Sunday 11 March 2018

كبار وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم


أكبر وسطاء الفوركس في العالم 2018.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة وإلى حد ما & كوت؛ أكبر هو أفضل & كوت ؛، فإنه ليس علاقة إجمالية بين حجم ونوعية وسطاء الفوركس. وهذا يعني أن أكبر وسيط ليس من الضروري أفضل، على الرغم من أن جميع وسطاء جيدة كبيرة بما فيه الكفاية من أجل أن تكون قادرة على المنافسة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما هي أكبر شركات الفوركس في العالم، يجب أن تستمر في قراءة هذه المقالة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تعرف التي هي أفضل وسطاء الفوركس في العالم عندما يتعلق الأمر شروط التداول ورضا العملاء، يجب عليك التحقق من وسطاء الفوركس الخاصة بنا الترتيب.


كيفية قياس أكبر شركات الفوركس.


عندما يتعلق الأمر قياس حجم الشركة، وهناك العديد من المعايير التي يتم استخدامها بشكل عام. والمعايير الأكثر شيوعا المستخدمة في ترتيب الشركات حسب الحجم هي القيمة السوقية والإيرادات والأرباح. أيضا، عندما يتعلق الأمر بشركات مالية مثل البنوك أو شركات التأمين، وهناك طريقة أخرى لقياس الحجم من خلال مقارنة مجموع الأصول تحت الإدارة. في حين أن هذه القيم يمكن أن تكون ذات صلة في بعض الحالات والصناعات، فهي غير ذات صلة تماما عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس. هنا هو السبب:


القيمة السوقية - الشركات الوحيدة التي يمكن تصنيفها حسب القيمة السوقية هي شركات عامة (تلك المدرجة في البورصة). وهذا من شأنه أن يترك معظم وسطاء الفوركس من الترتيب. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة السوقية تمثل القيمة التي يقدمها المستثمرون لشركة معينة. ويمكن أن يكون للشركة الصغيرة ولكنها مربحة قيمة سوقية أعلى من شركة كبيرة غير قادرة على توليد الأرباح.


الإيرادات - في حين أن ترتيب وسطاء الفوركس من خلال الإيرادات سيؤدي إلى نتائج أكثر دقة، فإن هذه المعايير لا تزال بعيدة عن أن تكون ذات صلة في هذه الحالة بالذات. سوف تأتي عائدات الوسيط من العمولات التي يتقاضاها وينتشر على التجار أن يدفعوا. وسيعمل وسيط ذو عمولات وفوارق أعلى على توليد إيرادات أكثر من وسيط مماثل الحجم مع فروق أسعار منخفضة. وهناك أيضا مشكلة المنتجات المتكاملة التي تقدمها الشركات. وستقوم الشركة التي تقدم تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية توليد الإيرادات من مصادر أكثر بالمقارنة مع وسيط النقد الاجنبى النقي. إذا كان الأعمال الأسهم يولد معظم الإيرادات، يمكن للشركة أن تكون كبيرة جدا ولكن تقسيم النقد الاجنبى يمكن أن يكون لا يزال صغيرا مقارنة مع الآخرين.


الأرباح - ترتيب وسطاء الفوركس بالأرباح غير ذي صلة تماما، حيث أن هذه المعايير تتضمن نفس المشاكل التي حددناها عند مناقشة الإيرادات، وغيرها الكثير. مجرد التفكير في شركة كبيرة مع الأعمال المتضخمة التي لديها تكاليف التشغيل ضخمة. يمكن أن تكون شركة كبيرة حقا ولكن لا تولد أي ربح.


الأصول تحت الإدارة (أوم) - في حالة وسطاء الفوركس، فإن أقرب شيء إلى إدارة الأصول هي أموال العملاء. في حين أنها لا تدار من قبل الوسطاء، فإنها تمثل القيمة الإجمالية لحسابات العملاء. هذا الإجراء أكثر أهمية بكثير من تلك السابقة، لكنه لا يزال يفتقر إلى التمايز بين عمل الفوركس والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة. إذا كنت مزيج الأسهم التداول مع الفوركس، فمن المرجح جدا أن الجزء الأكبر من أموال العملاء سوف تستخدم في تداول الأسهم، وليس الفوركس. الشيء الآخر الذي يجعل أموال العملاء أقل أهمية هو الرافعة المالية المختلفة التي يستخدمها الوسطاء. وتحتاج الرافعة المالية األقل إلى المزيد من األموال في حضانة الوسيط لنفس العمليات. أيضا، فمن الممكن أن يكون حسابات الفوركس كبيرة مع النشاط التجاري القليل جدا.


وبالنظر إلى المعايير المذكورة أعلاه لا صلة لها بالموضوع عند الحكم على حجم وسطاء الفوركس، يجب علينا التوصل إلى مقياس أكثر أهمية لهذا العمل المحدد. في هذه الحالة، نعتقد أن المعايير الأكثر ملاءمة لترتيب وسطاء الفوركس هي متوسط ​​حجم المعاملات اليومية.


متوسط ​​حجم المعاملات اليومية (أفدت) - المعاملات اليومية لوسيط الفوركس يمكن أن تختلف كثيرا، لكن العملاء الأكثر نشاطا لدى الوسيط، كلما كانت قيمة المعاملات اليومية أقل تقلبا. من أجل الحصول على فكرة أفضل عن الحجم الحقيقي للوسيط، فمن الأفضل لحساب متوسط ​​حجم لفترة أطول من الزمن، كما التقلبات اليومية والموسمية ستكون أقل أهمية. نعتقد أن أفدت تصبح ذات الصلة عندما يتم أخذ الأشهر الثلاثة الأخيرة في الاعتبار على الأقل عند حساب المتوسط. من أجل وسيط الفوركس أن تعتبر كبيرة يجب أن يكون لها أفدت لا يقل عن مليار دولار (أكثر من 10،000 الكثير الكثير تداول يوميا).


لاحظنا أن جميع وسطاء الفوركس عالية الجودة هي أيضا كبيرة منها ولها أفدت من ثلاثة مليارات دولار على الأقل. هذا هو السبب، في هذه المقالة سوف قائمة السماسرة فقط مع المعاملات اليومية تتجاوز ثلاثة مليارات دولار امريكى.


أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم.


أدناه سترى أكبر شركات الفوركس في العالم من حيث حجم المعاملات اليومية. لقد فصلنا الشركات على أساس موقعها، كما حددنا أربع مناطق رئيسية عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس: الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا وبقية العالم. المناطق التي حددناها لها تنظيم مختلف والسماسرة في كل منطقة يجب أن تلتزم بقواعد محددة. تم تجميع البيانات المعروضة على هذه المقالة من مصادر مختلفة مثل عروض الشركات وغيرها من المعلومات الموجودة على شبكة الانترنت. لا يتم تدقيق البيانات ولا يمكننا ضمان أنها دقيقة. يرجى أخذ المعلومات حول أفدت مع حبة من الملح لأنها قد تحتوي على أخطاء وعدم الدقة.


الشكل 1: منظمو الفوركس الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


من أجل جعل من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أفضل وسطاء الفوركس من بقية، واضاف لدينا أيضا لدينا تصنيف بجانب كل وسيط. وتختلف التقييمات من A + (أفضل) إلى C - (أسوأ). لدينا صفحة مخصصة حيث يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول تقييمات وسيط الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


وتعد الولايات المتحدة واحدة من أكبر أسواق الفوركس في العالم، ولكن نظرا للقيود الصارمة جدا، فقد أخذت تنخفض في السنوات الأخيرة. كما أنها السوق الأكثر عزلة لأن التجار الأمريكيين غير قادرين على فتح حساب مع وسطاء الفوركس في الخارج لأن اللوائح فاتكا المفروضة على المؤسسات المالية الأجنبية جعلت من المكلف جدا لأي شخص لقبول عملاء الولايات المتحدة.


وقد أدت القواعد الصارمة والحماية من المنافسة الخارجية إلى التوطيد بين الوسطاء المحليين، وأهم تطور هو الحصول على قاعدة عملاء فكسم من قبل شركة غين كابيتال (المعروفة أيضا باسم الفوركس). الآن هناك ثلاثة فقط وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، واحد منهم هو في الغالب وسيط مؤسسي (وسطاء التفاعلية)، لذلك عملاء التجزئة لديها أساسا خيارين فقط (الفوركس وأواندا). ونظرا لأن قانون كفتك و نفا يحدان إلى حد كبير من النفوذ ولديه قاعدة فيفو التي لا تحظى بشعبية، فإن الوسطاء في الولايات المتحدة لم يتمكنوا من الحصول على قوة الجر في الأسواق الخارجية والغالبية العظمى من عملائهم من الولايات المتحدة.


فيما يلي ترتيب أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة حسب الحجم:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا.


هذا هو المكان الذي تقع فيه معظم شركات الفوركس الكبيرة. بسبب التنوع الثقافي واللغوي في أوروبا، كان على الوسطاء المحليين التكيف في وقت مبكر مع أسواق مختلفة جدا والمنافسة الشديدة، ولكن هذا قد ثبت أنه يمثل مصدرا كبيرا عندما توسعت عالميا. ويستند الوسطاء الأوروبيون في بلدان مختلفة ولها تراخيص تجارية متعددة، ولكن البقع الساخنة لتداول العملات الأجنبية في أوروبا هي قبرص (سيسيك) والمملكة المتحدة (فكا). هذا هو المكان الذي يقع فيه معظم السماسرة بفضل التنظيم الرائدة في العالم، وحتى الوسطاء الموجودين في بلدان أخرى مثل الدنمارك ساكسو بنك استخدام رخصة سيسيك لقسم تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. في حين أن التنظيم الأوروبي يختلف من بلد إلى آخر، فهي جميعا متوافقة مع تشريع ميفيد في الاتحاد الأوروبي الذي يضيف طبقة أخرى من الحماية للتجار.


وقد ذهب بعض السماسرة الأوروبية العالمية، وانتشرت عملياتها في قارات مختلفة. ويستخدم العديد من التجار في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية الوسطاء الأوروبيين، ويعزز حجمها الكلي بشكل كبير عملياتها الدولية. قد يكون لبعض الوسطاء الجزء الأكبر من نشاطهم من عملاء غير أوروبيين تجذبهم سلامة الأنظمة الأوروبية وظروف التداول الممتازة التي يقدمها بعض وسطاء العالم.


هنا يمكنك ان ترى أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


الشكل 2: كوستاس كلينثوس، الرئيس التنفيذي لشركة شم في معرض شنغهاي الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا حسب الحجم.


لدينا قسم منفصل للوسطاء الأستراليين لأن لديهم لوائحهم الخاصة تحت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). ويمثل الوسطاء الأستراليون تمثيلا جيدا خارج حدود أستراليا أيضا، لأن الولاية القضائية قوية جدا، وبعض الوسطاء يقدمون أرقى الظروف والسيولة. كما أن وسطاء الفوركس الرئيسيين في أستراليا هم أيضا ناجحون جدا في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية الأخرى وكذلك في الصين وجنوب شرق آسيا.


هناك ثلاثة وسطاء استراليين رئيسيين في استراليا يولدون متوسطات يومية عالية جدا، وجميعهم يعانون من معدلات نمو جيدة. أدناه يمكنك العثور على أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


أكبر وسطاء الفوركس من الولايات القضائية الأخرى.


هناك العديد من وسطاء الفوركس ذوي الحجم المرتفع الموجودين في ولايات قضائية أخرى من تلك المعروضة أعلاه (أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة). بما أن السماسرة الكبيرة المتبقية تنتشر في جميع أنحاء العالم ولا تتركز في منطقة أصغر، فقد أدرجناها في & كوت؛ بقية العالم & كوت؛ الفئة. السماسرة المذكورة هنا تأتي من ولايات قضائية مختلفة جدا مثل سانت فنسنت وجزر غرينادين في منطقة البحر الكاريبي وهونغ كونغ أو روسيا.


السماسرة في هذه الفئة تلتزم تنظيم مختلف ويمكن أن تختلف كثيرا عندما يتعلق الأمر الموثوقية. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هؤلاء السماسرة لا يمكن أن تكون جيدة، كما سترى أن التقييمات التي تلقوها مختلفة جدا، من جيدة جدا إلى سيئة للغاية.


هنا هي قائمة أكبر وسطاء الفوركس من بقية العالم:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


ما هي سماسرة الفوركس الكبيرة العالمية حقا؟


في حين أن التجار الأمريكيين سوف تضطر إلى تسوية مع وسيط مقرها الولايات المتحدة حيث أنها لا يسمح لفتح حسابات مع شركات أجنبية، والناس من بقية العالم أحرار في التجارة باستخدام حساب وسيط الفوركس في الخارج. في معظم الحالات، الأوروبيين سوف يستقر لوسيط الأوروبي والاستراليين اختيار واحد المحلية أيضا، ولكن ماذا عن الناس من بقية العالم؟ ماذا عن الناس في كندا، أمريكا الوسطى والجنوبية، الكاريبي، أفريقيا وآسيا؟ وهم يشكلون أكثر من 85٪ من سكان العالم، ويجب عليهم أن يختاروا وسيط أجنبي للتداول مع. ما هي أفضل خياراتهم؟


جميع الوسطاء الفوركس يقبلون الناس من معظم البلدان، ولكن فقط عدد قليل من السماسرة هي حقا قادرة على التعامل مع قاعدة عملاء متنوعة. من أجل خدمة أفضل للناس من مختلف البلدان والقارات، يجب أن يكون الوسيط قادرا على التعامل بسهولة مع الودائع والسحب مع عدد كبير من وسائل الدفع المستخدمة دوليا. يجب على الوسطاء أيضا السماح للحسابات المقومة بعملات مختلفة، ولها مواقع متعددة اللغات ودعم العملاء مخصص للعديد من البلدان واللغات. في حين أن العديد من شركات الفوركس الكبرى المتخصصة في خدمة أكثر من ديموغرافية واحدة، حددنا مجموعة من السماسرة التي لها حضور عالمي حقا وهي مناسبة تماما للتعامل مع التجار من أي ركن من أركان العالم.


هنا هي أكبر وسطاء الفوركس العالمية حقا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


تنويه: متوسط ​​أحجام التداول المعروضة على هذه الصفحة هي نتيجة للجهود المبذولة لجمع وتجميع المعلومات من مصادر الإنترنت المختلفة. ليس لدينا أي ضمان بأن الأرقام صحيحة، وبالنظر إلى تقلب سوق الفوركس والديناميات الموسمية، فمن الممكن أن هذه الأرقام سوف تعاني تغييرات كبيرة من شهر إلى آخر. يرجى أيضا ملاحظة أن التقييمات التي نقدمها لسماسرة الفوركس تستند إلى أبحاثنا ومعاييرنا الخاصة، ولكننا لا نعتبر تأييدا أو نقدا لأي وسيط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار، ونحن نعتقد أن أي شخص يجب أن تفعل له / لها العناية الواجبة الشخصية قبل التسجيل مع وسيط معين. تداول الفوركس هو نشاط محفوف بالمخاطر ويجب ألا تتداول أبدا مع المال الذي لا تستطيع تحمله.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


دليل المبتدئين لتجارة الفوركس & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته عن وسطاء الفوركس أفضل.


التوقيع على سهل.


لذلك كنت يتوهم فكرة تداول العملات الأجنبية، ولكن ليس لديهم فكرة حيث تبدأ. لا تكون محرجا للاعتراف بعدم معرفتك، لأن بعض من تجار الفوركس الأكثر خبرة بدأوا كمبتدئين. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة، سواء في المكتبة المحلية، مكتبة، أو عبر الإنترنت، لجلب حتى أكثر عديمي الخبرة إلى مستوى معين من الفهم. نأمل أن تجد كل ما تحتاجه هنا على هذا الموقع، كما أنه من المريح جدا أن يكون لها مكان مرجعي حيث تكون جميع المعلومات اللازمة في متناول اليد.


فضلا عن تقديم لكم لعالم الفوركس وكل ما ينطوي عليه، ونحن أيضا أن تجلب لك تفاصيل أفضل وسطاء الفوركس. دون أفضل وسيط الفوركس من جانبكم، سوف النضال للاستفادة من هذا الشكل الشعبي للاستثمار.


لذلك دعونا نبدأ مع شرح موجز لشكل الاستثمار المعروف بتداول العملات الأجنبية.


ما هو تداول الفوركس وكيف يمكن لأعلى وسطاء الفوركس مساعدتك في التداول؟


هل سبق لك أن سافرت إلى بلد أجنبي؟ من المرجح جدا أن البلد الذي قمت بزيارته استخدم عملة مختلفة عن العملة التي تستخدمها في حياتك اليومية. مما يعني أنه كان عليك أن تجد كشك صرف العملات في المطار، أو زيارة البنك المحلي الخاص بك، وتغيير المال الانفاق الخاص بك إلى العملة من البلد الذي كانت تزوره. عندما كان دورك ليتم خدمتها كنت قد واجهت قائمة طويلة عرض أسعار الصرف المختلفة لعملات مختلفة. عند تبادل عملة لآخر كنت تشارك في أبسط شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، عن طريق سوق الفوركس.


عندما حان الوقت للعودة إلى ديارهم بعد عطلة مريحة، وتبادل يحدث في الاتجاه المعاكس. ستلاحظ أيضا أن سعر الصرف قد تغير، وهذا ما يسمح للمستثمرين لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.


سوق النقد الأجنبي هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، مع حجم التجارة أكثر من 5.3 تريليون دولار يوميا. عند مقارنة هذا مع حجم التجارة في بورصة نيويورك، حاليا فقط 22.4 مليار $ يوميا، يمكنك فهم ضخامة سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام خادعة. ويتعلق الرقم الضخم البالغ 5 تريليون دولار بسوق يحدث على نطاق عالمي. الأرقام هي في الواقع أصغر بكثير عند كسره لأسفل. تجارة التجزئة فكس، وهو ما عليك القيام به، هو مجرد 1.49 مليار $. الذي لا يزال عددا كبيرا، ولكن ليست كبيرة مثل العديد من قد كنت تعتقد.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


هناك الكثير من الأسماء المختلفة التي يتم تداولها في ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية. سوق العملات الأجنبية، وسوق العملات، وسوق الصرف الأجنبي، وسوق العملات الأجنبية، والكثير أكثر. ولكنها تشير جميعها إلى شكل من أشكال الاستثمار الذي تقوم به المصارف والأعمال والحكومات والأفراد والتجار الذين يتبادلون العملات المختلفة ويضربونها. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهناك مراكز تجارية تقع في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. مثل نيويورك ولندن وطوكيو وفرانكفورت وزيورخ وهونغ كونغ وباريس. لا يوجد سوق مركزي، وهذا هو الحال بالنسبة لتداول سوق الأسهم. ويقال إن تداول الفوركس يحدث "دون وصفة طبية". يتم تسعير أسعار الفوركس من قبل جميع البنوك الكبرى، ولكن ليس كل سيكون بالضبط نفس السعر. الرجل في الشارع، مثل أنت وأنا، سوف تضطر إلى التداول عبر وسيط فوركس. وستكون المعدلات التي يستخدمونها في المتوسط ​​عدد من أسعار الفائدة المصرفية.


هناك مجموعة متنوعة من المشاركين في سوق الفوركس؟


هناك عدد من الأشخاص، والمنظمات، وأكبر وسطاء الفوركس الذين يشاركون في سوق تداول العملات الأجنبية.


البنوك & # 8211؛ ويشكل التداول بين البنوك المختلفة أكبر نسبة من صفقات الفوركس التجارية. وكثير من أكبر البنوك تتداول مليارات الدولارات كل يوم. يتم التداول نيابة عن العمالء، ولكن الغالبية تتم من قبل البنك نفسه. الشركات & # 8211؛ وتستخدم الشركات سوق العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع والخدمات من بلدان أخرى. وأيضا لبيع السلع والخدمات في بلدان أخرى. هذا هو في الواقع جزء مهم جدا من سوق الفوركس اليومي. البنوك المركزية / الحكومات & # 8211؛ ويمكن للحكومات والمصارف المركزية أن تؤدي إلى زيادة أو نقصان في قيمة عملاتها، وبالتالي فإنها تلعب دورا هاما جدا في أسواق الصرف الأجنبي. كما أنها قادرة على استقرار السوق باستخدام احتياطياتها الكبيرة من النقد الأجنبي. صناديق التحوط & # 8211؛ أكثر من ثلاثة أرباع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة. الناس الذين يشترون أو يبيعون العملات المختلفة ليس لديهم نية حقيقية في التسليم الفعلي. والغرض الوحيد من إجراء معاملة الفوركس هو التكهن بشأن ما إذا كان سعر العملة سيزداد أو ينخفض. صناديق التحوط الكبيرة لديها جزء كبير للعب في أسواق العملات، لأنها السيطرة والمضاربة مع مليارات الدولارات كل يوم. الأفراد & # 8211؛ عند السفر إلى بلد أجنبي، ويشارك الأفراد في سوق الصرف الأجنبي، عندما يغيرون أموالهم عطلة. المستثمرون & # 8211؛ إذا كانت شركة استثمارية تدير محافظ كبيرة نيابة عن عملائها، يتم استخدام سوق الفوركس لأنها تسمح لهم بشراء وبيع الأوراق المالية الأجنبية. تجار الفوركس بالتجزئة & # 8211؛ يشير تجار الفوركس بالتجزئة إلى أشخاص مثلك. هذا القسم الخاص من الصناعة ينمو كل يوم، كما المزيد والمزيد من الناس على تعلم عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت، والحصول على طعم للإثارة والفرص التي يجلبها. وهناك أيضا عدد من منصات تداول العملات الأجنبية التي تسمح للسوق أن تكون سهلة الوصول عبر الإنترنت. للوصول إلى أسواق العملات، تجار الفوركس بالتجزئة يستخدمون خدمات وسيط الفوركس، أو البنك. هناك نوعان من وسيط الفوركس & # 8211؛ والتجار والسماسرة. كبار وسطاء الفوركس بمثابة وكيل للتاجر التجزئة. أنها محاولة للعثور على أفضل سعر ممكن وتنفيذ الصفقات نيابة عن عملائها. تجار، من ناحية أخرى، بمثابة الطرف المقابل في معاملة تجار التجزئة. السعر الذي يقتبسه هو السعر الذي يرغبون في التعامل معه، ويجعلون أموالهم من خلال الفرق بين سعر الشراء والبيع (الانتشار). كما يعرف تجار الفوركس أيضا بصناع السوق، لأنها تجعل السوق للتاجر.


فوائد التداول في سوق الفوركس.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار هناك عيوب ومزايا المشاركة. أولا سوف ننظر في الفوائد.


تداول الفوركس على الانترنت يعني أنك حر في التجارة في أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق بها رسوم ورسوم منخفضة، مقارنة مع الأسهم التجارية والسلع هناك أزواج العملات أقل للتركيز على، من أعداد كبيرة من الأسهم و الأسهم سهولة الوصول وعادة ما يتطلب فقط بضع مئات من الدولارات للبدء ساعات العمل هي الأحد 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يعني أنك يمكن أن تتاجر وقتما تشاء الفوركس هو سوق متقلبة، والتجار لديهم الفرصة لجعل الربح ما إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو الانخفاض.


قبل أن نمضي قدما، قررنا تقديم بعض الكلمات والعبارات الشائعة المستخدمة في سوق الفوركس. كما أنه من المهم أن نفهم المصطلحات.


فهم المصطلحات الفوركس الأساسية.


لقد قدمنا ​​لك بالفعل مقدمة موجزة لعالم تداول العملات الأجنبية، والآن حان الوقت لاكتشاف بعض المصطلحات غير العادية وفريدة من نوعها كنت متأكدا من مواجهة. دون هذه المعرفة لن تكون قادرة على فهم كامل كل ما تقرأ عن هذه الصناعة، وأنها سوف تساعد بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا يعني أيضا أننا لن تضطر إلى العودة إلى الوراء وشرح بعض المصطلحات التي نختار استخدامها هنا.


سعر الصرف & # 8211؛ هذه هي قيمة عملة واحدة معبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال ور / أوسد هو 1.1121، مما يعني أن اليورو واحد يستحق 1.1121 $. بيب & # 8211؛ هذا هو مقياس للحركة التي يمكن أن تقوم بها العملة، ونقطة واحدة هي أصغر حركة ممكنة. ويسمى أيضا نقطة أو نقاط. الهامش & # 8211؛ هذا يشير إلى المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف أو التجارة الخارجية مفتوحة. هناك نوعان: الهامش المستخدم وهامش مجاني. الهامش المستخدم هو المبلغ المستخدم للحفاظ على المركز المفتوح، في حين أن الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مركز جديد. دعونا نعطيك مثالا حتى يكون لديك فهم أفضل. لنفترض مثلا أن المتداول لديه رصيد هامش بقيمة 1،000 جنيه إسترليني في حساب التداول الخاص به، وهناك متطلبات هامش بنسبة 1٪ لفتح مركز. يمكن لهذا التاجر شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 £. وهذا يعطي التاجر نسبة الرافعة المالية 100: 1. إذا كان حساب المتداول أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المركز مفتوحا، فسوف يحصل على "دعوة الهامش". وهذا يعني أن هناك حاجة إلى المزيد من المال إلى حساب التداول، أو يجب إغلاق الموقف المفتوح. حتى كبار وسطاء الفوركس قد يقررون إغلاق التداول تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش دون الحد الأدنى المطلوب. الحد الأدنى للمبلغ يختلف بين الوسيط، ولكن يمكن أن يصل إلى 50٪. الرافعة المالية & # 8211؛ تسمح الرافعة المالية للمتداول بتوجيه حسابه إلى موضع أكبر من هامش الحساب الكلي. في المثال أعلاه، كانت الرافعة المالية 100: 1. لنلق نظرة على مثال آخر. لنفترض مثلا أنه يتم فتح موضع 300،000 دولار مع هامش 1000 جنيه استرليني في حساب المتداول. وستكون الرافعة المالية في هذه الحالة 300 مرة أو 300: 1. يجب أن نذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد المكاسب، ولكنها يمكن أن تزيد أيضا من الخسائر. سبرياد & # 8211؛ ويشير هذا إلى الفرق بين سعر العرض والعرض، أو سعر الشراء والبيع. عرض الأسعار وسعر الطلب & # 8211؛ العرض هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لشراء زوج عملة محدد. سعر الطلب هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لبيع زوج معين. ويسمى الفرق بين هذين السعرين الفرق، ويختلف من وسيط إلى وسيط.


الآن لديك المزيد من المعرفة قليلا فيما يتعلق ببعض من أهم شروط الفوركس، دعونا نلقي نظرة على أزواج العملات الأكثر شيوعا وتساعدك على فهم الاقتباس.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


أهم أزواج العملات الأجنبية وألقابها هي:


من المهم أن نفهم كيفية قراءة عرض زوج العملات قبل بدء التداول، لذلك دعونا نساعد في شرح موجز.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت اقتبس سعر صرف عملتين في الزوج. ويرجع ذلك إلى أنه في أي عملية تداول في الفوركس، يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. هذا لا يتغير أبدا.


وفيما يلي مثال على الاقتباس المتعلق باليورو والدولار الأمريكي:


العملة الأولى في الاقتباس هي اليورو ويدعى العملة الأساسية. في حين أن العملة الثانية، الدولار الأمريكي، هي العملة العداد أو الاقتباس. إذا قررت شراء زوج العملات هذا، فإنه يشير بوضوح إلى كم من عملة الاقتباس (أوسد) مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). في المثال أعلاه، مطلوب 1.1121 دولار أمريكي لشراء 1 يورو. إذا كنت تبيع زوج العملات، سوف تتلقى 1.1121 دولار أمريكي لكل يورو يباع.


إذا كنت تريد وسيلة سهلة لتذكر مبدأ التفكير في العملة الأساسية كأساس للتجارة. سواء كنت شراء أو بيع زوج العملات العملة الأساسية هي نفسها دائما. وبعبارة أخرى، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج.


النقطة الكاملة وراء تداول الفوركس، هي شراء زوج من العملات إذا اعتبرت أن العملة الأساسية ستزيد في القيمة (نقدر)، فيما يتعلق بعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تنخفض) من حيث القيمة بالنسبة لعملة الاقتباس، ثم يجب عليك أن تختار لبيع الزوج.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تاريخ تداول الفوركس وسوق الفوركس.


بعض من قراءة هذا سوف تجد هذا القسم مملة قليلا. ونحن نقدر أن الجميع ليس يريد أن يعرف عن التاريخ. لكننا نعتبره جزءا مهما من رحلة الفوركس. من المفيد أن نعرف على الأقل قليلا عن سبب وجود أسواق الفوركس وكيف بدأ كل شيء. حتى هنا يذهب.


ويشير سوق الصرف الأجنبي، أو سوق الفوركس، أو الفوركس، أو سوق العملات، كما هو معروف الآن في كثير من الأحيان، إلى السوق اللامركزية العالمية التي يتم تداول العملات فيها. تحت هذا البند جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات المختلفة بسعر حالي أو محدد سلفا. وقد تم تداول العملات في جميع أنحاء العالم لعدة قرون، ولكن واحدة من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس حدث في 1800s، عندما تم إدخال معيار الذهب. وقبل طرحه، كان يكون عموما الذهب والفضة التي استخدمت للدفع الدولي. ومع ذلك، لم يكن هذا وسيلة جيدة بشكل خاص من الدفع. كانت قيمة هذين الفلزينين صعودا وهبوطا. وتأثرت بالعرض والطلب العالميين. إذا تم اكتشاف منجم ذهب جديد فإنه من شأنه أن يدفع سعر الذهب إلى أسفل.


وقد تم تطبيق معيار الذهب بحيث يمكن للحكومات أن تضمن تحويل عملة إلى كمية محددة من الذهب، والعكس بالعكس. ومن شأن العملة أن تكون مدعومة بالذهب، وينبغي أن يكون لها استقرار في العملات العالمية، تبدو فكرة جيدة من الناحية النظرية. في الحياة الحقيقية، ومع ذلك، فإنه لم يعمل بشكل جيد جدا وتميل إلى خلق أنماط من الازدهار والكساد. تم إسقاط المعيار الذهبي، ولكن الذهب كمعادن ثمينة لم يفقد أهميته كشكل من أشكال القيمة النقدية.


في نهاية الحرب العالمية الثانية، وجدت الدول المتحالفة هناك حاجة إلى نظام نقدي لملء الفراغ الذي خلفه فقدان معيار الذهب. تجمع 700 ممثل من دول الحلفاء معا في بريتون وودز، نيو هامبشاير. وكان السبب في التجمع هو تحديد تفاصيل نظام نقدي دولي جديد. وقرروا أن يطلقوا عليه نظام بريتون وودز. وكان الجزء الرئيسي من هذا النظام الجديد هو استبدال الدولار الأمريكي بالذهب كمعيار يستخدم لتحويل العملات العالمية. كما أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة العالمية الوحيدة التي يدعمها الذهب، في ذلك الوقت. وأنشأت أيضا ثلاث وكالات من شأنها أن تشرف على النشاط الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وهذه هي صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للتعمير، والاتفاق العام للتعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


ومع ذلك، عانى هذا النظام من عدد من المشاكل. وشملت هذه اخلزينة تراجع اخلزينة األمريكية على احتياطياتها من الذهب، وعدم وجود ما يكفي من الذهب لتغطية جميع البنوك املركزية األجنبية في احتياطياتها. وكان بريتون وودز قد انتهى في عام 1971 عندما أغلق الرئيس ريتشارد نيكسون نافذة الذهب ورفض تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وفي حين أن بريتون وودز لم تدوم ذلك لم يترك تركة هامة لا تزال تؤثر على السوق اليوم. وهذه هي الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت ولا تزال موجودة اليوم، وإن كان ذلك في شكل مختلف قليلا.


في الوقت الحاضر، يسمح للعملات بالتعويم بحرية بعضها البعض، مما أدى إلى قيمة مختلف العملات متفاوتة، مما أدى بدوره إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد مت تقدمي اخلدمات من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها. ولكن لم يكن حتى إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت أن العالم فكس فتحت للجميع. كما أدى إلى استخدام تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال المضاربة للاستثمار.


أعلى فوركس أنظمة الدفع.


المهارات التي ستحتاجها لتصبح مشاركا ناجحا في عالم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


عالم الفوركس يوفر فرصا مذهلة للناس لكسب المال. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هناك أيضا فرص مذهلة للناس لتفقد المال أيضا. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال أسعار الاستثمار يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. هناك طرق لزيادة فرصة الفوز الكبير، ولكن ليس هناك طريقة النار متأكد لنجاح 100٪. هناك عدد من المهارات المطلوبة التي من شأنها أن تساعد أي شخص يدرس تداول الفوركس على الانترنت. سنقدم لك القائمة، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت قد حصلت عليها.


تكون قادرة على قبول خسارة دون الحصول على العاطفية كن واثقا في قدرتك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وعدم الخوف يتطلب تداول الفوركس التفاني تاجر ناجح هو الذي يمكن أن تبقى هادئة وعاطفية، حتى عندما يكون السوق مغريا حقا القدرة للتركيز وعدم أن يقودها خارج المسار أمر حيوي مستوى معين من الموضوعية والتفكير إلى الأمام على الفور هو التجار فكس الحيوية تحتاج إلى أن تكون منظمة تنظيما جيدا من أجل صياغة وتعزيز عادات جيدة مطلوب الصبر يجب أن تكون واقعية ولا أعتقد أن تداول العملات الأجنبية سوف يكون الجواب على المشاكل المالية الخاصة بك، أو تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها وهناك حاجة إلى قدر معين من المعرفة من أجل الاستفادة من حافة التداول عندما تنشأ، وكذلك مواكبة ما يحدث في سوق العملات الأجنبية يجب أن تكون في السيطرة على جميع قرارات التداول الخاصة بك، في جميع الأوقات، وتجنب الإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


نعتقد أنه حان الوقت للنظر في الخطوة الأولى والأكثر أهمية لاتخاذ، كما يجب أن يكون لديك الآن ما يكفي من المعلومات الأساسية لبدء رحلة الفوركس الخاص بك.


نصائح حول إيجاد أفضل وسطاء الفوركس.


كنت قد أدركت حتى الآن أن المبتدئين ليس شيئا أن تخجل من. هناك الآلاف من الناس بدءا من رحلة الفوركس الخاصة بنفسك. على عكس العديد من أنواع أخرى من سوق الاستثمار هناك كمية كبيرة من أدوات التعلم المجانية والموارد لمساعدتك في طريقك. جميع أفضل وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية، وهناك أيضا خدمات التوجيه والدروس على الانترنت، وأكوام من الموارد على الانترنت والمطبوعة، والرسوم البيانية، والإشارات. في الواقع، هناك الكثير للاختيار من ذلك أنه يمكن أن يكون شاقة إلى حد ما. لذلك دعونا مساعدة لإرشادك مع اتخاذ الخطوة الأولى وربما الأكثر أهمية.


اختيار أفضل وسيط الفوركس لن يكون سهلا. وهذا هو إذا كنت ترغب في اختيار واحد بطريقة موضوعية والعلمية. بالطبع هناك دائما وسيلة سهلة، ولكن يجب أن لا يكون خداع من قبل وعود ذكية مختلفة. أنت ذاهب إلى أن يقصف مع إيكاتشينغ الإعلانات على الانترنت، في المجلات، وعلى شاشة التلفزيون، وضعت هناك للقبض على بليسفولي غير مدرك، ولكن نأمل أن كنت لن تكون واحدة منهم.


أنت ذاهب لاستخدام استراتيجية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فلماذا لا تجعل واحدة عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت. دعونا ننظر في بعض الميزات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة تداول الفوركس & # 8211؛ لقد وضعنا هذا أولا في قائمة الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار لأنه ما ستستخدمه، حيث يحدث كل الإجراء. هناك عدد من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك أولا. هل تفضل استخدام منصة تداول عبر الإنترنت أو إصدار تم تنزيله؟ هل تريد أن تكون جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت؟ هل تبحث عن أكوام من الميزات والخيارات، أو تفضل واجهة التي هي نظيفة وسهلة الاستخدام؟ نأمل أن تكون تبحث في منصات التداول الفوركس المختلفة في وقت لاحق قليلا، والتي سوف تساعدك على فهم مزايا وعيوب الأكثر شعبية. أعلى جودة دعم العملاء هو يجب أن يكون & # 8211؛ العثور على وسيط الفوركس تقديم دعم العملاء الممتاز هو فقط الذهاب لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أفضل واحد. نحن جميعا مثل أن يعامل بشكل جيد، وأنه هو نفس القدر من الأهمية عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك. اختيار وسيط فوركس أعلى سيكون له أيضا تأثير على نجاح التداول الخاص بك. إذا وجدت من أي وقت مضى نفسك في حالة عندما تجمدت منصة التداول، دون وجود قناة اتصال فورية لحل المشكلة، هل يمكن أن تجعل خسائر كبيرة. انها ليست كل ما من السهل للتحقق من مستوى دعم العملاء، دون الحصول على اتصال معهم مباشرة، والحصول على الشعور لمستوى الخدمة. ولكن من الممكن، خاصة إذا كان الوسيط لديه خيار الدردشة الحية. قد تحتاج أيضا إلى محاولة خط الهاتف ونرى كم من الوقت يستغرقون للرد، وكذلك إرسال بريد إلكتروني والتحقق من كم من الوقت يستغرق للرد.


وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم.


تحقق من وسيط الفوركس ينظم & # 8211؛ يجب عليك دائما التحقق ما إذا كان وسيط مسجل مع سلطة تنظيمية معينة. إذا كان وسيط الفوركس مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك التحقق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). إذا كان وسيط الفوركس مقره في المملكة المتحدة، يمكنك التحقق من ذلك مع هيئة الخدمات المالية (فسا). هناك الكثير من وسطاء الفوركس الذين لم يتم تسجيلهم لدى هيئة تنظيمية، ولكنك قد ترغب في التفكير مرتين قبل فتح حساب مع واحد منهم. كما حماية المستوى الخاص بك وسوف تكون معطوبة بشدة. وهناك مجموعة واسعة من المبالغ النفوذ على العرض & # 8211؛ جميع أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لديها مجموعة مختلفة من الحسابات الخاصة بهم لتقديم عملائها. وهناك أيضا مجموعة من مبالغ الرافعة المالية المختلفة للاختيار من بينها. يمكن أن يكون 50: 1، 200: 1، أو ربما أكبر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل على ميزة التاجر، لأنه يزيد من إمكانية تحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك، هناك الجانب السلبي كبير جدا. فإنه يمكن أن تدمر بسرعة حساب التداول الخاص بك أيضا. كما ليس فقط هو إمكاناتك لزيادة الربح، ولكن على قدم المساواة قدرتك على الخسائر. كم هو كل شيء سوف يكلف؟ & # 8211؛ حتى أفضل وسطاء الفوركس هم في الأعمال التجارية لكسب المال، ويتم ذلك من خلال اللجان وينتشر. إذا كان وسيط الفوركس يستخدم العمولات، فإنه عموما اتهم بنسبة ثابتة من انتشار. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يعلنون أنهم لا يتقاضون عمولات. ولكن لا أعتقد أن هذا يعني أنهم في الأعمال التجارية من أجل الحب لا المال، وجعل أموالهم مع ينتشر على نطاق أوسع. كم هو الإيداع الأولي؟ & # 8211؛ متطلبات الحد الأدنى للإيداع تختلف اختلافا كبيرا، وليس فقط بين وسطاء الفوركس. سيكون أفضل وسطاء الفوركس أيضا مجموعة متنوعة من حسابات مختلفة، ولكل منها متطلباتها الفردية الخاصة والفوائد. بعض الحسابات تتطلب مبالغ صغيرة نسبيا لفتح، وهذا هو السبب في تداول الفوركس هو شعبية جدا للمبتدئين والمستثمرين الجدد. كم هو سهل يمكنك الحصول على أموالك؟ & # 8211؛ نأمل، وسوف يأتي الوقت الذي تحتاج إلى سحب بعض المكاسب الخاصة بك. سيكون لكل وسيط فكس سياسات السحب والتمويل الخاصة به، لذلك كنت من الحكمة للتحقق من الطباعة الصغيرة وشروط وأحكام الموقع وسيط & # 8217؛ ق. سوف يكون هناك عدد من الطرق التي يمكنك استخدامها، ولكن قد يكون هناك أيضا رسوم التي يتم فرضها، اعتمادا على المبلغ الذي يتم سحبه. هل يقدم وسيط الفوركس أزواج العملات التي تهتم بها؟ & # 8211؛ معظم وسطاء الفوركس سيقدمون أزواج رئيسية، والتي هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف، و غبب / أوسد. سيكون هناك أيضا عدد من الأزواج الأخرى، ولكن أهمها تلك التي كنت مهتما في شخصيا. اختر وسيطا يقدم حساب تجريبي مجاني & # 8211؛ مع حساب تجريبي مجاني يمكن للتاجر محاولة مختلف منصات التداول فكس، قبل فتح حساب مع المال الحقيقي. وسوف توفر أيضا فرصة لاختبار استراتيجية معينة، وكذلك الحصول على فهم مستوى وسيط الخدمة. منصات التداول المستخدمة للحسابات التجريبية هي مشابهة جدا لمنصات التداول الحية، ولكن ليست متطابقة. هناك في كثير من الأحيان مختلفة في التنفيذ، الانزلاق، والموثوقية، لكنه يعطي التاجر الفرصة للتحقق من منصة خارج لحجم، قبل المخاطرة المال الحقيقي.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، هناك الكثير الذي يمكن قوله لفحص المواقع التي تقدم مقارنة وسيط الفوركس.


نصائح حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


مرة واحدة كنت قد تحقق من مختلف مواقع وسيط مقارنة الفوركس، وأنت تسير لتكون على الطريق الصحيح لإيجاد أفضل وسطاء الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. الوقت للتفكير في تبادل بعض المعلومات حول أهمية الحفاظ على مجموعة من القواعد الخاصة بك، وتلك التي استرشد عدد لا يحصى من تجار الفوركس الناجحة. ولا يهم ما إذا كان المتداول مبتدئا كاملا أو خبيرا، أو مدى كبر حجم حسابه، فإن كل القواعد التالية مهمة خاصة عندما يسمح بالعمل معا.


لديك خطة تداول والتمسك بها & # 8211؛ ستحدد خطة التداول الخاصة بك قواعد الدخول والخروج وإدارة المال. ومع ذلك، لا يمكن كتابة هذه المجموعة من القواعد بين عشية وضحاها. وبمجرد وضع الخطة، ينبغي إعادة تقييمها، لأن ذلك سيحدد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا. استخدام حساب تجريبي يوفر فرصة مثالية لاختبار خطة، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. مرة واحدة وقد تم تطويرها و باكتستد، فمن الضروري التمسك الخطة. حتى إذا تبين أن التجارة تكون الفائز، إذا كان خارج خطة التداول فإنه يعتبر أن التداول ضعيف. لا تعامل مثل هواية أو وظيفة & # 8211؛ النهج الصحيح لتداول العملات الأجنبية هو التعامل معها مثل عمل كامل أو بدوام جزئي. سوف يكون هناك نقص في الالتزام بالتعلم إذا كان تعامل مثل هواية، والتي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية. ليس من المستحسن التعامل معها مثل وظيفة، حيث لا يوجد راتب منتظم للاعتماد عليها. تداول الفوركس يجعل التاجر صاحب عمل صغير، مع كل النفقات والخسائر والضرائب والإجهاد، وعدم اليقين وجود الأعمال التجارية. من أجل تعظيم إمكانات عملك سيكون لديك للقيام البحوث الخاصة بك، ومواكبة أحدث الأخبار الاقتصادية ووضع الاستراتيجيات. التكنولوجيا هي كل شيء من حولك حتى استخدامه & # 8211؛ حتى لو لم تكن كذلك، يمكنك رهان الدولار القاع الخاص بك الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة من المرجح أن الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا. منصات الرسم البياني، باكتستينغ، وتحديثات السوق، وهناك لاتخاذ. وفي كثير من الأحيان لا كل شيء خال تماما. حتى شيء نأخذه أمرا مفروغا منه، مثل اتصال إنترنت عالي السرعة، يمكن أن يزيد من أداء التداول الخاص بك. التكنولوجيا هي ميزة كبيرة، ومواكبة جميع أحدث التطورات يمكن أن تكون ممتعة ومجزية جدا. يجب حماية رأس المال التجاري & # 8211؛ ربما كنت قد عملت بجد للعثور على المال لتمويل حساب التداول الخاص بك، لذلك كنت قد تكون جنون عدم القيام بكل ما بوسعك لحمايته. ونحن لا نشير إلى فقدان الصفقات هنا، لأن هذا هو كل جزء من التشويق لتداول العملات الأجنبية. لحماية رأس المال الخاص بك يجب أن لا تأخذ أي مخاطر لا داعي لها، وبذل كل ما في وسعها للحفاظ على الأعمال التجارية الخاصة بك. تداول الفوركس يعني أن يكون مستعدا للحفاظ على التعلم & # 8211؛ فهم الأسواق وجميع التفاصيل الدقيقة هي عملية مستمرة. حتى التجار الأكثر خبرة يتعلمون باستمرار. من خلال القيام الحق في نوع من البحث يمكن للمتداول كسب غريزة وتعلم كل الفروق الدقيقة. وبالتالي فهم كيفية تأثير مختلف التقارير الاقتصادية في السوق. هناك الكثير من المتغيرات وبيئة السوق ديناميكية. الأحداث العالمية، والسياسة، والاقتصاد، ويعتقد ذلك أم لا، حتى الطقس يمكن أن يكون لها تأثير على السوق. فهم الأسواق السابقة والحالية يعني أنك يمكن أن تكون أفضل استعدادا للمستقبل. لا تخاطر بأكثر مما يمكن أن تخسره & # 8211؛ قبل البدء في التداول يجب أن تكون على يقين من أن المال في حساب التداول الخاص بك هو المستهلكة. لا ينبغي أن يكون لدفع الرهن العقاري، أو دفع الرسوم الدراسية للأطفال الكلية. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك، دون تعريض التزاماتك الهامة والمسؤوليات المالية للخطر. تعرف متى تتوقف & # 8211؛ هناك عاملان يمكن أن يكونا سببا لوقف التداول. يمكن أن خطة التداول التي لا تعمل فقط، أو التاجر الذي هو مجرد ليست فعالة. إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تعمل لا تخيب. مجرد اختيار نفسك وإعادة تقييم الخطة وإجراء التغييرات اللازمة، أو تطوير واحدة جديدة تماما. إذا كان التاجر الذي هو المشكلة هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء. ويمكن أن يكون الإجهاد، وسوء الحالة الصحية، ونقص النشاط البدني. ولكن مهما كان السبب، تنظر بجدية في أخذ استراحة للتعامل مع المشاكل الشخصية. مرة واحدة يتم التعامل مع هذه التاجر يجب أن تكون قادرة على العودة إلى العمل. كن واقعيا & # 8211؛ عند المشاركة في تداول العملات الأجنبية من المهم أن تبقي الأمور حقيقية، مع التركيز أيضا على الصورة الأكبر. لا تقلق من تجارة خاسرة، وهذا هو جزء لا يتجزأ من رحلتك. ولا تتوقع أن تكون التجارة الفائزة هي الجواب على صلاتك. الربح التراكمي هو ما يجعل الفرق. قبول سيكون هناك شكا وكذلك الهبوط والعاطفة سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. ومن المهم أيضا أن نكون واقعيين في تحديد الأهداف. إذا كان حساب تجاري صغير ثم انها لن تجلب مبالغ ضخمة في الربح.


كل هذه القواعد التجارية مهمة، وفهم كيفية عملهم معا سوف تساعدك على تطوير تجارة تداول الفوركس قابلة للحياة. انها لن تكون سهلة. في الواقع انها ستكون العمل الشاق. ولكن طالما كنت البقاء منضبطة والمريض فمن المرجح أن تكون رحلتك نجاحا.


نحن هنا لمساعدتك في رحلتك، ونأمل أن تبقي موقعنا باعتبارها واحدة من المفضلة لديك. لأن لدينا أكثر من ذلك بكثير للمشاركة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


أفضل 10 أفضل وسطاء الفوركس مراجعة 2017 & # 8211؛ أفضل وسيط الفوركس.


حسنا، يبدو أنك & # 8217؛ تبحث عن أفضل وسيط الفوركس في العالم، أليس كذلك؟


لدينا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس انها حق لكم ثم.


مع مرور الوقت قمنا بإنشاء العديد من القوائم على أفضل وسطاء الفوركس في كل فئة (العثور عليها في الجزء السفلي من هذا المنصب).


ولكن هنا لقد جمعت أفضل جدا من أفضل، أكبر وسطاء الفوركس الموثوق بهم في العالم، مع قمم التميز في نوعية الخدمات.


هذا الترتيب ليس بالضرورة ترتيب، نحن & # 8217؛ الحديث عن كبار وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، ونوعية عالية جدا في جميع الحالات، ولذلك فمن الصعب جدا العثور على الترتيب الحقيقي.


على أي حال، وهنا لدينا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم، مع استعراض قصير جدا.


أعلى 10 قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم واستعراض.


1. بيبرستون.


تأسست في عام 2018 بيبرستون سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر وأهم وسيط استرالي (في عام 2018 أنها ذكرت نموا سنويا بنسبة 20٪ كل عام). مقرها الرئيسي في ملبورن، ولكن لديهم أيضا مكاتب في دالاس وشانغاي. أهم ميزات بيبرستون هو بلا شك نظام التداول إن، واحدة من أفضل في هذه الصناعة. بيبرستون يقدم أنواع مختلفة من حساب لملء احتياجات كل عميل، من أكثر "العادي" تاجر، إلى "حجم كبير" واحد، لمستخدم إي، وما إلى ذلك لديك حساب قياسي، و رازور، و سواب الحرة والنشط التجار. وتجدر الإشارة أيضا إلى الشراكة مع شركة إكينيكس، وهي شركة ناسداك، وهي شبكة مالية بالقرب من وول ستريت، وهي مكان استراتيجي لتكون قادرة على الحصول على أفضل الأسعار.


تأسست في عام 2006، وكان الوسيط الإنجليزية فكسرو دائما واحدة من وسيط رئيسي لفئة ند، وهي الفئة التي العديد من التجار مهتمون بشكل خاص. كما فازت فكسرو بالعديد من الجوائز على مر السنين لمنصات التداول، من ميتاتريدر إلى كترادر. وتقترح فكسرو أيضا العديد من التقنيات الجديدة التي تجعل من حالة وسيط جدا من وجهة النظر هذه، لا سيما بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يفضلون التداول الآلي. خدمات مثل كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس هي بالتأكيد تستحق المحاولة إذا كنت تريد أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، السلع حاول: سيسيك، فكا، فسب، سلطة دبي للخدمات المالية، فكسرو مع حساب تجريبي.


3. الأسواق.


كما هو مكتوب مباشرة على الصفحة الرئيسية & # 8220؛ يتم تشغيل ماركيتس من قبل سافيكاب، وهي شركة تابعة لشركة بلايتيش بلك التي يتم تداولها في سوق لندن للاوراق المالية والسوق الرئيسية وهي مكون من مؤشر فتس 250. & # 8221؛ وتعتبر الأسواق واحدة من أسرع الوسطاء نموا في السنوات الأخيرة بفضل الاستثمارات الكبيرة التي تحققت وجودة خدماتها (ولا سيما قسم الدعم المتعدد اللغات والمتوفر على مدار 24 ساعة، والذي حصل على العديد من الجوائز). وكما يوحي اسم النطاق، فإن الهدف من هذا الوسيط هو توفير تغطية على أكبر عدد ممكن من الأسواق، بحيث تصبح نقطة مرجعية ليس فقط لسماسرة الفوركس، ولكن لكامل الكون من التداول عبر الإنترنت.


اللوائح: سيسيك، فسب النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 1: 300 الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الادارة: عملاء الولايات المتحدة في قبرص: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات والسلع، بيتكوين جرب الأسواق باستخدام حساب تجريبي.


4 - إيغ الأسواق.


بين & # 8220؛ وسطاء الإنجليزية القديمة & # 8221؛ في هذه الصناعة، التي تأسست في عام 1974، إيغ الأسواق تشتهر الموثوقية وجودة الخدمة وكونها واحدة من وسطاء مع أكبر عدد من العقود مقابل الفروقات يمكن للمستثمر الحصول على، أكثر من 10،000 على وجه الدقة. حتى قبل بضع سنوات كان هذا الوسيط من بين عدد قليل من لا يدعم منصة ميتاترادر، ولكن فقط برولتيمي واحد، على الرغم من اليوم كما أنه يدمج MT4 الأكثر شعبية و L2 التاجر، لتلبية احتياجات العديد من العملاء بشكل أفضل.


اللوائح: فكا المملكة المتحدة، أسيك، فينما تايب: إن / ستب & أمب؛ صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: العقود مقابل الفروقات، الأسهم، السلع، المؤشرات، إيتب، الخيارات، أسعار الفائدة، فيكس، السندات، بيتكوين، حساب تجريبي.


وسيط من أصل كندي، التي تأسست في عام 1995، أواندا هي من بين أكبر لاعب فيما يتعلق تحديدا سوق الفوركس. وقد قدر أن حوالي 20٪ من عمليات الفوركس الفورية الفورية تمر عبر خوادم أواندا. بالإضافة إلى MT4 الكلاسيكية، توفر أواندا ويبترادر ​​الخاصة التي يمكنك أن تعمل مع حساب سنت، أي يمكنك التجارة مع كميات قليلة جدا (أجزاء من ميكرولوتس). هذه الميزة تسمح لك للعمل مع إدارة المال جيدة حتى مع حسابات بضع عشرات من الدولارات.


الولايات المتحدة الأمريكية عملاء الولايات المتحدة: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والسندات والعقود مقابل الفروقات حاول أواندا مع حساب تجريبي.


6. ساكسو بنك.


أكثر من وسيط، ونحن في وجود بنك، لدرجة أنه يتم تنظيمها على هذا النحو. ساكسو بنك، وهي شركة دانمركية تأسست في عام 1992، هي بالتأكيد ليست لجميع الميزانيات الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. مرة واحدة في الداخل، ومع ذلك، يمكنك الحصول على وسيط مع الاحتراف عالية جدا والقدرة على التجارة أيضا على الأدوات الحقيقية مثل العقود الآجلة والخيارات والسندات.


اللوائح: فينما النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 100: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 10،000 المقر الرئيسي: الدانمرك عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، السندات حاول ساكسو بنك مع حساب تجريبي.


7. الفوركس.


جنبا إلى جنب مع أواندا، الفوركس، التي تأسست في عام 1999 في نيو جيرسي، انها بديل آخر جذابة للعملاء الولايات المتحدة. في الواقع، هذا الوسيط، وذلك بفضل إغلاق السوق الأمريكية للمنافسة الأجنبية، هو الآن أكبر وسيط من حيث حجم التداول اليومي. بالإضافة إلى الحجم، كما يتميز الفوركس من قبل عدد كبير من الأنظمة في جميع أنحاء العالم أنه يتوافق مع، وعنصر يدل على مستوى عال من السلامة والمهنية. بالإضافة إلى MT4، يمكن للعملاء الفوركس أيضا الوصول إلى منصة فوريكسترادر ​​برو و غكس & # 8211؛ الفوركس إن (للعملاء كبيرة أو المؤسسية).


اللوائح: سيما، نفا، كفتك، فكا، إيروك، أسيك، ففا، ماس، سفك تايب: إن / ستب & # 8211؛ صانع السوق الرافعة المالية: حتى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار المقر الرئيسي: عملاء الولايات المتحدة الأمريكية: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع حاول حساب تجريبي مع الفوركس.


وتعتبر شم، التي تأسست في عام 2009 في قبرص، أكبر وسطاء الفوركس في قبرص، والثالثة في العالم، مع معدل نمو هام في السنوات الأخيرة. من حيث المنصات، هذا الوسيط يقدم فقط MT4 و MT5، ولكن حيث يتفوق هو بالتأكيد في تنفيذ أوامر التكنولوجيا، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار يوم نشط جدا (يعتبر أيضا منحى الاستدانة العالية التي يمكن أن ترتفع إلى 888: 1)


اللوائح: سيسيك، أسيك النوع: صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 الحد الأدنى للإيداع: 5 $ المقر: قبرص العملاء الأمريكيين: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول شم مع حساب تجريبي.


9. هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط مقرها في منطقة البحر الكاريبي، وتحديدا جزيرة سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين. تأسست هوتفوريكس في عام 2018، لذلك فمن الشباب نسبيا، لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر في العالم من حيث الأحجام اليومية. ومع ذلك، فإنه يعمل في أوروبا من خلال رخصة سيسيك. هذا الوسيط يقدم مجموعة واسعة من المنصات، سواء سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. كما يوفر إمكانية استخدام MT4 مع ماك. وتشتهر هوتفوريكس للجهد الكبير الذي يقضيه في أنظمة الأمن لأموال عملائها، وهو عامل الذي فاز أيضا بجائزة.


اللوائح: سيسيك، فسك النوع: ستب الرافعة المالية: حتى 1000: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 5 المقر الرئيسي: سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول الفوركس الساخن مع حساب تجريبي.


10. الأسواق إيك.


تأسست إيك ماركيتس، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في سيدني، هي أول وسيط استرالي في الفوركس، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، وتزدهر أيضا في السنوات الأخيرة. تشتهر إيك ماركيتس بتكنولوجيا إن المتطورة، وهو ما مكنها من أن تصبح واحدة من أفضل السماسرة من حيث الانتشار. لهذا السبب، هذا الوسيط هو في كثير من الأحيان الخيار الأول من السماسرة والتجار اليوم، أي التجار مع حجم كبير من العمليات اليومية.


قائمة لدينا أفضل قائمة وسطاء الفوركس.


هل تريد تعميق البحث من أفضل وسطاء الفوركس في العالم؟


هل لديك بعض الاحتياجات الخاصة وهل تبحث عن شيء أكثر تحديدا؟


هنا هو الكامل (والمتنامية) فهرس من القوائم لدينا حيث قمنا بجمع لك أفضل وسيط الفوركس لكل فئة معينة.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


7 تعليقات.


لطيفة جدا أعلى 10 شباب، شكرا جزيلا.


ماذا عن تعلم التجارة. حيث أنها ميزة في التصنيف العالمي؟


آسف أندرو. نحن لا نعرف هذا الوسيط حتى أتمكن من الإجابة عليك.


ماذا عن داكسماركيتس.


مرحبا فريكي. أنا & # 8217؛ م آسف، نحن لا & # 8217؛ ر نعرف هذا الوسيط في الوقت الراهن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


توبراتدفوريكسروكرز - الدليل النهائي لتداول الفوركس أون لاين.


وسطاء الفوركس أمر حيوي لكل من تجار التجزئة والمؤسسية نجاح الفوركس وأنه من المهم جدا أيضا للتجارة باستخدام منصة التداول موثوق بها. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على التجار المحترفين أو عدد قليل من الناس المختارين خصيصا في السوق. وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والمبتدئين والهواة المدرجة. جميع وسطاء الفوركس، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحرار لاستخدامها من قبل أي تاجر، بغض النظر عن خبرتهم أو ميزانيتهم ​​أو نوع الاستثمار.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


سر لإيجاد أفضل والأكثر أمانا وسطاء الفوركس هو أن تعرف أين ننظر وكيفية تصفية جيدة منها. نختار شركات التداول الفوركس الأكثر موثوقية وكفاءة باستخدام عملية تصفية مفصلة. انها لا علاقة لها بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هذه الصناعة من السهل العثور عليها. كنت قد تعثرت بالفعل عبر لهم خلال روتين الإنترنت اليومية، ولكن هناك فرصة جيدة كنت قد مرت عليهم من دون نظرة ثانية! ومع ذلك، مع التوجيه المهني لدينا، ونحن نضمن أنك لن تجعل أي أخطاء أو تفوت على فرصة للاستثمار مع أفضل وسطاء الفوركس. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على العثور على الأنظمة الأكثر جديرة بالثقة للتجارة مع، من خلال اتباع المبادئ التوجيهية والاستماع إلى توصياتنا.


من نحن وما علينا القيام به مع أفضل مواقع الفوركس.


نحن نفهم مدى أهمية أن يكون لديك وسيط تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. ونحن ندرك أيضا أنك لا تريد بعض الناس عشوائية أقول لك حيث التجارة وفي أي المواقع سيكون من الأفضل للتسجيل للحصول على حساب التداول المهنية. ومع ذلك، كن واثقا في قدرتك على أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب والحصول على جميع المعلومات اللازمة. بعد كل شيء، وهذا هو شرط أساسي للتجار الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى.


يتكون فريقنا من الناس مثلك، ونحن يحدث أن يكون أكثر قليلا من الخبرة في هذه الصناعة. معظم فريقنا في الواقع الحالي، والتجار السابقين، ولها الحدس الضروري ومهارات كافية لتحديد وسطاء الفوركس آمنة. جنبا إلى جنب مع المعرفة الصحيحة للمساعدة في معدل لهم.


عندما نقيم أي وسيط تداول الفوركس، ونحن نعتبر أشياء كثيرة بما في ذلك سمعتها. فضلا عن ردود فعل العملاء الحقيقية من المنتديات المفتوحة والمواقع التي تشكل بمثابة منصة حقيقية للمناقشات التداول. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من الاستعراضات لدينا، لأننا نقدم لك وجهة نظرنا المهنية جنبا إلى جنب مع آراء العملاء الآخرين. سيتم تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاج إليها وتكون قادرا على استخدامها عند النظر في ما إذا كان سيتم إعطاء كل وسيط محاولة واختبار خدمات التداول الخاصة بهم.


الفوركس وسطاء الفوركس التعليقات.


إرشادات التقييم أفضل الوسطاء.


من أفضل وسطاء الفوركس فكس وسيط البحث.


قائمة الاتجاهات تجارة التعليم.


المراجع الأفكار النهائية.


لدينا المشورة أعلى عروض التداول.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أهمية مراجعات وسيط الفوركس وكيف نراجع شركات تداول الفوركس.


تم تصميم مراجعات وسطاء الفوركس لتقديم نظرة ثاقبة على أداء وموثوقية وجديرة بالثقة من وسيط. وتتطلب فهما كبيرا لكيفية عمل الأسواق. عادة، يمكن للمتداول العادي فقط تحديد كفاءة الوسيط من خلال فتح حساب وتداول الأسواق لفترة زمنية معقولة. هذه الاستراتيجية قد لا تنطوي فقط على إنفاق قدر كبير من الوقت والمال، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض معنويات المتداول إذا كان الوسيط لا ترقى إلى مستوى التوقعات.


في أعلى تصنيف وسطاء الفوركس، ونحن نعتقد في نظام التداول وسيط الفوركس عادلة وغير منحازة. لا نعرض فقط المزايا المختلفة للوسيط، ولكن أيضا التركيز على مراجعة الجوانب السلبية لوسيط تداول الفوركس. نحن نستخدم قائمة مراجعة الفوركس الرائدة في صناعةنا لتوجيه جميع وسطاء الفوركس إلى مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية لتقييم الجودة. هذا يسمح لنا لتقديم تمثيل عادل وموثوق بها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.


يتم تجميع جميع مراجعات وسطاء تداول الفوركس من قبل التجار المحترفين وخبراء السوق، الذين شاركوا في الأسواق المالية لأكثر من عقد من الزمان. لدينا خبرة جماعية في التداول، جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لكيفية عمل الوسطاء في السوق، يسمح فريقنا لنقدم لكم أفضل المعلومات المتعلقة باختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق.


أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس الأعلى تقييما.


ما إذا كان الهدف الرئيسي الخاص بك هو العثور على وسيط الفوركس آمن أو تريد تجميع قائمة من جميع كبار وسطاء التداول تقييما، تحتاج إلى تحقيق هناك طريقة الكثير من الوسطاء في السوق.


هذا يمكن أن يثبت أن مربكة جدا للمبتدئين. تطوير المهارات المناسبة وبناء تجربتك سوف تساعدك على التعرف على وسطاء جيدة حقا، وتخلص من تلك غير شريفة. وهو ما يعني أنه بمجرد أن تقرأ مراجعة وسيط، عليك أن تكون واثقا من أنك يمكن أن تقلل من المخاطر على رأس المال التجاري الخاص بك وتجنب اختيار وسيط الاحتيال.


إن طريقة تطوير هذه المهارات ليست صعبة للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع إرشاداتنا بعناية، وعليك أن تكون على استعداد للتسجيل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وهنا مجموعة من بعض من أهم الميزات والاعتبارات يجب أن تبحث عنه في أفضل وسطاء الفوركس:


التنظيم - حماية الاستثمارات الخاصة بك مع مساعدة من المنظمات التنظيمية الرائدة.


فقط اختيار وسيط منظم لأنه سيكون هناك العديد من التدابير الإلزامية التي يجب اتباعها لضمان سلامة وأمن العملاء. وهذه التدابير لا يحددها الوسيط، وإنما تضعها الوكالات المتخصصة المسؤولة عن تنظيم هذه الشركات. ويتم إنشاء هذه الوكالات من قبل حكومة بلد معين أو من قبل سلطات الدولة الأخرى، ويمكن أن تعمل إما كسلطات مستقلة أو كهيئة مرتبطة بالحكومة. على سبيل المثال، يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموجودين في قبرص من قبل سيسيك، في حين أن شركات الفوركس الموجودة في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). بالإضافة إلى ذلك، فإن دولا مثل الولايات المتحدة لديها أيضا منظمات محددة لتداول العملات الأجنبية مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، التي تملي القواعد والمبادئ التوجيهية للاستثمار في الأسواق. وتهتم هذه الوكالات بجميع جوانب الترخيص الخاصة بالوسيط، وهو شرط أساسي للسماسرة أن يتم إدراجهم رسميا في سوقهم الرئيسية. إذا كان وسيط أو أي شركة مالية تعمل دون ترخيص، فإنها قد تكون وسيط احتيال، أو قد لا تكون موثوقة مثل الكيانات المرخصة الأخرى في السوق. تأكد من أن الوسيط لديه ترخيص صالح وتنظيم مناسب من منظمة تنظيمية موثوق بها.


السمعة - ضمان الاتساق على المدى الطويل من خلال اختيار وسيط فكس السمعة.


وسيط فوركس جيد يجب أن يكون لها سمعة إيجابية في السوق. تعتمد سمعة وسيط على العديد من العوامل، ولكن في الغالب على صورة الشركة وتاريخها مع العملاء الحاليين. وعادة ما يكون السمسار مملوكا ومدعوما من قبل مزود مالي مستقل، وإذا لم تكن الشركة الأم معروفة بشكل خاص بموثوقيتها، فسترى في نهاية المطاف الكثير من الآراء السلبية حول خدمات التداول. ومع ذلك، صورة الشركة على الانترنت ليست هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى النظر فيه. هناك المئات من المواقع على الانترنت استعراض حيث يمكن التلاعب في الرسوم البيانية التصنيف والتلاعب بها وفقا لأهواء الكاتب والأوهام. ومع ذلك، قد يتم تقديم العديد من هذه التقييمات من قبل التجار الحقيقيين، الذين هم العملاء الحاليين أو السابقين لمنصات التداول محددة. أو من قبل المراجعين المجهولين الذين يرغبون في مناقشة إيجابيات وسلبيات خدمة معينة في المنتديات المفتوحة. قد تحتوي منتديات المراجعة أيضا على التقييمات والمناقشات التي يقوم بها الخبراء (والتي قد تشمل المراجعين مدفوعة الأجر)، الذين لديهم الصفات والخبرات اللازمة للتعليق على الأداء الرسمي لمختلف مواقع التداول.


وقد تلقت شم شمال العديد من الجوائز والجوائز لجودة خدماتها المالية ومنصات التداول المبتكرة. جائزة 3 جائزة 4 وسيط مرخص ومنتظم يركز على العميل شروط التداول المرنة شم ريفيو.


أنواع حسابات تداول الفوركس - حساب تداول لجميع فئات رأس المال التجاري.


سوق الفوركس يلبي احتياجات المجتمع العالمي من التجار، مع الوصول إلى كميات متفاوتة من رأس المال التجاري. ليس كل التجار وهبت مع كمية كبيرة من رأس المال المتداول. وهو أحد الأسباب التي تجعل وسطاء الفوركس يقدمون الآن أنواعا مختلفة من حساب التداول لتتناسب مع مستويات الاستثمار المختلفة من قبل العملاء. بعض الوسطاء يقدمون حسابا تجاريا لا يقل عن 1 $ وديعة أولية. معظم وسطاء الفوركس السائد، من ناحية أخرى، ولاية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تتراوح بين 100 $ و 500 $. قد يزيد وسطاء الفوركس إن / ستب من الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، مما يتطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 1000 دولار، ولكن هناك وسطاء يقدمون حسابات دما مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل. ويمكن أيضا تصنيف الحسابات وفقا للكميات القابلة للتداول، والتي قد تشمل الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية. حسابات مايكرو تعطي الحرية لبدء التداول من 0.01 لوت مع الرافعة المالية العالية. عادة ما تتضمن الحسابات القياسية عقود تداول تبدأ من 0.1 لوت ورافعة مالية أقل بكثير من حسابات ميكرو.


منصات التداول الفوركس - اختيار واجهة الأكثر موثوقية لتداول سوق الفوركس.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار النظام الأساسي.


هل هو مجانا؟ هو برنامج الإنترنت (جافا أو هتمل)، ويندوز أو ماك مقرها؟ ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ هل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام؟ هل هناك إمكانية للوصول إلى البيانات التاريخية؟ هل يوفر ميزات إضافية؟


منصة التداول الصلبة أمر لا بد منه لأي وسيط أن يكون يستحق وقتك. إذا كان وسيط يستخدم غير موثوق بها ومعقدة البرمجيات التجارية، وهناك فرصة جيدة سيتم تجاهلها من قبل معظم التجار، وخاصة المبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الرئيسية للتاجر من ذوي الخبرة والمهنية هي للتحقق من موثوقية برنامج التداول قبل فتح فعلا حساب التداول الحية. وعادة ما تكون منصة وسيط مدعوم من قبل بعض من منتجات البرمجيات الأكثر ابتكارا والرائدة مثل ميتاترادر، كترادر، ترادينغستاتيون، جفوريكس، وغيرها من الحلول التجارية الرائدة طرف ثالث. ومع ذلك، فإن هذا ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته. اليوم، معظم التجار يفضلون الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول المختلفة. بما في ذلك تلك التي لا تقدم فقط دعما شاملا لتداول سطح المكتب، ولكن أيضا توفر خيار منصة التداول المحمول ممتازة وبديهية للوصول المحمول غير المختصر إلى حسابات التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، وهذا ممكن عندما يكون الوسيط لديه إما النسخة المحمولة الرسمية، أو يوفر تطبيقات مصممة خصيصا للأقراص ومنصات متحركة. التداول المحمول هو مفيد للتجار لأنه يوفر لهم فرصة للتجارة على الذهاب. وهذا يعني أنها لن تفوت فرصة للتداول والاستفادة من أحدث تحركات السوق. هناك الكثير من التجار الذين يفضلون التداول عبر الهاتف المحمول على تجربة سطح المكتب التقليدية بسبب أنماط حياتهم المحمومة والجداول الزمنية المزدحمة. وهذا يتطلب الحاجة للسماسرة مع سمعة طيبة لتقديم تطبيقات الجوال ممتازة جنبا إلى جنب مع منصات سطح المكتب التقليدية.


ميزات التداول - اكتشف أفضل ميزات حساب التداول للاستثمارات الخاصة بك.


من الضروري للمتداولين الحصول على مجموعة ممتازة من ميزات التداول، وعادة ما يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تشارك فيه خيارات تداول مختلفة. على سبيل المثال، سوف يبحث المبتدئون عن وسيط يوفر مركزا تعليميا سهل الاستخدام، وأبحاث السوق، وإشارات التداول الآلية. يفضل التجار الأكثر خبرة والمتقدمين موقعا حيث تعرض قنوات البث المباشر آخر الأخبار وتحليلات السوق التفصيلية. من المؤكد أن التجار من ذوي الخبرة أن يكون راضيا إذا كان الوسيط لا يفرض أي قيود التداول والاستراتيجيات مثل التحوط و سلخ فروة الرأس مسموح بها. وتشمل ميزات التداول أيضا خصائص الحساب مثل فروق مفيدة، والرافعة المالية الممكنة، وبروتوكولات حساب إن / ستب. ومن المهم أيضا وجود نسبة دفع مرتفعة وتوافر جميع الأصول التجارية مثل الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. فضلا عن المواد التعليمية وغيرها من الميزات الحسابية الحديثة التي تعزز أمن التداول.


الأدوات المالية - تداول أكبر سوق مع مجموعة واسعة من أزواج العملات.


سوق الفوركس يسمح للمتداول بالاستثمار في أي زوج من العملات تقريبا في العالم. هناك أكثر من 150 عملة متداولة على نطاق واسع في العالم، ويمكن ربط كل عملة مقابل عملة أخرى، والتي يتم طرحها بعد ذلك بحرية في السوق. ويضمن شراء وبيع أزواج العملات وجود تقلبات كافية في السوق، وهو ما يستفيد منه التجار والمستثمرون على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات، ويوفر تداول العملات الأجنبية أيضا الوصول إلى السلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والتي هي جزء من محفظة منتجات السمسار الشاملة. في حين أن معظم وسطاء تداول الفوركس يحاولون دمج أكبر عدد ممكن من الأدوات في حساباتهم التجارية، بعض شركات الفوركس قد تحد من عدد الأدوات المتاحة إلى أدنى حد ممكن. من أجل تقديم حساب تداول أقل تعقيدا. في حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء مجموعة شاملة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمؤشرات، ليصبح إجمالي عدد أكثر من 10،000 الصكوك من خلال حساب تداول واحد. لذلك، دوما النظر في استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك و الشهية للمخاطر، قبل اختيار شركة الوساطة الفوركس والاستثمار في الأصول المالية المختلفة.


هيكم تداول أكثر من 100 أداة ينتشر من 1.5 نقطة ابدأ التداول مع 100 دولار فوركس.


بروتوكولات التداول - تقليل تضارب المصالح.


وتعرف بروتوكولات التداول بأنها طريقة الاتصال بين المتداول والأسواق. في المقام الأول، هناك نوعان مختلفان من الوسطاء، وسيط صانع السوق وسوق الوصول المباشر (دما). يستخدم وسطاء سوق التداول مكاتب التداول الداخلية ومنصات التداول لتوصيل الطلبات داخليا. مما يقلل بشكل كبير من السيولة في السوق، ولكن في نفس الوقت يزيد من تضارب المصالح بين العميل ووسيطه. بروتوكولات الوصول المباشر إلى الأسواق، والمعروفة باسم بروتوكولات إن أو ستب، توفر وصولا مباشرا إلى مجموعة السيولة العالمية، والتي توفر ظروف تداول كبيرة لا تنطوي على أي تضارب في المصالح. أفضل وسطاء الفوركس في السوق عادة ما يقدمون كلا النوعين من الحسابات لتجارهم، ولكن بعض الوسطاء قد تلتزم إما نموذج صانع السوق أو بروتوكول دما لتبسيط خدمات العملات الأجنبية.


تكاليف التداول - حافظ على تداولك اقتصادي وفعال من حيث التكلفة.


ويتعرض التجار إلى تكاليف ورسوم تجارية مختلفة وتساهم هذه الشركات في إجمالي إيرادات الوسيط وأرباحه السنوية. والأنواع الرئيسية للرسوم المتكبدة في تداول العملات الأجنبية هي الفروقات والعمولات، التي تعتبر أكثر أشكال الرسوم مباشرة على التجار مقابل الخدمات المقدمة. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. يمكن أن يتراوح متوسط ​​الهوامش بين 1 نقطة إلى 5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية، في حين أن وسطاء الفوركس قد يقدمون فروق أسعار أولية تبدأ من 0 نقطة. غالبا ما يتقاضى وسطاء الفوركس إن / ستب فوركس رسوما إضافية للتداول تعرف باسم العمولة (نظرا لانخفاض الفارق من التداول المباشر للوصول إلى الأسواق)، والذي يمكن أن يتراوح بين 2 و 20 دولارا لكل وحدة تداول. قد تشمل تكاليف التداول الأخرى رسوم المقايضات، والودائع / السحوبات، وتكاليف إدارة الحساب، وتكاليف الاشتراك للمنتجات والخدمات ذات الصلة.


أنواع أوامر سوق الفوركس.


الفوركس هو جزء مهم من السوق المالية العالمية. يتم التعامل مع الطلبات في الكثير الإضافية وفقا لظروف السوق. يتم إرسال الطلبات من خلال الوسطاء وفقا لظروف التداول المختلفة، ولكن هناك أنواع مختلفة من أوامر سوق الفوركس المتاحة للمتداولين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. نظام السوق الأكثر شعبية هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات على أفضل سعر السوق، ويتم على الفور وفقا للسيولة في السوق. أنواع أخرى من أوامر الفوركس ما يلي:


أمر دخول الحد & # 8211؛ يتم تعبئة الطلبات أعلى أو أقل من سعر معين أمر وقف الخسارة & # 8211؛ إغلاق المراكز بسعر محدد سلفا جيد حتى إلغاء الطلب & # 8211؛ أمر معلق لفتح موقف بسعر الإضراب حتى يتم إلغاؤه من قبل التاجر الأول يلغي الطلب الآخر & # 8211؛ ترتيب حيث يلغي أحد المراكز أمر معلق آخر.


وفقا لقواعد كفتك، هناك أنواع أخرى من الأوامر مثل فيفو (أولا أولا خارج)، وأوامر المعلقة الأخرى. وكلها تعتمد على الوضع التنظيمي للوسيط وخدمات الفوركس الخاصة بالوسيط.


طرق الدفع - جعل آمنة وآمنة وسريعة المعاملات فكس.


تقديم خيار في مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، جنبا إلى جنب مع سهولة كبيرة، والراحة، وأمن المدفوعات، وغالبا ما ينظر إليها على أنها ذات نوعية جيدة للوسيط. كفاءة وموثوقية طرق الدفع وسيط تؤثر على كل من الاستثمارات والأرباح الخاصة بك. لبدء عمليات التداول الخاصة بك مع وسيط، سوف تحتاج أولا إلى إيداع أولي. سيكون لكل وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم. وإذا كنت مبتدئا، وأنت تسير لنقدر وسيط الذي يوفر بشكل لا يصدق منخفضة مبلغ مبلغ الودائع. معظم الوسطاء عادة ما يكون لديهم أي مشاكل مع الودائع، ولكن جعل الانسحاب هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


الانسحاب هو عملية إخراج أموالك (بما في ذلك الودائع والأرباح والمكافآت) من حساب التداول الخاص بك. ضع في اعتبارك أن وسطاء مختلفين لديهم متطلبات خاصة بهم لإجراء الانسحاب. عادة ما تكون هناك قيود على مبلغ الدفع مع كل من الحد الأقصى والمستويات الدنيا، فضلا عن التردد الذي قد المطالبة الأرباح الخاصة بك. وفي بعض الحالات، يحد الوسطاء من السحب خلال فترة زمنية معينة، أي لمدة أسبوع أو شهر. في بعض الأحيان، وهناك أيضا الرسوم المفروضة على الودائع والسحب. ومع ذلك، فإن كبار الوسطاء الملتزمين برفاهية عملائهم لا يتقاضون عادة أي رسوم أو عمولات للمدفوعات.


أما بالنسبة لأنواع المدفوعات أنفسهم، والمزيد من التنوع المعروضة على منصة، كان ذلك أفضل. وبالتالي، التاجر هو الحرية في اختيار طريقة الدفع التي تناسب له أو لها. المدفوعات عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي شائعة ويمكن العثور عليها كخيار الدفع الافتراضي مع أي وسيط. ولكن معظم التجار يفضلون اليوم استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، ويب ماني، سكريل، بيتسوانز، وما إلى ذلك وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة يدركون فوائد تقديم معالجات الدفع عبر الإنترنت، خاصة أن الغالبية العظمى من التجار اختيار البريد الإلكتروني، محافظ وأنظمة الدفع عبر الإنترنت لتسديد مدفوعاتهم.


مكافآت الفوركس - زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع مخاطر لا تذكر.


توافر نظام المكافأة هي واحدة من السمسار الرئيسية ميزات التجار عادة ما تعتبر عاملا هاما عند البت فيما إذا كان وسيط جيدة أو سيئة لاستثماراتهم. على الرغم من أننا لا نعتقد أن مكافأة الفوركس يجب أن تكون الميزة الوحيدة التي تبحث عنها عند اختيار شركة وساطة فوركس، ونحن نقدر أن الأمر مهم لبعض التجار. نذكر هذا لأن هناك العديد من الوسطاء الجدد في هذه الصناعة التي لديها سمعة سيئة لخداع عملاء جدد. ويتم ذلك من خلال تقديم مكافآت عملاقة من أجل جذب المزيد من الاشتراكات. ثم يتم فرض شروط تجارية / حساب صارمة لمنع العملاء من إجراء الانسحاب. نفس الشيء يحدث عندما يبدأ الوسيط فقدان سمعته ويحاول أن يستمر في جمهوره الحالي. قد يقدم الوسطاء أيضا مكافآت جذابة وكذلك اللجوء إلى دفع المراجعين لإزالة ردود الفعل السلبية التي هي سائدة في المنتديات على الانترنت. تقدم شركات تداول العملات الأجنبية عادة بعض الترقيات الحصرية دون الإشارة إلى جميع سلبيات قبول مثل هذه الأنواع من العلاوات. لا تقع في هذا الفخ. المكافآت كبيرة، وخاصة تلك مثل مكافأة لا إيداع أو إحالة برنامج صديق. ولكن يجب ألا تكون هذه العروض هي المعيار الوحيد عند تكوين رأي الوسيط، دون مراعاة بقية ميزات وشروط التداول التي أوضحناها أعلاه.


مقارنة إيجابيات وسلبيات وسطاء تداول الفوركس ومنصات التداول الخاصة بهم.


معظم اليوم & # 8217؛ s فوركس استعراض وسيط ديك مصممة خصيصا الأقسام التي قائمة إيجابيات وسلبيات مختلفة من السماسرة. تتم مقارنة العديد من الميزات وظروف التداول جنبا إلى جنب. تقدم جداول المقارنة هذه تقييما موجزا لمختلف منصات التداول والوسطاء تحت التدقيق، وذلك من خلال إظهار النقاط القوية والضعيفة. إذا كانت الايجابيات أكثر جوهرية من سلبيات، يمكنك التأكد من أن الوسيط هو موثوق بها في تقديم منتجات تداول الفوركس عالية الجودة. دائما جعل من أولوية إيلاء اهتمام وثيق لقسم المقارنة من أي استعراض وسيط الفوركس. وسوف تساعدك على إجراء تقييم سريع للميزات وسيط وتعطيك فكرة عادلة عن ما قد تضطر إلى التعامل معها على أساس يومي.


دعم العملاء - اختيار أفضل وسيط الفوركس للدعم المهني.


خدمة دعم العملاء الجيدة هي آخر شيء نود أن نقترح على القراء، كما يمكن أن تكون بمثابة مؤشر موثوق من أفضل وسطاء الفوركس ممكن. يجب أن يكون فريق دعم العملاء بمثابة اتصال مباشر مع الوسيط. وينبغي أن يتكون هذا الفريق من أفضل ممثلي دعم العملاء والمتخصصين في إدارة الحسابات المهنية. وينبغي أن تكون قادرة على التواصل الفعال مع العملاء خلال ساعات السوق العادية، أو حتى خلال ساعات خارج السوق مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وتقع على عاتق وسيط للرد على الاستفسارات الخاصة بك عندما كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول وسيط أو ميزة معينة التي تقدمها. ومن المفترض أيضا أن تستجيب لك على الفور إذا كان لديك أي مشاكل مع الجوانب المالية لخدماتها أو موقعها على الانترنت. وذلك لأن ذلك قد يتطلب حل سريع بسبب الطبيعة السريعة للأسواق.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء حتى تتمكن من الاعتماد دائما على فريق الدعم، بغض النظر عن الوقت من اليوم هو عليه. على الرغم من أن خدمة العملاء 24X7 هو جانب مهم من وسيط، واللغة، ومتوسط ​​الاتصالات أيضا مسألة إلى حد كبير. من خلال اللغة، نشير إلى قائمة اللغات الرسمية التي يستخدمها الوسيط للتفاعل مع العملاء، وكفاءة خدمات دعم العملاء الفردية التي يتم توفيرها. بطبيعة الحال، فإن معظم السماسرة تقدم اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية لدعم العملاء، ولكن النداء العالمي لتداول العملات الأجنبية يعني أن هناك فرصة أن غالبية التجار قد لا تكون بارعة في اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب على وسيط لائق أخذ هذا العامل في الاعتبار واعتماد لغات متعددة في قناة خدمات دعم العملاء. وينبغي تلبية احتياجات الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ولغتهم.


أفضل خيار للحصول على دعم العملاء الفوركس.


الهاتف: + 1-212-941-9609 البريد الإلكتروني: العملاء @ أفاتريد الدردشة الحية: نعم / لا


وأخيرا، وليس آخرا، هناك شيء آخر يهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على خدمات دعم العملاء الجيدة من أفضل وسطاء الفوركس - الطريقة الرئيسية للاتصال بين وسيط وعملائه، المعروف أيضا باسم قنوات دعم العملاء. وهذه مقاربات مختلفة لقنوات تفاعل العملاء. يتم تطويرها من قبل شركة لتمكين العملاء للوصول إلى شخص ما من فريق الدعم ويمكن اختيارها وفقا لتفضيلات التاجر الفردية. وتشمل وسائل الاتصال الأكثر شيوعا المكالمات الهاتفية (ويفضل 100٪ مجانا)، والبريد الإلكتروني، ونماذج الاتصال على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. قد تتضمن رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال عبر الإنترنت استجابة متأخرة وتميل إلى أن تستغرق وقتا أطول عندما يتعلق الأمر بحل المشكلة. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بحالة الطوارئ، سيكون من الجميل لموقع تداول الفوركس لتوفير الراحة من خيار الدردشة الحية للأسئلة والأجوبة الفورية. وكثير تفعل.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيفية العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس على الانترنت.


من الصعب التوصل إلى قائمة دقيقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك مجموعة واسعة من الشركات من جميع أنحاء العالم. وانها قريبة من المستحيل لتلبية جميع التفضيلات التاجر معين، ومتطلبات، أو مطالب. في جوهرها، عليك أن تنظر بعناية أولوياتك الخاصة. من هناك سوف تكون قادرة على وضع قائمة من متطلبات التداول التفضيلية الخاصة بك. والتي بدورها سوف تساعدك في سعيكم للعثور على وسيط الفوركس موثوق بها. ومع ذلك، عندما تكون واثقا من المتطلبات الأساسية الخاصة بك، يمكنك اعتماد ما يلي عند البحث عن منصة تداول ذات سمعة طيبة، وتسجيل حساب الفوركس الحية، وتداول الأسواق.


نصيحة مؤهلة من جميع أنحاء.


خذ بعض النصائح من الأصدقاء الجيدين، أو العائلة، أو أشخاص آخرين مفيدين في دائرة اجتماعية أو مهنية. أولئك الذين لديهم بالفعل شكل من أشكال الخبرة في أسواق الفوركس، إما من خلال التداول أو غيرها من الأنشطة هي الأفضل للاقتراب. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. وهذا سيعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إن طلب المساعدة من الناس من حولك هو الخيار الأمثل، حيث أنه سيساعدك على الحصول على معلومات موثوقة وحقيقية عن شركة تداول العملات الأجنبية. فضلا عن بعض النصائح المفيدة لكيفية المضي قدما مع وسيط. التعامل مع الناس الحقيقي والاستعراضات يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم أفضل الميزات من وسيط وكيفية الحصول على أفضل ظروف التداول للاستثمارات الخاصة بك. المشورة المهنية من التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لمهنة التداول الخاصة بك، لذلك لا نقلل من مساعدتهم أو المساعدة. البحث عن مشورة الخبراء يهم الكثير للمبتدئين التداول، كما أن هناك العديد من المخاطر والثغرات في هذه الصناعة مع القدرة على خلق بيئة معادية لتجار الهواة الذين هم جديدة في هذا المجال.


مراجعات الخبراء من المهنيين ذوي الخبرة والثقة.


قراءة من خلال التركيز وسيط الفوركس الاستعراضات التي هي قادرة على تقديم نظرة واضحة على الصفات الجوهرية للوسيط الفوركس. العديد من المواقع توفر أنواع مختلفة من الاستعراضات وفقا لحملاتها التابعة أو الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز، ونحن نقدم أعلى الدرجة الفوركس استعراض وسيط مضمونة لشريك لكم مع شركات التداول فكس الرائدة وموثوق بها، ومنظمة. ونحن لن نوصي وسيط احتيال وتلتزم في جهودنا لاكتشاف العديد من كبار وسطاء الفوركس تصنيفا في السوق. A استعراض وسيط الفوركس ليس فقط يوفر معلومات موجزة في تفاصيل منصة التداول محددة، ولكن أيضا يوفر بعض البيانات الحيوية في فهم أي وسيط هي آمنة للاستخدام وتلك التي لتجنبها.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا في هذه الصناعة وقد حان لسماع وسيط الذي يقدم وعد حساب تداول مربحة للغاية، قد يكون أول رد فعل الخاص بك لزيارة الموقع الرسمي للوسيط، تسجيل وفتح حساب التداول المباشر كما فى اسرع وقت ممكن. ومع ذلك، في تسرعك للاستفادة من هذا العرض الفريد، قد تفشل في تحقيق أنك غير قادر على الاشتراك في خدمات الوسيط. قد يرجع ذلك إلى أن الوسيط يقيد التجار من بلدك، بسبب المشاكل التنظيمية أو عدم وجود طرق إيداع يمكنك استخدامها لإجراء الدفع. سوف استعراض وسيط الفوركس شامل توفر لك كل هذه المعلومات مقدما حتى أنك لن تفقد أي وقت ثمين في التعامل مع أي شركات الوساطة المالية فكس التي لا تناسب متطلبات التداول الأساسية الخاصة بك.


بحث شامل من خلال مصادر الانترنت وغير متصل.


إجراء البحوث الخاصة بك لاستكمال المعلومات التي تم العثور عليها من خلال استعراض وسيط الفوركس والمشورة من المشاركين في السوق الآخرين. بغض النظر عن العديد من الاستعراضات على الانترنت ومقتطفات من المشورة، وتقع على عاتقكم كالتاجر لأداء البحوث الخاصة بك. وبطبيعة الحال، سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن سيكون الوقت قد قضى جيدا. سوف تتطلب البحوث المخطط لها جيدا لتقييم الجوانب المختلفة من وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تأتي عبر الإنترنت. وهذا يشمل التحقق من ميزاتها، والموثوقية، والحماية التنظيمية، وكفاءة ميزات التداول من خلال تحليل وسيط شامل. بمجرد أن تبدأ في تطوير فكرة عادلة عن محفظة خدمات الشركة، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه من تلك السمة وسيط خاص المتأصل.


وظيفة البحث عن وسيط الفوركس ومعرفة جميع المعلومات ذات الصلة ليست معقدة كما يمكن للمرء أن يفترض. يمكنك زيارة العديد من منتديات التداول عبر الإنترنت التي لديها مناقشات حصرية حول شركات الفوركس المختلفة، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة. يمكنك أيضا معرفة ما يتحدث عنه كبار التجار بشأن الخدمات الشاملة التي يقدمها وسيط فكس معين. تقديم قائمة من وسطاء الأكثر مناقشة وبدء التحقيق فيها واحدا تلو الآخر. انتقل إلى صفحات التقييم التي تحتوي على آراء الخبراء واستعراضات من التجار الحاليين. لأنهم قد أخذوا عينات من منصات التداول من خلال حسابات التداول الحية في ظل ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، عليك في نهاية المطاف مع حفنة من وسطاء الفوركس مطابقة معظم أو كل من تفضيلات التداول الخاصة بك. قم بإختيار شركات الفوركس المفضلة لديك من خلال زيارة مواقعهم الرسمية والتواصل مع فرق ممثل العملاء. تحقق من المعلومات التي تم جمعها أثناء إجراء البحث والتعرف على فتح حساب تداول مباشر.


اختبار وسطاء مختلفة من خلال الحسابات التجارية الحية أو التجريبي.


يمكنك تجربة موثوقية وكفاءة وسيط عن طريق التسجيل للحصول على حساب تداول رسمي واستثمار المال الخاص بك. الحفاظ على الاستثمارات الأولية الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق إيداع كميات صغيرة في حسابات وسيط الفردية وعن طريق إجراء عدد قليل من الصفقات مع كل حساب لتحليل الراحة والموثوقية العامة لبيئات التداول الخاصة بهم.


بالطبع، تداول الأسواق مع المال الحقيقي للعثور على وسطاء الفوركس الأكثر ثقة، قد يبدو مخاطرة جدا ومكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تفضل عدم إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس بحثا عن شركة تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليها، فلا تقلق. قد تكون البدائل المجانية الأخرى مناسبة لك. إن غالبية وسطاء الفوركس الذين تجدهم من بحث غوغل أو من خلال طرق أخرى، عادة ما تقدم ميزة رائعة ومريحة، تعرف بالحساب التجريبي. حساب الفوركس التجريبي هو بيئة تجارية ممتازة خالية من المخاطر التي توفر لك فرصة لجعل الصفقات الحرة. من خلال القيام بذلك يمكنك الحصول على اختبار خدمات وسيط التداول منصات دون الاستثمار أو المخاطرة بأموال الخاصة بك. حساب تجريبي يتطلب تسجيل رسمي مع وسيط. وقد يطلب منك تقديم عدة قطع من المعلومات مثل المعلومات الشخصية وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان الفعلي وأرقام الهواتف والبيانات الشخصية الأخرى. ومع ذلك، لا تتطلب حسابات تداول العملات الأجنبية عادة إيداع أو أي استثمار آخر.


يمكنك استخدام حساب تجريبي لجعل الصفقات تحت ظروف السوق الحية، ولكن لا يمكنك أن تخسر أو كسب المال بسبب الطبيعة المحاكاة لهذه الأنواع من حساب التداول. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. The best way to put your ideas and new found knowledge to the test is by trading with zero risk which is afforded by a demo account. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. In some cases, brokers might limit the demo period to 1 week, while other brokers may offer unlimited demo accounts. Therefore, you should consider your options carefully to ensure you are able to learn the dynamics of the markets well before your demo trial period runs out. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


الاجتماعات الاقتصادية الهامة والأحداث.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


Forex brokers types by accounts, platforms or processing of trades.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


Forex bonuses and contests.


Online Trading Assets.


تأمين رأس المال التجاري الخاص بك مع أفضل وسيط الفوركس.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment