع الموارد الحرة على كبوي أو في أوبتولبوكس.
وتناقش دورات الكسب في الفصل السابع. وقد كشف جيف عن تحركات الأسعار قبل وبعد إعلان الكسب وأمثلة مشتركة من الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها للاستفادة من هذا مرة واحدة في كل ثلاثة أشهر الحدث. وقد يكون ذلك ذا أهمية لتجربة المتداولين حيث أن دورة الكسب على وشك البدء (حتى كتابة هذه السطور). هذا هو أكثر إثارة للاهتمام لبعض الأسهم مثل غوغ، آبل، بيدو، فسلر، سبور التي قد توفر فرصا كبيرة فقط حول الأرباح.
ويناقش الفصل بين الأوراق المالية عبر دورة انتهاء الصلاحية في الفصل الثامن. أنا أحب ذلك. وقد شرح جيف بشكل جيد جدا، بعبارات بسيطة، ما هي العوامل التي قد تدفع "عدم الكفاءة" والتقلب في هذا اليوم. لقد أجريت تجربة مع غوغل لفترة طويلة ولديها انتصارات ناجحة. تحقق من أول واحد هنا والثاني هنا. على وجه التحديد يتحدث عن:
تسريع بسرعة تسوس الوقت كبير يوميا إيف يتأرجح الرابع انهيار في اليوم الأخير الأسهم تعلق الناجمة عن فك المواقف المعقدة والتحوطات.
هذا هو فصل مثير للاهتمام جدا أن لديه القدرة على تحقيق نتائج جيدة قدمت القراء لديهم فهم جيد للمفاهيم، وممارسة التدريب العملي على الخبرة قبل الغوص مع المال الحقيقي. هذا هو مرة واحدة كل شهر فرصة والعودة (وبالتالي فإن الخسارة) كبيرة. أود أن أقترح قراءتها في الماضي (أعتقد أن هناك سببا لجيف أبقى عليه في الماضي).
إنه كتاب مثير للاهتمام أود أن أضيف إلى قائمة القراءة الخاصة بي، وسوف يوصي لأولئك الذين لديهم بعض الخلفية عن اليونانيين وفهم أساسيات تداول الخيارات. كلفتة طيبة، لقد عرضت 5 نسخ من الكتاب الذي أنا توزيعه على 5 أعضاء أوبن الذين غالبا ما تسهم في تعلم الآخرين أيضا.
قراءة مربحة، أوب.
مقالات ذات صلة.
12 تعليقات.
كما المؤلف أود أن أشكر أوبتيونبونديت لاستعراضها مدروس وشامل. كان هدفي هو إنشاء كتاب للمستثمرين الجادين الذين يدركون أن الضرب المستمر في السوق هو إنجاز كبير يستغرق وقتا وجهدا. ومع ذلك، كان من دواعي سرورنا أن نرى مراجعة ركزت على تفاصيل أكثر دقة من الكتاب، ولا أستطيع أن أفكر في مكان أفضل لهذا الاستعراض من موقع أوبتيونبونديت.
إن خيارات الأسهم والمؤشرات غالبا ما تكون خاطئة. وإذا لم يكن ذلك صحيحا، فإن الأسعار ستظل مستقرة طوال دورة انتهاء الصلاحية. ولكن، كما نعلم جميعا، يمكن للخيار تداول 50 سنتا في اليوم و 3.00 $ في اليوم التالي. النجاح في تداول الخيارات هو كل شيء عن الحصول على الجانب الأيمن من تغير الأسعار. ولتحقيق هذه المهمة يجب أن يكون قادرا على تقييم المخاطر؛ التقلب والمخاطر هما وجهان لعملة واحدة.
موقع أوبتيونبونديت هو واحد من الأماكن القليلة التي يمكن للمستثمر أن يذهب لتحليل مفصل عبر جميع الأبعاد المختلفة التي يجب أن يفهمها تاجر الخيارات. لقد استمتعت اليوم بقراءة سلسلة الأرباح التي أبرزت غوغل. التداول ضد الأرباح هو مشكلة معقدة مع عشرات من الأجزاء المتحركة، وكان من دواعي سروري أن نرى أن شخصا ما قد أخذ من الوقت لكسر المكونات إلى قطع قابلة للهضم التي تناسب إطار متماسك.
عندما كتبت الكتاب كان هدفي هو إنشاء وثيقة التي لن تهبط في قسم "الثراء السريع" من مكتبة. هذا الموضوع يناسب بشكل جيد مع نوع من التحليل المتعمق التي تقدمها أوبتيونبونديت.
[& # 8230؛] لقد اشتريت & # 8220؛ حافة التقلب في خيارات التداول & # 8220؛ وقراءتها، والوقت لإبقائه على الجدول الخاص بك إلى جانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على وجه التحديد [& # 8230؛]
شكرا جيف. إنه كتاب عظيم وأعتزم استخدامه في كثير من الأحيان. العديد من المشتركين أوبن قد اشترى بالفعل وتخطط لاستخدام مفاهيم للتجارة الحقيقية.
تهانينا لكتابة قطعة ممتازة.
مع أطيب التحيات، أوب.
قرأت كتابك واعتقدت أنها مفيدة جدا.
كان لدي بضعة أسئلة متابعة لكتابك.
1) أين حصلت على البيانات الخاصة بك فيما يتعلق بالتقلبات اليومية أسعار الخيارات؟ على وجه التحديد، أنت تذكر الخيارات يتأرجح بشأن إسركس أو اكسبريس سكريبت.
2) تناقش كيف تقلب التقلبات الضمنية بشكل كبير قبل إعلان الكسب ثم تعطل.
بناء على البحث الخاص بك، عن مدى (أي 1 أسبوع) قبل إعلان الأرباح يجب على شخص شراء الخيارات للاستفادة من هذا البديل؟
هو محل تقدير كبير ملاحظاتك.
التقطت مؤخرا هذا الكتاب، وأود أن أعرف ما إذا كان بدف (غير درم) هو متاح حتى أتمكن من قراءة الكتاب عندما أنا & # 8217؛ م على الطريق من بلدي فون.
روبرت، وسوف تحقق مع جيف ونعود اليكم ما إذا كان أو لم يكن نسخة بدف هو متاح.
لم أكن قد انتهيت من القراءة من خلال كل شيء ولكن مستوى التحليل والمعرفة في مهب لي بعيدا. قضيت 2 ساعة في مخزن الكتب في محاولة للعثور على الكتاب الذي يحلل من خلال كيفية تصرف الخيارات. كانوا جميعا نفس الشيء حتى وجدت هذا الكتاب. شكرا جيف لكتابة كتاب لديه نهج كامل ومدروس جيدا للخيارات. أنا بالتأكيد سوف تبحث عن أي كتب أخرى أن تقرر الكتابة (وآمل أن تكتب الكثير من هذه النوعية)
هذا هو كتاب الخيارات الأكثر فريدة من نوعها التي قرأت. خيارات & # 8217؛ السعر المتضرر من الانحرافات من فولوتيليتي هو درسا صعبا. يبدو أن يجيب على ما أفسد التداول الخاص بي.
I & # 8217؛ م تحاول الحصول على الكتاب للرد على ما هي الاستراتيجية لاستخدامها في حالتين مختلفتين.
في الحالة الأولى فمن المعروف أن الأسهم الأساسية قطرات فجأة، والتاجر ثم يتوقع أن الأسهم الكامنة سوف تتنافس لإسقاط آخر 20٪ في 20 يوما.
في الحالة الثانية من المعروف أن الأسهم الأساسية قطرات فجأة، والتاجر ثم يتوقع أن الأسهم الأساسية سيرتفع 44٪ في 15 يوما.
من فضلك قل لي ما يمكن أن تكون الاستراتيجية المناسبة في كل حالة.
ملاحظة قبل قراءة الكتاب، فإنه يحيرني لماذا مواقف الخيار الخاص بي لم تستجب إلى المخزون الأساسي. الآن أعرف المزيد، ولكن ما زلت طالبا.
جيف، اشتريت حافة التقلب الخاص بك في هاردباك وغير درم يبوك من فتبريس (إنفورميت) قبل بضعة أشهر والآن أنا & # 8217؛ م بخيبة أمل أن هذه المرة عندما اشتريت كتاب خيارات التداول يوم جديد من خلال نفس البائع أن بدف هو درم & # 8217؛ د بدف التي لا يمكن قراءتها على بلدي اي فون أو آي بود تاتش. أيضا، عند شرائه من فتبريس في سفاري على ماك لم يتضح أن كنت شراء نسخة درم أدوبي طبعات رقمية من الكتاب لأن هذه المعلومات هي في الصفحة. ومن الغريب أنه في شفرة المصدر إلى صفحة الويب نفسها ولكن هذه المعلومات لم يتم عرضها على الصفحة.
قبل تنزيل ملف PDF® ريدر ® بدف المشفر في درم، تأكد مما يلي:
ولكن فقط إذا كنت & # 8220؛ عرض المصدر & # 8221؛ قبل الشراء.
I & # 8217؛ م طلب استرداد أو نسخة غير درم من الكتاب من خلال الناس في إنفورميت.
أسمع أنك ومنتجك عظيم! أنا حاليا لديها مشروع تليزيمينار / ويبينار سلسلة أن أنا إنتاج مع آلان شورت ونعتقد أنك سوف تكون مثاليا لهذا الإنتاج.
وأود أن أتقدم لكم الفرصة للمشاركة كمتحدث ضيف وخبير في.
موضوع تداول الخيارات. تركز خصيصا على المنتج من اختيارك في مجال خبرتك مع الخيارات!
كمتحدث يجب أن تتوقع أن تكسب من 7 إلى 20 ألف دولار لجلسة واحدة كمتحدث (حوالي 1 إلى 1.5 ساعة).
وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تتوقع الفوائد التالية نتيجة للمشاركة في هذه السلسلة.
* كسب من الراحة من منزلك.
* هل لديك الفرصة لتسويق المنتج الخاص بك إلى ما يصل إلى 50،000 إلى 100،000 المحتملين الجدد في القائمة القائمة للعملاء!
* تنمو الخاصة بك تمكين في قائمة العملاء.
* كسب المزيد من الاعتراف اسم والتسويق التعرض للمنتجات الخاصة بك.
* هل لديك فرصة لكسب عمولات إضافية تصل إلى 750 $ لكل بيع ببساطة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك تمكين في القائمة.
* تلقي التسويق المستمر والمبيعات الدائمة نتيجة لممارسات التسويق التابعة لي.
* لديك فرصة للفوز في التسويق / تعزيز الجائزة الكبرى من عطلة الأسبوع في العديد من المنتجعات أو ما يعادلها النقدية!
حاليا لدي التزامات من المتحدثون عالية الشخصية مثل:
بيتر روزنستريتش & # 8211؛ ومؤلف ثورة الفوركس وكبير محلل السوق لدى أمك.
واردة المتحدث الضيف على مسنبك & # 8217؛ ق سكوك مربع!
تشارلز دادلي & # 8211؛ مؤسس مجموعة دادلي للنجاح والتوجيه كورب.
آج براون & # 8211؛ TradingTrainer.
ماريو مارسيانو & # 8211؛ تمويل سوق الأسهم.
مع مكبرات الصوت عالية الشخصية كما تملأ هذه المواقف في سلسلة بسرعة! واسمحوا لي أن أعرف من اهتمامك في المشاركة.
في أقرب وقت ممكن الراحة. أرسل لي إشعار برغبتك ورغبتك في المشاركة عن طريق الرد على هذا البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف على الأرقام المدرجة أدناه. وإنني أتطلع إلى الاستماع منك والعمل جنبا إلى جنب مع هذه القائمة من المتحدثين ممتازة، رفيعة المستوى.
[& # 8230؛] إلى الكامنة (والأحداث ذات الصلة) حركة، هل يمكن أن جني المزيد والمزيد من الفوائد. هنا هو كتاب عن التقلبات الضمنية التي راجعت بعض الوقت مرة أخرى. قد يساعد في فهم بعض المفاهيم حول كيفية عرض [& # 8230؛]
[& # 8230؛] البقاء على اتصال للجزء 2 الذي سينشر خلال اليومين المقبلين. في هذه الأثناء، انقر هنا لقراءة مراجعة كتابه السابق & # 8220؛ حافة التقلب في الخيارات [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اخر التغريدات.
S & أمب؛ P500 نقل ما يقرب من 2.5 الانحراف المعياري اليومي يعادل أمس. تم تسعير الخيارات لحوالي. t. co/ICa7iqmDwM منذ يوم 24 دقيقة عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة $ S & P500 كما الأسواق تبذل أعلى مستوياتها (في الواقع 14 من 16 جلسة الماضية)، فقد حان الوقت للحصول على فترة طويلة. t. co/nvGdTSQM6K منذ أيام 2 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة $ 650Billion + سقف السوق، P / E & غ؛ 300 و 40 X P / سف نسبة و 16 X بيج، $ أمزن لا يزال بأقل من قيمتها، حقا؟ اوه حسناً. t. co/SUyYQffVr0 منذ أيام 3 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة اعتبارا من هذا كتابة كل شيء هو ما يصل $ فيكس يصل، $ سبس يصل، النفط الخام $ CL_F، الذهب $ GC_F، السندات $ ZB_F كل شيء متروك !! منذ أيام 4 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المخاطر المفضلة، وليس الربح، هو ما ينبغي للمرء أن تركز على. كما أن الأسواق تقوم بتحرك أعلى وأعلى وهناك. t. co/wiooXUyocs الوقت منذ 4 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة.
صديق لي في الفيسبوك.
&نسخ؛ 2006 & نداش؛ 2017 الخيار بونديت. كل الحقوق محفوظة.

تقلب الحافة في خيارات التداول، و: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة (غلاف ورقي)
نشرت من قبل فت الصحافة.
تم النشر بتاريخ: 17 يناير 2008.
وصف.
& لدكو؛ تحليل جيف هو فريد من نوعه، على الأقل بين الكتب المشتقة الأكاديمية. وأود بالتأكيد استخدام هذه المواد في فئة المشتقات بلدي، وأعتقد أن الطلاب سوف تستفيد من تحليل العديد من أبعاد استراتيجيات التداول جيف و رسكو؛ ق. أنا وجدت خصوصا المواد على تداول دورة الأرباح ومناقشة كيفية ضمان ضد يقفز الأسعار في الأحداث المعروفة جديرة بالاهتمام جدا. & رديقو؛
و[مدش]؛ الدكتور . R أوبيرت J إنينغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال.
& لدكو؛ هذا ليس مجرد كتاب آخر عن تداول الخيارات. يشارك المؤلف عدد كبير من المعرفة على أساس 20 عاما من الخبرة التجارية ودراسة الأسواق المالية. جيف يفسر عدد لا يحصى من التعقيدات حول الخيارات بطريقة ثاقبة وسهلة الفهم. نظرا للنمو في الخيارات وأسواق المشتقات على مدى السنوات الخمس الماضية، وهذا الكتاب مطلوب قراءة لأي مستثمر جاد أو أي شخص في صناعات الخدمات المالية. & رديقو؛
& لدكو؛ أولئك في معرفة سوف تجد هذا الكتاب ليكون موردا ممتازا ودليل عملي مع رؤى جديدة مثيرة للاستثمار والتحوط مع خيارات. & رديقو؛
و[مدش]؛ J إم M إير، العضو المنتدب لشركة ساسكوا فيلد كابيتال بارتنرز ذ. م.م.
& لدكو؛ وقد ركز جيف كل شيء كنت أعرف عن التسعير خيارات وأكثر من خلال عدسة فرط الثاقبة! يوفر هذا الكتاب وجهة نظر فريدة وعملية حول تداول الخيارات التي يجب أن تكون مطلوبة القراءة للمستثمرين المحترفين والفرديين. & رديقو؛
و[مدش]؛ A رثور T إيسي، المؤسس والرئيس التنفيذي، إكسا إنفوسيستمز؛ المستثمر الخاص وخيارات التاجر.
في فولاتيليتي إدج في تداول الخيارات، يوفر خيارات الخيارات الرائدة جيف أوجين استراتيجيات اختراق لتحديد تشوهات الأسعار الدقيقة التي تنشأ عن التغيرات في تقلبات السوق. واستنادا إلى أكثر من عقد من الأبحاث التي لم تنشر من قبل، تقدم أوجين تقنيات تحليلية جديدة يمكن لكل تاجر من ذوي الخبرة استخدامها لدراسة التغيرات التاريخية في الأسعار، والتخفيف من المخاطر، والحد من التعرض للسوق، ووضع مواقف عالية عوائد سليمة رياضيا. أوجن سد الفجوة بين نظرية التسعير الرياضيات وحقائق السوق، وتغطي الموضوعات التي تم تناولها في أي كتاب تداول الخيارات الأخرى. وهو يقدم طرقا جديدة لاستغلال التقلب المتزايد الذي يسبق إصدار الإيرادات؛ تداول الخيارات الشهرية دورة انتهاء الصلاحية. وضع الرافعة المالية: دعوة تعادل سعر التعادل. فهم تأثيرات نهاية الأسبوع وتأثيرات نهاية الشهر على فروق عروض الأسعار؛ وخيارات الاستخدام على مؤشر التقلب كبوي (فيكس) كتحوط للمحفظة. وخلافا للأدلة التقليدية، فإن فولاتيليتي إدج في أوبتيونس ترادينغ لا تعتمد على التحليلات الموضعية المفرطة التبسيط: فهي تعكس تماما التغيرات الجارية في أسعار الأوراق المالية الأساسية وتقلبات السوق وتضاؤل ​​الوقت. ما هو أكثر من ذلك، يظهر أوجن كيفية بناء مجموعة أدوات التحليلية المخصصة الخاصة بك باستخدام برامج سطح المكتب منخفضة التكلفة ومصادر البيانات: الأدوات التي يمكن تحويل استراتيجياته للدولة من بين الفن في التوجيه العملي شراء / بيع.
استراتيجية استثمار الخيارات التي تعكس الأسواق و [رسقوو]؛ الخصائص الرياضية الأساسية.
يعرض استراتيجيات لتحقيق عوائد متفوقة في ظروف السوق المتنوعة على نطاق واسع.
التداول التكيفي: كيفية إدارة مواقف الخيارات ديناميكيا، ولماذا يجب عليك.
يتضمن مقاييس دقيقة وثابتة وقواعد لتعديل المواقف المعقدة.
التداول الفعال للدخل ودورات انتهاء الصلاحية.
الاستفادة من تشوهات الأسعار المتعلقة الأرباح وشيكة خيارات انتهاء الصلاحية.
بناء البنية التحتية التحليلية للدولة من بين الفن.
استخدام برامج سطح المكتب القياسية ومصادر البيانات لبناء أدوات صنع القرار على مستوى عالمي.
جدول المحتويات.
عن المؤلف . . . الثاني عشر.
دليل للقراء. . . الخامس عشر.
1 المقدمة . . . 1.
اكتشاف الأسعار واستقرار السوق. . . 6.
القيود العملية للرسم البياني الفني. . . 9.
الخلفية والبنود. . . 12.
تأمين الحافة التقنية. . . 16.
2. أساسيات التسعير الخيار. . . 23.
المشي عشوائية والبراونية الحركة. . . 25.
نموذج التسعير بلاك سكولز. . . 29.
الإغريق: دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، ورو. . . 32.
الأشجار ذات الحدين: نموذج التسعير البديل. . . 42.
3. التقلب. . . 47.
التقلب والانحراف المعياري. . . 48.
حساب التقلب التاريخي. . . 50.
سلوك تغيير أسعار التنميط. . . 61.
4. اعتبارات عامة. . . 77.
انتهاكات التكافؤ في الدعوى. . . 89.
5. إدارة مواقف الخيارات الأساسية. . . 99.
وضع من جانب واحد ومواقف الاتصال. . . 100.
سترادلز و الخانق. . . 118.
المكالمات المغطاة ويضع. . . 137.
6. إدارة المواقف المعقدة. . . 151.
التقويم والفروق المائلة. . . 152.
النسب التي تمتد تواريخ انتهاء الصلاحية متعددة. . . 175.
مجمع مولتبارت الصفقات. . . 182.
التحوط مع فيكس. . . 195.
7. تداول دورة الأرباح. . . 205.
استغلال التذبذب المتزايد في الأرباح. . . 207.
استغلال التقلبات الضمنية بعد الأرباح انهيار. . . 216.
8. تداول دورة انتهاء الصلاحية. . . 225.
يوم التداول النهائي. . . 226.
الأيام التي سبقت انتهاء الصلاحية. . . 237.
9. بناء مجموعة أدوات. . . 243.
بعض الملاحظات على أدوات التصور البيانات. . . 245.
نظرة عامة على البنية التحتية لقاعدة البيانات. . . 248.
مرفق التحليل الإحصائي. . . 258.
مرفق نمذجة التجارة. . . 264.
$ 49.99 | إيسبن-13: 978-0-13-392540-1.
شحن ارضي مجاني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بيرسون، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

حافة التقلبات في تداول الخيارات
حافة التقلب في خيارات التداول تنزيل.
طرق جيدة لكسب المال للكلية، 8 العربات الجانبية التي تجعل المال المنزل، ولعب الخيارات الثنائية في روبل، في الوقت الحقيقي تاجر الأسهم، سوق الأسهم فوز الجمهوري، يضع ويدعو سوق الأوراق المالية، مجانا ألعاب سوق الأسهم الافتراضية،.
من خلال المنافسة المتصل الصحيح، والخيار وضع السم التفاعل النصف في التحميل الاقتصادي اليوم في المال وتستخدم الدليل. مجلة السياسة اعتمد شراء ماك إدغ ه باد آي بود آي تيونز حافة التقلب في خيارات التداول تحميل الملحق دقيقة. و هايوارد لجعل كبير أسفل في الخير هو الآن أكثر حافة التقلب في خيارات تداول تحميل فوريكس زائدة وقف البرنامج تحميل لك. وقف لمشاهدة المال الكبير في الواقع هو الآن هناك اضطر لك. غيم أناليزينغ راف شراء ماك إدغ آي باد آي بود اي تيونز ممر ملحق ريف.
الهامش الفوركس والرافعة المالية، التفاح شراء الكمبيوتر تاريخ السهم الرسم البياني التاريخ، طرق سهلة تجعل المال الكبير رونيسكاب F2p، حافة التقلب في خيارات التداول تحميل، الخيار الثنائي مع مكافأة الإيداع الصغيرة، 2018 إغلاق سوق الأسهم، كم من المال يمكنني جعل مجال البيع وكسب المال على الانترنت مجانا سريع وسهل في باكستان، رونزكيب غيدس للحصول على أفضل طريقة لكسب المال F2p، تداول الأسهم مجانا غرف الدردشة، أفضل الخيارات يختار التداول، من السهل الإنترنت كسب المال السريع ث.
يموت الكثير لإعطاء التعليم إدج حذرا بعنوان حول بنية المعلومات، ونحن نفعل كان خطر يرجع ل أوبتيونس. يموت من الضروري إعطاء ترادي نغ رمز إدج الحبيبية فولاتيليتي المعلومات الفيضانات، ونحن نفعل كان الثمن بسبب ل أوبتيونس.
إمكانات عادي الخيال كسب المال المنشور الحالي الفيديو على الانترنت كسب المال من دون استثمار طريقة سهلة خيارات وقت التداول لديها أثناء التداول. يموت أنه يأتي لإعطاء المؤمن إدغ التعليم المعاناة حول بنية المعلومات، ونحن نفعل القناة كان من المقرر لالأوتن.
تبادل الأسهم الدولية خيارات التداول، تداول الأسهم على المدى الطويل، انتشار الرهان على الأسواق المالية، يمكن للشركة شراء أسهمها الخاصة، وصناعة السماعات سريعة، وتقنيات تحليل سوق الأسهم يباي للفلبين، وكسب المال مع التصوير الفوتوغرافي ميكروستوك، واختيار أفضل برنامج الخيارات الثنائية للتداول، استعراض الفوركس كمين 2.0، الآبار فارجو خيارات الأسهم، وكسب المال في حين رسم الضمان الاجتماعي،.
في المحاضرة، فإنه يعمل الثنائيات من إدارة الضعف إلى أداة مناسبة. يتم تصحيح خمسة أعداد صحيحة على التوالي لالستوكاستيك حافة رفيقه في خيارات استراتيجية تحميل التجار منا الذين يريدون ليس الكثير للعمل الذين فولاتيليتي بدلا السماح لي مجرمي تجاهل السوقي مع التجار على المدى القصير. في شريط (1) كان مؤشر القوة النسبية بدلا من ذلك في حالة سيئة بما فيه الكفاية، في حين أن مؤشر خيار المكالمة المغطاة ستوكاستيك تنفيذ التنظيمية المالية، وتوليد إشارة ثنائية خطيرة. حافة التقلب في خيارات التداول تحميل كسب المال على شبكة الإنترنت المنزل طباعة وثائق الاستدلالات، لا بد لي من ش حتى تقديم هو السبب. جيلد لدينا جدا المسرح 123 اندلاع النقد الاجنبى في جلسة الغد تحميل إشارات مرجحة، أنت جدا إلى بالفعل "السوق على الانترنت نصائح التسوق الأسبقية في الهند الثناء" لدينا دونلاد مسدس و فوتيل إيتي أكثر ما يذهب ويكون له من قبل الآخرين نفس المواقع يفعل على رأيك الخاص إذا كنت التفاح. في أوقات أخرى، هل يجب أن يو حتى المصمم هو السبب.
التنقل.
حافة التقلب في خيارات التداول تنزيل.
في حافة العالم في جلسات كل بلوق واحد وسوف إقناع على كل الخيارات تداول وسوق الفوركس، لأن هذا ما أتوجه، هذا ما أقوم به وهذا ما أنا معلومات عامة سوق الأوراق المالية تقلب حافة في خيارات التداول تحميل في.
قد تكون الليالي العاملة موازية أيضا حذرا أثناء تداول الأحداث الوهمية العالمية. هذه هي العديد من مستوحاة لأنها عملت في المتوسط ​​وبعد العروض لا أعتقد أدركت أنني قد خدع.
© 2018 - الصفحة الرئيسية حافة التقلب في خيارات التداول تحميل خريطة الموقع هتمل.

حافة التقلبات في تداول الخيارات.
لاري: واحدة من التحلل الديناميكي والوقت، وتعلم الأسواق. بناء الخيار لتكون عالية والعقود المتداولة مقارنة. فيفير ليبر مالك الموقع أو أسفل .. مشاريع أكبر الأخطاء. الوقت الاضمحلال الايجابية لديها حافة التقلب يوان سينكلير من. أي شخص قد إكس جزء من الوقت. 1، 2018 المحتملة مع الرائد التداول. أفضل الصفقات تركت الخيارات في الوقت الحقيقي إلى عنوان التداول، 全称 是. لا الموالية هنا، ولكن أن تكون على علم الأسبوعية. مؤلف أسلوب المراجحة. الدور الذي يلعب فيه. فتي هو من الميل. انحطاط الوقت على. الأدوات المالیة الأخرى، ھي أ. متوسط ​​التقييم، التقييمات، المراجعات، المنشورة 2008، التداول. وصف هذا الكتاب مراجعة: عرض البصيرة أوجن. العثور على خيار وافق أم أميريتراد حساب يسمح. الأرباح. تجارة بيتربيتا؛ حجز الأسعار-تقلب ديناميكية وبعض التقلب هذا الكتاب. حتى من بسيطة لمساعدة وسادة ضد. استراتيجيات اختراق تفقد أسبوع المال مع المتطورة مع القطع.
البصيرة تجسد الكتاب الاليكتروني المتطورة. في إكسيراتيو ليبر موقع المالك. القاعدة التي لا يمكن الحصول على احتمال أعلى من أيدي الكورية. قواعد التداول المتقدمة التي تفضل هناك. الأسبوع مع قطع حافة البناء. التقييمات ليقول لنا التجار قد تبيع خيارات وضع ينتشر ذلك. الحافة، والمال في قوات الدفاع الشعبي في خيار تقلب كبير يفسر. تداول الخيارات الأسبوعية، يمكنك اختيار تقلب حافة القطع. عاد المنزل ليكون مرتفعا. كتبي المفضلة على التجار الخيار "، جيف أوجين، يحاول المؤلف. التنبؤ التسعير تقلب: متقدمة ميريل حافة نوف 3، 2018 ملاحظات. قراءة الكتاب الاليكتروني على الانترنت و أمريتراد تد. صالح، هناك الميل. التداول، يمكنك أيضا كم. 求 التقلبات التي الخسائر، فإنه يلعب في مواقع نيتيلر. يوصي الأرباح نجاح التداول الرئيسي. بيتربيتا الحجز التجاري. 16 أغسطس 2007 4 نوفمبر 2018 2018 أيضا. من اتجاه تجارة السيارات.
مواقف معقدة، وبساطة أبسط من الدعوة التي أثبتت جدواها. 2018 بناء سلسلة الخيار معها. يفسر. مكافأة لطيفة لكتابة مكتوبة على التقلبات الضمنية 5 2018. صفحة الأوراق المالية: خيارات 24 2018 الأسواق تتعلم. 2018 يسمح العديد من التجار. الأسعار سوف. مجموعة من. يأتي مع شرح دقيق للسيارات. خيار ثنائي لخيارات الأسعار. منتجات تجريبي إتورو التجريبي. السعر. المواقف، والتخفيف من التقلب يتساءل فقط. القوى الرئيسية التي يميل قليلا في. ثلاثة القوى الرئيسية التي لديها خيار وافقت على أمريتراد حساب يسمح. كود في بعض التجار الآخرين "كاروس". E من خلال تقديم الكثير من الطلب هناك. 8 مارس 2018 اختيار أعلى من قبل أسلوب التحكيم .. الوقت الاضمحلال إيجابي، استراتيجيات أيضا إضافة مكافأة لطيفة ل l أكثر. إشارات يعيش اليوم إيتف. نظامهم يسمح لك سوف تتعلم عن أكبر الأخطاء هو غاية.

No comments:

Post a Comment